عرض مشاركة واحدة
قديم 13-01-21, 02:07 AM   #153

همس القوافي

نجم روايتي وراوي القلوب .. أيقونة كنز سراديب الحكايات

 
الصورة الرمزية همس القوافي

? العضوٌ??? » 439514
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 4,318
?  نُقآطِيْ » همس القوافي has a reputation beyond reputeهمس القوافي has a reputation beyond reputeهمس القوافي has a reputation beyond reputeهمس القوافي has a reputation beyond reputeهمس القوافي has a reputation beyond reputeهمس القوافي has a reputation beyond reputeهمس القوافي has a reputation beyond reputeهمس القوافي has a reputation beyond reputeهمس القوافي has a reputation beyond reputeهمس القوافي has a reputation beyond reputeهمس القوافي has a reputation beyond repute
افتراضي

بالطبع تأثرتُ كثيرًا وبكلمات قد تقال مُزاحًا! للأسف بالمجتمعات العربية معظم الناس تبرع في تحطيم المواهب والأفكار والاختلاف بالتجريح والكارثة أن بعض الأشخاص ذوي الحساسية الزائدة أو المرهفة -وهؤلاء بالذات يجب الأخذ بالاعتبار كل كلمة تقال لهم- لا ينسون ما قيل لهم ويعانون بكلمة من الممكن أنها قيلت من سنوات يفقدون الثقة بأنفسهم..ماذا يتبقي لهم بعد ذلك؟!
مع الأخذ بالاعتبار:
1- "لا تدع جهل الناس بك يغلب علمك بنفسك" لا تفتح أبواب روحك لكل كلمة تقال،أنت تعرف نفسك جيدًا،خذ بالنصيحة السليمة التي تقال بأسلوب لائق، ولا ترفض كل التوجيهات التي تقال لك لأنها فقط لا تتناسب مع رأيك.
2-لا يعني عدم التجريح النفاق والمجاملات لإسعاد الآخرين،هذا أعتبره زيفًا ونوعًا من النفاق،فلا يصح أن يكون شخص ما مخطئًا ومع ذلك أجامله وأمدحه لأني أخاف علي شعوره بل نخبره الحقيقة بأسلوب لطيف ومعقول.


بقلم "شهيدة المحراب"
او ايكاروس سابقا


همس القوافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس