عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-20, 05:09 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



من بين ذاك الحطام وجدت نفسي
.
.
.
.
.
.
البارت الخامس عشر
.
.
.
.
.
.
اعتذر عن الأخطاء الإملائية
.
.
.
.
.
.
كانت قاعده في غرفتها وما تعرف ايش تسوي
فجأه!! جت في رأسها فكره وقفت بسرعه من على السرير واخذت عبايتها
ونزلت بشويش عشان محد يسمع خطواتها او يشوفها
لكن للأسف ما تحقق مرادها لما سمعت صوته
؟ : ايش فيك تمشين كذا كأنك حراميه
سمر بصدمه : ريان؟!!
ريان : ايه ريان وش فيك منصدمه؟؟
سمر : لا ابدا بس توقعتك طلعت
ريان : لا ما طلعت والحين انتي وين كنتي رايحه؟
سمر : صديقتي اتصلت علي عشان نروح المول انا وياها
ريان بشك : طيب وليش كنتي خايفه وتمشين كذا كأنك حراميه او مجرمه ناويه تهرب
سمر : هههههه لا تفكر كثير... المهم انا رايحه باي
وطلعت من غير ما تسمع ولا كلمه منه
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني
.
.
.
.
.
.
رائد بكل صراحه : انت تحب امل صح؟!
رعد بتوتر : يبه انت وش تقول؟
رائد : زي ما سمعت
رعد : يبه الله يحفظك اي حب اي خرابيط هاذي بس شغاله عندي وانا مديرها
وتصير صديقة اختي لا أكثر ولا أقل
رائد ضحك : هههه رعد انت ولدي وانا فاهمك اكثر من نفسي واهتمامك بأمل واخوان امل وخوفك عليهم مو خوف مدير على موظفه عنده صح ولا بتنكر؟؟
رعد : ما انكر لكنهم كانوا محتاجين للمساعده وانت مربينا على مساعدة الغير
رائد : ههههه حلو العذر بس مو على ابوك...... قول الصدق يا رعد وبلا لف ودوران
لان فكرة كانوا يبون مساعده وهي مجرد موظفه وصديقة اختي
هاذي ما اقتنعت فيها
رعد ابتسم : تبي الصدق يبه
رائد : هههههههه ايه ابي الصدق
رعد بنفس الابتسامة : بصراحه يبه مدري..... اول مره عرفتها لما قلت لي اروح اشوف المزرعه هي كانت هناك والمزرعه اصلا كانت حق جدها
لما وصلت هناك ماشفت احد بس كان فيه بيت صغير وبابه مفتوح وسمعت احد يبكي يصيح كانت امل انا دخلت اشوف ايش فيه ومقدرت اشوف غيرها...............
رائد يقاطعه: والله شكلك طحت ياولدي
رعد : ههههههه لا ......
جاهم صوت من وراهم : مين اللي طاح
رائد : ناصر هههه تعال تعال وشوف ولد عمك ايش صاير فيه
ناصر : ههههههههههه شي طبيعي لان في وحده خطفت قلبه
رائد : انت كنت تدري......
رعد : يبه وش يدري وما يدري بعدين خلوني اخلص كلامي......
ناصر يقاطعه : لا ياعمي ما كنت ادري بس واضح من عيونه
رعد : انتم ناوين تجننوني
رائد بمزاح : لا احنا مارح نجننك لكن اللي في قلبك راح يجننك وياخذ عقلك بعد ههههههههه المهم انا بروح ما يصير ابوي يقعد لوحده ولا تنسون اليوم عندنا عزيمه عشان جدكم ولا زم تكونوا موجودين
رعد : يبه ليش ما تأجل العزيمه شوي
رائد : لا ما أقدر لانه خلاص عزمنا الناس
رعد : طيب انشاء الله نكون موجودين
رائد حط يده على كتف رعد : لا تخاف عليها انشاء الله تقوم بالسلامة
رعد بلا انتباه تنهد : انشاء الله يبه انشاء الله
رائد : يالله مع السلامه
ناصر ورعد : في امان الله
اول ما رائد راح ناصر مسك رعد وقعدوا في السياره وناصر انهال على رعد بالأسئلة
ناصر : ابغى افهم الحين سر التنهيده اللي قبل شويه؟؟! و قولي متى تعرفت عليها؟؟ وكيف؟ ومن متى بديت تحبها؟ و......
رعد : حبه حبه يا ناصر حبه حبه وانا اخوك وانتبه لحبالك الصوتيه اخاف تنقطع وبعدين مين اللي قالك اني احبها
ناصر : هه لا تخاف على حبالي الصوتيه وخاف على قلبك وبعدين انا سمعتك يوم كنت تكلم ابوك
رعد : بس ابويه ما خلاني اخلص كلامي
ناصر : انزين خلص كلامك اشوف
رعد : انا ما انكر ان في البدايه كنت فعلا معجب فيها ومعجب بقوتها لكن.....
ناصر : لكن ايش
رعد : مدري ياخي من لما صارت تشتغل عندي ولما صارت صديقة اختي وتعرفت على اخوانها اكثر وعلى امها الله يرحمها وكثرت زياراتي انا والجازي لعندهم
صرت احس اني احب امل بس احبها كأنها الجازي
ناصر : شلون يعني؟؟
رعد : يعني كأنها اختي ايه صح اخاف عليها واهتم فيها واخاف اني افقدها
لكن اخاف عليها زي اختي الجازي ما احس ان حبي للجازي يفرق عن حبي لأمل
وما فكرت ابدا اني اتزوج امل ما ادري ليش بس فعلا احسها زي الجازي يا ناصر
تصدق ان حتى اخوانها احسهم اخواني الصغار واحس اني مسؤول عنهم
ناصر : بس لا تنسى يا رعد انهم ما هم اخوانك
رعد : انا ادري لكن ايش اسوي انا احس كذا
ناصر : انزين ما عليه بس ابغى اقلك شي
رعد : ايش؟؟
ناصر : ما اقتنعت بفكرة انك تحبها زي اختك يعني لو عندك فكره ثانيه يكون احسن
رعد بنظره تشعل نار : ناصر انزل من السياره
ناصر : هههه ليه وبعدين ليش هالنظره احسك بتقتلني
رعد : ناصر انزل من السياره ولا صدقني احساسك مارح يخيب
ناصر : ههههه انزين انزين هذاني بنزل هههههه
نزل من السياره بينما رعد قرر شي في راسه وناوي يسويه
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني
.
.
.
.
.
.
قاعد يكلم في الجوال : ايش رايك تجي معنا انت ومحمد
ياسر : لا مو ناقصين احراج
عبدالله : وليش الاحراج
ياسر : يعني احنا ما نعرفهم وهم ما يعرفونا احس فشيلة ههه
عبدالله : لا فشيله ولا شي.......
ياسر : الا والله فشيله بعدين انا اصلا مارح اقدر اجي لاني معزوم
عبدالله : مشاء الله ومين اللي عازمك
ياسر : هههههههه احسك قاعد تتمسخر ليش انا ما استحق ان احد يعزمني مثلا
عبدالله : هههههههههه ياسر انت وجهك مو وجه عزايم خخخخخ يالله قلي من هو اللي عزمك
ياسر : مارح اقول وموت بحرتك
وقفل الجوال في وجهه
عبدالله يناظر الجوال : الحيوان قفل في وجهي
صوت من وراه : ههههههههه مين اللي قفل في وجهك اكيد ياسر صح
عبدالله : وهو في غيره الحيوان هذا
عبدالرحمن : ههههههههه احسن تستاهل
عبدالله : ابغاك عون صرت فرعون الا قلي انت تعرف مين اللي عزم ياسر
عبدالرحمن : هههه انت مارح تبطل لقافه
عبدالله : لا يالله انت تعرف ولا لا
عبدالرحمن : ايوه اعرف زياد اللي عزمه...
عبدالله شهق : حسبي الله عليه زياد الزفت من لما رجعنا من السفر وهو حتى ما كلف على نفسه يدق علينا ويتحمد لنا بالسلامة
عبدالرحمن : خخخخخخخخ انا اصلا جاي اقلك ان زياد عازمنا اليوم
عبدالله : اسحب كلامي
عبدالرحمن : ههه والله انك مطفوق عزايم خخخ بس مارح نروح
عبدالله فتح عيونه : ليه ما نروح انشاء الله؟؟؟
عبدالرحمن ضرب عبدالله في جبهته : يا غبي انت ناسي ان احنا معزومين مع ابويه
عبدالله : ايه صح نسيت والله
عبدالرحمن : المهم خلنا ننزل عشان امك لا تعصب علينا
عبدالله : يالله
نزلوا لعند امهم في المجلس
عبدالرحمن وعبدالله : صباح الخير يالغاليه
الام : صباح النور ...... تبون فطور احط لكم
عبدالرحمن وعبدالله : لا تسلمين
عبدالرحمن : الا يمه الساعه صارت 9:30 بيان متى بترجع من عند صاحبتها؟؟
الام : هي قالت لي انها بتروح الجامعه مع صديقاتها مره واحده
عبدالله : هي اصلا ليش تبات عند صديقاتها احنا مالنا يومين راجعين من السفر الاصل انها تقعد معنا مو تبات عند صديقاتها
عبدالرحمن : فعلا يمه هي حتى السلام ما سلمت علينا الا من طرف خشمها
الام : والله ما الومها
عبدالرحمن بإستغراب : ايش تقصدين؟؟
الام قامت من مكانها : ما اقصد شي يالله عن اذنكم احس اني تعبانه بطلع انام
وطلعت من غير ما تسمع ردهم
عبدالله : كأن امي متغيره شوي علينا
عبدالرحمن : اي والله حتى بيان متغيره كثير علينا
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني
.
.
.
.
.
.
وصلت للمكان اللي تبغاه
تكلم سواقها : اسمع خلك هنا انا شوي وراجعه
السواق : يس ماما
سمر : ياخي انت حمار ما تفهم اقولك لا تناديني ماما
نزلت من السياره وقفلت الباب بقوه ودخلت للمبنى العالي
وصلت لمكتب الإستقبال وقالت بغرور : هيه انتي وين مكتب رعد
موظفه الإستقبال طالعت فيها : نعم اي خدمه
سمر : انتي ماتفهمين اقولك وين مكتب رعد
موظفه الاستقبال : لازم يكون عندك موعد مع الاستاذ رعد عشان اقدر ادخلك
سمر بعصبيه : انتي تعرفين انا منو
الموظفه ببرود : ما اعرف انتي منو ولا يهمني اعرف والحين لو سمحتي ابغى اخلص شغلي
سمر جت في بالها فكره : انا اكون زوجة رعد فاهمه
الموظفه تناظرها بكل برود قالت : ما عندك دليل يدل على انك زوجة الأستاذ رعد
سمر حمر وجهها من الفشل والعصبية <<والله مو هينه هالموظفه ههههه
؟ بعصبيه : غاده ايش هالكلام والتفتت لسمر :انا اسفه يا مدام بس هي توها جديده هنا اتمنى تسامحيها على غلطها
سمر بعصبيه تناظر غاده لكن قالت في نفسها ان اللي في راسها اهم : ما علينا المهم
وين مكتب رعد
مرام : تفضلي من هنا
وطلعت وياها في المصعد
اماني : وععع الله ياخذها الجنيه
غاده بخوف : الله ياخذ شكلك طيحتي قلبي من وين طلعتي حسبي الله عليك
اماني : نزلت من السماء خخخخ
غاده : ها ها ها مضحكه جدا
اماني : ادري من غير ما تقولي بس اسمعي تتوقعي ان الجنيه اللي قبل شويه تكون زوجة الأستاذ رعد؟
غاده : لا ما اتوقع الأستاذ رعد محترم جدا وهي الاحترام بالشرق وهي بالغرب وكلها غرور وعلى ايش ما ادري
اماني : ههههههه اي والله بعدين وجهها كله الوان اعوذ بالله
؟ : ايش قاعدين تسوون انتي وياها؟
اماني : مشعل جيت وربي جابك
مشعل هز راسه بأسى : انتي دايما مطفوقه كذا يا اختي انتي بشركه وانا لازم تناديني يا استاذ مشعل مو مشعل حاف
اماني : احلف بس اقول بلا هذره زايد
مشعل : تدرين اني اقدر اطردك صح
غاده : هههههه امانه بتسوي فيني معروف اذا طردتها
اماني : يعني كذا هذا وانا صديقتك تسوين فيني كذا فما بالك لو كنت عدوتك ايش كنتي بتسوي؟؟
مشعل : اقول انتي وياها خلصوني ايش كنتم تبغون؟
اماني تذكرت : ايوه صح ابي اسألك الحين الأستاذ رعد تزوج
مشعل انصدم : نعم متى تزوج النذل ولا قالي
اماني : شعيل بلا استهبال انا قاعده اسألك الحين هو تزوج ولا لا
مشعل : شعيل في عينك.... لا ما تزوج
غاده : قلتلك
مشعل : اقول فهموني السالفه انتي وياها
غاده : قبل شويه جت وحده وقالت انها زوجة الأستاذ رعد
مشعل : وانتوا اكيد صدقتوها
غاده : لا طبعا بس مرام جت واخذت البنت وقالت بتوديها لمكتب الأستاذ رعد
مشعل انصدم وانطلق زي الصاروخ عشان يوقفهم
اماني : ايش فيه هذا كأنه شاف جني
غاده بإستغراب : مدري عنه
.
.
.
كان يركض بسرعه اللي يشوفه يقول في حريقه
.
.
.
سمر : انتي متأكده من كلامك
مرام : انا قاعده اقول اللي شفته
سمر : لا مارح اسمح لها
مرام بنظره شيطانيه : انا عندي فكره
سمر : وايش الفكره هاذي
مرام : اعطيني رقمك لانه مايصير اقولك هنا
سمر : طيب..... واعطتها رقمها
مرام : يالله تعالي بوصلك للمكتب
سمر : طيب
وصلوا للمكتب لكن كان مقفل حاولت مرام تفتحه لكن ما قدرت
جاهم صوت هادر من وراهم
مشعل بعصبيه : ايش قاعده تسوين انتي وياها
مرلم : هلا استاذ مشعل.....
مشعل قاطعها بعصبيه : انا اقول ايش قاعده تسوين انتي وياها
مرام بتوتر : ايش فيك هاذي زوجة الاستاذ رعد وتبغى تدخل مكتب زوجها عادي مافيها شي
مشعل التفت لسمر : ايوه يا مدام قلتي لي زوجة منو؟؟
سمر بكل غرور : اكون زوجة رعد
مشعل بسخريه : قولي والله....... لا صدقتك ايوه وايش اللي يثبت انك زوجته
مرام : استاذ مشعل ايش فيك
مشعل : انتي جب ولا كلمه حسابك بعدين
والتفت مره ثانيه لسمر : ايوه قلتي لي ايش دليلك
سمر ما درت ايش تقول : مو.. مو مضطره اعطيك اي دليل
مشعل : لا يا شيخه.. اذا اسمعيني زين... والله لو اشوف رقعة وجهك هنا ما تطلعين الا للشرطه ويالله اقلبي وجهك
سمر عصبت : انت شلون تهددني انت ما تعرف انا ايش ممكن اسوي
مشعل : ايش بتسوين ها قولي لي ايش بتسوين؟؟
سمر مشت من جنبه بعصبيه من غير ولا كلمه
التفت مشعل لمرام : ممكن افهم الحركه الغبيه اللي انتي سويتيها
مرام : ما سويت شي
مشعل : لا بالله عليك يعني اي بنت تجيك تقولك انا زوجة الأستاذ رعد تصدقيها على طول لا وبعد توديها لمكتبه
مرام : طيب وايش تبغى مني اسوي.......
مشعل يقاطعها : لا تسوين شي وبعدين غاده هي المسؤولة تلفت حوله عن الاستقبال مو انتي وغاده تعرف جدول رعد وتعرف كل مواعيده ثاني مره لا تتدخلي في شغلها
فاهمه
مرام ما ردت عليه
مشعل بعصبيه : فاهمه ولا لا
مرام بخوف : فاهمه فاهمه خلاص
مشعل : يالله على شغلك
مرام مشت بسرعه من جنبه
مرام في نفسها : يمه ايش فيه ما باقي الا يقوم يضربني بس
مشعل تلفت حوله وكانوا الموظفين متجمعين : نعم خير في مسرحيه هنا عشان هذا التجمع يالله كل واحد على شغله وبصوت عالي : يالله
كل الموظفين رجعوا لشغلهم
.
.
.
واحد من الموظفين : نادرا ما نشوف الاستاذ مشعل معصب
الثاني : فعلا انا متأكد ان في شي كايد عشان يعصب كذا
.
.
.
.
.
.
راح اوقف هنا اتمنى يعجبكم البارت
مع تحياتي للجميع
.
.
.
.
.
اللهم أجرنا من هذا الوباء




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس