عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-20, 03:05 AM   #23

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
الــــــــبــــــارت الســــــابـع عــــشـــــر
.
.
.
ببـيت بو فهد
نزلت جوالها بملل : ماترد يمه
ام فهد وهي تهز راسها بيأس : اختك هذي قلبها قاسي اقسى من الحجر ماخذه دور المظلومه ماكأنها ذاك اليوم سودت وجهي ماقدرت اناظر احد من زود فشلتي
رهف حزنت على امها : طيب اتركيها يمه مصيرها بتحتاج لك وتجي
ام فهد بهم : بتجي ؟ كم شهر الحين وهي ماتبي تكلم احد مننا وان كان قلت لها مابي اشوف وجهك كله كان بلحظة غضب طلعتني من طوري خلتني ماشوف قدامي خلتني الحين انا الغلطانه ونست اني امهاا
رهف تربت على كتف امها وتبوس راسها : ماعليه يمه اعطيها بعد وقت يمكن تلين
انتهى حوراهم بدخلة طلال ورند وسلمو عليهم وجلسو
تغيرت ملامح ام فهد للفرح والراحه: ها عساكم انبسطتو وغيرتو من جوكم
طلال وعيونه على رند الي كانت تناظر رهف : ايه يمه الحمدلله بعد ماكانت تتغلى ماتبي تطلع الين بالموت طلعتها من المطعم الجو عاجبها
رند شهقت : انااااا
طلال بضحكه : صدمتيني بصراحه
ام فهد عرفت مغزى ولدها وكملت : ليه وش كانت تبي
طلال : كل شوي طالبه شي مابغت تخلص
زمت شفايفها بعصبيه واضحه واحراج فضيع وخززته وهي تهمس : طلااال !
طلال كاتم ضحكته : كذّاب ؟
رند : وستين كذاب بعد
رهف : وتسوين نفسك هنا رشيييقه وماتبين تاكلين ومرره كيوت اثاريك دبه من ورانا
رند ضربت فخذ رهف بقبضة يدها : وصدقيه انتي بعد
ام فهد وهي تضحك : هههههههههههه بعد تبينها تكذب اخوها
رند : لا محشوم خلاص انا الكذابه
ضحكو عليها باين انها خذت الموضوع بمحمل الجد وماسكه اعصابها بالقوه
وقفت : عن اذنكم بروح ارتب شنطتي وانام
الكل : اذنك معك
ومشت عنهم وضغطها واصل مليون صعدت للدرج وهي تتحلطم بداخلها وتتوعد بطلال وبين ماهي تتحلطم فتحت باب الغرفه ووقففتت ماتقدمت ولاخطوه قدام من شافت قدامها
والتفتت بقوه وهي تشهق من نطت عليها رهف وضمتها بقوه وتقول لها : كل عام وانتي احلى واطلق مرت اخوو
رند وهي تحت تأثير الصدمه : من جدكم انتووو " بنص الغرفه مرتبين علب هدايا كبيره فوق بعض ومنسقين بشكل جميل والوان متناسقه "
رهف وهي تضحك وتلتفت لطلال : شف شف البكايه ذي بدل ماتفرح الحين
رند غطت وجهها بيدينها شوي وتبكي الا ضمتها رهف بقوه : يوووووهه رند والله ان ماعقلتي باخذ الهدايا كلهم عاد كلش ولا زعلك مانقدر عليه
قرب طلال وسحبها من رهف وحاوط كتفها ودخلو الغرفه وهو يكلم رهف : زوجتي ذات احساس مرهف وش فهمك انتي بهالسوالف
رهف مسكت عروة الباب : اجل اترككم لحالكم يارواعي الاحساس المرهف ، وسكرت الباب وهي بكامل وناستها من التغير الفضيع لطلال رجع مثل قبل يتوفى ابوهم واحسن حمدت الله وشكرته على هالنعمه ونزلت عند امها ... .
.
عند طلال ورند
بعد مافصخت عبايتها ورتبت الاغراض وحطتهم على جنب
طلال : يلا جيبي الماده الي عندك خليني اساعدك شوي
رند : يوووه مالي نفس اذاكر خلاص مو لازم
طلال طير عيونه : لا بالله انهبلتي وش مو لازم اخلصي جيبي كتاب ودفتر وقلم وتعالي هنا " واشر لها تجي جنبه وهو جالس على السرير "
تأففت بخفيف وراحت جابت كتابها وجلست جنبه
لم رجوله لعنده بحيث انه يسند الكتاب عليهم ولف يده الثانيه حول خصرها وطلب منها تركز معه وبدا يشرح لها واندمج بالشرح
ومامرت دقايق الا وحس بثقل راسها على صدره استعدل بجلسته وحرك وجهها بخفيف وبهدوء : رند !
رند وكلها نوم : ههممم
طلال : اختبارك
رند فتحت عيونها و بنفس النعاس : فيني النووم
تنهد واخذ الكتاب حطه بالارض ورفع الغطا عشان تنسدح انسدحت وانسدح هو وكانت عيونها عليه وهي دايخه طالعها مستغرب : يلا نامي
رند بهمس : طيب ، سحبت نفس سريع وقربت منه وغمرت نفسها بحضنه بدون اي تردد وخوف
انصصدم منها وارتبك حس انها صارت تسمع دقات قلبه من زود ماهي سريعه ،الا انه شدها له اكثر وهو مغلغل يدينه بشعرها وباس جبينهآ
مااعطت ردة فعل ولا رفعت راسهـآ له
طلال بهدوء : نمتي ؟
ماردت عليه وتصنعت النوم بس كان عارف انها مانامت من طريقة تنفسها الا انه سكت وابتسم برآحه
_____________________
بشـقة خالد ...
كانت جالسه على اطراف الكنب وتقرض بأظافرها وهي تنتظره يدخل للشقه بعد ماشافته وصل
واول مادخل وقفت بهجوم وراحت له وعيونها مثل الجمر : تزوجت صح ؟
خالد تفاجأ : هاا
مياده صرخت : لاتستهبل انت جاي من عندها صح ؟
خالد عقد حاجبينه : جاي من عند منو وش فيك ؟
مياده وهي باديه تنهار : ادري انك بتتزوج علي عارفه كل شي واليوم طلعتك وانت كااشخ هذي غرريبه معناته انك رحت وتزوجت صصح صحح قول
خالد وهو يبعدها عن قدامه : طبعااا لا لا تزوجت ولاشي .. ورجع التفت لها ..: هو صحيح اني ناوي اتزوج بس مابعد القى بنت الحلال الي تناسبني وعاد اذا جا هاليوم لاتفكرين اني بتزوج بالسر ، لا بالعكس راح تكونين اول من يدري ، ومشا عنها
مياده لحقته وهي تهدد : والله لأحرقك انت معها بيوم عرسك انت بس فكر انك تتزوج علي وشف وش يصير
خالد راح لها وضغط على كتفها : وليه ماتزوج ؟ انا واحد ابي اشوف حياتي ابي ارتاح والاهم ابي عيال وخبرك انتي ماتبين " وغمز لها " ولا انا غلطان ؟
بلعت ريقها وهي تتنفس بسرعه : مو عذر
خالد ترك كتفها : مابي منك تعذريني زواج وراح اتزوج ابشرك
ومياده خزته : وانا على تهديدي ابشرك
ابتسم لها ابتسامة سخريه وراح يفصخ ثوبه ويلبس له بجامه وكل هذا وهي تخزه وراح طفى الانوار ومسكها من كتفينها وطلعها برا الغرفه وهو يهمس لها : حاب انام بالغرفه اليوم .." وسكر الباب بوجهها "
وقفت ووصدرها يرتفع وينزل بقوه وفكّها يرججف والدموع تطفر من عينها من غير لاتحس " ضربت الباب بقوه برجلها وهي تصرخ ": والله بععيد عنك تعرس علليي بعييد
عند خالد سحب انفاسه وغطى نفسه باللحاف وهو فعلا ناوي يتزوج بعد ماكانت هالفكره مجرد اختبار لمياده بس مالقى منها اي ردة فعل تجاهه او حتى حابه تقرب منه بالعكس صارت تنفر منه وماتبي حتى قربه وماصار يحس بتجاهها اي حب مثل ماكان بالاول ...
___________________
الجـبيل
تبددت ملامح ميهاف للخوف وهمست : ي يـ..ـمه لآ
منار وهي مذعوره لفت لعبد العزيز : وش نسوي
عبد العزيز الي ماكان اقل خوف منهم : مدري .. انا انزل اتفاهم معهم قبل
ميهاف بإندفاع : لالا لاتنزل انا ... انا المسؤوله عن كل شي
منار لفت لها : يامجنونه خليه يتفاهم معهم رجال مع رجال ماتخافين يسوون فيك شي
ميهاف وهي متناسيه كل شي وتشوف عيون عبد العزيز عليها من المرايه وجهت الكلام له : انا الغلطانه مراح ارضى يجرحونك بالحكي وانت مالك ذنب
وفتحت الباب بسرعه ونزلت وودها لو الارض تنشق وتبلعها هاللحظه من شدة خوفها وهي تشوف عيون عمها والشرار يتطاير منهاا وثامر جنبه
غمضت عيونها بقوه وهي تبلع ريقهاا بصعوبه ومشت وهي تتنفس بخوف ومجرد ماقربت من عمهاا اكثر مشى لعندهآ ورفع يده وينزلها على خدهاا بككف وككف ثاني ارتااعت من قوتههم وصارت تتنفس اسرع واسرع : ع عـ.. قاطعها وهو يسحبها وهو يصرخ : ياجعلها تعمى عيوونك اجل تهربين من البييت ؟ زييييـ... انتبهت لثامر وهو يروح لسيارة عبد العزيز ويضرب المرايه بقوه وهو معصب : اننززلل
فتح الباب عبد العزيز بينزل
شهقت وفلتت نفسها من يد عمها وركضت ووقفت بينهم وبوجه ثامر : ثامرر لا تكفى لاتسوي شي اناا انا الغلطانه
عبد العزيز بهدوء : ميهاف ارجعي لداخل
ثامر انهبل وضرب عبد العزيز على صدره بيدينه الثنتين : وتقول اسمها وقداااامي بعد يااكلللبب
اعتلت اصوات منار وميهاف وكل وحده مذعوره وخايفه الا ان ميهاف ماطال وقوفها بالشارع بسبب عمها الي سحبها من عبايتها ومشى لداخل البيت بدون لايوقف رغم تعثرررها بالمشي
وفتح باب الملحق ودفّها بقوه وصرخ : ام ثااااامررر وييينن الي قلتت للكك علييه
ام ثامر الي كانت واقفه عند باب الصاله وتعض شفتها بنصر ركضت لأبو ثامر وبيدها الخيزرانه وعطته اياها
ميهاف من شافت الي بيد عمها صااحت وهي تغطي فمها بيدها وتحاول تحتمي وتحرك يدينها بالنفي
بحركه سريعه : لاااا لاا لااا تكككفى لااا ابوس رجلينك عممميي لاا احبسني اي شيـ... انقطع كلامها وزاد من صوت صراخها واستنجااادها بأي ححد ممكن انه ينقذها من ضرب عمّها المعمي الي كان يضرب من غير اي تركيز يرفع خيزرانته ويضرب وين ماتججيي
وام ثامر قربت : عسااك تاخذين درس وتعقلين ولاتفكرين ترجعين وتسوين هالسوواة هذي اجل تطلعين من البيت من فوق الجدرااان ... ايييهه اكيد دام امك هذي وش نرجي يطلع منك غير سواد الوجه حيلك حيلك فيها يابو ثامر .
.
.
برا البيت
تفل ثامر وهو يعدل ثوبه المشقوق : تقلّع من هنا لااذبحك واكمل عليك وراح يدخل البيت وهو يمسح يدينه ويضغط على الجروح الي فيها
عن منار الي نزلت وراحت لعبد العزيز رككض وهي ترججف من خوفها ونزلت لمستواه : عززز ععزز
عبد العزيز وهو رافع راسه ومسكر خشمه بيده يمنع الدم ينزل : مافيني شي بس جيبي لي مناديل
قامت بسرعه وجابت له مناديل وحطت على خشمه وعلى طول تبلل بالدم
غمض عيونه وهو يحس عظامه متكسره
منار شهقت وهي تنفض : ع عـبدالعزيز والله بيذبحونها شفت شفت كيف ساحبها وهي تطيح ويجرهاا بقوه
فتح عيونه وهو مكشر بألم وضغط على صدره وبصوت واطي : عارف
غطت فمها بيدها وعيونها غرقانه دموع : كله منني كله منني
عبدالعزيز وهو فعلا يتألم بقوه : منار اهجدي واذكري الله لاتزودينها علي وقومي اركبي السياره يلا
منار : ونتركها هناا
عبد العزيز عصب : تبين ادخل الحين واخذها واخليهم يذبحونها قدامك صدق ؟ قومي خلينا نفكر بحل قومي
وقامت وساعدته يوقف وركبو السياره وبعد دقايق حركو من عند البيت وراحو لفندق ونزلو فيـه
وبدأت محاولات منار بالاتصال على ميهاف بس من غير جدوى
____________________
عنـد ميهاف
بعد ماطلع عمها وقفل الباب ظلت طايحه على الارض وكل مافيها يشكي كانت بين الصحوه والاغماء تسمع جوالها يرن بس مافيها حيل ترفع راسها تركت حالها على ماهو عليه الين ماخدرت من شدة الضرب الي جاها ونامت
متجاهله جروح يدينها متجاهله نزيف خشمها وجروح شفايفها والم ظهرها الفضيع الي تحس به .
.
بداخل البيت
بو ثامر بعد مارمى ثامر بالاتهام وحمّله كل المسؤوليه
وبأمر غير قابل للجدال ان بكره يملك على ميهاف ومن غير ولاكلمه زايده وثامر وافق بخضوع منه
ولاقدر انه يرفض
ام ثامرر عصبت لكن ماتقدر تقول شي وزوجها معصب هالقد حملت نفسها وطلعت غرفتها وهي تهدد وتتوعد بأنها تقلب حياة ميهاف للجحيم لحد ماتطلب الطلاق
______________________
يـوم جديد ... عبد العزيز وهو يضغط على جبينه بتعب ويكلم ابوه : عبى راسي يبه ادري الغلط راكبني من راسي لرجولي اجل كل الكلام لبعدين وتعال الحين لهنا الوضع ماينسكت عنه ابد
بو خالد وهو يزفر بإنزعاج من تصرف ولده : طيب سكر سكر انت الحين واشوف انا
عبد العزيز : ننتظرك .. وسكر من عنده وحط الجوال بعصبيه وهو يتأفف
منار : ها وش قال
عبد العزيز : قال بيشوف
منار : وش الي يشوووف لازم يجي لازم
عبد العزيز ونبرته حاده : وحتى اذا جا منار افهمي راح يخطبها بس ! مراح يصير اي شي غيره وبتظل عندهم بالبيت لاتجننيني
منار بتفكير : طيب نقول لهم ان نبيها تعيش عندنا وتملكون وتتزوجون بسرعه ! وش رايك
عبد العزيز : وانتي شايفه عمها رجال نقدر نتفاهم معه الله يهديك !
منار تنهدت بضيق ورفعت جوالها وهي ترجع تتصل على ميهآف لكن من اي جدوى ،
__________________
ببيت بو خـالد .. شهقت ام خالد وهي تضرب فخذها : ياويللييي حسبي الله على الشيطان وش مهببين ذولي ؟ انهبلو
بو خالد وهو متوتر : وهذاني اقول عبد العزيز عاقل ورزين يطلع منه كل ذا مدري بأي وجه بقابل الرجال الحين وش بقوله ؟ لا ويقول انه ماعاد شاف قدامه من عصبيته سحب بنت اخوه سحب بالشارع لارحمه ولا رأفه
ام خالد رق قلبها على ميهاف وعضت شفتها لما طرا ببالها حدث قدييييييم .
.
قبل سنه وشوي ،
كانت جالسه مع ام دلال ببيتهم بعد ماطلبت منها ام دلال تجيها وبوقتها كانت دلال مخطوبه
ام دلال كان بيدها ظرف ابيض سحبت يد ام خالد وحطت الظرف فيها
ام خالد مستغربه : وش بهالظرف روعتيني ترى
ام دلال وهي تسكر يدين ام خالد على الظرف : هي امانه ازا حصل لي شي لاسمح الله بدك تفتحيها
ام خالد حطت الظرف جنبها ومو معجبها الكلام : الله يهديك وش ذا الكلام نشفتي دمي والله وش الطاري عليك
ام دلال : في قلبي شي مضايقني كثييير والحين انا ارتحت لما سلمتك هي الامانه انا مافي حدا عندي بهالدنيا غيرك أنتي .. انتي اختي وصديقتي وكل شي بعتبرو بهي الحياه ومافي غيرك ممكن اثق فيه وبأمنو متل هي الامانه
ام خالد تنهدت وابتسمت تحاول تلطف الجو : يابعد عمري والله اخيتي وانا من لي غيرك ماقول غير الله يحفظ لك هالبنات الاقمار وتفرحين فيهم وفي عيالهم بعد
ام دلال ابتسمت : آمين آمين
بالوقت الحـالي
وكأن احد ذكرها بالامانه الي سلمتها لها ام دلال
قامت بسرعه وبمخليتها بتلقى شي مهم بهالظرف
صادفت هدى بالدرج ومانتبهت لها هدى
وهالشي اثار استغراب هدى والتفتت لها : يمه وش فيك طايره
ام خالد بدون ماتلتفت : بعدين بعدين .. وراحت لغرفتهم وتركت الباب مفتوح شوي ، راحت فتحت الدولاب جلست ع الارض وهي ترفع الغطا عن صندوق صغير فتحته وطلعت الظرف الي اعطته اياها ام دلال ، جلست على الكرسي وفتحته وبدت تقراه .
.
عن هدى شدّها الفضول ولحقت ام خالد ووقفت عند الباب وصارت تراقب ام خالد ، استغربت من شافتها ترجع تدخل الورقه بالظرف ودموعها اربع اربع وتركت الورقه على الطاوله وقامت دخلت لدورة المياه توضت وطلعت صلت ركعتين من ذكرت ام دلال وحطت الظرف بدرج التسريحه
وهربت هدى اول ماشافت ام خالد متوجهه للباب وبتطلع
وقفت بعيد وهي تراقبها تنزل الدرج ورجعت لغرفة عمها طيران والفضول ذابحها وفتحت الدرج سحبت الظرف وطلعت الورقه منه وقرت محتواه .. كلام كثير بس الاهم منه ام دلال توصي ام خالد على بناتها ميهاف ورند وتأمنهم عندها
سكرت الورقه بسرعه ورجعتها لمكانها وطلعت ركض ووقفت بنص الدرج وهي تسمع
..
ام خالد : يابو خالد نقدر نودي الورقه هذي حتى للمحكمه ونقدر ناخذ البنت من عندهم
بو خالد : بس هو عمها
ام خالد : وانا البنت هذي امانه عندي من امها هذي وصيه وصيه تعرف وش معنى كلامي ؟؟ بالخط العريض ام دلال وصتني وحذرتني من عم بناتها وكاتبه انه بو ثامر ومهو عايش هنا وكاتبه انه يكره اخوه وزوجته تكرهها وماتبي اي علاقه بين بناتهم وبين هالناس
بو خالد وهو يفكر : يعني قولك كذا ؟
ام خالد : ومن غير تفكير بعد الورقه فيها تبصيم وتوقيع من ام دلال ولو اضطر الوضع نوديها للمحكمه الحق بيكون معنا احنا واساسا ابو ثامر مو كفو انه ياخذ ميهاف عنده وتقدر تشكيهم بأنهم يعذبونها ويمارسون معها اسلوب التعنيف بالكلام والضرب وهذا بحق ذاته سبب انهم يسحبون ميهاف منه
بو خالد وقف وهو يتنهد : بروح اغير ملابسي الحين واخذ معي خالد ونروح لعنده ونشوف وش قوله ان زاد بالحكي معنا نجيب له ورقة ام دلال ونوريه المكتوب يمكن من بعدها يتنازل خصوصا اني رايح واطلب يد ميهاف من عنده يمكن راسه يلين ، يلا كلمي خالد او طرشي الخدم يصحونه ساعه بالكثير ونكون طالعين من هنا
ام خالد ووجهها متهلل بالفرح ركضت للدرج : ابشر على امرك اروح انا بنفسي واصحيه
عن هدى رجعت غرفتها بسرعه وجهها احممرر من شدة الغضب الي بداخلها " يعني بترجع هنا !! انا ماصدقت افتك من وجهها الزفت يصير مطلوب امها انها تبقى هنا بعد موتها ؟ عضت لسانها وهي ترفس الطاوله ... .
.
ومامرت ساعه الا وبالفعل بو خالد وخالد طلعو من البيت ومسكو طريق الجبيل
عنـد مياده بعد ماطلع خالد دخلت وتروشت وطلعت ونزلت لهـدى .. ضربت الباب بهدوء ودخلت وكانت هدى فاتحه اللاب توب واول مادخلت مياده سكرته بسرعه ، : بسم الله
مياده وهي تسكر الباب : وش فيك ارتعتي
هدى بلعثمه : مدري ماانتبهت الا انتي بوجهي يعني ماحسيت بدخلتك
مياده بصوت واطي : سوري ، وجلست على الكرسي وهي تزفر انفاسها
هدى وهي تتفحص بنظراتها : وش فيك
مياده وهي ناويه تتكلم بكل شي : مقهوره ومتوهقه وككل شي يطري ببالك
هدى بخبث قامت وجلست جنبها : يووه مياده اخيرا تذكرتي اني صديقتك الروح بالروح وناويه تتكلمين عن الي مضايقك
مياده سحبت نفس وهي تناظر هدى : صدقيني الي فيني مو شوي الي فيني خربط موازيني انا صرت ماعرف نفسي حتى طحت بمشكله كبيره وكبيره حيل مو شوي مو عارفه كيف اتخلص منها هدى حياتي مهدده انا بأي لحظه ممكن تلقيني " وسكتت وهي تنافخ وشاده على راسها بيدها " اوووف اوووفففف مو قادره مجرد تفكير حتى افكر وش بيصير
هدى تمثل الصدمه : يوه يوه ليه كل ذا خوفتيني ترى قولي
مياده وهي تفرك يدينها ببعض وبخوف : تذكرين معاذ
عقدت حاجبينها بتمثيل : اااممممم ... اي اي ذكرته وش فيه وش جابه على بالك الحين
مياده وهي منزعجه ضربت فخذها بقبضة يدها : ااافف وياليت قادره اطلعه من راسي جبت لنفسي مشكله بسببه
هدى : وش هالالغاز انطقي عاد
مياده بإحراج : تذكرين انا وش سويت بزواجه ؟
هدى بسخريه : ايه انهبلتي ورقصتي قدامه
مياده نزلت راسها : ومو بس كذا
هدى بققت عيونها : ووش بعد
مياده وهي منزله راسها : لما طلعو لحقته لسيارته وركبت جنبه وهزأته ونزلت
هدى فتحت فمها بفهاوه : طيب ؟؟ ليه يعني
مياده انغبنت : مدري مدري كنت مقهوره انه مايفكر فيني واني مااخذت الي انا ابيه حاولت اخرب يومه ومادريت ان حوبته بتجيني بنفس اليوم
هدى : شصاااار ؟
مياده بدت دموعها تنزل : تخيلي كان فيه احد يراقبني وصورني وانا اركب جنبه .. " وببكي اكثر " ..: هدى انا مو بس ركبت جنبه انا تواقحت وبسته عشان اوتره وكل هذا مصور ومرسول لي بموت بموت من رعبي اني انفضح تخيلي يطالبني بفلوس عشان يمسح المقطع ومايبيهم تحويل لحسابه وفوق الخمس مرات اطلع واحط له الفلوس بمكان ويقول ماشاف شي ويرجع يهددني ويطلب مبالغ كبيره اذا مالقاهم خلاص مراح يبقى عندي شي من وين اجيب له وفوق كل هذا .. " انفجرت بالبكي وبصوت متقطع " ...: خ خـ..ـالد بيتـ..ـزوج
شهقت هدى شهقه قويه عشان تثبت لها انها فعلا مصدومه : ويني انا عن كل هذااا ؟؟ ويني ؟ ليه ماجيتيني من قبل نوقف هالحقير عند حده
مياده بوسط بكيها : وانا بقى فيني عقل عشان افكر اروح لمين ولا لمين
هدى تناظرها بحقد : ولو قاهرتني ع الي سويتيه وتستاهلين خالد يعرس عليك لانك ماعرفتي قيمته ولاقدرتي محبته لك بس بحاول اساعدك بسالفة التهديد هذي لان ضررها مراح يكون عليك انتي وبس راح يشملنا كلنا
مياده بترجي : تكفييين هدى تكفين مالي من بعد الله الا انتتي
هدى تنهدت وهي تسند راسها : لازم نلقى حل بسرعه لازم
.
.
_____________________
ببـيت بو ثآمر ،..
بو ثامر : مرتك لاتعطيها خبر ب شي انا اكلمها وافهمها وضعك واني انا اجبرتك بهالشي
ثامر من غير نفس : اي زين فكرت من هالناحيه وبالوضع الصعب الي بتحطني فيه
ام ثامر متكتفه : بعد عيني ذا النهى وهي بنفاسها زوجها يعرس عليها
بو ثامر خزها : عن الكلام الزايد وروحي شوفي الززفت و تسوي وقولي لها تجهز نفسها بعد المغرب مباشره بيجي الملّاك
ام ثامر مطنقره : ان شاءالله .. وراحت للملحق وفتحت الباب بقووه وصفعته بالجدار وماشافت احد بالغرفه ، صارخت : ميهااااااف
سمعتها ميهاف وهي تتروش وتكلمت ببحه : هنااا
ام ثامر لفت لباب دورة المياه وراحت وقفت عنده : اطلعي اشووف
تنهدت بضعف وطفت المويه ولبست فوطتها ومشت بخطوات ثقيله وفتحت الباب لها وبصوت واطي : نعم
ام ثامر تصصصلبت انظارها وهي تشوف ميهاف بهالشككل جفن عينها اليمين مجروح بجرح واضح مما خلى ميهاف شبه مسكره عينها غير شفتها السفليه منتفخه بلون داكن
ماتنكر ام ثامر انها انصرعت من شكلها وخافت وبلعثمه قالت : ء تجهزي بعد المغرب بيملك ثامر عليك
للحظه انتفضضت كل خليه فيهاا ورصت بيدها على الروب الي لابسته ناظرت مرت عمها بتشكيك لكلامها
ام ثامر صدت طالعه : هذي اوامر عمك ولا لو علي ثامر بعيد عنك " وسكرت الباب "
راحت لسريرها واتكّت بيدينها وبصعوبه جلست بسبب الشد الي بظهرها وكل مافيها يرجف بوضوووح رجولها تهتز متوترره ، وش تسوي الحين وهي مافي يدها اي حيله !! .
.
ومر الوقت سرريع عليها وصلت المغرب وهي جاهزه بلبس جدا عادي تنوره وبلوزه ورابطه شعرها وبدون ماتحط اي شي على وجهها
كانت جالسه على سريرها مثل الصنم بدون اي حركه بخاطرها تهرب من جديد وتنقذ نفسها من هالحكم بس مافيها حيل
كانت منصته للضجه الي برا وريحة البخور والعود الي على كبر المكان
عنـد بو ثامر الي كانت عيونه على ساعته وينتظر المعازيم يجون
ماحس الا بدخلة ابو خالد وخـالد وعبد العزيز معهم
وقف يناظرهم بصدمه وثواني تغيرت ملامحه للغضب : نععم ولكم وجه تدخلون بيتي بعد
مشى له بو خالد ومد يده يسلم : السلام عليكم يابو ثامر
كشر بفمه ومد يده : عليكم السلام ... خير وش الي جايبك
وجايب معك ولدك بعد
بو خالد : اذكر الله يابو ثامر كل شي بالهداوه ينحل
بو ثامر : مانبغى شي ينحل
بو خالد : افا يابو ثامر عاد هذا ماهو كلام عارف ان ولدي غلطان وماهي سواة الي سواه والمفروض يعقل البنات بس وش نقول
بو ثامر : كلامك مآخوذ خيره ومامنه فايده ان كانك جيت عشان تقول هالكلمتين تراك تعنيت على الفاضي
بو خالد لف لعبد العزيز : لا يابو ثامر انا جيت عشان اطلب يـد البنت لولـدي عبد العزيز
اطلق ضحكه طووويله مما خلتهم يناظرون بعض مستغربين
بو خالد ماعجبته حركة بو ثامر : خير ! قايل شي يضحك انا
بو ثامر : عاد تصدق ! قبل تدخل توقعتك انت الملاك الي بيملك ثامر على ميهاف
بو خالد انصصدم : ووشووو
بو ثامر : الي سمعته يابو خالد
عبد العزيز بينجلط : بس ثامر متزوج
بو ثامر : حرمه ثانيه ، والتفت ل بو خالد بسخريه ..: تفضلو تراه على وصول
بو خالد بقهر : مباركين ... وتوه بيطلع الا دخلو مجموعة رجال ومعهم الملاك
وقتها انحرج بو خالد كيف يطلع الحين وبو ثامر يتدارك الموقف : حياكم حياكم تفضلو البيت بيتكم ..
الكل جلس
عبد العزيز كان يهز رجله بتوتر ومدنق براسه للارض ويضغط بقبضة يده على فخذه
خالد حس عليه وهمس : ولد ! هدي شوي وش فيك
عبد العزيز وهو باقي منزل راسه : ماني قادر امسك اعصابي
خالد : اذكر الله يابن الحلال يمكن خيره .. عبد العزيز وهو يناظر ساعته ويرفع عيونه لبو ثامر وثامر والملاك
خالد انتبه له : وش فيك تناظرهم
عبد العزيز : قل آمين يصير الي ببالي وابشر بعزك
خالد عقد حاجبينه : آمين بس وش الي ببالك
عبد العزيز بهمس : ماعليك .. ورن جواله بوصول رساله جديده فتح الرساله بسرعه ولاشعوري منه غطا فمه يخفي ابتسامته الي الكل بيسأل وش سبب هالابتسامه !! صار قلبه ينبض بسرعه بسسرررعه وصار يفرك يدينه ببعض من زود توتره وحماسه
مسح على ذقنه بقوه ضاغط عليه وهو يحاول انه يكون طبيعي
وبين ماهم على استعداد انهم يبدأون العقـد
رن جوال بو ثامر وتبددت ملامح وجهه للخـوف ونزل الجوال بسرعه ووقف مخبوص : عن اذنكم
ودخل لداخـل بهرولـه وهالشي زاد من دقات قلب عبد العزيز وصار ينافخ بنفاذ صبر .
.
_________________
بالملحق
بو ثامر وجهه ابييض من شدة خوفه ويحاول انه يصحي ميهاف بس مافي فايده .. ام ثامر وهي جنبه وغاصه بخوفها : ليكون ماتت !
بو ثامر زمر بوجهها : اسكتتي اسكتتي لاتتفاولين بالشر
كم حبه بلعت وين الادويه
ام ثامر اشرت بيدها لجنب ميهاف وين مالادويه موجوده وفارغه : هذا هي
بو ثامر ناظرهم ورفع راس ميهاف لحضنه : ميهااف ميهااف
ام ثامر وهي متلخبطه : ء ء. انا بقوم اتصل بثامر يجي يشوف حل لهالمصيبه ، وقامت اتصلت فيه ومااخذ دقيقه الا وجاي لهم يركض : وش وشش صاااير وش يعني انتحرت من جدكم انتو
بو ثامر وانفاسه ضايقه مو قادره يتكلم من خوفه قام وطلع جلس عند باب الملحق : وش السواة الحين
ثامر بينهبل : نشيلها ونوديها المستشفى وش تنتظرون انتم تبونها تموت عندكم بالبيت هنا وانتم مو متحركين
ام ثامر وهي ترص على اسنانها : انهبلت انت انهبلت وجسمها المعلم من الضرب مفكر المستشفى بيمشونه بالساهل ؟ بكل بساطه راح يفتحون محضر ويشجعونها تشتكي على الي ضاربها
ثامر بعصبيه : وبكل بساطه مع احترامي لك يمه ان حنا نتركها هنا تموت بين يدينا بسبب خوفكم
بو ثامر بحـده : اسكتو ثنينكم خلوني افكر اسكتووو
.
.
بالمجـلس
عبدالعزيز بترجي : يبه تكـفى قوم واسألهم وش صاير
بو خالد بهدوء : عبد العزيز تعرف اني جالس هنا غصبا علي منحرج من الرجاجيل الموجوده تبيني اقوم واسأله وش صاير
عبد العزيز وهو يحاول يسيطر على توتره : يبه ! تعرف انك اذا قمت الحين هذا شي من صالحنا تكفى قوم وبعدين اقولك وش الي صاير بنفسي
بو خالد هز راسه بتأفف وضجر وقف بيطلع الا استوقفه الملاك وراح لعنده
بو خالد : امرني
الملاك : بغيتك تشوف الرجال وينهم تأخرو كثير
بو خالد وهو منحرج : على امرك .. وطلع من المجلس ووقف وهو يتوعد بولده الي حطه بهالموقف
وصادف ثامر وهو جاي لعنده ووجهه مخطوف : خير يابوك وش صاير وش فيه وجهك
ثامر : مدري وش اقولك بس البنت مدري وش الي صابها غايبه عن الوعي شكله لازم ناخذها المستشفى يمكن معها هبوط او شي
بو خالد بإندفاع وعفويه : ولدي ولدي دكتور موجود هنا
ثامر : مممنن جد تكفى تكفى طالبك كلمه يجي يشوف وش فيها انا بروح اعطي ابوي خبر لانه جالس عندها
بو خالد : ابشر ، الااا الملاك يقول تأخرتو عليه شكله مستعجل
ثامر لقاها فرصه : بنأجلها ليوم ثاني الوضع مايسمح ، وراح لابوه بسرعه
وبو خالد رجع المجلس واعتذر قدام الجماعه
وهنا عبد العزيز حس انه بيغمى عليه من زود فرحته وقحص لابوه : ووش صاير
بو خالد بصوت واطي : البنت فاقده وعيها مايقدرون يسوون شي
عبد العزيز قمط : وش فيها ؟
بو خالد : وش مدريني انا قلت لهم عنك يمكن انك تعرف وش فيها
عبد العزيز بإندفاع : ايي اي بس هي وين
بو خالد مسك ولده : اركد ياعزز ترى انت من غير شي ماهم بالعينك ويمكن حتى عمها مايوافق انك انت تشوفها يمكن ياخذها للمستشفى
عبد العزيز سحب نفس : على امرك
ومشى بو خالد ووراه ولده بعد ماراح عز وفتح شنطة سيارته واخذ شنطة الاسعاف وكان ثامر ينتظرهم واول ماشافهم خذهم معاه
وكان بو ثامر بالغرفه ومعاه ام ثامر
وام ثامر من شافت عز تكلمت بعجله : جيت وشفتها ماسكه علبة الدوا وطايحه بجنبها
شهق عبد العزيز : ووشووو ؟؟ " ولف لـ بو ثامر " : يعني محاولة انتحار ؟
بو ثامر عض شفته السفليه يمسك اعصابه لايذبح مرته : ماندري عن شي للحين
عبد العزيز بنرفزه وصفع الطاوله بيده : كيف ماتدري عن شي مو تقولون جنبها علبة الدوا فارغه ؟ وجودها الحين بالبيت ماينفع لازم ناخذها على المستشفى وباسرع وقت يسوون لها غسيل معده والا البنت بتموت
ام ثامر كانت تبتسم بنصر وهذا الي كانت تبيه
بو ثامر توتر : ب بس مافيه شي تقدر تسويه لها
عبد العزيز طير عيونه : ووش اسوي ! البنت منتحره يارجال افههمم البنت تمووت .. وراح فتح الباب بسرعه ووجه كلامه لثامر : بناخذها للمستشفى
بلع ريقه ثامر ووجهه مخطوف : طيب ..
عبد العزيز بصوت عالي : شغل السسياره بسسرعععهه
ركض ثامر ورجع عبد العزيز وبعد الغطا عن ميهاف وبدون مايوجه كلام لاحد شال شماغه وغطاها وحملها بسرعه وطلع ولحقه ابوه وخالد
بو ثامر التفت لأم ثامر وصرخ فيها : ووشش انا قاييللكك ماتفهمييين تعانديين انتي تعاندييين
ام ثامر بمكر : لا مااعاند بس انت ماتفكرر عقلك هذا مسكر عليه مافكرت انه لو هو مادرى انها بالعه ادويه كان ممكن تموت وساعتها راح يعرفون انها منتحره وهي عندك بالبيت راح يكون حسابها مو هيين مو هييين فكرر زين
بو ثامر وهو يفتح ازرار ثوبه وطلع من الملحق بيروح لغرفته : اذا رجع ثامر خليه يجيني
ام ثامر رفعت حاجبها : مراح تروح معهم
بو ثامر يخفي خوفه : لا
ام ثامر بسخريه : من الحين بدا ياكلك خوفك
بو ثامر صرخ : اسكتتي لااححط حررتيي فييك انططمي
ام ثامر صدت عنه وهي تبتسم ودخلت للمطبخ وهي تتنهد براحه
___________________
في المسـتشـفى
الدكتور وبعد ماطلعت نتيجة الفحوصات عقد حاجبينه مستغرب : مافي اي شي من الي تقولونه ولافي اي اثر لأدويه او ماشابه
ثامر وكأن احد ضربه على راسه : وش تقول !
الدكتور : مجرد هبوط في الضغط لااكثر ولااقل
عبد العزيز صد وهو يفتح يده ويقبضها ويزفرر براحه ومبسووط على الاخر
ثامر يتأكد وهو الثاني طاير من فرحته : يعني مافيها شي اكيد كل شي تمام
الدكتور : تمام ومجرد مايخلص المغذي تقدرون تاخذونهت وجودها بالمستشفى ماله اهميه
ثامر بإندفاع : لالا خليها تحت الملاحظه لبكره على الاقل
الدكتور : ااممم براحتكم
ومشى عنهم الدكتور ومن وراه ثامر على طول ركب سيارته ومشى
بو خالد : منار وين ؟
عبد العزيز : تركتها بالفندق
بو خالد : تروح تجيبها تبقى مع ميهاف الليله ، ومن بكره على خير كل شي بيتغير
عبد العزيز وماهو عارف يمسك نفسه : تامر على هالخشم
بو خالد هز راسه بيأس : اثقل اثقل
ضحك عز وطلع من المستشفى وراح للفندق اخذ منار ورجعو وبو خالد طلع راح ينام بالفندق .
.
عند منار وقبل لاتدخل الغرفه متكتفه ومقابله عز : اسمعني وبمناسبة ان هذا كله ماصار الا بمجهود مني ومن افكاري الجهنميه ابي هديه محترمه منك تناسب فرحتك هذي
عبد العزيز وهو يأشر على عيونه : شفتي عيوني المركبه هذي ! ياشييخهه تفداك وتفدا المخ الي عليك
منار ابتسمت بخبث وهي ترفع حاجبينها ودخلت الغرفه عند ميهاف وكانت صاحيه
ضمتها منار بقووه : ييممهه قلبيي انا ترى كنا متفقين انها خدعه وش فيك طحتي صدق
ميهاف ضحكت : هههههههههههههههه اسكتي كنت بسويها وباكل الحبوب من جدي من زود اني مابي املك على هالتيس بس مدري وش جاني طحت وماعاد حسيت بشي يمكن من الخوف والتوتر الي كنت عايشته صار هذا كله وساعدنا ؟
منار تضرب يدها : اكيد ايي الي عشتيه ماهو بشوي والحمدلله ربي نقذك من هالزواج الي ماندري وش نهايته
ميهاف تعكر مزاجها : بس لاتنسين تراني راجعه عندهم بكره وعادي عمي يعيد الي طاف كله ويزوجني ولده
منار غمزت : شيلي هالشي من راسك
ميهاف توسعت عيونها : لييه ؟
منار : نامي وارتاححي مراح تتزوجينه ! " وميلت راسها شىي وغمزت " : راح تاخذين الي تبينه بإذن الله
اقشعرر جسمها وتنحت وبوجهها مليون علامة تعجب : هلا !!!
منار ضحكت بقوه على تعابير وجهها : ياخيي حاسبينني غبيهه فاهيه لهالدرجه يابوي داريه بكل شي
ميهاف تتصنع العصبيه : حماره انتي ؟ وش داريه مدري شتقولين وش تخربطين
منار بإبتسامه : عينك بعيني اشوف
ميهاف بققت عيونها وهي مقدمه راسها لمنار : هااا وش فيه ؟
منار بصوت واطي : وش رايك بـ عبد العزيز
اختبصصت وقلبها من سرعته حسته بيطلع من بين ضلوعها رمشت بحركه سريعه وهي تبلع ريقها وترجع شعرها ورا اذنها : و و وش فيه ؟
منار رفعت حاجب وبإبتسامة خبث وهي تأشر على وجه ميهاف الي قلب لونه احمر : كل هذا وش فيه
ميهاف انسدحت على جنب : قومي انقلعي قومي
منار قامت وهي ميته من ضحكها : مساااكين من حبوو مساكين
ميهاف : حبك برص انطمي اسكتي وش تخرفين انتي
منار وهي باقي تضحك وتجي تقرب من ميهاف وتمعط خشمها : يااخي والله مكشوفين ! بسك ثقل عااد بتموتين ترى عادي قولي وش فيها تراني اخته
ميهاف غطت نفسها باللحاف وتمنع ضحكتها : ااااففففف
منار بطرف عين : لاتنافخين لااجي ادوسك
ميهاف من تحت الغطا : قربي اشوف !
قامت منار ونطت جنب ميهاف بتخنقها وتوها ميهاف بتصارخ وتضربها الا منار رفعت حاجبها : ترى اصارخ الحين واخليه يدخل وانتي كذا شعرك منكوش ويشوفك وينصرع ويشيلك من راسه
ميهاف ماقدرت تمسك نفسها وضحكت بقووه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه غـبيه يارربي
منار تربعت بجنب ميهاف : لالا من جد وش رايك بأخوي
ميهاف تنهدت : مالك شغل اف ياربي لاتحشرين خشمك
منار بتهديد : زين زين الايام جايه .
.
_____________________
يـوم جديد
وبعد ماطلعت ميهاف من المستشفى ( الساعه 3 العصر تحديدا )
بو خالد بصرامه : وصية المرحومه الله يرحمها انها تبقى عند ام خالد وانت بالذات ماتبقى عندك
بو ثامر ماسك اعصابه ويضحك بسخريه : انا عمها موجود واتركها عند الغرب ؟ صاحي انت ؟
بو خالد وهو يتنهد : انت تعرف بالاحكام ولا ماتعرف ؟ تعرف ان الميت لازم ينفذون وصيته ولا هالشي ماقد مر عليك ؟
بو ثامر : وانا مقدر انفذ هالوصيه
بو خالد بعصبيه : يارجال ! وصية ميت يرحم لي والديك وشلون ماتنفذها ! " ورفع صبعه بتهديد " : اسمعني انا جيتك بالطيب لاتخليني اوصلها للمحاكم الوصيه عندي وهم يحكمون ومااظن ان البنت حابه تجلس بهالبيت ولااظن انها شافت الراحه عموما اثباتات عندي كثير بأنها تتعذب هنا وهالشي ماهو من حقك وتقدر تشكيك وعاد هالشي مو من صالحك
بو ثامر بان الخوف بوجهه واستند وبراسه فكره خبيثه : هات الوصيه وخلني اشوفها وساعتها ارد عليك
بو خالد : الليله تكون في يدينك
بو ثامر : على خير
بو خالد ناظره بعصبيه وقام طلع من عنده
بو ثامر جلس لوحده دقايق وهو يمسح على لحيته بتفكير
واجرى اتصال سريع وقام من المجلس وهو ينادي بصوت عالي : ااامم ثااامرر ... ثاامررر ويننكمم
ام ثامر نزلت بسرعه : هاه هاه وش فيك
بو ثامر وهو يأشر بيده بإستعجال : روحي استعدي استعداد بسيط وجهزي شغلات بسيطه للضيافه
ام ثامر نشف دمها : حق وشو ؟
بو ثامر : الليله يملكون ويفكوووني .. وطلع مستعجل وراح للملحق وسحب جوال ميهاف خوفا انها توصل الخبر لمنار واعطاها الخبر وطلب منها تجهز
ورجع لداخل واتصل على ثامر يرجع البيت واعطاه الخبر
ثامر ووجهه احمر من العصبيه : ناوووي تذبحني انت والا وش ناوي علييه ! مابيهاااااا مابيهاااااا يرحم لي والدييييك جايبها خطاب ومافي منه عطها اياه وفكني من هالموضوع الله يخليك
بو ثامر يصرخ : انت ولد عمهااا تفهم ولاا اولى فيهاا من الغريب الي مانعرف عنه ولا شي اذلف عن وجهي وبعد الصلاة اشوفك بالمجلس تفهم ولالا
ثامر وهو يتنفس بعصبيه : بتدمرني وبتدمر بنت اخوك وهذا انت تسمعني
___________________
ببـيت بو خـالد
ام خالد وهي تحوس بالادراج ووجهها مخطوف : وينها وينها وينهااا وين راااحت
وفتح بدر الباب ودخل : يمه ماجهزتي ؟ تكفين مانبي نتأخر
ام خالد وهي تشيل الادراج وتقلبها وينكب كل شي بالارض : ياولدي الوصيه مدري وينها اختفت ماشوفها حطيتها بهالدرج والحين ماشوفها
بدر شهق : ووشششوو
ام خالد باستعجال وخوف : تعال تعال دور معي بدل وقفتك هذي
ودخل وبدا يدور مع امه بكل درج وبكل ملف وظرف تحت الطاولات والسرير وبين الملابس وبكل الشنط ومالقوو اي شي
جلست وهي تضرب فخذها وتعض شفتها بخوف : وش يعننني امانه هذي امانه برقبتي وضيعتها
بدر وهو مرتبك : تذكري يمه يمكن وديتيها هنا ولا هنا ونسيتي
ام خالد وهي ترص على جبينها : اقولك ماطلعتها من هالغرفه ابدا قبل كم يوم بس طلعتها من الصندوق قريتها ورجعتها بالدرج هذا قلت جا وقتها
بدر : طيب اهدي الحين وحاولين تتذكرين بالضبط وين وديتيها يمكن في مكتب ابوي يمكن بالصاله تحت او بأي مكان ثاني
ام خالد بعدت بدر عن قدامها وطلعت من الغرفه ونادت الخدم بصوت عالي وطلبت منهم ينتشرون بالبيت ويدورون عن الظرف وصارت تدور معاهم هي وبدر
_______________
عند مياده
كانت جالسه وتقرا الورقه وبسرعه رجعتها بيد هدى : قومي قومي رجعيها حرام عليك البيت محيوس فوق تحت وانتي مخبيتها عندك
هدى بحقد : لااا مستحيل ارجعها بوقت حاجتهم .. مياده خزتها : ههددىى
هدى : برجعها لاتحاتين بس مو الحين
مياده وهي خايفه : متى !
هدى بخبث : اذا ماعااد لها اي اهميه ومايبونها راح ارميها بمكان متأكده انهم مراح يدورون فيه
مياده بتنهبل : اااي عاد لييه حرام عليك وش فيها اذا جات هنا مراح تضرك بشي وبعدين اكيد هي مو مرتاحه هناك عاد لاتصيرين كذا
هدى بإندفاع : لاا يعني لاا اذا جات هنا بتصير قدام عيون الزفت وانا مابي هالشي
مياده ضحكت بإستنكار : ههه! واذا ترى هو بيخطبها يعني انتي مراح توقفين شي الحين
هدى ابتسمت : بلاك ماتدرين انهم مسوين الحوسه ذي كلها عشانهم رفضو عز و كانت بتتزوج ولد عمها واخترب كل شي بآخر لحظه والحين خايفين يرجعون يزوجونها اياه ويبون ياخذونها من عمها
مياده عاقده حاجبينها : انتي تبين عبد العزيز صح ؟
هدى برمت شفتها : اااممم مو ذاك الزود بس حابه احرق قلبه شوي مثل ماحرق قلبي
مياده تأففت وقامت تصلح لها قهوه وهي من الاساس فيها من الهم مايكفيها ومالها مزاج لسوالف هدى وتدابيرها
.
.
.
نـــــــــهـــــــاية الــبــــارت


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً