عرض مشاركة واحدة
قديم 26-06-20, 10:11 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت العاشر..

في شقة نادر
بعد العشاء كان يشوف شوق زعلانه ومتضايقه ولكن مايدري وش يسوي فيها ولو يدري انهم بيضيقون صدرها ماكان جابها دخلت شوق الغرفه ومالها صوت وماطلعت وخاف عليها واسرع للغرفه ودخل لكن جمد وهو يشوف المنظر اللي قدامه
اما شوق من يوم رجعت وهي في دوامة خوف خايفه من امها ومن الكلام اللي فرضته عليها وهددتها اذا ما صار شي بتحوس الدنيا عليها وخايفه من نادر ومن كل شي لكن مجبوره تخاطر بدموع الخوف وقفت قدام شنطتها وطلعت اخر الملابس اللي كانت مستبعدتها من عقلها لكن مجبوره لبست قميص ماكان ساتر كثير لكن غصب عليها لبسته ورتبت شعرها وشكلها وهي تمسح دمعتها كل ثانيه كانت ماهي قادره تسيطر على رجفتها انتهت من شكلها وجلست وهي تدري ان نادر اذا شافها تاخرت بيجي يدور عليها ولاهي الا دقايق وجاء نادر لكن وقف مثل الصنم عند الباب
وهو يناظرها ماقدر حتى يرمش مصدوم ومفجوع مايدري كيف طاوعه صوته وقال: شوق!! وش ذا اللي مسويته بنفسك
نزلت راسها شوق بصوت مرتجف وهي ماتدري وش تقول لكن كلام امها اللي حفظتها اياه يضرب براسها غمضت وهي تقول : مو هذا اللي انت تزوجتني عشانه تبي زوجه ماتبي بزر
انصعق نادر من كلامها وتقدم بخطوات ثقيله : متى قلت هالكلام انا !
ماردت شوق اللي انهلت دموعها وقرب نادر وهو يدري انها مستحيل تتصرف كذا من راسها جلس بذهول جنبها وهو شايف خوفها جرب يحط يده على كتفها المكشوف لكن فزت برعب وهي تغمض بقوه : وش اللي تزوجتك عشانه يا شوق؟ من اللي محفظك هالكلام!؟ من قايلك تسوين كذا
مازالت شوق ساكته ببكى اخذ نادر نفس بغضب وهو يلفها له بقوه: اكلمك يا شوق!؟ انا طلبت منك شي!؟ جبت لك طاري شي!! ليش تتكلمين كذا
انهارت شوق تبكي بحراره وغمض نادر بضيق اللي ماكان مهتم بهاللي يصير ولا كان يفكر بالزواج ولا يبي من شوق شي بالعكس كان رافض كل هذا بما انها مازالت طفله وقاصر
بالقوه لين قدر يهديها ويفهم منها وش صار وش اللي غيرها وانصعق اول ماقالت شوق له ان امها قالت لها كل ذا واجبرتها تسوي شي هي ما تدري وش عواقبه ولا تدري عن شي وهددتها وشرحت لها كثير اشياء مفجعه فجعت نادر قبل شوق ابعد وهو يحط يده على جبينه بهدوء يبي يحاول يفهم هاللي سووه في شوق مايدري كيف بيفهمه انكسر قلبه عليها وشلون خايفه وضايعه وتشرح له وهي ماتدري وش تشرح تقوله اللي قالوه لها وهي ما تفهم اصلا معناه شد على اسنانه بغضب وهو يحاول يهدي نفسه وبعد شوي رجع وهو يجلس جنبها اخذ اللحاف الخفيف ولفها فيه و بدون ما يحس حضنها وهو يمسح عليها بهدوء : شوق لا تسمعين لهالكلام ابد مهما قالوا لا تسمعين انسي كل اللي قالوه واسمعيني انا لا تفكرين بكل هالافكار ولا تخافين مني ، انا ابد ما ابيك تسوين اي شي منها ولا اطالبك بشي ولا ابي منك تكونين بهالصوره بالعكس انا مابي الا شوق اللي عرفتها وهي عرفتني بنفسها ما تخبت ورا افكار امها والعادات والتقاليد وهالبلاوي كلها لا تفكرين بزواج ولا بأي ششي ولا حتى تعتبريني زوج اعتبريني صديق اعتبريني اللي تبين لكن انا ما ابيك تموتين نفسك عشان رضا احد سمعتيني يا شوق ....
اما شوق اللي من زمان متطمنه لنادر لكن ما توقعت انه يتنازل عن كل شي عشان خاطرها ما توقعت ان كل هالحنيه بصدره ما حصلتها على صدر امها وابوها كل هالخوف عليها ما عرفته من امها وابوها ماعرفته الا بعيون نادر اللي حتى بشدته عليها بحضنه كان حنييّن
رفعت يدها بدون ما تحس وهي تتعلق بنادر اللي كل ما سمع بكاها ضاقت به الوسيعه كان يناظرها كيف كانت صغييييييره بحضنه وبين يدينه ماهو مستوعب كيف يبونه يتجاهل طفولتها ويقتحمها وينسى انسانيته وضميره مسح على كتفها بهدوء وهو يمسح دموعها: قومي يا شوق قومي بدلي وغسلي وتعالي مو قلنا بنسهر على فيلم ونضحك وننبسط
نزلت شوق راسها بضيق وقالت: طيب
وقفت وهي خجلانه من نفسها وتدعي لنادر من كل قلبها وبدلت وغسلت وجهها ورمت القميص بالزباله بكرهه لهالموقف ورجعت تجدل شعرها وطلعت لنادر للي كان في صدمه لكن يحاول يتصرف وكأن شي لم يكن عشان شوق جلست بجنبه شغل نادر الفيلم وجلس يتصنع الابتسامه وهو يفكر في حال شوق لو ماكانت عنده لو ربي ما لطف وتزوجت واحد مايخاف الله وش كان بيصير فيها انسدت نفسه عن كل شي حتى عن روحته لاهله وكرهه خالته وابو شوق وكل واحد له يد في زواج شوق او اي طفله من عمر شوق
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
كانوا كلهم مجتمعين هناك بحكم ان العشاء عند ابو خلف ومحمد وعقاب يطرحون فكرة الكشته ويأيدونها ويتناقشون فيها
وخلف جالس يتقهوى بهدوء بس الكل لف على غيث اللي مر من قدام الكل وهو كان طول اليوم ساكت راح لخلف اللي نزل الفنجال ومد يده يستقبل غيث متعود ان غيث غالب الوقت يجلس جنبه لكن غيث مسك يده وهو يسحبه عشان يقوم
خلف : وش تبي!
غيث: تعال هناك ابيك شوي
فيصل: انت وش مسويي هاه من اليوم هاجد وامورك ماش
عزوز : مكشوف من يوم جاء لخلف واضح مسوي مصيبه اعترف احسن لك
ابو خلف : غيث وش فيك
خلف : خلوه وش فيكم عليه
محمد : قم معه طيب
وقف خلف وراح مع غيث اللي دايم مايسوي كذا الا اذا فيه شي دخلوا الغرفه وسكر غيث الباب والتفت خلف : غيث وش فيك !؟ صاير شي احد فالمدرسه قايلك شي
غيث: لا
خلف جلس مقابله : وش فيك طيب
جلس غيث: تعرف جيرانا الكويتين
فز قلب خلف وقرب : ايه وش فيهم؟
غيث: اليوم جو هنا وجت بنتهم ليلى عندنا
احتر وجهه خلف وهو مايدري وش عرف غيث بسالفة ليلى وعمر غيث ما حكى بالحريم اللي يجون عندهم خلف : طيب!
غيث : دخلت هنا غرفتنا
بدا قلب خلف يضرب مايدري وش النهايه والتفت يناظر الغرفه بتوتر: وش تبي!؟
غيث : كان معها علاج تقول انها جابته لك عشان تصير طيب ولا عاد تمرض وعاد يصير لك شي
تنح خلف واتسعت عيونه بذهول وهو يشيل غيث وجلسه على رجله بذهول : وشو علاج وينه!؟
غيث : هنا تحت الزوليه انا قلت لها تحطه عشان هي قالت اذا احد عرف ما رح تطيب انت
ابعده خلف ورفع المسند بسرعه واخذ الظرف من تحت الزوليه بذهول وصدمه وفرحه تدارك نفسه قبل ينتبهه غيث لفرحته ولف: هي شافت الاوراق هاذي!؟
غيث: لا هي بس حطت الظرف
دخل خلف الظرف بيجيبه وهو يرجع كل شي ولف على غيث وهو يجلس قدامه بتحذير : اسمعني يا غيث زين ما ابيك تقول لاحد ابد عن هاللي صار طيب، عشان اطيب واصير بخييير واذا قلت لاحد بزعل عليك ولا عاد اكلمك وبصير امرض كل شوي
غيث: لا لا ما اقول لاحد
خلف:واذا احد قالك شي علمني طيب
غيث: زين
خلف: يلا روح ولا تقول شي
طلع غيث وجلس خلف ورا الباب وهو يفتح الظرف وهو مبتسم وقلبه يرجف من وناسته لكن شاف الخلخال وشاف ورقه معه مكتوب فيها ( اسمع يا خلف انا ماتعنيت وجبت لك دواك الا خوف من ربي لا يصير فيك شي وانا السبب لكن هاللي تسويه مو مقبول ولا تكررها احسن لي ولك عشان ما اقول لجابر وحزتها ما يصير لك طيب )
كان المفروض يعصب خلف من الكلام كان اقل شي يسويه انه يتضايق لكنه ضحك خلاص مافي يده حيله كل شي صار بصفها وكل شي فيه صار يحبها مافيها حيله سكر الظرف وحطه بمحفظته وطلع وهو لا شعورياً يبتسم
ابو خلف : وش يبي فيك غيث
خلف : ولا شي بس قبل عطيته اغراض لي يخبيها وتوه يتذكر
عقاب : ماشاء الله يالامانه
محمد ضحك وهو محتضن غيث : كفو السنع كفو
عقاب : خليف اجهز بكره بنطلع للكشته ان شاء الله
خلف : اتفقتوا !!
ابو ناصر: ايه ايه
دق الباب وفتح سالم وابتسم : خالي ماجد
دخل ماجد وهو يسلم عليه : حي الله سالم
وقفو كلهم يستقبلون ماجد ويرحبون فيه وكانوا متعودين على جيات ماجد كل اسبوعين
ابو خلف : طولت علينا هالمره يا ماجد
ماجد: والله جتني مهمه بشغلي واضطريت اطلع لجده كم يوم
ابو ناصر: لله يوفقك
فيصل :زين ان وعد ما راحت تدرس كان الحين رايح ومخليها
الكل لف له بغضب لكن عقاب ابتسم لانه اعجبه هالموضوع وينتظر بس قنبلة مبارك تنفجر وتزين اموره بعدها
ماجد: بيعوضها الله وعد ان ماكان السنه ذي السنه الجايه
وقف عقاب بكرهه: وش باقي على عشاكم يا فيصل
فيصل: جهز خلاص
جاء سالم ينزل السفره والكل اجتمع العشاء وبعد العشاء طلع عقااب وهو مايطيق ماجد ابد وراح جده وعزوز والكل رجع لبيتهم وخلف استأذن انه بينام لانه تعبان واخذ معه غيث عشان يضمن سكوته وابو خلف بعد وام خلف
ولا باقي الا ام وعد وماجد وعيالها مجتمعين بالسطح
_______________________.
في بيت النوخذه
ليلى من المغرب وهي كأنها على نار وخايفه ان غيث يعلم ووتنفضح ويوصل الخبر لجابر وياويلها لو جابر عرف
تحركت بانزعاج ولف ابوها: ليلى شفيچ يبه وين رايحه
جابر : غريييبه شصاير بالدنيا وين العود والازعاج
ابو نهيان: فيچ شي يبه احد مضايقچ
ليلى ابتسمت بضيق: لا يبه ماكو شي بس تعباانه خاطري انام بدري
جابر بضحك: تعبانه من شنو الرقص!؟
ضحكت شيخه: لا وانت الصاچ من الهذره والسوالف ويا بنات القايد
ابو نهيان: بس عاد انت وياها جوزوا عن بنيتي روحي نامي يبه روحي
طلعت ليلى ودخلت غرفتها ولف ابو نهيان: ام نهيان شفيها ليلى !؟
ام نهيان: مافيها شي تعرف بنتك عياره اكيد هاذي خطه عشان بكره ما نروح الكويت ونقعد هنيه
جابر : والله صاچه امي
ابو نهيان: لا والله ليلى اعرفها اذا تعبانه
شيخه: يبه والله مافيها شي تعشى بس
سكت ابو نهيان يفكر بليلى وليلى تفكر باللي صار اليوم وتفكر لو خلف استنذل واستلعن من تهديدها فالرساله وممكن يخرب حياتها لكن من طرف تفكر بالسبب اللي خلاه يفركش خطبته من سحر
_______________________.
وفي بيت ابو خلف
كان خلف منسدح بهدوء والتفت لغيث اللي جنبه يلعب ولف خلف بهدوء لكن اول ما شد له اللحاف كأنه شم فيه ريحة عطر غريبه !؟ وصد بضحك ( انهبلت يا خلف ما وصلنا لدرجة العطر ) ولف يبي يتاكد من غيث : غيث شم اللحاف !
قرب غيث : ليش !
خلف: تشم عطر!؟
غيث قرب بهدوء وابتسم : زي عطر ليلى
فز خلف وجلس :وشو!؟
غيث : ليلى جلست هنا اليوم
الحاصل ان ليلى كانت معطره يدينها واول ما جلست مسكت اللحاف وابعدته ماتوقعت عطرها بيمسك باللحاف
رجع خلف بهدوء ينسدح وهو يسحب له اللحاف وغمض وهو يفكر لبعيد لايام ماعمره فكر فيها الا اليوم
دخل غيث معه ونام غيث وخلف يبحر في احلامه
_______________________.
وفي سطح بيت ابو خلف
كانت ندى تقص على ماجد اللي صار وماجد في ذهول
ماجد: وليه سحر رفضت!؟
اماني : مو بس سحر حتى خلف طلع رافض
ماجد: ليه؟؟
ام وعد: كل واحد يشوف الثاني مثل اخوه وعاد كل شي قسمه ونصيب
وعد : زين انها ما كبرت اكبر من كذا
وجدان: خفت ان ابوي يزعل على عيال عمي والله وقتها اموت من دون شهد
فيصل: لو سواها ابوي بتكون حسنته الوحيده يفكنا من انتي وياها
سالم : انا اشهد
ام وعد: اقول ورا ما تقوم تنام انت وياه بكره ورانا كشته يلا يلا
قام فيصل وسالم ولفت ام وعد لوعد: قومي وعد حضري فراش خالك
وعد : ابشري
الكل رجع يسولف وماجد في عالم ثاني كان يفكر في رفض سحر للي من سنين وهو خاطره يجي هالرفض من سنين وهو مب قادر يمر هالمرحله اللي كان فيها خلف عايق لكن الحين فرجت الحين يقدر يقول حلمه المستحيل بيتحقق كان في عالم ثاني وهو يقول ( سبحان الله اللي رجع لقلبي الامل ووجبت هالمعجزه اللي ما هقيتها تصير )
حنان: خالي وين وصلت؟؟
ماجد: هاه !؟ ابد قريب بس تعبت من الطريق
ام وعد: يلا شوي وتجهز وعد مكانك وتنام وترتاح وزين جيت عشان تطلع معنا
ماجد : زين
_______________________.
عند وعد
اللي طلعت تركض عشان تجهز لماجد فراشه لكن وقفت عند الباب بذهول وهي تسمع كل شي قاله غيث لخلف واتسعت عيونها بذهول ( وش جاب ليلى لغرفة اخواني!؟ وش وداها لفراش خلف !؟) حست بصداع اجتاحها لكن ما حبت تسيء الظن ودخلت بهدوء لكن وقفت وهو تناظر خلف اللي كان مبتسم لكن اختفت ابتسامته فجأه وهو يسكر يده واضح فيها شي
خلف : وش فيك!؟
وعد : ولا شي بجهز فراش لخالي
خلف : زين
صد قبل تنتبه لملامحه وهو يدخل الخلخال في الظرف بدون ما تشوفها ورجعها تحت الزوليه
ووعد اللي ماغاب عنها تصرفه وشاكه فيه وهي ماهي قادره تفكر في شي من كثر ماهي مصدومه وبعد شوي دخل فيصل وسالم وبعدهم ماجد وطلعت وعد وهي للحين تحاول تفكر
رجعت لفراشها وهي تفكر لكن جلست بذهول خايفه ان خلف له سالفة مع ليلى وبسببها رفض سحر غمضت وهي تدعي بنفسها ( يارب لا يارب )
_______________________.
ومن بكره في بيت الجد قايد
الكل صاحييين والكل يجهزون ومحمد وعقاب مشرفين ومضاوي تركض بينهم وهي مستانسه اكثر وحده وطبعا كل طلاب المدارس فرحانين لانهم غايبين اليوم
والباب الفاصل بينهم مفتوح والكل يركضون رايحين جايين ويجهزون
وفيصل عزوز وسالم يرتبون الاغراض بالسيارات وابو خلف يشرف عليهم
وخلف راح يجيب اغراض من البقاله ومعه غيث
وفي هاللحظه وعد كانت تجمع اغراض اخوانها ووقفت عند فراش خلف وهي تبعد المسند تبي تشوف وش مخبي خلف طلع الظرف وهي تدعي مايطيح من عينها خلف ولا يطلع مخبي شي كايد
فتحت الظرف وطلعت الخلخال وفتحت الورقه وهي تقراها بذهول
كان مكتوب فيها رد خلف على ليلى وكان ناوي يرجع لها الخلخال وكاتب لها رد يقول فيه ...
( شوي شوي على نفسك يا بنت النوخذه لا تفهميني غلط وتسيئين الظن .. انا ماني ناوي شر ابد لكن انا قلت لك نسيت دواي عندك وانتي ماقصرتي وجبتيه لي وانا احب اني اتصرف بنفس كرم الاخلاق واصلح اللي صار بسببي وجبت لك بدل خلخالك المقطوع خلخال انا ما ابيك تعتبرينه شي سيء لانه فالنهايه من حقك ، وعلى فكره قدرتي تقنعين غيث بعذر ان معك علاج بيشفيني تماماً لكن احب اقولك ان مو عذر ابد هذا حقيقي انتي معك دائي ومعك دوائي)
مسكت راسها وعد بذهول وصدمه مرعوبه من كل فكره شينه طرت لها !؟ وجاب خلف عند ليلى عشان ينسى دواه عنها !؟ وش وصله لخلخالها عشان يقطعه!؟ وكثير اشياء تعبت براسها وصدمتها
ولفت بصدمه على باب الغرفه اللي انفتح وكان خلف اللي دخل اول ما تذكر انه نسى فلوسه ورجع ياخذها لكن جمد اول ماشاف الظرف في يد وعد والورقه اسرع وهو يسحبها من يدها كلها : وش تسوين انتي!؟
وعد ناظرته بذهول : انا وش اسوي!؟ السؤال مردود عليييك يا محترم! وش ذا اللي اشوفه
خلف :من سمح لك اصلاً تمدين يدك لاغراضي ! وتفتشين فيها
وعد : لا تحول الموضوع يا خلف !؟ بتقولي الحين وش بينك وبين هال..
قاطعها خلف بغضب: مب شغلك هذا واحد وبعدين كم مره قلت لك انتي وغيرك اللي بتاخذ اغراضي بكسر يدها
وعد : لا تصارخ علي ياخلف ! انا ماني مثل غيري والحين بتقول وش وداك ليلى عشان يصير دواك عندها وش جاب خلخالها لك وقطعته!؟
ناظرها خلف بغضب من تفكيرها وسوء فهمها: انهبلتي انتي وش هالكلام
وعد :هالكلام انت اللي تقوله بالزفت اللي انت كاتبها لها ، لكن تدري طول عمري اشوفك اطهر انسان فالدنيا ماهقيتك مثل باقي الرجال دنيء وماتستحي
بدون مايحس خلف رفع يده بيضربها لكن تماسك في اخر لحظه وهو طول عمره ما مد يده على خواته حتى لو هم غلطانين
ضرب الجدار جنبها وهو ييقول بهمس غاضب: اقصري صوتك وانكتمي لا احد يسمعك وهالكلام اللي تخربطين فيه كله غلط بغلط
وعد : بتضربني! عشانها ! وبتسكتني عشان ما تنفضح!؟ خفت من الفضيحه بس ما خفت من ربك عشان كذا تركت سحر المسكينه اللي تركض وتداري مصيبتك ومتحمله البلاوي اللي صارت عشانها وخليتني شريكه لك في بلاويك
مسك ذراعها خلف بغضب وهو يهزها : كلمة ثانيه صدقيني تندمين وان عدتي كلامك دفنتك بأرضك واصحي احسن لك لا تاخذك العزه بنفسك وتشوفينك انتي الصح دايم عشان ما التفت واذا التفت صدقيني بتشوفيني احقر من كذا بكثير
اخذ الظرف وطلع بغضب وهو يكرهه هالتصرف وهاللي صار لكن من الارتباك مايدري وش يسوي هذا غير وعد اللي فهمت كل شي غلط وممكن تسوي مصيبه بعد طلع من البيت ضايق صدره وبالقوه ياخذ نفس من الضيقه
ابو خلف : انت ما رحت الحين عجل علينا
خلف : الحين بروح
طلع للبقاله وهو مايدري كيف بيحل هالكارثه كيف بيتفاهم مع وعد وكيف بيفهمها هاللي صار
اما وعد اللي كانت في دوامه ماهي مصدقتها كيف خلف اخوها اللي طول عمرها تشوفه احسن واطهر قلب وخلق كانت تحطه بكفه والعالم كلها بكفه كيف يسوي هالشي وكيف تهتز صورته بعينها بذا اللي سواه نزلت ماهي مع العالم ولا تدري كيف بتفسر اللي صار
_______________________.
في بيت النوخذه
الكل كان يجهز عشان يروحون الكويت يقضون فيه هالاجازه ويرجعون وطلعوا متجهين للكويت لكن وقف جابر : احد يبي شي من الدكان
شيخه : انا خاطري بعصير بارد
ابو نهيان: جيب لنا كلنا
ام نهيان: انت تعرف للي نحبه
فزت ليلى: يبه تكفى بنزل وياه الدكان
جابر: ما عوزچ حبيبتي وين رايحه ان شاء الله
ابو نهيان: شفيك عليها ترا دكان كل الناس تنزل له خذها وياك خذها
انجلط جابر : يببببه وين تنزل !؟ يشوفونها وياي
ليلى تخصرت: ليه حبيبي مستحي مني !؟
ابو نهيان: كم مره اعلمك عن هالحركات ما تفتهم انت اسمع الكلام بس
جابر : زين يبه لكن تغطي عيونها لا ابطها ( افقعها)
نزلت ليلى وهي مبتسمه ودخلت معه وهي تحوس بالبقاله وتاخذ شي يكفيها لطريق
لكن لفت بقوه اول ماسمعت جابر يقول : خلف حياك
تصلبت يدها على الرف وبردت اطراف خلف اول ماعرفها ماكان متوقع يشوفها بعد موجة العصبيه اللي تسببت بها وعد لكن تذكر الظرف اللي معه ويدينه قدام ولازم يتخلص منه تقدم يسلم على جابر اللي كان سلامه حار واقرب للحضن وكان خلف يشوف ان ليلى تناظر مايدري كيف تجرأ وطلع الظرف من جيبه بهدوء ومده ليلى وهو للحين يسلم جابر عشان ما ينتبه
في لحظة بغى يوقف قلب ليلى من اللي سواه ماكانت تفكر بشي كثر ماتفكر بجابر للي لو شافه ذبحها وذبحه سحبته بسرعه وهي تدخله بكم العبايه وابعد خلف وهو مبتسم بتوتر
جابر : زين شفتك قبل نروح الكويت
لف خلف بقوه: رايحين الكويت!
جابر: يومين ورادين ان شاء الله
خلف : الله يستر عليهم ويحفظكم
جابر : زين اترخص ورانا طريچ
خلف: وداعة الرحمن
لف جابر وشاف ليلى متجمده وقرب بهمس غاضب: خلصتي!
ليلى: ايه ايه
جابر: ذلفي لسياره يلا
طلعت ليلى وهي نص اغراضها ما اخذتها وطلع جابر بعد ماحاسب وهو يعطيهم الاغراض وليلى مصلبه ماهي قادره تتخطى اللي صار كانت شاده على الظرف بكل قوتها ماهي قادره تخبيه او تفتحه اخذت نفس وقالت لهم انها بترجع للمرتبه الخلفيه بتنام ورجعت وقلبها يدق وفتحت الرساله تقراها بذهول وغمض وهي تسكرها ( مافيه فايده ييييمه ياقوة قلبه وجرأته ، مدري شسوي فيه لله يستر الله يستر)
_______________________.!
وفي سيارة عقاب
كان خلف وفيصل وعزوز وسالم وغيث في سياره وحده وكانوا فيصل وعزوز وسالم وغيث ماسكين فعاليات السياره وهم اللي مسوين جو بالرقص والحماس
وخلف يفكر بالكارثه اللي صارت!؟ وعقاب يفكر بالانتقام
وكلهم ساكتين لكن قرب فيصل : خييير يا الاخوان وين وصلتوا
عقاب : وش فيك انت فجعتنا !
فيصل : ابيكم تشاركون في الحماس
خلف : انت مستانس
فيصل: ايه
خلف : خلاص مالك شغل فينا
ضحك عزوز: قايلك خلهم بحالك امش امش ارجع
رجعوا لحماسهم والتتف عقاب: خلف وش فيك اليوم!؟ خلف : ا مافيني شي بس احس تعبان شوي
عقاب : وش فيك تحتاج مستشفى!؟
خلف : لا لا شوي واصير كويس ، انت وش تفكر فيه!؟ عقاب : ولاشي
ما دقق خلف كثير ورجع لمصيبته
_______________________.
وفي سيارة محمد
كانوا مضاوي وهياا وسحر وشهد وعهد ووجدان معه والجو كااان رهيب معه والكل يتهاوشون عشان يروحون معه لكن قالت عهد: وجدان ! ليه مارحتي مع خالك!؟
وجدان: انا احب اروح مع عمي محمد اكثر من خالي ومع شهد اكيد
مضاوي لفت بحقد على عهد: وش فيها اذاا راحت معنا !؟
عهد: مافيها شي
محمد : ليت وعد جت بعد
هيا ضحكت: لا عاد وعد ماتخلي خالها ابداً وتجي
ابتسمت سحر بهدوء: ايه عاد كلهم يحبون خالهم
محمد : ينحب والله ماجد
وجدان: اصلا خالي مايروح بدون وعد لو مدري وش يصير يحبها
عهد بنفس الحقد : والله مدري وش هالمنافسات على حب وعد
كانت مضاوي مستقعده لعهد : والله وعد تحب الكل والكل يحبها ما تحقد ولا تحسد
محمد : وش صاير انتم!؟؟ فيه شي
سحر: لا مافيه شي ياعمي
سكت محمد وهو يرفع صوت الاغاني واستنزلت عليهمم مضاوي وهي تستهبل وتضحك والكل يضحك منها
_______________________.
في سيارة ماجد
كان الوضع مختلف كان جو سوالف بما ان ماجد يحب السوالف مايحب الاغاني والازعاج
اماني : خالي خاف الله قدر حسي الفني شغل اغنيه شي تقطع علينا الطريق
حنان: لا تكفى كذا احلى نسولف مبسوطين
ندى: ليه ما رحتي مع عمي دام تبين الهيصه
اماني : ما لقيت مكان والله
ماجد: افا والله لهدرجه ما ينجلس معي
ضحكت اماني: لا والله محشوم بس الدنيا ماهي كلها سوالف
ضحك ماجد ولف يناظر وعد السرحانه: شكل اليوم مزاج وعد يحتاج اغاني ورقان دامها ماهي رايقه
لفت وعد تحاول تسولف : لا والله لكن فيني صداع شكلي تاثرت من الهوا
ماجد : بسيطه خذي مسكن وان شاء الله بسيطه
وعد :اخذت
ماجد: اجل انقذينا يا اماني بأغنيه تروق
ندى: خالي كل الشرطان اللي عندك اثنين وكلها حفظناها
طلعت اماني من شنطتها شريط وهي تضحك: ماعليكم انا اضبطكم وصيت عمي محمد امس وجاب لي هالشريط اللي يوسع الصدر في اغنيه لطلال بلللسم
ماجد : احب اقولك انك مسوقه رائعه تجيبين الشي وهو شين وتحببين الواحد فيه غصب
ضحكت اماني: افا عليك ياخالي ماراحت كتبك خساره
اخذ ماجد الشريط وهو يشغله واماني تعدي فالاغاني لين وصلت الاغنيه اللي تقصدها وقالت : اسمحوا لقلوبكم وعقولكم انها تعيش الاحساس
سكتوا كلهم ينتظرون الاغنيه وارتفع صوت طلال اللي تغني معه اماني بكل احساسها وترقص بضحك وكملت معها ندى (مرحبابك ياهلا ... يا هلا يا مسهلا
جامعٍ زين و حلا ... يا حبيب الله عطاك
انت ما مثلك بشر ... يا قمر خمسة عشر
زاد همي و السهر ... من هواك و من غلاك)
ضحك ماجد وهو يهز راسه بحماس كان يردد بنفسه يقول ( اي والله ياهلا ويا مسهلا)
الكل في عالم ووعد في عالم ثاني
_______________________.
في سيارة ابو خلف
كانوا موجودين فيهاا الكبار كلهم وكان ابو خلف شارد شوي
ولف ابو ناصر: وش فيك يا ناصر !؟؟
ابو خلف : والله يبه وصلني اليوم اتصال مدري كيف افسره
ام ناصر: خير ان شاء الله
ابو خلف: هو خير خير
ابو ناصر: وشو!؟
ابو خلف : اتصل فيني رجال اسمه مبارك يقولون انه من زملاء عقاب في الدوام
ام ناصر بخوف : لا يكون عقاب مسوي شي اشوفه له ايام ماهو عدل
ابو خلف: لا عقاب ماله شغل بس الرجال جاي خطاب
ابو ناصر: يخطب من!؟
ابو خلف : يقول ابي اكبر بناتك ويبي مني موعد عشان يجي
الكل لف له فرحانين ام ناصر: زين الله يكتب نصيبها بكل خير
ابو ناصر :لكن وش مضيق صدرك انت ؟؟
ابو خلف اللي كان تخطيطه غير كان راسم ان خلف يتزوج سحر وعقاب ياخذ وعد وكثير اشياء حلم بها لكن الحين بعد اللي صار ما عاد يقدر يحقق هالحلم ولا يقدر يقول لعقاب تزوج بنتي ويرميها عليه عشان كذا كان في حيره: لا بس ما اعرف الرجال
ام خلف: تقول انه من اصحاب عقاب اساله عنه
ابو ناصر: وهي صادقه
ابو خلف : يصير خير ان شاء الله
ابتسمت ام وعد وهي فرحانه واخيراً ممكن تشوف وعد عروس
_______________________. .
عند نادر
اللي كان يجهز عشان يروحون بيت جده لكن كان خاطره يكلم شوق بشي لكن مايدري كيفف يتكلم وهو متوقع اي شي من امه
اتجهه لها وهو يشوفها تمشط شعرها ووقف وراها مبتسم
ولفت شوق: وش فيك !؟
نادر ببتسامه: تسمحين لي اجرب !
شوق: وشو!؟
اشر لها نادر على المشط : بمشط شعرك
ضحكت شوق بذهول وضحك نادر: كنت قبل احب امشط شعر امي استانس عليه مدري الحين صار ودي امشط شعرك
ابتسمت شوق وهي تعطيه المشط اخذه مبتسم وجلس وجلست شوق قدامه شوي ونادر يمشطه بهدوء وقال: شوق
شوق : سم
نادر : سم الله عدوك بس اسمعيني بكلمك بشي
شوق: اسمع
نادر: احنا بنروح لامي الحين واحتمال امي تقول نفس كلام امك او تقابلين احد تافهه بيسألك نفس الاسئله اللي مالها معنا وانا ما ابيك تردين على احد ابد ولا تعطينهم اي تفصيل مهما صار
واذا امي اصرت عليك .. سكت شوي بضيق قولي لها : تسألني انا طيب !
نزلت راسها شوق بضيق : ابشر
نادر : تبشرين بالجنه ، بس شوفي كذا خلاص
وقفت شوق تناظر شعرها وابتسمت: ايه
نادر: زين اجل يلا
طلعوا للبيت جد نادر اللي على نار متوتر ومكشوف توتره وهو كل همه شوق ماهمه نفسه
_______________________.
وعلى الشاطي
الكل وصل ونزلوا الكل وبدوا الرجال يسوون المخيم والكل يشتغل وشاد حيله وبعد ما انتهوا وتغدوا وبرد الجو العصر افترقوا يتمشون بالبحر ويركضون يلعبون
لكن عين خلف على وعد اللي واقفه بلحالها بعد عن الناس عند البحر وواضح تفكر قلبه موجعه عليها مايدري كيف بيفهمها
وماكان بس خلف يراقبها حتى عقاب كان واقف ببتسامه وهو يشهد على اخر وقفات الشموخ بالنسبه لوعد واول الانهزام
ضحك وهو يتجهه لخلف : خليف وينك عن البحر
خلف : بجيكم اسبقوني وبجي
عقاب : عجل لا تخليني مع هالمجانين
ضحك خلف : زين
راح عقاب يسبح مع العيال وهم يشوفون فيصل وعزوز يلعبون بسالم وغيث يرمونه على بعض وماجد مع محمد يسبحون ويسولفون
وابو خلف وابو ناصر واقفين ما دخلوا يسبحون لكن ابتلشهم عقاب وهو يمزح معهم يرش عليهم المويه لين قررر ابو ناصر يدخل عشان يلعن خيره ودخلوا كل الرجال يسبحون
_______________________.
طرف الحريم كانوا يتقهوون عشان بعد المغرب يجي وقتهم
ورمت مضاوي الفنجال بقهر: اااه ياحظ الرجال شوفوا اخذين راحتهم يسبحون ويرقصون ومحد عليه من احد لكن احنا محكوريين
ضحكت ام خلف : ليه ودك تطبين تسبحين مثلهم وكلٍ يشوفك
مضاوي: ايه وش فيها!؟
شهقت ام ناصر : هذا اللي ناقص عليك ياللي ما تستحين
اماني : قلنا احلمي يا مضاوي ماقلنا افصخي الحيا
هيا : الله اللي يوزع العقول يعطيك عقل بس
مضاوي: خلاص خلاص ماني سابحه بس قوموا نلعب كوره ورا محد عندنا
ام وعد: انتبهوا لا يسمعونكم الرجال
هيا: و لا تصارخون لو سمع عقاب صراخ دفنكم
مضاوي : انتي ما تبين تلعبين
هيا: لا بجلس اتقهوى
وجدان وشهد : يلا سرقنا الكوره من العيال
طلعوا كلهم ورا ورمت مضاوي العبايه وانطلقت تلعب ومعها البنات والكل متحمس ويلعب
_______________________.
انتهى..♥




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس