عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-20, 10:52 PM   #2

متكبره
 
الصورة الرمزية متكبره

? العضوٌ??? » 477172
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 90
?  نُقآطِيْ » متكبره is on a distinguished road
B17 قلبي واعرفه يايبه ما يفيد الرجا فيه لا حب حب ولا إنكسر حيييل يقسى

هاي كيفكم انا بنزل هلبارت والجاي ولو ما لقيت تفاعل همسح الروايه واتمنى يعجبكم

البارت الثاني



خلقت لي شموخ وهامة
ماطالها طويلين الانفاس
وكونت لي عرش رفيع مقامه
مايوصله جن ولا يوصله ناس
ورفعت نفسي فوق هام الغمامة
اشوف زلات البشر وارفع الراس*
واليوم كلن خصني بإحترامه
واللي معاديني بالأقدام ينداس…

خلك مــع النـاس وسـاير الناس
وخذ مــن أمسك لـيومك وبكره !
بتشوف مْن البشر أنوآع وأجناس
خذ ماتحب وخل عنك ماتكره



"البارت الثاني"


************************
وطبعا كلهم مزيفات نظراتها الحقيقيه
(كرههههه..... انتقام..... حقد...... قهر)
الجود :مراح تسلم يا ولد عمي
فراس:هلا والله كيفك الجود تغيرتي كثير
الجود بغموض:مأحد يظل عحاله يفراس
حنان :عاجبتكم الوقفه اجلسو
الجود بتسأول:وين عهد وغلا
ريما :عهد تزوجت من ٣سنين وغلا نايمه لأنها تعبانه شوي

الجود ابتسمت بسخريه (أجل تزوجتي يعهد وانا مأعرف)

**********

في مكان بعيد عن انتقام الجود في قصر أقل ما يقال عليه انه فخم حديقه القصر تفتح النفس الأزهار والجلسات قمه فروعه

بداخل القصر الصدمه مخيمه على الوجيه صحيو من صدمتهم على صوت خبطه قويه بلأرض التفتو بخوف لما شافو الجده
طايحه
:يمهههههههههههه الحقو أمي

الكل جرى عليها شالهاولدها و على المستشفى

صوت حاقد تلمع فيه نبره البكاء :كله بسببكم الله لا يوفقكم الله
لا يوفقكم حرمتوني من توأمي الله يحرق قلوبكم

:خلاص أسيل لا تدعين
أسيل بصراخ:ابعدي عني خايفه على زوجك جعلكم تحسون بلى احس فيه

مشعل بألم :ليه تحسبين موب حاسين فيك
قاطعته بقهر:لا متحسون الكل قالكم لا تشتغلون هشغل بيصير لكم اعدا كثر وبينتقمون ََمنكم فينا وبألم اولهم رسل يترا من الضحيه الثانيه

الجد:اسيييييل خلاص
الكل سكت ووجيهم تعبر عن الألم إلى بداخلهم والحقد إلى بدأ ينمو تجاه مشعل والفهد وبندر

*****************
حنان بمكر:وانتي مراح تعرسين
الجود التفتت لها بتفاجأ:اعرس
حنان إلى تبي تتخلص منها:ايه شوفي عهد بعمرك ومعها بنت
الجود :لا لما استقر والاقي واحد يناسبني ورفعت راسها بخجل مصطنع لفراس إلى ابتسم لها

نايف : على طاري العرس جا خطيب لغلا
فراس :من هو
نايف :ولد الراهي
اياد:ونعم فيه قابلته رجال كفو
ريما: وناسه اخيرا احد بيعرس
الجود :مراح تاخذ رأي غلا
نايف:انا أعطيت الرجال كلمه
حنان بقهر:تغصبها عزواج ما يصير
نايف ببرود:بنتي وانا حر وعشان ينهي الحوار وين العشا
حنان بغبن:داخل

الدموع ملت عين ريما ما تحب تشوف غلا مغصوبه على شي غلا اصلا عزيزه نفس وحره ماتحب احد يتحكم بحياتها والحين راح تتزوج غصب............ :لا تخافي انا بتصرف

ثلاث كلمات منالجود خلت ريما تعلق أملها فيها
قامت الجود وغمزت لألين تلحقها على غرفه الطعام

نايف بصوت عالي :يلا يشباب العشا

الكل قام مع انه نفسهم منسده عن الاكل بس عشان ابوهم والجود

***********
في ذاك القصر إلى الحزن مسيطر على ساكنيه وخاصه اسيل
جالسه ببجامه سوده ودموعها مغرقه وجها الملأكي تتذكر اختها توأمها الغاليه راحت بسببهم ايه كله بسببهم هم ليش يساعدون ناس ويخافون عحياتهم مو المفروض انهم يخافون علينا احنا أهلهم احنا اولي..................... حطت ألوم كله عليهم ولا فكرت انه
هذا يومها وقدرها وأنه مكتوب لها كذا

**************
في مكان مقرف ريحه الخمر ماليته

:ههههههههههههه هاذي قرصه إذن بصيته لكم ياعيال ال فيصل
:يستاهلون الكلاب يحسابون انهم بيقدر ن علينا وبنظره خبيثه بدر اشرايك نسوي لنا حفله على هلانجاز
بدر:اهه جبتها من الاخر
حمد:أعجبك. المهم اتصل الزعيم
بدر:ليش
حمد:يقول ان في لهم مموري مسروق لو وصل لشرطه رحنا كلنا من كبيرنا لصغيرنا
بدر:من متان
حمد:من عشر سنين
بدر بصدمه:من عشر سنين وكيف بنلقاه اصلا مستحيل صار له عشر سنين
حمد:والله مدري بس كل الي اعرفه انه داخل ساعة ألماس صعب أن ينشاف بسرعه وهو كان مع واحد كان من العصابه ولما خانهم قتلوه وبعدها اكتشفوا انه سارقها وليوَمك هذا ما لقوها ولا عرفو وين مخبيها
بدر:طيب يمكن معطيها لواحد من اهله
حمد :المشكله هنا هو ماعطاهم اي معلومه عنه وكان لقبه الذيب
وتذكر......... ايو ههههه لقيتها صورته هنبحث عنه من صورته
بدر :كفو عليك خلهم يبعتون لنا صورته




توقعاتكم ومع السلامه😍😍😍😍😘


متكبره غير متواجد حالياً