عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-21, 06:16 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



رجل استثنائي

25 ـــــــــــــــــ 26

وصلن للبيت بالليل ورأسا نامن بدون مايقابلن اي، شخص شهد اهلها خابروها وتطمنوا عليهاا ورادو يجون ياخذوهاا بااسرع وقت من بيت ام صلاح لكن ام صلاح رفضت بحجه تعبانه وخلتها نامت يمهااا وطلبت من صلاح مايضايقها ويحسسها بوجوده وهو سوة مثل ماطلبت امه
كعدت الصبح وتريكت بغرفه ام صلاح وهي غير مدركه بوجوده غسلت وبدلت ملابسهاا وقررت تروح لبيت اهلها وجودهاا بيته مامريحهاا نزلت جووة وشافت بنت اسراء الصغيرة تبكي على الارض شالتهاا بحنان وهي تسكتهااا. شهد بحنيه//حبيبتي ياروحي اسكتي هسه تجي ماما وترضعج يالله حياتي اسكتي. نزل صلاح من الدرج وهو يدخن بجكارة من شافته انقبض قلبهاا بتوتر دائما تخاف منه رغم صراخها الدائم بوجهه ورغم دائما تستفزة لكن تخاف منه. صلاح وهو يحاجي الطفله//حبيبتي ياروحي ااحبج مشتاقلج يااخالووو صارلي شكد مشايفج احببج.
كان يوجه كلامه لبنت اخته الصغيرة لكن تضل هي الوحيده المقصوده بكلامه
شهد وهي تبتعد عنه //يالله بيبي وديني لاهلي. ام صلاح //اي بيبي بس البس جواريبي.
صلاح وهو يوجه كلامه لشهد//لزيارة مقبوله ياغلطتي لصح
شهد بدون اهتمام وهدووء//قبل الله اعمالك ولوو ماعندك اعمال بيهاا خير بس ميخالف. صلاح بحب وابتسامه// بعده لسانج طووويل. شهد وهي تبتعد عنه// يالله بيبي تااخرت. ام صلاح كامت وهي تلبس عبايتهاا وطلع وياهن صلاح تفاجئت من خروجه وياهن . كربت ام صلاح بسيارة صلاح وهو وقف بصف شهد وياامرها تصعد وياهاا. شافتهم سارة ضلت تصيح على بنت اخوهااا من باب بيتهم
سارة بخبث//تعالي رقااوي انشاءالله ربي يحركج فوك حركج مامتي والله خلصنه منج تعالي ادخلي.
شهد عضت شفايفهاا بحسرة تعرفها تقصدهاا بالكلام وتتمناها ميته محرووقه لمعن عيونهاا بدمووع لكن رفعت راسهاا لفوق وهي تمنع دموعهاا من النزوول لكن قصه حرقهاا تحرجهاا وتجرحها بقووة بلعت غصتها وعبرتهاا وهي تنزل نفسهاا وتريد تصعد بسيارة..لكن صلاح انقهر من كلام سارة المستفززز .. مسك ايد شهد بحب وهو يقبلهاا بحنان انصدمت من تصرفه بالشارع وخجلت تحت انضار سارة الحاقده ركعت الباب بقوووة وهي تقفله ودخلت جووة.
ركب بالصدر وهو يسووق شاف ملامحه لتعبر عن بكائهاا من خلال جام السيارة تعصب بقووة موو من حقهاا سارة الكلبه تقهرها وتضايقهاا هي ماتستاهل احد يضايقهاا ويقهرهاا ..يالله لبشر تجرح بدون ماتهتم لمشاعر الاخرين. مسافه الطريق ووصلوا نزلت من السيارة بزعل وهو نزل وياهاا مسكهاا من اكتافهاا وهو يديرها عليه. صلاح بحنيه وهو يمسح دموعهاا// لا تبجين محد يستاهل امسحي دمووعج واصبري. شهد بحسرة//محد يستاهل؟؟ واني مااستاهل اني ابجي علئ روحي ههه تغلط علئ بنت اخوها وهي تقصدني تقصدني لو بيدها تعيرني بحروقي. صلاح بحنان// اذا انتي محترقه وتعتبرين نفسج مشووهه اني مااشوفج هييج اشوفج روحي وحبي
شهد بعدم راحه//لا انته مشايف شئ رووح صلاح اتزوج وعيش حياتك طريقي وياك مسدود. صلاح بنفي// حياتي ماتكتمل اله ويااج وطريقي مايكمل اله وانتي وياي
شهد ابتسمت بحزن وهي تبتعد عنه دخلت لبيتهم وهي تمسح دموعهااا اما هوو تنهد بحزن كل مايريد يعدل حياته وياها تطلعله سالفه صفح. ************************************
عند شهلاء وكريم بالجامعه.....
كريم بلهفه//حاجيت ابووي لبارحه عن موضوعنه وماعارض بالعكس تفهمني وكال نخطبها مدام لبنيه اختيارك وزميلتك بالجاامعه
شهلاء بحييرة//انته من كل عقلك كريم يمعوود اني مستحييل اصير الك كريم اختي لو تشوفها لبارحه شسوت بينه ..تكول مستحيل اني وياك نرتبط برابط الزواج...لبارحه نهارت وكسرت غرفتهاا اجت ام صلاح واخذتها وياها يالله هدت كريم بحزن//اني حيييل انقهر على شهد مسكينه ماانسئ اول يوم اخذناها منكم شلوون كانت تبكي
وصلاح ماقصر وياها
شهلاء بعبرة على اختهاا//كان يضربها؟؟ كريم بحزن//مراات بس هي حاولت لهروب منه وصلاح ضربهاا هاي بالنجف كدامنه وخطيه خلصتها عمتي ام صلاح منه. شهلاء بحزن//الله لا يوفقه ولا يريحه ضلم اختي وهي بعمر الورد وماكسرت خاطرة
كريم //لا والله هو هم تائذه عليهاا لو شايفته من احتركت شلوون كان شايلهاا مثل لطفله وهوو يبوس بيهاا ويتوسل بيهاا ومامهتم لوجودنه والله صدوك انقهرت عليه اكثر مانقهرت على اختج. شهلاء ببكاء//بس هوو ماتئذه اختي لتائذت. كريم //صلاح مستعد يعوضهاا عن كوولشي اختج كان موتها حتمي لكن الله لطف بيهاا وصلاح نقلها لافضل مستشفئ حروق بتركيا والحمدلله طابت. شهلاء//بس تعاني من تشوهات؟؟
كريم بحنيه//صلاح مستعد يسويلهاا عمليه لو تكلفه املاك الدنيا.بس كوون اختج تقبل ترجع اله. شهلاء//كريم شدكول شهد لايمكن ترجع لصلاح وحته لوو اهلي ميقبلون وسالفه عمار منا يعني صايرة عووويصه كريم بحب//الله كريم قادر على كل شئ انما يقول للشئ كن فيكون...ربج يحلهااا. شهلاء //اميييين. ********************************** عند بيت ام عمار.....
ام عمار وهي تبوس بنتها//ماما شهووده حبيبتي لبارحه رحت للسوك اشتريتلج حذاء وجنطه انشاءالله تطلع على قياسج شهد بحنيه//شكرا ماما واني اسفه لان ضليت ابجي واصييح والله جنت مقهوورة وهيج سويت. ام عمار بحنان//لايممه اني لاعتذر لان ضربتج انشاءالله تنكسر ايدي لان مديتهاا عليج اخاف افقدج وتحسف على كوولشي. شهد وهي تحضن امهاا وتبكي// كنت مااعرف اله انام بحضنج ومن تطلعين اله اطلع وياج لكن هسه مااكدر حس نفسي تعلمت عليه اريده يحس بعذابي اريده يحس بيه اريده يشووف كميه الحزن لبعيوني ام عمار باسئ//تحبين رجلج الاستثنائي ؟؟ شهد ببكاء//انتي امي ولازم اشكيلج بس للاسف ماشكيت بس اله هوو الوحييد لازم يحس بمعاناتي ام عمار وتعيد نفس السؤال//تحبينه رغم حقدج عليه جاوبي ياعذاب امج ولاتشرديين. شهد بحزن// اااااه ييمه تعذبت منه ومن غيره ومن قدري المكتوب عليه اريد ارتاااح. ام عمار بغموض //وراحتج وين يابعد امج:؟؟ شهد بحزن//اعرفهاا بس انكرهاا.
ام عمار بحزن//الله يصفي بالج يايمممه. قامت من امهااا وهي تحس بروحها راح تتحرر من جسدهاا
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
بمركز الشرطه.....
ابوعمار راح لمركز الشرطه حتئ،يقابل صلاح وطلب من الشرطي يدخله على مكتب صلاح الشرطي//سيدي اكوو رجال يريد يقابلك يكول هو ابوعمار نسيبك. صلاح بلهفه//خلي يدخل بسرعه. الشرطي بطاعه// تأمر سيدي دخل ابو عمار بعد ماواحد سلم على الثاني وطبعا كان موجود برود من الطرفين من ناحيه الترحيب. صلاح وهو يتكئ على الكرسي المتحرك//تفضل ابوعمار بشنوو نخدمك؟؟؟ ابو عمار بحقد// اني جاي ادفعلك الديه وخلص بنتي منك تاخذ فصلكم وتحرر بنتي من قيودك. صلاح ببتسامه وثقه//ومنوو كال اني اريد فصل؟؟
ابوعمار//وحتئ لو ماتاخذ احنه قررنه نفصلكم ومانريد دم برقبت عمار..وانته تعرف بعمار مامتقصد اني جاي اخسر عائلتي واحد ورة لثاني خسرت بنتي وابني راح يسافر وبعد مايرجع اخذ الديه وخلصنه من شرك ومانريد نشووفك بعد تطلك المهضوومه وتتركهاا بحالهااا. صلاح بثقه// مااطلكهاا لو تنطبك السماء على الارض ولو تتحالف العالم كولها عليه محطلكهاا شهد مرتي وملكي وماتصير اله الئ..وبسخريه .ههه عبالك اني مثلكم من اول موقف ابيعهاا..لا مستحييل اعارك الامه عليهااا مادام الهاا معزة بكلبي راح احارب لكل عليهااا وراح انتصر وعيونك تشووف. ابوعمار//بس بنتي ماتريدك ..ولا تضل تعيرني بنتي لان انطيتهاا لواحد مثلك لاتنسه رووحك شلوووون خيرتني بحقارة وانته تطلب بنتي خدامه.
صلاح بخبث//وحاليا موقفي مثل موقفك بس ماراح انطيهاا الكم وترحون تضحون بيهاا مرة ثاانيه. ابو عمار بعصبيه//احترم نفسك اني ماكل قهري على بنتي لوحدي ولا عبالك مامقهور ولا مهتم بس، شسوي ماكدرتلك..وهسه احنه نريد ندفع لفصل حتئ لو مامتقصد عمار بقتل مهند بس نريد ندفع لديه
صلاح بهدوء//روح للنجف ادفع الفصل لاي مرجع ديني واعتبرة ردود مضالم وصوم وصلاه لمهند او اعتبرة صدقه جاريه.لان اني مو بحاجه فصل ولا راح اجيب عشيرتي واناقشك على فصل اني لاريده اخذته ولحد الان اطالب بي لذلك لاتناقشني على فصل..وسوي مثل ماكتلك. طلع ابو عمار بعد مااعرف ان الطريق مسدود مع هذا الرجل الاستثنائي فتح الباب لكن استوقفه صووته.
صلاح بخبث// اريدك تطلب من عسوووله ترجع لبيت زوجهااا ..ترة اني اطالب بحق الزوجييه
ابو عمار بضحكه//ههه تحلم.
صلاح بثقه وهو يرفع حاجبه بااستهزاء//نشوف منوو ليحلم اني لووو انته يالنسيب
ابو عمار طلع بقهر وهو يصفق لباب وراهاا شاف لكلام ويه هذا الضابط لثاق من نفسه ضايع
************************************
عند بيت ام صلاح.... اياد وميس صايرتلهم طكه وطيييح ميس تريد تروح لاهلها واياد ميقبل ياخذهاا..اجت ام صلاح وهي تحجي عليهم ام صلاح //ولكم شبيكم صووتكم واصل لسابع جار اسكتوو استحووا شوويه. ميس بزعل//عممه شوفي من الصبح لهسه اتوسل، بي ياخذني لاهلي ومايقبل كال اروح صديقي واجي واخذج..حلفته كال والله شاربي مو عليه اذا مااخذتج
اياد بتبرير//اي صحيح كتلج شاربي مو عليه وصحيح رحت للحلاق وزينت شواربي ولحيتي فما اخذج لا بعد ماكووو شوارب
ميس بقهر//شوووفي عمممه.
ام صلاح //ولك ودي لبنيه لاهلها وعوف سوالفك التعبانه موتتني.
اياد بزعل//شنوو صاير شوفير يامودي ميس ياجايب، ميس ترة مايصير لمرة لزينه تكعد بيتهاا.
ميس،راحت بزعل وصعدت لغرفتها بدون ماتناقشه اما ام صلاح ضلت تحجي على اياد
ام صلاح بعتب//ليش ولك والله ميس ماكوو منهاا شكد تجرحها وتزعلهاا وترجعلك راضيه لان تحبك يايمه لمرة لما تلكه اهتمام من رجلهاا ماتعتبرة رجال وتعتمد عليه رووح لمرتك راضيها ولاتكسر خاطرهاا
اياد وهو يبوس ايد امه// تأمرين أمر يالغاليه.
صعد اياد لغرفته شاف ميس كاعده تصفط بملابسها وتريد تضمهن بالكنتور...كعد يمها اياد بحنيه.
اياد بحنيه//ميوسه حبيبتي زعلتي ؟؟
ميس بزعل//لا مازعلت. اياد بمحبه//حياتي والله اخاف عليج يعني انتي بدايه حملج واخاف هناك تشيليلج شئ،ثكييل وتطيحين لطفل
ميس //لا تخاف هو هم طفلي واكيد اخاف عليه.
اياد بمرح//ههه ميوسه ام كفشه راح تصير ام
ميس بدلع// وشبيها ميس ماتصير ام.
اياد بحب//ميس روحي وحبي وكوولشي.
ميس بحب//اياد تحبني ؟؟؟
اياد برومانسيه//اموووت عليج وروح ابووي.
ميس وهي تحضنه//اروح لك فدووة
اياد طلب منها تحضر نفسهاا وياخذها لاهلها وهي فعلا مااتاخرت عليه بسرعه حضرت نفسهاا وطلعت وهي تسلم على ام صلاح وتاخذ اذنهاا وام صلاح سمحت الهاا ترووح بوستهاا وراحت الها. **********************************
عند شهد لكانت ميته من الضحك على ابوهاااا.
شهلاء بمرح//ضحكينا وياج عسووله.
شهد بضحك// عليج الله.روحي شوفي بابا شمسوي
شهلاء بضحكه//هههههه خلي اروح اشووف. دخلت شهلاء لارض الصاله وهي تشوف صور شهد بالابيض والاسود معلقه بجدار لبيت. شهلاء//هههههه منووو هاي المجرمه.
ابو عمار بعصبيه//اسكتي وولج لاتستهزئين بالشيخ كال بس علكوهن كم يوم وراها جيبوها الي وهي تصير زييينه شهد بضحك//ههههه شنوو بيه جنيه حتئ اصير زينه بابا شنووو هلخرافات ابو عمار بعصبية//اسكتن لا تستهزئن بالشيخ.
شهد وشهلاء ميتات من ضحك علئ ابوهن ..خزرهن ابوهن وهنه كتمن ضحكتهن وبعدين ماصبرن ضحكن بقوووة وشردن لغرفتهن
ضلت امهن تضحك عليهن وخزرها رجلهاا وسكتت وهي تكتم ضحكتهاا وراحت وراهن.... ************************************عند اسرار وميس
ميس بمرح//ليووم لازم ارووح اشوف شهد.. اسرار تمشين وياي والله مشتاقتلهاا. اسرار//اكل لحسين اذا وافق ارووح شكوو بيهاا اني هم مشتاقتلهاا واريد اغير جوو. ميس//ومنو ياخذنه؟؟
اسرار//حسين او كريم اي واحد
ميس//اوك شلوونج ويه الحمل. اسرار//والله شويه تلعب نفسي واختنك من غرفتي. ميس//والله اني الحمدلله نساوتي زينه مسيطرة على نفسي
اجه حسين كعد يمهن وكلها العائله التمت وضلوا يسلولفون ويضحكوون واسرار طلبت من حسين ياخذهاا لشهد وهو ماعارض وقرر ياخذهن باليل. *********************************
عند الرجل الاستثنائي...
تذكرهاا بيوم من الايام..... صلاح بعصبيه//ليش ما كاويه ملابسي ؟؟؟ شهد بصدق//كويتهن والله صلاح وهو يحط لقميص بوجهها//هذا كووي ؟؟ ياغبيه بس لضاهر اهلج ماعلمووج. شهد بحقد//اي ماعلموني وشتريد هسه؟؟ صلاح وهو يمسكهاا من فكهاا//اسلوبج لزفت عدلي احسن ما هذا وجهج الناعم ادمرة الج. شهد وهي تبعد ايده عنها//ياا اخي شبي لكووي والله كويته زين بس انته مايعجب العجب صلاح وهو يبتعد عنها//زيين وين جواريبي تاخرت على دوامي من ورااااج. شهد وهي ترفع اديها بالدعاء وبصوت خافت//انشاءالله يااارب يفصلوك يطردوك ويقطعون راتبك دعووة بنيه مضلومه ميتمها من اهلها. صلاح بعصبيه//ههييي وييين رحتي لجواريب ويين. شهد بسخريه//انطيتهن لكرستيانو رونالدوو عنده لعبه وطلبهن مني
صلاح بغضب وهو يتقدم منهااا اما هي رجعت بخووف ليورة وهي تحاول تهدي. شهد بخوف//لا والله لعفووو لعفوو بس ماادري وين خليتهن؟؟ نسيت والله. صلاح بتنهيده// شلوون بيج شنوو عاشكه حته تنسين بس لعاشكه تنسئ. شهد بزعل//وين ياحسرة منين عاشكه شوو بس المخابيل والمجرمين الله ذابهم عليه. صلاح تقدم منهاا بخبث وهو يحفر اصابعه بخصرهاا وينضر لعيونهاا ويشووف كميه لوجع لسببه الهااا ضلت تبكي بالم ووجع وهي تحط ايدها على ايده وتريد تخفف من قبضه اصابعه علئ خصرهاا..تركها بعد ماحس انقطعت انفاسهاا ..جلست على الارض، وهي تمسك خصرهاا من الالم اما هوو كعد بصفه ركبه ونص وهمس الهاا بفحيح ساخر صلاح بسخريه//شفتي كميييه اجرامي؟؟؟ دفعته عنهاا بزعل وغضب وهي تبكي طلعت من غرفتهاا وهي منحنيه ولازمه خصرهاا بووجع همست بكلمات وصلن لمسامعه. شهد بنحيب// الله ياخذني واخلص منك. رجع لواقعه وهو يعض اصبعه بندم متحسف ومتندم على كوولشي هو سبب بي اكثر ذكرياته وياهاا تنتهي بمئسااات تنهد بحييرة وهو مصر يرجعهاا اله مهما كان لثمن هوو يحبهاا ولازم يرجعهاا. ************************************عند البنات كوولهن ملتمات ويضحكن
شهلاء بمزح//شفتي صورة شهد لجديده
ميس //لا وينهاا؟؟- شهد بزعل//انجي شهلاءء؟؟؟؟ ميس//علييييج الله وينهاااا شهلاء اشرت الهن على الحايط
ميس بضحكه//هههههههههه يمممه شنو هاااي خلي
اصورهاا وارسلها لصلاح..ضال بس يقلد عليه. شهد وهي تمسكهاا//لا لا عليييج الله لاتصوريهاا موحلووة لا لولد يختلس. ميس وهي ترفع الموبااايل ليفووك وقفلته ومخليه رمز وشهد ماكدرت الهاا
شهد بزعل //عليج الله لا ترسليهاا ازعل عليج ميس. اسرار بضحكه//هههه ميس راح يطيح لطفل. شهد بصدمه//مييس حامل. ميس بمزح//اني وابني زعلان عليج يكول ليش مزعله عمووو😡
شهد وهي تحط ايدها على بطن ميس//حبيبي عمك لو يجيني برنامج المسامح كريم مااسامحه. البنات //ههههههه ليش خطية شهد بغرور//مالجن شغل ميس خلتهن انشغلن بسوالفهن ورسلت لصورة لصلاح وكتبت« صلاح هاي مرتك لكوهاا علئ قاطع بيجي تريد تفجر روحهاا😂😂»
ميس بخبث ومزح// رسلتهااا. شهد بزعل وصدمه//لااااااا ليش هيييج. وصلت رساله من صلاح وميس قرتها وماتت من ضحك ومانطتهن الموبايل يشوفنهاا. اسرار بفضول//شكاتب؟؟؟
ميس بكذب//كاتب يممه اسم الله شنو هاي لجنيه. شهد نقهرت من سخريته عليهاا وهنه حسن بيهاا شهلاء ضحكت بفشله ومجامله للموقف. اسرار سحبت الموبايل من ميس وهي تقرة الرساله//مرتي تخبل وبالابيض والاسود طالعه تشبه سعاد حسني مثلج لجلحه ام الخبطااات. شهد وشهلاء//ههههههههههههه. ميس بقهر//عابتله واني مخليه ابني يصير اله واسطه بس صدوك ناس مو مال احترامات. ضلن يسولفن ويضحكن وتونسن بجيت لبنات ضلن لليل وبعدين راحن طلبن من شهد ماتقهر نفسهاا وتزعل روحهاا وهي وعدتهن تسوي مثل مايردن. ********************************
في الصباح....
ابو عمار //يالله يابنيتي اني وعدت الشيخ اجيبج اله ليوووم يالله لاتاخرينه. شهد بعناد //مااروح بابا من كل عقلك ارووح لهييج ناس لا مستحيييل مااروووح. ابو عمار بصبر//لج بابا ليش تعاندين هوو جاي شيسوي مجرد يقرة عليج وراح ترتاحيين. شهد //مااروح. ام عمار //لج يا ماما روحي ليش تزعلين ابوج منج هوو يريد مصلحتج يالله حبابه رووحي. شهد بضيق//استغفر الله ياربي..يالله امشينا. ابو عمار بفرح //يالله حبيبتي. بدلت ملابسهااا ولبست صاايه طوويله ولبست جواه بنطرون وبدي ولبست شالهااا واخذت جنطتها وموبايلهاا وطلعت هي ابوها للشيخ. ********************************** عند صلاح المشتاق الهاا بقووووة قرر يروح لبيتهاا ويشوفهاا ويتفاهم وياها لكن هي يعرفهاا ماترضه فتح موبايله وهو يشوف صورتها بالابيض والاسود تأمل ملامحها بهيااام وعشق باس صورتهاا وهو يحرك اصبعه على ملامحهاا قرر ليوم يرووح يااما هوو يااما هي منو ينتصر بينهم وهو دائما واثق من نفسه هو المنتصر يكدر يجذبهاا بكلامه وتبريراته طلع من المركز وهو ياخذ اجازة وتوجه بسيارته بزيه العسكري لبيت محبوبته ومعشووقته #شهد. ************************************دخلووا لبيت الشيخ وطقوس السحرة موجوده وعلاماتها ضاهرة بخوور ورايات وناس ملتمه لكن لشيخ غرفته لوحده وحده وحده تدخل طلبووا منها تدخل لوحدها لكن هي رفضت برفض قاطع وطلبت من ابوها يدخل وياهاا دخل ابوهاا وياها لشيخ غطه ابوهاا بجرجف ابيض وخله باذاناته سماعات لديجي وعلئ لصووت الئ اعلئ درجه وهي كعدت بصف ابوهاا الشيخ حط ايده على راسهاا وهو يقرة عليهااا ويبسبس بكلمات مافتهمتهن ولاسمعتهن اما ابوهاا لايسمع ولا يشوف ..ورة فترة قصيرة. الشيخ وهو يمسك شهد من فكهاا//انتي مزوجه شهد بخوف ورجفه//اي.
تكمله 26
الشيخ//هل تمارسين مع زوجك النكاح بصورة صحيحه. وضل يحجي حجي غير لائق وهوو يسالهاا اما هي ضلت ترتعد من كلامه وتصرفاته لغير منطقيه رجع الشيخ وهو يلمس شفايفهاا ويقرء عليهاااا شهد بعصبيه ضربت ايده وهي تقووم من مكانهااا. شهد بعصبيه//انته ماتستحي شنوو هاي تصرفاتك عود انته شيخ وشكدك شكبرك هييج تسووي مو عيب عليك عااد احترم شيباتك الشيخ بصدمه//واني شمسوووي؟؟؟؟ شهد بحقد وكرة//لا سلامتك كوولشي مامسووي. ندهت علئ ابوهاا وهي تستعجله يمشي ابوها تفاجئ منهاا لكن هي رفضت تحجي الموضوع لابوهااا طلعت من بيت الشييييخ وهي تبكيي بقلب محروق حست انهانت كرامتهااا ونغدرت اكثر من شخص،حقير حب يستغلهاا ويستغل مرضهاا وهو يتحرش بيهاا ويحاول يسيطر عليهاا للاسف هواي بنات تعرضن لهيج مواقف من اشباه الرجال الدجالين والسحرة والمشعوذين بااسم الدين. ************************************نزل من سيارته امام باب بيتهم وهو يتمنئ تطلع وتحضنه يطيب جراحه بيها وتطيب جروحها بي. شاف سيارة اجت من بعييد وصلت لحد سيارته نزلت شهد منهاا بعصبيه وهي تضربه بالجنطه بغضب، وزعل وروح محروقه. شهد ببكاء حاد//اكرهك اكرهك كووله من وراك انته السبب انته السبب راح امووت منكم صلاح وهو يمسك اديهاا//اش اش شبيييج اهدي منو وياااج منو مئذيييج منو قاهرج عافتهم وهي تجلس بباب بيتهم وتحط راسهاا بين رجليهاا وتبكي كعد يمها صلاح وابوها وامها وهمه يهدوها يطلبون منهاا تدخل جووة. صلاح بحنيه//كوومي ادخلي جوووة. شهد بنحيب//ماادخل. صلاح بمحبه//زين تمشين وياي ؟؟: شهد بعصبيه//مااروح وياااك. ابوها بحنان//لعد شلون تضلين كاعده بشارع. شهد بعناد //اي احسن صلاح بتهور منه شالهاا وهو يتوجه لسيارته وهي تضرب بي وتسب،بي وخرمشته برقبته. ابو عمار راد يجيبهاا منه لكن ام عمار رفضت. ام عمار بهدووء//عوفهاا ابو عمار صلاح هو علتهاا وهو دواها خلي يداويها ويطيب جروحها. ابو عمار بعصبيه//متشوفيها راح تموت من البجي. ام عمار //عوفهاا هوو يحبهاا مايضرهاا. انطلقت السيارة وهي بعدهاا تسب وتغلط. شهد بعصبيه//نزلني ياامجرم رجعني لاهلي. صلاح بعصبيه//ااااااش كااااافي. اختلست وجمدت من شافت هذا الطريق غير مؤدي لبيت اهله ولا لبيت عمه ضلت ترجف بخووف وتوتر وهي ماتعرف وين موديهااا ضلت تتنفس بصعوبه وهي تشووف ملامحه لغاضبه وماتعرف الئ اي مكان مجهوول راح ياخذهااا. نهااايه البارت...بقلم«سمو العراق» ************************************



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس