عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-20, 11:56 PM   #5

متكبره
 
الصورة الرمزية متكبره

? العضوٌ??? » 477172
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 90
?  نُقآطِيْ » متكبره is on a distinguished road
Rewitysmile22

هاااااااااااي كيفكم 😘😘
"البارت الرابع "

أنا لا بغيت أرفعك أرفعك..

ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع..

تحسب إنّك لا نهيت أبسمعك..

ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع

************
بعدالمناحه إلى سووها طلعو لجناح الجود
الجود بصدمه:يضربك يعهد يضربك
عهد بألم:ايه جسمي صار كله جروح شوه جسمي الله ياخذه
الجود :وليش متقولين لعمي
عهد بقهر:قلت له قالي وش الناس بتقول عنا ولد عمها طلقها اكيد ان فيها شي ولما عرف صدام اني قلت لبوي نزل فيني ضرب ظليت اسبوع ما اقدر اتحرك ومنعني اروح لهم وصرت اروح كل شهر مره معن البيت قريب وبدت تبكي صار يضربني قدام ولدي الولد نفسيته تعبت من كثر َمايشوف ابوه يضربني تعبت والله تعبت صرت اخاف من خياله
الجود : ياعمري وانا اقول ليش عهد ماتكلمني بس ليش ما خبرتيني انك بتعرسي
عهد : ابوي غصبني عزواج ويوم رفضت اتزوج قام اخذ جوالي ومنع الكل انه يجيني وما عرفت اكلمك
ابي أطلق بس خايفه يضربني صدام
الجود : لا تخافي انا بخليه يطلقق من ورا خشمه بس انتي لا تجيبي طاري اطلاق قدام احد وانا بتصرف
عهد :انشالله وببتسامه عشان تشيل جوالحزن إلى هم فيه والله وحلويتي يجودي اعطيني اشوي من جمالك
الجود :ههههه انتي بس اطلقي وانا اخليك احسن مني
عهد بضحكه:ها يله قولي وش ناويه تسوي فيني
الجود :ههههههههه بخليكي فأر التجارب حقي
عهد بصدمه :انا...... ومسكت المخده وضربتها..... اصير فأر تجاربك يدبه
الجود:ههههههههههههههههههه� �ههههههه خلاص....هههههه بموت هههههههههههه واحلى فأر
ظلو يلعبون بلمخدات وكأنهم يعيدون ايام زمان ايام لما كانو يبكون مع بعض وبعدها يلعبون عشان يشيلون جو الحزن
بعد ساعه تقريبا راحو اصالون الكل موجود
الجود و الين وعهد وغلا وريما وملاك إلى جت وانصدمت من شكل الجود
عهد. حبت الين كثير ....... وطاقينها سوالف ووناسه وحش بخلق الله
***************
عند بدر وحمد إلى لسه يدورن عن الذيب
نشرو صورته على موقع ولحد الان ملقو احد يعرفه وخصوصا انه ميت من زمان
بدر:هففف وش هلحظ
حمد : بدر ممكن تنقلع برا عشان قرفتني وانا ابي اركز
بدر:ياخي مليت يلا خلنا نروح الحفله ولما نرجع يحلها الف حلال
حمد: طيب يلا
وطلعو لحفلتهم
*************
فل مستشفى ام مشعل دخلت بغيبوبه مؤقته من الصدمه
إيمان :ياسر روح نادي أبوك خله يتصرف مع عمتك ذي.......... ياسر : انشالله يمه. وراح ينادي ابوه
ايمان قربت بهدوء لمشاعل:شعوله ما يصير كذا لازم تصيرين اقوه من كذا ادعي لمك أن ربنا يشفيها وادعي لرسل برحمه
مشاعل وعيونها عنقته وحده: ماتت وانا ما شفتها دفنوها وانا مشفتها اخذو منا روحنا رسل روح البيت ما ابي ارجع من غيرها
إيمان ودمع ماليه عيونها: ابكي يمشاعل اصرخي سوى اي شي بس لا تظلي ساكته كذا تكفين مشاعل
مشاعل لا رد كأنها ما تبي تسمع شي
إيمان : عشان بنتك يمشاعل
مشاعل وكأنها استوعبت أن وراها بنت ما يصير تسيبها وبهمس :بنتي
إيمان بفرح انها استجابت:ايه بنتك تبيكي

جا ابو ياسر وبحنان نزل لها وكأنه يكلم طفله: شعوله يقلب اخوكي ما يصير الي انتي تعمليه بنفسك قولي ان لله وان اليه راجعون
مشاعل :أن لله وانا اليه راجعون
ابو ياسر: يلا عشان تروحين رغوده تبكي عليكي ما عندها احد..... وقفت ومشت ورا ياسر ولد اخوها ودموعها بدأت بنزول بغزاره هي من اول ما سمعت الخبر ما نزلت منها ولادَمعه لأنها كانت بحاله صدمه ركبت.وهي ساكته وياسر احترم رغبتها ووداها القصر

عند ابو ياسر قرب من إيمان وهو يشوف ادموع بعيونها قربت ورمت نفسها بحضنه تبكي وهو بدوره ضمها يعرف غلات رسل عندها تحبها كأنها بنتها اصلا هي الي مربيتها وبصوت هادي : خلاص امون احنا بالمستشفى
إيمان تشهق: موب قادره اههه اواسيهم وانا ابي إلى يواسيني بنتي رسل والله عمري ما عملتها على أنها اخت زوجي دوم أعاملها كأنها بنتي اههه
ابو ياسر:هشش خلاص كلنا نعرف انها بنتك اهدي ودعي لها هي محتاجه دعاكي
ايمان:أنشأ الله
**************



*اتمنى يعجبكم البارت


متكبره غير متواجد حالياً