عرض مشاركة واحدة
قديم 07-02-21, 11:26 PM   #76

ررمد
 
الصورة الرمزية ررمد

? العضوٌ??? » 478403
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,538
?  نُقآطِيْ » ررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond repute
افتراضي


ريما


ريما وهي تلعب بشعرها / يومه تري النمر بيحدد الزواج
ام ريما تبتسم / زين ما قال متى بالضبط
ريما تنهدت / لا بس يوومه طلع ميت على وانا مادري
ام ريما تبتسم / الله يوفقك يا يومه
ثم أردفت / اليوم المغرب معزومة بمزرعة ام خالد خالتك
ريما بفرح / مهوي بتجي
ام ريما تهز رأسها / من الصبح وهم هناك يجهزون

……….

بيت ام سلمي

القمرا واقفه تساعد ام سلمي ،
ام سلمي باحراج / يومه روحي ارتاحي
القمرا تبتسم / شدعوه يا الغالية مو بنتج
لتنفجر بالبكاء فجأه لتترك القمرا ما بيدها وتقدمت لها وقبلت راسها
وبصوت حنون / انتِ من امس مو طبيعية فيج شيء اقدر اخدمج فيه
ام سلمي تمسح دموعها / لا يوومه بس خلينا نخلص عشان احمد يودينا
ابتسمت القمرا / ابشري

وصلنا للمزرعة وبديت اساعد خالتي وجهزنا كل امورنا

………….

ريما


مها بصوت خافت / ريوم لحقي تخيلي من شفت عند البوفيه يرتب هناك
ريما تعقد حواجبها / من ؟
مها وهي تأشر بيدها / الى قالت بخلي النمر يطلقك
ريما تبتسم / احلفي فزت ريما بدون شعور
بسرعة مها مسكت يدها / وين بتروحين خبله
ريما بخبث / بشوفها بحط عيني بعينها
مها تلوي فمها / خل تولى عنا مو هامتنا
ريما تبتسم / اشرايك اليوم نخليها تنام بمكان حلو
مها تعقد حواجبها / يعني وش قصدك
ريما تهمس / نلفق لها تهمه خل تفارق نهائيا وترجع بلادها
مها تاشر بيدها / لا لا تدخليني بمشاكل
ريما بهدوء / وش دخلك انا بضبط الوضوع
مها / كيف
ريما بخبث / تعرفين سهى بنت خالتي ام خالد مغرورة
وغثيثة نضرب عصفورين بحجر
مها / شلون
ريما بخبث / بس اشغلي سهى وأنا اضبط الوضوع ، تقدمت مها وانحنت وهمست لسهى بكلمة لتقف سهى وتذهب مع مها، بينما ريما استغلت الموقف وفتحت شنطة سهى لتجد مبلغ مادي كبير التقطتهُ ثم عادت ادراجها ،
ونادت عاملتها الخاصة لتهمس لها بما تفعل مقابل مبلغ مالي
وبتهديد / اذا علم أحدً بالموضوع سيتم تسفيرك
العاملة / لا سيدتي سافعل ماتردين

……………

القمرا


خلصنا العزيمة كاملة استانست حيل اني ساعدت خالتي ما شاء الله اكلها خنينه وايد لذيذ ذكرتني بطباخ امي الله يرحمها قبل لا يتمكن منها المرض .. تنهدت بضيق وبديت بتجميع أغراضنا بنغادر للبيت ،،
لاسمع صوت خالتي ام سلمي بنبرة بكاء / والله ما خذيت شيء
تقدمت وخرجت لاجد حشد حريم حول خالتي ام سلمي
وبصوت عالي / خير وش عندكم
سهى بغضب / انتِ معها
القمرا بملل / نعم هذي خالتي خير وش صاير
سهى بصوت عالي / مسروق من شنطتي خمسة الالف ريال
ودورت بكل مكان حتى بشنط الضيوف دورت ولا حصلت ،
فطلعوها احسن لكم
القمرا بقرف / اعلى ما بخليك ركبيه ، احن ما نمد يدنا على الحرام
لالمح طيف ريما وتتسع عيني على وسعها / لا يكون انتِ الى متبليتنا
ريما بخبث / سهى هذي اعرفها كانت بضيافة وطردوها لسمعتها
القمرا بقهر / تخسين يا راعية الشباب
ام ريما بعصبية / خير وش هذا الكلام شلون تتجرين
ريما بقهر / طلبوا الشرطة هم يطلعون الفلوس صدقوني عندها
رفعت سهى هاتفها وطلبت الشرطة
القمرا بطنازه / وطلبي سعد معهم يا رفيجة سعد
فلتت اعصاب ريما وتشابكت مع القمرا وتضاربوا وفزوا البنات مع ريما ،
اما ام سلمي حاولت تفصل بينهم عشان تحمى القمرا

وصلت الشرطة خلال دقائق
وبدأو بالتفتيش وحصلوا المبلغ في شنطة القمرا
القمرا بصدمة / والله مو انا خالتي والله هالجلبه الى وراءج هي اكيد الى مسويته
ام سلمي ببكاء / معليه يومه بكلم بوراكان يتصرف
القمرا بتوتر/ لا خالتي تكفين كلمي احمد خليه ييني هناك تكفين الا عمي لا تكلمينه
خذيت اغراضي وقبل لا اطلع قلت كلمة لريما / خليته لج ومع ذلك ماقدرتِ تكسبينه ، كسرتيني عشان ما لي سند أقولج في يوم تجتمع الخصوم بيسالج الله عن عين بكت بسببج وعن قلب أوجعتيه وعن روح كنتي السبب في فقدانها لأمانها بشتكيج لربي لأنج السبب في فقداني للأمان وحسبي الله وكفي
مها بخوف / ريما البنت تدعى علينا
ريما بملل / خل تدعى عاد كلش مقبولة دعوتها

توجهت مها بخوف بعد سماع القهر والحسرة بصوت القمرا وهمست لسهى / سمعيني سهى تري الى سوت هالحركة ريما تبي تنتقم من هالبنت
سهى بعصبية / من صدقك يعني ظلمت البنت
مها بخوف / ايه بس تكفين لا دخليني بمشاكلكم
ثم أردفت / عن اذنك

دخلت المركز وانا ابكي مقهوره كل ما قلت خلاص تسهلت رجعت تعسرت ..
وصلت وقفني عند الباب قال انتظري هنا
سلطان يبتسم / القمرا برا
النمر وهو مشغول بالاوراق دخلها وخلك هنا معها
دخلت وانصدمت لما شفت النمر احساس الخوف
وضح على وكأن الموقف القديم ينعاد الان
رفع نظره عن الاوراق وكانه لا يعلم من أنا وبصوت غاضب / شلون سرقتي
بلعت ريقي وبتوتر / بنت محمد العالي ما تسرق
ليضرب بيده على الطاولة / جاوبي على قد السؤال
ناظرت سلطان ثم ناظرت النمر / ممكن على انفراد بقول لك شيء
النمر بهدوء / سلطان اخذها للذيب يتصرف معها
سلطان بهدوء / تفضلي
القمرا بسخرية / أقول يا بو قانون انت لو فيك خير ضف مرءتك الى طايحة مغازل مع سعد حبيب قلبها وتواعده وتطلع معه وانت يا غافلين لكم الله
دفع الكرسي بقوة ليتقدم لها ويلقى بقبضته على عنقها /
ما تتغيرين لسانك مثل السم وانت ابشرك بتلحقينها
سلطان بخوف / تكفى خلها يا بوسطام تكفى
النمر وهو يمسح على وجه / اقلعها من وجهي اخذها للذيب يتصرف معها
القمرا تتخصر / شوي شوي لا ينط لك عرج بس مو رايحه مكان بيي هني خطيبي احمد بيطلعني
اخذ نفساً عميقا ثم زفر / اخذها يا سلطان لان كلمه ثانيه
قسم با الله لامردغها هنا
القمرا بلعانه / عاد كان ودك بوحده ما لها ماضى قلبها بكر ما شاء الله قلب زوجتك عامر ههههههه وأنت اسمك مثل هيتك حيوان
وبصوتً غاضب / طلعها لاذبحها والله
طلعت امشي جنب سلطان ابتسم بغباء تحت النقاب احس نفسي ضايعة

وقفت مع سلطان برا وبصوت هادئ / وقفي هنا
بطنازه / هنا والا هناك
هز راسه باسف ، الذيب / مرحبا امرني
سلطان / البنت الى ارسلها لك النمر برا
الذيب بملل / طرشها لغيري ما لي خلق بنات ومشاكلهم
سلطان بهدوء / القمرا بنت محمد
اتسعت عيني الذيب / خل تدخل
سلطان / تفضلي
دخلت القمرا ولم تستطيع الاستحمال أكثر لتنفجر بالبكاء
الذيب بهدوء / بسم الله عليك هدي هدي ما يضيمك شيء وانا هنا
القمرا ناظرت سلطان وبصوت مبحوح / ممكن اتكلم معك بروحنا
الذيب بهدوء / تسلم يالغالي
غادر سلطان لتخلع القمرا نقابها بهدوء وبصوتً باكي /
تخيل الجلبه زوجة النمر ملبستني تهمة سرقة بس لاعنه وانفجرت بالبكاء
الذيب بحزن / هدي زين فديتك تبين تشربين شيء
القمرا تهز راسها بهدوء / لا
الذيب يبتسم / زين باستاذن وبطلعك على مسؤوليتي
وباخذك ناكل شيء اشرايك
القمرا باحراج / مادري ما زعلت عشان الى سويته
الذيب يضحك / ههه لو ما قطعتي شعري بس
دف الباب النمر وبعصبية خلفه سلطان بصوت عالي / شوي سلطان
ليلتفت لها وبصوتً غاضب / خير فاصخة نقابك وقاعده وماخذ راحتك
الذيب رص على اسنانه / هدي يابوالشباب واذا بدون نقاب وش دخلك
النمر بصوت غاضب / تغطي لا اللحين اكسر لك ذا الوجه
الذيب بهدوء / لبسي نقابك فديتك
النمر بغضب / اشرايك بعد تلمها
الذيب يلوي فمه / اقول لا تلعب دور المحب والزوج تري اوراقك مكشوفة
النمر بصدمة / صاحي انت شلون تكشف قدامك وانت مو محرم لها
الذيب وهو ياشر / ما يخصك وفارق
النمر بطنازه / احمد برا طلعتِ نفس ريما
القمر بصوت هادئ / بالنور ما سويت شيء بالظلام
استدار لها الذيب / ما فهمت وش
القمرا تبتسم وهي تلتقط نقابها / خطبني وانا وافقت
الذيب بفرحة / صدق جعل ربي يوفقك
دفعه النمر جانباً / تذكري زين ما راح تعرفين رجال غيري فاحسن
لك من البداية اجبهيه عشان ما اضره ابتسم وغادر
الذيب بهدوء / ما عليك منه هو كلام يحذفه اذا عصب
القمرا ترفع كتوفها / ما فهمت وش يبي مني والله
الذيب باستغراب / صدق والله ما فهمتي والا تسوقينها على
القمرا / يعني شنو ما فهمت
الذيب بهدوء / النمر يحبك يموت عليك بس هو طبعه قاسي كذا
القمرا بزفر / خل يحب نفسه بعدها يفكر يحب احد

خرجتُ من المكتب بجانب الذيب لاجد احمد بانتظاري
وبصوتً خافت / ها اخبارك انا من جيت انتظر
الذيب بهدوء / طيبه ما عليها
القمرا بصوتً هادي / شكرا لك يابومطلق عمرك طويل يارب
ناظرت احمد / يا الله مشينا
احمد / يا لله خالتي ام سلمي بالسيارة تنتظرك

مشيت جنب احمد وغادرت مركز الشرطة وانا حيل مكسورة ، انحنيت وصعدت جنب خالتي وقبل لا اتكلم خالتي قالت لي / تدرين آبو سهى
كلم واحد بالمركز وقال انك بريئة بس مادري ليه اصروا يسون لك محضر
القمرا بهدوء / لعل في الامر خيرة ان شاء الله ما فيه مضرة
اسندتُ راسي على نافذة السيارة وغادرتُ الى مكانً بعيدا جداً
وصلنا للمنزل ليهمس احمد وبصوت خافت /
بكرا بنطلع بعد العصر للبحر بجي عشانك
ابتسمتُ بهدوء ونزلتُ مع خالتي الى واضح حيل متوتره بس شنو فيها مادري ؟!
دخلت غرفتي وحذفت نفسي على السرير وبهدوء افكر في ريما
الوحيده الى ما بقدر اوصلها جان زين يتمم زواجه عليها النمر عشان
تفج عني خلعت عباءتي بتعب قررت أخذ شور بس قلت اول بروح لخالتي اطمئن عليها شكلها فيها بلاء طلعت وتوجهت لغرفة خالتي وقبل لا أدق الباب سمعت صوتها وواضح مرتبكة / ايه اقولك تونا واصلين من المركز ، والله مادخلت معها احمد مارضي انزل ، والله ما قالها شيء في السيارة ،
انا مثل ما وعدتك كل اخبارها بس بنتي لا احد ياذيها
صغرت عيوني بشك / اشوفها متغيرة على حسبي الله عليهم مهددينها في بنتها ابتسمتُ بخبث / وجات الكورة في ملعبي يا الله بدينا يا الى ما عرف من انت بس اكيد الجلب رجعت على اطراف اصابعي للغرفة ولما سمعت صوت خطوات خالتي حطيت نفسي اتكلم بالتلفون وبصوت شوي عالي / ها حبيبي لا هذا رقمي الثاني مطلعته لعيونك زين متى اشوفك اسمعني بالدوام اذا انشغل الكل بشوف لي طريج واطلع معك نص ساعه ما تضر ان شاء الله ، ايه على وعدك لي ضبطي اموري ونسافر هالاسبوع ما بقول لام سلمي ولا لعمي راكان لاوصلت لندن كلمتهم وخبرتهم بقراري ، قلت لك اجهاض مستحيل اجهض اذا انت ما تبي هالياهل انا ابيه انزين يا الله بسكر ابى اخش الجوال ما ابى خالتي تعرف عنه شيء ،، سكرت الخط وانا ابتسم ادري مليون بالمئه انها سمعت الكلام كامل هي ما لها ذنب ومن حقها تحافظ على حياة بنتها وانا باخذ حقي بس بطريقتي هي ما بضرها بس الشخص الى يتواصل معها يومين ويترقد بالمشفى بجلطة باذن الله …

عادت ام سلمي لغرفتها ومحتاره تتصل او تسكت واذا سكتت والبنت سافرت فجاه راح تاكلها هي تنهدت بضيق وتعوذت من الشيطان ، رفعت التلفون
المجهول بزفر / هلا ام سلمي
ام سلمي بخوف / سمعتها تكلم واحد وتتفق معه بتسافر لندن
وبارتباك / تقول تبي تجهض يعني حامل
المجهول بصدمة / حامل ؟ ومن هذا او قالت اسمه
ام سلمي بتوتر / ما عرف بس قالت ان هالشريحة مطلعتها بس خاصة له
المجهول بقهر / سمعي اعرفي لي الرقم طلعيه لي من تحت الارض هذي مهمتك
ام سلمي / كيف اطلعها لك ماعرف
المجهول بغضب / تبين تجلطيني كيفك تصرفي
ام سلمي / طيب بشوف لي طريقة
وبتردد / بعد بقولك
المجهول يغمض عيونه بقهر / غردي
ام سلمي تبلع ريقها / مواعدته بالدوام بس تكفي لا تاذيها
تراها بزر ويبغي لها توجيه
المجهول / بس عرفي لي متى بتشوفه

…….


القمرا


غطيت بنومً عميق واستمتعت بالنومة لعبت على وتر الشخص المجهول الى تكلمه خالتي وهو اذا مفكرني غبية يبشر بي غبية حد النخاغ .. نمت وانا اتخيل طيف محمد ومزنه .. نمت وانا ادعي حسبي الله وكفي اللهم انتقم لي ممن ظلمني ..

…….

صباح يوم جديد


القمرا تبتسم / صباح الخير يا الخير كله اخبارج خالتي
ام سلمي تبتسم / طيبه يومه
القمرا وهي تتمغط / اووف وناسة عالمية الراحة بعد الشغل شيء اول مره احس بجي راحة
ام سلمي بتوتر ومستغربة من فرحتها / بنطلع اليوم البحر مع سميه وولدها
القمرا ترمش بسرعة / اووكي

…..

قصر الجد مطلق


الجد بهدوء / اشحالكم يا عيال من زمان ماخذينا وعطينا
النمر بارهاق / الحمدالله على ما تحب
وضحي / بسم الله عليك يومه اشفيه وجهك كذا تعبان
الذيب بضحك / لا ابدا ارتفع ضغطه امس ونزف خشمه لين قال بس
غيث وهو يسحب كوب القهوة / من ويش
الذيب يبتسم / بنت محمد
النمر بعصبية / خلصنا
وضحي بخوف / وش فيها صايبها شيء
الذيب وهو يصب الحليب / لا امس جاية للمركز بتهمة سرقة بس طلعت براءه وشكلها زودت العيار على بوالشباب
وضحي بتافف / الله يهديها
الجد / كان جبتها معك يوم حصلتها
الذيب وهو يسحب صحن الخبز / راحت عليه انخطبت
ليرفع النمر حاجبه / والله وهذا انا حلفت ماتعرف غيري رجال ولو ادفنها بيدي
وضحي بغضب / بسم الله عليها ليش تدعى عليها
النمر باستغراب / ليه عصبتي
النمر وهو يناظر المتواجدين وكان الجميع يتكتم على
خبر لا يريدون له ان يعلم عنه
النمر بهدوء مخيف / شالموضوع فيه شيء
غيث / الحمدالله عن اذنكم
الذيب / ابدا ما شيء ابتسم وغادر


…………..

وضحي غادرت لغرفتها التقطت الهاتف وكلمت السايق وطلبت منه خدمة ..

………

فهد


البشارة يا بوخالد
عزام بفرح / بشرني
فهد يبتسم/ عرفت وين تشتغل
عزام بابتسامة واسعة / من صدقك يا ولد
فهد يهز راسه / افا عليك والله لاقلت فعلت
عزام وهو يرفع يده / الله يعز قدرك انشهد انك عزوه
فهد يغمز له / يالله روح لها
عزام باستغراب / يعني مو رايح معي
فهد يهز راسه / لا بينا حرب بكون من بعيد لبعيد

…………..

غادر غيث القصر واتجه الى حيث منزل القمرا
ترجل ونزل دق الباب ليفتح له الباب رائد / نعم
غيث يبتسم / هلا حبيبي ناد القمرا
القمرا بابتسامة / مرحبا غيث اهلين
غيث بحب / والبقي فديتك لبسي نطلع نتقهوي ونرد
القمرا / اوكي

………..

عساهم يذكروا ودي عساهم
في الروحات والجيّـة


بوسعود / طلعت
المجهول بعصبية / وين طلعت ومع من
بوسعود / غيث
المجهول يضرب جبينه / يا الله وش قاعد يصير فيني
بوسعود / شكلها قلبت الطاولة عليك
المجهول بقهر / وشكلي بفقد اعصابي لا يكون يحبها والله لادفنهم سوا
اليوم جهز لي باقة ورد وطرشه لها واكتب الكلام الى بقوله

………….

غيث / مممكن اعطيك اهداء عاد انا حاط هالكاسيت لك
القمرا تبتسم / اوكي
غيث ادار المشغل / اقول الى يبي القمره
لتضحك القمرا بصوتٍ عالي / ذكرتني في ابوي اغنيته المفضلة
،
،

همست وضحي بكلمات خاصة باذن الجد الذي هز راسه بالموافقة

الجد بهدوء / النمر والا انت يا الذيب حد فيكم عنده علم وين يروح ويجي غيث
الذيب بهدوء / لا والله علمي علمك ليه يوبه
النمر بتأفف / اربه مو مهدف صيدة جديدة
الجد يهز راسه / امبلا بس مادري وش هي

بعد ساعتين عاد غيث بعد ان قضى وقت
ممتع مع القمرا ليدخل وهو يبتسم
ويتفاجئ من صوت النمر الغاضب / وين كنت
غيث يعقد حواجبه / اشم هواء ممنوع
الذيب وهو يرمش / من البنت الى معك
غيث ابتسم بخبث / حبيبتي الجديدة اعتقد من حقي احب
الجد تطايرت عيونه / ما تتوب انت ما تتادب من هي ؟
النمر يهز راسه / لازم لك تاديب عشان تعقل
وضحي / انا اعلمكم من هي
غيث بصدمة / تعرفينها
وضحي بصوت عالي / القمرا هي الى تطلع معه
ليفز النمر ويسحبه بياقته وبغضب / كلام عمتي صدق
نفض غيث يد النمر وبقهر / ايه صدق
ارتخت ملامح النمر وبصوت مكسور /
ضاقت عيونك على البنت الى ابغيها
غيث / والله عاد هالتوضيح مفروض وضحي توضحه
انقض النمر على غيث ليفصل بينهم الذيب
وبصوت عالي يفصلهم الجد /
مجنون انت انهبلت تمد يدك على عمك
الذيب بقهر / ما تحل عليه يا النمر
اتسعت عيني النمر / شلون ما فهمت
الجد وهو يتلفت بصدمة / يكذب الذيب يكذب
الذيب / لا ما اكذب والقمرا يا بنت سلطان يا بنت وضحي
ثم استدار لوضحي وقال على الاقل البنت الى دفنتيها
ما هي المها فاحتمال هي بنتك
وضحي وعينيها ترمش بشكل سريع ولم تستطع الرد او الكلام
النمر بصدمة / بنت عمتي لينفض راسه مستحيل والله مستحيل
الذيب بقهر / ليه مستحيل تعرف شيء مانعرفه
النمر وهو ياشر على نفسه / اخذ الكلام مني وكلامي اكيد القمرا
ما هي من بناتنا القمرا بنت محمد العالي
اهتز الجد ليفقد توازنه ويقع ..
تراجعت وضحي خطوتين للخلف ثم ذهبت الى غرفتها ،
التقطت نقابها وقفازتها وعباءتها واتصلت بالسائق وخرجت
بشكلً سريع ولم يلاحظ احد ذلك فالجميع مشغول بالجد ..
وضحي بهدوء / روح نفس البيت الى راح له غيث
وصلت للبيت ونزلت وضربت الجرس ، فتحت الباب وحده كبيره
ام سلمي / نعم
وضحي بصوت هادئ / السلام عليكم
ام سلمي / وعليكم السلام امريني
وضحي بهمس / ابغي اشوف القمرا
ام سلمي بهدوء / تفضلي الصاله اناديها
ام سلمي باستغراب من هذي ؟
وصلت لغرفة القمرا دقيت الباب لقيت القمرا تراجع القرآن
قلت بصوت حاني / يومه فيه مرءه تبيك برا
القمرا باستغراب / انا
ام سلمي / ايه شكلها حرمة كبيره قومي روحي لها وانا بجهز الضيافة
وقفت بسرعه والتقطت الربطه وضبطت شعري لابسة بجامه قطنيه طويلة وباكمام طويلة ولونها زهري طلعت وبخطواتً سريعه دخلت الصاله وانا اسلم واول ما شفتها نشف الدم بعروقي ورجعت خطوتين وراء
وبصوت عالي / خالتي وضحي
لتهمس وضحي / ما تبين تسلمين على
القمرا برعب / اخاف تطقيني
وضحي فردت يداها / تنكسر يدي جايه بس اسلم والله
تقدمت القمرا بخوف واحتضنتها وضحي بكل هدوء ثم ما لبثت لتنفجر بالبكاء انصدمت القمرا من بكاءها الغير مبرر ،، صمتت قليلا ها هو الشعور نفسه يعود لها مرة اخرى مثل شعور تلك المرءة التي كانت بالكوفي احساس غريب اجتاح قلبي ، ابعدتني وضحي قليلا لتمسح دموعها في ظل تبلد مشاعري الغريب
جلست وضحي وهي تاشر / تعالي جنبي
جلست القمرا بجانبها لم تستطيع النطق بكلمةً واحده
تنهدت وضحي ثم قالت / بقول لك سالفة وسمعيها لين تخلص
القمرا باستغراب / تفضلي
وضحي / تزوجت خالد وانا حيل صغيرة ستة عشر سنة ، كان يشتغل مع ابي بنفس الشغل وابي كان حاب اخلاقه وفوق هذا عائلة ذو حسب ونسب وناس عندهم خير ولما تقدم لي ابي وافق على طول ما انكر اني حبيته لان خالد ينحب حملت وجبت ولد ثم بلعت ريقها ولما صار عمره سنه اجهشت بالبكاء مات مات ودفنته بيدي وبعدها ربي عوضني بعزام وغسل ربي على قلبي وبعد كم سنة حملت ابتسمت وهي تتكلم وقبل لا ادخل شهري الاخير جاني خبر ان خالد توفي وهو جاي بالطريق من بلاد اهل امه ومعه ابيه الله يرحمهم خالد كان له اخ اسمه مقرن بس ماعمري شفته لان من ام ثانيه وعايش مع امه الى طلقها عمي من زمان وربي راد بعد اسبوعين من وفاه خالد ادخل بحالة حزن شديدة واضطروا يولدوني جبت بنتن توأم الشيم والمها طلعتهم بعد ما مضيت اسبوعين بالمشفى ولما صار عمرهم شهر واسبوع قررت خلاص ارجع لقصر ابي واعيش هناك خاصة ما فيه الا زوجة ابي ام الذيب وتغريد وغيث وسطام وزوجته وعياله النمر وفهد ، وبدون لا انتبه شلت الصينية الى فيها القهوة وانزلقت الدله بالى فيها على ظهر بنتي المها والحمدالله اني كنت باطحتها احترقت حرق يخوف بغي قلبي يوقف خذواها للمشفى ودخلت العناية ادري بتقولين مهمله بس والله ما كنت اعرف ان الدله مو مسكره عدل وبعد اسبوعين جاني خبر انها توفت انهرت خذوها دفنوها صحيح ما شفت وجها ابي وعمي صالح مارضوا اشوفها خافوا انصدم بس شفتهم وهم يدفنونها ثم اجهشت بالبكاء ،
بلعت القمرا ريقها وبتوتر / الله يرحمها
وضحي وهي تشاهق / اذا فعلا هي ماتت اساسا
ثم اردفت / بسالك وبذمتك لا تكذبين
القمر تهز راسها
وضحي / سالتك قبل ولا علمتيني وش كان اسمك قبل
القمرا بصوت راجف / المها
وضحي بصوت باكي / قلتها انتِ بنتي
وقفت وترجعت خطواتين وراء وبصوت خاف / ماعرف يمكن كلامك مو صحيح واذا انا مثل ما قلتي بنتج عيل من الى دفنوها ومحمد ومزنه من هم ؟
وضحي / تعالي معي القصر ولك عهد مني ما احد يدوس
لك على طرف وانت الداخلة وهم الطالعين
هزيت راسي بالرفض / قلتوها قبل وخليتوا الجلب النمر يتجاوز حدوده وحدود ربي معي موكفاية كسرني بنظر نفسي يدخل غرفتي ويتلمسني ويتقرب مني وانا ما احل عليه خلاص تركوني تعبت منكم تركوني بحالي تكفين تكفين وغلاة عيالج ما ابى شيء منكم انهارت القمرا لتخاف وضحي من منظرها وترتدي بسرعة نقاءبها وتخرج خارجا ..

لتصادف عزام عند باب المنزل …

……………….

عزام


عزام بتاكيد / هذا البيت على حسب الوصف
فهد يهز راسه / يا الله انزل انتظرك
نزلت واول ما وصلت للباب وقبل لا اضرب الجرس
انفتح الباب وطلعت وحده هيئتها مو غريبه أمي
وضحي بصوت باكي / عزام وش تسوي هنا
عزام بتلعثم / ها
وضحي وهي تضرب على صدرها / بنتي تدري انها بنتي
عزام تجاوزها لتمسك وضحي بيده / وين رايح
عزام / باخذها اختي مستحيل اخليها
وضحي هزت راسها / مارضت خلها بقي اسابيع قليلة
ونشوف الوصية
عزام بغضب / مو بكيفها
وضحي بنبرة بكاء / تكفي تكفي لا تكسرها خلها
عزام بعصبية / بكلم جدي
وضحي / ولا تكلم احد خلها عشاني يوومه

……….

القصر

عادت وضحي لتجد النمر والذيب في الصاله
الذيب باستغراب / وين رحتي ؟
وضحي بهدوء / اغير جو
ليدخل خلفها عزام / راحت لبنتها القمرا ورفضت ترجع
معنا بسبب النمر وفعايله معها
وقف النمر كالبركان الخامد / ما هي بنتها واقطعوا الحديث
الشيم ومهره قادمين من السيب
الشيم بخوف / يومه ليه تبكين
وضحي / تعبانه ولا احد يزعجني
عزام ناظر مهره / اتصل لك ماتردين ليه ؟
مهره بخوف وهي تناظر النمر / مارد على ارقام ماعرفها
عزام يبتسم / خايفه منه لا تخافين على الاقل انا حلال عليك اكلمك واقعد معك المشكلة الى كان يدش على اختي وهي ما تحل عليه وماخذ راحته
النمر فز بعصبية وهو ياشر باصابعه ناحيته /
لاحظ للحين ماسك اعصابي عنك لا تخليني اكفر فيك ونخسر بعض
عزام بنصف ابتسامة / الخساره الي وراءها مكسب اخت ابغيها
الذيب بتافف / يا عيال تعوذوا من الشيطان
عزام بامر / ردي عاد النفس طيبة عليك
تركهم وغارد المكان


الى الملتقى باذن الله

وبدون قفلة لعيونكم


ررمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس