عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-21, 06:18 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#البارت..27
قصه«رجل استثنائي»
..بقلم سمو العراق

كانت صاعده ويه بسيارته وهي تبكي بهدووء.وكل شوويه تعاركه وتسب بي تريد تعرف وين ماخذهااا اما هوو كان بااارد ومايرد على كلامهاا مما زاد من توترهاا وخوفهاا وجنونها ضربته بعصبيه علئ،ايده وهي تباوع عليه وتحاجي بعصبيه. شهد بعصبيه//يااامتخلف يامتعجرف وين ماخذني رجعني لاهلي ..انته وين موديني.
صلاح بهدوء وهو يمسكها من فكهاا ويدير وجهها للامام اشر الهاا لامام...سكنت من ثورتهاا وجنونهاا وهدئت وبردت اعصابهاا بعد ماشافت قبه اسد بغداد قبه ولي من اولياء الله..موسئ بن جعفر.. عليه السلام
شهد براحه//السلام عليك ياسيدي ومولاي نزلت هي وصلاح بعد ما حجز سيارته بالكراج. مسكهاا من ايدها وهو يحس برعشه ايدهاا ضغط عليهاا بحنان وحب مشووا بطريق المؤدي لامام الكاضم عليه السلام..توقف بقرب بائع لعبايه الصلاه الملوونه اشترة وحده لشهد لبستهاا وسلموا موبايلاتهم واجوو يدخلون لكن شهد استوقفت صلاح وهي تمسك ايده بخووف. شهد بخووف//لا تعوفني وتروح ترة اخااف..اخاف اضييع ترة كوولشي مااندل
صلاح بحنان//اعووفج؟؟ من كل عقلج اعووفج اني ماصدكت لكيتج مستحيييل اعوووفج شهد بخجل//لعد انتضرك هنا اوك.
صلاح ببتسامه//تدللين ضلي ساعتين واطلعي واني انتضرج هناا اوك يااعذابي؟؟ شهد بغصه//اي
دخلت للامام واصابتهاا حاله من الراحه والسكينه
دخلت لضريح الامام وبكت مفجووعه من هواي امور صارت وياهاا دعت ربهاا وهي تترجاه يخلصها من مشاكلهااا كعدت صلت صلاه الزيارة وصلت صلاتهاا رفعت اديهاا بالدعاء//يااارب بحق كل مضلوم ياارب فرج همي ويسر امري..ياربي والله تعبت اريد ارتاح.
اااااه يارب اقضي حاجتي وحاجه كل محتاج يارب. ضلت كاعده وتدعي وشويه تبجي حست نفسهاااا ارتاحت وطمئن قلبهاا وقررت تطلع بعد مارجعت زارت الامام
***********************************اما عند بطلنا المتيم..... كعد يصلي وهو يتوجه للامام ويدعي ربه يرجع محبوبته مثل ماكانت ويهدي بالهاا ويطيب جراحهاا انتبه لنفسه جاي للزيارة بزيه العسكري ابتسم بمررح من وراهاا حتئ مابدل ملابسه دائما يذكر عصبيتهاا يضحك عليهااا من تصير عصبيه وتضل تغلط وبس يجيهاا تشرد خايفه منه
موقف قديم...تذكرهاا..دخل لغرفته شافهااا تنضف بيهااا وهي تدردم وتسب صايره عصبيه. صلاح بسخريه//شبيييج تتعاركين ويه المكناسه. شهد بعصبيه//كنالك مانريد نضف جهنم مالتك وانته اله تنضفينهاا
صلاح ببرود مستفز//ليش ماتردين تنضفيهاا وبعدين هااي غرفت زوجج لازم اول غرفه تنضفيهااا. شهد بصدمه كاذبه//منووو زوجي؟؟ صلاح بثقه//اني. شهد باستهتار//قصدك طليقي صلاح بهدوء//انجبي...ضل يدقق بملامحهاا شاف شعرايه من رموشهاا وساقطه اسفل عينهااا. صلاح بمرح//اتمني. شهد بااستغراب//ليش؟؟ صلاح //اتمني وبعدين اكووولج. شهد وهي تدور بعيونهاا داخل لغرفه شافت صورته معلقه على الجدار ابتسمت بخبث وعرفت شلون دقه. شهد بخباثه// اتمنئ اخذ صورتك واحط عليهاا شريط اسوود واكتب«انتقل الئ رحمه الله الشهيد البطل..صلاح حسن جده مااعرف شسمه..دفاعا عن الجرابيع والصراصير » صلاح بهدووء//سويهااا وشوفي. شهد بااستفزار//والله اسويهااا. صلاح //حته والله اشنقج. شهد بخبث//انته تشتغل جلاد لو تشنق عالم احجي بصراحه وسرك بير محكول لاحد. صلاح بلعانه//جلاد واشنق عالم ثنينهن اختصاصي. شهد وهي تجاريه//اي عرفتك والله مبين من جلافتك وتعجرفك طلعت من الغرفه وقفت بباب لغرفه كلمته بخبث //والله اله اسووويهااا واخرب صوورتك. ركض وراهاا وهي ركضت شافت امه واقفه صارت وراهاا وهي تحتمي باامه. شهد بخوف//بيبي بيبي وخري مني لا والله اكتله ولا دكولين ماكالت ؟؟ ام صلاح بعصبيه//ولك صلاح شبيك عوف لبنيه بحالهااا موتتنه. صلاح بغضب//يمممه جيبيهاا لا احرك لبيت والله. ام صلاح //شنوو تايهتلك بنت لعالم وشمسويه حتئ تعاقبهااا عوف لبنيه احسلك. صلاح بغضب//اي ماتدرين شتريد تسووي. شهد بكذب//بيبي جذاب لا تصدكينه يتبله عليه. ام صلاح //شمسوويه؟؟؟ صلاح كل لامه علئ شهد شتريد تسووي بصورته. ام صلاح بصدمه//صدووك وللج. ؟؟؟ شهد بخوف//لا بيبي جذاب..اني لعاقله اسوي هيج شغلات معقوووله؟؟؟ صلاح بصدق//جذابه لاتصدكينهاا ..ام صلاح اني تربيتج وانتي تعرفين منو لجذاب. ام صلاح //ولللج شهيده احجي لصدك. شهد بتبرير//والله هوو قهرني واني جنت اتشاقه وياه يعني قابل صدك هييج اسووي. ام صلاح وهي تضربهاا//وولج تفاوليين علئ ابني تردين اتموتينه دهر صاابج انووب صلاح جاا غير انجلط واموووت. شهد وهي تمسك ايد ام صلاح//لا بيبي اسم الله عليج بس اني اتشاقه وياها. ام صلاح عافتهم وراحت وهي تحجي علئ شهد. اما هي كعدت علئ التخم وهي تفرك بكتفهاا بعد ماضربتهاا ام صلاح صلاح بسخريه//حل تستاهلييين. شهد قلدت عليه بصوت خافت صلاح بعصبيه//علييييمن؟؟؟ شهد بغضب//موو عليييك. رجع الذاكرته وقام من مكانه وهو يتوجه للامام زار الضرييح ودعا لمحبوبته بصدق نيه ودعاء طالع من اعماق قلبه يحبهاا بجنون ويريدهاا حد النخاع طلع من الصحن الكاضمي وتوجه الهااا. ********************************* عند اسرار
وحسين....
حسين كاعد يرتب بالغرفه واسرار تاكل ليموون. اسرار بضحكه//ههههه حسين ترك لبيدك وتعال اني هسه انضف.
حسين بحب//لا حبيبتي انتي بس ارتاحي واني اسووي كل شئ..وبعد لاتاكلين ليمون طحلتي لولد طحل اسرار//ههههه لا هوو يحب ليموون هو يريد ليمون. حسين وهو يحط ايده على بطنها//علاوي حبيبي لاتعب ماما زين ولا اذا اشتكت منك امك ماتلوم اله نفسك يصير كتلك عمل شعبي اوكي. اسرار وهي تضرب ايد حسين//شنوو تايهلك ماعنده ام تطلع وراهاا انته حاول تضربه وشوف لنسوان شتجيب💪
حسين بحب//هههههه احبج
اسرار بمحبه//حسين جنت اكرهك اتعقد منك تذكر مرة من المرات جنت رايحه للكليه وانته وقفتني بسيارتك؟؟ حسين بحب//اي اذكر ضليت اصييح عليج ورجعتج لبيتكم وبيومها ماداومتي وانتي عندج امتحان.
اسرار بمرح//بيومهااا كرهتك كره موطبيعي ضليت احجي وابجي وامي تسكت بيه وكالت هذا ابن عمج عيب تحجين عليج وهو يريد مصلحتج. حسين بحنان//اني من رجعتج ملابسج جانت كولش ضيقه وبارزه مفاتنج واني رجل شرقي غيور اكيد اغار على بنت عمي وزوجتي المستقبليه. اسرار باست حسين بخده//هسه اني الغار عليك واتخبل من وحده تنعجب ههههه
حسين برومانسيه//واني يااسرار مسوودن عشك صبرت سنه لخاطر عيووونج اني باجر اروح ازور جدي واتشكر منه لان ربطج بااسمي. اسرار بضحكه//عوود سلملي عليه هههههه. نامت علئ،صدر حسين وهي تسولفله عن حياتها قبل وحياتهاا هسه وشلوون حبت حسين رغم مرات تصرفاته تغث بس حالياا حته سلبياته تحبهااا وحسين اصلا من زمان يحبهااا. ********************************
ام عمار تتصل بشهد لكن شهد مترد خاافت عليهاا حيل ونهرت نفسهاا بغضب شلون خلته ياخذهااا احتمال ترخبطت او صار بيهاا شئ رجعت اتصلت بأم صلاح..انتضرت ثواني واجاها لرد. ام صلاح بمحبه//الووووو
ام عمار بحيرة//الووو السلام عليكم. ام صلاح //وعليكم السلام تفضلي ام عمار. ام عمار بغصه//بنتي اخذهاا ابنج ومااعرف وين وداهاا ياريت لو تتصلين بي وتعرفين وييين.
ام صلاح بصدمه//يممممه خطفهااا. ام عمار بهدوء//لا ماخطفهاا بس هو اخذها لان جانت تبجي وزعلت وهو اخذاهاا وراح. ام صلاح //لا تخافين بنتج باايادي أمينه وابني مستحييل يضرهاا هو يحبهااا ام عمار //بس ضل بالي عليهااا. ام صلاح//لاتخافين اتصل بي وارد الج خبر. ام عمار//تسلمين ياام صلاح ماتقصرين. ام صلاح بمحبه//مامسويه شئ وتدللين. رجعت ام صلاح اتصلت باابنهاا لكن هوو مارد عليهاا قلقت رغم تفائلها بابنها رجعت اتصلت كان يتصل لكن ماكووو رد استغفرت ربهااا وضلت محتارة شتسوي خافت من ابنهاا يضايقها او يسويلهاا شئ،او يجبرهاا على شئ تنهدت بحيرة ******************************
«كقلب امك احبك..اخاف عليكي من الطرق وقله اكلك..واقلق عندما اسمع نبرة الحزن في صوتكي. وفي دعائي،اسمك يسبق اسمي..كقلب امك احبك» كان جالس،على طاوله الطعام في احد فنادق الكاضميه الفاخرة..حجز ليله بالفندق رغم رفضهاا الكبير وعدم استجابهاا له لكن هوو اصر يقضوون هذه ليله بالفندق وجبرهااا تصعد للغرفه المحجوزة. اما هي كانت واقفه علئ النافذه الطوويله المطله على الشارع كانت تنضر لشارع الكاضميه بشرود وعدم اهتمام وهي متضايقه من وجودهاا بغرفه واحده تجمعهاا مع ذالك الرجل الاستثنائي ...وقف وراهااا وهو يحضنهااا من خصرهاا ويهمس باذانها برومانسيه. وحب عسئ ولعل يذوب الجليد لحبيته مغلفه بي
صلاح بهمس حنين// تعالي اكلي انتي ليوم كوولشي ماماكله ..يالله ياعذابي وصل العشاء. شهد بجمود//روووح اكل بالعافيه علييك...
صلاح بحنان//وانتي؟؟ شهد بتنهيده//مااريد شبعانه قهرر. صلاح بحزن//كنت شاب ببدايه حياته او يمكن مراهق دخلت كليه الضباط تفاجئت بالتدريبات والضغط للنتعرضله بكليه الضباط بحيث ايجبرونه حته على الاكل لموزة يردونه ناكلها كلهاا بثواني جنت بالبدايه اختنك واغص بيهاا لكن بعدهاا تعلمت وجانواا باليل او الفجر يقتحمون غرفنه وهمه يعلمونه شلوون نقاابل لعدووا تحولت من شااب مسالم لشااب متعجرف ياكل لاخضر وليابس وهذا الشئ طبعا حلوو لان بااعتباري شخص مكلف بحمايه البلاد من بعدهاا تخرجت وتعينت بااحد مراكز الشرطه تفاجئت اكثر بكميييه الاجرام لدا يصير بالعراق جرائم قتل واختلاسات واشياء كثيرة. شهد بحقد//واني شلي شغل بهذا لحجي كووله. صلاح بمحبه//حجي بي رباط وهسه تفتهميين
شهد سكتت صلاح //قبل لا ينقتل مهند يمكن 4اشهرر صارت عدنه حاله بمركز الشرطه جابووا شباب وانسجنوا بعد مادققت بقضيتهم طلعوا ذلوله قاتلين 3 اخوان بيوم واحد ولسبب تافه اتفه منه ماااكووو وطبعا لقتل عمد ومع سبق الاصرار وترصد. شهد بفضوول//ليش قتلوهم ؟؟ صلاح //لشباب لنقتلوا يبيعون طحين يعني دوارة والقاتلين هماتين نفس شغلهم..ولان ذووله اجوو وباعوا بمنطقتهم القاتلين ثاروا عليهم ورادوهم يطلعوون من المنطقه لكن ذولاك رفضووا صارت بينهم عرركه وكلمن خابر اخووانه لاانقتلوا اجوو بدون اسلاح وذولاك اجوو بسلاح وقتلوهم تلاثتهم وطبعاا شردوا لكن العشيرة ثارت وطالبت بقتلهم شهد بحزن//وقتلوهم؟؟ صلاح//لا همه حاليا بسجن بس عشيرتهم فصلت مبلغ كووولش كبير ومع هذا همه انحكموا اعدام بااعتار هذي جريمه ولحق لعام ميضيع وحق الدوله مطلووب. شهد //اي كمل. صلاح بتنهيده//كنت اتخبل من اشووف هييج حاله وتضل عايشه وياي شهوور ..سافرت ورجعت وهنه جانت لصدمه لكبيرة بالنسبه الي انصدمت بمقتل اخووي علئ ايد شاب طايش.
شهد ببكاء وعبرة//وطالبت بيه؟؟ صلاح //ضليت اكل بروحي اكل جنت كل ضني عمار شاب مستهتر قتل اخووي ومارفله جفن ماردت الدوله تاخذ حقي لان هواي اشووف مجرمين متنعمين بالسجوون يأكلون ويشربون وتبريد يدك عليهم والمقتول راح واندفن ونسوو. شهد بنحيب//بس عمار مامتقصده وهو متندم. صلاح وهو يمسح دموعهاا// ماعرفت مكان عمار وين وماردت فصل فلوس ردت احرك كلبهم مثل مانحرك كلبنه ومع كل هذاا ردتهم يسلموون عماار فكرت اخذ منهم فصليه ومن راح اطلب هذا لطلب اتوقعت راح يسلمون عمار لكن انصدمت بموافقه ابووج وعشيرتج علئ طلبي..كلت ميخالف خلي اخذهاا وبعدين يسلمون عماار اخذتج وتفاجئت بتصرفاتج الطفوليه وعنادج الدائم وبطبيعتي رجل قيادي محد معاندي شهد بغصه//ليش مااختاريت شهلاء؟؟ صلاح بكذب//لان انتي عجبتيني؟؟ شهد بسرعه//جذاب اصلا انته ماشفتني يمكن شفت بس طووولي ة. صلاح بضحكه//هههههه لا مو لان عجبتيني لغايه جانت بداخلي كلت من اختار لصغيرة احتمال يسلموني عماار لكن للاسف سلموج انتي. شهد وهي تمسح دموعها// خبيث. صلاح ببتسامه//عشتي عندي سنه وشهوور كل يوم اشوفح كدامي مااعرف حبيتج بهاي لسنه وبالحضه مو عاديه ومامخطط لاي شئ حبيتج لان متشبهين احد حبيتج بصدفه جمييله مسكهاا من اطراف حنكهاا وهو يقبل شفايفهاا برومانسيه ماا هي تجاوبت وياها عده ثواني لكن سرعاان ماابتعدت عنه وهي خجلانه مشت خطوات مبتعده عنه بس هوو مسكهاا من كتفهاا. صلاح بحنيه//بعدني ما مخلص كلامي.
شهد بخجل//خلي نروح للبيت احسن
صلاح بغموض//لااا..ليلتنه بيهاا اعتراف ومانرجع للبيت اله وانتي راضييه. شهد بخجل ومزح//اعتراف رجل استثنائي. ؟؟ صلاح بمحبه//اي.
صلاح طلب منهاا يكعدون ويتعشوون لان ماتموا من الجووع وكعدوا اكلووا هي مااكلت بس قليل من خجلهاا تغص بالقمه اما هوو كان ينضر الهاا بهيام وهي تأكل وهو مقدر خجلهاا ويعرفهاا كولش،زين هي حيييل خجوووله ابعد نضرة عنها وخلاها تاكل براحتهااا..سمع اتصال من امه راح وهو يبتعد عنهاا اتصل باامه وطمنها وطلب منها تتصل بااهل شهد وتطمنهم لان خطيه ضالين على نار. ******************************** ام صلاح اتصلت باام عمار وطمنتهاا عن بنتهااا وام عمار تشكرت منهااا
عمار بخووف//هااا يمممه وين ماخذ شهد
ام عمار بهدوء//رايحين للزيارة لاتخافون مابيها شئ. شهلاء //لعد ليش شهوده ماتفتح خط. ام عمار//لضاهر موبايلهاا بالامانات. شهلاء// هااا اني حتصل عليهاا
ام عمار//براحتج
عمار بحسرة//يممه لشهر لجاي اسافر. ام عمار بحزن//ليش ييمه اخوو لمرحوم عفا عنك ليش تريد تهاجر وتترك امك. عمار ببتسامه//يممه اني تعبت اريد ارتااح وزوج شهد يكرهني مايحبني من يشوفني يشوف اخوو بوجهي ام عمار //بس شلون بيه يصعب عليه فركاك.
عمار بحنيه//لا يممه اني يوميه اتصل بيكم واخابركم ويعني عبالك كاعد وياك مدام وسائل الاتصال تطورت ميصعب عليكم فراكي قابل اني ميت. ام عمار بحنيه// إسم الله عليك عمرك طوويل يممه والله مااعرف شكلك بس ليريحك سووي ولوو مااكدر علئ فراكك بس انته هم تعذبت. عمار بتنهيده//الله كريم يممه للمهم عسوله ترتاح هذا ليهمني ويريحني
ام عمار//عسووله ماترتاح اله وياه. عمار بتساؤل//يممه هي تحبه؟؟ ام عمار//اول شئ خلي تجاوبني واني اجاوبك. عمار بتنهيده//بس هوو يحبهااا. ام عمار//كوولهم يحبونهاا بس هي مجروحه منه يمكن جان يضربها ويئذيهاا بس هي متحجي. عمار بحزن//اكييييد معذبهااا ام عمار بحزن//وكل هذا سالفه حركها اخذت نص حيلهاا ودمرتهااا. عمار//الله كريم الله يشافيهاا ويرجعها مثل قبل. ام عمار//اميييين. ******************************** عند العسووله والرجل الاستثنائي.... شالهاا وهو يمددهاا علئ السرير ضربته بخووف ورعب وهي تتمنئ يتركهاا خافت منه حيييل. شهد بخووف //عووفني عووفني لاتجبرني علئ شئ ووخر مني ااااه يمممه. صلاح بحنان//شبيج والله مااسويلج شئ ومستحيل المسج مادامج ماراضيه بس اني اريدج تنامين ولو اريد اجبرج جبرتج من زمان من يوم لكنتي عندي فصليه واني المتحكم بييييج. شهد ابتعد عنه برعب وهي تعدل ملابسها//جذاب ولكنت تريد تسوووي. ؟؟؟ صلاح ببتسامه//والله مجاي اسووي شئ وبعدين لاعرفه انتي ماتعرفين للزواج. شهد بخجل//جنت مااعرف بس هسه كبرت وعرفت اسرار وميس علمني كوولشي واعرف نيتك لخبيثه. صلاح ببتسامه سخريه//اسرار وميس بعد تكطعين علاقتج بيهن مااريد اصدقاء سوء يخربون اخلاقج. شهد بحقد//ميس واسرار اختك وبنت عمك ومن عشيرتك وانتم المسؤلين عليهن واذا تعتبرهن اصدقاء سووء فاانته اكبر صديق سوء. صلاح بمحبه//احبببج. شهد بتساؤل//ليش عفيت عن عمار؟؟
صلاح بصدق//لان الشرع مايحلل قتله بما ان مامتعمد عليه بس يصوم شهرين يااما يعتق مسكين. شهد بحقد//يعني مو لخاطري. صلاح //اكييد وكفن عيوونج لو ماانتي مافتحت القضيه من جديد واني اعيييد دراستهاا
شهد ببكاء//بس ضلمتني ؟:
صلاح بمحبه//ادري..بس اني مو معصوم عن الخطا وجنت ببدايه ثاري بس من حبيتج عرفت ان انتقامي كذبه لان لينبني علئ،باطل فهو باطل..بس يضل الحدث الاعضم هوو حبي الج وعشقي هو لطفئ،نار انتقااامي...احبج ياشهد. خجلت وهي تنزل عيونها الكسيرة منه لكن هوو رفع راسهاا وهو يقبلهاا للمرة الثانيه ليوم ويحس بردت فعلهاا ورعشه جسمهاا من قبلاته...رن موبايلهاا وهي فزت مرعووبه ابتعدت عنه وهي تاخذ موبايلهاا واحت للصاله... اما هوو لعن لمتصل لان خرب عليه لحضه رومانسيه من اجمل لحضات حياته مع معشوقته المضلوومه. كعدت بالصاله وهي ترجف من لمساته.
شهد //الووو هااا شهلاء؟؟ شهلاء،بغضب//وعلا صارلي ساعتين اتصل وين جنتي لوو بعد شفتي صليح ماتقلدينه. شهد باارتباك//شبيج اكلتيني بكشوري جنت اتعشه ونسيته صامت وهسه فتحته.
شهلاء بسخريه//جنتي تتعشين لو جنتي نايمه بحضنه
شهد انهبطت//لا والله ثول حته ثوول تعرفين اني مااحب هيييج سووالف. شهلاء //يعني واحد وحده بغرفه شتتوقعين يسوون واذا مكان ثالثهم الشيطان. شهد بخجل وعصبيه//انشاءالله لشيطان يتلبسج ياجنيه وووولي. شهلاء بمزح//ههههه عليج الله جنتو تتباوسون. شهد بعصبيه//هاااي شبيهااا لكفت مرض حته مرض صدوك ماتستحيين ويالله ولي بعدج صغيرة على هيج سوااالف. شهلاء بمزح//باااي بس بوسيلي صلوووحي. شهد بغضب//ولي ولي قليله ادب محد منطيج تربيه امي خطيه كاضيتهاا تنضف وتشتغل.وابووي بالشغل هو وعمار..وانتي ضاله تلعبين بكيفج. شهلاء بحب//هههههه احبببج روحي لصلووحي بااي. شهد بعصبيه//وعلاي روحه بلا رده. قفلت الموبايل وهي تلمس شفايفهاا خجلت لما تذكرت تقبيله الهااا وقررت تنام بصاله خجلا منه.وخوفا منه..... «سيدي اريد قربك حد الانتماء... ومع ذالك اهابك...احلم بك كحلم الحريه للسجناء واخافك...اخشئ غرام الاسياد ومع هذا اتمناك ويرهقني البعاااد» نامت علئ القنفه لاباارض الصاله وبعد نص ساعه راحت بعالم بعيد عن عالمهااا...اما هوو من حس،بيهاا اتاخرت راح يشووفهاا شافهاا نايمه بطفووله وهي متغطيه بجاكيته ابتسم عليهاا بحب وتقدم منهاا شالهاا بين ادييه ومددها علئ السرير ونام وهو حاضنهااا وضل طول ليل يدقق بملامحهاا وايده تمسح على شعرهااا. ******************************** عند ميس واياد.......
ميس كاعده تنضف بالبيت واياد كاعد على القنفه. اياد بمرح//ميس بس تجيبين وتكومين بسلامه انشاءالله اريدج تحبلين وتجيبين تووم اوكي ورة متجيبين لتوم هم خلفي بسرعه اريدج تسوينهم 12 ميس بصدمه//خيير ؟؟شنوو اني اله تفرييخ؟: اياد بمزح//لا حبي اريد اسووي منتخب واني المدرب مو تعرفين فريقنه هاي الايام تعبان. ميس بسخريه//والله يااياد اذا انته المدرب وولدك الاعبين اقرة على المنتخب السلام اكييد لهند تفوز علينه 6~0.
اياد بزعل مصطنع//لييييش؟ ميس //اذا انته عجوزي وكاضيهاا نوم واكيد ولدك يطلعون عليك لذالك اترك فكرة المنتخب وخليني اخلفلي اثنين تلاثه احسن مااجيبلي درزن مابيهم فايده اياد بزعل//زعلت. ميس وتعامله مثل لطفل//لا يييمه حبيبي لصعينون لاتزعل والله هسه هاي ميس ام كفشه اخبزها خبز. اياد بضحكه//ههههاي تعرفين نفسج عندج كفشه. ميس بزعل وهي تضربه بدلع//عابتلك مو صوجك صوجي اني لاحجي ويه واحد مثلك. اياد بحب//ههههه وروح ابووي احبج. ميس ببتسامه//الله يرحمه. ************************************يا عطر الشّوق، يا شهد وذوق، يا نور الشّمس، يا صوت الهمس، يسعد صباحك...احبج»»❤
كانت نايمه بهدوء وسلام اما هو اكثر وقته مانام فرحان بيهاا وبوجودهاا جنبه فتحت عيونهااا وهي تفرك عيونهاا بنعااس وطفووله.
صلاح بحب//صباااح الطفوله ياطفلتي. شهد بخجل// صص صبااح الخير. صلاح بهيام//يالله روحي غسلي حته نتريك ونروح لو تردين نبقه هناااا. شهد باارتباك//لا نرووح احسن. صلاح //اوك براحتج. غسلت وجهها واكلت بخجل وهي حاسه بااضطرابات بمشاعرهاا الرقيقه خجلت من مد الهاا كوب الحليب وهوو يشربهاا خجلت منه اخذت كوب لحليب من ايده شربت منه شووويه ورجعته على الطاوله. صلاح بحنيه//بعدج زعلانه. شهد بحسرة//اخذتني من حضن امي ويتمتني عيشتني حاله يتمن خليتني اشتاق لصوت الغاليه وهي على قيد الحياه وهسه تدور رضاي ياصلاح اني مجروحه منك ومن غيرك حتئ برجوعي لاهلي مامرتاحه عايشه غريبه روح مو غريبه وطن بس دائما اكوول الحمدلله وربك يفرجهااا. صلاح بتنهيده واسئ//من احتركتي زادت محبتي الج انهارت كل حصووني. وبالمستشفئ تخبلت واني اشووف لجنايز تطلع من المستشفئ خفت وراحت روحي خفت اشووفج جناازة ويمكن انجن صارت عندي علاقه بيني.وبين ربي جنت الح بالدعااء واتوسل لربي بهذييج الحضه ايقنت وتاكدت انتي اغلئ من نفسي ولوو عندي ذريه وطفل وصاير بي مثل لصارلج مستحييل اتئذه عليه مثل ماتئذيت عليج وسنه كااامله واني خاايف افقدج لبيني وبينج مو حب لبيني وبينج شئ مقدس واني حييل احترمه اني حبيتج بتملك وجنون واتمنئ تبادليني المشاعر... شهد ابتسمت بأمل وفرحه بسيطه من اعترافه المقبول حست انو هي تهمه ومو بس هي لتعذبت هوو هم تعذب بفقدانهاا ومعاناتهاا. شهد بمرح//يالله خلي نرووح لطردونه اهل لفندق. صلاح بمحبه//شحدهم وراج ذيب محد يكدر يطردنه شهد //ههههه لا عفيه منريد مشااااكل. طلعووا من الفندق ومسافه الطريق وصلهاا لبيت اهلهاا قبل اصاابع ايدهاا بحنيه وهوو يطلب منهاا ترجعله اما هي سكتت ونزلت من السيارة باوعت عليه وهو بعده مامحرك سيارته دخلت وهي تقفل لباب وكفت ورة لباب وبكت بقلب موجووع ليوم تناقشووا بهوواي اموور لكن ضل امر واحد بعدهم مامتناقشين عليه ولازم يحلوونه. ام عمار وهي تحضنهاا//لزيارة مقبوووله.
شهد بمحبه//قبل اعمالج ماما تسلمين. ام عمار بحنيه//هااا ارتاحيتي حبيبتي؟؟
شهد بمرح//الحمدلله شوويه احسن. دخلت لغرفتهاا سبحت وغيرت ملابسهااا مرت ساعتين بكت بكت لحد ماخلصن دموعهاا قررت تتصل بي وتطلب منه طلبهااا. اتصلت بي وجاهاا صوته الجامد. صلاح بحب//هااا حبيبتي. شهد بنحيب//صلاح تكدر تجي لبيتنه ؟؟ صلاح بااستغراب//اكييييد بس انشاءالله خيير؟؟. شهد ببكاء//انشاء الله خيييير. قفلت الخط وهي مهبوطه من الشئ لتريد تسووي حست دقات قلبهااا زادن وراح يوقف بااي لحضه. طلعت لاهلهاا شافتهم مجتمعين بصاله. شهد بهدوء//صلاح راح يجي من يجي دخلووا لغرفتي اوكي؟؟: لكل انصدم من كلامهاا وخاصه ابوهااا لكن مارفضلولهاا طلب ام عمار بحنيه//اي حبيبتي تدللين. دخلت لغرفتهااا وهي منهاارة خاايفه بقوووة بس،اذا يحبهاا يرضه بالامر الواقع.... نهايه البارت...
بقلم«سمو العراق»
#البارت28 قصه«رجل استثنائي» بقلم.سمو العراق..
«سر السعاده ان تشعر ان الله راضي عنكم..فلا تنسوا ذكر الله الا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..مسائكم سعاده ورضئ..🌹» تعالووا نبحر بالقصه... ************************************اجت اسرار لبيت اهلهاا كانت كاعده وهي تسووي زلاطه وميس بالمطبخ اما امهاا كانت تصلي اسرار تذكرت شهد وضحكت نسترجع الموقف.... اسرار وهي كاعده بغرفه شهد//صدوك راح ترجعين لاهلج
شهد بفرحه//اي حرجع هوو كال بعد مايريدني. اسرار بمحبه// راح انطيج رقمي وتواصل وياج بس كون محد يدري بهذا الشئ
شهد //لا ليش متردين احد يعرف اصلا اني قررت من ارجع لاهلي ويعرس اياد اجي لميس واركص ركص ماصاير.
اسرار بمرح//تعرفين تركصيين؟؟ شهد بمرح//اي اعرف مرات من امي تروح للسوك وبابا بدوام ومحد بالبيت ههه شهلاء تطلع اغاني ونضل نركص اني وياهاا واعرف كم حركه.
اسرار وهي تشغل اغنيه بموبايلهاا//يالله اركصي خلي انشوف ابداعاتج بالركص
شهد برفض//ياااا والله استحي. اسرار بدون صبر//كومي كومي لا تتعيقلين يالله اركصي عليج الله
شهد ضلت تركص بحركات بسيطه علئ انغام اغنيه هزي هزي هزي خصرج ههههه «حلوة هاي لغنيه بيها حمااس😁» وهي متحمسه ..دخل للغرفه وشافهاا تركص ضل ينضر الهاا بنضرات مصدوووومه.
صلاح بعصبيه//ههييي شنوووو هذا ماتستحيين بيت لو لملهئ مال الخلفوووج؟؟ شهد بخجل وخووف//اءءءءءء صلاح بغضب//وعلااا بمكان هذا الاستهتار وركص لما منه فايده رووحي شوفيلج شغله جنج كاووليه. شهد بزعل// شبيك علئ كيفك صرت عليه شريف روما
صلاح بغضب//انجبي عرس ابوووج. وضاله تركصين شهد بغضب//لا عرس ابووو....اااااااااه.
قطع كلمتهااا بعد ماقطع شعرهااا بااديه مسكت ايده بوووجع وهي تحاااول تخلص شعرهاا من قبضته اجت اسرار تركض وهي تهدي
اسرار بحنيه//صلاح خطييه عوووفهااا صلاح بعصبيه//هاااي وحده لسانهاا طويل ماتعرفين شتريد ترد والله اله اربيهاا قبل ماارجعهاا لاهلهاا. اسرار بتوسل//عووفهااا لخاااطري. صلاح تركهااا وبعصبيه//يالله روحي سويلي،غده. شهد بصووت خافت ماسمعه//تاكل سم انشالله. راحت وتركتهم وهي تبكي من وجع شعرهااا. صلاح وهو يبعد شعرهاا من ايده بعد ماكطعه بااديه صلاح//شكالت؟؟؟ - اسرار. بكذب//كالت ااخ يمه شعري
صلاح وهو يرفع حاجبه// لا والله. اسرار بحنيه//صلاح ليش هييج تعاملهاا انت مو راح ترجعهاا لاهلها خلي الك موقف حلوو وياها تذكرك بي لا تصير حقوود لبنيه مالهاا ذنب حرام عليك. صلاح بزعل//اني مااريد الي موقف حلوو وياهاا مدام راح ارجعهاا لاهلهاا يعني كولشي لبينه انتهئ. اسرار//يعني تقنعني انته ماتحبهاا؟؟ صلاح بعصبيه//اسرار شنوو هذا الحجي والله لعضيم اذا مرة ثانيه سمعتج عايده هيج كلام ماتلومين اله نفسج
اسرار بهدووء// ههه وقعت صلاح وماتريد تعترف. صلاح بغضب//اسرار وخري من وجهي لا يجيج راشدي يخرب معاني وجهج. اسرار بمرح وهي تطلع من الباب//يمممه صدوك لو كالت شهد مجرم خريييج سجووون. صلاح شمر عليهاا باكيت لكنلكس واسرار طلعت تركض وهي تضحك. رجعت لواقعهاا وهي تبتسم. ام صلاح //خيير ضحكينه وياااج؟؟ اسرار ببتسامه// اضحك علئ شهد وصلاح مرة شافهاا تركص وكتلهااا. ام صلاح//ههههه اتذكر خطيييه. اسرار// لا يممه بعدين صلاح شكال..بس والله ركصهاا حلووو تعرف تكسر
ام صلاح//هههههه هي صدك تعرف تركص؟؟
اسرار بمرح//اي موو كوولش بس تعرف كم حركه بس هي حركاتهاا ناعمه بركص يعني مو هووسه. ام صلاح بمحبه// هي كلهاا ناعمه والله اني احبهاا رغم اخوها قتل ابني بس هي مالها ذنب خطييه وتعذبت انوب سالفه حركهاا زادت لطين بله. اسرار بحب//انشاء ترجع لصلاح وتعيش بينه. ام صلاح بصدق//انشاءالله. ********************************** وصل لبيتهم نزل من السيارة بقلب مقبووض تنهد بحزن خايف من طلبهاا لكن هوو مستعد يواجه اي طلب تطلبه منه والا الطلاق يدفنها ومايطلقهااا. رن جرس لبيت وهو متوتر ..ماهي اله عده ثوااني وانفتح الباب.. صلاح بتوتر//السلام عليكم. ام عمار بهدوء//وعليكم السلام تفضل صلاح//تسلمين زاد فضلج.
تكمله 28
دخل للبيت شاف ابوها واختهاا كاعدين لكن اخووها مامتواجد لضاهر طلع خوفا من المشاااكل. صلاح بهدوء//السلام عليكم. ابو عمار بدون نفس//وعليكم السلام. شهلاء بهدوء//اهلا وسهلا. صلاح بدون مايكعد//وين شهد؟؟؟ ام عمار//تفضل خلي اخذك لغرفتهااا. صلاح بحيره//اوووكي. اخذته امهاا لغرفتهااا ...دخل للغرفه شافهاا واقفه بحزن وهي لابسه تراك وردي فاااتح البدي مالته قصير وبالوسط سحااب وشعرهاا ضافرته ضفيرة وطوويله ومبين من وجهها كانت تبكي ووجهها احمر من البكاء بااصابعه ضل يحدق بوجهها . صلاح بحنين// لا تفجعيني يا اوجاعي الحلوة شنوو طلبج ؟؟ شهد بحسرة وهي تغمض عيونهاا//صلاح طلقني. صلاح بعصبيه وهو يمسكها من رقبتهاا ويخنقهاا بقوووة وشرار يطاير منه عيووونه. صلاح بعصبيه// تحلميين اطلكج والله اموتج ومااطلكج قبر يلمج ولا غيري يحضنج تردين تطلكين حته ترحين تزوجين غيري مستحيييل اطلك. شهد حست روحها راح تحرر من جسدهاا//ااااه عووفني كح كح ااااه عوووفني
صلاح وهو يشوف وجهها انقلب للون لازرق ابعد ايده عنهااا وهو يمسكهاا من اكتافهااا شافهاا تتنفس بصعوبه وتكح
صلاح بحنيه// هااا حبيبتي اني اسف مجان قصدي بس انتي عصبتيني بطلبج لغير مقبول. شهد وهي تسعل//ااه كح كح. اهئ اهئ. اا..اني لخاطرك اسووي هذا الشئ مااريدك تتعذب وياي،اني ماافيدك اااه اني موو صالحه للزواج.
صلاح بحنيه//لييش ياحبيبتي؟؟؟ شهد قامت من مكانهاا وهو وقف وياهاا ابتعدت عنه. ضلت تنضر اله بنضرات حزينه ونضرات ترقب مسكت طرف سحااب البدي من الاعلئ وهي تنزله الئ الاسفل فتحت البدي بكامله ضل معلق فقط علئ اكتافهااا ضلت فقط بالملابس الداخلية من الاعلئ. اماا صلاح تنهد بحزن وهوو يغمض عيوونه رفع راسه للاعلئ مسح وجهه بتوتر..اما هي كل حركه يسويهاا تاخذ نص حيلهاا تندمت لان فتحت سحاب البدي وكشفتله عن جسمهاا المشوه...جلست علئ الارض وهي تدفن راسهاا بين ركبهاا. شهد ببكاء//ماردتك تشوف جسمي بس انته ماتطلكني اله تشووف لتشووه لبجسمي عرفت وعرفت حنيتك لغير مقبوله وحبك المزيف راح ينمحي بس تشوف اثار جسمي اكرهك وكره خبثك بعدك مامنتقم بعدك تريد تنتقم مني.؟؟
صلاح شالهااا بحنيه وهو يمددها علئ السرير ضربته ودفعته رادت تخلص نفسهاا منه لكن ماكدرت.
صلاح بحنيه//يعني اني مشايف جسمج؟؟ يعني اني ماادري بيج احتركتي؟؟انتي احتركتي بيتي واني طفيتج بااديه يعني اعرف كووولشي متفاجئ منج شلوون تخلين هذا لشئ يأثر علينه تطلبين لطلاك حتئ مترديني اعرف بالتشوة لبجسمج؟؟ اني احببج وماهمني تشووة وهذا الشئ مو جديد عليه اني دارس حالتج والدكتور شرح حالتج واني حتئ من سمعت هذا الشئ ماتركتج بس مدام انتي مخليه هذا الشئ بيناتنه راح اسحبج لبيت لطاعه غصبا عنج. شهد وهي تبعد وجهها عن صدرة//بس اني مقهورة حاسه نفسي مثل الفاقده شرفهاا..خايفه من العالم ونضراتهم عبالك مسوويه جريمه لقهر ياكل بكلبي حااسه بنقص..اني ماشكيت لاحد لان محد يستاهل ينقهر عليه ..اني اريدك بس انته تنقهر اذا تحبني حن عليه حسسني بوجودك. صلاح مسك طرف لسحاب وهو يصعده للاعلئ مسكهاا من اكتافهاا وهو يقبلهاا بحرارة غمضمت عيونهااا بخجل وخوف وهي تاركته يسوي ليريده. ابتعد عنها وهو ينضر لملامحها الخجلانه. صلاح بحب//احبج ولا راح اتركج. شهد بحزن//اعرف ضميرك مانبك عليه ..خايفه تكون حنيتك عليه يوم يومين وتنتهي
صلاح بعصبيه// شنوو اني زعطوط بابا عمري 31سنه عابر مرحله المراهقه ومن اكلج احبج اعني الشئ لاكووله اني حبي مو حب يوم ويومين احبج واني اعرف هاي لكلمه لكن للاسف انتي ماتحبيني لو تحبيني جان عرفتي معني لحب ماطلبتي لطلاك. شهد ببكاء//مجروحه مكسوورة تعبانه اريد ارتاح لتشوة لبجسمي معذبني مدمر حياتي
صلاح بحنيه//زين اسويلج عمليه تجمييل؟؟ شهد بتساؤل//ويروووح لتشوة؟؟:
صلاح بصدق//اي يعني مو يروح يروح بس احسن لدكتور كال اسويلهاا عمليه...
********************************** عند شهلاء وكريم بالجامعه..... شهلاء بفررح//شهد حترجع لصلاح بس تسوي لعمليه التجميليه ..هي كالت والله. كريم بحب//يعني اجي اخطبج:؟؟؟ شهلاء بسرعه//لا لا خلي تنجح عمليه شهد يالله وبعدين نخلي شهد هي الواسطه. كريم بدون صبر//ولج والله مليت راح اصير شايب واختج بعدهاا مشكلتها مامنحله. شهلاء بحب//مابقه شئ ونجتمع اني وياااك. كريم بمرح//اااااه شوكت يجي هذا ليووم. شهلاء//يجي ومستحيل اتزوج غيرك. كريم بعصبيه//شمحلاج وتزوجين غيري حته اله اذبحج والله. شهلاء بضحكه//هههههه يممه حبيبي مجرم. كريم بمررح//مجررم ؟؟اصير مجرم لخاطرج. شهلاء//هههههههه. ************************************بعد مرور شهر....... شهد وصلاح وامهاا سافروا على تركياا بعد ضرف كبير من ابوهااا مارادهاا ترجع لصلاح لكن هي هذي ارادتهاا وهمه احترموا اردتهاا....وصلوو لتركياا واستقبلتهم المستشفئ دفعوا تامينات المستشفئ وحددوا موعد عمليتهااا..لبسوهاا ملابس العمليه وهي ترجف وترتعد من الخووف دخلوو عليها الاطباء والممرضات شكلوا الكانونه بيدهااا ودخلت امهاا وصلاح عليهاا
شهد بخووف//خاااف اموووت
صلاح بحنيه//لا يعمري لاتخافين عمليتج مو خطرة. شهد برعب//انشاءالله. ام عمار بحزن//اريدج سباعيه حبيبتي لاتفجعيني. شهد ببكاء//انشاءالله. طلعووا من غرفه العمليات بعد ماودعوهااا وهمه يدعولهاا تقوم بسلامه ...اما عندهاا ضربوهاا مخدر وراحت بغير عالم وهمه يبلشون بعمليتهااا.
نهايه البارت..بقلم«سمو العراق»😘.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس