عرض مشاركة واحدة
قديم 19-06-20, 05:56 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,718
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Flower2 البطيخ.. سر جديد في مواجهة كورونا











البطيخ.. سر جديد في مواجهة كورونا






البطيخ يتمتع بفوائد كبيرة






أقر خبراء التغذية أن البطيخ يعد بمثابة مفتاح الصحة والجمال؛ حيث إنه يساعد على حرق الدهون والتمتع بالرشاقة، وتقوية جهاز المناعة في وقت يحتاجه جسم الإنسان لمواجهة فيروس كورونا.
وأوضحت أولريكه بيكلمان عضو المؤسسة الألمانية للزراعة والتغذية أن 100 جرام من البطيخ تحتوي على 38 سعرا حراريا فقط؛ نظرا لأن الماء يشكل نسبة تصل إلى 90% من البطيخ.




وبفضل محتواه العالي من الماء يمتاز البطيخ بتأثير مدر للبول، ومن ثم فهو يعمل على تنظيف الكلى، وبالتالي تنشيط عملية الأيض والمساعدة في حرق الدهون.

ويشتمل البطيخ أيضا على الحمض الأميني "سيترولين"، والذي يساعد على حرق الدهون.

كما يعد البطيخ كنزا من الفيتامينات والمعادن؛ حيث أنه غني بفيتامين C، الذي يعمل على تقوية جهاز المناعة ويساعد على شد النسيج الضام، ومن ثم التمتع ببشرة مشدودة. ويشتمل البطيخ أيضا على فيتامين A وفيتامين B6 والبوتاسيوم.
وبالإضافة إلى ذلك، يزخر البطيخ بمادة "ليكوبين" المضادة للأكسدة، والتي تحارب ما يعرف بالجذور الحرة (Free Radicals)، التي تُعجّل بشيخوخة البشرة.
ويوصى الأطباء بالإكثار من تناول الفواكه التي تحتوي على فيتامين c لتوقيتها المناعة بما يساعد على مواجهة فيروس كورونا.









اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس