عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-20, 03:35 AM   #19

مهضومه
 
الصورة الرمزية مهضومه

? العضوٌ??? » 455703
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,004
?  نُقآطِيْ » مهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابع :


استمر حال تركي على وضعه اكله وشربه مع اهل مهران ويحس كل مره انه ينجذب لميار اكثر واكثر لكنه يحاول يبعد عنها ويغوص مع اروى بالمكالمات بعد ما يخلص من دراسته وشغله ومر عليه الفصل الاول وتركي متعود ياخذ ميار معاه بالروحه والرده لكن للحين ما خبر اروى عن ميار ابدا ولمى تكون ميار معاه ياشر لها تسكت اذا اروى تتصل فيه وميار على نياتها عبالها تركي ما يحب الازعاج لكن تلاحظ انه ينهي بسرعه المكالمه ويخبر اروى انه يسوق فتسكر بسرعه ولا مره فكرة تساله اذا يوصل سلامها لاروى لو لا ولاحظة انه يوصل سلام اروى لهم ويخصص ام مهران ومهران بس وخجلت تساله عن السبب بانها ما تخصها بالسلام ولا مره .....

تركي واهو يقعد جنب ميار بالكفيه في الجامعه : كم محاضره وراج ....

ميار وعينها بكتابها : ماباقي محاضرات ... اختبر بس واخلص .... اذا عندك شغل روح ومهران يمرني ...
تركي واهو يلف الكتاب الي بيدها ويرجع يتركه : ماده صعبه عليج ...
ميار : لا مو صعبه لكن ابي اييب درجه عاليه ... مشغوله ...
تركي واهو يطالعها باعجاب : لا بنتظرج لا تهتمي ... اتطمن بس ... ميار ...
ميار ولا رفعت نضرها من الكتاب : هلا ...
تركي : ميار طالعيني كم صار لي يمج ولا شلتي نضرج عن الكتاب ... خليني اشوفج ...
ميار واهي مستغربه وتطالعه : تركي شفيك ... ليش يعني لزم اطالعك ... ابي احفظ زود ... فيك شي ... صار شي بينك وبين اروى ...
تركي : ليش دايما لزم تكلمي عن اروى وتذكريني فيها ... ابي مره وحده ما تذكريني باني متزوج ...
ميار واهي مصدومه : شنو ... تركي ليش يعني ماتبي تذكر هالشي ... شنو متردد بزواجك .... اروى تحبك وايد لا تقهرها ولا تنسى حبكم لبعض شلون ....
تركي واهو يتنهد : ااااه .... ما بتفهميني ابد ... اوكي لا تشغلي بالج وارجعي لكتابج ... انا بنتظرج هني اذا خلصتي كلميني اوكي ....
ميار واهي تطالع ساعتها وتلم اغراضها وتوقف : اوكي ... برغم اني تايها بكلامك واحس فيك شي لكن بحاول اركز بامتحاني واشوفك بعدين مابي اشغل تفكيري بشي غير هذي الماده ... سلام ...
تركي واهو يشوفها تمشي : الله معاج ... بالتوفيق .....
ظل تركي يفكر بكلامه شلون كان بيعترف لميار ولنفسه قبلها انه يحبها وهالشي كبير عنده ومتحير فيه شلون يحب ثنتين بنفس الوقت لكن وحده من طفولته والثانيه بنضجه لكن في فرق بينهم وكل وحده تتميز بشي عن الثانيه لكن لمى يقارن بينهم كفة ميار تعلى اكثر من اروى لان ميار برغم صغرها الا انها اقوى واذكى واصلب من اروى واروى كلها دلع ودلال وتحب الاهتمام فيها ... يمكن الي خلاه يحب اروى التعود وانها اجمل بنات عايلتهم لكن ميار فاقتها بالجمال وحتى الجسم فميار جسمها مثل عارضات الازياء برغم انها تغطي كل جسمها بملابس واسعه ما تفصل جسمها ابد لكنها تفتن وهم ماهي طويله يعني راسها يوصل لصدر تركي اما اروى جسمها مليان شوي و اقصر من تركي بشوي مو وايد واروى ما تحجب وتلبس قصير لكن لتحت الركبه وهالشي مخلي تركي يتضايق من شاف ستر ميار وحاول مع اروى ما تلبس قصير لكنها رفضت هالشي .....
فهد واهو يقعد قبال تركي بعد ما مشت ميار بشوي : يا هوووووووو ... وين وصلت ... البنت راحت من زمان ...
تركي واهو يتنهد : عارف ... فهد بسالك سؤال ...
فهد : اسال ...
تركي : يصير القلب يحب ثنتين ... يعني حب حب ...
فهد واهو يبتسم : ممكن ... تحبها ...
تركي واهو يتهرب : من تعني ... ما اسال عني بس في واحد يقول يحب ثنتين لكن ما صدقتها ...
فهد : تركي انا مو غبي وملاحظك ... انت تحب ميار وتحب اروى وتايه بينهم ومحتار اذا فعلا تحب ميار او انه اعجاب بس بشخصيتها وحياتها ...
تركي : اووووف ... لهالدرجه مفضوح ...
فهد : بنظري انا اي لاني اعرفك ... تركي تكلم عن ميار شنو الي يعجبك فيها وخلاك تحس انك تحبها ...
تركي : تبي الصدق ... كل شي فيها ... اخلاقها محافضها على سترها وفكرها ... اعتمادها على نفسها بكل شي ... وهم شايله امها واخوها وولده وانا فوقهم .... وجمالها ... والله عمري ما شفت ولا بشوف بجمالها ... وفوق هذا هم ربة بيت من الطراز القديم ... زوجه وام واخت وصديقه تصلح لكل شي ...
فهد : اوكي هذي ميار واروى ... شنو تحب فيها ... او شنو الي جذبك لها وخلاك تقرر زواجك منها ...
تركي : هههههههه تعرف ... امممم يمكن لاني تعودت عليها لكن ما يمنع ان اروى جميله ... دلوعه وتحب الدلال .... هم ... اممم والله مو عارف شقول لكن اروى فيها اتكاليه على الي حولها ... قبل ما كان فيها غرور مثل الحين احس غرورها يزيد اكثر مع الوقت ... اهي تحبني وهم فيها ذكاء لكن ميار ماشاء الله عليها اذكى ولماحه .... اوووه رجعت اتكلم عن ميار وانا اتكلم عن اروى ....
فهد : تركي لاحظ الي قلته ... ميار وصفت كل شي فيها اما اروى عجزت تحدد شي حلو فيها غير الشكل وفوق هذا بينت انها دلوعه وتحب الدلال وهم غرور تعتقد هذي اشياء تخليك تميل لها اكثر او لميار ... شوف انت تحاول تقنع نفسك ان اختيارك صح لاروى من بعد ما شفت ميار ... تركي انت لزم تحدد من تبي واذا اخترت اروى ابعد عن ميار نهائيا لان كل ماكانت حولك بتقارن بينها وبين اروى ... اذا قلبك لاروى ابعد عن ميار ولا تعذبها معاك وشيل من بالك انك نجمع بينهم لان اما ميار او اروى بتخسر وتنظلم ...
تركي : اروى مستحيل اتركها ... صار لي سنه ونص متزوجها بتركها يعني ... وميار احس ما اقدر استغني عنها ... صعب يا فهد اترك اي وحده وفوق هذا اروى بنت خالتي ولو اخترت ميار مستحيل اقدر ابعد عن اروى ...
فهد : لكن تقدر تبعد عن ميار لو اخترت اروى وانا اشوفك مختار وخالص فلا تعذب نفسك وتعذب بنت الناس ... تركي البنت بعدها صغيره وظلم لها لو تفكر تتقدم لها وتزوجها على زوجه ثانيه ثم اروى مستحيل تقبل انك تزوج عليها ... تذكر شنو سوت لمى قلت لها انك تزوجة وزوجتك حامل ... انسى وبعد عن ميار نصيحه مني ....
تركي : ما اضن بقدر ... بفكر بكلامك واقرر ... تعرف كنت بعترف لها ... وعلى ما قلت مستحيل اهي او امها واخوها يقبلو وهم اروى مستحيل تقبل فلازم فعلا احاول ابعد ... لكن ما اقدر بالوقت الحالي ...
فهد : تركي اعرف هم جيرانك وشايلينك وانت شايلهم لكن خل قلبك يبعد وفكرك لحد ما تخلص دراستك ووقتها ارجع وتزوج ....
تركي : تعتقد اقدر ... ميار ببالي ليل نهار ... تعرف اذا ما اشوفها يوم واكلمها احس قلبي بيوقف .... شلون بتركها شلون ....
فهد : تركي لا تعذب نفسك ... ثم تضن ان ميار واهلها ممكن يقبلو تزوج واحد متزوج ... شلي يجبرها ....
تركي : احس انها تبادلني المشاعر ... ممكن تقبل لو انها تحبني ... انا ما اقدر اترك اروى ولا اقدر ابعد عن ميار ... كنت احاول اتهرب من هذي الاعترافات لكنك طلعت كل الي فيني ....
فهد : يمكن اذا ميار ارتبطة بغيرك تبعد .... احممم ... تركي سمعت ان جسار بيتقد لها ...
تركي بعصبيه : اي جسار تقصد ... الي من شلتنا او الاماراتي ....
فهد : لا جسار الي من شلتنا ... حتى كان بيكلمك تكلم اخوها لكن انا منعته لاني حسيتك تحبها ... تركي اتركها تروح لنصيبها حرام تظلمها معاك ...
تركي بعصبيه : اظلمها معاي ليش شايفني وحش ... انا احبها فهد صدقني ...
فهد : لكنك متزوج والبنت من حقها تزوج واحد لها بروحها ... مو مجبوره تقبل بواحد متزوج ... قلت لك البنت صغيره ... فكر تركي ولا تحاول تمنع جسار اذا كلمك ... قول ما اقدر اكلم اخوها واي سبب عطه او قول مابي ادخل نفسي بهذي الامور وخلاص واهو يدل بنايتكم واهله معاه ...
تركي : وتروح مني .... فهد مستحيل اتركها له او لغيره ميار لي انا.....
فهد : تعوذ من بليس يا تركي واترك البنت تروح لنصيبها ... انت متزوج وحرام تظلمها معاك ... صدقني ما بتعدل بينهم لان اروى بنت خالتك فبتميل لها اكثر ثم اهلك مستحيل يقبلو بهالشي ... لا تهدم حياتك وابعد .....
سكت تركي يفكر بكلام فهد ولمى وصلت ميار طالعها وميار استغربت نضراته فطالعت فهد وابتسم لها بتوتر ...
ميار : في شي .... اذا تبون تكملو كلامكم بانتظر هناك ....
فهد : ههههههه لا يا بنت الحلال ... بس تركي وحشينه اهله وكنت اهون عليه ....
ميار : الله يعين ... جربتها السنه الماضيه واحمد ربي اهلي معاي الحين لكن تركي احنا حولها ... تركي روح الاجازه اليايه لا تواصل .... اهم هم مشتاقين لك ... صح فهد لو اني غلطانه ...
فهد : اي صحيح ... رايج مناسب وايد وحل لكل شي ... صح تركي ... اي وتمم زواجك وييب معاك اروى ....
ميار : اي صح جذيه تكمل دراستك وانت مرتاح واهلك بيزوروك ....
تركي واهو يوقف ويلم اغراضه : افكر بكلامكم ... يله ميار خل نمشي ...
ميار واهي تلوح لفهد : مع السلام فهد ... سلامي لزوجتك ...
فهد واهو يبتسم لها : لا يا اختي ما اقدر اوصل سلامج لا ابات الليله بالصاله ...
تركي واهو يلف لفهد : ليش يعني اذا قلت لها ميار تسلم عليها تبات بالصاله ...
فهد : هههههههه ما تعرف غيرتها ولا لمى شافت ميار ينت زود ...
ميار واهي متعجبه : ليش يعني ... تغار مني بشنو كل الي بينا سلام ...
فهد : احممم ... ميار ليلى غيوره ولمى شافتج اعذريني مثل جمالج ما شافت فخايفه اميل لج واهي تروح عليها ...
ميار : عيل لا اعرفك ولا تعرفني ... ولا تسلم عليها هم ....
مشت ميار قبل تركي وطالع تركي فهد : ليش قلت لها جذيه ....
فهد : قلت الصج ... وانت هم لو اروى تعرف سوت لك بلوه ... ميار طيبه واهي بنفسها ابتعدت لانها واعيه لا تخاف ما زعلت ... الحق قربت لسيارتك وانت واقف ....
تنهد تركي وطلع لقى ميار تمشي ببطى للسياره فركض لحد ما وصل لها وطالعته ....
ميار واهي تمشي وتطالع قدام : تركي معلي من بكره تيي الجامعه بروحك ... ولا تزعل جذيه اريح لي ولك ...
تركي : ميار لا تخلي راي واحد ياثر عليج ... شنو دخلني انا الحين بغيرة زوجة فهد عليه ....
ميار : لان اكيد هم اروى تغار عليك ... مابي اكون سبب مشكله بينكم ... انا بخير ومهران يقدر يوصلني ... لحد ما يطلع لي تصريح وسياره ... دامنا بنعيش هني على طول لزم بحتاج ......
تركي واهو يفتح لها الباب : لحد ما يطلع تصريحج وسيارتج انا اوصلج واقطعي لا اييج شي ما يعجبج ... اصعدي ...
ركبت ميار السياره وتمت ساكته حتى لمى وصلو نزلت وشكرت تركي وما عطته فرصه يكلمها وطلعت على طول لشقتهم وتركت الباب مفتوح عشان تركي يدخل لان كل يوم لمى يرجعو يتغدى معاهم وبعدها يروح شقته يريح فدخل تركي وكانت ام مهران تجهز طاولة الطعام فراح تركي وباس راسها وقعد معاها يشوف اخبارها لحد ما دخلت ميار وبيدها الشوربه ودخل وراها مهران ووليد فالتمو كلهم على الطاوله وكان الكل يسولف حتى وليد يتكلم عن مدرسته الجديده لتركي وتركي متفاعل معاه بسوالفهوطالع ميار لقاها هاديه عكس كل يوم وتلعب بالملعقه باكلها وشارده ....
تركي واهو ياخذ من صحن ميار لانها قباله : الي ماخذ عقلج عنا اليوم ....
ميار بعد ما رفعت عينها له : سلامتك محد ماخذ عقلي ....
ام مهران بخوف : يمه شفيج من ييتي وانتي ساكته ... صار شي بالجامعه ...
ميار : لا ماما لا تخافي مافي شي صار بس تعبانه شوي من الامتحانات ....
مهران : كم باقي عليج وتخلصي ....
ميار : ثلاث واخلص .... لكن وين باخذ بالاجازه ماده عشان اخلص بسرعه ....
ام مهران : ليش يمه ريحي شوي مثل السنه الماضيه ....
ميار : لا ماما السنه الماضيه ما خذيت لاني بعيده عنكم لكن الحين انتو حولي ....
تركي : كلامها صحيح جذيه تخلص بسرعه انا هم ما اخذ اجازات عشان اخلص وارجع بسرعه ....
ميار : يبيلك ما تاخذ بهذي الاجازه ارجع لاهله افضل لك ولهم ....
مهران بعصبيه : وانتي من عشان تفرضي عليه كلامج هاااه ....
تركي بسرعه واهو يمسك يد مهران : هد يا ريال ما قالت شي غلط .... ميار قالت جذيه لان لمى خلصت امتحانها وياتني وشافتني متضايق سالت السبب وقال لها فهد اني مشتاق لاهلي ... كلامها نصيحه لحالتي بس ....
مهران : اسف بس طريقتج مستفزه .... بالنهايه هذا قرار تركي بروحه ... وانتي ريحي عشان ما تهلكي نفسج بالدراسه ....
ميار واهي منزله راسها بعد ما هب فيها مهران وماسكه عبرتها : مالي حاجه بالاجازه ... بمل دراستي اولا .... بالاذن انا شبعت وابي اريح قبل اذاكر لبكره .... ماما لا تصحيني للعشى اذا كنت نايمه ....
قامت ميار بسرعه ولا تركت مجال لاحد يكلمها او يوقفها فلف تركي على مهران بعد ما دخلت ميار داخل ....
تركي : مهران انت ضايقتها لمى هبيت فيها جذيه وخصوصا انك سويتها قدامي ... ما لاحظة انها ما كلت شي ... ميار فيها شي مضايقها ... خالتي ارجوج شوفيها بعد ما اطلع وطمنوني عليها ....
مهران واهو يشوف تركي يوقف ومسك يده : تركي اقعد كمل اكلك ... ولا تخاف ميار اعرف اراضيها لكن انا معودها ما تكلم احد بهذي الطريقه غلط ... اقعد وكمل اكلك ...
ام مهران : اقعد يمه كلام مهران صحيح ... اقعد وانا بشوفها المغرب لانها اكيد بتنام الحين وبطلع منها شفيها ... اقعد
تركي : معلي خالتي شبعت ولزم اروح الشقه وراي انا هم مذاكره وبعد ساعتين بروح الشركه ... بالاذن وطمنوني عليها بليز ....
مهران : دام بكره معاك امتحان لا تداوم اليوم وانا بخبرهم وبكره تعوض ...
تركي : مشكور لكن ابي اداوم ... امتحاني سهل وبسيط ... بالاذن ....
طلع تركي وقام مهران لميار وطق باب غرفتها ودخل بعد ما اذنت له ولقاها قاعده على سريرها فقامت اول ما شافته وقرب لها وضمها وقعد معاها على طرف السرير ...
مهران واهو يضمها على جنب وراسها على صدره : قسيت عليج ....
ميار وماسكه عبرتها : لا ... كلامك صحيح كنت مستفزه بكلامي معاه .... تضايق مني ...
مهران واهو يمسح على شعرها ويبوس راسها : لا حبيبتي تركي كان خايف عليج وقال فيج شي غير الي قلتيه ... وانا هم ملاحظ هالشي .... شنو فيها حبيبت اخوها ....
ميار ودموعها تنزل غصب عنها : الكل يتجنبني لان زوجاتهم او حبيباتهم يغارو عليهم مني وكاني ابي اصيد احد منهم .... ليش يضنو فيني جذيه انا واطيه يعني اصيد رياييل ....
مهران بضيق وعصبيه كاتمها : ومن هذول الي يقولو عنج جذيه ....
خبرته ميار عن الي قاله لها فهد وعن اروى بعدم توصيلها سلام لها يعني تركي يخبي انها تسبب له مشاكل مع اروى فتضايق مهران ولانه فعلا ملاحظ هالشي من تركي بانه ما يوصل سلام اروى لميار لكنه يقول تسلم عليكم وبالاخص امهم واهو لكن ميار ولا مره قالها لكن حب يهدي اخته ويحسسه انها ما غلطة بشي لانه الواقع فاهي مالها ذنب بقلت عقل زوجاتهم وحبيباتهم ....
مهران واهو يشد عليها بضمها : هذول ناس ما عندهم ثقه بانفسهم وتركي يمكن ما بوصل سلام اروى لج بدون قصد منه ... والدليل انه اصر عليج يوصلج معاه ولو هالشي بيسبب له مشاكل كان خبرني انه ما يقدر وانا كل فتره والثانيه اقول له بوصلج لكنه يرفض وحتى يحاول يمنعني اطلع لج الرخصه للسياقه والسياره ... موقف فهد عادي واضن انه لبق معاج وكل ما في الموضوع ينبهج لقلت عقل زوجته وما يبي يخلي بذمته سلام ما يوصله ...
ميار : مو بس اهو مهران .... في بنات ايوني يخانقوني وكاني الحق ازواجهم ... ولا في من تخانقني وتهددني لا اقرب لحبيبها الي حاطه عينها عليه تخيل ....
مهران : هههههههههه يبيلج حراسه عيل ... يغارو من جمالج يا روحي ....
ميار : ليتني اقدر اغطي ويهي ...
مهران : وتختنقي لنا ... تذكري لمى سويتيها شنو صار لج ... اسبوعين وانتي بالمستشفى بالملاحظه ... ميار احنا نبيج ولا احد مستغني عنج وهذول سفهيهم ولا تهتمي لهم .... خلج بروحج وتحملي ما بقول لج محد يبيج لكن دام وراه مشاكل سكريه ...
ميار : مهران انا مالي ربع ... دايما بروحي ... حتى صديقاتي بايام المدرسه انقطعت علاقتي فيهم ...
مهران : وانا وماما وين رحنا .... اعرف تحتاجي لصديقات مثل عمرج وتسوي معاهم اشياء مشتركه لكن شنو تقدري تسوي تجبري احد يصادقج ... لا تستعيلي بييج يوم ويكون لج صديقات حتى لو بعد زمن .... خلج قويه مثل ما عرفتج
ميار واهي تمسح دموعها : كلامك صحيح محد يستاهل اتعب نفسيتي عشانه ....شكرا مهران ريحتني وايد ...
مهران واهو يبوس خدينها : وانا من لي غيرج انتي وماما ووليد ... انتي بنتي الكبيره وبكون حولج دايما ....


مهضومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس