عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-21, 06:14 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#بارت٢٣
«البعد ياحبيبتي..💔 لايمحووا ماضي عشناه» بيت ام صلاح مخبوص خبص لبنات كووله اجت وكرايبهم كولهاا اجت..توسلوا بااياد يسووي لعرس بالقاعه لكن اياد رفض بحجه هوايه صرف صلاح راد يحجز قاعه بس مقبل هو من طبيعته مايهتم لهاي الامور لذالك صار العرس بيتهم ..اياد راح للحلاق يزين واسرار وميس بصالوون ..اسراء هي لازمه لعرس..ام صلاح خابرت شهد واهل شهد وعزمتهم لكنهم كلهم تعذروا ومقبلووا يجون حتئ شهد.
اما هوو كان نايم بغرفته لحد الان مطلع هو طلب اجازة للعرس يسمع خبصه البيت من فووك لكن مانزل رووحه مهزوزة حاس بضعف من احترقت لحد الان وهو مو هو كل مايذكر روحها الطايرة بالنار وكلمه اشتريني منهااا يحس بنهيار تام داخل روحه. قام من سريرة وهو يتنهد ..وقف امام مرئاته وهو ينضر لوجه شاف كأبه مسيطره على ملامح وجه كلم نفسه بغضب وجزع..مو انته مو انته صلاح القوووي الي لكل تهابك وتخاف منك ارجع ارجع مثل قبل اذا تحبهاا ارجع اعترف الها بحبك. طلع ملابسه من الكنتور ودخل للحمام سبح وبدل وقرر يروح للحلاق من احترقت لحد الان وهو مامهتم برروحه نزل من الدرج واقاربه سلموو عليه وسمع تهامسهن...خطييه متغير على زوجته والله الله يساعده شافها احترقت كدام عيونه... تنهد بحزن وطلع ركب سيارته..اتذكرها بيوم من الايام صار موقف وياهاا. كاعده على القنفه تباوع على مسلسل خليجي. صلاح بجمود //كوومي سويلي جاي. شهد مغلسه. صلاح يعرف بيها تسمعه بس مغلسه//شهيده كومي سوي جااي احسلج. شهد على نفس لحاله مغلسه.
صلاح لزمها بعصبيه من شعرها وهو يجرها للمطبخ. شهد وهي تضرب بي//ااااخ شعري يامجرم ياخريج سجوون شعري اريده صلاح بسخريه//حلوة هاي كل ماحجت وكالت خريج سجون...ليش تغلسين ؟؟
شهد بكذب//ماسمعتك.
صلاح بسخريه//ليش طرشه؟؟ شهد بحقد//انشاءالله لاعدائي لطرش يااارب. صلاح وهو يحفر اصابعه بخصرهاا// لسانج شلون بي كل ليوم يطول عشر مترات ولا يفيد ضرب ولا كتل. شهد وهي تحط ايدها على ايده//اااه يييمه كطعت نفسي وووخر ..دكول مو اصابع سجاجين. 😡. صلاح ببتسامه جانبه//وتوبين ؟؟؟ شهد بحقد//رووح تابعلك مسلسل فلم برنامج بلكي تصير رومانسي ياااحقوووود. صلاح بهيام//ويامن اصير رومانسي؟؟
شهد باارتباك// دوووخر ااوووف. دفعته وهو ضل ينضرالها بنضراته الحارقه شافها تمسح دموعها وهي تشغل الطبااخ وترست لقوري وخلته على الطباخ ..سمعهاا همست بكلمات ماتأثر بيهن بوكتهاا لكن الان مثل انصهار لحديد ينزل على صدرة...
صلاح بتنهيده//دعائج مامستجاب انشاءالله. تدعين على روحج دكولين ..شوكت اموت حته اخلص منه. عمرج طوويل يالغاليه ..والله حاركه كلبي
********************************
الحلوات بصالون...
من اكبر المراكز التجميليه في بغداد «.....» الكراده وكله على الاتكيت ولعروس يصيحون بااسمها وغرفه للشسوار وغرفه للمكياج غرفه للتسريحه وغرفه للتبديل وغرفه للمناكير ليشوفه يحووفه. ميس بملل//اسرار شنوو صارلي شكد محد صاح بااسمي معقوله مامسجليني.؟؟ اسرار //شنوو مامسجلينج؟؟مو سلمتهم كارت لحجز. ميس بجزع//كووله من وراج لو رايحين لمركز اريدو احسن والله شوو لعرايس كلهن طلعتهن نفس الشكول وكلهم مكياجهم بنفسجي.
اسرار بدون نفس//وج غير لموده ياثوله دباعي التسريحات تجنن ميس //هسه غير يصحون بسمي صارت 12لضهر. اسرار//اي والله اذن خلي اروح اصلي. ميس//واني هم خلي اصلي وادعي بالكي يوصلي لسرة
كامن اثنينهن صلن ورة ساعه صاحت باسم ميس ام الصالوون وبعد معاناه كبيرة وكل غرفه تنتضر بيه نص ساعه صارت لساعه بالاربعه واخيرا خلصت ميس طلعت حلوووة بس مو تخبل خلي اوصف ميس«ميس لبست بدله لونهاا بنفسجي فاتح بس كووولش حلوة وتسريحتها كوولش حلوة راقيه لكن المكياج محلوو عبالك مترب والكونتور مبين بس ماشي لحال كاسر على المكياج التسريحه والبدله» اسرار...لبست فستان عنابي طوويل وردانه تور وتصير لفتحه بيه من وره لحد الساق وسوت تسريحه بسيطه بس حلووة ومن شافت مكياج ميس مقبلت ام صالون تمكيجها هي مكيجت روحها وطلعت تجنن كوووولش حلووة. خابرت حسين يجي ياخذهن وحسين رزلهن رزاله ناشفه بسيارة لان تاخرن. بالسيارة ... حسين بعصبيه //جانت نمتن موو احسن؟؟ اسرار بتنهيده//حسين الئ متئ تضل هييج يعني احنه بدينه غير حجز ورقمه 13هسه يالله وصل لسرة لميس وسوهه يعني قابل جنه نلعب. حسين بغضب//يمعووده لبيت مخبوص خبص هسه نريد نرتاح نريد انام والله اجيت من الدوام من هوسه لجهال ولا كدرت احط راسي وانام..وانتن اشدعوه عازمات الامه كلهاا؟؟ اسرار كرصت ايد حسين بعتب//يالله هنه يومين وتخلص قابل لعمر كووله راح انضل هيج. حسين حس على نفسه// يالله تستاهل ميوسه شكم ميس عدنه هي بس وحده ههه. ميس بمرح//هههههه تسلم ابو علي. حسين بتنهيده//ااااه اشوكت يجي علي..اسرار ليوم لازم انشد حيلنه حتئ يجي علي. اسرار نضرتله بطرف عينها وخزرته ..اما حسين سكت وهو يبتسم يعرف بنفسه احرجهاا كدام اخته بس شيسوي يحبهاا ويتمنئ يصير عنده طفل منهاا ******************************* عند بطلتنا العسووله....
راحت من الصبح هي وامهاا للسوك اشترت ملابس للحنه اشترت فستان طوويل راقي وبسيط لونه ذهبي شوويه عريض مو ضيق وشترت وياها حذاء بيضه وجنطه بيضه وشال اوفايت وشترت موبايل لبست فستانهاا طلع كوولش حلوو عليهاا وشهلاء جابت المكياج تخليلها. شهد وهي تباوع بالمرايه//شهلاء حفي حواجبي. ام عمار بصدمه//شنوو؟؟يااا ليش تحفين.
شهد بزعل//شنوو ترة مابيها شئ ..وبااستهزاء..بعدين اني متزوجه والمتزوجات كلهن حافات لو عليهن حلال وعليه حرام شهلاء وهي تعض الشفه لامها//اي ماما خلي احفلها تطلع احلئ وارتب حواجبها تطلع اجنن
ام عمار بحيرة//بكيفجن شسون سون.
شهلاء كعدت تحف بشهد وشهد تتوجع وترجع ليورة وشهلاء ترجع وياها تعبت شهلاء حييل يالله حفتهاا شهد بعد ماخلصت //اااخ بعد لااموت مااحف متت كرصتي وجهي تكرص.
شهلاءبضحكه//هههه لعد شعبالج ادغدغج.ويالله خلي اخليلج مي وشكر حته ميطكك وجهج وبعدين امكيجج شهد بمرح//شنوو هاي وصفات جدتي. شهلاء بمحبه//ههههه اي وصفات جدتج. اخذتها حطتلها مي وشكر ورة نص ساعه غسلته وحطتلهاا مرطب وبرايمر وفاونديشن وبلشر وحمرة وردي فاتح وسحبت عيونها بايلاينر بس من فوك وحطتلها من جوة كحل ابيض وحددت اطراف عيونها من جوة بشدوو بني قاتم «اموت على المكياج عشق😍» شهلاء لبستها كب جوزي ولفت شالها الاوفايت وطلعتها كووولش حلوووة جابتها امام المرايه. شهد وهي تشوف روحها بالمرايه تنهدت بحزن//حلوة بس من الدااخل مشووهها. شهلاء بحزن//انتي مو مشوهه انتي تجننين.
شهد بتنهيده حزن//امشي وياي اضوج اروح لوحدي شهلاء باارتباك//لا حبيبتي مااكدر باجر عندي امتحان روحي انتي وستمتعي ولاتقهرين نفسج ..شهلاء لزمت شيشه لعطر وهي تريد ترش الهاا لكن سمعت صرخه من امهااا خلت لعطر وكع من ايدهااا. ام عمار بعصبيه//انتي شبييج من كل عقلج اختج جروحه بعدها ماطايبه شلون ترشين لعطر عليهااا تردين الحروق تلتهب. شهلاء بخووف//ماما والله مو قصدي والله ماادري. شهد بحسرة //ماما هي متدري وحتئ اني ماادري لعطر موزين عليه ههه طلعت محرومه حتئ من لعطر ام عمار بحنيه//حبيبتي اصبري حته تطيبين واشتريلج احلئ لعطور ويالله حضري نفسج اني اوصلج وارجع ابوج واخوج ميكدرون خاف ترجع سالفه لثار ويكتلون عمار. شهد بهدوء//بعدهم يدورون ثار ورانه يعني بتلينه بلوئ الله خلقنه بنفس كوكبهم. احنه قتلنه منهم واحد وهمه قتلوني تعادلنا بعد ماالهم شئ عدنه. ام عمار بتساؤل//صدقيني القول هوو حركج.؟ شهد ببتسامه//مو مجرم لهل درجه ام عمار وهي تنتبه لجمال بنتها//والله مااتمنئ ترحين اخاف يحسدونج. شهد بسخريه//علئ شنووو علئ لتشوهات لبجسمي ترة محد يحسدني بس لكل ياانبه ضميرة عليه وترة ضميرهم يموتني مايحييني. ام عمار تنهدت بحزن وعرفت ان بنتهاا مو بخير من طريقه كلامها ونترتها بالحجي وماعرفت سبب روحتها لعرس بنت عم صلاح. طلعن سوة وام عمار اجرت تكسي وراحت لبيت ابوحسين وهي تضم بنتها من عيون لشباب. ******************************
في بيت ابو حسين....
تكمله
البيت مخبوص بااجواء حنت ميس مشغلين لديجيه والبنات يركصن وكولهن لابسات فساتين قصار ومشسورات لشعر والمكيااج واكثريتهن مكابلات المرايه ويحطن مكياج وميس كاعده على القنفه والنسوان تجي تبارك الهم هواي عازمات ناس امه عازمه المدرسه كولها حته الطالبات مامصدكه ميس،ازوجت واسرار خطيه تركض هيج وهيج وحسين كل شويه صايح عليهاا. وصلت بطلتنا العسووله لبيت ابو حسين واستقبلتهم ام حسين واسرار ورحبن بيهن وقدمت الهن الكيك والعصير...ام عمار طلبت من بنتها يرحن ام عمار//هااا ماما نرووح؟؟؟
شهد بحمود//بكيفج
اسرار بسرعه//لا لاوالله ماترحين تتعشين وترحين. ام عمار بهدوء//لا حبيبتي مشكوورة بس ابوها ميقبل تتاخر وهم نخاف على صحتها لازم نروح. اسرار بزعل//بس هي مصار الهاا نص ساعه من اجت والحنه بعدها ماباديه تبدي باليل عفيه خاله خليها. شهد بهدوء//رووحي ماما من تخلص الحنه اجي. ام عمار بصدمه //لا حبيبتي امشي احسن.بعد محد يجيبج
اسرار بمحبه//لا نجيبها اني وحسين..قصدي اني وكريم ..تعرف بسهد تكرة حسين... شهد بهدوء//اوك ماما روحي واجي اني واسرار ام عمار ضاجت من عناد بنتهاا متغيرة هوواي كانت حييل تحترم امهاا وتسمع كلامهاا وتخاف منها لكن الان لا وتتصرف بكيفهاا وامها خايفه عليهااا. ام عمار بتنهيده وحيرة//براحتج بس حبيبتي لا تتاخرين
شهد بتنهيده //انشاءالله. طلعت ام عمار وهي ضايجه ومقهورة راحت لبيته وضلت تحجي على شهد وشهلاء هدئت امهاا واكدت الهاا ان شهد انضلمت وهمه حدووا مصيرهاا..خلي هل مرة هي تحدد مصيرها وتسوي ليريحهاا. ******************************* بيت ام صلاح....
صلاح بعصبيه//يالله تاخرنه يمعوودين باجر وراي دوام ولازم اطلب اجازة اياد بمرح//هوو انته دوومك مستعجل. صلاح // يا مستعجل..وبعدين اياد مو تروح تنام يم ميس لبسها لحلقه واكلوا لكيكه وطلع بسرعه لاتنام وضلك ساعتين ترة والله اعوفك وارووح. اياد// هااا غير اشوفها اشوف شكلهاا خوويه دافع
750الف ومااشوفها لا هذا ضلم. صلاح/ الك ربع ساعه وتطلع اوك. اياد بكذب//اوك.
سمع صلاح موبايله يرن شاف لرقم هذا رقم اسرار فتح عليهاا خط وهو يرد عليها بدون نفس. صلاح//الوووو. اسرار بمرح//الووو احزر منوو عدنه. صلاح //شمدريني اذا يكولون مرت عمي عازمه حته وزير التربيه..شمدريني منوو عدكم. اسرار بضحكه//هههه لا عدنه شههههد. صلاح بلهفه//هاااا صدووك لو تكذبين؟؟ اسرار//اي والله اجت هي وامها بس امهاا راحت وهي فدشويه تروح اخذها اني وكريم. صلاح بهيام//اووك..بس شووفي خلي الموبايل بيدج اول مااتصل عليج تردين اووكي. اسرار بااستغراب//ليش.؟؟ شتريد تسوي؟؟ صلاح بخبق//مالج شغل بس سوي الاكلج عليه. اسرار //اووك حقفل لخط اني هسه يالله بااي. صلاح //باااي
صلاح وهو يحاجي اياد//اياد اذا تريد ضل ساعتين يم ميس مامستعجلين وهي هم خطيه من الصبح للعصر بصالون وماتشوفك اله ربع ساعه. اياد صار هيج😲 //شبي اخويه تخبل صارله ساعه يعاركني مااضل هوايه يم ميس وهسه يريد اضل ساعتين خيير بس لا تسودن. راحت الزفه لاهل ميس ومسافه الطريق وصلوو. *******************************
عند عمار وهو نايم على السرير حضر جنطته باجر يلتحق
لساحات القتل..فكر بكلام اخته وياه قبل يوم لما شافهاا كاعده لوحدها بحديقه المنزل لصبح كانت شهلاء بالكليه وابوهاا بالدوام وامهاا تنضف وهي كاعده لوحدهاا وصافنه بولا شئ. عمار وهي يكعد يمها بحنيه//شلونها عسوله لحلوة. شهد ببتسامه حزينه//الحمدلله. عمار بحزن//لصارلج كوله بسببي اني لمذنب. شهد بعبرة//ليش قتلته ليش صرت مجرم. عمار ودموع تلمع بعينه//والله موقصدي اكتله والله.
شهد بغصه//بس قتلته..ولا تنسه انته هددته. عمار بحسرة//هددته بس ماقتلته شهد //احجيلي شلون قتلته عمار وهو يذكر الحادث... اكوولك وخررررر مني لا احط لسجينه بطنك. مهند //دكوول يالله يااخي لاتورط نفسك. عمار بعصبيه//شووفه شسووة بسيارتي شوف شلون فلش الجاام وكل هذا ويغلط ويسب. مهند وهو لازمه بقوة// اهدئ وهسه هوو يتكفل بكافه المخاسير وغصبا عليه.
الطرف المعتدي//هههه عووفه يمعوود ترة جبان ميسووي شئ بس يتهدد لو بي خير جان ستر اخته ام تنورة تنورتها لاطشه لطش عليها يقصد«شهلاء» عمااار بعصبيه وعفاريت لجن تتراقص امامه// ووخررر والله ليووم اذبحه انته الساقط ابو الطيور تجيب اسم اختي علئ لسانك الووصخ. الطرف المعتدي//رووح طم راسك ياعار اختك كوله تركض وراها هي وتنورتهاا. وبساعه عصبيه من عماار وهو يوجه السكين للطرف المعتدي ومن بين الهووسه والخبصه وعدم سيطرة على الاعصاب اجت لسكين بمهند.
البارت. صلاح// حيا الله الشيوووخ. شهد التفتت عليه بصدمه وغضب ماردت عليه وتوجهت لباب لغرفه وهي تحاول تطلع لكن هو اعترض طريقهاا
صلاح ببتسامه هادئه//وين مشتاقين الج. شهد بزعل//رجاءا خليني اطلع ترة والله روحي مامتحملتهااا
صلاح بااعتراض//لا خلينه نتفاهم وبعدين روحي. شهد بحقد//انته اخر واحد اتفاهم ويااك نسيت شسويت بيه نسيت شلون اخذتني من اهلي ..والله كاعده بحنه بنت عمك وتحسر على نفسي ..اي اتحسر على نفسي مو مثل لبنات مو مثلهن. صلاح بحنيه//شتردين؟؟ شهد بعبرة//اريد بس اخلص منك ياريت تحررني من قيووودك صلاح بثقه //مااطلك ..حلم ابليس بالجنه. شهد ببكاء// الله لا يوفقك ياابليس إنشاء الله الله يحرك كلبك وماتلكه الفرررج يااارب. صلاح وهو يحط ايده على شفايفها//اااااش خففي من دعاويج كل ماتدعيين الله يفجعني بيج ويكبر همي اكثر. شهد ولكحل سال// ااااه حسرتي على نفسي اكبر من حسرتك علئ اخوووك ..يوميه امووت الف موته واني اشوف مئساتكم بجسمي. صلاح بحنيه وهو يمسح دموعها// مااريد اشوف دموعج يزيدن من عذاابي اسكتي ولتردينه يصير وطلبي كوول شئ اله الطلاق شيلي من ذاكرتج. شهد بنهيار//ماتريد تشوف دموعي مو انته لجنت تتلذذ بدموعي والله اكرهك اكرهك. صلاح وهو يحضنهاا ويدفن راسها بصدرة ويكتم باقي كلامهااا.اتمنئ تفقد الذاكرة ولاتذكر الماضي. شهد وهي تدفعه//ااااه عووفني جسمي كوله يوجعني ائذيتني ووخر مني. صلاح بمحبه//اني اسف بعدج موجوعه ياروحي.
شهد بصدمه//انته ليش جذاب انته ليش تسوي نفسك تحبني اني اعرفك اكثر من نفسي حقود ميهمك اله نفسك ليش توهمني بحبك.
صلاح وهو يقبلها على شفايفهاا// انتي ذنبي الطاهر وغلطتي الصح. شهد دفعته بغضب وهي تمسح دموعها وشفايفهاا.// خليني اطلع لا والله اضل اصرررخ والم عليك الامه كلهااا وافضحك فضيحه. صلاح وهو يتقرب منها وبخبث وبتسامه// عااادي
وشنو يعني اصرخي رجال ومرته محد يدخل.
شهد ببكاء//ليش تكرهني ليييش والله ماسويتلك شئ..اخويه قتل اخووك؟؟ ومامتقصد مامتقصد. واخذتني فصليه وحركت كلبي وكلب اهلي والله عاقبني ونحرك جسمي هذا ماكفاك؟ ما نتقمت؟: ماالك حق مالك حق ..وبعدك ورة عمار حرام عليك لشرع مايسمحلك تقتل عمار تريد ديه ننطيك راح ندفعلك دييه وتتهنئ بيها بس كاافي لا تصير فرعون. صلاح بحنان// اسكتي لا تبجين دموعج يزيدن عذابي اني مااريد ديه ولا اريد عمار اني اريدج انتي شهد بصدمه وهي تحط ايدها على صدرها// تريدني اني؟؟... بعدك مامكتفي بعد شتريد تسووي تموتني؟؟ ترة والله الميت ارحم مني يجوز ربك يغفر له بس اني محد غفرلي.
صلاح بحنيه//ان..
انفتح الباب بقووة انتقلوا بنضرهم لباب ماكان اله حسين ابن عم صلاح جاي لغرفته. حسين باارتباك//اءءءء اسف ماادري بيكم هنا.
صلاح باارتباك//هااا لا عادي حيااك.
اما شهد دفعت صلاح وهي تتوجه الاسرار بعصبيه شافت بوجهها ام حسين
شهد بسرعه//خاله ويين اسرار؟؟ ام حسين بااستغراب//بالمطبخ بس ليش؟؟ شهد توجهت للمطبخ بدون ماترد على ام حسين شافت اسرار تحضر بالكيك وهي تركص. شهد بعصبيه وهي دير اسرار من كتفها// انتي ماتستحيين الئ متئ تضلون هييج يعني انتم شنوو من مله الئ متئ ضلون تخدعون بيه وتغدروني اني شمسويتلكم ليش تكرهووني اسرار بصدمه//ليييييش؟؟ شهد بحقد//حاجزتني بغرفتج حتئ تجيبيلي اخووج ليش هييج سويتي اني اريد انساه وانسه عذابه ليش خربتي فرحتي اخوج من اشووفه اذكر معانات والالم سدت عليه ليش خليتيني اتحسف اجيت للحنه ..لا ويجذب عليه مسوي روحه حنين ويحبني اسرار بندم// بس والله يحبج شهد تنفست بغضب//اسرار صيحي لكريم يوديني لاهلي واخوج مااريده يعرف اني حروح اخاف يلزك ويصر اله هو يوديني لاهلي اسرار بهدوء//هسه احضر نفسي واخابر كريم. شهد بزعل//عفيه بسرعه. راحت اسرار وشهد ضلت بالمطبخ ماهي اله خمس دقائق واجت اسرار اخذت شهد وطلعت ركبن بسيارة كريم ..وكريم طول الطريق يفكر بشهلاء اتمنئ تتحسن علاقت شهد بصلاح حته يكدر يخطب شهلاء لكن الامور لحد الان غير ايجابيه من الطرفين. ********************************
عند ميس.....
ميس سبحت وغسلت شعرها بمكيف كعدت اسرار مشطت الهاا واقاربهم اكثريتهم راحووا. كان حسين وكريم وابوهم كاعدين على التخم واسرار وميس بالارض اسرار تمشط بميس وام حسين كاعده تصلح بااوراق ..والله بطرانه😕 ..
ام حسين//كريم والله لكيتلك مرة تخبببل. كريم بهدوء//منييه ؟؟ ام حسين//بنت خالتك تخبل وعمرها 18سنه وشنوو الجمال والجسم ليوم كلها نسوان فكن حلكهن عليهاا.
كريم بجمود//مااريدهااا
ام حسين بصدمه// يااا ليش؟؟ وانوب اني خطبتها الك وحاجيت خالتك وخالتك وافقت وانوب تفشلني ياكريم والله فشلت من اختي يوميه رافضين واحد منهم رفضنه ابنها احمد وهسه بنتها هم نرفضها؟؟ كريم بعصبيه//والله يمممه محد طلب منج تخطبيلي وشنو تردين تمشين عائلت اختج علينه...وبعدين اني مااريدها اني احب وحده ويايه بالجامعه. ام حسين بزعل//اذا تحب ماحجيت ماكلت شتدري بيه اني ارفض ؟؟ من حسين راد اسرار مو كيفت بقرارة بس اني ماادري بيك تحب بالكليه لو ادري مااخطبلك ولا اورط نفسي.
كريم بهدوء//مصار شئ كولي لاختج ماكوو نصيب والله يجعللها القسمه الاحسن مني. ام حسين //اووووف. اسرار بتساؤل//اكلج منيه من عدهن؟؟ ميس//خاب شبيج هاي لانعجبت بصلاح اخووج. اسرار//هههههه حلووة.
قام كريم من مكانه وهوو يتوجه لغرفته ..دخل للغرفه ونام على فراشه تذكر شهلاء بيوم من الايام هدتله دبدوب صغير وهو محتفظ بي لحد الان كام للكنتور طلع الدب وباسه اكثر من مرة هذي اول هديه منهااا رغم بساطتها لكن تعني اله الكثير. تنهد كريم بحزن وهو محتار بعلاقته المعقده ويه شهلاء حاس ماكووا حل الا اذا رجعت شهد لصلاح وحتئ لو رجعت شلون بعمار وهو قتل ابنهم ..بس عمار مامتقصد يقتله يعني مامتعمد بس جيب لناس لتفهم لعن صلاح ولعن لساعه لتعرف بيها على شهلاء قرر يحاجي ابوو بموضوع شهلاء لان ابوه رجال متفهم وصاحب اعصاب بارده اكييد راح يتفهمه. ********************************* كانت نايمه على السرير وهي تفكر بكلامه وحبه لغير مقبوول كل شوويه تطرد افكارها لكن ترجع الها نفس الفكرة وهي تتذكر موقفهم ليووم.اجت شهلاء وهي تنام بصفهااا
شهلاء بمرح//سولفيلي شلونها لحنه
شهد بابتسامه//ههه حلوة بس دووخه لبنات لايملن من الركص ولا يملن من المكيااج. شهلاء بضحكه//ههههههه احنه لبنات فلك خاصه بالاعراس دكولين مشايفين مكياااج. شهد //هههه اي والله
شهلاء بتردد//منووو جابج. شهد بترقب// اسرار وكريم ابن عم صلاح. شهلاء باارتباك// الله لايوفقه كريم هم يمكن جان شاد وياج ومضوجج. شهد بضحكه//ههههه اصلا حته ماعندي موقف وياه ..وبعدين علئ بالج صلاح يقبل واحد يحاجيني مايسمح لاي شخص يدخل بيه بس هوو يدخل. شهلاء بتردد//تحبي؟؟؟
شهد بعصبيه// انجبي شنوو هذا الحجي طبعا مااحبه شهلاء بحزن//لان يضربج وحقير وياااج. شهد بحزن//لا.. لان حرمني منكم. شهلاء بحب//الله لايحرمنا منج. شهد بمحبه//ولا منكم يااروحي شهلاء بتساؤل// يعني كريم مامئذيج ؟؟ شهد وهي ترفع حاجب//شعندج تسألين على كريم.؟؟ وبعدين كتلج صلاح موجود محد من ولد عمه يتجرء يسويلي شئ شهلاء بترقب//يعني كريم مامئذيج. شهد ببتسامه//لا ارتاحي وطمئني مامئذيني..شنو حسستيني كريم حبيبج وتخافين يائذيني؟ شهلاء بخووف//حبيبيش لا حبيبي.ولا شئ بس اني اريد أسأل عليج اعرف منو مئذيج منو مريحج.؟؟ شهد بتنهيده//لا تخافين كريم مو وياهم. شهلاء بفرح//الحمدلله يااارب. شهد ابتسمت تعرف بشهلاء تحب كريم بس مادكل لااختهاا قررت شهد تساعدها لان كريم حباب وكلها تحبه ومثقف ومؤدب عكس حسين تماما بس شهد تعرف كل زين اهلها لايمكن ينطوهاا لكريم لان ابن عم صلاح ..ابتسمت بحقد من كانت الاجواء حاميه والثار بعده حامي انطوها ومحد فكر بيهاا وهمه يعرفون صلاح كولش زين من طريقه كلامه مايتفاهم شلون بطفله صغيرة مثلها كدرت تتفاهم مع انسان متوحش مثل صلاح....
**********************************
يووم عرس اياد وميس...العرسان💑. اجت ميس من الصالوون خطيييه جانت حيل خايفه ومرتبكه ومتوترة خطيه من كثر الارتباك خربت تسريحتهاا من جاي تنزل انضربت لتسريحه بقمريه السيارة
ميس بخووف//اسرار فدووة خايفه.
اسرار بدون اهتمام//يطبج مرض منوو كلج تزوجين. ميس وهي ترجف//مررض يمرضج غير هاي سنت لحياه ولازم اكمل نص ديني. اسرار//ههههه الله يساعدني اني بعرسي عاد انتي تحبين اياد وتموتين عليه الا اني كنت اتعقد من حسين وجبت لخطبه كلهاا ابجي وبالعرس تمنيت اموت ولا ازوج حسين بس هسه الحمدلله. ميس برفعه حاجب//وهسه؟؟؟
اسرار بهياام//اموووت عليه هذا ابو علاوي لغالي. ميس بخووف//وخري مني انتي وابو علاوي سمعت النسوان تصيح..«اجت الزفه اجت الزفه» وميس انهبطت اكثر دخلن النسوان ودخل اياد طالع كوولش حلوو حتئ احلئ من ميس لابس قاط ازرك وقميص ابيض ورباط ازرك وبي وردي ومزين ومحدد لحييته وهو بطبيعته ابيض واحمراني كلها صفنت عليه ولبنات ضلن يتنادسن عليه. البنت//خااب شكد حلوو لعريس مدري ياصالون رايح احلئ من ميس من صبح لهسه بصالون وهو احلئ منهاا يخببببل.
صديقتها//هههه اي والله بس ميس تستاهل حبابه الله يسعدهم يااارب طلعت الزفه...واياد محتار ببدلت ميس لان ميس ماتكدر تمشي من طوول البدله ساعدتهم اسرار وصعدوا بالسيارة المزينه بالورود والشرايط. ومسافه الطريق مابين الهلاهل والصفكات وبالطريق
وصلوا لبيت ام صلاح دخلوا ميس واياد للاستقبال وبعد فترة قليله طلع اياد لاستقبال المعزومين بالشارع طبعا كانوا مسويين وليمه كبيرة بثواب وجه الله وتعالئ وبعد ماكفووا العرس زفوا ميس لغرفتها وراها بخمس دقايق زفوا اياد لغرفته ولزوجته
اياد دخل لغرفته كانت حلوة وهادئه غرفه عرسان شاف ميس كاعده على السرير وهي تلعب بالورد مالت الماسكه تذكر من طلعها من بيت ابوهاا وابوها انطاه محاضرة شكبرهاا
ابو حسين بثقافه بالحجي// بابا اياد هذي ميس بنتي حتكون امانه برقبتك هذي عزيزة عندي وبنتي وحيدتي اطلب منك اتحافظ عليهاا وماتضرها ولانك ابن عمهاا واني اعرف اخلاقك انطيتك ميس واريدك تخليهاا تاج على راسك حته هي تحطك تاج على راسها واتمنالك حياه زوجيه سعيده. اياد وهو كاتم الضحكه وبقلبه هسه غير يخلص محاضرته //اي عموو تدلل ميس بعيووني.
رجع اياد للواقع تقرب من ميس وهو يكعد يمهااا
اياد ببتسامه// هااا ولج ميس دكيتي عليه دكيتي منا لما اخذتيني..وبمزح..واني كنت الئ احلامي وامنياتي كنت اريد احققهن لكن انتي ربطتيني زواج ضالم ورطتيني ياميس ليش هيييج. ميس بزعل// اياد شنوو سالفه حجيلك حجايه بيهاا خير حته بيوم عرسك ماعندك جديات. اياد بخبث ومرح//اصلا ليوم هذا كوله جديات وحبي لاتزعلين مني ترة والله حبيت الطف الجوو. ميس بحب//ايااد من وراك انكتلت كتله جسمي لهسه مزورك ونمت مستشفئ.. حسين كطعني تكطع
اياد بحب//الله يكسر اديه حسين ايده ماتنحمل مرة يشاقه وياي ضربني على كتفي ضليت يومين مخلووع جتفي من وراهاا. ميس ببتسامه//لا اسم الله على حسين لاتحجي عليه اياد برومانسيه//هسه شنوو موضوع الحلقه حسين عوفينه من حسين عندي موضوع اهم من حسين.
ميس بخجل //مو ليووم. اياد بحب وهو يبوس ميس//والله مااصبر اياد اخذ ميس اباحضانه وهو يلمسهاا هي تحبه وتعشقه رغم دائما يدقها بكلامه لكن عندها كلامه مثل لعسل ودائما تزعل خمس دقايق وترجع واياد ايضا بالبدايه مايحبها وبااعتبارها بنت عمه المليقه لمحد يحترمها لكن هي بحبها واهتمامها كدرت تجذب قلبه والله كاتب الها يصير من نصيبهاا
**********************************
ام صلاح كانت كاعده هي وصلاح على التخم. صلاح بمحبه//يمه ليش مانزعتي الاسود؟؟
ام صلاح بحزن//يممه صلاح ثوبي الاسود محد ينزعه غير المغسله من اموت هي تنزعه مني وتلبسي الكفن اااه الله يرحمك يايمه. صلاح //الله يرحمه. ام صلاح بتساؤل//شبيهاا لبارحه شهد من طلعت من غرفه اسرار وجهها كله دمووع
صلاح بضيق// ييمه شهد زعلانه عليه هوواي وزعلت لان اقتحمت عليها الغرفه ام صلاح بحزن// يممه من البدايه انته غلطان جبتها وهي مالها ذنب وصغيرة حرمتها من كل شئ من امها واهلها ودراستها واحلامهاا والقدر حرمها من انوثتها وجمالهااا لبارحه من شفتها اجت للحنه مو شهد لنعرفها البرائه والطفوله لبداخلها انقتلت. صلاح بحيرة//اني اريد اعوضهاا بس هي متقبل ودائما يوكف بنصنه عمااار. ام صلاح بحزع//ثارك ويه عمار اتركه اني امك واكلك اتركه يايمه ياصلاح مالك حق بقتل عمار ..انته مو دكول الطرف المعتدي اعترف بعمار موجه السكين اله لكن اجت غير مقصوده بمهند. صلاح بحيرة//يممه بس عمار بركبته ديه حته لوو مامتقصد لازم يااما يصوم شهرين يااما يعتق مسكين ام صلاح بسخريه//والديه لانطوها الك..وشهد مو اعتبروها ديه وفصل للثار. وهذا مو حق. صلاح بحسرة//يممه اني مامتقبل عماار اكره اتعقد منه ردت اقتله حتئ لو مامتقصد بس يمه القران اله كلمته وماردت ذنبه يصير برقبتي. ام صلاح برجاء//يممه صلاح لاتزيد ذنوبك لاتنسئ ذنب هااي المضلوومه برقبتك صلاح بحيرة//الله كريم.
ام صلاح بنص عين//تحبهااا؟؟ صلاح بتشرد وخجل//مو بكد محبتي الج يممه. ام صلاح ببتسامه//يعني تحبهاا. صلاح//هههه ليوم ناويه عليه يممه يعني اله اعترف. ام صلاح بحنان// الله يقدم لبي خييير
صلاح باايمان//اميييين.
************************************بعد مرور اشهر على الاحداث وبدايه سنه جديده علئ ابطااااالنه......
بطلتنا العسوله صار الها شهرين تداوم مدرسه صف ثالث متوسط ونفسيتها صايرة زفت صار عمرها 17ونص والطالبات لبصفها اصغر منها. وماعدها اي صديقه تاخذ طريقها وتجيب طريقهااا. بدلت ملابسهاا لبست سدريتها ولفت حجابها وحضرت جدولهاا وماتريكت دائما تروح بدون ريوك سمعت موبايلها رن برساله فتحت الموبايل وشافت الرساله ..عقدت حواجبهاا واستغربت من الرقم الغريب المرسل الرساله قرت المكتوب..«احبك لانك شمعه تحترق حتئ يستضئ بنورها الكثيرون مما لايعرفون الحب...» مسحت الرساله بخوف وقفلت موبايلهاا بسرعه طلعت من البيت وركبت بالخط واتجهت المدرستهاا دخلت للصف وانتهت الحصه الاولئ والثانيه
طلعت من الصف وسمعت البنات يتهامسن عليهاا. البنت الاولئ//باعي هاي الطالبه والله مغرورة. وتتعيقل وصار لها شهرين ويانه ولا مصادقه اي وحده.
شهد ابتسمت وهي ماتحسسهن بوجودهاا. البنت الثانيه//لا ولج والله خطيه هاي..هاي لطالبه جانت مزوجه وهي عند عيالها احتركت ويكولون زوجهاا ضابط بعد من شوهت مارادهاا وطايح بيها وطاردها عند اهلهاا البنت الاولئ//يااا خطيه لان اشوهت زوجهاا طردها ويريد يطلكهاا؟؟
البنت الثانيه//اي امي سولفت النه لان همه جيرانه بس احنه بالبدايه مالت الشارع وهمه بنهايه وامها مسولفه لامي
اما بطلتنا العسووله اتهدمت كل امالهاا كان كلامهن مثل السهام ذات الثلاث رؤؤس تضرب قلبها الصغير طلعت من المدرسه بعد انتهاء الدووام وقررت تمشي دون ان تركب باص المدرسه بكت بشارع بقلب محروق مقبوض مجروح وهي تتذكر كلامهن «طردهاا لان احترقت وتشوهت» **********************************
كانت ام عمار تفتر بالبيت رايحه جايه بقلق واعصاب متوترة لحد الان بنتها مااجت من المدرسه
ام عمار بعصبيه//ياااربي وين راحت؟؟؟
ابو عمار بقلق//رايح ادوور عليهاا. سمعووا الباب انفتح شافوهاا اجت. ام عمار بغضب//وين جنتي لطالب كوولها حلت وانتي هسه شرفتي شلون بيج تصرفاتج صايرة تغث شهد بسخريه//جنت وييه صاحبي. ام عمار بعصبيه وعدم سيطرة على اعصابهاا ضربتها بقووة على وجههاا...شهد وكعت على الارض. ام عمار بحنيه //شهد حبيب... شهد بنهيار وبكاء حااد// مو حبيبتج ولا حبيبت احد اكرهكم كلكم اكرهكم ياامجرمين ضربت التحفيه بقووة على الارض وتناثر القزاز على الارض ولكل انصدم من تصرفهااا. ابو عمار بحنيه//بابا شهد... شهد بعصبيه والدموع تارسه وجهها//انته مو ابووي لو انت ابووي ماضحيت بيه..صلاح هوو ابووي انتم حتئ من احترقت ماعالجتوني ..لو اني بنت صلاح صلاح يعارك المووت وماينطيني لواحد يطالب بثار اخوو اكرهكم والله اكرهكم ابوهااا جلس على الارض وهو يبكي مثل الطفل وابوهاا تخبلت عليها وتندمت لان ضربتهاا اما شهلاء اختنكت من البكاء...مشت علئ القزاز المتناثر على الارض وجرحت رجليهاا لكن ماحست قلبها المجروح احساسه اقوئ من احساس اي الم بداخلهااا.
دخلت لغرفتهاا وفلشت الغرفه تفلش وكسرت جام المرايه دخلووا عليها امها وابوها واختها وهمه يهدوها ضلت كاعده على الارض ورفضت تكوم من مكانهااا خلوهاا علئ راحتهااا تندب حضهاا. ********************************* في بيت ام صلاح....
كانت ام صلاح كاعده على التخم وميس تنضف صلاح مموجود بالدوام واياد نايم فوك سمعت الموبايل اتصل وكان الرقم غريب فتحت ام صلاح الخط واجاها الصوت الباكي المجروح. ام صلاح //الوووو. ام عمار ببكاء//الووو اريد بنتي. ام صلاح بااستغراب//منووو انتي؟؟ ام عمار بنحيب//اني ام فصليتكم. ام صلاح بخوف//شبيها شهد؟؟ ام عمار بعبرة//بنتي مو بنتي هاي مو شهد المرحه لتحب لكل هاي وحده ثانيه.ليوم انهارت فلشت علينه لبيت تفلش ام صلاح بحزن//مسافه الطريق وجايتكم. قفلت الخط منهاا ولبست عبايتهاا.واخذت تكسي وراحت لبيت ابو عمار. وصلت الهم واستقبلوها بيت ابو عمار وهي رائسا راحت على غرفه شهد...دخلت شافتها جالسه بحزن وبيدهاا قراصه على شكل فراشه بس القراصه مكسورة....تقربت منها ام صلاح وهي تحضنهاا بحنان انكسر كلبهاا عليهاا شكلها مايبشر بالخير. شهد وهي تشوف لقراصه لام صلاح وبعبرة//شوفي
شلون انكسرت ..هاي لقراصه مثلي مكسورة. ام صلاح بحنان//اذا نهتم بيها ونصلحهاا تصير زينه صحيح تبين مكسورة بس تصير احسن من قبل. شهد ببكاء//مخنووووكه ام صلاح بحنيه//تمشين وياي باجر للنجف اريد اروح ازور مهند ونروح اني وياج انزور الامام علي عليه السلام
شهد بقبول//اي ارووح اخذيني ويااج. ام صلاح بمحبه//يالله حضري ملابسج وباجر نروح من الفجر اني وياااج انزور ونبات بالامام وثاني يوم نرجع
شهد كامت حضرت ملابسهاا واخذت موبايلهاا وشويه فلووس وطلعت ويه ام صلاح اول شئ،اهلها مقبلوا تروح لكن هي اصرت ترووح وطلعت ويه ام صلاح مقررات باجر يرحن للنجف. نهايه البارت..بقلم«سمو العراق»
البارت..25..قصه«رجل استثنائي» بقلم سمو العراق وصلن لبيت ام صلاح لكن بطلتنا رفضت الدخول للبيت اتذكرت اول يوم جابهاا لهذا البيت وشلون ضربهاا وكانت مهمشه من الكل والادهئ من ذالك. بهذي البيت احترقت تنهدت بحزن وقفت بباب لبيت ام صلاح بحنيه//يالله يممه ادخلي. شهد بتساؤل//ابنج المجرم موجوود.؟؟؟ ام صلاح //هههه لا مموجود بالدوام. شهد بخوف//وروح مهند مموجود؟؟؟ ام صلاح //وروح مهند ماموجود. دخلت بخوف وهي تسمي بإسم الله حست بنهيار بروحهاا وحست هانت نفسها وهدرت كرامتها وهي تدخل لبيتهم من جديد استقبلتهاا ميس وهي تحضنها بحب وحنان وشهد كذالك هنه وحده تحب الثانيه.
ام صلاح بأمر//ميس بعد عمتج صبي لشهد غده ترة مامتغديه وهسه اجت من المدرسه. شهد بخجل//لا بيبي والله مااشتهي. ميس بمزح// ولج اكلي ترة صلاح يحب المدبدبات. شهد خزرتها بغضب وميس فشلت وسكتت. ام صلاح //وللج روحي شكد تحجيين. ميس ركضت للمطبخ وحضرت لشهد الغده وجابته يمهاا كعدن اكلن تلاثتهن وشهد مااكلت بس شوويه. شهد بنعاس//اني منعسه ليوم كاعده بالخمسه صبح.
ام صلاح بحنيه// لعد ليووم ماتنامين اله بحضن ام صلاح ميس بمزح وخبال//خااف بحضن صلاح. شهد وهي تفتح حلكها بصدمه وخجل//هاي شبيها؟؟
ام صلاح بعتب// تعالي امشي هاي فد وحده مسودنه واهلها بلوو ابني المسكين بيهااا. شهد//ههههه صدوك مسودنه. ميس بمزح//خلف الله عليجن انوب سويتني مسودنه
تركنهاا وراحن وهنه يضحكن عليهاا ام صلاح دخلتها لغرفتهاا وغيرت ملابسهاا وغسلت ونامت ..اما ام صلاح طلبت من اياد ومرته مايحجون لصلاح عن وجود عسووله هنا..لان تعرف ابنها يعوف دوامه ويجي لخاطرها..وام صلاح تخاف منه يضايقها ويضغط عليها وهي تريد تريح نفسيتهاا مو تقهرها. ************************************في بيت ابو عمار.... ام عمار بحزن//ابو عمار وين جنت؟؟ ابو عمار بتنهيده//ولد صديقي وصفلي كشاف روحاني معروف ورحنه اله اخذ لشهد خييرة وكال هاي لبنيه صاير عندها مس وجيبلي منهاا ملابس داخليه وجيبلي صورة الهاا وبعدين جيبهاا اليه واني اقرة عليهاا واعالجهاا. ام عمار //اني مااثق بهييج شغلات بس شنسوي امرنه لله بس المهم تصير زينه. ابوعمار//والله طلب300 الف كووة سواهن 250الف ام عمار//ميخالف بس المهم تطيب وترجع طبيعيه. ابو عمار //انشاءالله بس كوومي انطيني صورتهاا وملابس الهااا. ام عمار //اي رايحه هسه اجيبلك
قامت ام عمار وهي تنطي الاغراض لطلبهن اخذهن وهي يرجع مرة ثانيه للرجل الروحاني وهو كله امل بشفاء بنته وخروجها من حالتها لنفسيه لكن هل راح يفيدهن هذا الشبح الروحاني؟؟؟ ******************************** كان جالس بمكتبه وهو يفكر بيهاا دائما تفكيرة مشغول بيهااا يحبهاا ويريدهاا لكن زعلهاا متعبه يعرفهاا عنوديه وعزة نفسها كبيرة مستحيل ترضه بصلح مرة ثانيه ..وهو ضال عايش علئ ذاكرته.
فتح موبايله وهو يرسل رساله...
كتب«ليتكي امرأة عاديه كي انساكي ..وليتني رجل خائن كي اخوونك وانسئ..#احبج » ابتسم وهو يتخيل ردت فعلهاا لو عرفت هو المرسل هي دائما ماترد عليه شمر الموبايل على المكتب وهو يلتهي بااوراق ومستندات سمع صوت الموبايل يعلن عن وصوول رساله...فتح الموبايل وابتسم بحب من شاف المسج منهااا. شهد كتبت//انته منوو يوميه راسلي رساله ماتستحي اعرفك تعرفني حته ترسلي هيج شئ. صلاح كتب ببتسامه// لصراحه معجب. شهد كتبت// إنشاء الله تنعجب بيك الشياطين والصراصير ..شنوو معجب؟؟ بابا اني مزوجه وزوجي ضابط وفد واحد متعجرف والله لو انطي رقمك اله يوديك ورة لشمس. صلاح كتب//تحبي؟؟
تكمله
شهد كتبت بقهر//وانته شعليك احبه اكرها مالك شغل صدوك ناس ماتستحي صلاح كتب بخبث//هنياله لضابط عنده وحده مثلج يوميه نايمه بحضنه. شهد كتبت بعصبيه//ومرض حته مرض ياقليل الادب ياماتستحي مو صوجك صوجي اني لنزلت من قيمتي وحجيت ويه واحد همجي مثلك..هوو اني عليمن اتعب نفسي دخلي اسويلك حضر وتأمين واشوفك شلون بعد ترسل ياااخبل.
صلاح مات من ضحك يموت عليهاا من تصير عصبيه تحرك الاخضر وليابس وتضل داهر وماتمل ..رجع رسل الهاا رساله لكن ماوصلت...ابتسم بحب عرف سوتله تأمين ولوبيدها تكسر حتئ الموبايل بس المهم محد يغثهاا..فرح اكثر من عرف هي حتئ وبعيده عنه لكن هي حافضه شرفهاا وماتنجرف لهيج اشياء هو يعرفهاا كولش زين ويعرف اخلاقهاا ومو بنيته يدور وراهاا لكن من كثر مايشتاقلهاا ضل يرسللها رسائل وهي ماقصرت رزلته رزاله ناشفه.
*********************************
عند عمار بجبهات القتال كاعد بضيق بعد مااتصلت بي امه وخبرته عن شهد زعل عليهاا حيل ونقهر وزعل من امه لان ضربتهاا هي ماتستاهل حته لو غلطت هي من قهرها حجت هيج وامه ضلت تبجي بالموبايل وهي متندمه عليهاا...اجه صديقه كعد يمه صديق عمار//هلا بالبطل شبييك؟؟؟
عمار بحزن// عدنه مشاكل عائليه ماتنحل. صديق عمار//كولشئ واله حل ماكوو شئ مينحل. عمار بتنهيده//اله مشكلتي. ماالها حل صديق عمار//الوقت كيفل بحل جميع المشاكل
عمار //اني قررت اسافر للخارج واطلب لجوء وبعد مااجي اني سببت مشاكل كبيرة الاهلي واختي المسكينه طاحت بيهاا اني لازم اروح حته لعالم ترتاح وجودي مضايق لكل
صديق عمار//هذا مو حل تبتعد عن اهلك وناسك فكر بحل يفيدك اكثر لهروب مو طريقه صحيحه. عمار بضيق//اني هارب من الواقع هارب من مشاكلي واختي رغم رجعت النه بس رجعت مشوهه.وحالتها تعبانه وهي طالبه الطلاك وصايرة طكه وطيح. صديق عمار// خليها تطلك وتزوج واحد غيرة عمار//هي فصليته يمعود مايطلكهاا وهو معاند صارله اكثر من سنه وهو ميقبل يطلك
صديق عمار//يمعود ادفعوا الديه وحرروا اختك خطيه شنوو ذنبهاا تعيش،لاهي مطلكه ولا هي مزوجه ترة العمر يركض وهي مامحصله شئ. عمار//ههههه حقك ماتعرفه ولك هذا واحد متعجرف وهو مصر عليهاا مايقبل يطلك. صديق عمار//ارفعوا عليه دعوة
عمار//الله كريم..بس صدك راح ادفع الديه احسن مااريد دم برقبتي لازم اخلص من ثارهم.ادفع الديه واسافر واطلب لجوء بالخارج..بعيد وسعيد احسن. صديق عمار //براحتك. ************************************طلعن من الفجر حضرن نفسهن واغراضهن وتريكن وراحن للكراج ركبن للنجف لزيارة امير المؤمنين عليه السلام وزيارة قبر الفقيد المرحووم مسافه الطريق الطوويله وصلن للنجف قررن يزورن الامام علي«عليه السلام» وبعدين يتجهن لقبر مهند االله يرحمه ..بعد الزيارة وصلاه الزيارة وقررن يرحن لزيارت مهند..ركبن تكسي وصلتهن يم القبر نزلت ام صلاح وشهد..وام صلاح ركضت على قبر ابنهاا بروح مفجوعه وعبالك هسه مات كعدت وهي تعاتبه وتنعي وترثي ابنهاا برثاء حزززين ..اما شهد بكت بقووووة وعبالك مهند اخوها من امهاا وابوهاا ..ام صلاح حضنتهاا بحنان وهي تسكتهاا وتمسح دموعهاااا. ام صلاح بحنيه//حبيبتي كاافي لايوكف كلبج شهد ببكاء حااد وصوت متقطع//هئ هئ اهه موجوعه هئ حيييل رااح امووت
ام صلاح بمحبه//اسم الله عليج حبيبتي كاافي لاتخليني اتحسف جبتج وياي. شهد بالم// زوجوني صغيره انطوني لواحد مايرحم اني مامتعلمه على شغل ومسؤؤليه وهمه يعرفون كلش زين اني من دراستي للنوم مافكروا بيه وكالوا هاي شلون تتصرف ويه ناس مطالبين بثار اخوهم. ام صلاح بحنيه// الله كريم ربج يحلهاا وهمه خطيه هم ماكان عندهم خيار غير هذا الشئ. شهد بووجع//ليش بس اني من دون البنات يصير بيه هيج تفلشت كول احلامي وماحققت شئ
ام صلاح بحنان وهي تمسح دموعها// ليشوف مصيبه غيرة تهوون عليه مصيبته خلي اسولفلج سالفه وهاي لسالفه حقيقيه ومامبالغه بيهاا. شهد بتساؤل//شنووو؟؟؟: ام صلاح //اعرف بنيه من كرابتنه زوجوهاا اهلها عمرهاا يمكن 14سنه زوجوهاا لواحد من كرابتهم وهمه يعرفوونه واحد مستهتر وصايع لبنيه مابقت يمه 4اشهر وطلكت شهد بترقب//اي بيبي كملي. ام صلاح //ليش مااجه صديق ابوهاا هو رجال معروف وعنده معرض مال سيارات مزوج وعنده سته ومزوج بنته هوو عمرة 42سنه وجابوهاا سوالف منا ومنا سولفله على بنته لطلكت شوو هذا الرجال طمع بنت الادمي وطلبهاا للزواج. شهد بصدمه//صدييق ابوهااا؟؟؟
ام صلاح //اي صديق ابوهااا.. وكله بيت لوحدها وادللها ومن هذا الحجي ..وابوها شالها وطاها اله. شهد بقهر وحقد//مرض حته مرض شلون ينطيها لواحد اكبر منهااا بفوك العشرين سنه شنو ماعنده لكمت خبز والله ناس. وهذا لزوجها صدك مايستحي شلون يكعد وياها ينام وياها وهي اصغر من بناته. ام صلاح بتنهيده//دخليني اكمل ...تزوجهاا وخلاها بيت لوحدهاا ومرته الثانيه بيت لوحدها ليش مامرته الاولئ حبلت بتووم ..وضلت هاي لبنيه صغيرة تخدم بيت مرت رجلها الاولئ وترجع تخدم بيتهاا والادهئ من هذا كله هو ماكاطع عليها كطع محكمه وكل يوم يهددها بطلاك ومن تطلك مالها حقوق اله تصدق العقد... والله مرة من المرات رحنه للملايه وشفناها خطييه تبجي بجي يكطع لكلب يايمه هاي مصيبه كبيرة عمرها 15لو 14يحملوها مسؤليه اكبر من طاقتهاا وبنات هلوكت معلمات على الدلال شهد بتساؤل//زين بيبي هذا الشايب الماخذته حلو لا. ام صلاح// والله يابيبي هو كبير وشكله كبير وهي اصلا ضايعه بصفه وهي نااااعمه وضعيييفه يعني انتي ياشهد من اجيتينه اكبر واضخم منهااا. شهد بحزن//والله خطيه انقهرت عليهاا يمكن اني صدوك احسن منهااا
ام صلاح بسخريه//لا ويراجع بيهاا يريدهاا تحبل وتربيله اطفال وهي اصلا طفله والله حته لدكتورة طاردته كايلتله هاي بعدها طفله وينها وين لحمل. شهد بحزن//والله خطيه..اني مرات صلاح يبوسني بخدي ويتحارش بيه واني اكش ويكزبر جلدي. وعود صلاح حلووو وشاب لعد شلون هاي خطيه.
ام صلاح ببتسامه//هي جنها مجبورة عليه بس والله مااعرف ليش ضاله وياها وهسه حته لو كبير بس هو قاسي وياهاا ويكتلها وهي تخاف منه وتخدم بيتهم. شهد بقهر//بيبي اسكتي وغيري الموضوع والله انقهرت ولعبت نفسي بصراحه كاافي. «زواج القاصرات..للاسف العالم منقسم قسمين مابين معارض ومؤيد لهذي الحاله..لكن اني برئيي بفترة مراهقه الفتاه تكون تصرفاتهاا غير مسؤؤله ودائما تكون محط انضار لاهل فكيف تتصرف مع عائله جديده وهي غير ناضجه فكريا..وطبعا لزمان يختلف عن زمان الرسول ..بهذاك الزمان تكون لبنت فصيحه ومتعلمه علئ مسؤؤليه عكس بنات زمانا حالياا..فااذا الاهل يعرفون بنتهم غير قادرة على المسؤليه ومجاراه اموور الحياه..فليش،يزوجوهاا بهذا العمر يااما تعلموهاا يااما ماازوجهاا وادمرها بزواج ضالم لذالك القصه لتطرقت الهاا ام صلاح قصه حقيقيه ومن واقع مرير..وهوايه دنشوف خيانات زوجيه صحيح هذا الموضوع يعتمد على التربيه..لكن ايضا عدم اقتناع الزوجين بالزواج يائدي لهذي المشكله
وأيضا هوايه من الامهات يزوجن بناتهن بعمر صغير لان تخاف ان بنتهاا تعنس وهي غير مهتمه لهواي امور يمكن تتعرض الها بنتها وقد تسبب حاله نفسيه.وايضا دائما يكون الاختيار غير صحيح بسبب. الاستعجال »
هذي مناقشه..لمتابعات لمنتدئ..«جهادالراقي..وشغلت فكري اهواك ياحسين......😘😘. ************************************عند اسرار وحسين بالمستوصف اسرار برجفه//خاااف مااطلع حااامل
حسين بتوتر//لا انشاءالله يااارب تطلعين حامل.
اسرار بتوتر//انشاءالله ياااارب
حسين بحب//تحبيني اسرار؟؟ اسرار بحنيه//امووت عليك 😍 صدوك بالبدايه كرهتك وردت افسخ الخطبه بس انته بتصرفاتك واهتمامك بيه حبيتك.
حسين بحب//واني اموووت عليج.
صاحت الدكتور باسم اسرار واسرار راحتلهاا وهي تسمي وتتمنى تبشرهاا بالخير وفعلا اسرار طلعت حاامل وخبرهم يبشر بوصول مولود جديد يملئ عليهم حياتهم ويعلن عن استقرارهم اكثر. حسين بفرررح//مبرررروك حبيبتي. اسرار بفرررررح//اووووف حسين فرحااااانه حسين بحنيه//علئ كيفج انزلي لدرج لا يصيرلج شئ انتي والطفل.. والله اقتل روحي اذا صار الكم شئ. اسرار بضحكه//عههههه على كيفك يمعوود شنو سالفه هيج حتئ مايثبت. حسين بحب//لا انشاءالله يثبت بس انتي لاتتحركين ولاتعبين نفسج مفهوووم اسرار بمزح//مفهووم عمووو هههههه. حسين بحب//اموووت عليج. قررت اسرار تروح لبيت اهلها وتخبر امهاا بخبر حملهاا وحسين ما عارض اخذهاا وراح لبيت عمه ابو صلاح دخلوا للبيت لكووا بس ميس واياد وصلاح وامه ماموجودين وخبرهم بالخبر وطبعا فرحووا الهم وباركووا الهم.ضلت اسرار عند اهلها وحسين راح لاهله وخبر امه بالخبر وفرحت راح تصير بيبي """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" بعد ما زارن قبر مهند راحن يزورن قبر ابو صلاح الله يرحمه وكذالك اخذلهن جووله مال بجي علئ،قبر رفيق حياه ام صلاح..ابو صلاح رجال ينشد بي لضهر صاحب كلمه وصاحب هيبه ولناس كولها تحسب اله الف احساب ..ام صلاح بجت علي بجي ماصاير ..خطيه شهد كعدت تهدي بأم صلاح. شهد بحنيه//بيبي كافي لاتتخربطين .والله البجي ميفيد ولا يرجع لرااح
ام صلاح بحسرة//ابو صلاح ماكوو منه انسان ورجال ولكل تشهد اله اني عشت وياه سنين مايوم واحد فك حلكه وياي وحجه كان سند اليه ويحبني وحته لولده كان سند ورافع راسهم
شهد بحزن//الله يرحمه بس حرامات ابنه ماطالع عليه..من خلال كلامج افتهمت بي حنيه وحب لعائلته عكس صلاح لي اصلا مشاعر ماعنده. ام صلاح ببتسامه//بالعكس صلاح نسخت ابووو ولاحسبالج ابو صلاح ماكان يضربني ويحاسبني لا كان يضرب واذا غلطت يحاسبني..بس كان حنين من ازعل ماينام ليل اله يراضيني وطيب خاطري جانت مجموعه بي حنيه وعصبيه
شهد بحقد//بس ابنج مجموعه بي بس لعصبيه اما الحنيه منقرضه عنده
ام صلاح ببتسامه//لا ياشهووده صلاح يحن عليييج انتي ماتدرين بي بس اني قلب والده واحس احس باابني شلون يتعذب عليج ويريد قربج. شهد بخجل//بيبي عوفينه منه هذا واحد حيال
ام صلاح وهي تريد تلينها من ناحيه صلاح//كان ابو صلاح حييل يتباها بصلاح ويعتبرة ايده اليمين ومن دخل كليه ضباط جان عمرة19سنه وهوو حلوو ابو صلاح فرحان بي وين ميروح يحجي بي.. ويكول اني عندي ابني ضابط وحلوو ولبنات كلهن يتمننه كان يتمنئ يشوف صلاح عريس وكان يتمنئ يشوف لبنيه لتاخذ كلب صلاح وعقله لان يعرف ابنه متعجرف ومايعجبه لعجب ..ليوم جبتج لابو صلاح حته يشوف مرت ابنه لسلبت عقله وطيرت لنوم من عينه ......مدت ايدهاا على القبر وكلمت القبر بحنيه وهي تحضن شهد...هااي لسلبت عقل وروح ابنك الاستثنائي هاي ابو صلاح لجننت لضابط المتعجرف
شهد بخجل وهي تبتسم//بيبي شنو هل حجي صايرة ليوم رومانسيه
سمعن صوت الموبايل اتصل ام صلاح فتحت خط وطلبت من شهد تفتح لسماعه لان ماتسمع وشهد سوت نفس ماطلبت منهااا
ام صلاح بهدوء//الوووو
صلاح بلهفه//الووو يمه صحيح انتي وشهد بالنجف. ام صلاح بمحبه//اي صحيح وهسه يم قبر ابوك. صلاح بعصبيه//يمممه شلون تاخذينهاا وترحين لوحدجن كان كلتيلي واني اخذجن ييمه المقبرة تخوف لاحد يخطفهاا او يتعرض الهاا ديري بالج من الدفانين لاتئمنين بااحد. ام صلاح بمحبه//انته لو تشوفهاا هسه من البجي وطكتهاا الشمس صاار الوجه احممر يجنن والله اخاف صدك يخطفوهاا.
صلاح بخوف وغضب//يممه رجاءا اطلعي اذا شهد صار بيهاا شئ ازعل علييج والله
ام صلاح بعتب//صدك ماتستحي ودكول احبج اكثر من شهد ثاري طلعت تحبهاا اكثر مني. صلاح بزعل//يمممه عفيه اطلعي بسرعه لا والله هسه اجي للنجف وتعرفيني اسويهااا. ام صلاح بحنيه//ولك طلعت بس خلي اعدل عباتي. قفلت لخط وهي تنضر لملامح شهد الخجلانه وصارت طماطه من كلامهم حست بيها ارتاحت نفسيتهاا وتغيرت شوويه وهذا الشئ فرح ام صلاح. بخبرة كبيرة من امراءه عاشت معاني الحياه وافتهمت اساليب العيش قدرت تسعد بنت مضلومه ومهمومه وتغير من نفسيتها وتطلعها من جو الكابه. ************************************في بيت ام صلاح....
لكل كانوا قاعدين بصاله..حسين..واسرار..وميس،..و صلاح ..واياد ميس بمرح//اني هماتين يمكن حااامل. اسرار بدون نفس// هااا لزكتي عرستي.ويه عرسي. ميس وهي تضربها//ثوول لعد شلون اكله ماما لاتجي عمتك حامل وماتريد نحمل وياهااا. اياد بفرح //صدووك حااامل..والله اذا صدك حامل هسه اجيب جيس جكليت واطشرة. صلاح بضحكه//هههاي عبالي تعزمنه علئ عشاء تذبح طلي..امداك ماصيرلك جارة جحف. اياد بصدمه//اجييب طلي؟؟ وشنو ذنب لطلي يتحمل غلطت مطي مثلي صلاح وحسين//ههههههه صدك مصير الك جارة. كام صلاح وهو يتنهد على حضه اتمنئ يعيش،مرتاح مثل ابن عمه واخوو وتمنئ،شهد عنده وحامل لكن للاسف مشوارهم طوويل ولسواه بيهاا موقليل وهي لازم ترد جزء من كرامتهااا **********************************
نهايه .
البارت»



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس