عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-21, 07:14 PM   #1

سمحتو قبل

? العضوٌ??? » 485245
?  التسِجيلٌ » Feb 2021
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » سمحتو قبل is on a distinguished road
Rewitysmile9 موقع يلا شوت الرياضية yalla shoot


تتميز قناة موقع يلا شوت بمزايا متعددة جعلتها من أكثر قنوات اليوتيوب انتشارا في جميع أنحاء العالم خاصة مع تزايد أعداد مستخدمي الأنترنت والتعديلات التي تقوم القناة بإجرائها باستمرار لمواكبة كافة التغيرات التي تطرأ عليها وتتمثل أهم مزايا القناة فيما يلي :

العمل بأحدث الأنظمة والتقنيات الحديثة والمتمثلة في نظام الأتش دي والذي يعرف بجودته العالية ودقة الفيديوهات التي تقوم بأستخدامه . تضم القناة مكتبة كبيرة من المباريات الهامة و برامج متنوعة وشيقة تحوي في مضمونها كل ما يهم جماهير الأندية المختلفة وخاصة عشاق الكرة المستديرة . إمكانية مشاهدة العديد من المباريات طوال الموسم الكروي من خلال البث المباشر لها والذي يتيح متابعتها لحظة بلحظة. كما تتيح القناة لمستخدميها في جميع أنحاء العالم مشاركة العديد من فيديوهات ولقطات المباريات الهامة ومقاطع البرامج التحليلية عبر صفحاتهم الشخصية المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة. إمكانية تحميل المباريات بالجودة التي يفضلها المستخدم على جميع الأجهزة الأندرويد وأجهزة الكمبيوتر لمعاودة مشاهدتها وقتما يشاء .
كما تقوم القناة بتقديم جدول مواعيد المباريات الهامة وتشكيلات الأندية المشتركة في جميع المباريات والبطولات . إمكانية تحويل محتوى القناة وبرامجها إلى جميع اللغات كلا حسب لغة بلده . تنسيق وتصنيف الفيديوهات الموجودة على القناة إلي أقسام ليسهل على الباحثين من خلالها الوصول إلى ما يسعون إليه دون جهد . وجود تطبيق يدعم القناة و يتيح لمستخدمي أجهزة الاندرويد المختلفة تحميله وبالتالي التمتع بكل ما تقدمه القناة من فيديوهات بمنتهى السهولة والأمان .




سمحتو قبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس