عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-21, 06:20 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




٢٩_________٣٠
الأخيررررررااااات


#البارت..29.قصه«رجل استثنائي» بقلم سمو العراق.
«شيئا ما يؤلمني ..لست متاكد ان كان في جسدي ام جسدكي انت» كانوا جالسين بتوتر وهمه ينتضرون الدكتور يبشرهم بنجاح عمليه عسووله. ام عمار كانت جالسه على احد مقاعد المستشفئ اما هو كان واقف امام الباب وهو يتكئ بيده على جدار الغرفه. ام عمار بحزن//كنت ام محافضه علئ بناتي بحيث احاسب علئ كوولشي كانت شهد حييل متعلقه بيه بحيث اذا رحت لمكان وضلت يوم كامل اجي الكاها عيونهاا مورمه من البجي كنت اخاف من المووت لخاطرهاا ولخاطر اختهاا وكنت مستحيل انطي او ازوج بناتي بعمر صغير جنت احلم اشوفهن مخلصات دراسه ويزوجن لشخص ليقتنعن بي لكن ماجنت حاسبه حساب لليوم لمشؤؤم لبي عمار قتل اخووك تفاجئت من طلبت منه فصليه وانصدمت من طالبت بحريه الاختيار حسيت بنهيار عضيم بداخل قلب ام ضحت بااحد بناته خوفا على ابنهاا رفضت يسلمونك عسووله لكن لكل وقف ضدي ابوهاا وعشيرتهاا وحتئ هي رادت تجيك خدامه خوفا على اخوهاا. اخذتهاا مني وضليت مفجووعه بفراكهاا سنه كامله دائما اريد اجي واريد احررهاا من سجنك لكن لكل يوقف بوجهي من حان موعد لقائنا صرت مثل لطيرة لمفرفحه ماخليت شئ ماجبته الهاا لكن الفاجعه الكبيرة الانصدمت بيهاا بنتي احترقت وهي بين لحياه والمووت وسالفه حركهاا اخذت نص،حيلي الحمدلله تعالجت وطابت لكن لحزن ياكل بروحهااا وهنااا سؤالي موجهته الك ياصلاح بنتي شافت وياك بشنووو عاقبتهاا؟؟: هي ماحجت شئ بس اريد اسمع منك انته صلاح بجمود //مدام هي ماحجت فااني احترمهاا وماراح احجي. ام عمار بنحيب//لا صلاح احجيلي بنتي شافت منك ؟؟ومنوو اكثر شخص زعلهاا؟؟ اعرف بنتي حساسه واي شئ،يزعلهاا. صلاح بتنهيده//ياا ام عمار مااريد افتح دفاتر قديمه بس لحاب اكووله الج بنتج يمكن تحملت اكثر منج وانتي رغم خبرتج بالحياه لكن هي صارت عدهاا خبرة اكثر منج وانتي امهااا ام عمار ببكاء//برووح اخووك احجي لصدك شهد شافت منك؟؟ صلاح ببتسامه حزينه//ام عمار شتردين تعرفين شعر بنتج بعده بااديه..واصابعي مطبووعه بخدهااا وكلامي بعده تارك بصمات مجروحه بصدرهااا ... ام عمار بقلب مجروح//يعني معذبهاا وجارحهاااا ترة والله مالهااا ذنب مضلووومه. صلاح بتنهيده//بس رغم كوولشي هي تاخذ حقهاا مني ودائما تثور عليه رغم هي خوافه وتشرد بنص انهيارهاا لكن تعجبني ثقتهاا بنفسهاا واعتمادها علئ نفسهااا
ام عمار بحسرة// دائما احس بيهاا تناديني وحتئ بااحلامي تجيني اكلهم شهد بحاجتي وتريدني. صلاح بهدوء//دائماا تكوولي اريد امي وتصرررخ بوجهي وهي تطلبكم الهاا وماتريد احرمهاا منكم لكن للاسف سنه كامله واني حارمهاا من كووولشي ام عمار//ليش حرمتهاا منا وشلون شفتهاا احتركت كدام عيوونك شنوو جان شعورك وانته تشوف طفله مشتعله بيهاا لنار كدامك. صلاح بجمود//قبل ايام من حرقهاا تحلمت حلم وسولفته الي ضل حلمهاا ياكل ويشرب ويااي وصيت امي متخليهاا تدخل للمطبخ وامي ماقصرت منعتهاا من دخول المطبخ ..اجتنه اختي اسرار وطبخت النه وخلتهاا ترجع تحمي لاكل وهي مجانت تعرف بعين من عيون الطباخ مفتووحه ومسربه غاز انفجر عليهاا الطبااخ وحركهااا وتحقق حلمهاا هي نص البرده المحروقه
ام عمار بحسرة وبكاء//انضلمت واحنه لضلمناهاا مرات اضل للصبح افكر بيهاا شلون راح تعيش ويه رجال يطالب بحقوقه الزووجيه وهي كلشي ماكووو متعرف بهييج اموور واني اصلا ماعلمتهاا بامور لزواج اخجل منهاا واحسهاا طفله مو مال هيج سوالف صلاح بهدوء//ماطالبتهاا بحق الزوجيه ولحد الان اني مامطالب ولا لمستهاا لان ادركت من خلال تصرفاتهاا هي بعدها بطفولتها اني ماادور وياها شهوة لكن هي من شوفتني جسمها المشوة عبالهاا اني اكش منهاا او مااتقبل جسمهاا ماتعرف اني حبيت روحهاا وشخصيتهاا.
طلع الدكتور من غرفتهاا وصلاح وامهاا توجهوله بلهفه. صلاح بلهفه//بشر دكتور:؟
الدكتور //لا اطمئنوا الحمدلله المريضه عمليتها ناجحه حاولنه نزيل اثار الحروق وحاولنه نغطي الحروق بزرع جلد جديد من جسم المريضه والحمدلله هي ماتعاني من امراض مزمنه وعمرة صغير لذالك عمليتهاا ناجحه والحمدلله علئ سلامتهاا رغم وجود بعض الندب والحروق الخفيفه لكن احسن من قبل. صلاح بفرحه//الحمدلله دكتور هو هذا المطلووب. ام عمار بفرحه مخلوطه ببكاء// يكول زينه مووو؟؟
صلاح ببتسامه//اي المترجم بشرني بالخير ولعمليه ناجحه الحمدلله
ام عمار بفرحه//الحمدلله ***********************************عند ام صلاح واسراء.... اسراء بضيق//صدوك صلاح مسافر يسوي لشهد عمليه تجمييل. ام صلاح بحنيه//اي خطييه انشاءالله يوصلون بسلامه وترجع سالمه غانمه. اسراء بحقد// مااعرف شبيكم كاتلين روحكم على هاي لزعطوطه اخت قاتل اخووونه. ام صلاح بعصبيه//شنوو هلحجي انتي صدك ماتستحين لبنيه احتركت بيتنه وهي تخدمنه ذنبها بركبتنه وبعدين هي مرت اخووج لاتحجين عليهااا هيج ولا اسووين مشاكل. اسراء بحقد//تستاهل وهذا جزات افعال اهلها بااخويه الله عاقبهم وحرك بنتهم. ام صلاح بعصبيه//انجبي وسدي حلكج ولا صيرين طاغيه لاتشمتين بالعالم لا الله يسمعج وينكبج بواحد من اطفالج. اسراء بدون اهتمام// عليمن قابل اني شمسويه يعني لان حجيت لحق.ومقهورة علئ اخويه المرحووم اشوف لناس تعيش وتضحك وتفرح واخوي مدفون جووة لتراب محروم من نسمه الهواء. ام صلاح بغضب// حتئ لو حجيج صدك بس شهد شنوو ذنبهاا تاخذ ذنب اخوهاا وتنحرم من هواي شغلات ترضين انتي واحد ياخذ وحده من بناتج ويحرمهاا منج ومن دلالج ومن دراستهاا وحتئ انوثتهاا والسبب ابنج قتل اخوه بالغلط ترضين. اسراء...سكتت. ام صلاح //لا تصيرين حقووده وحطي الله بين عيونج وبعدين لموت حق وكلنه نمووت والموت واحد والاسباب تعددت ومكتوب على مهند ينقتل علئ ايد عمار ويموت بعز شبابه ..اني ام واكثر وحده محترك كلبي على ابني يمكن انتم تنسون وتعيشون حياتكم لكن اني لا اني لربيته وطلكت بي وعاش بطني تسع شهور بس يااسراء دائما احط الله بين عيوني وماارضه بالضلم احط الله بين عيوني لان يجيني يوم ..لاينفع بي مال ولا بنون الا من اتئ الله بقلب سليم...يمه صفي نيتج لاتضلمين لعالم. اسراء ببكاء//والله يممه مو حقووده بس اخووي غالي عندي ونحرمنه منه صعبه اشووف اخوي مقتول ومحروم من شبابه. ام صلاح بحنيه//ولج يممه شهد هم غاليه عند اهلهاا واخوج ماقصر وياهاا اجتنه طفله وتخدم وتنضف واهانتج الهاا وضرب اخوج وقساوته وياهاا والله اذكر مرة من المرات ضربهاا راشدي ضلت يومين وجهها مورم وعينها متشوف بيهااا يايمه اني ماارضه عليجن تنهانن وتنضربن ..شلون تهون عليه بنت لناس وهي طفله؟؟ اسراء بتنهيده//الله كريم يممه الله يشافيهااا. ام صلاح بصدق//امييين.
***********************************
«جميله انتي بتفاصيلك..ببتسامتك ..ببراتكي.
تختصر جمال الكون كله ...حفضك الرحمن من كل شر ..»» كانت ممدوده علئ سرير المستشفئ وامهاا تمسح وجهها المتعووب اما هوو واقف وهو ينضر لملامحها الجميله بحب ورضئ فرحان لان كدر يفرحهاا ويزيل اثار حروقهاا لخاطرهاا مو لخاطرة
ام عمار بحنيه//هااا ماما شلونج هسه؟؟ شهد بوجع//اااه زينه الحمدالله. ام عمار بتنهيده// سووده عليه ولا شفتي راحه. شهد بغصه//ا..اري.اريد ميي
ام عمار بسرعه//اي حبيبتي رايحه اجيبلج. طلعت ام عمار وهي تقفل لباب وراهاا ...اما هوو كعد على طرف السرير وهو يمسح على شعرها الحريري. صلاح بحنين// هااا ياغلطتي الصح شلوون صرتي؟
شهد بخجل//الحمدالله زيينه ..شكرا اني تعبتك وياي بس شسووي ماكوو غيرك يوكف ويايه
صلاح بهدوء//هذا واجبي ومو لازم تنبهيني عليه اني من اول ما تعرضتي للحادث حددت عمليه التجميل بس حالتج كانت ماتسمح..وبعدهاا انتي شايله خشمج عليه ومااعرف شنو لتردينه بس الحمدلله حالتنه احسن من قبل وانشاءالله اعوضج عن كل شئ صار
شهد بخجل ومزح// بس اكمل دراسه واصير مديرة مدرسه اول راتب راح اسلمه الك بعد شتريد. صلاح بهيام//ومنو كال اني ادور فلووس؟؟ اني اريد حضن اريد كلمه حلووة مثل احبك امووت عليك. شهد باارتباك وخجل//هههه لا تجي امي وتشوفك صلاح بقهر//امج فد لزكه هسه روحي نامي ارتاحي لازكه بيه لزك يكول عبالك جاي اخطف بنتهاا. شهد بسخريه//ههه اي امي تخاف منك لا تنسئ الك سوابق ياحضرة لضابط بخطف الاطفال الابرياء
صلاح وهو يرفع حاجبه//ومنوو يكول انتي طفله:؟ اصلا انتي لسانج لسان محامي ولاتخافين وتخطرين تسووين لبراسج تسوينه نسيتي شلون حركتي ملابسي بالقاصر
شهد بشماته//ههههه تستاهل وانته ماقصرت غركتني بالمي وخنكتني صلاح بحب//حتئ توبين ولو انتي ماتوبين. شهد بمرح//اي والله مااتوب. دخلت امهاا وهو ابتعد عنهاا شربتهاا مي وبعدين اتصل بيهاا ابوهاا حاجته وحاجت اختهاا واخوهاا تعبت من كثر ما حجو وياهاا ونامت ..اما صلاح قرر ينتضرهاا يومين ويرجعون للوطن لان شغله هناك وهي عندهاا امتحانات اخير لسنه وصايرة عويصه. ********************************* عند عائله ابو حسين..... لكل كان مجتمع بااستقبال لبيت.... كريم بتردد//اني اريد اخطب اخت شهد زوجت صلاح .... ام حسين//انته مو تكول احب بنيه بالكليه وماقبلت اخطبلك بنت خالتك هسه شغيرك وتريد اخت شهد. كريم بكذب//يممه ذيج ازوجت واني عجبتني اخت شهد وهي هم زميلتي بالجامعه. ابو حسين ببتسامه//ولا يهمك باجر اني اروح واطلبهاا الك ..انشاءالله اروح لابوهاا.
اسرار//لا عموو لازم احنه لنسوان نخطبها اله وبعدين تروح لزلم ..هم هسه يكولون منين عرفتهااا. ابو حسين //لا بنتي اني راح اكووله لنسوان شايفاتها واحنه نريد نقوي علاقتنه بيكم. ام حسين بعدم رضا//براحتك. كريم بتنهيده//ياارب صير من نصيبي. حسين بسخريه// والله واكع بالحب ومحد يدري بي. كريم ببتسامه//ما دكل لنفسك لزكت بااسرار لزكه منا لما اخذتهاا حسين ابتسم وهو يباوع على اسرار لتحاول تقوم وهي تحط ايدها علئ الارض وقامت وبطنهاا منفووخه ابتسم بفرح اسرار لجانت تتعقد منه حامل بذريته..وراح يكونون عائله صغيرة... **********************************
بعد مارجعت لارض الوطن كانت جالسه بغرفتهاا لكن روحهاا وفضولهاا قاتلهاا اله تريد تشووف نتائج العمليه دخلت للحمام وهي تفتح ازرار قميصهاا خافت لاتنصدم بالنتيجه غمضت عيونهاا وفتحتهن ببطئ شديد شافت العمليه تعلن عن بشرئ الخير ابتسمت بفرح بعد ماشافت حروقهااا احسن بكثير من قبل لكن توجد بعض الندب القليله غلقت قميصها وطلعت من الحمام لكن انصدمت بقووة وهي تشوف شهلاء تبكي بالم وهي تكتم شهقاتهاا شهد بحزن//شهووله حبيبتي شبييج؟؟
شهلاء وهي تدفن وجهها بالمخده//مابيه شئ.
شهد بعصبيه//شهييله احجي شبيج لا والله اجيبج براشدي اعدل جهرتج البشعه. شهلاء بتردد//اني احب كريم ابن عم صلاح وهو يحبني شهد بقهر//طيح الله حضج ادري بييج اسرار كلتلي وانتي اختي الحقيرة ماكلتيلي. شهلاء ببتسامه//والله استحي اكولج وبعدين علاقتكم جانت متوترة اصلا اني بذيج لفترة نهيت علاقتي بكريم بس هسه رجعنه. شهد //زين ليش تبجين؟؟ شهلاء بنحيب//كريم خطبني وابويه مقبل رفض شهد بصدمه//شوكت صار هذا لحجي؟؟ شهلاء وهي تمسح دموعها//من جنتوا بتركيا اجه ابو حسين وطلبني من بابا وبابا مقبل كله محجوزة لابن عمهااا. شهد بضحكه//ههههههه وانتي منيلج ابن عم. شهلاء بغصه //اندري. شهد بتنهيده//اني راح احجي ويه بابا واخلي يوافق شهلاء بحزن//لا مستحيل يوافق. شهد بحقد//شبي كريم ومايوافق عليه شوو من اجه صلاح وهو رايدني خدامه وافق بسرعه ..وكريم طالبج اميرة ..احسه يخاف عليج ومايخاف عليه. شهلاء بحزن// لا تحجين خلي انساه احزن. شهد تركتهاا وهي تتوجه لغرفه ابوهاا شهلاء رفضت شهد تروح لكن شهد عاندت وراحت لابوها طرفت لباب وابوها سمح الها بدخول. شهد بتردد وخجل//بابا ممكن افاتح بموضوع ابوعمار بحنيه//تعالي بابا تعالي كعدت يم ابوهاا وامهاا وترددت بالكلام لكن تشجعت. شهد بتردد//بابا خابرني صلاح وحاجاني بموضوع. ابوعمار بضيق//شنوو موضوعه؟؟ شهد//يردون يخطبون شهلاء لكريم ابن عمهم. ابوعمار بغضب//مستحيل انطيهم شهلاء انطيتهم وحده وحركوها وشوهوها مستحيل انطي لثانيه. شهد بحقد//ليش ماتعرفون بصلاح جان مطالب بالثار وهمه ماحركوني اني احتركت انفجر عليه لطباخ. ابو عمار//بس همه سبب بحركج؟؟ شهد بقهر//وانتم مو سبب؟؟ بس لاريد اكوله الكم هذووله من يحبون يحبون من صدك يحبون من الصميم صلاح لان يحبني سووه المستحيل حتئ يرضيني عكسكم انتم اهلي لتشوفوني اعاني ومحد مهتم ابوعمار بصدمه//مامهتمين؟؟
شهد بحسرة//انتم اهلي واني احبكم واعتب عليكم لاتهتمون لحجيي واصلا لفات مات.
ابوعمار//انتي مقتنعه ترجعيله لو مجبورة؟؟ شهد ببتسامه//لا والله مو مجبورة واذا اني مامقتنعه مستحيل ارجع اله
ابوعمار باسئ//صدقيني القوول تحبينه؟؟؟
شهد بخجل شديد//بابا شنوو هلحجي معقوله انته. ابوعمار بحزن//اريد اطمن عليج ومااريدج مجبورة شهد بمحبه//هوو اني مرات من اسمع راح يزوج عليه اضووج وحته اكسر المواعين وشمرهن بزباله بدون محد يعرف واضل يوم كامل متوترة. ابو عمار وام عمار//ههههههههههه لعد تحبينه. قامت خجلانه من اهلهاا وهي تخفي ملامحها عن انضارهم لكن استوقفهاا صوت ابوهااا. ابو عمار بحنان//بالعافيه يابابا. شهد بمحبه//الله يعافيك وراح اخابرة وابشرة بقبولك بكريم..يعني يابابا مكتوب عليك تناسبهم وتنطي بناتك الهم. ابو عمار //هههههه ولج اخاف منهم ذوووله. شهد بمرح//لا تخاف صارت عندي خبرة بيهم وكريم اني اضمنه الك ابوعمار ببتسامه//مبروووك عليجن راحت فرحانه لاختهااا خبرتهاا بقبول ابوهاا بكريم وشهلاء من فرحتهاا سوت روحهاا تخربطت وشهد بخبث ذبت عليهاا مي بارد وسودنتهااا. ************************************
عند عائله ام صلاح...... صلاح بحب//يممه هذا لاسبوع عرسي. ام صلاح بمحنه//مبررروك يمممه شايف كل لخير. صلاح وهو يقبل ايدهاا//الله يخليج النه يممه وربي يبارك بيج ويطوول بعمرج.
ام صلاح وهي تبوسه// الله لايحرمني من طوولك لحلوو ياروح امك ...حجزت لمرتك بدلات صالون؟؟ صلاح بحب//بعد يومين نروح نحجز واني حجزت بالقاعه اريد لعرس بالقاااعه احسن. ام صلاح بفرح//براحتك يممه شسوي سووي والله اني فرحاانه الك ولمرتك والله خطيه كاسرة خاطري والله ومرتك بمعزة بناتي خطيه تعذبت ومالها ذنب.
صلاح بحنين//الله كريم انشاءالله اعوضهااا . . اتصل موبايله وشااف هذا رقمهاا فتح خط سمع صوتهاا لباكي
صلاح بخووف//شهد شبيييج؟؟؟ شهد ببكاء//عمار سافر ..عمار يخاف منك وسافر اذا تحبني خابرة ولا تخلي يسافر. صلاح بجمود//اوك خليج علئ الخط راح اسوي مكالمه جماعيه واسمعي. سووة مكالمه جماعيه واجاه صوت عمار الحزين. عمار بحزن//الووو صلاح بجمود//الووو عمار اني صلاح زوج اختك. عمار بحزن//اهلا وسهلا بيك اني سافرت حتئ اخلصكم من شري واريدكم ترتاحون مدام اني متواجد علئ وطنكم ماراح تشوفون رااحه. صلاح بهدوء//اني عفيت عنك اذا تريد ارجع لان لشرع حرم قتلك.
عمار بحزن//لا لازم اسافر بس اريد اطلب منك طلب واحد لاتعتبر اختي فصليه وتضلمهاا اعتبرها زوجتك واحترمهاا كوون الهاا سند وزوج واخ واب تره انضلمت وهي عايشه بمسمئ،فصليه ..واصلا مالهاا ذنب تتحمل ذنب مو ذنبهااا غير اسمهاا من فصليه الئ زوجه حقيقيه...ياريت لو اكدر امحي كل احزانها وياريت تفقد ذاكرتها ولاتذكر لماضي مااضي مؤؤلم من اهلها ومن زوجهااا ..المضلومه قررت تعيش بكهفك ولاتعيش بكهف اهلهاا...يمكن تخاف يبيعونهاا مرة ثاانيه. ويضحون بيهاا بغير ذنب. شهد ببكاء حااد//لا عمار لا تحجي هييج اني ضحيت لخاطر عيوونك ماردت يسفكوون دمك انته اخووي الوحيد والغالي لاتروح ياعماار
عمار بنحيب//شسووي حتئ اجازيج:؟ مااكدرت اسوي غير انو اطلع من حياتكم واخليكم تعيشون خلي تبرد اعاصبكم وتطفئ نار غضبكم وانشاءالله ارجع...واذا صار عندج اطفال كليلهم خالكم قتل عمكم شهد بنحيب مفجع//عمااار لاتحجي هييج انت مو قاتل انته اخووي انت مامتعمد عماار لاتقهرني. عمار ببكاء//احبببج ومقهور عليج اختي الغاليه راح تضل صفه خالكم قتل عمكم ملازمتج ولعالم ماترحم لاتنقهرين وضوجين من كلامهم وعبري وكولشي هي هيج لناس ماترحم لمهم تعيشين بسعاده مدام انتي راضيه ربج. صلاح بتنهيده//عماار احنه مانهتم لحجي لعالم لو انهتم لحجي لعالم ماخلينه زواجنا يستمر مدام بدايه لقصه انبنت علئ الباطل فكلام لناس باطل روح الله ويااك ومااوصيك خابر اختك ولاتحرمها من صوتك. عمار ببتسامه حزينه//تسلم الله يجعلها بميزان حسناتك ومااوصيك علئ فصليتك تراها مضلومه. صلاح بعصبيه//زوجتي مليكتي حبيبتي ماكوو مكان للفصليه بقانوني شهد مرتي مو فصليتي شهد ببكاء//راح اشتاقلك عمااار. عمار بحب//ياروح عمار من تلبسين الابيض افتحيلي كاميرا اريد اشووفج فرحانه حتئ افررح. شهد بخجل وابتسامه// انشاءالله حبيبي دير بالك على نفسك ولاتصاحب لاجانب ترة ذووله اصدقاء سووء ونام من وكت واكل زين اوك عماار؟؟ عمار ببتسامه//اوك ياحنيه امي والله احبج. شهد حبت تلطف لجوء//لدكول احبج ترة اكو ناس تغاار.
صلاح ابتسم يعرفهاا تقصده
عمار//هههههه احبج واموت عليج وهذا الاستثنائي خلي يسمع...احببببببببج. شهد بمرح//ههههه هو مايحبك لاتكره بيك اكثر. صلاح ببتسامه//اني راح اقفل لخط وانتي ضلي ويه اخوج من تخلصين خابريني اوك؟؟: شهد بضيق//شبيييك؟؟ صلاح بمرح//والله مابيه شئ لا تخافين بس عندي شغل لازم احجز قااعه وارتب امووري بس انتي خابريني حتئ اروح وياج نحجز صالون وبدلات. شهد بهدوء//سلم عليه اخوويه؟؟؟ صلاح ببتسامه//الله وياك عمار انشاءالله توصل بالسلامه ودير بالك على نفسك ومن تشوف نفسيتك ارتاحت ارجع لاهلك وناسك ترة لغربه مو حلوة. عمار بمحبه//تسلم وماتقصر الله يحفضك. شهد بمرح//اي هذا الحجي لحلوو صلاح //ههههه يالله مع سلامه وانتي ياحلوة خابريني من تخلصين اوك؟: شهد بمرح//اوووك «انا رجل استثنائي..لا اشبه احد مطلقا بكبريائي وقناعتي وتمردي وعنادي...جنوني خارج عن كل قوانين البشر.. فحريتي الشخصيه هي قانوني وهذا يكفيني..❤»» *********************************
بعد مرور ثلاث ايام.....
شهد وهي صايرة عصبيه على امهاا واختهاا وكل شويه تحجي عليهن اندك الباب وفتحته شهلاء اجن ميس واسرار جابهن كريم وليوم شهد تروح تاجر بدلات وتحجز بمركز اريدوو سلمن عليهم وكعدن. ميس //خيير شبيج كالبه خلقتج من صبح
شهد بزعل //شوفي لملابس لجايباتهن اليه كلهن مشلتحات ويخزن والله ولا البسهن. ميس//ضلي ضلي بخجلج حتئ اله يطلكج ويرجعج لاحضان نبع لحنان. اسرار//ههههههه علئ كيفج ميس حقهاا بعدها صغيرة وتستحي والله كلامهاا صح اني سنه كامله واستحي من حسين شهلاء بصدمه //شتستحي صار عمرها18سنه وينها وين لخجل بس تتعاير هاي. شهد بزعل// انجبي والله استحي. اتصل موبايلهااا فتحت خط وكان صلاح استعجلهاا تطلع حته يرحون ياجرون وهي مبدله اصلا منتضرته طلعن كلهن وهوو انصدم من وجود اسرار وميس. صلاح بعصبيه//هذن السعالوو منو جابهن كل وحده كرشهاا واصل لخشمهااا صعدن بالسيارة كلهن ميس واسرار وشهلاء وشهد ميس //اسكت اسكت عريس وشايف روحه اني،شايفه لعريس يكون خجول حباب شوو انته كولشي ماكووو زايحهااا صلاح بدون نفس// شهد ليش ماجبتي جيرانكم بعد ادري جاي احجز لو عازمجن؟؟ شهد //ههههه خليهن يتونسن وشبيك تعارك ذبان خشمك ترة اذا اتضل هيج اطلكك. صلاح وهو يرفع حاجبه//ابغض الحلال عند الله الطلاق واني مستحييل اغضب ربي. شهد بمرح//احم احم
اسرار بمزح//صلاح دائما نفسيته زفت من صبح شووفي عيونه بيهن نعاااس اتحملي فديتج شايب مكسر والشياب من يكبرون نفسيتهم لصبح تتعب. صلاح بعصبيه مصطنعه//انجي اسرار بعدني شباب مثل زوجج لشايب عمرة ستين سنه.
شهد //ههههههه شكد اكرة حسين. اسرار وهي تضربها//خاب انجبي هذا ابو علاوي ترحيله فدووة. صلاح كعد بجكارة واسرار تغني عليه «هاي شنوو بعدك صغير كتكوت من عائله وابن بيوت ملعون ياهو لعلمك تشربب جكاير بسكوت» صلاح //خااب هي صوتج لم لذبان اسكتي راح اكلب السيارة. شهد سحبت الجكارة من شفايفه وهي تشمرهاا خارج السيارة اماا هوو انصدم من تصرفهاا ابتسم عليهاا بحب وبدون مايحسن لبنات ايده تسللت لخصرهاا وهو يقرصهاا بقوووة. شهد بووجع /اااااه. ميس//وعلا شبيج؟؟: شهد ابتسمت بخجل//احتركت بالجكارة. هو ابتسم على كذبهااا نزلوا من السيارة اجروا بدلات وحجزوا صالون ورجعووا للبيت وهمه يجهزون للعرس عرس العسوله والرجل الاستثنائي.... نهايه البارت...بقلم «سمو العراق»😘.
..#البارت_٣٠والاخيييير
....❤. كانت بالصالون وهي متوترة ولحد الان ماوصل دورهاا تضايقت هي عندها جلسه تصوير بااحد المناضر الطبيعيه...راحت لام الصالون هي تستعجلهاا. شهد بضيق//عفييه حبابه اني تاخرت وزواجي بالقاعه ورايه جلست تصوير بلكي تسويني بسرعه. ام صالون//حبيبتي رقمج بعده ماواصل. شهد بحيرة//زين شلووون.؟؟؟ ام صالون //انتضري شوويه واصيح بااسمج. انتضرت تقريبا ساعه طبعا هي اجت وياهاا شهلاء وخالتهاا عمرها بالتلاثين ..صاحت بااسمهاا ام صالون مكيجتهاا وبعدين لبسوها لبدله وسوتلهاا تسريحه طلعت كوولش حلوة هي ميشت شعرهاا بعد رفض كبير من صلاح لان شعرهاا اسود وحلوو مراد يخرب بالميش بس هي عنوديه وتكول التسريحة بالميش احلئ
وطبعا ماعارض بعد رئيهاا...
طلعت لشهلاء وخالتهااا.... شهد باارتباك//هاااا خاله حلووووة ؟؟؟ خالتهاا بحب// اللهم صلي على محمد وآل محمد تجننين تخبلين فدووة لله. شهد بفرح//صدووك خاله؟؟؟ شهلاء بمحبه//والله طالعه ملكه بعد شغل مركز اريدو شهد وهي تضرب شهلاء//انجبي اريدوو شنو غير اني حلوووة «بغرور» اتصلت ام عمار بخالتهااا..... ام عمار//هااا بشري شهد خلصت؟؟ اختهاا//اي خلصت وطالعه تجنن تمنيت حمودي ابني كبير اله اخطبهاا اله هههههه. ام عمار بفرح//هههههه فاتت حمودي يالله من تخلف انزوج بنتها لحمودي....يالله ابسرعه اطلعووا عيالهاا خبصوني خبص كل شوويه يتصلون. خالتهاا//خلصنه وراح نطلع هسه ااجر تكسي ونجي. ام عمار//فدووة ديري بالج علئ لبنات. خالت لبنات//لاتوصين حريص اكييد اهتم الهن. قفلت الموبايل واخذت البنات وطلعن ولزدحام كتلهن كتل وصلاح حرك الموبايل حرك على شهد كل دقيقتين يتصل وهو يستعجلهن وشهد طلبت من شهلاء تحاجي لسائق يستعجل وشهلاء ماجذبت خبر شهلاء//عموو ممكن تستعجل اجت لزفه. السائق //يعني شسوي اطير فوك السيارات صارلجن عشر ساعات بصالون ماتحجن هسه علئ لنص ساعه ضليتن تحجن صدك ناس ماعدها لاذمه ولاضمير. شهد بصدمه//يااااا فلك والله رزلنه رزالنه واه عيباه اترزل بيوم عرسي لا مستحيل شهلاء بضحكه//هههههه والله نستاهل قابل صدك يطير لرجال ؟؟
***********************************اما عند بيت ام صلاح كان لبيت مخبوص خبص رغم اكثر العوائل راحت للقاعه اما هوو كان واقف بتوتر كل مايتصل بيهاا تكله بعدني
صلاح وهو يحط ايده على خصرة//يالله ماطلع صالون من سوت عمليه مو هلكد تااخرت
ام صلاح بمحبه//يممه لعد ستسوي غير ازدحام على الصالوون اصبر هسه تجي وتشبع منهااا. صلاح بخجل// لايمه مو قصدي بس لان حاجز قاعه وجلسه تصوير وهذا كووله وقت يمممه. دخلت ام حسين واسرار وهنه يهلهلن. اسرار وهي تحضن صلاح//يمممه فدوة لعريسنه لحلووة شطالع خووويه لايصكوك بعين
تكمله
صلاح بضحكه ومزح//اخاف من حسين يصكني بعين
اسرار بزعل//لا حسين عينه باردة وهو يحبك اكيد مايضرك.
اتصلت بيه شهد وهي تعلن عن وصولهاا لبيت اهلها. بسرعه حضروا نفسهم وكلمن ركب سيارته وراح وهو راكب بسيارته الفخمه والمزينه بزينه العروس وصلو لبيتهاا وماطولوا اخذوهاا بسرعه وهوو راح اخذو صور بااماكن طبيعيه هوو فرحان بيهاا حييل. ********************************
«اتوق..لرؤيتهاا بفستانهاا الابيض وطلتهاا المنتضرة اقترب موعد زفافهاا الهي اسعدهاا واجعل التوفيق نصيبهاا...#شهد#وصلاح..» لكل كان متواجد بالقاعه رغم همه مارادوا احد غريب يدخل بالقاعه وفعلا حسين وكريم كضوا لقاعه ومحد دخل غريب فقط عوائلهم ...لبنات يركصن والعوائل كاعده علئ الكراسي لكن لحد الان لعرسان ماوصلو
ماهي الا عده دقائق ووصلوا للقاعه تقدمت المصورة وهي تصورهم وتعلمهم شلون يمشون يتصرفون على الستيج كان لاف ايده على ايدهااا دخل بهيبته وهو لابس قااط نيلي وقميص ابيض ورباط ازرق والحلاق سواله تسريحه حلوة ورتب لحيته وحددها ومن الزيان صاير خدوده حمر😂 وهو طوييل حييل شهد لابسه حذاء عاليه وماواصله لطوله رغم هي موقصيرة طولهاا حلوو ...وقفوا على المسرح وصاحبه الديجي شغلت اغنيه «طلي بالابيض طلي» وشهد كانت تحرك روحها ويه الاغنيه بطلب من المصورة....اجت ام صلاح وهي تهلهل
ام صلاح بفرح// وصلوحي ماكعد راحه اخذله خووش تفاااحه ....ولبنات يركصن ويااهاا... وصلوحي ماخذ رادته وعايف بنات ولايته. صلاح ابتسم برضا على كلمات امه وفرحتهااا اما شهد حست الموقف راح يبكيهاا..تقدمت من ام صلاح وهي تقبل ايدهاا بحنيه...تحس هذي الانسانه العضيمه اله فضل كبير عليهاا هواي ساعدتهاا وعلمتها وحنت عليهاا....ام صلاح باستهاا بحنيه بجبينهاا ..وهي تنهر ابنهاا بغضب
ام صلاح بتهديد//والله اذا سويت مشاكل ويه بنت لعالم لاني امك ولا انته ابني لاتهينهاا بإسم الفصليه. صلاح وهو يحط ايده على كتف شهد وابتسم//لايمه مو فصليتي ..شهد مرتي ومايلوكلهاا اسم فصليه. شهد ابتسمت بخجل من كلامهم وهي تنزل راسهااا سحبنهااا لبنات منه وصعدنهاا على المسرح وضلن يركصن شكلن دائرة وهي تركص بحركات بسيطه جدا او بالاغلب بس تحرك بااديهاا وهي تبتسم بفرح....اما هوو كان ينضر الهاا من بعيد ومر عليه شريط معاناتهاا تذكرهاا بثاني يوم من عقد عليهاا واخذها من اهلهاا وشلوون ضربهاا بالسيارة وخلاها تنزف من انفهاا وشفايفهااا وتذكر شلون كان يحفر اصابعه بكتفهاا او خصرهاا ويخليهاا توكع على الارض من شده الالم واكيد مانسئ موقف النجف وهروبه منه لو كانت مرتاحه وياه ماهربت وهو ماقصر هانهاا كدام ولد عمه وضربهاا وبعد كل هذا وقع بحب يتيمته المضحيه ومن قرر يرجعهااا القدر وحضها الاغبر حرقهاا تنهد بحزن وعد نفسه يداريهاا انتبه لجمالهاا الجبار...وهي لابسه بدله بيضه اردانهاا تور شفاف ومن تحت منفوووشه ومن فوك مبرومه على الخصر ومن ورة طوويله حيييل وتسريحتهاا كووولهاا مرفوعه لفوك ونازله بعض الخصل ومن الامام بف وتااج مرصع بالالماس ومكياجها جنان العيون كانوا مكياجهن سمووكي ومدموج بالذهبي والحمرة بمبي وبلشر وطالعه تلمع جنه كرستاله. تنهد لمن ذكر صووت صراخها لهز المستشفئ،هز بعد كل رحله معالجه وتداوي لحرووقها.. ابتسم كدر يعوضهاا راح الهاا وهو يمسكهاا من خصرهاا... وصاحبه الديجي غيرت الاغنيه..خلت اغنيه. «كل دقيقه وانتي روحي » ضل يركص وياها بهدوء وهو حاضنهاا من خصرهاا وهي حاطه اديهاا على كتفه...ضل يتأملها بنضراته وهو بوده ياكلهاا ..اما هي من خجلهاا مارفعت عينهاا بوجه ابد.
صلاح بمزح//شنوو عاجبج لرباط
شهد بضحكه وخجل//ههههه لا بس اممم ههه صلاح وهو يحرجها//شبيج ياعذابي خجلج زايد عن حده ليوووم ..واني ماريد خجل ليووم
شهد بخجل وارتباك//اسكت والله جاي توترني. صلاح بحب//والله بودي انهي لحفله بس حرامات دافعين فلووس هوااي. شهد//هههه همزين اني عاجبتني لحفله. صلاح بحب//تستاهلين ياغرامي. شهد نزلت راسهاا وهي تحس بقلبها راح يوكف من خفقانه ماتعرف ليش هي تستحي منه حيييل رغم مواقفهم الدائمه لكن ادنئ رومانسيه منه تذوب وتغوص بملابسهاا ***********************************
ام صلاح كانت جالسه وهي تنضر الاجواء حفله العرس فرحانه لابنهاا ومرته لكن مايهوون مهند الله يرحمه ..ابتسمت بحزن بعد مااذكرته عضت شفتهاا وهي تحبس دموعهاا ..كلمت المرحوم لغائب عن الانضاار...ااااه يمممه مهند حسرتك تاكل بكلبي انشاءالله عريس بالجنه يااروح امك لكل كالوا انزعي الاسود ..بس،يمه اذا نزعته معناها خنتك وخنت امومتي وياااك ...يممه ليوم اخوك صلاح عريس ادعيله عند ربك يوفقه ويرزقه بذريه لصالحه ااه ادعيله يمممه سقطن ادموعهاا وهي غير مدركه بسقوطهن...مسحت دموعها وهي تكمل حنينها لابنهاا المرحووم..يممه مهند لاتصير مثل هاي العالم وتكول امي رضت بااخت القتلني تصير الهاا كنه...ييمه شهد مثلك مضلوومه ويمكن انته رحت عند رب رحيم بس يممه ضحيتكم محد رحمهاا ولا احد تعاطف وياهاا خايفه يامهند يكون ذنب هاي البنيه بركبتك .......... تذكرت موقف قديم جمع كوول العائله.
شهد كاعده وهي تخلي توزع التمر بالصحون وترش عليه راشي ..وحضرت زجاجات لبن ..حطتهن بصينيه كبيرة واجت لام صلاح. شهد //بيبي يالله روحي وزعي ثواب مهند حضرته؟: ام صلاح بحزن//اي هسه اكووم اوزعه. اسراء بحقد//صدوك لو كالوو يقتلون القتيل ويمشون بجنازته ..هسه اني اسووي من جديد لان ثوابج ماواصل واكيد اخووي مياكل من اديج المثل السم.
شهد وهي تتحكم بااعصابها//اسراء هو ثواب وبعدين مو اني الجبته انتم جبتو اني بس حضرته واذا انتي هيج معدله ماكمتي سويتي؟؟ اسراء بعصبيه وهي تضربهاا//ياا بنت الكلب شنوو انتي وتجاوزين وتعلين صوتج عليه والله عمي زين فصليه وشايفه روحهااا. شهد وهي تخلص نفسها منه//بالله اخوج يرضالج والله المرحوم مايرضه لعالم لميته بيه رحم اكثر من العالم العااايشه حرام عليج لا فصليتج ولا فصليه اخووج ترة والله مليت منج ومن اخووج. صلاح بعصبيه//شبيييج صوتج واصل لسابع جار؟؟
شهد بحقد//هااانوا فصليتك ..وفصليتك معانده اله ترد وتطلع حقهاا. صلاح بغضب//اسراء روحي. اسراء راحت وهو تقدم منهاا بغضب وهو يحفر اصابعه بكتفهاا
صلاح بعصبيه//زين اذا تعرفين نفسج فصليه شكوو تفكين حلكج وتعاندين لو تعلمتي على الكتل.
شهد بقهر وحقد// انتم ناس مجرمين بمكان مكاعد تنتقم مني وتعذبني روح صليله وصومله انطي بثوابه اني لو اخووي ميت هيج اسووي مو مثلك ومثل اختك تنتقمون مني بغير حق ..وبعدين لافصليتك ولا فصليه لخلفووك فااااهم؟؟ صلاح بعصبيها ضربهاا بقوة// منا وهييج اني اربيج.
شهد وهي تحبس دموعهاا// ربي رووحك بااول يالله تربيني ومتربيه مو بحاجه واحد يربيني. هجم عليهاا وهو يمسكهاا من شعرهاا بقووة لكن ام صلاح بعدته عنهاا وهي تحميهاا منه.
ام صلاح بعصبيه//لا تمد ايدك على لبنيه عووفهاا شمسويتلك ؟؟ تعاي يمه تعاي هذا ماعنده رحم. رجعت لواقعهاا وهي تتنهد بحزن هاي تلبنيه تعذبت عندهم واخذت حقهاا بكلمه فصليه بالمعنئ الصحيح ماكانت فصليه مدلله لا بالعكس فصليه مهانه مذلوله منبوذه من الكل حتئ من زوجهاا. ***********************************
كعدت على الكووشه واختهاا وامهاا كعدن يمهاا اما هوو طلع خارج لقاعه اجووا اصدقائه وراح يسلم عليهم...فتحت موبايلهاا وطلبت من شهلاء تكنك الها على الرصيد وتتصل بعمار...وشهلاء سوت مثل ماطلبت منهااا ...اتصلت بيه وفتحتله كااااميرا.
عمار بمحبه وفرح//الللللف مبروووك يااختي الغاليه انشاءالله بالرفاه والبنين شهد ببتسامه//تسلم حبيبي انشاء الله يوم الك ونفرح بيك يااارب. عمار بمحبه// طالعه تخبلين ودعي احزانج ياعسوله وعيشي حياتج ...ولاتذكرين عمار لجان سبب بمعاناتج خووويه اني اسف عذبتج.وياي وانتي ماتستاهلين..... شهد بحنيه وعيونها تلمع بدموع// لا حبيبي انته اخووي وسندي ولسويته لخاطرك اي اخت تسوي ادعيلي عمار ادعيلي. عمار بمرح//لا تبجين وتخربين مكياجج وانوب يجيني رجلج الاستثنائي ويقتلني وياخذ ثارة مني ههههه. شهد بمرح//ههههه شحده غير مارايد روحه💪.
عمار //ههههه الف مبروووك حبيبتي. ضل يسولف وياهاا ويضحك بعدين راحت لشبكه ودخل صلاح وولد عمه واخوو وهمه يركصون وكريم ذب لحم بالركص علئ اغنيه«وداعا للعزوبيه» شهلاء بحب//يمممه فدوووة يجنن شوف الركص احبه احبببببببه. شهد بغباء//منووو صلاح؟؟ شهلاء//دوولي انتي وصلاح ..لج كريم حبيبي امووت عليه ...خلي اروح اصورة. شهد وهي تنطيها لموبايل//تعالي تعالي هااج صوري صلاح واحفضي. ضلت اجواء الحفله مستمرة ورة ساعتين انتهت وبعد ماتعشووا وكصوا لكيكه و بدلوا الحلقاات. لكل راااح علئ بيته ام عمار جانت كووولش فرحانه لبنتهاا لان شافتها ليوم سعاده بعد سنوات من الحزن والالم والجراااح. **********************************
كانت كاعده على السرير وهي ترتعد من الخوف الماسكه تبع الورد بحضنهاا وماسكه ا كتاب الله الكريم وهي تقرة باحد سور القرآن الكريم ..حست بوجوده دخل عليهااا ..ضلت ترجف برعب منه... كعد قريب منهاا انتضرها تختم قرائتهاا لكن هي بطئت
صلاح وهو يحرك انفه على رقبتهاا//شنوو ليوم ناويه تختمين القران؟؟؟
شهد برجفه ضلت تقرة وماردت عليه.
صلاح سحب القران من ايدها وهو يتصدق على كلمات الله //صدق الله العضيم. شهد ضلت كاعده بتوتر وهي تفرك بااديها بخوف.
صلاح بحب//حبيبتي خلي انكووم انبدل ونصلي ركعتين شكر لله
شهد براحه//اي احسن حتئ ماما وصتني. كام هو وياهاا فتح سحاب بدلتهاا وهي راحت بدلت وسبحت بسرعه لبست ثوب قصير برموده لونه سمائي فااتح توضت بسرعه وهي هم لكته مغير ملابسه وفارش سجادته وفارش اله سجاده وراه بمسافه مو بعيده لان الرجال قوامون على النساء
اجت هي لبست عبايه الصلاه وصلت وراه مباشرة خلصووا صلاه اما هوو رجع عليها وهو يحط ايده على راسها وهو يدعي بدعاء الزواج بعد ماخلصوا صلاه طالبهاا بحقوقه الزوجيه وهي سكتت بخوف لكن هو طمنهااا ...قامت نزعت عبايه الصلاه وهو وقف باسهاا بحنان وحب شالهاا وهو ياخذهاا للسرير لمسهاا بنعووومه وعشق..«وطردوني من الغرفه😁»
صارت زوجه فعليه لصلاح **********************************
ميس بعد مااخذت البدله من شهد لبستهاا واسرار ساعدتها تلبسهاا لكن السحاب ماانسحب بسبب بطن ميس الكبيرة ..وميس بدون اهتمام خلتهاا مفتوحه كانت جالسه بخجل من اياد ومسويه روحها عروس دخل اياد شافهاا كاعده ابتسم على خبالهاا.
اياد بمرح//نورتي عروستي الحلوة.
ميس بخجل //بنورك حبيبي. اياد بصدمه ومزح// قشمرووني انطوني وحده حااامل لااااا والله ليوم عمي مايمسي اله وهو بكبرة وين المسدس ليووم اغسل عااري عروستي طلعت حااامل وين اطم روووحي الحكولي. ميس بصدمه//اياااااد شبيك دخل بيك جني شتغسل عاارك لعد هذا لطفل مو ابنك اياد بصدمه ومزح//اني شوكت لمستج حتئ حبلتي باابني ولج ام كفشه لا تتبلين عليه.
ميس وهي تضربه//مو بدله طلعتهاا من عيني خلي انزعهااا لا انووب تسويني اشتغل بملهئ هو انته مال رومانسيه ابو السواديين اياد بضحكه//هههههه اشاقه وياااج شبيج ميس بعتب//ياا تشاقه وياي شوو سويتني بدون شرف وتبريت من الطفل وهديت على ابووي وتكول اشاقه ويااااج. اياد وهو يحضنها//ههههههه والله احبج. ميس بحب//ههههه اموت عليك يامسودن. ضلت تسولف هيه واياد وهمه يخططون للمستقبل وكيف يربون طفلهم ********************************** «صباح الشهد والعسل..صباح الحب والغزل.. صباح مصحوب بالامل...صباح الورد يااعسل❤❤» عند بطلتنا العسووله كعدت من الصبح وهي ترتب بالغرفه بعد ماسبحت كانت لابسه تراك برموده وفاتحه شعرها ومشسورته ...اما هوو طلع من الحمام وهو يشوفهاا بجمالهاا الرباني حضنها من ورة وهو يقبل خدهاا بحنان. صلاح بحب //صباااح الخير يااعسل. شهد باارتباك//صباااح النور. صلاح وهو يديرها عليه وهو يبوسهاا بعمق. شهد بخجل//امممم خلي ننزل لبيبي تاخرنه عليهاا. صلاح وهو يسحبها// نلحك علئ بيبي عندي موضوع مهم وياااج يالله تعاالي
شهد بزعل//لاااا شنوو ماااا
صلاح بهدوء// لا ميصير تردين الملائكه تسبج ؟؟
شهد //خليهااا تسبني. صلاح بمزح//لا اني مااقبل واحد يسبج لان احبج.
شهد راحت وياه وهي متحلطمه وتضرب رجلها على الارض بطفووله لكن هوو عنيد ايريدها ويريد قربها. *******************************
عند ام صلاح خابروهااا بيت ابو حسين خطيه اسرار تطلك وماخذيهااا للمستشفى وام صلاح تريد تروح نزلت شهد هي وصلاح بخجل سلمت على ام صلاح وباست ايدهاا وصلاح كذالك باس ايد امه بااحترام ام صلاح بحنيه//مبروووك الله يرزقكم بذريه الصالحه يااارب
صلاح ببتسامه//الله يخليج النه يممه ولايحرمنه منج
شهد بشكر//تسلمين بيبي الله يطول بعمرج.
ام صلاح وهي تحضنهم // يابعد عمري يايمه.
ام صلاح //انه اعتذر منكم ريد ارووح لبيت عمك اسرار راح تجيب تطلك
صلاح //اوكفي يممه اروح ويااج.
ام صلاح//لايمه ضل يم مرتك بعدك عريس.
شهد ببتسامه وخجل//لا بيبي عاادي روحوا طلعت ميس من غرفتها وهي تطلك وتصرخ ركضوا عليهااا وشهد سندتهاا وكعدتها على التخم وانطتهاا مي وطلبت من صلاح يحضر سيارته لان عندهاا حاله ولاده خابروا على اياد وطلب اجازة من دوامه واجه. راحووا للمستشفئ وصلاح مقبل شهد تضل بالبيت لوحدهاا وام صلاح ماقبلت شهد تروح للمستشفى تكول مايصلح وضلت محتارة ..بعدين خابرت امهاا واختهاا ضلن يمهااا....ورة ساعتين اتصل بيهاا صلاح وطمنهااا ميس جابت بنيه...واسرار جابت ولد.... ********************************
بعد مرور ثلاث اشهر.....
عرس شهلاء وكريم ...ايضا بالقااعه عجبتهم القاعه لسوو بيها عرس صلاح وشهد ....شهلاء طالعه كوولش حلووووة....اما عسووله ..كانت لابسه فستان اسود طوويل ورداناته وصدرة تور ومسويه شعرها برم وهو ميش وحلوو وحاطه مكياااج برونزي ولابسه عدسات وطالعه تجنن وتفتر بالقاعه بفرح ترووح هييج وتجي هييج بفستانهاا...سمعت اثنين نسوان يسولفن وياشرن عليهاا انتبهت لكلامهن واستغربت منه. الاولئ//هااي فصليت صلاح الضابط. الثانيه//حلووة بس هي خطيه من الضيم والقهر انتحرت وحركت روحهاا بس ربج رحمها وما ماتت
لان محد يحترمها وصلاح جان قاسي وياها بس انقهر عليهاا ورجعهاا. شهد عضت شفتهاا بقهر وبقلبهاا...اني ماانتحرت ومستحيل احرق روحي على ضلم وجور لبعض لان هاي لروح مو ملكي ملك ربي وباجر يحاسبني عليهاا واني صابرة ومتأمله بربي خير ..مدام ربي كال ..ان مع العسر يسر...فأكيد تتيسر بعد ماجانت متعسرة والحمدلله ربي عوضني...قررت ماتهتم لحجي العالم صعدت على الستيج وهي تركص بخطوات بسيطه.
ام عمار بخوف// ماما حبيبتي لاتركصين لايصيرلج شئ الاشهر الاولئ من الحمل خطرة وموزين عليج الحركه حبيبتي اكعدي
شهد وهي تركص بخفيف//لا ماما اصلن بس احرك بااديه مجاي اركص والله. صاحتهاا اسرار وهي تخبرها بصلاح يريدها
شهد وهي تفوت من اسرار//كلتيله شهد تركص موو؟ اسرار وهي شايله ابنها//ههههه اي شهد وهو ترفع حاجبها//ههههه خبيثه هسه يرزلني. راحتله وهي تشوفه واقف بهيبته المعتاده وجمال الشرقي شهد بمرح//حياالله حضرة الضابط.
صلاح بزعل//ليش تركصين متخافين على روحج.
شهد //هههههه والله ماركصت بس شوويه.
صلاح بحب//يالله مشينه عندي موضوع ويااج. شهد//ههههه اعرف مواضيعك وليوم اريد الملائكه تسبني..وبعدين حته لو اني قبلت لنونو ميقبل. صلاح بمرح//موو هو بكيف لنونو.
شهد بحب//لعد بكيفك؟؟؟ صلاح بعتب//اي بكيفي..وبعدين انتي ولا فديوم كلتيلي احبك امووت عليك اريدك شو كلشي ماكووو شهد حطت أصابعها على شفايفه// احبك من كل قلبي...لفت اديهاا على رقبته وهي تزيح من خجلهاا شوويه وتقبله على شفايفه بحب ورمانسيه ابتعدت عنه بخجل وهو همس الهااا ....احبج يااختياري الحلو ..وذنبي الطاهر..احبج يااوجاعي الحلوة وغلطتي الصح.....
«مابدئت الحديث لاعاتبهاا..بااني لم اسمع منهاا كلمه احبك..حتئ قاطعتني بوضع ايدهاا التي بملمس الحرير على ..لتقول احبك من كل قلبي.....رجل استثنائي❤🌹»
نهااايه القصه...




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس