عرض مشاركة واحدة
قديم 17-10-20, 03:51 AM   #13

مهضومه
 
الصورة الرمزية مهضومه

? العضوٌ??? » 455703
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,004
?  نُقآطِيْ » مهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond repute
افتراضي

يتبع .......


تركي : اي ... بس خطيبتي رفضت يتم بسرعه ...
ام مهران : ليش يمه مو متفق معاها من قبل ترجع ...
تركي : لا خالتي ... كنا متفقين يتم زواجنا بعد ما القى بيت لانه شرط ابوها ما يتم زواجنا الا بالبيت ويكون ملك ... لكن اهي ما عجبها اي بيت من الي عرضوه عليها وانا هني محتاجها فضنيتها بتتفهم وتقبل نتزوج مع اخوها واخذها معاي هني والبيت يشتريه اخوي لان ببقى هني سنتين غير السنه الي راحت ...
ميار لمى حست ان تركي تضايق وتغير مزاجه : اقول شرايكم تتركو عنكم هالسوالف و يخبرنا تركي عن ايطاليا والاماكن الي ينصحنا فيها ....
مهران : اي ما كانج هني من سنه ....
ميار : وتسميها سنه هلي بقيتها هني ... عايشه بسكن الطالبات وكل حركه محسوبه علي حتى حاجياتي من سوبر ماركت السكن ولا لو نبي مجمع نشتري ملابس قالو لنا لا عندكم النت واطلبو واييكم لريلكم ... قال عايشه سنه قال ..
تركي : هههههههه شايله لهالدرجه على السكن ...
ميار : انت جرب تسكن بسكن جذيه ....
تركي : ومن قال لج ما جربته ... لمى كنت ادرس قبل جربت سكن الطلاب لكن احنا الشباب مو مثلكم لنا وقت نرجع فيه واذا تاخرنا تقفل الباب وننسى ندخل لليوم الثاني ....
مهران : ليش انت مو مواصل بدراستك ...
تركي : لا لمى خلصت رجعت واشتغلة و انا الحين ادرس الماجستير عشان بعدها الدكتوراه ....
ميار : الله طريجي طويل عشان اوصل مثلك ....
تركي : مافي شي صعب اذا حطيتي هدف براسج ... انتي شنو تخصصج ...
ميار : طب .. ...
مهران : احلفي انتي بس .... ما عليك منها تبي تتوهك ... تخصصها ادارة اعمال ....
ميار : يا حشري كنت بشوفه يصدق لو لا ....
تركي : تعرفي يلوق عليج اكثر من ادارة الاعمال .... لكن طب اطفال .....
ام مهران : ماشاء الله عليك يمه ... تعرف انه حلمها ... اهي قالت لك طب لانه كانت تبي تدرس طب اطفال ....
تركي : حسيته يلوقها اكثر ...
رن تلفون تركي لانه لمى خلص عشى خلاه عادي لان كان يهز بجيبه دليل اتصالات اروى وخاف امه تتصل وما يرد عليها فتزعل او تخاف عليه ولمى طلعه من جيبه لقاه من اروى فرجعه جيبه ....
مهران : تركي اذا منحرج ترد هني ادخل المكتب او البلكونه ....
تركي : لا لا اتصال مو مهم .... قولي لي خالتي عن علاقتكم مع اهلي شلون كانت ومن متواصلين معاج لهالوقت ...
ابتسمت ام مهران وظلت تخبره عن حياتهم قبل وشلون علاقتها مع اهله وانقطعت بعد وفاة زوجها بفتره لان عمه توفى بعد مده واهي ظلت على تربيت عيالها ....
تركي : خالتي عمر طويل ... يعني من توفى المرحوم ليش ما تزوجتي ريال يعينج بتربيتهم ...
ام مهران : لا والله مافي ريال يملى عيني بعد ابو مهران ... ثم يمه من بيشيل عيال غيره والي بيطلبني اكيد متزوج وعنده عيال شلي بوجع الراس وهذي السوالف ... يكفيني عيالي والحمد لله ان ميار ياتني سليمه على نفسيتي بوفاة ابوها ...
تركي : ليش خالتي كنتي حامل فيها يعني وقت وفاة عمي ....
ام مهران : اي يمه ما كنت اعرف اني حامل ... كان عندي مهران وسناء وماهر وبالعده تبين اني حامل والحمدلله الله رزقني بميار ومهران الي سماها ... وانتو يمه كم عددكم ....
تركي : احنا هم اربعه اختي سمر الكبيره وبعدها انا وبعدي طلال واخر العنقود ملاك ....
ميار : وزوجتك قلت انها بنت خالتك ... شنو اسمها ...
تركي : اروى .... وانتي مو مخطوبه ....
اختفة ابتسامت ميار وتعجب تركي من ردت فعلها ولف راسه لامها لمى تكلمة ....
ام مهران : لا يمه توها فاكه خطبتها من ولد عمها ....
تركي : يعني تطلقة ....
مهران : هههههه لا لا كانت خطبه بالكلام مافي ملجه ... يعني خاطبها ورادين عليه والكل يعرف انها خطيبته لكن فكة الخطبه قبل انيي هني ....
تركي : الله يرزقج بلي احسن منه ....
ام مهران : امين ... الله يسمع منك ... عاد هذا ما اتمنى ترتبط بمثله الحمدلله الله كشفه لنا قبل نملج ....
تركي : هههههه شكلج خالتي شايله عليه وابد ... شنو طلع لعاب او شنو ....
مهران : هذي وهم طلع متزوج زواج عرفي ... ...
تركي : لا حول شفيهم الشباب على هالزواج والله ان ما وراه الا الخراب ...
ام مهران : والله اني شاكه انه زواج يمه اهو قال زواج عرفي لكن ما ورى احد هالورقه ومن عرفنا قال طلقها لكن ميار رفضت تكمل وتملج ....
تركي : افضل لها الي يبدي بالخش والدس ما وراه راحه او استقرار .... لكن باين ان انسه ميار متضايقه للكلام بالموضوع ... لا تقولي تحبيه لانها صعبه تفترقي بعد حب ....
ميار : حب ....هههههههه من احب ... لا والله الحمدلله انا قبلة فيه عشان عمي ويدتي لكن خلاص محد يمسكني من شي ....
ام مهران : الله يهدي اختج واخوج ويحسو ...
تاه تركي بعد كلام ام مهران وحس ان في شي ورى فسخ هالخطبه وانها سبب ييتهم هني فالتزم الصمت لكن لف لمهران لمى تكلم ...
مهران : شكلك مستغرب ومتحير من كلام الوالده ليش قالت الله يهدي اخواني .... الله يسلمك اختي ماخذه ولد عمي واخوي هم ماخذ بنت عمي واعترضو على فسخ الخطبه واصرو تتم لكن انا والوالده وقفنا لهم ومنعنا يجبرو ميار لان كل واحد ورى مصلحته وفك الخطبه سبب رئيسي لفصل الشركات وفض الشراكه بيني وبينهم ويينا هني دام ميار تدرس هني وانا عندي شركة هني والوالده تتعالج ....
تركي : عسى ما شر خالتي تتعالجي من شنو ....
ام مهران : الله يكفاك الشر يمه معاي الخبيث بالدم ....
تركي وباين عليه الضيق والتاثر : ما تشوفي شر خالتي وانشاء الله تتخلصي منه ... الطب تطور وايد ونسبة التحسن صارت كبيره عن قبل ... اي مهران لو ماخذها تايلند يكون افضل لها هناك نسبة النجاح اكبر ....
ام مهران : لا يمه مابي ابعد عن عيالي اخر عمري ابي اكون يمه وانا من سنتين اتعالج والحمدلله الحين احسن ...
ميار : عجزنا معاها تروح تايلند لكن رفضت ... شنو ببقى يم عيالي واحفادي ... كاننا بنطير يمه صحتج اهم عندنا ...
ام مهران : انتي سكتي انا صحتي وانا حولكم ... مناي بس اشوفج عروس قبل اموت ....
ميار واهي تنط وتضم امها : يمه بس كم مره اقول لج لا تطري الموت ... يومي قبل يومج ....
مهران : شفيكم قلبتوها فلم هندي ...
تركي : الله يبلغج فيها خالتي وتفرحي بعيالها ... جذيه يقولوها صح .... اسمع يدتي دايما تدعيها .....
ضحكو كلهم لان تركي قال كلامه بطريقه كوميديه ولانه يبي يطلعهم من جو الحزن ... وظل معاهم بالسوالف لحد ما لاحظ ان الوقت تاخر واستاذن منهم وشكرهم على العشى وكانت اروى كل شوي تتصل فيه لحد ما حست الوقت تاخر عند تركي ووقفت اتصال وارسلت له رساله مثل كل يوم تعاتبه لانه ما يرد عليها وتطلب يسمعها لكنه ما يرد على رسايلها حتى ......
ابتسم تركي واهو مدد على سريره ويقرء رسالة اروى وقبل يغمض عينه يات صورة ميار براسه ففز بسرعه وكانه مقروص ويتعوذ من بليس ....
تركي : استغفر الله .... اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ... ليش يات صورتها ببالي ... كنت اقرء رسايل اروى ليش اهي ببالي ...... يمكن من جمالها ... اعترف اروى تصير صفر يمها ... سبحان الله عليها جمال عمري ما شفت او تخيلة مثله ... كانها ملاك ولا حوريه من الجنه ... ااااخ عليج يا اروى لو طعتي وييتي معاي شنو صار ....
رن تلفون تركي وابتسم لانه اخوه فرد عليه بسرعه : هلا طلول ... شلونك ....
طلال : ههههههه انا تمام انت شلونك مع تسفيه التلفون ... تراها هني وشابه ضو ...
تركي واهو يبتسم : خلها تحس شوي بناري وتخيل الف خيال وخيال ... تعرف انها مرسله لي تسال اذا خنتها لو للحين ....
طلال : تركي جد ما حنيت عليها انا كسرة خاطري ...
تركي : خلها تتادب بعد ... شخبار معرسنا ...
طلال : ما صدق تزوج طار بزوجته ... بس قال بيمرك ....
تركي : اتصلت فيه وباركت له وخبرني .... اي تعرف صار عندي جيران يدد ومن الديره ....ولا يعرفونا هم ...
طلال : حلو احسن لك من هالسكيره ... الحين اروى بترتاح ....
تركي : عنها ما ارتاحت .... تعرف عندهم بنت ... اخييييييييه .....
طلال : هاااه شنو ناوي ...
تركي : لا ناوي ولا شي الناس محترمين والبنت محترمه ... بس جد عمري ما شفت ولا بشوف بجمالها ....
طلال : خلاص بييك واخطفها منهم .... قلت يعرفونا ....
تركي : اي يعرفو عمي فهد الله يرحمه وام مهران زوجة صاحب عمي تعرف امي وكل العايله لان كانو متواصلين مع بعض ايام حياة زوجها لكن بعد وفاته انقطعو بعد مده ومن توفى عمي انقطعو تماما ... تعرف زوجة عمي ما تجتمع مع احد ....
طلال : اي حاله خاصه مرة عمك ... زين واروى شنو بتسوي معاها ....
تركي : برد عليها لكن بحرقها بكلامي ... بادبها وادب ابوها على تدخله بكل شي ... زين شنو اخبار امي وابوي والباقي ...
طلال : كلهم تمام لكن عتبانين عليك لانك ما ترد على اروى وصرة ما ترد على ملاك هم .....
تركي : لاني اعرف انها معاها ... بس انا كلمة امي وفهمتها واهي رضت .... المهم لقيت بيت مناسب ....
طلال : اي برسل لك صورة لمى اصوره ... عادل شافه وجن عليه وقال اذا ما تبيه يبيه اهو ....
تركي : دام عجب عادل يعني ذوق ... اوكي ارسل لي ويله سكر ابي انام وراي جامعه بكره انت نهار عندك عكسي ....
طلال : اوكي بس متى تعبر اروى ...
تركي : طلال اعرفك تبي تخبر ملاك واهي تخبرها ماكو يله اذلف وسلم على الكل الا اروى ... باي ...
سكر تركي التلفون وفتح على صور اروى وتنهد : ليتج تفهمي غلطتج ... عارف قسيت عليج لكن انشاء الله تعتبري وما تغلطي مره ثانيه ... كنت فعلا بتزوج غيرج لكن تراجعت لاني ما اتخيل غيرج زوجة لي ولا اقدر اقهرج بهالشي ... احبج لكن لزم اضغط على نفسي واقسى ... احبج واعرف بتفهمي الدرس ... تصبحي على خير يا روحي ..


مهضومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس