عرض مشاركة واحدة
قديم 29-07-20, 03:12 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,718
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Flower2 الحج الافتراضي..!

















الحج الافتراضي





نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد، وقلة الأعداد التي يسمح لها بأداء فريضة الحج، حيث لن تتجاوز أعداد الحجاج هذا العام الـ 10 آلاف شخص، اتخذت شركة ألمانية إجراءا جديدا لخدمة المسلمين.






وحرم التغير الذي طرأ على هذه الفريضة السنوية، التي تستقطب للسعودية نحو مليوني حاج من أكثر من 160 دولة كل موسم، أعداد هائلة من الناس من أن تحظى بفرصة إتمام الفريضة هذا العام.
من هذا المنطلق حصدت فكرة الحج الافتراضي، التي عملت عليها شركة التكنولوجيا الألمانية "Bigitec"، مزيداً من الاهتمام، فطورت برنامجاً تفاعلياً يتيح لمستخدميه الذهاب في رحلة افتراضية للحج، وفقا لموقع "euronews".
أطلق على البرنامج اسم "Muslim 3D" ويبدو كألعاب الفيديو، لكنه يهدف إلى أخذ المستخدم بجولة عبر نمط الحياة الإسلامية والتاريخ والطقوس.

وقال المدير الإداري للشركة، بلال شبيب: "راودتني الفكرة قبل أكثر من عشر سنوات، أعمل أصلاً في تطوير ألعاب الفيديو وأنا لاعب أعشق هذه الألعاب. في مرحلة ما، كنت أتساءل لماذا لا يوجد شيء يمكنني من خلاله استكشاف ثقافتي وتاريخي".
وتم إطلاق البرنامج لأول مرة في يناير من العام الماضي، ومنذ ذلك الحين تم تحميله من قبل أكثر من مليون مستخدم حول العالم.












اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس