عرض مشاركة واحدة
قديم 13-09-20, 02:20 AM   #24

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
الــــــبــــــــــارت الـــــــثـــــــامــــن عـــــشــر
.
.
.
عنـد بوخالد والي اعصابه كانت فلتانه وهو يكلم ام خالد : وش تقولين انتتيي ! كيف يعني مالقيتوها دوروها عدل تأكدي كلمت الرجال انا والحين هو ينتظرني اجيبها وتقولين مالقيتها
ام خالد بضعف : بدورها ثانيه وثالثه اكيد انها طايحه بمكان او الخدم شالوها بالغلط بس بلقاها تطمن
بو خالد وهو يزفر : استعجلي الله يرضا لي عليك
ام خالد : ان شاءالله .. وسكرت منه
عبد العزيز بعصبيه : ضاعت ؟
بو خالد : بيدورونها اذكر الله بس
عبد العزيز عض شفته بغضب وقام وهو يستغفر وطلع من الغرفه وصفع الباب وراه
منار تأففت بنفاذ صبر : والله ماهو وقته تضيع ذا الورقه الحين
خالد : اذكرو الله راح يلقونها ان شاءالله وتسير الامور مثل مانبي
منار : بلاك ماعرفت الزفت عمها لأي درجه واصله حقارته وايش ممكن يسوي
خالد بهدوء : ادعي انه مايصير شي
__________________
ومـر الوقـت وانتهى وقت الصلاه وكل شي جاهز مثل مايبيه بو ثامر
ووصل المـلّاك ، وبدا العقد وجا دور توقيع ميهاف
اخذ بوثامر الكتاب وراح لميهاف بالملحق واول مادخل لقاها جالسه على الكرسي وضامه راسها بين يدينها : قومي وقعي
رفعت راسها له بدون ماتتحرك
بو ثامر بحـده : بسرعه
قامت واخذت القلم ووقعت وقبل لاتحط القلم رفعت راسها لعمها : الزواج هذا ماتم بالرضا ! هذا زواج بالاجبار وراح احملك ذنبه ليوم الدين واعرف اني ماني مسامحتك
سحب القلم من يدها وهو مكشر : اعتب على اخوي الي ماعرف يربيك
ميهاف بحـده : مااسمح لك تتكلم عن ابوي بهالطريقه حتى لو كنت عمي
طنشها وطلع سكر الباب وتوها بتجلس على السرير الا رجع وفتح الباب التفتت له وهي ساكته .. حط جوالها على التسريحه : الحين تقدرين تكلمين الي تبين ، وطلع
عضت شفتهاا بقوه وهي تتمالك اعصابها خذت الجوال بسرعه وهي تتأفف وشغلته ورمته جنبها وشوي وبدت تطلع لها اتصالات منار ورسايلها ، غمضت عيونها وهي تسحب نفس عميق ماكانت لها طاقه لا للكلام ولا البكي ولا اي شي كانت مستسلمه
.
.
عنـد الرجال وبعد مالكل طلع ، قام ثامر وطلع من المجلس ولحقه ابوه وشاف انه بيطلع من البيت : وين رايح ؟ منت رايح تشوف مرتك
ثامر بجمود : لاحق عليها .. وطلع من البيت
مااهتم بو ثامر وراح صب له فنجان قهوه وشربها وهو مرتاح على الاخر
عند ثامر الي كان يغلي من داخله من شدة القهر ولأول مره يحس نفسه ضعيف قدام ابوه وماله كلمه ولا قرار
وصل عند بيت اهل نهى ونزل من السياره وهو يحاول يتمالك نفسه
نهى اول ماشافته : وينك ماترد على جوالك
ثامر بهدوء وهو يسكر باب الغرفه : ماسمعته
نهى : بس مو اتصال ولا اتصالين فجرت جوالك من كثر مااتصلت
ثامر بعصبيه : خلاص عاااد قلت لك ماسمعته تحقيق هوو
انصرعت وعقدت حاجبينها استعدلت بجلستها : صاير شي ؟
ثامر وهو منزل راسه ويشبك ايدينه ببعض : لا
نهى : بلا
ثامر بحده : قلت لك لاا
نهى بعناد : قل وش فييك
وقف وهو يحاول يلهيها عن الموضوع وراح لعند سرير ولده : شخبار حمود اليـ.. قاطعته وهي توقف بوجهه : خلك من حمود وش فيه وجهك مصفوق كذا مانت خالي
حط يده ورا كتفها وهو يتنهد : تعالي تعالي .. " وسحبها لحضنه "
نهى خافت زود : ثامر بالله قل لي وش صاير قسم بالله طاح قلبي ببطني
ثامر مسح على راسها : يابنت الحلال قلت لك مافيه شي
نهى وهي مو مصدقه : طيب
____________________
بالفنـدق ، الساعه 1 الليل
عبد العزيز بهدوء : جربي اتصلي الحين
منار بيأس : امس ماترد واليوم جوالها مقفل عجزت منها
عبد العزيز بإصرار : جربي منار جربي تكفين مو قادر ارتاح
منار : طيب طيب ، وخذت الجوال واتصلت ، فزت وهي تناظر عز ..: الجوال مفتوح
عنـد ميهاف
كانت منسدحه والجوال قريب منها بس مالها خاطر انها ترد على منار
ومع تكرار الاتصال ، سحبت الجوال ببرود وردت : الو
منار بإندفاع : ووييينك ويننك انتي شلعتي قلبي طيرتي عقلي من راسي وينك ماتردين
ميهاف بنفس البرود : هذا انا رديت وش فيك
منار عقدت حاجبينها وعيونها على عبد العزيز وهجدت شوي : نايمه ؟
ميهاف : جالسه
منار : وش فيك طيب صوتك مو طبيعي
ميهاف : تعبانه شوي
منار : سلامتك ماتشوفين شر
ميهاف : الشر مايجيك
منار وهي حاسه بأن فيها شي تلعثمت مو عارفه تتكلم : ء وش صار معك من ذاك اليوم ؟
ميهاف وبدون مقدمات : ملكت اليوم
منار بدون ماتحس وبصوت عالي : اايييشششش نننععععممممم
ميهاف بنفس البرود : ملكت اليوم
منار وهي شوي وتنهبل : على ؟
ميهاف : ثامر
شهقت وهي مغطيه فمها بيدها وبلعت ريقها : ميهاف بلا هبل تكلمي عدل اخلصي
ميهاف وهي تسحب نفس وتبتسم بطفيف ابتسامه : والله وش فيك الحين انا حرم ثامر المصون
منار وقفت وهي حاطه يدها علىى جبينها : ههيي لاتجننيني وش فيك تتكلمين بذا البرود كيف وافقتي بفهم بس كيف وافقتي مو تونا امس نتكلم ان هالشي مستحيل يصير
ميهاف تنهدت : منار اهدي شوي ممكن
منار غمضت عيونها بصبر : طيب ممكن اعرف وش ذا البرود الي فيك
ميهاف : اذا صار الي ببالي تعرفين .. يلا تصبحين على خير
منار بضيق : وانتي من اهله .. وسكرت منه والتفتت جنبها ماشافت عبد العزيز قامت وهي تدوره : عزز
وشافته يطلع من الغرفه ومعه شنطته الصغيره تنحت : ووين ؟
عبد العزيز : راجع الخبر
منار : الحييين !
عبد العزيز بجمود : اي بتجين معاي ولاا امشي
منار بتفكير : طيب ابوي وخالد ؟ كيف كذا نمشي ومانعطيهم خبر اصبر لبكره
عبد العزيز واعصابه بتفلت : بتجين معاي ولاخليني امشي
منار خافت : لا بجي بجي وركضت ترتب اغراضها بسرعه وطلعت معاه وبسرعه مسكو الخط وطول الطريق وعبد العزيز ساكت وعيونه مرتكزه على الطريق ومانطق ولاحرف الا اذا منار سألته وهي حابه تحرك الجو لكن محاولتها فشلت وكملو الطريق بصمت
_____________________
يـوم جـديـد
في الخبر .. بيت بو خالد
ام خالد وهي تعض شفتها وتلوم نفسها : حسبي الله على الشيطان كله مني منني انا مااحتفظت بالورقه زين
هدى : نصيبها هذا وش فيك يمه بعدين ترى هي عند عمها مايسوى مسويين كل ذي القروشه وهي عند عمها
منار لفت لها بعصبيه : لو كان عمها مثل عمك الي انتي جالسه عنده حاط لك الشمس بيد والقمر بيد والي تتمنينه يجيك قبل ماتطلبينه كان ساعتها ماسوينا شي لكن لو عشتي الي هي تعيشه كان ماقلتي هالكلام
ام خالد : مناااار
منار وهي مو طايقتها : خل توزن كلامها يمه وقبل لااتتكلم تحط نفسها بمكانها اول ، وقامت طلعت من الغرفه وهدى تناظرها بحقد مايمحيه دهر ... والتفتت لأم خالد : اجل عبد العزيز وينه
ام خالد : يابعد عمري يوم انه حط هالبنت بباله ماصارت من نصيبه اكيد متضايق وماله خلق شي من جلست ماشفته مع انه مفروض يكون نايم الحين خصوصا انهم وصلو هنا الصباح
هدى بسخريه : بينسى ، وراحت لغرفتها فتحت دولابها وطلعت الظرف وابتسمت ابتسامه جانبيه وباست الظرف بقوووه ودخلته بجيب بنطلونها وطلعت من الغرفه وراحت لغرفة ميهاف وكانت مقفله من وقت ماتركتها ميهاف جلست ودخلتها من تحت الباب
ورجعت صعدت عند ام خالد وجلست جنبها : ياربي احس اني متذكره ومو متذكره بنفس الوقت
ام خالد : وش هو ؟
هدى : انتو متى دورتو الورقه هذي ؟ ماحسيت عليكم
ام خالد : مدري يمكن انك نايمه دورناها امس العصر لين الليل
هدى : ااييي كنت فوق عند مياده ماسمعت حسكم " وبخبث حطت يدها تحت فمها " : لأن قبل كم يوم شفت ظرف في الصاله مكتوب عليه ام دلال عاد انا فكرت انه لميهاف ورحت دخلته بغرفتها
ام خالد شهقت ووقفت بسرعه : م ممنن جددك ؟
هدى تتصنع الخوف : ليه هذا الي تدورون عليه ؟
ام خالد ركضت لدرج المفاتيح واخذتهم ونزلت بسرعه لغرفه ميهاف وفتحت الباب وشافت الظرف فعلا في الارض ، ضربت خدها : ياويليييي وش ذا الححظظ وينك ياهددى اممس وينك ماكنتي معنا نقذتينا من الي حنا فيه
هدى تتصنع البراء : اولا ماحسيت فيكم نهائيا كنت فوق وماسمعت حس ولاحركه بعدين لما تكلمتو الحين ولاجا ببالي بس لما طلعت تذكرت اني شفت شي بأسم امهم بس لاني مافتحته ولا قريته ف ماتذكرته
ام خالد خذت الظرف وهي تزم شفتها وتنهدت : شفتي النصيب ! الله مو كاتب نلقاه الا لما يملكون على بعض مو كاتبها من نصيب ولدي يلا وش نقول غير الله يوفقها
هدى : امين امين
____________________
بعد مرور الايـآم والكل انشغل بحيـاته وبدراسته اليوم بترجع فيه نهى لبيت بو ثامر بعد ماخلصت مدة النفاس وماكانت عارفه بزواج ثامر الى الحين .
.
كانت ميهاف جالسه بالصاله بكامل اناقتها وحاطه رجل على رجل وتشرب قهوتها
مرت من عندها ام ثامر ووقفت : قومي جعلك ماتحدرينه قومي جهزي البخور عشان مرت ثامر
ميهاف وهي تسبل بعيونها وتحرك اطراف شعرها : ووهه على الداعين ياارب ، وبعدين مثل ماهي مرته انا بعد مرته البخور اجهزه لنفسي بس .. وقامت بعد ماحطت القهوه ووقفت مقابله ام ثامر وبهمس مستفز ": ولا تدرين اروح اجهزه لزوجي تدرين جاي من بعيد وفوقه من دوام تعباااااااان " وتغمز " : ويبي يرتااااح
ام ثامر عصصبت : انقلعي عن قدامي ياللي ماتستحين قليلة الادب لاحيا ولامستحا
ضحكت ميهاف ضحكه طويله وبدلع : سوووررري سوووري صحييح انتي كبرتي على هالكلام وصرتي تستحين نسسيت خلاص ماعيدها ، ومشت للمطبخ وحطت الجمر وهي ترفع حاجبينها وتبتسم على نرفزة ام ثامر ووقفت تنتظر عشان تاخذ البخور
ووين ماهي واقفه سمعت صوت الكراج ينفتح فززت وشالت الجمر حطته بالمبخر وحطت فوقه البخور وطلعت ركض
ام ثامر بغيض : بشوويش متعبه نفسك الليله مو لك يابعدي مشتاق لنهى اكييد تعرفينه بعد يمووت فيها
ميهاف بدلع : بظنك يترك الهدووء عندي ويروح للبكي اخر الليل والازعاج من البيبي الجديد "وحركت شعرها وطلعت للملحق بعد ماضبطه بو ثامر وسواها غرفة نوم بأثاث وفرش وكل شي جديد "
كانت نهى ماشيه وحامله ولدها بتدخل الا طلعت ميهاف بوجهها : اووه حمدلله على السلامه يتربى بعزكم
نهى مستغربه : الله يسلمك " وتناظر شكلها كااااشخه على الاخر " ..: ء ادخلي ثامر جاي وراي
ميهاف : اايي ادري انا اصلا كنت انتظره
نهى انصدمت : نععمم
ميهاف وعيونها على الي جاي : هذا هوو جاا .. وراحت له بسرعه ووقفت قدامه وتميل راسها بدلع وخوف : وووينك تعبت وانا اتصل عليك ليه ماترد بعدين وش ذا التأخير شغلت بالي
ثامر بلع رييقققهه ومو عارف يناظر وين بالضببطط ؟ انلخم مو عارف يتكلم
نهى قلبها وشوي ويوقف : ههيي وش يصير هنا قدامي ممكن اعررف
ميهاف لفت لها ببراءه : وش فيك يعني ماخاف عليه ؟
ثامر بهمس : وش جالسه تسووين
نهى جات لعندهم : بأي حق تسألين عنه ممكن افهم وبعدين بعدين كيف تطلعين بذا الشكل قدام زوجي
ميهاف : زوجك وزوجي ،
نهى انننفججععععت : نعم ؟ ايشش " ورفعت راسها لثامر " : وش تقول ذيي
ثامر عض لسانه : انا اوريك ، وراح لنهى ومسكها من كتفها : تعالي معي
نهى بعصبيه : وشش تفهمنني وشش بتقول ؟ تزوججتت
ثامر : تعالي ادخلييي
سحبت نفسها من يدينه ودخلت وحطت ولدها بالصاله على الكنب والتفتت له وهي تنافخ : ممكن افهم وش الي قاعد يصير ؟
ام ثامر سمعت صوتها وطلعت : هلاا هلااا والله بهالزين نورتي " وتوها بتضمها الا بعدت نهى " ..: افا
نهى وهي تررججفففف ووشوي وتبكي وتأشر لبرا : تزوجتهااا ولالا
ثامر صد ورجع التفت لها : مو بكيفي مجبور
زمت شفتها وتصفق له : اوووه مبروك ماقدرت تصبر اربعين يوم ؟
ام ثامر : لالا الله يهديك نهى ماتعرفين مكانتك بقلب زوجك بس ابوه الله يهديه اجبره يتزوجها لان ماعندها احد الحين ولا هو مايبيهااا
نهى وهي تهز راسها : ااااممم مجبور اجل ، وخذت ولدها وصعدت الدرج وهي ترككضض
ام ثامر : حسبي الله عليك ياميهاف هذا الي اقول
ثامر مارد وطلع بسرعه وراح للملحق وحاول يفتح الباب لكن كان مقفول رفس الباب برجله : فتتححي فتتحي لااكسره فوق راسك الحين
لبست بيجامتها بسررعه وسحبت نفس وزفرته وراحت فتحت الباب : وش فيك ؟
حط يده على عروة الباب ورص عليها وهو يخزها
ميهاف ببراءه : وش فيييييك تناظرني كذا
دخل وصفع الباب وراه تراجعت من شافته بهالعصبيه وهو يلحقها بخطوات بطيئه الين ماضربت بالجدار : ترى خوفتني
ثامر بمكر حط يده اليسار على خصرها و يده الثانيه على بداية بلوزتها وبصبعه السبابه مرره على نحرها بهدووووء بعيون هيمانه ولما وصل رقبتها ارتكزت عيونه بعيونها وهي بتموت من خوفها ماحسست الا يخنق انفاسهاا شههقت وهي تحاول تبعد يدينه عنها وهو ضاغط على رقبتها وبالثانيه ضاغط على خصرها همس لها وهو راص على اسنانه : احذرررك تقربين من نهى وتفكرين تغثينها احذرررك
ميهاف وهي مغمضه وتحاول تشيل يدينه : طيبب فكك ففككك ب بموووت
شال يدينه عن رقبتها : تموتين لو فكرتي تعيدين الي سويتيه .. وطلع من عندها وهي زفرت بقووه وهي تتحسس رقبتها : وووججععع وججع كسسررر
ورمت بنفسها على السرير وهي تضحك : زييين زييين لسا بأول المشوار
وكشرت وهي تحس بوجع ظهرها يزيد انسدحت عدل وهي تتحسب على عمها وتضغط على ظهرها
__________________
بغـرفة نهى
وعيونها مورمين من كثر ماصاحت ورافعه صبعها بتهديد : والله والله مااقعد لك بهالبيت دام انها على ذمتك تطلقهاااا يعني تطلقهااا
ثامر منزعج : نهى اهدي تكفين خليني افهمك الموضوع من بدايته
نهى بإندفاع : مااااابي افهم شيي ولاتببررر لي شي ماععنددك كلمه توقف بوجه ابوك ؟؟ يخرررب بيتك وتسسمع له باعتبار انك ولده
ثامر سكر فمها بيده وبيده الثانيه ماسك يدينهاوشابكهم ببعض وبهدوء : يااتزوجها يااطلع من هالبيت يااتزوجها ياهو يتبرى مني لاني ولده ولاهو ابوي وكل هذا عشانها بنت اخوه علميني وش اسوي وش الي بيدي عطيني حل تفكريني راضي او حتى مقتنع اني متزوج عليك يلا اذا عندك حل اقنع فيه الشايب عطيني اياه وانا بالخدمه
ابعدت يدينه عنها ومسحت دموعها بظهر يدها : دام انها مهمه لذي الدرجه عند ابوك وملزم عليك تاخذها معناها تطلقني انا
ثامر اننصدم : نننهههى
نهى صرخت : بلا نهههىى بلا بطيخ مثل ماتزوجتهت تطلقهاا او تطلقني
مسكها من زندها وسحبها وهو ضاغط بيده ورص على اسنانه : اننسي شي اسمه اطلقك انسيه انسيه
نهى وهي تخزه : مانيب ناسيته " ونفضت نفسها من يدينه " : وبعدين ابعد عني مابيك تقرب ولاتلمسني
ثامر وعيونه طايره : نههههىى ! زوجك انا وش ماقرب منك ؟ تكفين عاد لاتزودينها علي
ماعطته وجه وراحت عنه ودخلت دورة المياه وقفلت الباب لحقها ثامر وصار يضرب الباب : نهوو افتحي الباب واطلعي خلينا نتفاهم شوي
نهى : مابيني وبينك شي نتفاهم عليه كلامي قلته ياتطلقها ياتطلقني غيره ماعندي شي اتكلم فيه
ثامر وهو يتنهد بتعب ويلتفت لوين مايسمع صىت ولده بدا يصيح : طيب افتحي الحين حمود انزعج يصيح
نهى : مراح اطلع وانت موجود
ثامر زفر بضيق وبهدوء : طيب راح اطلع خذي راحتك
جلست بمكانها دقايق وهي تسمع صوت ولدها بس خايفه تطلع وتلقاه موجود ، فتحت الباب وطلت راسها ماشافته عند الباب طلعت رككض وحملت ولدها وراحت قفلت باب الغرفه ورجعت مكانها ،
____________________
عنـد ثامر
الي نزل وماهو طايق احد ابد مر من عند امه وكلمته بس مارد وطلع برا وفتح الباب على ميهاف بعصبيه ولقاها نايمه وقف وهو يتنـهد فصخ ثوبه وراح انسدح
وكالعاده فززت من نومها والتفتت جنبها وشافته جا خذت مخدتها وقامت ع الكنبه وانسدحت معطيه ثامر ظهرها
مانطق اي كلمه اصلا هو معجبه الوضع كذا ومرتاح
طفى الابجوره ونام من تعبه
____________________
بعـد كم يـوم ،
عند دلال الي كانت تكلم رند وحابه انها تروح لبيت عمها بو ثامر وتشوف ميهاف وتتطمن عليها
رند بقلق : دلال اخاف كالعاده تتصدد عني ترى انا طفحت من هالحركات
دلال : ماعليه مهما كان هذي اختنا ولازم نروح عليها اصلا ماني متطمنه من وجودها عند عمك ذا
رند : بفكر وارد عليك
دلال : رنــد مو تفكرين لازم نروح لازم
رند : لازم وبعدين اروح وتسمعني كلام مثل السم وتحملني موت ابوي وامي وكأني حابه اسمع هالكلام من جديد !
دلال : موضوع وبتنساه مسألة وقت بس
رند : ماظن بس بحاول متى حابه تروحين
دلال : على الخميس ان شاءالله يعني بعد يومين خلك مستعده
رند بهدوء : طيب ، وقفلت من عندها
طلال من وراها : طيعي اختك وروحي معها
رند جلست : اخاف
طلال رفع حاجبينه : تخافين ؟
رند : ايه
طلال : رند الي اعرفها ماتخاف .. رند قويه ومتمرده والي براسها تجيبه
رند ابتسمت وجلست جنبه : هذااك اول
طلال : خلااص خلك مثل اول شجعي نفسك وروحي لأختك وكسري عنادها خليك احسن واقوى
رند بتفكير : طيب
_____________________
بـيت بو خـالد ،
ام خالد : اقول عبد العزيز وش رايك دام انه موضوع العرس براسك ادور لك على بنت الحلال الي تناسبك
رفع راسه عن جواله بسرعه وهو يناظر امه معقد حاجبينه : هلا !!
ام خالد ضحكت : اقول الي سمعته وش رايك ادور لك على بنت الحلال
منار استعدلت بجلستها وهي تناظر عبد العزيز الي وجهه بدا يتقلب
بدر بضحكه : انت فيها فيها مو طالع الا لما تعرس
بو خالد : افا تدورين له بنت وهدى بنت عمه مافي ازين منها بس ماله حق يرفض كلامي عدل ولا وش قولك ياعبد العزيز
عبد العزيز وكأن احد صافقه على وجهه شحب لونه : ء اي لا عدل كلامك
بو خالد : وهذا هي هدى قدامك اسأليها عن رايها وماظنتي تقول لا بعد ماتلقى لها احسن من عبد العزيز رجال
هدى الي كانت عيونها على مياده والصدمه شلّتهم ثنتينهم
ماكان يخطر لبال هدى ولا واحد بالميه انها راح تنخطب له
التفتت لمرت عمها لما وجهت لها السؤال وهي لسا تحت تأثير الصدمه : سسمّي
ام خالد : اقول وش رايك بكلام عمك ؟
عبد العزيز نزل راسه للارض وهو مغمض عيونه مايبي يسمع شي يتمنى لو الارض تنشق وتبلعه ولاعاد يصير موجود ابد
هدى استجمعت نفسها وابتسمت وبرد صدم الكل : والله ان جيت اتكلم ف هو رجال مافي منه ومراح القى احسن منه وبنفس الوقت مااشوف نفسي الزوجه المناسبه له ولاهو الزوج المناسب لي ، انا ان تكلمت عنه ف بتكلم عن اخوي مو ولد عمي .. " وسكتت لثواني "..: الله يوفقه مع بنت الحلال الي تناسبه ، واستأذنت وقامت من عندهم لغرفتها
وهنـا عبد العزيز ماقدر يخفي تنهيدة الراحه الي اطلقها بوضوح ووجه كلامه لأمه وابوه : ياليت يتقفل هالموضوع لفتره لاني مو مستعد
ام خالد : وش هالكلام توك قبل فتره نويت تخطب وماصار نصيب الحين صرت مو مستعد
عبد العزيز صفق بيدينه : هذا بالماضي اما الحين مو مستعد لين احس نفسي ابي اتزوج جيت وقلت
بو خالد ماعجبه الكلام : لعب عيال هو عشان كل يوم لك كلام ؟ رجال طول بعرض وهذا الي يطلع منك
عبد العزيز سحب نفس : يايبه افهمني انا الحين نفسيا مو مستعد اني ارتبط بوحده
بو خالد قاطعه : اذا عشان البنت الي راحت بنصيبها ف مو مستاهله انك تشيل فكرة الزواج من راسك هالفتره بالعكس المفروض تكون عندك قناعه ان كل شي بالدنيا نصيب ومو كل بنت راح تخطبها على طول بتوافق عليك ولو اي بنت رفضتك بتسكر سالفة الزواج عقبها مانت معرس ابد وانا اشوف من الاحسن ان تسمع كلم امك وتخليها تدور لك بنت تناسبك
عبدالعزيز ماوده يجادل : الي تشوفونه يريحكم سووه
بو خالد : ايي هذا الكلام الي تعودت اسمعه منك
عبد العزيز ابتسم يجامل واستأذن منهم وطلع من البيت
خالد : يبه .. يمه الله يهديكم دام انه مايفكر بالارتباط هالفتره ليه تجبرونه
بو خالد : انا ماجبرته انا اعلمه يقوي قلبه ومو معناته هالبنت تزوجت غيره يعني يشيل الزواج من راسه
خالد : بس هو قال مأجل الفكره مو شايل الفكره من راسه يعني مسألة وقت
بو خالد : تأجيل يسحب تأجيل وبتلقى الشيب براسه ولا تزوج
خالد : الله يهديك اي شيب الولد للحين حتى ماتخرج من جامعته باقي قدامه عمر
بدر : خلهم يزوجونه قبل لايصير عثره توقف بطريقي
بو خالد : واذا انت ببالك تعرس قل عشان نعرسكم جميع
ام خالد شهقت : لااا عاد بدر توه صغير خله يكبر شوي الحين منار وبتتزوج وعبد العزيز بعدها خله يبقى بدر شوي وبعدين عاد يلحقهم
بوخالد : على خير ان شاءالله ، والتفت لـخالد : خالد قوم الحقني المكتب ابيك شوي
خالد التفت على امه وفهم وش يبي منه ابوه وقام لحقه للمكتب
_____________________
عنـد هدى
كانت تكلم بجوالها : لازم تستعجل لي بموضوع السكن لااازم
الطرف الثاني : على وعدك ؟
هدى : على وعدي اكـيد وش فيك انا اصلا لازم اطلع من هنا بأسرع مايمكن
الطـرف الثاني : ولا يهمك انتي بس اختاري وين تبينه بالضبط وانا راح اضبطك بهالموضوع
هدى : مابيه هنا ابي مكان بعيد شوف الرياض مثلا
الـطرف : من عيوني الثنتين انتي تامرين
هدى ابتسمت : تسلم عيونك
______________________
الجـبيـل ،
كانو جالسين برا بما ان الجو بدا يعتدل وحاطين لهم الشاي والقهوه والحلا
ونهى جالسه وماهي طايقه احد وساكته ..
بو ثامر : اجل وين ميهاف ليه ماتجي معنا تروق بهالجو الحلو
نهى : مو هي مروقه من غير جو
ام ثامر : ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
بو ثامر : يـاحرمه وبعدين ؟
ام ثامر صدت : سكـتنا
وبهاللحظه جات ميهاف ووقفت بإبتسامه : حبيبي انا بدخل اجيب لي شي بارد تبي اجيب لك شي معي ؟
لف ثامر لها ولفت نهى وهي تناظرها بغيض وتتفحص جسمها ولبسها وشعرها وكل قطعه فيها
ثامر وهو يتوعدها بداخله : لا مشكوره
دخلت داخل وصلحت لها قهوه تركـيه وطلعت وكانت صينية الشاهي بجنب ثامر من الجهه الثانيه راحت وابعدتها عنه وجلست هي جنب ثامر وجلست معهم
وبنص الجلسه بو ثامر سأل : اقول ميهاف الحين كم مر على زواجكم ؟
ميهاف : قريب نكمل شهر
بو ثامر : ايييهه مانتم ناويين تجيبون لي حفيد ثاني ؟
كانت رافعه الكوب لفمها وتشرب ومن سمعت جملته رجعت الكوب بسرعه وهي تككحح تتكحح
مد لها ثامر ماي وهو يضرب على ظهرها بشويش : خذي اشربي
اخذت الماي وشربته وهدأت ووجهها لازال مشبع بالحمره من تأثير جملة عمها
ام ثامر اختبصت : اي حفيد الله يهديك وحمودي الي بحضن نهى وش ذا
بو ثامر : انا قلت حفيد ثاني اسمعي عدل بعدين ردي
ثامر رد بهدوء : لا تو الناس
بو ثامر : وش عليه تو الناس ؟ رب عيالك وانت بصغرك احسن
ام ثامر بتذمر : اترك الولد يعيش براحته يوه منك
نهى وهي تحس انها بتنفجر وهي تشوف ميهاف حاطه يدها على يد ثامر وقفت : عن اذنكم ياجماعه
ام ثامر : ووييين تو الوقت اجلسي
نهى وعيونها متحجره بالدموع : جالسه من الصباح وتعبانه بروح ارتاح شوي
وقبل لاتروح طاحت عينها على ثامر وهو بيقوم وشدته ميهاف بيدها عشان يجلس ماقدرت تستحمل اكثر ودخلت واول مادخلت الغرفه حطت ولدها على السرير وانسدحت جنبه وهي تشهق وتصيح بصوت عالـي ، وبدون تفكير
قامت وهي بقمة عصبيتها وطلعت شنطتها وصارت تحط فيها ملابسها وملابس ولدها وهي بقمة هستيريتها صصرخت بغضب ورجعت قلبت الشنطه وكبت كل الي فيهاا وجلست جنبها بالارض وهي تضرب فخذها وترفس كل شي قدامها تسندت على السرير وهي رافعه راسها وتستنجد وتدعي الله ان يكون كل هذا حلم
__________________
استأذن ثامر وبظن ميهاف انه بيقوم لنهى وطنشته
جلست شوي تغيض ام ثامر بأنها خذت على الجو وانها من اهل هذا البيت
ومن بعدها قامو وقبل لاتقوم ام ثامر : يلا حنا بنقوم ننام وانتي شيلي كل شي ورجعيه المطبخ ونظفي وعقبها روحي نامي
ميهاف ناظرتها برفعة حاجب من غير ماترد
ام ثامر : بعد نهى وقامت المسكينه بسببك والخدامه نايمه منهو الي بيشيل هذا كله
ميهاف وقفت : وانا قلت شي ؟
ام ثامر سكتت لثواني : احسب بعد ! ودخلت
بينما ميهاف وقفت وهي مبتسمه وتناظر الصحون والحوسه وبتطنيش لكلام ام ثامر تركت كل شي وراحت للملحق فتحت الباب ودخلت وماإن سكرت الباب الا شهققت بصرخه : ووششش جاااببكك
ثامر وهو يقفل الباب وببرود : خفتي ؟
ميهاف بلعت ريقها وعيونها على يده الي ماسكه المفتاح : لـ .. ء بس ليه قفلته ؟
ثامر بنفس الهدوء : تخافين اقفله صح ؟
ميهاف استجمعت نفسها وبنظرة تحدي فجعت ثامر : لا وش يخوفني ؟ وتركته واقف عند الباب وراحت تفتح دولابها بتطلع لها بيجامه : بس استغربت امس نايم هنا واليوم بعد بتنام ؟ مو كان الاتفاق ليله هنا وليله هناك ؟ وش فيك عجبك الوضع عندي ؟
ووقفت والتفتت لوراها وتشهق للمره الثانيه وعصبت : يوووهه وش موقفك فوق راسي ترى صرعتني ، ورجعت لوراها شوي : بعدين وش فيك واقف بنص حلقي كذا ابعد شوي يوه
ثامر بهدوء ومكر : عاجبتني وش اسوي
بطنها مغصهاا والخوف بدا يسري بشرايينها لكنها تصنعت القوه ومرت من جنبه وراحت عند التسريحه : اامم مو شي جديد ادري اني اعجب كل من يشوفني
ثامر سكت ماعنده رد وجلس على السرير وهي دخلت دورة المياه تغير ملابسها وطلعت وهي بدا يبين عليها التوتر
ثامر معقد حاجبينه : الحين انتي من جد غريبه ؟ تلبسين القصير والكشخه برا ومن تدخلين هنا تكمكمتي بذا البجايم ؟ اكشخي لي مثل ماتكشخين برا
ميهاف : عاجبني الوضع كذا ، وراحت جلست على الكنب ومسكت جوالها
وهو بعد تفكير قام وجلس جنبها وسحب الجوال منها وبخبث : انتي قد افعالك ؟
ميهاف وقلبها يتراعد : وقدود
ثامر وعارف انها خافت : طيب حطي عينك بعيني وقوليها
التفتت بتحدي وبتتكلم الا قاطعها ببوسه نشفت الدم بضلوعها وكانت بتبعده بيدينها الا انها تراجعت واستسلمت له
ابتعد عنها وتكلم بهمس : ادري انك تموتين و ماتبيني اقربك ولاتتمنيني ف خلك عاقله للمره الاخيره احذرك الاخـيره
وابتعد بيقوم الا مسكته وتكلمت بتحدي : انـا ماعندي شي اخسره لو جيتني ولاني خايفه " وبصبعها تأشر عليه وهي تبتسم على جنب " : لكن انت الي بتخسر زوجتك وولدك لو عرفت هي انك جيتني وطبعا لو صار راح اقولها انا بنفسي ، وراحت فتحت الباب : تصبح على خير
قام وهو متنرفز على الآخر وطلع وصفق الباب وراه اما هي تنفسست بعممق وزفرت بقوه قفلت الباب قفلين وطفت الانوار بسرعه وهربت تتخبى بسريرها وقلبها يرقص من الخوف وتحمدالله مليون مره انها نفذت بريشها
___________________
يـوم الخمـيس ،
وصلـو دلال ورنـد لبيت بو ثامر ودخلت الخدامه تعطي ميهاف خبر
ام ثامر وهي زايد كرهها بعد ماطنشتها ميهاف وتركت الحوسه بالحوش ولانفذت كلامها : نعم نعم وش تدخلهم المجلس ! خذيهم وتقلعي للملحق
ميهاف برفعة حاجب : وليه ان شاءالله ؟ المجلس وللضيوف ليه ادخلهم غرفتي ؟
ام ثامر بكذب : بعد شوي بيجون لي ضيوف وين اوديهم
ميهاف مشت عنها : دخليهم للصاله ، والتفتت لها : واذا عندك كلام اجليه لبعدين ولاتفكرين تدخلين لنا ماابي خواتي يشوفونك لو سمحتي
ام ثامر كشرت : وش دعوه انا ميته عليكم " وكشت عليها "
.
.
.
بالمجـلـس
وقبل لاتدخل ميهاف ترددت الف مره من انها تدخل او لا وبالاخير قررت انها تدخل
واول مافتحت الباب ودخلت القت السلام بصوت واطي
وقامو لها دلال ورند وسلمو عليها
" وبعد ماجلسو بدت تسأل دلال عن احوالها وكيف معاملتهم لها "
ميهاف وهي تبتسم تكابر وتبلع غصتها : الحمدلله محد يقدر يكلمني ولايقدر يسوي لي شي يضايقني لاني تزوجت ثامر
دلال ورند انننصصدمو وراحت لها دلال ومسكتها من ذراعها : اصصححي ههي وش تزوجتي ماتزوجتي و ذا الخرابيط
ميهاف : والله تزوجت
رند وهي خايفه : متى شلون ؟
ميهاف : صار لي فتره من تزوجت
دلال بتنهبل : ميهاف لاتجننيني وليه ماتكلمتي ويننا حنا محنا خواتك وش فيك عايشه بروحك انتي مقطوعه من شجره ؟ ماعندك اهل
ميهاف : تعتبين ؟ انا الي هنا ضايقه المرر وانتي الي عندك زوجك ومرتاحه منو مفروض يسأل عن الثاني
دلال صرخت : ححتتىى لووو هذا زواج تفهمين وش معنى زواج لهالدرجه مستغنيه وماعاد تبغينا ؟ طلعتينا من حياتك تبريتي ؟ تزوجتي وعشتي حياتك ولو بكيفك جبتي عيال ومحد درا بك
ميهاف ببرود : الاهمال الي ضيعتي فيه امي هو نفسه الاهمال الي خليتيهم يزوجوني ولدهم غصب ف مالك اي حق تصارخين وتجادلين لو سمحتي
دلال وهي تضرب جبينها : يااااربي رجعت لهالموضوع وش فيك انتي مريضه ؟ هذا مقدر ومكتوب امي وابوي مكتوب انهم يموتون بهالظروف ليه مخليتنا شماعه للذنوب ولليوم تحملينا ذنب موتهم
ميهاف وهي ترص على اسنانها والغصه ناشبه ببلعومها : لأنكم ثنتينكم السبب باللي انا فييه الحين السبب الي خليتوني انام وانا ميته من جوعي خليتوني انهان وانضرب وغصبا عني اتزوج واحد متزوج وانتووو ؟ انتو كل وحده مرتاحه بعيشتها صح ؟
ومسحت دموعها : انا كل ليله اتحسب عليكم قبل انام لانكم بيدينكم جبتوني لهناا انتوو ومستحيل اغفر وانسى الي سويتوه فيني مستحيل ولو سمحتو مابي التقي فيكم مره ثانيه مكتفيه بحياتي بدونكم
وطلعت من المجلس وراحت لغرفتها ودخلت في دوامة بكي وذكريات مريره تجدد من قهرها على خواتها
.
.
عند ام ثامر الي سمعت كل الحوار الي دار بين الخوات انصدمت ان علاقتهم بهالشكـل وفرحت بأن راح تستخدم هالشي نقطة ضعف تجرح فيه ميهاف
___________________
بعـد مرور ايام
واقترب موعد زفاف منـار واليوم الكل مدعو عشان البارتي الي مسويته بهالمناسبه وكانت اول من حضر هي ميهاف
ووين مامنار واقفه وترسم كحلها الا ان يدها ترججف بشكل واضح ، صفعت الكحل على التسريحه وجلست وهي تضغط بيدينها على راسها وتتأفف بقوه
ميهاف قامت عندها : بسم الله عليك وش فيك
قامت وهي كاتمه غضبها ووجهها محمر : مافيني شي ، وراحت لدورة المياه وتشغل الماي وتبدا تغسل وجهها وتعابير وجهها تدل على انها بتنفجر بالبكي في اي لحظه
ميهاف وهي تراقبها بخوف : منار وش فيك بسم الله لاتخوفينـ... تراجعت بسرعه منصرعه بسبب صراخ منار : ققللتت لك ماافيينييي شيي
دخلت لها ميهاف وطفت الماي وسحبتها لبرا وضربتها على خدها : انطقيي وش فيك بسرعه
جلست على الارض وهي تشهق وتضغط على جبينها : راح الـيوم ... راح
ميهاف مو فاهمه شي : من تقصدين من راح
اشرت بقبضة يدها على قلبها وهي تعض شفتها السفليه وماهي قادره تنطق بحرف
ميهاف وهي مختبصه مسحت دموعها وبهدوء : اهدي طيب عشان افهم وش الي تبين تقولينه وش صاير؟ من ذا الي راح فهد ؟
هزت راسها بالنفي وبشهقه : عبدالله
جمـدت ميهاف وعلامات الاستغراب بوجهها انشل لسانها ماقدرت تنطق
منار رفعت راسها وهي مغطيته بيدينها وتطلق اهآت من اعماق قلبها : غير دراسته بكبرهآ وراح يدرس برا عشان بس لايعيش بمكان انا فيه ولايحضر زواجي ولايحس فيه
، واجهشت بالبكا من جديد وهالمره اخذتها ميهاف لحضنها وقلبها يعتصر من الالم على حال منار الي انقلب بيوم وليله
انتزعت نفسها منار وبنبرة رجا : ابيـ.... سكرت فمها ميهاف بقوه : ااااشششش لالاااا انتبهي تطاوعين قلبك وتقولينها بلسانك خلاااص منار انسسيه انسيه مثل ماهو اختار انه ينساك ويمحيك من حياته واختار انه يبعد عنك
" ونزلت يدها وهي تتنهد " : تعوذي من الشيطان واحمدي ربك مليون مره انه ماعاد تجمعكم صدفه بهالمدينه وترجع ذكرياتك قومي اغسلي وجهك وفكري باللي يحاول انه ينسيك ماضيك بشتى الطرق وداس على نفسه وارتبط فيك عشانك انتي مو عشانه اهو
ماردت منار وبقت على حالها
تنرفزت ميهاف وبنبره حاده : قومي منار اخلصي مابي اسأل عن تفاصيل هالموضوع ابدا قومي يلا بس صرعتي والديني على الفاضي وانا عبالي عندك سالفه ، واعطتها ظهرها وهي تتنهـد وتروح تاخذ جوالها وتفتحه وتلقى رسالته وكان الرقم مسجل باسم غريب عضت على لسانها وهي تهز راسها بيأس ومسحت الرقم بكبره والمحادثه ورجعت الجوال مكانه
وقامت عند باب دورة المياه وضربت الباب : مناار لاتطولين استعجلي الوقت يمشي
منار وصوتها انبح : طــيب
____________________
ومـر الوقـت وجهزت منار ووصل الكـل
مياده وهي تراقب ميهاف وتحركاتها همست بإذن هدى : اموت واعرف ليه رفضتي عبد العزيز ؟ بعد ماكنتي بتموتين غيره من هذي وخايفه تاخذه منك والحين لما صار لك رفضتيه
هدى ببرود : لأن مابيه من جد واحسن شي صار انه ذاق طعم الرفض مني انا وهو الي محسب اني بموت على ترابه
مياده نط عرقها : ياختي بتجننيني الفرصه وجت لعندك تقهرين ذا السوريه وانتي تدرين انها حاطه عينها عليه قبل تتزوج
هدى : تحبه تحبه بس ماطالته وهو يحبها وماطالها وانا بعد رفضته ..." والتفتت لمياده " ..: بظنك في اهانه وتحبيط اكثر من الي يعيشه هو الحين ؟ بالضبط هذا الي ابيه انا بس حتى هذي راح اقطع رجلها عن هذا البيت وبتشوفين
مياده تنهدت وهي رافعه حاجبينها : عقربه وربي
ابتسمت ابتسامه جانبيه ، وشد انتباهها بنت اول مادخلت قامت لها ام خالد على طول ورحبت فيها
قامت هدى وسلمت عليها : اووووه مو مصدقه عيوني
البنت ووجهها محمر من الخجل : هلا والله صراحه كنت مستحيه اجي بس امي اصّرت علي الا اجي
ام خالد : لا زين انك جيتي عشان تعرفين العايله الي بترتبطين فيها قريب
البنت " مريم " خجلت زياده : طيب
ام خالد : خذيها ياهدى وعرفيها على كل الموجودين هنا
هدى قمطت : ها ! ... ايه ايه تمام " والتفتت لمريم " روحي انزعي عبايتك وانا شوي وجايتك
مريم : تمام " وراحت
هدى : كان ودي بصراحه اسوي الي قلتيه بس خوفي مياده تسألني من هذي واقولها خطيبة زوجك وتتضايق مني اني انا الي جايبتها لها بنفسي مهما كانت موافقه على هالشي بس احسها راح تتضايق
.
،..

نرجع بالزمن سبوعين ،...
دخلت هدى المطبخ وسكرت الباب ، التفتت لها ام خالد : وش فيك سكرتي الباب
مسكتها هدى وسحبتها جلستها على الكرسي وجلست مقابلها : عشان عندي موضوع ضروري ولازم اكلمك فيه
ام خالد استغربت : خير وش فيه قلقتيني
هدى : قبل فتره سمعت خالد يقول يبغى يتزوج ثانيه صح
ام خالد انصصدمت : وش دراك!
هدى : ماعليك من وش دراني صح ولالا جايتك بالكلام
ام خالد : صح بس يمكن مايصير شي ولا يتزوج لانه ماقال وش السبب وتوه متزوج من الاساس
هدى : السبب عندي
ام خالد : عندك ؟؟
هدى : ايه وانا جايتك عشان اقولك كل شي
ام خالد : هدى تكلمي اسرع من كذا ماحب الالغاز واللف والدوران
هدى بحزن متصنع : ولو انه مو مطاوعني اقول بس وش اسوي مابيدي حيله اسمعي .. انا قبل كم يوم كنت عند مياده وانتي خابره كيف مياده متغيره وماعاد تنزل كثير وعلى طول منطويه فوق وماتبي تشوف احد جلست عندها وسحبت منها الكلام تسحيب والي عرفته انها الفتره الي راحت واهي من مستشفى لمستشفى تراجع وتسوي فحوصات واشعه وسالفتها سالفه وطلعت النتايج كلها انها " عقيم " مراح ربي يرزقها بالضنا وكارهه عيشتها وماغير تبكي ياعمري وتدعي ربي انه يحل مشكلتها والمشكله الادهى انها حتى بالانابيب ماتقدر ومن قالت لخالد هالكلام وهو الثاني تضايق وشال هالهم على اكتافه وقررو هم الاثنين انه يتزوج لان الي حسته مياده ان خالد متشفق يبيها تحمل وماتبي تكون هي السبب في حرمانه وعرفت انك رافضه تزوجينه ف طلبت مني اجي واقولك هالكلام بنفسي ومتى ماحست انها صارت احسن بتجي وبتقولك بنفسها
ام خالد وهي حاطه يدها على راسها : ياويلي كل ذا صاير وانا ويني ماني ام زوجها تجي وتتكلم لي
هدى فزت : لااا هي بس حاسه نفسها ماتقدر تشوف احد نفسيتها حيل تعبانه وحتى خالد ماتجلس معه كثير ولا هو يجلس عندها ف عشان كذا طلبت مني اوصل لك كلامها خصوصا ان خالد بدا يتغير عليها وصار يحس بالملل وواضح عليه وبقوه انه يبي طفل يملي عليه حياته
ام خالد : ماظنيت انه الموضوع واصل لهالحد عندهم ببالي طيش او تهور من خالد
هدى : افااا الحين خالد يتصرف بطيش او تهور ؟ من متى خالد طول عمره طيب وهادئ ورزين ولو ماانه شايف بعينه كيف مياده تبي هالزواج بنفسها كان ماجا وطلبه منك وانتي تعرفين انه يحب مياده كثير
ام خالد تنهدت : اااييييه يحبها عارفه وماقول الله يعينهم ويساعدهم
هدى تنهدت بإرتياح : ياربي هم وانزاح من على قلبي كل يوم اقول كيف افاتحك بهالموضوع كيف كيف بس الحمدلله جيت وقلته وافتكيت
ام خالد : الله يعطيك على قد نيتك ياهدى قولي آمين
هدى شحب وجهها : آمين آمين
____
.
.
نرجع للواقع
ام خالد : خلاص انتي روحي اجلسي معها وانا بخلي ميهاف تاخذها
هدى ابتسمت : ايه كذا احسن ، وراحت رجعت وكانت مياده تناظرها مستغربه : من ذي البنت
هدى تتصنع : مين ؟ اوه قصدك هذي الي توها دخلت
مياده : ايه
هدى : مدري انا شفت مرت عمي تناديني قمت وسلمت عليها عاد طلبت مني اعرفها على الموجدين بس اكتشفت انها صاحبة ميهاف قلت دامها صاحبتها انا وش دخلني بالموضوع خليها هي تعرفها وقالت خلاص براحتك
مياده : اها
وشوي وشافو ميهاف ومريم واقفين مع بعض ويضحكون مع بعض
مياده مو طايقه احد : من تكون ذي عشان تعزم صديقاتها هنا لايكون تحسب نفسها من اهل هالبيت
هدى : هم اعطوها وجه فوق اللازم وصارت تشوف نفسها شيخه بعد
مياده وهي تنافخ : بقوم انا لاعت كبدي من الموجودين كلهم ... وقبل لاتمشي رجعت لهدى : قلتي بتقطعين رجلها عن هالبيت
هدى بخبث : وانا عند كلامي
وطلعت مياده برا اما هدى قامت مع باقي البنآت
وبين ماهم يسولفون لمحت منار وهي تصور بجوالها نطت لعندها وسحبت الجوال من يدها : وش رايك اصورك انا الكاميرا الاماميه مو ذاك الزود
منار : طيب
وبدت هدى تصورها اكثر من صوره وجاو لعندها صديقات الجامعه ولهت معهم ، استغلت الفرصه هدى وطلعت للواتس وارسلت رقم ميهاف لجوالها وحذفت المحادثه وراحت عطت منار جوالها
وراحت لمريم " خطيبة خالد : هاا وش مسويه
مريم : وينك تركتيني بروحي ترى ماعرف احد هنا
هدى : ناسيه ان مرت خالد معنا مالي خلق اسأله انا من هذي ومن تكون
مريم رفعت اكتافها : طيب عادي وخل تعرفني مو انتي قلتي انها هي الي تبي هذا كله وتبي زوجها يتزوج عشانها ماتجيب عيال
هدى توهقت : ايي ماختلفنا بس اشوف الموضوع بيجرحها شوي لو شافتك وعرفتك
مريم ماعجبها : اخرتها بتعرف
هدى : مريم لاتحنين خلاص هذا انتي قلتي اخرتها بتعرف واسمعي عاد ترى خالد مايحب الحنه لاتخليني اتحسف اني خطبتك له
مريم طنقرت : وش ذا الاسلوب الي معك
هدى : هذا اسلوبي " وتناظر لبسها " : وش ذا الملحجه مريوم ؟
مريم انصدمت وانحرجت بنفس الوقت : لاانتي فيك شي اليوم " وقامت من جنبها "
هدى وهي تفتح جوالها : عالم غريب مايحبون الصراحه اف
_________________
عنـد مياده
الي دخلت للبيت وصعدت الدور الثاني وراحت عند النافذه الي تطل على الجهه المقابله للبيت
وبعد انتظار طويييل ومن شافت سيارته توقف عند باب البيت رجعت نزلت بسرعة البرق وقلبها يررججف من شدة الخوف ، لبست عبايتها وطلعت للشارع .. ركضت للسياره فتحت الباب وركبت بإندفاع : حررك
معاذ انفجججعع تخربط مو عارف ينطق
مياده وهي شوي وتبكي : معااذ تكفى حرك من هنا بسرعه قبل لاتطلع زوجتك
معاد رص على اسنانه وشوي وبيذبحها : انقلعي وانزلي لااتوطى ببطنك الحين
مياده صرخت : مااقدررر ماااقدررر قلت لك حرك بسرعه
ماعرف كيف يتصرف الا انه شغل سيارته وابتعد عن البيت وهو معصب لآخر حد وقف بمكان مايمر فيه احد
والتفت لها بعصبيه : انططقي وش فيه
مياده والغصه ناشبه ببلعومها : حياتي وبيتي بتنخرب لو ماساعدتني انت بس الي ممكن تطلعني من ذا المشكله الي انا فيها
معاذ مكشر : اخلصي انطقي وش تبين
مياده وهي تتلافت : في احد مصورني وانا اركب سيارتك بيوم زواجك ويهددني انه بينشر الفيديو
معاذ ششححب لونـه : نععمم ؟
.
________________
ببيت بو خالد
رجعت لداخل وهي مستغربه وجوالها بيدها وتتصل لكنه مايرد ..: وش فيه الحين يقول يلا اطلعي جيتك ولما اطلع يمشي واتصل ومايررد ؟؟
________________
بعـد نص ساعه تقريبا وبدا البيت يفضى
طلعت رند بتمشي وشافت دلال تروح وتجي وبيدها الجوال وسعت عيونها مستغربه : مامشيتي
دلال والخوف باين على وجهها : غريبه غريبه تخيلي كلمني وقال اطلعي ولما طلعت شفته يمشي رجعت اتصل عليه سطعش الف اتصال ولايرد ياخوفي صار له شي
رند معقده حاجبينها : غرريب يمكن يتهيألك مو هو الي جا
دلال بنفاذ صبر : رند لاتجننيني اقولك كلمني قال اطلعي
رند : طيب وش بتسوين الحين
دلال : مدري بنتظر بس مدري لمتى الكل طلع مدري لمتى ببقى وجمانه اخته دخلت ولاهمها شي
رند بدت تقلق : من جد غريبه تهقين وش صاير معه
دلال تتأفف : ااف مدري والله مدري قلبي ياكلني من خوفي
رند : طيب تبين اقول لطلال يمكن يقدر يوصل له
دلال : لالا انتي روحي الحين واذا احتجت لك راح اكلمك
رند : طيب طمنيني اول مايكلمك
دلال : ان شاءالله
وطلعت رند ومعها رهف وبقت دلال مكانها بمحاولات انها توصل لمعاذ بدون اي فايده
________________
ببيت بو فهد
ام فهـد بغرفة رهف : ماشفتي اختك
رهف بحمق : شفتها وياليتني ماشفتها
ام فهد : ليه وش سوت لك
رهف واصله معها : ابد ابد يمه ولاكأني اختها انا استغرب هذي من نفس الطينه الي حنا مخلوقين منها ولا ؟ فوق غلطها ووقاحتها بذاك اليوم ولهاليوم مافكرت تجي وتعتذر منك على فعلتها وفوقه اشوفها وتصد بوجهها عني ؟ استغرب منها بصراحه استغرب
ام فهد عورها قلبها ونزلت راسها : ماقول الا الله يهديها مدري وش الي براسها مدري وش تفكر فيه
رهف راحت وضمت امها : يمه ادري صعب عليك كلامي بس لاعاد تفكرين فيها والله ماتستاهل لو تشوفين نظراتها اليوم لي ولاكأنها تعرفني ولا حتى سألت عن اخبارنا خلاص لاعاد تتعبين قلبك عشانها
ام فهد بعدت عن بنتها وهي تهز راسها بيأس وطلعت من الغرفه ودموعها على خدها بسبب ميآده
___________________
في سيارة معاذ
ووين ماهو يصارخ من قمة راسه لدرجة فقد السيطره على نفسه وسطرها كف وجهه كآن مشبع بالغضب مو عارف وش يقول ولا وش يسوي حطته بأكبر مشكله بسبب تهورها
كان ماسكها من ياقة عبايتها ويهزها بعصبيه وبصراخ : اانننتتتيييي ووشششوو عللميييننييي انااااا وش بسسسوي بنتييججة تههورررك الحين وششس بسوووي
مياده وهي بأضعف حالاتها كانت تصيح بقوه وخوفها واصل اقصى مراحله
وماقطع صراخ معاذ الا شخص ضرب النافذه
وبلحظتها قممط معاذ وشحب لون وجهه طاحت عيونه بعيون مياده الي طفرت دمعه من عينها وهمست : انتهيت
غمض عيونه معاذ وهو يعض على شفته وفتح النافذه : تفضل اخوي
....: الهويات لو سمحتوو
معاذ فرك جبينه بيدينه وطلع الهويه واعطاها للرجال الي كان واضح من يكون : سم
الرجال وهو يطل : هوية الاخت
مياده وقلبها يررجججف : نسيتها
الرجال ضرب باب السياره بخفه : تفضلو معنا
معاذ التفت لمياده الي كانت تشرق بدموعها وبنظرات تهديد ووعيد ونزلو من السياره وركبو بسيارة الهـيئه
.
.
.
نــــــهـــــــــايــة الــــبـــــارت


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً