عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-20, 09:55 PM   #9

متكبره
 
الصورة الرمزية متكبره

? العضوٌ??? » 477172
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 90
?  نُقآطِيْ » متكبره is on a distinguished road
Rewitysmile9

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
"البارت الثامن "


الله خلقني بنت نـاس وحمولـه،،
قـدري تعّـلا بالثريـا مكـانـه
ماهمني هرجـة قفـا او مقولـه،،
او عاذلٍ يحب أصـول الخيانـه


**************
بعد الحفله الساعه وحده
في جناح الجود
إلين بتسأول : وينها طيب
الجود : ابوي قبل ما يتوفى قالي انها في المزرعه حقته
إلين : وين المزرعه
الجود : في آخر الرياض عمي معاه مفاتيحها
إلين : وطبعاً بتاخذيهن منه
الجود : افكورس.... وش هصراخ
إلين : تعالى نشوف ......... نزلو وشافو غلا تكسر كل شي قدامها
غلا بصراخ : مراح اتزوجه الجواز ماهو غصب... قرب فراس منها يهديها ونايف مفجوع من شكل بنته اول مره يشوفها كذآ........... غلا: أبعد عني.. ابعدو زواج مراح أتزوج...... ريما ببكا : غلا خلاص تكفين
غلا بقهر : لأ مراح اسكت انا مو عهد عشان تغصبها
نايف بعصبيه : بتتزوجينه ورجلك فوق راسك
قبل ماترد غلا ضمتها الجود بكل قوتها وبهمس في اذنها : اهدي مراح تتزوجينه الحين أقبلي فيه وبكرا ابوكي بيجي يخبرك انه الزواج فشل أن كنتي واثقه فيني اعملي مثل ما أقول لك
غلا ببرود أبعدت عنها ولفت لأبوها : عشان الجود بس بوافق ....... وطلعت.... الكل طلعت منهم تنهيده
نايف طلع غرفته ولحقته حنان...... ضمتها ريما وهي تشكرها من كل قلبها
الجود غمزت لألين انها تطلع فهمت إلين عليها وطلعت وهي تترحم على فراس من خبث الجود
جت تطلع بتمثيل حست احد مسكها من ايدها
فراس : ا. الجود ممكن نتكلم في الحديقه عندي كلام كثير ابي اقوله
الجود : اوكي بس بروح أبدل ملابس الحفله
فراس بأبتسامه : لا خليكي كذا
الجود : اوك........... وطلعو الحديقه جلسو على الجلسه إلى بجانب النافوره..... ظلو ساكتين شوي
الجود : فراس انت مو تقول ان فيه كلام كثير تبي تقوله.
فراس : ايه اول شي ابيكي تسامحيني لأني ما كنت بوعيي يومها
الجود تبتسم غصب : لا انا أصلا نسيت
فراس : طيب انا ابي اخطبك من ابوي وابيكي تنسى إلى صار
الجود : انشالله... عن إذنك
فراس : إذنك معك..... بعد ما طلعت من عنده (والله لولا ورثك وجمالك مكان فكرت فيك أصلا يلا خلنا نتسلي كم يوم لحد ماتمضي على الورق وارميك ذي الكلبه)
بعد ما طلعت من عنده راحت جرى على جناحها ودخلت الحمام واستفرغت كل الي في بطنها
إلين بفزع : الجود بسم الله عليك وش فيه
الجود : الين طلعيلي ملابس بأخذ لي شور
إلين : انشالله
بعد ماستحمت رمت حالها على السرير....... إلين :وش قالك الله لا يبارك فيه
الجود : الكلب يحساب اني مو بنت وقال بخطبك جعله للماحي يحساب اني ما بفهمه ادري انه يبي ورثي
إلين : حسبي الله ونعم الوكيل
الجود ظلت تتذكر ذاك اليوم المشؤم

"فلاش باك"
كانت الجود عمرها ٢٠ سنه
نازله براحه بحكم وزنها والدنيا مو سايعتها من الفرحه قابلت حنان في المجلس
حنان : على وين انشالله
الجود : بروح أرتب الملحق حق عمي سعود راح يجي بكرا
حنان : هففف كنت ناقصته انا شويه البنات بيجتمعون
جهزي الحلاوة وضحكت
الجود بشراسه غريبه على شخصيتها الضعيفه : وساختك اعمليها لحالك مالي دخل فيها
حنان وهي رافعه حاجب : والله وطلع لك لسان يبنت ناصر
الجود : بتشوفين وش بتسوي بنت ناصر..... وطلعت للملحق
قلعت عبايتها وعلقتها وكانت لابسه بنطلون برمودا. وبضي علاقي بعد مخلصت هي والخدمات التنظيف طلعو قبلها وهي ظلت تبخر
فراس كان جاي من شقه دعاره وشارب خمر لين قايل بس وماشي يترنح بس لسه كان فيه وعي خاف يدخل بشكله ذا وابوه يموته شاف الملحق حق عمه منور دخل شاف بنت شعرها قصير لحد اذنها وسمينه بس جذابة قرب وضمها من ورا... أما الجود كان معها تفاحه وسكينه بتاكل بيها حست بأيدين تتلف حولها صرخت وسكينه طاحت على رجلها ونجرحت ظلت تحاول تبعده عنها بس ما عرفت وهو ظل يقطع ملابسها
طاحت على الأرض وقبل ما تفقد الوعي أبعدته عنها
وهو فقد وعيه من السكر
بعدها بنص ساعه قامت لقت دم في الأرض وملابسها كلها مقطعه لبست عبايتها وطلعت جرى وهي ما تشوف الطريق من البكاء دخلت جناحها واستفرغت وبكت لين قالت بس وكل تفكيرها شلون بتستر عحالها
فراس صحي ولقا المكان فوضى وظل يتذكر كل إلى صار وهو مصدوم قام جرى وهو خايف احد يعرف وبذات سعود لأنه عارف ان سعود لو مسكه ما احد بيفك عليه وكمان ما يبي يتزوجها
ثاني يوم جا سعود وشاف شلون عيونها مورمه وأول ما سألها بكت وظلت تقوله انها تبي ترجع المانيه
سعود حاول يفهم منها كل هلأصرار على المشيه بس هي ما تقول غير أنه وحشتها بلادها إلى اتولدت فيها وتبي ترجع تعيش فيها من ثاني
طبعا قبل ما تقوله كذا راحت لفراس وترجته يتزوجها وهو رفض يقول ما اتزوج وحده مستعمله حقدت على حقد الدنيا كلها وحلفت لتنتقم منه ومن ****

عوده للحاضر
إلين : تتذكرين يوم ما جيتي المانيه شلون كنتي تبكين
الجود تنهدت : الله لا يعودها
إلين : وكنتي تحسابين انك موبنت
الجود تكمل : ايه وبعد سنه كامله انتي قلتي لي نروح دكتوره تكشف عليكي
إلين بضحكه : تتذكرين شلون صرتي تبكين وتتضحكين بنفس الوقت والدكتورة سألتني إذ انتي شاربه لك شي
الجود :ههههههههه لا وكمان من الفرحة رحت لدكتوره تخسيس
إلين :جننتيها هي تقول كولي كذا انتي تقولي ما احبه
الجود : بس والله كان صعب
إلين : انتي تغيرتي تغيير جزري من حيث الشكل والشخصيه
الجود : ايه................. طيب يلا نامي عشان بكرا عندنا أشياء كثيره نبي نسويها
**************
في قصر ال فيصل
وصف ملخص للقصر........ القصر ثلاث أدوار
الأول فيه مجالس الحريم والرجال والمطبخ عق العزايم و غرف نوم لضيوف وغرفه للجد وغرفتين لحريمه بما انهم كلهم ما يقدرون يطلعون فوق وصاله الرياضة وأشياء أخرى
الدور الثاني فيه جناح لكل اثنين
اول جناح كان لسالم وزوجته
والثاني لمطلق وايمان
والثالث لمشعل وزوجته
وقدامهن جناح أسماء واميره
وجناح شذى وبسيل
وجناح اسيل وكانت رسل معها قبل ما تتوفي
وجناح اوركيد ومشاعل ورغد بنتها
وطبعا ممنوع منعا باتا اي واحد من الشباب يجي ناحيه الدور ذا
الدور الثالث
جناح بندر لحاله بما انه ما يحب احد ينلم معاه
وجناح سامي معاه زوجته
جناح الفهد وياسر
جناح مناف ونواف
تحت في الحديقه البنات لعب ووناسه وقفو لعب يوم شافو سياره بندر
بندر نزل وشاور لهم
سابو الكوره وطلعو جرى له بس وقفو لما شافو بنتين معاه
بندر : بنات تعالو سلمو
سلمو على بعض
بندر : من داخل
بسيل : الكل.... أشرت لشذي .... خذيهم لجناحنا خلهم يرتاحون لحد ما نفزع لعمنا
شذى بحماس : ابي افزع معكم خلي اوركيد توديهم
اوركيد بخجل : اوكيه تعالو معاي..... وطلعو
بسيل : يلا
بندر : انتو ما تخافون
أسماء : لأ اصلاً لسا متمشكلين معهم
وهم داخلين
بندر : ليش
أسماء حكت له كل شي
دخلو المجلس وكان الكل جالس بندر دخل وباس راس أمه وابوه وعمته .... البنات ظلو واقفين
ام سالم منيره : ادخلو
بسيل : لا موب داخلين
منيره : ليش
بسيل : مو انا بنت ولدك
منيره بأستغراب : ايه وش الطاري
بسيل تكمل : لو امي اذتك كثير مراح تعتبريني بنت ولدك وبترميني عند امي ترضينها على
منيره وهي جاهله معنى كلامها : لا والله ماعملها
أسماء فجرت القنبله : أجل بنات بندر وش يفرقن عنها
عم الصمت
منيره بتبرير : انا بس ما احب اشوفهن عشان بيذكروني بأمهم وهم لسه صغيرات يظلن عند امهن احس
شذى : بنات عمي ماهن صغيرات وحده بعمري والثانيه أصغر من بسنتين بس
منيره : طيب وش اسوي
بسيل : كل الي عليكي انك تعامليهن حلو
منيره : طيب لما يجو بعاملهن حلو
شذى : هن الحين فوق بجناحي
منيره : ايييش
دخلت شمس : السلام عليكم
بعد ما سلمو عليهم البنات
مناف : حفله ايش الي روحتوها
شذى مصدقت أحد يفتح السيره وبكل حماس : حفله بنت عم ريما رفيقنا جايه من ألمانيا مخلصه الماجستير والدكتوراه وعاملين الحفله عشانها يالله شقد تجنن هي ورفيقتها انا عمري ماشفت احد بجمالهن
بسيل : نعم ليه حنا موحلوين
اسماء : لو نجي للحق احنا صفر عشمال جنبهن يكفي اعيونهن
مشاعل : الجمال جمال الروح يقلبي
أسماء : مهي المشكلة هنا انا بصراحه توقعت هتعمل حالها كبيره علينا بس لاوالله جلسو معنا وسابو كل الحفله ......... الخلاصه كاملات والكامل الله
وجدان : ماشالله شسمهن
بسيل : بنت عم ريما اسمها الجود ورفيقتها إلين واختها عهد
مشعل ناظر الفهد والفهد فهم عليه
الفهد : بنات من
أسماء : بنات ال متعب
مشعل عيونه توسعت بفرحه



































بعد الحفله الساعه وحده
في جناح الجود
إلين بتسأول : وينها طيب
الجود : ابوي قبل ما يتوفى قالي انها في المزرعه حقته
إلين : وين المزرعه
الجود : في آخر الرياض عمي معاه مفاتيحها
إلين : وطبعاً بتاخذيهن منه
الجود : افكورس.... وش هصراخ
إلين : تعالى نشوف ......... نزلو وشافو غلا تكسر كل شي قدامها
غلا بصراخ : مراح اتزوجه الجواز ماهو غصب... قرب فراس منها يهديها ونايف مفجوع من شكل بنته اول مره يشوفها كذآ........... غلا: أبعد عني.. ابعدو زواج مراح أتزوج...... ريما ببكا : غلا خلاص تكفين
غلا بقهر : لأ مراح اسكت انا مو عهد عشان تغصبها
نايف بعصبيه : بتتزوجينه ورجلك فوق راسك
قبل ماترد غلا ضمتها الجود بكل قوتها وبهمس في اذنها : اهدي مراح تتزوجينه الحين أقبلي فيه وبكرا ابوكي بيجي يخبرك انه الزواج فشل أن كنتي واثقه فيني اعملي مثل ما أقول لك
غلا ببرود أبعدت عنها ولفت لأبوها : عشان الجود بس بوافق ....... وطلعت.... الكل طلعت منهم تنهيده
نايف طلع غرفته ولحقته حنان...... ضمتها ريما وهي تشكرها من كل قلبها
الجود غمزت لألين انها تطلع فهمت إلين عليها وطلعت وهي تترحم على فراس من خبث الجود
جت تطلع بتمثيل حست احد مسكها من ايدها
فراس : ا. الجود ممكن نتكلم في الحديقه عندي كلام كثير ابي اقوله
الجود : اوكي بس بروح أبدل ملابس الحفله
فراس بأبتسامه : لا خليكي كذا
الجود : اوك........... وطلعو الحديقه جلسو على الجلسه إلى بجانب النافوره..... ظلو ساكتين شوي
الجود : فراس انت مو تقول ان فيه كلام كثير تبي تقوله.
فراس : ايه اول شي ابيكي تسامحيني لأني ما كنت بوعيي يومها
الجود تبتسم غصب : لا انا أصلا نسيت
فراس : طيب انا ابي اخطبك من ابوي وابيكي تنسى إلى صار
الجود : انشالله... عن إذنك
فراس : إذنك معك..... بعد ما طلعت من عنده (والله لولا ورثك وجمالك مكان فكرت فيك أصلا يلا خلنا نتسلي كم يوم لحد ماتمضي على الورق وارميك ذي الكلبه)
بعد ما طلعت من عنده راحت جرى على جناحها ودخلت الحمام واستفرغت كل الي في بطنها
إلين بفزع : الجود بسم الله عليك وش فيه
الجود : الين طلعيلي ملابس بأخذ لي شور
إلين : انشالله
بعد ماستحمت رمت حالها على السرير....... إلين :وش قالك الله لا يبارك فيه
الجود : الكلب يحساب اني مو بنت وقال بخطبك جعله للماحي يحساب اني ما بفهمه ادري انه يبي ورثي
إلين : حسبي الله ونعم الوكيل
الجود ظلت تتذكر ذاك اليوم المشؤم

"فلاش باك"
كانت الجود عمرها ٢٠ سنه
نازله براحه بحكم وزنها والدنيا مو سايعتها من الفرحه قابلت حنان في المجلس
حنان : على وين انشالله
الجود : بروح أرتب الملحق حق عمي سعود راح يجي بكرا
حنان : هففف كنت ناقصته انا شويه البنات بيجتمعون
جهزي الحلاوة وضحكت
الجود بشراسه غريبه على شخصيتها الضعيفه : وساختك اعمليها لحالك مالي دخل فيها
حنان وهي رافعه حاجب : والله وطلع لك لسان يبنت ناصر
الجود : بتشوفين وش بتسوي بنت ناصر..... وطلعت للملحق
قلعت عبايتها وعلقتها وكانت لابسه بنطلون برمودا. وبضي علاقي بعد مخلصت هي والخدمات التنظيف طلعو قبلها وهي ظلت تبخر
فراس كان جاي من شقه دعاره وشارب خمر لين قايل بس وماشي يترنح بس لسه كان فيه وعي خاف يدخل بشكله ذا وابوه يموته شاف الملحق حق عمه منور دخل شاف بنت شعرها قصير لحد اذنها وسمينه بس جذابة قرب وضمها من ورا... أما الجود كان معها تفاحه وسكينه بتاكل بيها حست بأيدين تتلف حولها صرخت وسكينه طاحت على رجلها ونجرحت ظلت تحاول تبعده عنها بس ما عرفت وهو ظل يقطع ملابسها
طاحت على الأرض وقبل ما تفقد الوعي أبعدته عنها
وهو فقد وعيه من السكر
بعدها بنص ساعه قامت لقت دم في الأرض وملابسها كلها مقطعه لبست عبايتها وطلعت جرى وهي ما تشوف الطريق من البكاء دخلت جناحها واستفرغت وبكت لين قالت بس وكل تفكيرها شلون بتستر عحالها
فراس صحي ولقا المكان فوضى وظل يتذكر كل إلى صار وهو مصدوم قام جرى وهو خايف احد يعرف وبذات سعود لأنه عارف ان سعود لو مسكه ما احد بيفك عليه وكمان ما يبي يتزوجها
ثاني يوم جا سعود وشاف شلون عيونها مورمه وأول ما سألها بكت وظلت تقوله انها تبي ترجع المانيه
سعود حاول يفهم منها كل هلأصرار على المشيه بس هي ما تقول غير أنه وحشتها بلادها إلى اتولدت فيها وتبي ترجع تعيش فيها من ثاني
طبعا قبل ما تقوله كذا راحت لفراس وترجته يتزوجها وهو رفض يقول ما اتزوج وحده مستعمله حقدت على حقد الدنيا كلها وحلفت لتنتقم منه ومن ****

عوده للحاضر
إلين : تتذكرين يوم ما جيتي المانيه شلون كنتي تبكين
الجود تنهدت : الله لا يعودها
إلين : وكنتي تحسابين انك موبنت
الجود تكمل : ايه وبعد سنه كامله انتي قلتي لي نروح دكتوره تكشف عليكي
إلين بضحكه : تتذكرين شلون صرتي تبكين وتتضحكين بنفس الوقت والدكتورة سألتني إذ انتي شاربه لك شي
الجود :ههههههههه لا وكمان من الفرحة رحت لدكتوره تخسيس
إلين :جننتيها هي تقول كولي كذا انتي تقولي ما احبه
الجود : بس والله كان صعب
إلين : انتي تغيرتي تغيير جزري من حيث الشكل والشخصيه
الجود : ايه................. طيب يلا نامي عشان بكرا عندنا أشياء كثيره نبي نسويها
**************
في قصر ال فيصل
وصف ملخص للقصر........ القصر ثلاث أدوار
الأول فيه مجالس الحريم والرجال والمطبخ عق العزايم و غرف نوم لضيوف وغرفه للجد وغرفتين لحريمه بما انهم كلهم ما يقدرون يطلعون فوق وصاله الرياضة وأشياء أخرى
الدور الثاني فيه جناح لكل اثنين
اول جناح كان لسالم وزوجته
والثاني لمطلق وايمان
والثالث لمشعل وزوجته
وقدامهن جناح أسماء واميره
وجناح شذى وبسيل
وجناح اسيل وكانت رسل معها قبل ما تتوفي
وجناح اوركيد ومشاعل ورغد بنتها
وطبعا ممنوع منعا باتا اي واحد من الشباب يجي ناحيه الدور ذا
الدور الثالث
جناح بندر لحاله بما انه ما يحب احد ينلم معاه
وجناح سامي معاه زوجته
جناح الفهد وياسر
جناح مناف ونواف
تحت في الحديقه البنات لعب ووناسه وقفو لعب يوم شافو سياره بندر
بندر نزل وشاور لهم
سابو الكوره وطلعو جرى له بس وقفو لما شافو بنتين معاه
بندر : بنات تعالو سلمو
سلمو على بعض
بندر : من داخل
بسيل : الكل.... أشرت لشذي .... خذيهم لجناحنا خلهم يرتاحون لحد ما نفزع لعمنا
شذى بحماس : ابي افزع معكم خلي اوركيد توديهم
اوركيد بخجل : اوكيه تعالو معاي..... وطلعو
بسيل : يلا
بندر : انتو ما تخافون
أسماء : لأ اصلاً لسا متمشكلين معهم
وهم داخلين
بندر : ليش
أسماء حكت له كل شي
دخلو المجلس وكان الكل جالس بندر دخل وباس راس أمه وابوه وعمته .... البنات ظلو واقفين
ام سالم منيره : ادخلو
بسيل : لا موب داخلين
منيره : ليش
بسيل : مو انا بنت ولدك
منيره بأستغراب : ايه وش الطاري
بسيل تكمل : لو امي اذتك كثير مراح تعتبريني بنت ولدك وبترميني عند امي ترضينها على
منيره وهي جاهله معنى كلامها : لا والله ماعملها
أسماء فجرت القنبله : أجل بنات بندر وش يفرقن عنها
عم الصمت
منيره بتبرير : انا بس ما احب اشوفهن عشان بيذكروني بأمهم وهم لسه صغيرات يظلن عند امهن احس
شذى : بنات عمي ماهن صغيرات وحده بعمري والثانيه أصغر من بسنتين بس
منيره : طيب وش اسوي
بسيل : كل الي عليكي انك تعامليهن حلو
منيره : طيب لما يجو بعاملهن حلو
شذى : هن الحين فوق بجناحي
منيره : ايييش
دخلت شمس : السلام عليكم
بعد ما سلمو عليهم البنات
مناف : حفله ايش الي روحتوها
شذى مصدقت أحد يفتح السيره وبكل حماس : حفله بنت عم ريما رفيقنا جايه من ألمانيا مخلصه الماجستير والدكتوراه وعاملين الحفله عشانها يالله شقد تجنن هي ورفيقتها انا عمري ماشفت احد بجمالهن
بسيل : نعم ليه حنا موحلوين
اسماء : لو نجي للحق احنا صفر عشمال جنبهن يكفي اعيونهن
مشاعل : الجمال جمال الروح يقلبي
أسماء : مهي المشكلة هنا انا بصراحه توقعت هتعمل حالها كبيره علينا بس لاوالله جلسو معنا وسابو كل الحفله ......... الخلاصه كاملات والكامل الله
وجدان : ماشالله شسمهن
بسيل : بنت عم ريما اسمها الجود ورفيقتها إلين واختها عهد
مشعل ناظر الفهد والفهد فهم عليه
الفهد : بنات من
أسماء : بنات ال متعب
مشعل عيونه توسعت بفرحه

***********
انتظروني


متكبره غير متواجد حالياً