عرض مشاركة واحدة
قديم 13-10-20, 06:13 AM   #10

متكبره
 
الصورة الرمزية متكبره

? العضوٌ??? » 477172
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 90
?  نُقآطِيْ » متكبره is on a distinguished road
New1 قلبي واعرفه يا يبه ما يفيد الرجال فيه لاحب حب ولا انكسر حيل يقسي

" البارت التاسع"

ملاحظه>( الكلام الي بلغه الامانيه يترجم بلفصحه)


‏لكل من يقرأ :
‏طاب يومك، ثم أتمنى حقاً أن يكون يومك لطيفاً كلطفِ ابتسامتك، وأن تحدث لك فيه مصادفات جميلة، أتمنى أن يكون هذا اليوم يوماً تجرب فيه دموع الفرح ولذة الوصول وشعور السعادة💓


**********
بدر بفضول : من هو
حمد : ناصر آل متعب
بدر بصدمه : يويلي عنده عيال
حمد : بنت وحده توها جايه من ألمانيا مخلصه دراسه
بدر : وش بتسوي
حمد : ياخي انت ما منك فود
بدر : وش ذنبي اذا كان مخي مقفل
حمد : السؤال هنا شلون قبلو فيك
بدر : خلاص عاد اشفيك
حمد : ما فيني شي المهم انا بتصل على ساير اقول له كل المعلومات إلى عندي
بدر بخبث : البنت حلوه
حمد : تصدق ما شفتها بس اكيد انها حلوه امها المانيه وابوها مزيون حيل
بدر : حلو خلنا نشوف أشكال نضيفه........ لما تكلمهم قولي
حمد وهو يبحث عن صور للجود : اوك
***************
ثاني يوم الساعه ٨ مساء
في الحديقه الكل جالس معد البنات الي عندهم ريما
ريما وهي تلبس عباتها : لازم أروح امي بتذبحني لا طولت أكثر من كذا....... طلعو الحديقه سلمت ريما عليهم وأم مناف ألزمت عليها انها تجلس معهم شوي
بسيل : وش فيك
ريما : السواق موب راضي يرد
أسماء : اتصلي على حد ثاني
ريما : فراس واياد عندهم شغل وابوي اكيد وبما أن السواق ما يرد يبقى اخذ امي لمشوار
شذى :خلاص اجلسي
ريما : لا بتصل على الجود
مشعل من سمع إسمها وقلبه صار يدق رنت ريما
شذى يهمس : على سبيكر خلنا نسلم عليه
ريما : اوكيه..........
الجود بهدوء : هلا ريما
عم الهدوء على المكان
ريما : الجود انا موب لاقيه احد يجيبني من عند البنات
الجود : ليه وين الشباب
ريما بأحراج من النظرات إلى مسلطه عليها : اخواني بأشغالهم ولو اموت محد جايني منهم وابوي عنده اجتماع والسواق ما يرد
الجود : خلاص انتي ابعتي لي الموقع وانا جايه بس بسرعه تكفين لأن عندي شغل
شذى بتدخل : نعم ياحبيبتي انتي بتتدخلين وتسلمي على العيله كلها....... ريما كشرت بخوف أن الجود تزعل منها لكن خالف توقعاتها صوت وكلام الجود
الجود بضحكه وهي تركب السياره : ههههه ولا يهمك كم شذى عندنا وبعدين تعالى هنا انا المره إلى فاتت مو قلت لك لا تصيرين ملقوفه
شذى : اهه سوري عاد حاولت بس ما عرفت اعدل نفسي الا قوليلي كيف عرفتيني
الجود وهي تسوق بمهاره بما انه لها سنين تسوق : عادي من صوتك
شذى : اول مره اعرف احد بيعرف الناس من صوتهم
الجود : تعودت على كذا المهم تكفين لا تحرجوني مع اهلك انا ما اقدر اقابل احد الحين
شذى : اكيد ياقلبي انا متفهمتك
الجود : يلا اطلعي
ريما : انشالله ....... قفلت منها
و دعت البنات برا الجود كانت تتأمل القصر حقهم
الجود بهمس لنفسها وحنين : مصممينه تصميم ألماني نفس تصميم قصر وليام!!!!!
قطع عليها دخول ريما
ريما بخجل وخوف أن الجود تزعل عليها : الجود تكفين لا تزعلين على لأني فتحت السبيكر اسفه والله اسفه بس احرجوني سوري بجد سوري اعذريني تكفين
الجود : اول شي انا مب زعلانه عليك بس من باب الذوق انك تعطيني علم حتى لو بمسج لأني كنت راح اقول كلام كثير بس سمعت أنفاس وهمس جمبك عرفت ان السبيكر مفتوح يا قلبي ثاني شي لا تكثرين الاعتذار لأنه يفقد قيمته ويكون ازعاج مو اعتذار
ريما بطاعه : انشالله
بعد ربع ساعه وصلو
الجود بمحبه وحنيه : يلا انزلي وقولي لغلا إلى وعدتك فيه حصل
ريما : اوك...... بعد ما طلعت ريما تحول الوجه المحب لوجه شرس كاره انتقامي وبفحيح : وجا دورك من انتقامي ولسه الباقيين.... وبلغه الألمانية : سوف احرققم بناري...... سوف اريكم ما ستفعل بكم أبنه ألذيييييب العنه عليكم جميعا
وصلت لبيت أو لنقول فله فتح لها الحارس ودخلت بسيارتها نزلت منها ووجهت نظرها ل إلين إلى جالسه على الجلسه إلى بلحوش تشرب قهوة واصابعها تنتقل على الاب توب وباين انها مستمتعا أخذت لفه بعيونها سريعه على المكان لحد ما طاحت عينها عليه مربوط وباين انه ساج ما أخذ باله منها
الجود بسخريه : يهلا نورت الفيله يافواااااز
رفع رأسه لها بألم من الجلسه على الأرض وهو مربوط وغير الكم بكس إلى اخذهن من إلين كسرن سنونه إلى قدام تكلم وهو ما شافها حلو من الدم إلى نزل من على جبهته : من أنتي
الجود بمكر : يقال انك طلبتني مره من حنااان.. قالتها بسخط....... فواز إلى لسه ما فهم شي : من أنتي ووش تبين ومن حنان
الجود تخبط رأسها بتمثيل : اهه نسيت انك تقول لها عمتي مدري خالتي حنان...... ووش ابي ابي انتقم لعهد ولي
فواز بفزع بعد أن عرف من هي : والله اني كنت مراهق و كنت احسب انا بنتزوج
الجود : ايه مراهق وانت كان عمرك تقريبا ٢٥؛ ٢٤
ما كنت اعرف ان المراهقه تستمر لفوق العشرين
وطبعا قلت ابوها متوفي واخوها بألمانيه وعمها ماهو داري عن هوا دارها قلت استغل خالتي واقول اني بتزوجها بس بعد متخلص دراسه واكون شبعت منها وأخذت إلى ابيه وبنبره تحمل أنواع السخريه بس والله وطلع بخالتك اخت امك خير يوم قالت لا بنت ناصر لها الفضل فلي نعيش فيه وأنها ما بتسلمني لك بلحرام
سكت فواز ما عنده اي مبرر ويدري فداحة غلطه وأنها من عرضه بنت عمه إلى المفروض يحافظ عليها أكثر من اخته
الجود بصوت عالي : مايك
مايك بألمانيه : نعم سيدتي
الجود : فل تأتي بلأوراق
مايك بأبتسامه فهو يستمتع عندمه يرا احد يتألم وخاصه اعداء ابنه صديقه الغالي : حسنا سيدتتي
قربت إلين بمتعه فهي ايضا تحب ان ترا جميع من يأذون احد غالي عليها يتألمون : بدك اساعدك فشي
الجود : لا شكرا انا احب انتقم لنفسي بنفسي
في هلحظه دخلت سياره ثانيه ونزلت عهد وهي تناظر فواز بكرهه كبييير فهي عاشت انواع الذل معه .......والله يلوم الي يلومها ......
جا مايك : تفضلي سيدتي
الجود بلهجه امره : طلق عهد الحين
فواز الي تفاجأ بهطلب بس كأي رجل شرقي لا يرضي ان تسيره امرأه : طلاق مراح اطلق
رمت احد الورقات قدامه : طيب اشرايك بسجن خمس سنين بتهمه تجاره المخدرات وبرفعت حاجب طلق احسن لك
فواز بعناد : مراح اطلق
رمت ورقه ثانيه قدامه :اشرايك في تهمه قتل متعمد وبسخريه يدكتور
فواز بقهر : مراح اطلق
الجود : اممم تخيل شكلك لما تنرفع عليك قضيه خلع من بنت عمك وناس يقولون ذا الي خلعته بنت عمه لأنه انحبس امم كمان مهنتك بتروح ما فيه مستشفي تقبل خريج سجون يحرام بيروح تعب سنين من الدراسه
فواز : عادي مستشفي ابوي ....ولما اخذ باله من نظرات السخريه تذكر...
الجود : ليه نسيت ان المستشفي حقتي وبأسمي وارثتها من امي واني موكلتها لأبوك كان عشان دراستي
......والله وصرت تقول مستشفي ابوي الفضل لأبوي ولي اهه وكمان لماماعلي الحديده كله والنعمه الى انت عايش فيها اقدر بأتصال واحد اخليك علي الحديده ماعندك ولا ريال شفت كيف اقدر اتحكم في حياتك بعد ربنا.......عهد تبين تقولين شي
عهد بألم : ابي افهم وش سويت لك عشان تعاملني كذا
فواز :مالك دخل يعجبني اشوفك تبكين تتألمين
الجود : رااااح تشوف الألم علي اصوله وبصوت ينبض فيه القهر يكلب انت تعرف وش خسرت انت خسرت جوهره الماسه المفروض تخاف عليها من الهوا المفروض تعيشها اميره زمانها انت حرمتها منى ومن اهلها من اقل حقوقها الجوال من الطلعات وكمان معشيها ومغديها ضرب اكرهك بكل المعني وهخليك تندم علي اليوم الي انولدت فيه وبصرخه افزعته طلقها الحين والله ولي رفعها سبع لأخليك تون ون من الوجع
فواز بخوف :انتي طالق طالق طالق
إلين : بلكي ما بتنفع معكون ألا العين الحمره
فواز بمحاوله رد لكرامته المهدوره :ولدي باخذه
الجود بضحكه صاخبه : هههههههههههههههه وبشراسه عشم ابليس في الجنه
فواز : ليه ولدي ولي الاحقيه بأخذه ولا اكبر محامي مراح ينفع ..... الجود : امممممم صح بس اشرايك بلمحاميه الكيسندرا مايكل ايدموند الامانيه
فواز بلا مبلاه : وش راح يجيبها الرياض
إلينا : ههههههههههه وبمكر ليه ما بتعرف انو المحاميه واقفه قدامك
فواز بصدمه : انتي
الجود بملل: انا المحاميه مو إلينا وبعدين بنت عمك وما تعرف انى محاميه


متكبره غير متواجد حالياً