عرض مشاركة واحدة
قديم 26-06-20, 10:08 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت السابع

وفي بيت ابو خلف
وصل ابو خلف وراح لامه وابوه يسلم عليهم لكن شاف الضيق على وجهه امه واضح
ابو خلف : يمه وش فيك!؟
ابو ناصر: مافيها شي
ابو خلف : وش فيكم!؟ خلف وينه !؟ صاير له شي
ابو ناصر: لا
ام ناصر: الله يستر لا يطق خلف من القهر ويموت
ابو ناصر: اذكري الله يامره
ابو خلف فز بخوف: وش فييييه
ام ناصر: هاللي ماتستحي سحر علقت رجل با لارض ورجل بالسماء ما تبي تتزوج خلف
ابو خلف : وشوووو!؟
ابو ناصر : اسمعني يا ناصر اسمع العلم مني اترك هالكلام الفاضي
ابو خلف اللي فاار وعصب : شللللون ترفض خلف !؟ هااه وشلون ترفض ولدي
ابو ناصر: الزواج ماهو غصب
ابو خلف : وشوله مانطقت من سنين!؟ ورا ما تكلمت الا بعد ما ضاعت هالسنين كلها ، سحرررر سحررر
طلع عزوز على صوت عمه وهو خايف من هالخطوه : وش تبي فيها ياعمي !
ابو خلف : انقلع ناد اختك
ابوناصر: مالك شغل بالبنت هي عطتنا رايها وانتهينا
ابو خلف : لا والله!؟
عزوز: عمي سحر ماهي مجبوره تزوج خلف دامها ما تشوفه الا اخو
التفت له ابو خلف بغضب: ماشاء الله من متى طلع لسانك وصرت توقف بوجهه كبارك
دخل عقاب وخلف على صوت الصراخ وهذا اللي الكل خايف منه
عقاب : وش صار وش هالصرراخ!؟
ابو خلف : اخيراً جيت يالكبير العاقل تعال اسمع اختك وش تقول
عقاب : وش تقول!؟
خلف : يبه صوتك عالي والناس تسمعك !
ابو خلف : ماهمني احد
الكل كان يناظر خلف ينتظرون كيف بيتقبل الخبر
وقال ابو خلف : تقدر تفسر لي وشوله اختك ما تبي خلف
عقاب: الله يهديك ياعمي وهذا اللي مطلع صوتك وصراخك واصل اخر العالم
خلف : يبه اذكر الله واسمعني
ام ناصر: مافيه شي ينسمع ياخلف انت سمعت اللي ابوك قاله او ما سمعت
خلف : سامع ياجده سامع لكن المواضيع ما تنحل بالصراخ وسحر ما عليها لوم ابد
ابو خلف : انت انهبلت انت
خلف : لا ما انهبلت بالعكس
ابو ناصر: ياخلف يا ولدي ماودنا يضيق صدرك لكن تعرف ان الزواج قسمه ونصيب
خلف ابتسم بهدوء: ماضاق صدري ابد بالعكس انا راضي ما دام هالشي يريح سحر انا راضي
ابو خلف : خللييف اعقل واترك عنك الهبال يقولك البنت ماتبيك رافضتك
خلف : وهذا من ابسط حقوقها
عقاب: اختي ما رفضت خلف لعيب فيه بالعكس رفضته لانها تشوفه اخو وهذا شي ماينعاب
ابو خلف : وش ذا العذر التافهه
خلف : يبه الله يهديك هذا ماهو عذر تافهه بالعكس هذا الحقيقه!؟ من يوم عرفنا الدنيا وحنا وعيال عمي في نفس البيت نفس المكان نتشارك بكل شي ومثل الاخوان وحنا اخوان فعلاً ولا واحد منا فكر يبدل هالاخوه بزواج انتم اللي فكرتوا وانتم اللي كبرتوا هالشي ومحد اخذ راينا لكن هذ قبل وحنا صغار لكن الحين اختلف كل شي وحنا ما اخترنا اي شي غير إنا اخوان انا اشوف بنات عمي خوات وهم يشوفوني اخو وسند
انجلط ابو خلف : لااا واضح أنه ملعوب في راسك زيين
عقاب : وهنا ينتهي الموضوع اهل الشور هم خلف وسحر وهم رفضوا هالشي عن رضا وقناعه بعدها محد له كلام
ابو خلف وقف يصفق بقهر: الله يرحم ابوك ليته حي ويشوف وش يصير وحزتها انا اضمن لك انه يدفنك حي انت وهاللي ما تستحي معك
ابو ناصر : نااااصر لين هنا وبس قلنا لك الزواج قسمه ونصيب وحنا ندور الخير لعيالنا مانبي ندفنهم وهم حيين مايبون محد جابرهم
ابو خلف : زين يبه اجل اسمعوا اخر كلامي والله ما تطب رجلي هالبيت ودام هالزواج ما تم وانسى ياعقاب ان عندكم عم اذا ما وقفت هالمصخره وربيت اختك وعقلتها
عقاب : اختي ما تنجبر على شي ماتبيه
ابو خلف: هذا اخر كلامك!
عقاب : ايه
التفت ابو خلف لخلف بحده: وانت راضي بهالمصخره!؟
غمض خلف بضيق وهو يدري ان ابوه يبيه يثور ويعصب ويزعل عشان يجبر عقاب يزوجه سحر لكن قال الجمله اللي خيبت ظن ابوه : انا راي من راي عقاب وما تنجبر بنت عمي على شي ما تبيه
احتدت نظرة ابو خلف بقهر : اجل اسمعوني لا اني عم لعيال نايف ولا عيالي عيال عمهم ولا انا ابو لخلف ولا عيالي اخوانٍ له وتجي تقش قشك وتنقلع من بيتي وخلك عند هاللي تحامي عليهم مايجلس ببيتي واحد يعصي كلامي
شد خلف على اسنانه بكل قوته والكل اتسعت عيونهم بصدمه ومحد مستوعب ان ابو خلف اللي مستحيل يبعد خلف عنه يطرده من البيت لكن كان هذا تصرف انفعالي من ابو خلف عشان يجبر الكل يخضعون طلع وصفق الباب وخلف متكتف بصمت
ام ناصر: والله عشت عمري واقول ربيت وثمرت تربيتي لكن ياحساافه ياحسافه
طلعت هي بعد وتركتهم ومابقى الا خلف وعقاب وعزوز وابو ناصر وكلهم يناظرون خلف اللي لف ببتسامه : انا اسف بالنيابه عن ابوي هو اذا عصب مايدري وش يقول
عقاب: لا تعتذر ياخلف حنا اللي نعتذر لك المفروض مايصير هاللي صار
سكته خلف : اللي صار عين الصواب وانا عند كلامي
ابو ناصر تقدم يمسح على كتف خلف : ماعليك لا يضيق صدرك انا بكلمه
خلف : ماعليه ياجدي خله يهدا شوي
طلع خلف رايح لبيتهم وهو يقول بنفسه( تووك بديت بدربك يا خلف وعثرات هالدرب كثيره وبتحلمها كلها وحده وحده وانت ساكت دامك بديت تحمل )
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
الكل طلع على صوت الصراخ والهواش والكل واقف عند الباب الفاصل يسمعون وشهقت ام خلف وهي تعلق في ابو خلف اللي دخل بغضب وهو يصرخ: طلعوا قش هالردي عني لا اشوفه
ام خلف : تكفى يا ناصر لا تطرده وين بيروح وهو للحين تعبان
ابو خلف ابعدها بغضب : يروح عند هاللي مبديهم على رضاي
وعد : يبه اذكر الله
ابو خلف : اسمعوني كلكم والله اللي يعتب هالباب ولا يكلم هاللي مايستحون ليشوف شي عمره ماشافه
ام وعد : اذكر الله يا ابو خلف مهما كان حنا اهل
ابو خلف : هذاااك اول لكن الحين حلفت واللي بيعصاني بيذلف ورا هالردي
فيصل وقف بذهول يناظر في ابوه وهو بعد زعلان من رفض سحر لخلف والكل زعلان على سحر مهما كان ماهم متقبلين وهم محد يدري وش السالفه الا وعد والباقين مصدومين
طلع ابو خلف ولفت ندى بزعل على اخوها وهي تشوف ان خلف ملاك مستحيل احد يرفضه وهي محقه بوجهة نظرها دامها ماتعرف السالفه: وش صار لها هاذي ! انهبلت !
ام وعد : الله يصلحها عاد خلف ما ينعاف
وعد :وش فيكم انتم هي ماعافته هي تقول انه مثل اخوها
اماني بزعل : وين مثل اخوها كلنا كنا نعرف وشايفين
وعد : انتي اص احسن لك
حنان: صح اني ضايقه على خلف بس سحر يمكن صادقه
ام خلف ببكي : بكيفها بكيفها تبيه او ماتبيه ما احد بيجبرها لكن وشوله ناصر يطرد خلف هذا جزاه اللي وقف مع عيال عمه
حنان : عميمه ما عليك خلف بيجلس عند جدي اكيد
فيصل بغضب: اصلاً لو جلس عندهم بيصير خبل ! جالس عند الناس اللي رافضته وين كرامته
وعد : انت اسكت احسن لك مالك شغل
دخل خلف وهو يشوفهم مجتمعين وفزت ام خلف وهي تركض له: خلف يمه حبيبي لا تزعل ولا يضيق صدرك يمه
قرب خلف يبوس راسها: لا ياحبيبتي ماني زعلان والله
ام وعد : ماعليك بيعوضك ربي
خلف : الله يوفقها والله يوفقني بعد
ندى بغضب: ماعليك منها تتزوج اللي احسن منها
خلف : ندى انهبلتي!؟ هذا كلامك عن بنت عمك
اماني : لا تلومنا ياخليف ترا مقهورين حنا بعد
ام خلف : اسمعني يمه لا تطلع ابوك زعلان شوي وبيرضى اكيد هو ماتهون عليه انت
فيصل: لا تطلع ! ولا تروح عند ناس مايبونك
خلف : الظاهر اني بتعب معكم اكثر
لف وهو يناظر سالم: سكر الباب زين
ورجع يناظرهم: اجلسوا كلكم من دون صوت ولا اسمع
حرف زياده
الكل جلس وتكتف خلف يناظر: اول شي مهما صار ولو تقوم الدنيا وتقعد إياني وإياكم اسمعكم تغلطون على عيال عمكم او تزعلونهم! وبعدين وش صار فالدنيا اذا رفضت سحر!؟ هذا حقها ولا احد يقدر يجبرها ووش فيها اذا رفضتني انا ماني ملاك واذا هي علي انا بعد اشوف بنات عمي كلهم خوات واذا ما بدت سحر بديت انا والزواج قسمه ونصيب
ام وعد : ما قلنا شي بس ليه ما تكلمت من سنين
وعد : هي ما وافقت من البدايه !؟ هذا كلامكم انتم يالكبار وانتم تتحملون
خلف : اللي بقوله محد له شغل بهالسالفه ترضى سحر ولا ترفض هي فالنهايه اختكم وبنت عمكم وولا اشوف واحد فيكم قالب وجهه على عيال عمه حتى لو ابوي نفسه حلف وحتى لو ابوي يقوم الدنيا ويقعدها ما تقطعون صلتكم فيهم ابد
فيصل : وكرامتنا وييين ؟
خلف : انت مجنون!؟ كرامتك من كرامتهم وبعدين من جاب طاري الكرامه
فيصل: وش اللي من جاب طاري الكرامه ! سحر طلعت وقالت مابيك وكل الدنيا درت ما تشوفه شي يمس الكرامه
خلف : يمس الكرامه اذا كان على غير وجه حق وعلى عيب ومنقود لكن هي رفضت لانها تشوفني اخو وبالعكس هذا مايمس الكرامه
وجدان: طيب ابوي حالف
خلف : ابوي يومين ويرضى المهم ما يكبرها الشيطان بينكم سمعتي يا ندى واماني
ندى : سمعنا
خلف : وبعدين حطي نفسك في مكانها انتي وياها !؟ لو عقاب خطب وحده فيكم وهي ما تبي ولا تشوفه اخو! وش كنتوا بتسوون!؟ وانت يا فيصل كيف بتصرف!؟ كلكم بترفضون وكلنا بنوقف مثل وقفة عقاب وعزوز
الكل سكت ولف خلف : هذا اللي بقوله والله لو اعرف ان واحد منكم ضايقهم والله ليزعل مني
ام خلف : طيب ياحبيبي لا تروح اجلس هنا
خلف : يمه انا هنا عند جدي ماني رايح واذا بغيتيني بتلقيني بس ناديني والسالفه ماهي مطوله
سكتوا كلهم وطلع خلف بعد ما اخذ ادويته والكل ساكت بضيق مايدرون مع من يصفون وكيف يوقفون
_______________________.
في الخبر
وصل نادر الشقه ودخل وهو يرمي نفسه بتعب ووقفت شوق تناظر حولها
اعتدل نادر وهو يبتسم: جعتي صح !
شوق هزت راسها بخجل ( لا)
خاف نادر انها رجعت تخاف : ماعليه حتى لو ما جعتي لازم تجلسين معي وتاكلين لاني ما اكل لحالي ابد
وقف وهو يلف : انا بروح اجيب العشاء وانتي رتبي الاغراض وريحي شوي ولا تفتحين لاحد
شوق :زين
طلع نادر اللي ميت جوع وتعب ومهدود حيله مايدري كيف بيمشي الايام الجايه اخذ العشاء ورجع وشافها مرتبه كل شي وجالسه على الكنب ونايمه وهي جالسه اول ما سمعت صوت الباب فزت بخوف
نادر: بسم لله عليك مادريت انك نايمه
شوق :عادي
نزل نادر العشاء وجلس وهو يشوف كيف تعبانه وبعد ما تعشوا ناظر نادر ساعته: ودك نكلم خالتي
فزت شوق بفرح: ايه
نادر ابتسم لا شعورياً : زين تعالي
جلسوا عند التليفون وهم يتصلون وينتظرون واخيراً ردت خالته اللي كانت تكلم شوق اللي بكت وتورط نادر وهو يحاول يهديها واخذ السماعه وهو يودع خالته وجلس جنب شوق: افا يا شوق ما قلنا ما نبي دموع
ماكان يشوف وجهها اللي مغطيته بيدينها وقرب نادر بحذر وهو يحاول يبعدها : انا ادري انك مشتاقه لهم بس بعد مايصير تبكين وتزعلين نفسك
شوق اخيراً تكلمت وقالت : ماني متعوده ابعد عنهم
نادر كان يحايلها مثل الطفل: اسمعيني طيب اوعدك اذا سكتي ومابكيتي بعد ما نخلص من الخبر اخذك لهم
فزت شوق بفرح: قول والله
ارتخت ملامح نادر بضيق وحزن : والله
مسحت شوق دموعها : خلاص ماعاد ببكي
ابعد نادر ببتسامه : يلا اجل انا معك لين هنا وخلاص انتهيييت بموت من النوم
شوق ابتسمت: طيب
بدل نادر ورجع يبي ينام لكن شايل هم شوق مايبي ينام وهي ما نامت
لكن شوق بدلت ورجعت وهي تناظر ظهر نادر اللي واضح عليه التعب ما تدري وش هالطمأنينه اللي تحسها اتجاهه نادر لكن كانت تحس انه مصدر امان نزلت عينها اول ما لف نادر : تعالي نامي شوفي عيونك كيف تعبانه
ماقدرت شوق ابد تخطي اي خطوه ولا تروح تنام جنبه
حس نادر فيها وجلس : شوق لا تخافين تعالي نامي والله ما اسوي لك شي
تفشلت شوق وجت بهدوء جنبه ودخلت بهدوء ولا طولت الا نامت بتعب ولف نادر اللي ارتاح اول ماشافها نايمه عدل اللحاف عليها وهو يحس بمسؤوليه رغم انه انسان ماهو صاحب مسؤوليه ابداً
_______________________.
وفي بيت الجد قايد
في غرفة البنات كانت سحر منهاره وهي تبكي وهيا حاضنتها بهدوء
مضاوي : انا مدري!؟ ليش تبكين دام هذا اللي تبينه
سحر: انا مابي الشر لخلف بالعكس ما ابيه ينضر ولا عمي يزعل عليه ويطرده بالطقاق يزعل علي انا بس هو وش ذنبه
عهد : خلاص يا سحر كلنا نعرف عمي ويحوس الدنيا بس مايقدر يزعل خلف صدقيني يومين وبيجي يدوره
مضاوي : ماعليه احسن انا مبسوطه ان خلف بيجي عندنا يومين نغير به جو
شهد : اللي يسمعك مايقوول جالسه عندهم 24 ساعه
مضاوي : مب شغلك انتي
هيا : ان شاء الله السالفه ما تطول ويومين وكل شي يرجع لوضعه
مضاوي : يارب
عهد : خلاص سحر ذبحتي نفسك
ماردت سحر اللي دخلت بفراشها وهي تحاول تحصل حل ما يتأذى فيه وهو كان حريص انه مايأذيها
_______________________.
اما عند خلف
اللي طلع يمشي في الحاره وهو متجهه لمكانهم المعتاد بس مايدري وينه نادر! ولا يقدر يفضفض لعقاب ولا يدري كيف بيخمد وجع قلبه جلس وهو يعدل ابريق الشاهي وارتخى على التكايه ورا ظهره وهو يبي يتخلص من هالمشاعر اللي بصدره يبي يعرف هي حب ليلى ولا ردة فعل عكسيه ضد الواقع اللي فرضوه عليه بس ما طول تفكيره اول سمع صوت ضاري العالي اللي جاء : خليييف وراك لحالك ! مسكون ياحبيبي
ضحك خلف : جيت بوقتك والله
طل ضاري في ابريق الشاهي وابتسم: في وقتي بالتمام لكن وينه ولد عمك الجني
تنهد خلف : وش تبي فيه ! اذا ناوين هوشه فكوني راسي من غير شي بينفجر
جلس ضاري بجديه: وش فيك !؟ صاير شي !
خلف : لا بس مشكله في البيت
ضاري : تراني اعين واعاون
ناظره خلف بتمعن وهو من هالفتره لللي عرف ضاري فيها عرف انه انسان طييييب وامين ويحفظ السر لكن قال خلف : ضاري عمرك حبيت !؟
ضحك ضاري : شوف انا في حياتي كلها ما حبيييت الا شخص واحد ولا حبيت احد قبله ولا بحب بعده ولا اشوف الا هو بدنياي
ابتسم خلف : والله!؟ ومن هالشخص
ضاري بضحك وحسن نيه: امي
ضحك خلف : خبل انت ندري تحب امك محد مايحب امه كل الناس يحبونها بس انا اقصد يعني حبيت حب يعني كيف افهمك
ضاري بصراخ: اييييه قلي كذا!؟ حب وخرابيط
خلف :دامها خرابيط واضح صفحتك بيضاء
ضاري: ناصعة البياض بعد انا حتى لو بحب ما اعرف
ضحك خلف وهو يناظره وقرب ضاري: علمني اجل! من اللي لون صفحتك
ابتسم خلف : محد بس أسالك
ضاري : شوف انا على النيه ايييه لكن ماني غشيم اعرف احوالكم يالمعذبين
خلف : لا يا ضاري السالفه ماهي سالفة غشامه لكن انا قصتي معقده شوي
ضاري : طيب قل اسمعك الليل توه بأوله ولا تخاف سرك في بير
ماقدر خلف انه يتكلم وقال : خلها في وقتها
ضاري : على راحتك
ولف ضاري يناظر الساعه: بتمشي!
خلف: لا جالس
ضاري : غريبه!؟
خلف : ليه!؟
ضاري :انت ماتجلس لذا الوقت تقول ابوك يحتري
صد خلف بضيق: لا ابشرك اليوم لو الموت بيده كان ذبحني
ضاري : افا ليه !
ضحك خلف : شكل مافيه منك مفر
ضاري ببتسامه: والله على ضيقة هالصدر اللي باينه عليك مالك مفر الا تكلم
خلف : اجل اسمع .. قاله خلف سالفة سحر بحذافيرها من البدايه بكل التفاصيل زي ماهو يعرفها وختم وهو يقول : يعني انا مدري هي صدفه او مدري وشو لكن فالنهايه انا اشوفها اخت وهي بعد تشوفني اخو وبكذا تكنسل الزوواج وانجلط ابوي وحاس الدنيا
ضاري بهدوء: وهاللي تحبها ! تستاهل كل هالحوسه!؟ انلجم خلف اللي ماجاب له طاري الحب ابد وضحك ضاري : قلت لك ماني غشيم وواضح ترا من البدايه ان فيه طرف ثالث وطرف قوي بعد وهو اللي غير كل مفاهيمك والا انت قبل راضي ومستسلم
ارتخى خلف بقلة حيله: يعني مكشوف
ضاري : ايه
خلف : كلامك صح لكن انا كل اللي بيني وبينها صدف ومدري اذا هي تستاهل هاللي يصير او لا
ضاري ببتسامه: كل هاللي فيك من صدف!
ضحك خلف : والحاصل اني طلعت خفيف
ضاري: طيب اذا تبي شوري زين ان ما دخلت مع بنت عمك في مشاكل انت ففي غنى عنها وزييين ان من البدايه حسمت الموضوع لكن انت لازم تحل هالمشكله كلها من جميع الاطراف باقل الاضرار
خلف : هذا اللي بسويه يعني مشكلتي الحين مع ابوي وبس
ضاري : وابوك مستحيل يزعل دايم وانت ولده مهما كان
خلف : هاذي كل القضيه
ضاري : صدقني بتحلها الايام لكن دام هذا وضعك وش رايك تجي معي
خلف : وين!؟
ضاري: لشباب اعرفهم صدقني بتوسع صدرك شوي
خلف : زين اجل
اخذ خلف اغراضه وطلع مع ضاري
_______________________.
وفي حي ضاري
وفي اطراف الحااااره كان فيه حوش مليييان بالشباب اللي مختلفه اهتماماتهم مابين غنى وسوالف ولعب وضحك وقف ضاري لف على خلف : وين كمامك !
خلف : معي !
ضاري : ألبسه عشان داخل شباب وانت عارف فيهم اللي يدخن وفيهم اللي يشيش
خلف سحب الكمام بضيق وهو يلبس ودخل مع ضاري اللي وقف له الكل يرحبون فيه ووسكتهم ضاري وهو يقول : رحبوا في خوي الليله خلف
اختلفت الردود مابين : حياك الله ، منور يا خلف ، اسفرت وانورت
رد عليهم خلف والكل اجتمع قريب منه وبدا ضاري يعرفه عليهم
ولف على الشخص اللي ماسك العود وجالس مبتسم : وهنا ملك الفن تركي ابو الطرب وسعة الصدر
تركي: من بعدك ياحبيبي
خلف : تشرفت الله يا تركي
تركي : لنا الشرف
ضاري : تركي اليوم خلف بين يديك يقول ضايق صدره قلت مالك الا تركي يطلع ضيقة الصدر غصب
تركي : يخسى الضيق يا خلف ، صفوا يا عيال صفوا
ابتسم خلف يناظرهم وهم اتفرقوا كل واحد يجيب له شي وجلسوا وقرب واحد يعطي خلف شاهي واخذه مبتسم وهو ينتظر وش بيطلع من هالجمعه لكن جلس قدامه واحد يقاله سعد : اقول يا خلف وش اللي مضيق صدرك عشان نغني على ليلاه
قبل يرد خلف رد تركي بس بطريقه مختلفه وهو يدق ويغني ( ‏ياسعد لاتحاول كل شي ن تعرفه ‏خل الاسرار تبقى بالقلوب الحزينه)
لف له خلف ببتسامه وضحك : وصلك العلم يا سعد
رجع سعد وهو يضحك والكل يضحك وهم يعرفون تركي ما يحب احد يبحث في جروح احد حتى لو مايعرفه
وكمل تركي وخلف مبتسم معه ولا شعورياً هدت ملامحه اول ما تذكر كلام اماني ( ان ليلى تدق العود )
اخذ نفس وهو شايف انه استوى تماماً وايقن انه يحب ليلى لكن وش بعد هالحب
طال الليل معهم ونسى نفسه خلف معهم وهو كل اغنيه يتغنى بها تركي تطير خلف فوووق لكن انتبه للوقت ووقف يودعهم وطلع وهو يحس نفسه احسن من قبل
_______________________.
في بيت الجد قايد
عجز عقاب ينام وهو مايدري وين خلف دوره بمكانهم ما ماحصله ونادر ماله حس وخاف لا يكون خلف تعب ومحد عنده جلس بنص الحوش وهو يفرك يدينه ببعض ينتظر متى يجي خلف وماكان بس عقاب لا الجد قايد بعد مانام وهو ينتظر وسحر بعد كانت تنتظر
فزوا على صوت الباب وكان خلف اللي دخل بهدوء واقبل عليه عقاب : خلف وينك وين رحت !
خلف : وش فيك !
عقاب : وش اللي وش فيني ! اشغلتني عليك عجزت انام دورتك في كل مكان ما لقيتك والله اني خفت عليك
خلف ابتسم بهدوء : لا شدعوه مافيه شي يخوف
سكت خلف اول ما قرب عقاب له وهو يشم ريحته : انت وين كنت! وش ريحة الزقايير هاذي!؟
خلف : اقصر صوتك لا احد يسمعك ، كنت مع ضاري ورحنا لاصحابه وعاد فيهم اللي يدخنون بس و... سكت اول ماقاطعه عقاب بغضب: رجعنا على هالسايب!؟ خلف وش تبي فيه ذا ما بيجيب خيير لك وفوق هذا يدري انك مريض والدخان يأثر عليك وموديك لناس تدخن ! ما تقولي شتبي فيه
خلف : عقااااب انا ماني بزر اعرف مصلحتي زين مايحتاج تركضون كلكم وراي وبعدين تراكم أذيتوني بهالمرض
رفع الكمام بغضب : تشوف ذا ولا لا هذاني كاتم نفسي فيه عشان ما اموت
وبعديين ابعد عن ضاري تراك اذيته ما تحبه براحتك لكن مالك حق تدخل بيني وبينه
عقاب : الله يالدنيا ياخليف!؟ صرت تبدي هالخبل علي!
خلف : عقاب وش فيك لا تزيد الطين بله ترا ماني ناقص مشاكل انا ما بديت احد على احد لكن خلني اتنفس ياخي
عقاب : على راحتك ياخلف على راحتك
مر خلف بيروح بس رجع لعقاب : عقاب انا ما اقصد ازعلك لكن ... عقاب : ماعليه ياخلف المهم تعال وين بتنام بغرفة عمي محمد ولا عندنا !
ضحك خلف : لا لا ابي انام معك من زمان عنك
ضحك عقاب : اي والله من زمان تعال تعال
طلع الجد وهو يناظر: هاه خلف جيت!؟ ابطيت وانا جدك
خلف : لهيت شوي ياجدي
ابو ناصر: زين يلا يلا ناموا لكم شوي قبل الفجر
خلف : زين
دخلوا وابتسم خلف لعزوز اللي متعمق بنومه وقرب عقاب يبعده وهو يتحلطم : يموت لو ما يلف الغرفه كلها وهو نايم
ضحك خلف : عندي وعندك خيييير
عقاب : خلني افرش لك
خلف : اجل انا بطلع الحوش اشوف اخواني وارجع
ابتسم عقاب : اتوقع نايمين
رفع خلف ساعته: لا وعد ما تنام ذا الوقت
صد عقاب بكرهه وهو يفرش وطلع خلف للسطح وهو يفتح الباب بشويش ودخل وهو يشوف البيت ساكن
_______________________.
في بيت ابو خلف
ام خلف ما نامت وهي ضايق صدرها على خلف بالقوه لين غفت وهي تسمع هواش ابو خلف وماصدقت انه طلع وراح لام وعد عشان تنام براحه عن هواشه
وفي غرفة العيال بما ان خلف ماهو فيه افترى فيصل في سالم وغيث اللي ماصدقوا تنقذهم وعد وتغسل شراع فيصل اللي طبيعي استسلم لوعد
وفي غرفة البنات بعد ما الكل نام كانوا كل وحده بفراشها وكلهم يشتركون بنفس الذهول
حنان : من اليوم افكر ابي اطلع سبب مقنع للي صار ماا لقيت
وعد : رجعنا على طاري اللي ! وش فيكم انتم السالفه واضحه وقضت
ندى: ايه واضحه اذا كنا ما نعرف ان سحر بتموت على خلف وش قلب مخها
اماني: للامانه انا فكرت في شي ! واللي هو عمرها سحر ماقالت انها تحب خلف
وجدان: بس واضح عليها
وعد : وش اللي واضح هاه!؟ طول عمرها تبتسم وتسكت وهاذي ردة فعلها لكل شي يصير سواً راضيه عنه او لا اماني: هذا اللي اقصده
ندى : ولنفترض انه كذا انا اشوف حتى خلف ما تضايق بالعكس واقف معها وكأنهم متفقين
وعد : كلنا نعرف خلف وش كثر يحب عيال عمي وبعدين عمره ما وقف في وجهه احد وعارض رايه ومستحيييل يقبل انه يفرض نفسه على سحر
اماني : ترا حتى هو ماكان يجيب طاري سحر خير شر
حنان: شكله بعد هو يشوفها اخت
وعد : ايه هذا اللي حاصل
سكتوا على الدق الخفيف على الباب ووقفت وعد بغضب: فيصل ذا موته على يدي
فتحت الباب وشهقت : خلف
سكر فمها خلف وهو يدخل : اص فضحتينا
اعتدلوا البنات بفرح وتقدم خلف : اشوفكم سهرانين
وجدان: نحلل اللي صار
وعد :ماتعرفين تسكتين انتي
خلف اخذ نفس: سكروا السالفه يرحم امكم ولا عاد تنفتح
حنان: ابشر بس انت ليه ما نمت للحين ! تعبان
خلف : لا لا بس توي جيت وقلت امر اشوفكم
ضحكت اماني : خليف وش عندك اعلنت الحريه وطلعت عن القانون!؟ لو يدري ابوي انك ماجيت الا الحين ذبحك
ضحك خلف : يوم واحد مايضر
ندى : طيب خلف وش بتسوي!
خلف : ما فكرت للحين
فزت وجدان بخوف :يوووه
فزوا كلهم معها: وش فيك
وجدان بفشله :مافيه شي بس بكره المفروض انه يوم المقاضي يعني من بيقضي لنا
ضربها خلف على راسها بشويش: وجع خبله انتي للي يشوفك يقول ميت
حنان: بسم لله عليك
ندى: صدق بكره وش نسوي!؟
خلف : ماعليك انا اجيبها المهم ابوي قال شي بعد ما رجع
ندى : لا
خلف : زين يلا انا برجع عقاب ينتظر
طلع خلف زي ما دخل وهو يفكر كيف يحلها مع ابوه ورجع وهو ينسدح بجنب عقاب اللي كان يكافح النوم ولكن استسلم اخر شي ونام وخلف مثله
_______________________.
ومن بكره
مثل اي يوم الكل صبح والكل طلع لشغله لكن ابو خلف مصر ما يكلم خلف ولا يرد عليه مع ان خلف يحاول يسلم عليه ويكلمه بس مطنش تكتف خلف وهو واقف عند باب الدكان ويشوف ابوه ياخذ مقاضي البيت من عند ابو ممدوح
طلع متجهه بضيق: يبه عطني اعاونك
ابو خلف : طس عني لا تكلمني
خلف : يبه الله يهديك الناس تناظر عطني بعاونك
ابو خلف : والله لو ماذلفت عن وجههي لغسل شراعك والناس تشوف
اخذ اغراضه وراح وترك خلف اللي صد بضيق ورجع للمحل وهو من الفجر طلع من البيت بعد الصلاة وماعاد رجع له كان جالس في الدكان مايبي يروح ولا يجي ولا يتكلم مع احد
ابو ناصر : خلف قم وانا ابوك نبي نروح للبيت الغداء يحترينا
خلف : روح انت ياجدي انا معزوم
ابو ناصر: وين!؟
خلف ماكان معزوم بس مايبي يرجع للبيت وللمشاكل : عند ضاري
ابو ناصر: زين زين وعقاب بعد مداوم اجل الله يعين
راح ابو ناصر ووقف خلف وهو يسكر الدكان عليه وعدل له مكان وانسدح فيه كان ميت يبي ينام بس التفكير مو مخليه يغمض حتى
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
لاول مره ينعزل ابو خلف بعياله وكان المفروض الغداء يكون عند بيت ابو ناصر لكن ابو خلف منعهم يروحون وطلبهم يسوون الغداء هنا
في المطبخ
كانت حنان تنزل الغداء وهي ضايقه ولفت على ندى اللي تقطع السلطه : بنات انا ماني مصدقه ! ابوي عمره ما ترك غدا عند جدي معقوله بعد هالعمر يسويها
ندى : شكل السالفه بتكبر
دخلت وجدان الللي توها جايه من المدرسه وجلست بضيق
وعد : وش فيك قالبه وجهك!
وجدان: بنات تدرون ان ابوي اليوم ما اخذ عبد العزيز وشهد معنا المدرسه
لفت وعد بصدمه: وشوو!؟
وجدان: طلعنا اليوم بدري كلنا لكن ابوي ما ناداهم وراح وتركهم
اماني : معقوله يخليهم!؟ يمكن نساهم
سالم هو بعد ضايق : لا انا شفت ابوي شاف عزوز واقف وراح وخلاه
شهقت ندى بخوف : يا ويلي اذا هو صدق مخليهم
وعد: سلوم خلف يدري عن هالسالفه!؟
سالم: لا اصلا خلف من بعد صلاةا الفجر شفته نازل اسفل الحاره ولا عاد شفته
وعد : الله يستر
جاء فيصل اللي متضايق بعد وهو ماعمره ابعد عن عزوز : ابوي يقول وين الغداء
وعد :اخذوا الغداء واطلعوا وانت فيصل اجلس
طلعوا كلهم وبقى فيصل ولفت وعد: شفت خلف اليوم!؟ فيصل: لا
وعد : طيب عزوز داوم !
فيصل بغضب: يداوم مع من اذا ابوي راح وتركه
وعد : متاكد ابوي تركه!؟
فيصل :انا كلمت ابوي وقلت ليه خليته وقال يبي يربيهم
وعد : لا اله الا الله خلاص روح تغدا وبعد الغدا روح دور خلف
فيصل : طيب
جلست وعد وهي خايفه من ذا القصه والواضح انها ماهي منحله بس لازم هي تحلها
_______________________.
وفي بيت الجد قايد
كانوا مجهزين غداهم وجالسين ينتظرون ابو خلف لكن محد جاء
ولف ابو ناصر: عزوز قم وانا جدك شف وينه عمك وعياله
عزوز اللي كان ضايق صدره من الصبح بعد ماعمه تركه عرف عزوز ان سالفتهم كبيره لكنه قال للشهد تسوي نفسها تعبانه وترجع وتغيب ولا تعلم احد عن اللي سواه ابو خلف وهو راح وجلس في مكان قريب لين طلع جده ورجع بدون مايقول اللي صار
وقف لكن جات مضاوي بغضب اللي توها تعرف من شهد اللي صار : لا مايروح
التفت ابو ناصر بغضب: وراك تصارخين يا خبله!؟ مضاوي : مايروح عزوز لولدك هاللي مايخاف الله
ام ناصر: قص يقص لسانك يا قليلة الحياء
ابو ناصر: وش فيك على اخوك انهبلتي
مضاوي : ايه بنهبل من سواته
ابو ناصر: وش فيه
عزوز التفت عليها مايبيها تقول بس قالت مضاوي : تدري انه اليوم راح وترك عزوز وشهد ما اخذهم معه
فز ابو ناصر: وشهوو!؟
مضاوي : اييه كلهم اليوم غايبين
التفت ابو ناصر على عزوز: صدق ذا الكلام
عزوز: لا ياجدي انا مابي اداوم
عهد نزلت وهي مقهوره: لا تكذب ياعزوز مب انت اللي قايل لشهد ترجع وانت بعد ما راح جدي رجعت وغبتوا عشان عمي ما اخذكم
سكت عزوز ووقف ابو ناصر بغضب: حسبي لله ونعم الوكيل ماعاد الا هي عيال ولدي يصير بهم كذا
عزوز: ياجدي لا تروح له تكفى عمي اكيد زعلان وبيرضى خله شوي لا تكبر المشاكل زود
هيا : يبه استهدي بالله واصبر لين يجي خلف ويحلها
ابو ناصر: هيين يا ناصر هييين
جلسوا كلهم على الغدا ومحد له نفس ياكل بس سحر ما نزلت وهي خايفه ما توقعت بتكبر هالمشاكل كذا
_______________________.
وفي بيت النوخذه
الكل كانوا مجتمعين على الغدا
ولف ام نهيان : اقول يا ابو نهيان
ابو نهيان: قولي
ام نهيان: جارتنا صيته عازمتنا الليله على العشاء وبنروح لها اذا ماعندك مانع
ابو نهيان: زين روحوا وقوموا بواجبها وانا بعد معزوم بتروح وياي يا جابر
لف جابر اللي كان يتهاوش مع ليلى على السلطه: لا يبه مالي خلق
ابو نهيان بغضب: انت متى بتعدل هاه متى بتصير رجال
جابر : يبه انا رجال بس تعرفني ما احب مجالس الشغل
ابتسمت ليلى: يبه حبيبي لا تزعل انا اروح وياك
ضربها جابر بشويش: حمدلله انچ بنيه
ابو نهيان: ليت ربي كتبها ولد كان برد قلبي
ام نهيان: شدعوه يا ابو نهيان جابر رجال وسيد الرجال بس للحين شباب يبي يستانس لاحق على الشغل
ابو نهيان: اي بس انتي ربيه على هالدلع الماصخ
ليلى : يمه الله يهداچ وين سيد الرجال ، هذا حده سيد لعبة الجنجفه ( البلوت عندنا😂)
شيخه: اول مره اوافقچ بالراي
جابر بغضب: ليلوووه قضبي لسانچ
ابو نهيان: بس بس انت وياها بس
سكتوا وليلى تحارش جابر لين يطقها وتشتكي لابوها اللي طفش فالنهايه وقام وتركهم
_______________________.
في الخبر
عند نادر اللي لف الخبر لف وهو يمشي شوق يحاول يسليها وينسيها الخوف وهو يشوف انها حتى العبايه يالله تعرف تلبسها ولكن كان يفكر وش اكثر بتستانس فيه لو راح له واول ما طرا له على طول الملاهي دخل وهو يراقب عيونها من ورا النقاب كيف ابتسمت وابتسم لا شعورياً
ولفت شوق تناظره بإمتنان وهي ماكانت تروح الملاهي كثير خصوصاً بعد ما تغطت : بنلعب فيها!؟
نادر: ما جينا الا عشان نلعب
شوق لفت تناظر الناس : بس الناس بيناظرونا
نادر: مايهموني الناس المهم ننبسط حنا
لف شوق ببتسامه ومسك يدها نادر لاول مره ومشى وشوق تناظر يده برعب كان يدور فيها بالملاهي ويلعبون هو مبسوط ومستانس وشوق بعد والناس تناظر مستغربه وجود نادر اللي فارع طوله وصراخه وحماسه عكس شوق اللي كانت هاديه لكن في بعض الالعاب تضطر انها تصرخ او تمسك نادر بكل قوتها واخيراً انتهى من الملاهي وشوق خلاص ماتقدر تكمل
نادر : دام انبسطنا واستانسنا وش رايك ناخذ عشانا ونروح الشاطي
شوق : للي تبي
نادر: زين دامها على اللي ابي انا امورنا تمام
اخذ العشاء وطلعوا لشاطي وفرش نادر وهو مقرر انه يشوي ويسوي العشاء وينبسط ويستانس
وكانوا في مكان صاد شوي مافيه احد ولف عليها ببتسامه: نزلي عبايتك مافيه احد
استغربت شوق وهي كان ابوها لو تطلع طرف يدها ذبحها بالقوه نزلتها وجلست ونادر يشوي ويغني والتفت لها ببتسامه: دامنا جالسين احكي لي عن نفسك! يعني دراستك طموحك يعني كيف كنتوا فالحفر يعني سولفي
شوق ارتبكت بشوي بس بدت تسولف شوي شوي وكانت خايفه وهي تقول : كان طموحي اني اصير دكتوره بس ماساعدني الحظ
قطب نادر وجلس قدامها : وليه مايساعد الحظ !
شوق بخوف وهي متوقعه نادر مستحيل يخليها تكمل: يعني ماعادني دارسه
نادر: ليه!؟
شوق : ابوي يقول دامك تزوجتي مافيه دراسه
صد نادر بضيق : بس انتي الحين في ذمتي ما عاد انتي تحت حكم ابوك
شوق بالقوه تجرأت وقالت: وانت بعد مثله
وقف نادر وهو يكمل الشوي : لا ماني مثله! وابد طال عمرك بتكملين دراستك وتخرجين وتجيبين الشهاده ولا يادكتوره
ابتسمت شوق بفرح وفزت : امانه انت صادق يانادر
اول مره يسمع نادر اسمه منها وابتسم : اكيد صادق بس هاه عاد تخرجين بمعدل ممتاز مو اراهن عليك فالاخير تسودين وجهي
فزت شوق وهي توقف جنبه بفرح: لا والله ابيض وجهك
ضحك نادر: زين
وعد بسيط من نادر طير شوق لسماء وفعلاً حست بالامتنان لنادر وهي تتمنى انه فعلاً يكون صادق بكلامه
_______________________.
انتهى♥



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس