عرض مشاركة واحدة
قديم 19-07-20, 05:39 PM   #10

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,927
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

روايات غادة المكتوبة



أحتاج إليك _ أليس وايت

عندما قابلت كلير المحامى صاحب الإعلان المكتوب فى الصحيفة , أصيبت بالدهشة والذهول , انه نفس الرجل الذى اصطدمت به بالأمس وأهانته .
رغم ابتسامته الساخرة , قبلت الفتاة بالعمل كمربية لطفليه لانها كانت بحاجة للمال . وسرعان ما تولد الحب بين كلير وبيتر وشاء القدر أن تجد الفتاة نفسها بين ايدى عصابة مجرمة تريد النيل من حبيبها , كما وأنها بنفس الوقت مضطرة لتحمل تصرفات زوجته التى تعاملها باحتقار .

https://www.rewity.com/forum/t474148.html







أسرار العيون _ لاسى براون

أقنعتها نظراته الحنونة وكلماته العذبة , فوافقت لين على الزواج منه مع انها تعرفه منذ مدة قصيرة فقط . لكن حنان نظرات فيليب كان يخفى حقدا وتصميما على الانتقام من والدها.
كيف ستواجه فتاة يملأ الحب قلبها حقد رجل يسعى لتدميرها مستغلا عواطفها ؟

https://www.rewity.com/forum/t435056.html




زوجة بالاسم _ أليسا هوارد


حلمت كارا بارنيت بحفلة زفاف كاملة مع فستان من الساتان وأزهار برتقالية .لكن ذلك الحلم تبدد عندما التقطت هى فى وضع تفاهم مع ماتيو جوردان الوسيم المدمر قبل دقائق من المؤتمر الصحفى الذى سيعلن فيه عن حملته لعضوية الكونغرس الأميركى, لكى تنقذ صورته الشعبية , هى أصبحت عروسته الفورية ... وطلاق متوقع بعد الانتخابات.
لكن عندما اقترب ذلك اليوم ,علمت كارا بأنها لم تكن محصنة ضد سحر مرشحها الساحر ,هل يمكنها فى الواقع أن تقع فى حب بلا أمل مع الرجل الفظ الذى اتخذها زوجة .. بالاسم فقط ؟

https://www.rewity.com/forum/t425787.html




حبيب العمر _ مارى ويبرلى

السعادة كانت بحرها , النجاح شاطئها والتألق والشهرة , او هذا على الأقل ما كانت تعتقده عارضة الازياء الاولى ناتاشا كليو قبل ان تصل الى جزيرة مارغريتا للتمتع بعطلة مريحة بعد فسخ خطوبتها من مارك الذي اكتشفت انها لم تكن تحبه فعلا. لكن فوق صخور هذه الجزيرة اكتشفت خطأها الفادح , عرفت ان كل سعادتها السابقة كانت مجرد اوهام , ادركت ان ضحكاتها كانت برنات فارغة بلا طعم ولا عمق. هنا اكتشفت الحب الحقيقي , عرفت معنى ان يكون الحبيب هو كل حياتك , كل سعادتك كل أمالك والآمك ! لكن روبرتو ستافرو كان نوعاً فريداً من الرجال الذي سبق لها وقابلتهم بكثرة . كان متعجرفاً , فظاً , قاسياً وغير مكترث مطلقاً ! فهل من الممكن ان يكون هذا كله مجرد درع دفاع أم انه كذلك فعلاً؟ وكيف ستعرف ذلك وهو يعاملها بكل خشونة ؟ ويقبلها بازدراء وقسوة ؟


https://www.rewity.com/forum/t481479.html









التعديل الأخير تم بواسطة MooNy87 ; 10-03-21 الساعة 11:21 PM
MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع