عرض مشاركة واحدة
قديم 28-09-20, 12:14 AM   #6

متكبره
 
الصورة الرمزية متكبره

? العضوٌ??? » 477172
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 90
?  نُقآطِيْ » متكبره is on a distinguished road
Rewitysmile2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

"" البارت الخامس ""


صباحك أو مسائك خير جميلتِي🌻💛!!
ابتسمي لتُبدين أجمل لأنكِ تستحقين ذلك،لا تهتمي لأمر انتهى،عيشي من أجل لحظه اليوُم لكّي تبدو أكثر إشراقاً من الأمس،كوني على يقين بأنكِ تستحقين الأفضل في كل خيارات حياتك💛.

"" اتمنى السعادة للجميع🧡""

////////////////////////////////////////
خلصو البنات وكل وحده لبست عبايتها وطبعاً غطو وجيهم عشان الميكب
في سياره الجود معها الين وعهد
عهد لفت للجود بتسأول :وش بتسوي عشان فواز يطلقني وبخوف خايفه مايطلقني ولو عرف اني قلت لك
بيذبحني والله
الجود بهدوء وتشرح ببساطه وكأن إلى تقوله طلبيه بيتزا : شوفي حبيبتي اول شي بتصل ع ناس اعرفهم واخليه يلفقون له تهمه ينسجن فيها عشر سنين....... عهد شهقت بقوه وجت تتكلم بس الجود كملت كلامها.....
: لا تتكلمي خلني اكمل بعدها يقلبي بروح له انا واقول له يطلقق مقابل انه يطلع منها وبتأكيد هيطلق عشان يطلع منها بأقل الخسائر
الين تكَمل بمرح: وبس اشرايك بلخطه محبوكه صح
عهد بذهول: وااااااو منجد عليكي مخ بس اخاف ياخد ولدي
الين: ساهله بتروحين المحكمه وتاخذين حضانت ولدك
الجود : وهاذي الين اعطتك الحل بس عندي طلب
عهد: مع اني خايفه من طلبك بس امري
الجود ضحكت عشكلها إلى باين فيه الخوف: اريد منك أن تستعدين لرجوع لمنزل والدك.... "" اشرايكم في الفصحي حقتي هههههههههههههه
عهد :هههههههههه تمشي الحال
الجود :مالت عليكي انزلي بس انزلي. وصلنا
نزلو ودخلو من الباب الخلفي عشان محد يشوفهم
***************
"" . فيني شموخ الخيل و فيني عناده 🤍!""

في فله اول مره ندخلها جالسه عسريرها
لابسه شورت ابيض وبضي علاقي فوشيه شعرها قصير لحد كتفها صابغته اورنج تكلمت بهمس (انا لازم ماجلس هنا اخاف يقرب مني هلمريض بس خايفه ماما تزعل هفففففففف وش اسوي يارب) مسكت جوالهاورنت: هلا.... معاذ هنا؟
: لأ ليش تسألين استاذه شيراز
شيراز : وانت شدخلك... وقفلت بوجها (كنت ناقصتك انتي كمان) قامت طلعه من الغرفة
ونزلت بهدوء وترقب وبصوت عالي :مااااام ماااام
: براحه اذني أبيها خير وش فيه
شيراز :معاذوه هنا
ساره ام شيراز : معاذوه بعينك احترمي خالك
شيراز بلا مبلاه: قلعته المهم انا بروح لبوي
ساره :ليش
شيراز : وشو إلى ليش بروح أعيش عنده
قبل مترد ساره
جا صوته الغاضب: اقضبي أرضك يشيراز وطلعه من هنا ما فبه
شيراز بغضب مماثل: ومن انت عشان تتحكم فيني.وبعناد ابوي بروح له غصبا عنك رضيت ولا انرضيت
جا جرى يبي يضربها لكن صوت اخته هداه شوي
ساره ببكا :امسحها بوجهي يامعاذ تكفي ونا اختك لا تتضربها
شيراز: خليه بس يقرب مني
ساره بصرخه: شييييييراز خلاص ويلا عغرفتك
شيراز بعناد :بروح لبوي يعني بروح
قبل مايرد معاذ
جا صوت ناعم واثق من أعلى الدرج : وانا بروح معها مالنا جلسه فبيت اختي كانت هتنضرب فيه
شيراز بثقه اكتسبتها من ثقه اختها: سمعتم عن اذنكم قربت من امها وباست راسها ... بطلع اجهز حالي وطلعت وبصوت عالي :يلا شموسه
شمس بأبتسامه هاديه نوعا ما تخفي الكثير تحتها : يلا

في الغرفه نطت شيراز عسرير : اخيرا برتاح من معاذ
شمس جلست عل كرسي :والله اناوافقت بس عشان ابعد معاذ عنك ولولا كذا لكان ما سبت امي
شيراز:يأني كنت شايله هم الحمد لله على كل حال
شمس هزت راسها : الحمدلله ضربتها على رجلها.... يلا جهزي حالك وانا بروح اتجهز
شيراز : اوك يلا
‏⠀
"" ان طال ليل الهموم ولا غفا لك جفن
اقض السهر في مناجآ واحدٍ ما ينام .""

‏⠀
************
جالسين كلهم يفكرون بخطه كيف يوقعون هلعصابه إلى لعبت فيهم لعب
رن جوال بندر رفعه وأول مشاف اسم المتصل ابتسم بحب: هلا بعيوني هلا بلغلا
صوت انثوي رقيق وبنفس نبره الحب: هلا حبيبي كيفك
بندر:بخير يا وجه الخير انتي كيفك
: الحمدلله اقول يغناتي
بندر :قولي يقلب بندر أنت
: ابيك تيجي تاخذنا عندك
بندر :اجهزي وانا جاي اخذكم
:انشاءالله يعمري بتلقانا مستنيينك عند الباب...... مع السلامه
بندر :بحفظ الرحمان....... وقفل
وقف بسرعه :عن اذنكم يشباب... وطلع
الفهد :عمي بندر... بندر... وش فيه
بندرمن بعيد: بقولكم بعدين......... وطلع
الفهد بأستغراب :وش فيه ذا
مشعل والأخلاق قافله معه : هفف وانا شدراني
الفهد: بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك انت الثاني
مشعل :ابي اقابلها
الفهد بسخريه :وبصفتك ايش
مشعل :دبرني يقابلها يعني بقابلها
الفهد بضجر : يا مثبت العقل و الدين.... انت كيف تفكر
مشعل وعيونه تنطق عشق: احبها يا فهد احبها مو احبها وبس اعشقها افهمني
الفهد يتطنز: تصدق كسرت خاطري
مشعل بغضب :تتمصخر حضرتك إلى فيني مكفيني يكفي ابوي إلى مضايق مني والا امي إلى توها تتطلع من المستشفى وحالتها حاله......... وأخذ نفس بألم.... ابي اقابلها يمكن ارتاح لما اطفي نار شوقي
الفهد انصدم لما شاف عمه ورفيقه كاتم كل ذا بقلبه من نحيه العشق ومن نحيه الاهل ومنحيه الشغل ( يالله يمشعل شايل كل ذا بقلبك).......... الفهد : لا تشيل هم بشوف لك حل
مشعل : يلا عن اذنك انا بروح انام وعلمني لو في جديد
الفهد: اذنك معك انشالله بعلمك

"" ‏أنا الظامي اللي ينقل المَي بالغربال
‏عشقت الخيال و ضدّني واقع جافي .""

**********************
عند البنات جالسين فجناح الجود
الجود بشووووق : مشتتاقه لسعود
الين كشرت :يما منه على ايش تحبينه يكفي عصبيته يخوف
الجود :انا ما أحبه وبس انا اعشششششقه!!

***************
- شامخه براسي ولي هيبه حضور. والكرم ساسي وانا نسل الكرامه😌🤍🖤!'.


متكبره غير متواجد حالياً