عرض مشاركة واحدة
قديم 23-10-20, 02:23 AM   #16

مهضومه

? العضوٌ?ھہ » 455703
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 94
?  نُقآطِيْ » مهضومه is on a distinguished road
افتراضي

البارت الخامس :



نام تركي بعد ما سكر تلفونه .... وهذا حاله كل ليله يكلم صورها وكانها قباله لانه يشتاق لها ولصوتها لكنه يمسك نفسه عشان لا يضعف ويكلمها لانه يبيها تبقى بحيره وخوف من انها تخسره وتتعلم ان تصرفها غلط بحقه وحق نفسها ولزم ما تترك احد ياثر عليها بحياتهم مع بعض .....
نزل تركي من البنايه واول ما طلع للشارع لقى ميار واقفه وباين انها تنتظر احد فقرب لها ورفع نضارته الشمسيه يشوفها ...
تركي : صباح الخير ميار ....
ميار واهي تلف وتطالعه : اهلا صباح النور ....
تركي : تنتظري احد ...
ميار : اي انتظر مهران وماما ...
تركي واهو ياشر على الكتب بيدها : رايحه الجامعه ...
ميار : اي ... وانت ... شكلك هم رايح الجامعه ...
تركي : ههههه اي ... تعالي معاي بدل ما يوصلج مهران انا رايح نفس الجامعه ....
ميار : هههههه لا شكر مهران بيوصلني وبعدها يروح مع ماما المستشفى ... ثم شدراك مو يمكن جامعتي غير جامعتك ....
تركي : هههههه يا فهيمه هني جامعه وحده قريبه لادارة الاعمال قولي قسمج غير عني اي لكن نفس المبنه .....
مهران وامه : صباح الخير ....
تركي : صباح النور ... شلونج خالتي ... شلونك مهران ....
ام مهران : الحمد لله انت شلونك يمه ... افطرت ....
مهران : ههههههه ما قلت لك بتسمنك ....
تركي : ههههه شغل امهات عاد ... اي خالتي افطرت ... ميار تقول رايحين المستشفى ... خير ...
مهران : خير انشاء الله لكن لزم الوالده تروح يسوو لها فحوصات عشان متابعة علاجها .... رايح الجامعه ...
تركي : اي ... قلت لميار اخذها معاي دام طريجنا واحد وانت خذ الوالده للمستشفى عشان ما تتاخر ... اهم مواعيدهم مضبوطه فاذا تاخرت دقيقه دخلو غيرك لزم تروح قبل بوقت هناك ....
مهران : ليش لا بس ما تعطلك ...
تركي : يا ريال نفس الجامعه بس اهي قسم غير ولا تخاف بتاكد انها بخير وبعدها اروح قسمي ...
ام مهران : لا يمه خذها لكن روح قسمك واهي تدل مهران امس قطها ومشى عنها اهي تعرف ...
تركي : ههههه لا تخافي خالتي مابتعطلني لاني اروح قبل عشان اقعد مع ربعي نتناقش بمحاضرات قبل ... يله ميار مالج عذر ....
ميار : اوكي .... مهران كلمني وطمني باي خبر ....
مهران : اوكي ... كلميني اذا خلصتي عشان امرج ...
تركي : شتمرها اهي معاي ....انا ارجعها .... الا وليد من معاه ...
مهران : مع زوجة ولد عمي ... تركي رقمك امس نسيت اخذه منك ... ممكن ....
تركي واهو ياخذ تلفون مهران : هات تلفونك اتصل عشان يتسيف رقمك عندي ... اي ممكن اخذ رقم ميار عشان اتواصل معاها اذا خلصت ...
ام مهران : اكيد يمه انت صرت واحد منا وفينا ....
تركي : مشكوره خالتي لثقتج فيني ... يله ميار ...
توجه تركي لسيارته وفتح الباب لميار وابتسمت له كشكر واهو بادلها الابتسامه ولمى ركبت لف وركب مكانه وحرك بعد ما اشر لمهران وامه بالسلام واهم يركبو سيارة مهران ....
تركي : تحبي تسمعي شي ...
ميار : اذا نصبح بقران او دعاء يكون احسن .....
تركي واهو يسحب سيدي من يمها : ما طلبتي شي ... وخير ما اخترتي ... تعرفي لو سائل اختي ملاك او اروى بيقولو اغنيه لمطرب او مطربه ... قليل الي يبدو يومهم بالقران او الدعاء بعمرج ....
ميار : الله الهادي ... البركه تحل بالقران والدعاء اول يومك ... ثم لو تسمع الاغاني وانت تسوق او حتى وانت ببيتك او اي مكان ولا سمح الله ياتك منيتك شلون تقابل ربك وقتها ... اخر شي تسمع اغاني ....
تركي واهو معجب بكلامها : كلامج حلو وشكلي باترك سمع الاغاني ... لكن هالشي وحده الي ممكن يحملني المعاصي ......
ميار : ما فهمت قصدك ... شنو تعني مثلا ....
تركي : اعني اللبس والتبرج وغيرها ...
ميار : لو بتعد ما تخلص ...
تركي : اوكي نكون صريحين ميار ... انتي تكلمتي عن لقاء العبد لربه بعد الموت لو كان يسمع اغاني ... اوكي ولو متبرج مثلج ومتزين ما بيتحاسب ...
ميار : من قال اني متبرجه او متزينه ... انا ولله الحمد ما احط مكياج وساتره نفسي ... ثم انا متحجبه صح ما البس عباة لكن لبسي ساتر وما يلصق بجسمي ....
تركي منصدم : بذمتج ما تحطي مكياج والي بويهج شنو ....
ميار : هههه اقسم بالله مو حاطه شي ... اوكي معاك مناديل معطره ...
تركي : لا ليش تبين ...
ميار : بمسح لك ويهي فيها وشوف بنفسك ... انا معاي واخاف تقول اضحك عليك فيها تبي اوريك ...
تركي واهو فعلا يبي يتاكد : اوكي وريني .....
طلعت ميار علبة المناديل من شنطتها وورتها لتركي وسحبت منديل ومدته لتركي ....
ميار : المس وتاكد انه مبلول عشان امسح فيه ....
تركي واهو يلمس المنديل : اوكي تاكدت انه مبلول ... يله امسحي ووريني ....
مسحت ميار ويها كله وفردت المنديل لتركي وقلبته له من الجهتين واهو انصدم انه نظيف ومافيه اي شي واهو يعرف ان هذي المناديل يستخدموها البنات لازالة المكياج فشلون مافيه شي ... لسبب واحد ان ويها مافيه مكياج وكل هذا طبيعي ...
ميار : هاااه صدقت الحين ...
تركي : هههههههه اي صدقت ... الله يحفظج من كل عين ... الي يشوفج يقول كل هذا مكياج ....
ميار : مشكور ... لكن اعرف اني لازم اغطي ويهي ... لكن ما اقدر ....
تركي : مو اجبار تغطيه حقج وانتي فعلا ساتره نفسج بكل شي ما يات على ويهج ....
ميار : لا واجب علي لان قالو لي ان ويهي فتنه ...وواجب اغطيه لكن ما اتحمل الغطى لاني اختنق ...
تركي : معاج ربو ....
ميار : اي ... وللاسف هالمرض منعني من دراسة الطب ... قالو ما بتحمل فغيرت ....
تركي : لا تضايقي الله بتلاج بهالمرض خيره لج ... ما تعرفي يمكن لو درستي الطب يصير لج مشكله فيها او غطيتي ويهج يسبب لج شي بويهج الله اراد لج هالمرض يمنعج من اشياء وايد واحمدي ربج يات على جذيه غيرج يتمنو بس هالمرض ارحم من اي عله ثانيه ...
ميار : ونعم بالله ....انا مو معترض لكن كنت اتمنى اغطي ويهي صج بعد ما قالو لي ان ويهي فتنه ....
تركي : الله حسبها لج بميزان حسناتج ولا تهتمي لكلام احد واذا تحسنت حالتج غطي ويهج براحتج .... يله وصلنا ....
ميار واهي تنزل : مشكور ... تصدق ولا حسيت بطول المسافه ....
تركي واهو يمشي قريب لها : هههههه مع السوالف ما حسيتي ... اي ميار ممكن تلفونج عشان رقمج ...
هزت ميار راسها ومدت له التلفون واتصل على نفسه ومده لها ...
تركي واهو يمشي معاها : تلفوني صار عندج اول ما تخلصي خبرني بمكانج وايبج ....
ميار : لا تتعب نفسك يمكن محاضراتي وقتها غير عنك ... بكلم مهران واييني ...
تركي : ازعل منج يا بنت ديرتي ... انتي متى تخلصي اخر محاضره ....
ميار : على ١٢ تقريبا ... وانت ...
تركي : لا انا قبلج بساعه عيل من تخلصي نلتقي بالكفيه تعرفيه ....
ميار : لا تنتظرني ارجع وريح ...
تركي : قسمج كاهو ... اول ما تخلصي تعالي الكفيه وانتي ساكته لان اذا ما ييتي بيي واسحبج فهمتي وبطلي هالكلام ولا تنسي احنا اهل اوكي ....
ابتسمت ميار واهي تهز راسها وابتسم تركي لها ومشى واهو يلوح لها بيده ....
دخلت ميار القسم بدون ما تلف لورى اما تركي فلف يطالعها ويحس يبي يرجع ويسحبها لا تدخل احساس داخله يطلب منه ياخذها معاها ....
تركي واهو يلف يمشي بعد ما دخلت ميار : انا شفيني مع هالبنت ... انا احب اروى ومتزوجها فليش احس هالبنت تجذبني جذيه ..... يمكن عشان حشمتها وكلامها معاي ..... اااخ احس راسي يلف .... يله لزم اخليها براسي اخت واهلها وثقو فيني بحكم عشرتهم مع اهلي عيب علي افكر فيها جذيه .... اي صح عيب علي ....
فهد صاحبه من وراه واهو ينغزه بخصره : اي عيب عليك يا اهبل تكلم نفسك ... يا اخي كلمها وفك نفسك من هالماطله ....
تركي بعد ما نقز ولف يشوف من واهو يضرب فهد على جتفه : وجع ... خرعتني ... من وين طلعت انت ....
فهد واهو يضحك ويمشي مع تركي لقسمهم : ههههههههه من تركت الغزال الي موصله وانا وراك .... من تكون وخلتك تهلوس جذيه ...
تركي : بنت ييراني اليدد ... معانا ادارة اعمال لكن سنه ثانيه ....
فهد : اووووف ... البنت صاروخ ... على قولت اهل السعوديه جرح .... شنو بتشبك معاها وتترك زوجتك ....
تركي : استح على ويهك .... بنت جيراني واخذتها معاي اوصلها بدل ما يوصلها اخوها ويتعطل مع امه بالمستشفى وانا جذيه جذيه ياي هني ....
فهد : لكن كلامك مع نفسك يدل على انها عاجبتك ... وتبي الجد البنت ما تتفوت ....
تركي : لا شنو لقيني انط من وحده للثانيه ... واروى وين اروح فيها ... للحين بقلبي ما طلعت عشان الف على غيرها وميار فعلا ما تفوت لكن اعتبرها مثل ملاك و هم طلعو يعرفو اهلي يعني في معرفه وحبيت تكبر هالعلاقه وترجع مثل قبل ....
فهد واهو ياشر على باقي ربعهم : اوكي بصدقك لكن بيي يوم وتقول احب هالميار ونسيت اروى ...
تركي واهو يوقف ويلف يطالع فهد : ليش تقول جذيه .... اروى حب طفولتي ....
فهد : انت قلتها حب طفوله ونادرا حب الطفوله يستمر ... تعرف ليش ...
تركي : ليش ...
فهد : لانك وقتها حبيت طفله وما كنت تعرف معنى الحب وهذي الامور ومع الوقت اقنعت نفسك انها حبك الخالد وتقبلتها لكل شي فيها بحسناتها وعيوبها لكن حب النضج والرشد يختلف ... يكون راسخ ومستحيل يهتز بشي وحب المراهقه حب عابر ... طيش يعني ... فهمت الحين ...
تركي : مو شرط ... وانت قلته نادر يفشل ...
فهد : صح نادر يفشل لكن انت ملت لغيرها لو بالشكل فممكن يهتز او يفشل وتدور على غيره ... يكون حب حقيقي وناضج .... وانا لاحظة نضراتك وكلامك مع نفسك يدل على اعجابك في البنت وميلك لها ... ويمكن يكون بسبب فراغ اروى .... كلمها وتفاهم معاها ....
تركي : هذا الي بيصير ... يله الشباب ياشرو لنا ....
مشى تركي مع فهد لباقي شلتهم واهو يفكر بكلام فهد وهز راسه يبعده عن مخه لانه ما يبي يتخيل نفسه يترك اروى ويروح لغيرها .....
طلعت ميار من المحاضره الاخيره واتصلت على مهران ورد عليها بعد مده ...
مهران : هلا ميار ....
ميار : هلا حبيبي ... طمني شنو اخبار ماما ....
مهران : تمام ... اهي للحين يسوو لها فحوصات وتحاليل ... انتي وين الحين ...
ميار : توني مخلصه محاضرات ... مهران ما تقدر تييني ... والله فشله تركي ما قصر لكن مو حلوه يرجعني هم ...
تركي واهو يسحب تلفونها ويرد على مهران : ما عليك منها مهران ... الحين اسحبها السياره وارجعها الشقه ... شخبار خالتي ....
مهران واهو ميت ضحك : ههههههههههه انت معاها يعني ...
تركي واهو يطالع ميار : ههههه لا كنت وراها من طلعت ولا انتبهت لي قريب وسمعتها تكلمك ... كنت عارف بتحاول تخليك تييها ...يا اخي اختك ما تفهم للجيره ...
مهران : ههههه لا تعرف لكن تعرف تونا امس تعرفنا وميار جذيه ما تحب تثقل على احد ... ومن خذت الليسن واهي مو مستفيده منه بشي ....
تركي : ليش ...
مهران : ابد خذته مني وسافرت للدراسه مني ومثل ما تعرف مو سهله يقبلو هني اي احد يسوق ... ولمى رجعت ما شريت لها سياره لان قررنا نيي هني والحين بحاول اطلع لها تصريح واخذ لها سياره ... فهمت الحين ...
تركي : فهمت لكن لزم تعرف الطرقات هني مو مثل عندنا ... المهم شخبار خالتي ...
مهران : تمام لكن للحين يسوو لها فحوصات وتحاليل ... ما يبون يعتمدو على الي معاها ...
تركي : هذا افضل لها اوكي بترجعو متاخر ...
مهران : اي ...
تركي : اوكي عيل باخذ ميار لمطعم ونتغدى مع بعض ... شنو عن وليد ..
مهران : هههههه وليد انساه كلمني يقول لي بيبقى ببيت ولد عمي مستانس مع عيالهم .... احممم تركي ابي منك طلب
تركي : امر لك عيوني ...
مهران : عينك سالمه ... بس اذا امكن تاخذ ميار سوبر ماركت مضمون تقضى للشقه انا بتاخر مع ماما وبيبقى البيت بدون اغراض واهي ما تدل وهم اخاف عليها لو تروح بروحها ... اتمنى ما اورطك او اعطلك او احرجك .....
تركي : افا عليك لا اسمع منك هالكلام واي شي تحتاجه خبرني عيل جيران وعيال ديره وحده على شنو وميار بعيوني لا تخاف عليها مثلها مثل خواتي ....اوكي بقفل طولنا بتلفونها ... اذا لزمك شي كلمني اي وقت واذا تبي بنييك بالمستشفى ..
مهران : ما تقصر حبيبي ... اعرف ثقلت عليك وايد وتونا نعرف بعض .....
تركي : لا وين تونا نعرف بعض ... لا تنسى اهلنا يعرفو بعض من قبل ننولد ... ولا اسمع منك هالكلام احنا اخوان ...
مهران : تسلم تركي شلت عني هم كبير ... انتبه لها لا تين عليك ... باي ....
ضحك تركي وسكر مع مهران ومد التلفون لميار : مره ثانيه اسمعي الكلام من اول مره لا اعلمج الشغل على اصوله .... ليش مكلمه مهران وانا منبه عليج ...
ميار واهي تمشي معاه لجهة الباركات : ما تعودت الجا لاحد غير اخواني .... اسفه ما اقلل من قدرك لكن هذا طبعي .
تركي واهو يشغل السياره وميار تصعد : بعد الغدى بنروح السوبر ماركت مهران قال اوكي ...
ميار بحرج : مابي غدى يكفي السوبر ماركت ...
تركي واهو متعجب ويسوق : ليش مو يوعانه انا عني يوعان حدي ....
ميار : معلي تحمل شوي اخذ اغراض وتاخذ لك غدى وتغدى بشقتك ....
تركي وفهم ليش : لا يا حلوه ... عارف خجلانه مني ... ناسيه امس انا متعشي عندكم ... من الي سحبني ولزم علي مو انتي ... او لانا بروحنا خايفه احد من معارفكم يشوفنا ....
ميار : شي من هذا .... اخاف احد من عيال عمي يشوفني واهم متهورين واخاف يسون لي فضايح وانت هم ....
تركي واهو يبركن يم المطعم : ميار مهران يعرف وقابل ما اعترض ولو احد تعرض لج انا ويني يعني تعتقدي بتركهم يغلطو عليج او علي ... قومي لا اشيلج والي فيها فيها حلال حرام .... يله ...
ميار واهي تنزل ويلبس شنطتها بنص كروس : اوكي بس لا تلومني بعدين اذا ياك شي من جهة معارفك ....
تركي واهو يضحك ويفتح لها الباب : هههههههه دخلي دخلي وايد متاثره بالافلام ...
ميار واهي تقعد مكان ما اشر تركي على الطاوله بزاويه : حلو المكان ... مضمون ....
تركي واهو ياشر للجرسون : اكيد مكان عرب .... شنو تشتهيى....
ميار : باي لغه منيوهم ....
تركي واهو يمده لها : كل لغه عربي ايطالي وانجليزي ... اكبد تعرفي انجليزي ... وعربي ...
ابتسمت ميار وفتحت المنيو واختارت ييتزا مارجريت وعصير ليمون بالنعناع .... وتركي باستا خضار ومياه غازيه...
ميار بعد ما راح الجرسون : المياه الغازيه مضره ....
تركي : تعودت .... ميار ...
ميار واهي تنزل تلفونها على الطاوله : هلا ....
تركي : بسالج سؤال شخصي ممكن ...
ميار : تفضل ....
تركي واهو يحط تلفونه على الطاوله بعد ما صمته : كنتي مخطوبه لولد عمج ... امانه كنتي تحبيه ...
ميار : هههههههه لا ... بس ليش تضن اني احبه ....
تركي : لاحظتج تضايقتي بسيرته امس ... لمى قال مهران عن زواجه العرفي ....
ميار : انا قبلت فيه لانه ولد عمي اولا والاحق فيني لكن مشاعر ناحيته اقنعت نفسي انها بتيي بعدين ... متعجب ... لا تستغرب للحين موجود عند عايلتنا ان بنت العم لولد العم ... اهو صح كان يتودد لي قبل يخطبني وفهمته لكن ما اثر بقلبي بشي ... كنت شاكه فيه من تصرفاته لهالشي اجلت الملجه وانا الي خليت احد يراقبه ومنها عرفت بزواجه وعلاقاته ....
تركي : يعني قبولج كان مؤقت عشان تتاكدي منه اول ...
ميار : اكيد صح قبلت فيه لكن مو معناه اني بادفن نفسي مع واحد بدون ما اتطمن من اخلاقه قبل ... انا ما يغرني كلام الاهل ومدحهم فيه لان لي نضره بالناس واهو لمى ياني يطلبني لاحظته يطالع فيني بنضرات تخجل الواحد ... وهم كان يطالع البنات الي موجودين نضرات مريبه فشكيت فيه وطلبت تاجيل الملجه ....
تركي : والله انج شاطره ... وضيقج ليش كان عيل ...
ميار : للخلاف الي صار من ورى هالشي ... وانت عرفت حتى اخوي واختي قاطعونا بس عشان ازواجهم ... اختي ما الومها لكن اخوي ضايقني لمى ياني وكان هايج ويبيني املج غصب بس عشان يرضي زوجته واخوها وانا مو مهم ولولا مهران وماما كنت رحت ميته بين يديه ....
تركي منصدم : مد يده عليج ...
ميار : ما امداه جرني الا طحت ولحق علي مهران ودفه عني ...هههههه ....
تركي واهو يبتسم على ضحكها ومتعجب : ليش تضحكي ...
ميار واهي تمسح دموعها من الضحك : تذكرت كلام ماما بعد ما طلع ماهر من البيت بعد خناقه مع مهران وماما ....
تركي واهو متشوق : شنو قالت ...
ميار : تقول لي واهي تكش علي ...يا حظي كانج خرجه ومهران يرفعج مافيج قوه بس لسان مع ماهر بس مسكج طحتي وكانج خرجه يهفو فيها .....
مات تركي ضحك وتخيل شكل ميار بوصفها وضحكت معاه ميار ولاحظت ان تلفون تركي يضوي فوقفت ضحك ....
ميار : تركي تلفونك وايد يرن ولا ترد ...ليش مصمته ...
تركي واهو يرفع تلفونه يشوفه ويرجع ينزله : اتصالات مو مهمه ....لا تشغلي بالج ... انتي فلته ... تعرفي احس خالتي من نوع المزوح والي يحب يضحك وايد ...
ميار : اي ... لولا هالشي ما قوت نفسها وواصلت بتربيتنا بعد وفاة بابا ... صح اني ما اعرفه الا من كلامها وكلام الناس وصوره لكن احس لو اني عشت معاه كنت بتعلق فيه ....
تركي : الله يرحمه ... الله عوضج بمهران احسج تتعاملي معاه مثل الاب ...
ميار واهي تاشر على تلفونه : اكيد ... تركي تلفونك بليز رد والله كسرت خاطري رد عليها ... انا من امس لليوم اشوف شاشتك تضوي وانت مسفه ...
تركي : شدراج انها وحده مو يمكن واحد ...
ميار : لا وحده لاحظت الاسم وتبي اقول لك من ...
تركي : قولي يا ذكيه ...
ميار : زوجتك اروى .... انت متزاعل معاها ... مهم كان الزعل عطها فرصه تكلمك وتشرح رايها وسبب خلافكم ...
تركي : تجسسي علي ...
ميار : لا طبعا شبكة كلامك باتصالاتها وامس لمى كنت قريبه منك وانا الم الصحون لاحظت اسمها بالتلفون وفهمت انك ما ترد عليها والدليل مواصلتها بالاتصال كل شوي .... مابدخل نفسي بينكم بس انصحك ....
تركي : برد عليها لكن مو الحين ابيها تادب اكثر ...
ميار : قصدك تعذب ... تركي انت تحبها صج ...
تركي واهو يتنهد : اكيد ولا اني احبها ما قسيت عليها وعلى نفسي ... مابي تغلط مره ثانيه والسبب كبير بالنسبه لي واذا ما سيطرت عليها الحين وقرصتها بتتمادى ولا بتحس بغلطها ....
ميار : كم صار لك تعاقبها .....
تركي : شهرين ... وزود ...
ميار واهي تقطع البتزا : انت ظالم صج ... يكفيها ....
تركي واهو يذوق الباستا : انتو حريم لزم تتعاطفو مع بعض .... عجبتج ...
ميار : امممم ... اي بس الي اسويها الذ ... الريحان زايد شوي وهم الاوريجانو .....
تركي : وشنو هذا بعد ....
ميار : هههههه زعتر بري ... انت مالك بالطبخ ...
تركي : لا مالي فيه .... انتي تحبي الطبخ ...
ميار : احب الطبخ وكل شغلات الحريم ...
تركي : والاهم السوق ...
ميار : لا السوق عادي بس اذا دخلته ما اطلع بسرعه ... بس اقصد شغلات الحريم الي اهي الاشغال اليديوبه والخياطه ... ويعني امور ثانيه ....
تركي : جد تخيطي ... عيل تشتغلي بالصوف ...
ميار : عشقي ... تعرف قبل الشتا بجهز لك شي يدفيك وانت احكم ....
تركي : ههههههه نشوف اخاف كلام بس ...
ميار : انت قول شنو الالوان الي تحبها وما عليك ولك مني اشتغل قدامك عشان تاكد لكن شنو لي اذا سويته وعجبك ...
تركي : الي تبينه ....
ميار : انت شنو تعرف تسوي بيدك ...
تركي : انا احب الرسم ... بس لي مده طويله تركته ...
ميار : عيل انتظر منك رسمه لاي شي يعجبك بس بدون يشغلك عن دراستك وشغلك ...
تركي : وانتي هم مابي يشغلج ....
ميار : لا تخاف انا اشتغل بوقت فراغي ... دراستي واهلي قبل كل شي .... الحمدلله ... اكرمك الله ...
تركي واهو يطالع صحنها : ما كملتي اكلج ...
ميار : لا الحمدلله اكلت كفايتي ما احب اثقل ... شلون باستتك ....
تركي : ذوقيها ...
ميار : عوافي بس اسالك اذا عجبتك عشان اذا ذقت الي اسويه تقارن ...
تركي : اهي حلوه لكن في مطعم بالبلاد احلا منها ... المفروض اهل ابطاليا يسوو احسن شي ....
ميار : ههههه اهم يعتمدو على الاعشاب العطريه باكلهم والثوم واحنا نحب البهارات ... اهالشي يفرق .... وعموما الناس اذواق ... ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع ....
تركي : هههههه حلوه ... اوكي نمشي او تبين تحلي ...
ميار واهي تشيل تلفونها : لا شكرا ... نمشي ...
هز تركي راسه وحاسب المطعم وطلع مع ميار وتوجهو للسوبر ماركت ....


مهضومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس