عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-21, 01:14 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد أشرف المرسلين والانبياء
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد أشرف المرسلين والانبياء
سبحان الله وبحمده. سبحان الله العظيم
استغفر الله العظيم.. وأتوب إليه


أتمنى ألقى تفاعل لان تفاعلكم يعني استمراري ....


الفصل الثالث

حضن الوطن بداء بالانهيار

الجد/ تذكرت المرحومة الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة
فز النمر واقفا لينحني ويحاوط بيده راس الجد ليضمه الى صدره ولكن فاجأه جده الذي اجهش بالكباء تحت انظار وضحي وصدمتها،
وضحي / يوبه تعوذ من الشيطان مو زين لك قوم فديتك صل ركعتين وحط راسك وراءنا بكرا الظهر ان شاء الله سفر ، واشرت للنمر يا الله انت بعد قوم اكل لقمه وتروش ونام يا دوب تقوم مصحصح
الجد والنمر يهزون راسهم بالإيجاب / ان شاء الله

وهمس الجد بصوت مسموع /
يا الله يا للي بـك نــعز ونــهتدي ***
يا مـلتجأ المـخلوق لا قـل جـهـده ...
أغفر لي الزلات لاحان وعدي ***
وأعوذ بك من حر نار موصده
وضحي وهي تعقد حواجبها باستغراب وتهمس للنمر / ابوي فيه شيء ما هو خالي
النمر يعقد حواجبه وبتفكير / احد زاركم اليوم او كلمه احد
العمه تهز راسها بالنفي / لا نفداك ما شفت احد ولا احد كلمه
اسند النمر جده وساعده بالوقوف ومازحه قائلا / اليوم بنام بحجرك نعوضك عن الحنان الى فقدته
قهقهه الجد وبصوت مبحوح / ابرك من يؤانسني اليوم
غادر المكان مع النمر والذي استند الجد بيده ليوصله للغرفة وينام بحجر الجد
اما العمه وضحي فتوجهت الى غرفتها لتصلي ركعتين تناجي ربها وتنفض عنها الافكار التى بدأت تغزو عقلها فهي لم تعد تستطيع تحمل المزيد من الالم فيكفيها ما واجهت في حياتها الماضية من جروح لم تبرئ حتى الان

……………………….
وصلت ملاك وهنادي لمطار الكويت وكلن منهن في عالما بعيدا كل البعد عن الواقع ، مازال الندم يسيطر عليهن خاصة ملاك ..
خرجن من بوابة المطار واستقلن سيارة اجرة،
القت نظرة على الشارع الرئيسي لدولتها الحبيبة
وبعينيها الفاتنة التي تميزت بجمال ملفت تناظر الشارع بشغف وبلهفة كبيرة وكأنها غابت عن دولتها لسنين طويلة وليس لمدة يوما واحدا فقط؟
هنادي هي الاخرى تتفحص بعناية جميع السيارات حولهم وكل جل خوفها ان تصادف اخاها او زوجته فتكون نهايتها في هذا الموقف ثم ناظرت لصديقتها وتأكدت من حزنها الذي وضح جليا على ملامح وجها الجميل الذي يحمل لمحة حزن ارتسمت بملامحها رسما بعد وفاة زوجها
وقالت مداعبة لها / ملوكه وين راح بالج يا الحب
بابتسامه / انسى ملاك وبضحكة انا القمرا ويا ويلج لو ابوي سمعج
هنادي تلوى فمها / عاد اذا صج عمي بيعصب انا برسم الخدمة بقوله
شهقت القمرا لتفتح عينيها الكبيرة ليتسع بؤبؤ عينيها بشكل جميل / وجع تبينه صج صج يعصب هذا اسم عمتي الله يرحمها وابوي حيل حيل يعزها
هنادي تمد شفتيها بدلع / ويه يا حظى ما يدري انج تتفشلين من اسمج
القمرا بابتسامه / اكيد بتفشل لما احد يسالني شنو تشتغلين بس بواقعي المجتمعي لا احبه وافتخر فيه خاصة انه نادر
هنادي بأحراج وقد تغير لون وجها من الاحراج / قمور ممكن طلب
القمرا وهي تأشر بيدها على عينيها / امريني يا قلبي
هنادي تتنهد / فديت عينج ، صج انتي ما زعلتي على
تقاطعها القمرا / خلاص هنوده هناك صار وهناك اندفن وانسى انسى نحمد الله ونشكره انها يأت على جذى
هنادي وهي تشبك يدها ببعضها البعض وبتوتر / عادي توصليني اول وتنزلين معي مو ناقصه كلام
القمرا وهي ترص على اسنانها / للحين الجلبة تضايقج وتتصيد لج
هنادي اسندت راسها على نافذة السيارة وبدمعه خائنه / والله لو اشكى لج لا تبكين خليها على ربج بس نزلي ويآى على الاقل يشوفونج الصغار ويخبرون اخوي باسل
القمرا تأشر بأصبعها نحو عينيها / من عيوني يا عمري
وصلوا الى منزل هنادي نزلت القمرا بهيبتها الدائمة وشموخها الى داخل المنزل بجانب هنادي وتوجهتا الى الصالة التي كانت تستلقي فيها
سلمي وهي تشاهد مسلسلها اليومي رفعت حاجبيها باستغراب من دخولهن بدون اذن ولوت فمها وبكل حده / على الاقل اتصلوا خبروني مو جذى درعمون على بس خيره انج ييتي ، يا الله بدلي وشمري عن ايدج ورائج شغل
القمرا بهدوء / هنوده تعبانة والشغل شغلج هذا بيتج لا تزوجت بيكون هناك بيتها
سلمي / والله يا بنت المليونير دائمج زعلانه حيل عشان رفيجتج تبرعي لنا بشغاله ودفعي راتبها
القمرا بابتسامه / عيوني لها بوفر بس شغاله خاصة لها وبوصيها بعد ما تخدم الا هنادي وبس؟
سلمي بقهر / احسن لها خل تتزوج وتفارج مع زوجها بعد الوحدة تتزوج تبي تستقل وهذا لزقت عنزروت
القمرا بلعانه / اولا هذا بيت اخوها يعني بيتها ولا تخليني احطج في بالى فقسم لأدخل ابوي وانتي تعرفين هنوده وغلاها عند ابوي واشرت بأصابعها الثنتين لسلمي / انا وهنوده عند ابوي جذى ما بينا فرق
سلمي وهي كاتمه غضبها فهي تعلم ان باسل يحترم محمد ويعده كالأب له فقد كان لهم كطوق النجاة عندما توفى والديهما بحادث وباسل يحتفظ بجميل العم محمد الذي لم يتكاسل ليوم واحد عن تقديم الدعم المالي والمعنوي لباسل واخته
سلمي بنرفزة / بلعنتها ما همتني خل تنجلع غرفتها
القمرا تمد بوزها وتخطف بوسه سريعة من على خد هنادي / يا الله يا قلبي بروح اذا قعدتي كلميني واذا ها اذا احد ضايقج بس تلفون لعمج وتعرفين غلاج عنده
هنادي تتنهد براحه وتهمس لها / شكرا قموره احبج

خرجت القمرا من منزل هنادي لتصادف باسل / مرحبا باسل اخبارك
باسل بابتسامه / هلا وغلا اخبارج واخبار عمي وعمتي
القمرا بهدوء / الحمدالله كلنا بخير استأذن اخوي
باسل يهز راسه وباستغراب يناظر سيارة الاجرة وبعصبية/ القمرا القمرا
القمرا تعقد حواجبه/ اشفيك
باسل / خل يروح انا بوديج للبيت وبعدين وين السائق
القمرا تزفر / قطعنا الرحلة وما بغيت اكلم السائق وابوي يحاتي وحبيت افاجئهم
باسل يهز راسه بتفهم / حياج انا اوديج صعدي السيارة لين احاسبه
في الطريق الى منزلها القمرا تسند راسها على نافذة السيارة وتشعر بالخيبة وتهمس بداخلها / هل بخلت عليها الحياة الراحة والسعادة فقد سلبت من سكن قلبي واخذت من احببت بصدق عندما فتحت قلبي على مصرعيه لأطيب قلب لم تمهله الحياة فرصة كبيرة لنقضى سويا حياة حلم لم استطيع الوصول اليه والان سلبت مني الهواية الوحيدة التي انفس بها عن ما يكتم صدري
والان والدتي لا اعلم وضعها الصحي الذي كما يتضح لي في تدهور تدريجي وبأيمان داخلي رددت ( يا رب لا تختبر صبري فيمن أحب، يا رب أمي لا يمسّها سوء فيمسني أضعافه ).
قبل لا تنزل باسل يناظر لها / القمرا فيج شيء أحد مضايقج صائر معج شيء
القمرا تهز راسها بالنفي
باسل بتأكيد / انا اخوج الى ما يابته امج الى يضايقج ارشه بالدم
القمرا تتنهد / الله يخليك لنا بس انا احس امي تعبانة
باسل / خلاص نزلي وان شاء الله انا وهنادي نمر نطمئن عليها
القمرا بكل حب / حياكم الله البيت بيتكم

دخلت القمرا لمنزلهم وهي تتألم من الموقف الذي صادفها وتحاول
ان تلملم شتاتها المتبعثر وكل جل تفكيرها لو علم والدها بالموضوع
هل سيغفر لها اما سيغضب، توجهت الى الصالة لتجد والدها يحتضن والدتها
التي يبدو عليها الاعياء الشديد بل بداء شكلها كطفل صغير بحضن شخصا بالغ لتقترب وتسترق السمع بدون ان ينته لها والدها، لتسمعه يهمس ويقرا سورة البقرة بهدوء تام وعينيه تدمع بصمت، ولكن لفته صوت انفاس شخصا ما والذي دخل بغته وقطع خلوتهم ليتفاجأ بابنته !!!!!
وباستغراب الاب محمد يعقد حواجبه / عمري ما قلتي بتمين ثلاث ايام فيج شيء
القمرا بهدوء وهي تبلع ريقها من هول الموقف/ اشتقت لكم يوم وحسيته سنه وارتمت بحضن والدها الذي يحتض والدتها وبكت
فقد اجتمعت عليها جميع ذكرياتها المميتة بهذا اليوم
بداية من موت جاسم ، فمرض والدتها والذي يتضح عليها انها تودع الحياة
وان حاولوا اخفاء الموضوع وغياب سعود وبالأمس هي موقوفه كمشتبه بها وهمست بداخلها / امي نعم امي اقتربت من والدتها لتدقق بملامحها أكثر واكثر ليتضح لها انا تحارب المرض الذي تمكن منها بكل تأكيد
مسحت دموعها لتستغفر ربها حاولت ان تحبس تلك الدموع تبا لها ليس وقتها الان لا اريد ان ازيد حزن والدتي احتضنتها وبدأت بقراءة ما تيسر لها من القران

الاب بكل حنان ينحني للام وابنتها وهو يمسح على راس ابنته تارة وراس زوجته تارة أخرى ثم اردف قائلا / جهزي يا قلبي شنطتج الصبح طيارتنا للندن امج حيل تعبانة بندخلها للمستشفى وضعها ما عاد يستحمل التأجيل
القمرا تغمض عينيها وبتفكير عميق ماذا لو لم تعد اليوم وتعرضت الى مكروه
ما الذي كان سيحدث ، فتحت عينيها التي ملئتها الدموع
وبصوت مبحوح / ليه ما كلمتني وقلت لي لو ما ييت اليوم وش كان سويت
محمد يتنهد/ امج حلفت ما اكلمج فكنا بنسافر وبحط خبر عند باسل اذا رجعتي يوصلج لنا

القمرا انهارت لتقع على ركبتيها ثم اجهشت بالبكاء
وكان روحها بدأت تنسحب منها ، كيف وهي لم تعرف في هذه الدنيا
الا ابا واما فقط وكانوا لها الوطن والامان … فلا ضوء يتسلسل الى حياتها الا وكانا هما السبب الرئيسي فيه ، الى الان لا تعلم القمرا لماذا هي بلا اعمام او خوال وكان والديها خلقها من شجرة مقطوعة ليس لها اي امتداد سابقا .


مزنه بصوت انهكه المرض / القمرا لا تبكين يا عين امج ما يلوق للعين الزينة تبكى
لم يعد بها التحمل اكثر بداء صبرها بالنفاذ وبدأت إشعارات الانذار بالعمل لديها بداء احساسها بالفقد القريب يؤكد لها انها ستفقد احد ما قريبا جدا.

رن هاتف محمد عقد حواجبه باستغراب كيف له ان يعرف رقمه الخاص رد بصوته الخشن / الو نعم
……./ مرحبا ما بغيت اعرف من انت
محمد مسح بيده اليمنى على وجه وهو يستغفر ربه / اخلص وش عندك متصل
……./ بس سؤال وش عند اهتمامك الغير طبيعي فيني وما فيه شيء يربطنا
محمد بابتسامه / لا فيه شيء قوي يربطنا اسمع بحجز لك بلندن اشوفك هناك
…../ ان شاء الله بس لا تفكر بتركك قبل لا اعرف وش موضوعك معنا
محمد يهز راسه بالإيجاب / ان شاء الله لان ضروري اشوفك ما قدر اثق بغيرك
اغلق الهاتف وهو يعلم ان بعض المشاعر يصعب انتزاعها من القلب وان حكمت علينا الحياة بالبعد وقطع الوصل ولكن تظل القلوب تنبض بذلك الحب ويظل الاساس الذي يربطهم هو اقوي رابط لا يمكن قطعه حان الوقت لان يضع النقاط على الحروف ، لقد حان بالفعل الوقت يمضى وهو على حافة الموت
فحياته متأرجحة لا يعلم متى سيغادر هذه الحياة
خاصة بعد التهديدات الصريحة التي تلاقها في الفترة الاخيرة
وزوجته التي تصارع المرض الذي تمكن منها هذا ما آكده الأطباء
فأيامها اصبحت معدودة .


………………………..

العود مطلق

في قصر العود مطلق

اشرقت الشمس لتعلن يوميا جديد ، وتبدا عجلة الحياة بالدوران من جديد
وتبدا خيوط الآمال التي يبحث عنها البعض بالبروز ،
بينما البعض الاخر يكتفي فقط بالحصول على رزقه اليومي وبشكل روتيني كما المعتاد ..
وفي قصر الجد مطلق وكما هي العادة المتوارثة تجتمع العائلة عند الساعة الثامنة صباحا حول مائدة الافطار ابناء وبنات العائلة فقد تعودت الفتيات على ارتداد النقاب خلال الوجبات الثلاث الرئيسية فالجد مطلق يميل الى الجو العائلي كما ان الجد متدين وملتزم ومهتم بالعادات والتقاليد بشكل كبير
النمر ممازح الجد/ ها بشر ارب ممساك امس زين
الجد يهز راسه بالنفي / لا بالله عز الله الي بتزوجك بتشوتها الله يهديك كنك طيارة وتقلابك واجد
النمر يفتح عينيه على كبرهما / بل هذا كله فيني
عزام بخبث / شكلك امس راقد عند جدي تسوي بروفه
الجد التقط الكلام المبطن لعزام / تهبي ما حد يبئ لك بروفه غيرك
ضحك الكل لكلمات الجد العفوية كيف ولا وهو يري سطام ابنه في النمر ،
فقد عوضه النمر عن غياب ابنه سطام بل يجزم لو ان ابنه مازال على
قيد الحياة لن يكون بلطف وقرب وحنان النمر عليه .

بعد الانتهاء من الافطار توجه كل من المتواجدين لجناحه للاستعداد للرحلة التي لم يبقي عليها سوا ساعات معدودة
بصوته الجهوري العالي الجد /
ها يا عيال سطام وعيال خالد خلصتوا
وضحي وهي ترتدي عباءتها وبخطوات عاجله على الدرج / خلصنا يبه انا والشيم وعزام جاهزين باقي النمر ومهره وتغريد

الجد / يا الله يا عيال سطام اخوكم فهد ازعجني بالاتصالات وخالكم الذيب هناك ، وبعدها ناظر وضحي / يا الوضيحي وصيتهم على غيث خبرك عنيد ولا يطلع من الغرفة لان تغريد معنا
وضحي / ايه فديتك وصيتهم عليه وحاولت فيه يروح بس رفض قال اسبوع وراجعين تعب على السفر حتى تغريد تقول لو مو ملكتي ما خليت اخي بروحه
الجد / الله يصلحه هالولد ما حد تعبني في حياتي مثله اخوانه هادئين راضين الا هو بعد الى صار وهو معتزل ربي يخلي تغريد ما دري شلون البيت بعدها
وضحي وهي تمد شفتيها / افا وانا

النمر متجها بشكل سريع ناحيه جناح مهره ليتفاجأ بها
تفتح الجناح بابتسامه ليبادلها الابتسامة وقبله جبينها بكل حب وامسك بيدها ليسرع بخطواته على الدرج وبصوت عالي بعد ان سمع اخر ما قالته
العمه بعد كلام الجد / انتي بركة هذا البيت ونوره جعلني والله فدوه ويا الله يبه جاهزين نتوكل
وضحي بابتسامه رضى / قلتها واعيدها والله والله لو عندي بنت ثانيه ما خليتك تأخذ غيرها لو اجبرك عليها
الجد بهدوء / لا تحلفين يمكن ربي يعطيك بنت ولا ترضى تتزوجه
وضحي باستغراب / عقب هذا العمر اتزوج وحتى لو تزوجت ما عاد فيني رجاء
تقدم النمر ليقبل راسها / جعلني قبلك ما حد يعيف قربك في ذمتي
عزام يلوي فمه / يا الله خلصونا بتطير الطيارة
النمر يعقد حواجبه / واذا طارت خير وش بيصير
عزام ممازح النمر فهو يعلم ما الذي يغيض النمر ويغضبه / انزين عطني ايد خطيبتي نتمشى شوي لين تخلصون مدح في بعض وانا وخطيبتي نغازل بعض
الجد بعصبيه / تهبي والله حركوا حركوا لا والله اكنسل كل شيء
النمر بحب يناظر مهره / لحظة جدي ها قلبي تبين تمشين معه لين نخلص مدح
مهره بخجل / انا بشورك ما اطلع منه
النمر وهو يلعب بحواجب/ ها شفت وش قالت يا الله قدامي لا نكنسل كل شيء

ساند النمر الجد ليصل الى السيارة وينحني ليساعده على الجلوس
ثم صعد بالجنب الاخر ليقود السيارة ، بينما صعدت مهره خلف النمر ،
مد يده ليضغط على المسجل ليبدا صوت السديس يضج بالسيارة
مما بعث الراحة النفسية لقلب الجد والنمر ومهره ، بينما استقل السيارة
الأخرى عزام ووالدته واخته وعمته ، الى جانب السيارة الثالثة التي
استقلها ثلاثة من السواقين لإعادة السيارات الى مواقف القصر عند مغادرة العائلة لأرض الوطن .

...........................................

في الكويت صباحا الساعة ٧

بدأت اصوات العصافير بالانتشار بشكل عشوائي بينما القمرا التي تم تستطع النوم لأكثر من ساعتين فقد هاجمتها الاحلام التي عكرت صفو نومها ،
احلام غريبه لم تجد لها تفسير، ولكن ما زال احد الاحلام عالقا في ذهنها
ستبحث له عن تفسير عندما تتفرغ لذلك فهذا الحلم بالذات لأنه
لم يكن لمرة واحدة فقط بل تكرر لعدة مرات .


بدأت القمرا بتجهيز احتياجاتها الخاصة وترتيب مستلزمات والدتها الضرورية وبدأت بالاستعداد ولكن لا تعلم لماذا قلبها اطلق صفارة الانذار لها بان الرحلة القادمة هي رحلة موت ثم عزاء ، رفعت راسها لسقف غرفتها وكنها تنظر للسماء وعينيها تلمع من الدمع (يا رب لا تختبر صبري في امي فهي اغلي ما املك ) ،
يا رب الا امي يا رب اخذ من عمري وعطها يا رب..
وبدأت كعادتها اليومية بانسياب الدموع بدون توقف لا تعلم سبب بكاءها الدائم ولكن كل ما تعلمه ان قلبها دق جرس الانذار بقرب حدوث كارثه،
توجهت الى الرف واخذت منه المصحف وبدأت بقراءة سورة البقرة
التي تقرأها يوميا وبشكل ملتزم لم يمضي يوما بدون قراءتها ترفض هجر القران وقراءته فقط في رمضان فهي تراه مؤنس وحدتها وصديقها الدائم.

رن هاتف القمرا ليقطع عليها قراءتها،
توقفت والتقطت هاتفها ( سعود القلب يتصل )
لترد وهي تبتسم بنصف ابتسامه / هلا بقلب اخته اخبارك يا القاطع زين تذكرتني والله
سعود بضحكه عالية / لبي القلب والروح شنسوي قصري المسافة واخذي سعودي وعيشي عندي عشان مب بس تلفون اكلمك الا خشتي كل يوم تشوفينها ها بس فهمتي خشتي
القمرا بضحكة هادئة / تدري ان بعدك يهد قلبي والله جعلني فدوه يا قلبي
سعود بهدوء / سمعي يا قلبي مثل ما تعرفين خطبت بس ابشرك ملكتي بلندن مادري تقدرين تحضرين او تبين اجيك الكويت واخذك اذا عمي مشغول
القمرا بتأفف يعني توك صغير ٢٤ مو عارفه اشحقة ها العيلة فيك
سعود يتنهد / خذت عقلي والله من شفتها بلندن بموت اليوم قبل بكرا عشان تصير ملكي
القمرا تلوي فمها / بسم عليك من الموت وبعدين خير بس هذا كله حب لا احد ينساني بس
سعود يضرب جبهته / نسيت اقولك مشاري كلمني يقول اذا جيت الكويت أبغيك بموضوع ضروري لا يكون بيخطبك ؟
القمرا بدا قلبها بالنبض السريع وكانه سيلعن توقفه عن الحياة بلعت ريقها بخوف شديد / مادري بس هو لمح لي بس مارديت
سعود بعصبيه / شلون لمح لك لا يكون يكلمك
القمرا بخوف وهي تبلع ريقها / لا بس اخته لمحت لي
سعود يزفر / اشوي بعد توقعت يكلمك عشان اطير رقبتك والله ويخسئ لو ما بقي غير ها الصايع
القمرا بحب / فديت الى يخاف على طبعا مستحيل اوافق عليه ما بعد انضربت على راسي وبعدين بقولك ساعات ونطير لندن
سعود وهو يبتسم / انا بلندن انتظرك بس اشعندكم
القمرا تعقد حواجبها وبحزن وهي تتنهد / امي تعبانة حيل يا سعود
سعود بحزن/ عمتي بسم الله عليها ان شاء الله خير انا بواجهكم هناك ان شاء الله

في الطيارة القمرا تناظر والدها القابع امامها ويحتض زوجته بحب ،
تبتسم وبداخلها حزن كبير وكأنه حان وقت الفراق وبدأت الذكريات بمهاجمتها فا الذي حصل لها من سنين ها هو يعود لها ولكن في هذه المرة الخطر
يهدد وطنها واستقرارها فهي بلا ام كشخص بلا يدين .

وعندما التقت عينيها في عينيا والدايها ..
هل هو الشوق ام الحنين ام الخوف من الفراق …
لم استطع الى الان نسيان ذاك الحب كم من امنية وحلم لم استطيع تحقيقه .. احببت فلم اوفق في هذا الحب وتألمت على الفراق ..
واخيرا كم تمنيت لو انني قمت بدراسة الطب لا حاولت ان افكر واجتهد للوصول الى علاج للقضاء على هذا المرض الخبيث الذي يهاجم بدون سابق انذار
حتى اتمكن من انقاذ والدتي .. نزلت دموعها فجاءه
فانتبه محمد لها واعتدل بجلسته وقال مداعبا لصغيرته / القمرا اليوم ما راح تنور الكويت بتنور لندن
لم تستطع القمرا كبت جماح مشاعرها فانهارت باكيه ،
فزت والدتها بحزن وبصوت مبحوح / يمه يا قلب مزنه اشفيج يا قلبي
القمرا وهي تشاهق وتبكي / اخاف يمه اخاف افقدكم ما لي غيركم
محمد يحاول السيطرة على نفسه فالمزن لن تستحمل المزيد من الحزن والهم
وقد تتأثر نفسيا بالبيئة التي حولها وبمداعبة لابنته / شدعوه يبه كلنا حولج وان شاء الله شده وتزول وترد لنا مزنه نفس قبل وأحسن
ولا يمكن تطلب الطلاق عشان تتزوج مره ثانيه
ضحكوا جمعيا لمداعبه الوالد الجميلللللة …
مزنه / يا رب ارقص بعرس القمرا الله لا يحرمني هذي اللحظة بس امنيتي هالشئ وبعدها الله يأخذ امانته
القمرا بابتسامه باهته / بسم الله عليج يا قلبي القمرا وان شاء الله تشوفيني مثل ما تمنين

.........................................

في قصر العود مطلق بلندن

ها يا شباب اموركم جاهزة للملكة بعد كم يوم ان شاء الله بنسوي حفلة خاصة بسيطة دام الملكة هنا
فهد بمزحه / زين عادي اشوف الشيم وأسولف معها
عزام يرفع حاجبه / وحده بوحده انت اجلس مع الشيم وانا مع مهره على الاقل نتفاهم على امور الزواج
الجد بعصبيه / تهبون وتعقبون ما فيه الا عقب دخلتكم عليها وعقب ما يدرون العالم بكم
وضحي بضحكة / ليه يبه فيها شك عقب الدخلة بتمنعهم يسولفون
عزام بزفر / يوبه هذى اجمل ايام العمر خلونا نعيشها وبعدين جيلنا غير عن جيلكم
النمر ممسكا بكاس الشاي رفع نظرة وبكل حدة / تدري قسم بالله لو عرفت يا عزام او انت يا فهد انكم مكلمينهم او محاولين قبل الملكة لا وقفها بكبرها والغيها
فهد بتأفف / اشتغل المعقد كل شيء عيب ومنقود
عزام يعقد حواجبه / يعني تغريد ما راح تشوف سعود وانت ما راح تشوف ريما
النمر بعصبية / طبعا لا مستحيل اشوفها عمتي تشوفها وتكفي ولا أنا مستحيل اشوفها قبل الدخلة حتى تغريد وناظر تغريد وبحده / والا عندك رائ ثاني
تغريد بخجل / بأمرك يا الغالي رائك الى يمشى
فهد/ عقب الملكة على الاقل نقعد شوى نتفاهم نتكلم
النمر وهو يرمش وبغضب / انا حلفت ما بينكم تواصل الا عقب دخلتكم وسكروها سيرة
وضحي بابتسامه / لو عندي بنت ثانية والله ثم والله ما اخلي النمر يأخذ من برا
عزام باستغراب / زين كان خذا الشيم هو اكبر من فهد وفهد يأخذ من برا
فهد بعصبيه / لا والله وحبي وين يروح
الجد يقاطعهم / اهب نعنبا ذا الوجه وش حب وخرابيط
النمر يقهقه ضحك / الشيم والله انها مثل مهره عندي عشان كذا عادي عندي اعصب عليها اذا غلطت
فهد بترقيعه/ اقصد حب طفولة اشفيكم طيرتوني ، وبعدين انت يا النمر ما تبي تشوف ريما
النمر يهز راسه بالرفض / ليلة الدخلة بشوفها وبشبع منها
عزام وفهد بصوت واحد / معقد حيل
النمر بنبرة تأكيد / ابغي وحده بكر بكل شيء اكون اول واحد تكشف عليه ما هو من محارمها ولا ابغي اي تواصل معها لين ليلة العرس
فهد بزفر / عز الله كدينا خير كانت النية نستأنس ونكلم بعد الملكة هذي احلي فترة
النمر يحط كاسه الشاي / الشور عند العود اذا وافق ما عندي مشكلة بس على كذا يكون العرس بس شهرين بالضبط من الملكة
الجد/ معصي لأدخل عليها ودرينا بهم عقبها يشبع مكالمات
الكل / ههههههههههههههههه
عزام بخبث / اهم شيء يا النمر على شروطك صدقني بتطيح بوحده قلبها عرف غيرك ، قذف الكلمة التي وقعت بشكل مميت على النمر ووضح ذلك من تغير ملامح وجه التى بداء عليها التأثر...
وهمس النمر بداخله ( كلام عمي الذيب ينعاد على من عزام ) ،
تدارك عزام نفسه ثم اردف / امزح يا ولد لا احد يأخذ كلامي جد
وضحي تغير دفة الموضوع تعلم مدى حساسية النمر من موقف الزواج وسبب شرطة / خلاص خلونا نطلع للسوق أشرائكم.

....................................

لندن المستشفى

لا ترحلي وتتركيني اعيش بعدكِ حياتي احزان ودموع

لا ترحلي وتقلبي ايامي ظلام بلا شموع وكالقفص الصدري المكسور الضلوع

اين ترحلين يافرحة الوجود ايا من تستمد منكِ الشمس نورها

فحتى الشمس من بعدكِ لاتشرق والفجر امنع عن الطلوع
ها انا ارتمي بكل احزاني بكل ما احمل من جروح ادفنه بين احضانكِ

واتمنى لو اني اخرج من جسدي فيخنقني عذابكِ ومرضكِ


بأروقة المستشفى تستقر القمرا علي احد الكراسي تضم نفسها
وتتألم برغم من عدم وجود الم جسدي بها ولكن تشعر انها تحارب الموت
لا تعلم هذا الشعور الغريب الذي يداهمها أسندت راسها وهي تناظر
الى سقف المستشفى وكأنها تنظر للسماء تناجى ربها بان يحفظ والدتها لها
فهي اغلي ما تملك رددت الدعاء الذي اعتادت على قوله (اللهم اشفِ أُمي شفاءً ليس بعدهُ سقما أبدًا، اللهم خذ بيدِها، اللهمَّ احرسها بعينيك التي لا تنام يا أرحم الراحمين، اللهم اشفها، اللهم اشفها، اللهم اشفها اللهم أنت الشافي المعافي اشفي أميxشفاءxلا يغادر سقمًا، وخفف عنها كل ما يؤلمها يا كريم )

محمد يقترب منها وبكل حنان / ها يبه اشفيج ارجعي للبيت ارتاحي وبعدين تعالي
القمرا تهز راسها بالرفض / بقعد لين اشوف امي
محمد بحب / قلبي فيج شيء
القمرا بصوت باكي / احس كياني قاعد ينهار على منظر امي ثم وضعت يدها على فمها واجهشت بالبكاء واردفت وقالت / يا ليتني مكانها
محمد يمسح على راسها / تعوذي من ابليس فديتج ان شاء الله خير وانتي مصليه وحافظة كتاب ربج مو زين تقولين جذي
القمرا وهي تمسح وجها من الدموع / اقدر اشوفها اللحين
محمد بهدوء / نائمة انا كلمت سعود طلعي للسوق او لكوفي وارجعي عقب ساعة
وقفت القمرا بانكسار وسحبت يد والدها اليمنى لتقبلها ثم اردفت / ساعة او ساعتين بالكثير وراده ان شاء الله .
رن هاتف القمرا لتضيء الشاشة باسم سعود / استأذنت والدها لتغادر المكان
وقف محمد وعينيه تلاحق ابنته وكانه يريد اشباع نفسه من النظر اليها،
بينما في احد زوايا المستشفى احد الاعين تتربص وتلاحق القمرا بشوق ولهفه وتراقبها بحب وهي تغادر البوابة الرئيسية للمستشفى لتوجهه الى سيارة اخاها ؟!

.
.
.
.
انتهى



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس