عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-20, 04:35 PM   #740

منال سلامة

قاصة في قلوب احلام وكنز سراديب الحكايات


? العضوٌ??? » 408582
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,077
?  نُقآطِيْ » منال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


بعد النهاية ..

فصول ابداعية مذهلة سلمت يمينك هبة على ما خطت وكتبت فابهرت وتالقت 👍👏👏
ماشاء الله تفاصيل دقيقة جميلة رسمت بمنتهى الجمال والدقة والوصف قمة في الروعة والاسلوب لا يمل منه ابدا كل مشهد خرافي عما سبقه ..🌹🌹🌹

اخيرا تيمور وفريدة اقتنصوا فرصة من عالم العيال عيال وعاشوا يومين عسل فوق السحااب مشهدهد ولا في الخيال ..❤❤❤❤قلوب كثييير حمرا ..

من لما قرات عيون صورت تيمور وفريدا مع بعض عرفت انها رؤى وما راح تستغل هالصورة والا كانت خربت بيتها ..
رؤى ليست سهلة ابدا وعرفت نقطة ضعف عمر وقدرت تستغل عمل والدها ومركزه لترمي له الطعم لتشغل تفكيره ووقته بالانضمام للانتخابات وكذلك السفر المفاجأ واضح انها من وراءه ..

ابراهيم الله يكون له معين على ما ابتلاه الله في تلك البلوة المسماه كريمة لصقت فيه ولا فكاك منها ابدا رغم كل افعالها المشينة على راي الست ام كلثوم" وايه يفيد الندم "الندم بعد فوات الاوان لا يعد مجدي نفعا فقد عاشت عند عبد الله ونسمة ورات كيف معاملته لابنتها ولها رغم ما فعلت في ليلة زفافه ..
شتان ما بين معاملة رؤى لها ومعاملته وكذلك فريدة ..
ابراهيم مضضطر لان يعيدها كي لا يشتت احفاده اكثر كما هم بين فريدة وعمر ..

اما اماني المتصابية ..
فكانت الصدمة الحقيقية لفادي بعد ان سقط القناع وعرف حقيقتها من وجهة نظر اخواتها وكشفوا له لاي مدى تستطيع الكذب لتصل الى ما تريد ولو على حساب تشويه سمعة اخوتها ..
هي ضحت بشبابها من اجلهم لكنهم لم ينكروا ذلك تزوجت برجل محترم وقور لم يرق لها وتطلقت لتتزوج بمن تعيش معه شبابها الذي اهدرته عليهم وتختارهم شباب صغار لترى انها لازالت مرغوبة صبية جميلة في عيونهم بالعمليات التجميلية التي تقوم بها ..لكن الحاجة تهاني كشفت عن عمرها ووضحته لفادي الذي لم ينتبه لها ..
لو انها لم تخفي حقيقتها كانت اعلنت زواجها من فادي كما كان يطلب منها وهي التي ترفض ..لو كان هناك حب فعلا فالسيدة خديجة رضى الله عنها وارضاها تزوجت الرسول صل الله عليه وسلم وكان الفرق كبيرا ولكن في النور وليس في الظلام وعن حب لكن لا فرق يذكر ولا تتشبه ببالسيدة خديجة ..
اماني اانيانية لا يهمها الا نفسها ومصلحتها الشخصية ..
كان الاولى بها ان تتزوج بشخص قريب من عمرها تعيش معه باقي ايامها لا شاب صغير كان يحتاج للاهتمام الحنان فقد واالدته وبالسر وتكذب عليه وهذا ما كشف وما خفي كان اعظم ..

سامر وفدوى وتمت خطبتهم لكن هناك خالته المترصدة والتي كانت تتمنى ان يتزوج ابنتها منى وواضح انها لن تكون سهلة ابدا فهي حاولت حراجها بالسؤال عن عمرها امام الجميع قصدا ..



تسلم ايدك الفصول كلها رااائعة 🌹🌹❤❤👍👍👏👏


منال سلامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس