عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-20, 04:19 AM   #8

متكبره
 
الصورة الرمزية متكبره

? العضوٌ??? » 477172
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 90
?  نُقآطِيْ » متكبره is on a distinguished road
Talking قلبي واعرفه يايبه ما يفيد الرجا فيه لا حب حب ولا إنكسر حيييل يقسى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسأكم أو صباحكم انا😜😜

" البارت السابع"


مالي شبيه إلاالسماء والسحابة
ومالي نقيض إلا مقلد ومنسوخ
(أناكذا) ما أشبه،، الا اتشابه !
ماأدنق إلا يرتفع راسي شموخ”


لا من مشت ام الدلع شيخة الزين
كل البشر تنظر / لها / من / حلاها
الخشم سلة سيف والخصر والعين
ماظنتي / تلقى / حد / بمستواها


****************
عند البنات جالسين فجناح الجود
الجود بشووووق : مشتتاقه لسعود
الين كشرت بتمثيل :يما منه على ايش تحبينه يكفي عصبيته يخوف
الجود :انا ما أحبه وبس انا اعشششششقه!!
عهد بحنين : ياني مشتاقه له موووووووت ناظرت إلين بحواجب معقوده وش فيه عمي انشالله عشان تقولين عليه كذا
إلين :امزح معك كيف ما احبه ذا اخوي الغالي
الجود : يلا ننزل احنا أصحاب الحفله وندخل آخر الناس
قامو :يلا
***********
بصراخ :بدرررررر بديرررر الحققق
بدر بفزع : وش فيه قلبي طاح
حمد بفرحه :عرفت اسمه
بدر :جد إحنا على ذي المعلومه راح ناخذ لنا مكافأه من إلاخر
حمد براحه نفسيه :اه اخيرا صار لي يومين وانا ادور عليه بس مراح تصدق من هو
بدر بفضول :من>>>>>تحمسو شوي😈😈😁😁
*************
لبست وتمكيجت وجمبها أغلى اثنين عقلبها يتمكيجون
دخلت عليهم وبطبعها الهادي: بنات ما يصير تروحون وعمتكم متوفيه وش تبون الناس يقولون عنا
بطبعها الصريح ردتت بدون اي مجامله : حبيبتي العزا ثلاث ايام بس مو شهر وان كان تحسبين بنحبس حالنا زي أسيل فذا فأحلامكو
شذى تكمل : وبعدين حنا استأذنا من ابهاتنا ومعلينا من احد إلى مو عاجبه أقرب طوفه له يروح يدق راسه بها
أوركيد بهدوء : اوكيه براحتكم بس اسيل........ وقبل ما تكمل جا صوتها الحاقد: تبون تتطلعون وعمتكم مالها شهر
بسيل بحده : أجل بنحبس حالنا مثلك أصحى يماما الدنيا ما توقف عأحد ولا تعلقين حالك بأحد لأن إلى اعطي بياخد
اسيل بقهر : الله ياخذ إلى كان السبب
أسماء ببرود :بدل ما تتدعين على اخوانك روحي ادعي لها وحاولي لاتخسرين اخوانك فل اخير هم أخوانك والفهد ولد أخوك ومالهم ذنب ما هم هم الي قتلوها
اسيل :لا هم السبب
بسيل بملل: اقول البسن عبياتكم ذي مراح تفهم غير لما تخصرهم واحنا اولهم ............ وطلعو ........ وهي ظلت تناظر مكانهم.... نظرتها أوركيد بحنيه طبيعيه فيها :لا تزعلين ياقلبي ازمه وتعدي
أسيل ناظرتها بدون ردت فعل وأخذت نفسها وطلعت بجمود.............. في السياره شذى :مو كأنا قسينا عليها
بسيل :لا المفروض قلنا لها من زمان هالكلام كود تصحى من هلي فيه
أسماء :خلاص فضوها سيره وخلينا نفلها مع ريمو !!!!!!
******************
المجلس مليان حريم والكل يسئل وين الجود نص الي بسنها حاقدات عليها لأنها بعمرهم وراجعه معها شهادات تفتخر فيهن وتحطهم بعيون حسادها ونص الثاني يتمنى لها السعاده اما الأمهات يناظرو بناتهم بحسره ويقلو تعلمو من بنت ناصر
اما غلا وملاك من قدهم اليله مفتخرين ببنت عمهم وقايمين بدور على أكمل وجه
بنسبه لحنان تحول كرها هلحظه إلى فخر وغرور ببنت ولد عمها اليوم
نزلت بهدوء وعلى يمينها عهد وعلى يسارها إلين
كانت الطامه الكبيره للي حاسدينها على الشهادات جمالها الغربي الخطير...... طولها........ بياضها......... شعرها الاشقر....... عيونها....... جسسسسسمها.......
.......... سلمت عليهم وجت ريما ومعها رفيقاتها وبكل حماس :جودي جودي
الجود بأبتسامه ترد الروح :عيونها
ريما : تسسلملي عيونك ياقلبي ابي اعرفك عرفيقاتي
الجود : اكيد
ريما تأشر على بسيل :ذي بسيل وأسماء وشذي وعلى فكره كلهم أصغر مني
سلمت عليهم الجود بموده لأنهم من طرف ريما وكمان ارتاحت لهم......... جت إلين ومعها عهد...................... إلين وبمشاغبه:مو كأنك طولتي علينا
الجود بأستعباط : والله
عهد : عن الغباوه عاد ويلا
الجود بجديه:طب سلمو على البنات
سلمو عليهم........... إلين : سوري صبايا ما أخدنا بالنا
شذى :لا عادي
وظلو جالسين معهم سوالف وضحك كأنهم من سنهم لحد ما خلصت الحفله عخير........
وكل حرمه مروحه لولدها تكلمه عنها تبيه يخطبها
بنسبه لعهد جا فواز واخذها هي ولدها تركي
ضربها لما شبعها ضرب بدون سبب بنسبه له هذا كيف يتلذذ بشوفتها تتألم
**********


"" شامخه في مشيتي مثل الخيول
راقيه *وگأن السحاب *تشيلني
*واثقه ماهمني قول حاسد أو عذول
يتعبووون يلقووون شي يعيبني ""



في قصر ال فيصل
العيله كلها مجتمعه الا بندر الي لسا مجأ واسيل أولهم
دخلو البنات وضحكهم واصل الشارع
الجد فهد بصراخ وقف الدم بعروقهم :انتو شلون تروحون حفله وعمتكم مالها شهر ميته
مطلق يحاول يهدي ابوه :يبت الل
الجد : انت تسكت خالص يوم اتكلم مع عيالي لا أحد يدخل.......... مطلق بأحترام : السموحه...... وبقلبه يترحم عليهن..... ردت بسيل ببرود يقتل : وش فيها العزا ثلاث ايام وماهي زوجي عشان اجلس بالبيت ماطلع ولا هو عيب ولا حرام
الفهد بصرخه :لا تراددين جدك يقليله الحيا ولي يقوله تسمعينه وانت ساكته
أسماء بنفس برود بسيل :وانت وين من كلام ابوي يوم قال لا تشتغلون مدري شسمه شغلكم ولا احنا بس الي نسمع الكلام........ قبل ما يآرد الفهد........ الجد :خلاص انت وهي بس من الذوق تراعون مشاعر أسيل
الباقي بداخلهم يحيونهم على هلجرأه الرجال بنفسهم ما يقدرون يحطون عيونهم في عيون الجد فهد فما بالك بمرادته
شذى ميلت شفايفها بسخريه وبهمس :انا قلت انها هي الي حاشيتهم علينا
الجد.:اعتذري انتي وهي لأسيل على كلامكم الجارح
.......... الكل كان عارف أنهن مستحيل يعتذرون وأولهم الجد بس عنده امل طفيف.........
بسيل : لما اغلط بأعتذر لكن ولي رفعها بدون عمد ماعتذر وانا ماغلط وانت يجدي أكثر واحد تعرف انا اشكثر حقانيه ومرضا بلغلط... وطلعت
شذى بسخريه وهي تلحق بسيل وأسماء : على آخر عمرنا نعتذر وحنا ماغلطنا بنات ال فيصل ما يعتذرن ولو السيف على رقبتهن دام الغلط ما طلع منهن.......... أما اسيل انهارت : شوف كيف ما يحترمون احد ولا اعتذرن........ نطق ياسر إلى يثبت عليه قول صمت ضهرا ونطق كفرا... : يعتذرون وهم ما غلطو وش ذا الدلع...... و قام
فوق رمت عبايتها بقهر : الحيوانه
أسماء بضحكه ماهي بوقتها : ترا ما اسمحلك ذي اختي وعمتك بلأول ولأخير
رمت عليها الساعة شذى... :ممكن تبلعين السانك
أسماء بملل : يعني تبون تنهون اليله بزعل اقول فلوها وخلونانغيظ العذاري
بسيل :هههههه اي والله على ايش نزعل حالنا............. فلها وربك يحلها
شذى : طيب شرايكم نجيب كوره وننزل نلعب
بسيل :شلون الشباب هنا
شذى :عادي نلبس حجابنا وبنطلون وبلوزه طويله ونلعب........ بسيل : اوك يلا نبدل
أسماء :الحمدلله انهم كلهم يحلون لي
ناظروها بنص عين يعني انقلعي من قدامنا احسن بنموتك......... قامت جرى على جناحها هي واميره اختها قبل ما يذبحوها .........بعد ما لبسو نزلو وطبعا كانت صدمه لهم لأن الكل متوقع انهم مراح يشوفوهم اسبوع طلعت أميره واوركيد يلعبون معهم
***********
عند بندر جالس هو وبناته في مطعم ويفكر شلون أمه بتستقبل بناته يعرف شكثر أمه تكره ساره ما يبي يشوف بناته ينهانن قدامه لأنه بلحظتها مراح يسكت وبنفس الوقت مايبي يخسر امه
شمس وكأنها قرت إلى فباله : بابا لا تشيل هم احنا بنحترمها وانشالله تحبنا
بندر بحنيه : ياقلبي الله لا يحرمني منك
طيب يلا قومو نروح
:: يللللا
************

اتممممني يعجبكم الباااارت حبايبي😍😍😍


متكبره غير متواجد حالياً