عرض مشاركة واحدة
قديم 01-01-21, 04:06 PM   #85

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 56


بدر هو يوقف عند الشباك ويفتحه وتأمل الجو الخارجي وشرد بكلام ولد عم حور وباله مشغول
بـ ياسمين لما تعرف ماراح تتحمل الخبر وبـ تنهار
واللي مر عليها مو سهل يجي يصدمها بهالخبر
صمتت ياسمين لحظات وهي تراقب شروده تغير ملامحه للانزعاج اقتربت له بهدوء وبنبره خافته وقلقانه: وش فيه...؟ وش صاير ...؟
استدار بدر برأسه صوبها وقال بخفوت: ماصار شي
ياسمين: وش اللي ماصار شي !!
في الليل كنت جاي بقول شي
زفر بدر في ضيق: خلاص انسي مافيه شي بقوله
ياسمين: طيب ولد عم حور وش يبغى منك
أشاح بدر بوجهه وحس نفسه تسرع لما جاء بيخبرها بما طلب منه ولد عم حور حتى لو كان مستحيل يسويه ويقدم عليه الا انه يحس انها بتجلب المشاعر سلبية وسيئة وتؤثر عليهم
ياسمين مسكت وجهه بين ايدينها ولفته صوبها:
ملامحك تحكي ان فيه شي بتخبرني فيه
بدر يلوي فمه في انزعاج: يتهيأ لك مافيه شي
ياسمين بنبره اصرار: لا ما يتهيأ لي فيه شي
وانت متردد تخبرني فيه
بدر : لا ترجعين تسئلين خلاص لا تدورين المشاكل
ياسمين بصوت حاد وفيه غصه : انا الدور مشاكل بدر تنهد بضيقه: إصرارك بيسبب لنا مشكله ياسمين بصوت مبحوح: ماصرت أعرف متى اسئل ومتى اسكت وانت اللي قلت لي بتتكلم معي
بدر راح لجهت الشباك وقف ومسح وجهه بتعب
هو معترف انه تسرع بس مايبي يخبرها بشي
بعدين يندم يحل الموضوع من غير ماتعرف
ياسمين: بروح لـ المطبخ تبي شي قبل ماروح
بدر وهو وافق عند الشباك: وش كل شغل في المطبخ اللي تبينه اطلبيه ويجيك لحد مكانك
ياسمين: من قال لك اني ابغى اجيب شي بروح للمطبخ اكسر الملل وأشغل نفسي بشي
بدر بصوت هادئ: انتي اللي اخترتي تظلين هنا
ياسمين ضحكت بخفاء وبنبرة ساخرة:ع ساس اذا رحت بتجلس معي بتكون ع طول بتكون بشغلك
تأففت وكملت بضيق واضح في نبرة صوته: خلاص أنسى اللي قلته حتى لا تقول اني ادور المشاكل
بدر جاء بيتكلم ورن جواله: الو هلا
سكت ثواني بعدها قال: لا اجلي مواعيد اليوم
ياسمين لحظه مارن جواله مشت طالعه لبرا سمعته لما قال مو رايح للمستشفى اليوم لكن ماهتمت جت تبي تطلع الا وقفها صوت بدر
ياسمين الفتت عليه بهدوء: نعم
بدر بلهجة امر: 10 دقايق تكوني جاهزة انا بالسياره
عقدت ياسمين حواجبها بخفه باستغراب: ليش !!
بدر وهو يأخذ جواله ومفاتيحه: بـ السياره تعرفين
ياسمين حاولت تعرف وين بيرحو بس هو طلع من غير مايقول لها كانت محتاجه تطلع وتغير جو
فـ لبست عبايتها وخلال 10 دقايق صارت بـ السياره
ياسمين: يالله وين بنروح
بدر كان مركز بـ السواقة: مكان ماتبين
ياسمين بصوت شبه مستغرب: شلون يعني
بدر: اليوم لك اَي مكان خاطرك فيه بنروح له



صحيت ع صوت جوالها فتحت عيونها بنعاس وهي تدور جوالها اول ماخذته صمت عن الرنين دخلته بجيب بلوزتها قبل ماتشوف من المتصل ونزلت من السرير فركت عيونها بنعاس وهي تتوجه للباب اللي يندق بشعرها المفكوك وبجامتها الورديه بـ ابتسامه خفيفه قالت: سعد شفيك تدق الباب بقوه
سعد: من زمان ندق الباب وانتي ماتفتحين
حور تجاهد بفتح عيونها من ضوء الشمس: انتو !!
سعد: انا وباسل وحتى اتصل فيك عشان تفتحين
حور بصوت خفيف: ماكان لازم اسئل من بيكون غيره والاتصال ماكان ضروري افكر من بيتصل فيني
رفعت راسها ع صوت سعد المرتفع هو يروح يركض ويقول: أغراضي تبع المدرسه ارمشت اكثر من مرة ضو الشمس دخل عيونها وهي تشوف باسل ينزل لمستوى سعد ويعطيه الاغراض بسرعه البرق دفت جسمها لداخل الملحق
باسل هو جالس يتكلم مع سعد سرق نظره سريع صوب الباب لكنه اختفت من المكان وقف وحرك يده ع راس سعد: يلا يابطل شد حيلك بدراسه
حور تجول بـ الصاله وتردد: لا لا ماشافني
رمت جسمها ع الكنبه اوف: مكان ناقصني الا يشوفني وانا صاحيه من النوم وشكلي معفوس
فزت وهي تشتم نفسها: غبيه وهو شافك وانتي
في البجامه يمكن يفكر اتجاهك بشي مو زين
طلعت من تفكيرها ع صوت قفل الباب شافته سعد مشت له بنرفزه: وين كنت وش اللي معك
سعد بوناسه: شنطه وكراسه وأقلام رحت مع باسل للمكتبه المعلم قال بكره يصير ومعك شنطه
حور بحده: وانت رحت وقلت له هو ماصدق
خبر راح وجاب لك
سعد: باسل كان معي
حور صغرت عيونها: طول الوقت كان معك
سعد: ايه بعدين رحنا للمكتبه وللمطعم وتغيدنا
حور بـ استغراب: تغديتو ليه كم الساعه
بسرعه سحبت جوالها من جيب بلوزتها شافت الساعة بتصير4 العصر انا ماصليت الظهر ولا العصر
وش هالنومه اللي نمتها وماحسيت بنفسي


باسل أخذ شاور ع السريع ولبس تعطر بسرعة وطلع مستعجل عند زبون مهم بيلتقي فيه طول هالفتره وتفكيره بتمحور حولها الموقف اللي صار الصبح والتوتر اللي حس فيه وقتها ومنظرها من شوي بالبجامه وهي صاحيه من النوم مو قادر يبعده من خياله... انعدام المسافه بينهم مخليته خايف من ان يفكر ويقدم ع شي سيئ بحقها...
لازم يخفف روحاته للملحق ويقلل احتكاكه معها
مو عشان ماوده يشوفها عشان خايف عليها...
اول ماطلع لقى سعد يلعب عند مدخل الملحق
حاول ان يمشي من غير مايكلمه بس سعد ركض
له وهو يقول: حليت الواجب
باسل بـ ابتسامه: شاطر
سعد بوناسه: أجيبه تشوفه
باسل مايبغى يطول معه خايف حور تطلع: بعدين حبيبي الحين لازم اطلع


بعد ساعات طويله قضى فيها النهار وبدا فيها الليل رجعو للبيت المغرب بعد ما قضو وقتهم مابين الأسواق والمطاعم وأماكن اخرى
ياسمين جالسه ع السرير وتتفرج ع ملابس البيبي اللي اشترتها وهي تحس بشعور السعاده والبهجة يغمرها حطت ويدها على بطنها ومبتسمت الاغراض اللي جبتها حمستها لـ الولاده.... تركت الاغراض طلعت لصاله وراحت صوب جوال بدر اللي كان يرن بـ إلحاح اخذت الجوال شافته اللي يتصل رقم لاحظت انه نفس الرقم اللي كان يتصل طول ماهم برا وبدر مطنشه رفعت حاجبها وهي تحاول تلقى تفسير لـ اتصال هالرقم وبدر مايرد عليه وهي ماسكه الجوال جت رساله من نفس الرقم ماترددت لحظه انها ماتفتحها لان هالرقم شغل تفكيرها بدت تقرا ''انا يومين وراجع لديره وابغى اعرف بتتزوج حور ولا اخذها معي لديره
وماعلي من الكلام اللي انت قلته اني رجال كبر ابوها ومتزوج ثلاث واذا تزوجتها راح اظلمها وهي توها صغيره الحل اللحين بيدك يا انك تتزوجها وأنقذتها مني ولا انا راح اتزوجها انتظر ردك''
شهقت بصدمة من اللي قرته وطاح الجوال من بين يدينها وتتساقط دموعها وانهارت على الكنبه تبكي
اللي قرته مؤلم مثل ماتزوجها وأنقذها من ابو سعد بيكرر هالشي وبيتزوج حور وينقذها من ولد عمها

بدر خلص شاور ولبس وطلع للغرفه استقرت عينه ع الاكياس المنتشره بـ السرير والبعض فيها اغراض والبعض فاضيه تأملها ثواني غمض عيونه بتنهيدة عميقة ع وشك ان يكون ابو وضعه معها مو مستقر
جالس بطرف السرير هواجس ترافقه بشأن اخر موضوع شلون يخلص حور من زواجها بـ رجال كبير
توها صغيره وسالفه ان هو يتزوجها مو ضابطه
رفع عيونه لجهت الباب لاحظ ياسمين جالسه على الكنبة بصاله وضامه رجولها لصدرها وهي معطيته ظهرها حس ان فيها شي طلع بسرعه وبس أقترب
منها شافها تبكي جلس جنبها ومسح ع ذراعها
وبهمس خايف : وش فيك ياسمين !!
دفعت ياسمين يده عنها بعنف وتعض
ع شفايفه بحنق : ولا شي
بدر: شلون ولا شي وانتي جالسه تبكين
ياسمين ماحبت ضعفها فـ فضلت تنسحب وتوجهه لما تستجمع قوتها تحركت بتروح لغرفه بس شدها من ذراعها مسحت دموعها وبصوت خافت: اتركني
بدر بنبره هاديه: مو قبل ما تقول وش فيك
ياسمين تحاول تكتم صوت بكاها: قلت لك ولا شي
بدر لفها صوبه: شلون مافيك شي واليوم كنتي مبسوطه وضحكه ما فارقت شفايفك والحين تبكين
حرك رجله عشوائي وانتبه على جوالها الواقع على الارض انحنى وخذه وكان فاتح على الرساله لكن رنت جواله ماخلته يتمكن من قراتها
لحظة مااخذ بدر الجوال دخلت الغرفه جلست ع السرير وغصه بحلقها وقلبها يتألم وحست ان السعاده انتهت من حياتها و ان مكتوب عليها الحزن باللحظة الذي تفرح فيها يتعكر كل شي
شافته يدخل الغرفه وهو يفك أزرار قميصه ويقول:
عندي حاله طارئة تحتاج تدخلي ولازم اطلع
حاولت ان تصارع دموعها التي سالت بالرغم من محاولاتها وابتسمت بسخرية هي تهمس: انت اصلا موجود بس لـ مساعد الناس
بدر شال جواله واغراضه مشى صوبها عاقد حواجبه هو يشوف عيونها اللي كلها دموع: انتي فيك شي وعرف أنك عنيده ماراح تتكلمي بسهوله وانا الحين
لازم اطلع بس لما ارجع راح تقولي...
شافته يطلع ويسكر الباب دخلت بـ نوبة بكاء حادة




جالسه ترسم وتغني بصوتها النشاز
وحشتني سواليفك وحشة شوفتك اكثر
كل ليلة مع طيفك حبيب الروح انا اتحسر
طاير من عيوني النوم على ذا الحال انا كل يوم سمعني حبيبي الصوت وسيرني على كيفك
كلامك فيه نشوة روح يحرك فيني الوجدان
يعطيني امل مفتوح في لقياك مهما كان
ساعة يختفي صوتك اعيش بعالم النسيان
لا تقطع علي الصوت انا مقدر على الحرمان

وفجأه وتدخل رغد والجوال ع اذنها وهي تقول: جالس تحاتيها وهي جالسه تغني ولا ع باله
أمل وهي تضيق عيونها وتناظر رغد: من هو ؟؟
رغد والجوال مازال ع اذنها: من بيكون غير العاشق الولهان اللي ماتحمل بعدك 8ساعات
امل بابتسامه: نواف وصل ليش ما اتصل فيني
رغد: اتصل بس حضرتك ماتردين
امل تلفتت بـ المكان تدور جوالها: اها تركته بغرفه
رغد قالت بعد ماسمعت نواف يقول عطنياها: افتكر ماله داعي تكلمها هي بخير وجالسه ترسم وعرفنا انك وصلت بسلامه قفل خلاص
نواف: وانا افتكر ماطلبت رايك عطيها الجوال
امل تنزل الفرشه وتمسح يديها بمريلتها الجلدية
حقت الرسم: عطيني بكلمه
رغد تأشر بعيونه لها بـ لا وهي ترد ع نواف: جوالي وبكيفي ما بعطيها
نواف: عطيها ولا خابره احد بيتصل فيك
رغد بـ غباء وخوف: لا طبعا من بيتصل فيه
نواف: مثلا خالد !!
رغد بثقه: اصلا مايعرف رقمي
نواف: لا يعرفه خذه مني
رغد حمر وجهها ورمت الجوال ع امل وطلعت
أمل حطت الجوال ع اذنها: وش قلت لها
نواف: خليك منها وحشتيني وش جالسه تسوين
امل: ولا شي... متى بترجع ؟؟
نواف يضحك بقوه: دوبي واصل وش فيك
امل بزعل متصنع: اصراحة سفرتك مكان لها لازمه
نواف بتنهيده: اشعرفك ان مالها لازمه
امل: لان الشغل مو مهم اَي احد يقدر يسافر محلك
نواف بتنهيده أعمق: محد بيحل محلي بهالشغل
بعدين كله شهر بيمر بسرعه
امل بنبره متفاجأه: شهر...!! انت قالت اسبوعين
نواف: قلت لك ع حسب مايخلص شغلي
امل بجديه: الا وش شغلك اللي بيخليك تغيب
شهر حتى ابوي تفاجئ من سفرتك
نواف قال وهو بيضيع سؤالها لانها بتجلس تلح عليه وهو ماعنده نيه يخبرها بسبب سفرته: سفرتي فرصه اعرف وش قد راح تشتاقي لي
امل: من الحين اشتقت لك
نواف بمزح مبطن: لا تكذبين
امل : والله اشتقت لك
نواف بضحكه: ادري ولاكان ماغنيتي قبل شوي
امل تحك راسها بحيا: سمعتني ؟؟
نواف: مقطع قصير والحين راح تغني الاغنيه كامله
امل: حتى وأنت بعيد تبغى أزعجك بصوتي
نواف بنغمه دايخ: اشتقت لـ إزعاجك
أمل بضحكه خفيفه؛ اشتقت لـ أسوى شي فيني
نواف بـ اصرار: يلاه غني بنام ع صوتك
امل: خلاص روح نام بسكر بعطي رغد جوالها
نواف:يفتعل الزعل يرضيك تكسرين بخاطري
أمل عضة ع شفتها اسفليه بخفيف اممم: لا
نواف هو يغير وضعيت نومته وينقل الجوال
لـ اذنه الثانيه ويقول بصوت فيه انعاس: انتظر !
امل سمعت صوت الرعد وجت في باله هالغنيه

اشتقت لك تحت المطر ..
حنيت لك غصبٍ علي
قلبي معا صوت الرعد ..
كانوا ينادونك
مرّيت في بالي مثل ..
ومض البروق اللي تمرّ
بالله وش معنى العمر؟
لو كان من دونك؟
كل ماذكرتك تبتسم ..
امسح دموعي وابتسم
حظ اللي انتا بينهم ..
واللي يشوفونك

نواف تخدر ع صوتها وراح في سابع نومه
وأما امل كملت ترسم وهي تدندن بـ أغاني
توصف حالها بـ غياب نواف




مرت ساعه على ياسمين وهي في حالة انهيار كان كل شيء مختلط في رأسها ساعدها اول وتزوجها وهو مايعرفها وش اللي بيمنعه الحين انه مايتزوج حور وخاصه ان امها موصيته عليها... ويمكن تكون فرصه له ياخذها وتعيش معه عند امه وربطت عدم اهتمامه بوضعهم وبروده بموضوع زواجه من حور
ضمت رجليها ع صدرها و حطت راسها ع ركبتيها
وبكت بصوت مسموع وبمرآره رفعت راسها لما حست بدخول احد الى الغرفه ودعت ان مايكون هو لان ماتبيه يشوفها منهار وضعيفه وتبكي عليه
وقفت يوم شافت ساره قدامها وبصوت مرهق
من كثرة البكاء: ليش جايبه بـ هالوقت !!
ساره: بدر اتصل عليه وهو قلقان وقالي اجي لك
ياسمين وهي ترد وتجلس ع السرير وابتسمت بسخرية بين دموعها: قلقان ليه يقلق
تقدمت ساره وجلست بجانبها: وش صاير بينكم
ياسمين اغمضت عيونها سالت دموعها وهي ساكته
ساره بقلق: وش فيك تبكي !!
ياسمين بصوت يختنق نبرة بكاء: بيتزوج حور
عقدت ساره جبينه باستفهام: بدر بيتزوج حور !
هزت ياسمين رأسها بتأكيد وهي تسمح دموعها
ساره بعدم تصديق: مستحيل
ياسمين وقفت بـ انفعال وبصوت غاضب: انا شايفه رسائل ولد عمها بجواله.....
ساره بعد ماعرفت تفاصيل الرساله وهي تحاول تستنتج أجوبة عقلانية تقنع بها ياسمين لكن هي مو جالس تسمع الا لـ افكار اللي تدور في راسها
ياسمين صرخة بـ انهيار: بدر تزوجني لجل يخلصني من ابو سعد والحين بيخلص حور من ولد عمها
ساره مسكتها من يديها بحزم جلستها : بدر تزوجك عشانه يحبك وكل اللي تقولينه كلام فارغ
ياسمين بصوت مبحوح: هو ماحاول يبرر لي جاها اتصال وطلع ولا كأنه هامه شي
ساره: انتي اللي سافته مارضيتي تقولي له وش فيك
ياسمين رفعت عيونها تمنع دموعها من النزول:
ما كنت بحاله تمسح أناقشه حسّيت اني بـ انهار وأضعف وحسسه ان الموضوع هامني
ساره بجديه: واجهيه واسمعي منه وصدقيني
بيطلع الموضوع مختلف
ياسمين نبرتها مُتحشرحة بإختناق: احس مشاعره ناحيتي اتبلدت والسبب انفصالنا بالاماكن وحس زواجه منها فرصه ماراح يفوتها بنت توها صغيره وجميله والاهم من هذا بتروح معه وين مايبي
ساره:كل هذي وسوسه اتركيها عنك
ياسمين: تغيرات كثيرة طرت على حياتنا ومن بعد ماحملت احسه مجبور فيني عشاني حامل
ساره: ترا انتي ياسمين صايره غريبه اول كنتي تقولي مهتم فيني لاني طلعت بنت عمه والحين لاني حامل انتي وش صاير فيك
ياسمين بنبره منكسرة: بدر غامض وكل ماقلت فهمته اكتشف اني غلطانه ومرات اقول مايحبني
ساره: بدر يحبك ويموت فيك وصدقيني السالفه اللي قلتي لي عنها فيه شي غلط...





نهايه البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس