عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-20, 11:10 PM   #182

Moor Atia

مشرفة وكاتبة وقاصة ومدققة وأميرة واحة الأسمر بمنتدى قلوب أحلام وعضومتألق ونشيط بالقسم الأدبي وقلم فضي برسائل أنثى ومحررةبالجريدةالأدبيةوقاصة هالوين

alkap ~
 
الصورة الرمزية Moor Atia

? العضوٌ??? » 115179
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 7,042
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Moor Atia has a reputation beyond reputeMoor Atia has a reputation beyond reputeMoor Atia has a reputation beyond reputeMoor Atia has a reputation beyond reputeMoor Atia has a reputation beyond reputeMoor Atia has a reputation beyond reputeMoor Atia has a reputation beyond reputeMoor Atia has a reputation beyond reputeMoor Atia has a reputation beyond reputeMoor Atia has a reputation beyond reputeMoor Atia has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
In the heart of every end, there is a new beginning
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatima zahrae azouz مشاهدة المشاركة
الرسالة الخامسة:
"بعد تفكير مطول عميق قررت بأن تكون هذه هي رسالتي الأخيرة لك.
أرسلها كي أشكرك كونك كونت مساحة لي، بيضاء، أخط عليها بحبري ما شاء لي من الكلمات، لربما كان صمتك هذا في صالحي، إن كانت تصلك رسائلي أم لا، قرأتها أم ألقيتها بعيدًا غير مبال، فأهون الأمور أن المساحة كانت خالية من الأحكام لي، أهمس بها بكل ما يجيش بداخلي دون أن أخشى تأويلًا مغلوطًا".
"الآن فقط علمت بأن تخيلاتي الطفولية السابقة بأن الأحوال لا تتبدل هي محض خرافة، قد تظل الشرفات متقابلة، وقد تظل نافذتك تنتظر إطلالتك عليها، لكن البشر دائمًا ما تبدل وتغير فيهم الأيام، تصقلهم وتشذب حوافهم الخشنة، استعدادًا لتقبل نائبة أخرى قد تحملها لهم".

* * * * *
لا أدري إن كان علي الفرح في هذه اللحظة، لأن مشكاة بدأت بتجاوز مشاعرها ناحية الغائب (كما خمنت) أو أحزن لأننا وصلنا إلى نقطة نهاية بدون نهاية فربما كما قالت بعض النهايات لم يقدر لها أن تكتب.
كما لم يقدر لها أن تودع والديها عند وفاتهما.
مشكاة ورحلتها مع الغائب، متألمة من رحيل والديها جعلتني أفكر بداية أن أمر تعلقها به لتملأ فراغ قلبها وروحها، الذي لم يستطع وجود عمها أن يملأه بالكامل.
لكن عمها والد بحق، مراعاته لها ولنفسيتها بعد وفاة والدها كانت لفتتة شهمة منه، أحببته جدا.
رسالة واحدة تبقت قبل إسدال الستار على رسائل مشكاة للغائب، فهل يا ترى سيرفع الغائب من حيز ضميره ويصير حاضرًا أم أن هناك مفاجأة تنتظرنا.
متحمسة لآخر رسالة
سلمت يداك مووورتي
أمووووووووووووه
كان مقدر لمشكاة أن تتجاوز مشاعرها باتجاه الغائب ان اجلا او عاجلا, لان المرء قد يستطيع ان يقنع نفسه بالوهم سنينا عديدة, لكن حين يوضع بالمواجهة مع الواقع يستطيع ان يطوي صفحة وهمه ويمضي قدما.
ربما مثل لها حلما, ربما احبته حقا, ربما... من منا قد يستطيع ان يتيقن من تفسير مشاعره؟
حبيبتي... ردودك اسعدتني جدا ونورتيني
امووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووه


Moor Atia غير متواجد حالياً  
التوقيع


روايتي في ظلال الشرق تمت ولله الحمد
https://www.rewity.com/forum
t323649.html


Save

تمت ولله الحمد
https://www.rewity.com/forum/t351545.html





رد مع اقتباس