عرض مشاركة واحدة
قديم 04-03-21, 10:52 PM   #52

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي


«الـبـارت الـسـابـع والأربـعـون»

تـسـريـع احــداث ..!
" يوم الجمعه الساعه 10 الصباح "
« مـوعـد سـفـر هتيف ومنصور »
سلمت على اهلها وراحت للي ينتظرها برى
هتيف بابتسامه : صباح الخير
منصور : صباح النور
منصور وهو يفتح لها الباب : ليش التأخير ؟
هتيف وهي تركب : باقي ساعه على الطياره
منصور ركب معها ورى : طيب جبتي كل اوراقك ؟
هتيف : ايه كلها مانسيت شي
منصور بابتسامه : بعد الوثيقه بتحسين بالتخرج صدق
هتيف بابتسامه : فعلاً
حرك السواق باتجاه المطار ...
.
.
بـعـد سـاعـه .. موعد ركوبهم الطياره ..
.
.
تـسـريـع بالـوقـت ! ! بـعـد عـدة سـاعـات وصـلـو
استقبله شخص من معارف عمه وكان حاجز لهم سويت فالفندق من قبل ..
.
.
فـالـفـنـدق !!
هتيف جلست على الكنبه فالصاله الصغيره
منصور بتفهم : ترى انا حاجز سويت
هتيف وهي عارفه : اي عارفه بس انا نمت فالطياره
منصور ابتسم لها وراح للغرفه الثانيه يبي ينام
وقفت هتيف وراحت تاخذ لها شور ...
.
.
في بيت ابو عزام :
عزام : وش صار على موضوعكم
وصايف : ننتظر هتيف ترجع من السفر
عزام : زوجة منصور صح ؟
وصايف : ايه صح
ناصر : ما اذكر ان جاء عندهم زواج بعد سلطان
وجد : نسيت الملكه
ناصر : ما حضرتها
وجد : ايه صح اذكر عزام جاء
ناصر بابتسامه : لا عاد عزام يحب فهد السلطان عشقه هالاسم
عزام برفعة حاجب : لانه رجال يشتغل بذمه وضمير مب يسعسع مع اخوياه يا سفر ياشاليهات
وجد : صدق عزام انت ليه ماتفصله ما اذكر انه داوم اسبوع كامل
ناصر عطاها نظره ورجع لعزام : بتنكر دوامي قبل شهرين وكيف كنت ماسك الشغل عنك
عزام : جيت ولقيت الدنيا مزحومه ابد ما فضيت الا قبل شهر
ناصر : انت مايملى عينك الا التراب خذها كاش مني
وصايف ضحكت : وجع هذا اخوك الكبير
عزام : ابوي بيتفاهم معه ...الخ
.
.
في استراليا بعد ساعات صحى منصور واخذ شور
وطلع للصاله يبي يشوف هي صاحيه ولا لا
بس ما حصلها ، اخذ جاكيته ونزل تحت يتمشى ..
.
.
صحت هتيف بعد ساعات وقامت تصلي
وراحت تكلم العنود فيس تايم
العنود : خير مو موجود وينه اجل ؟
هتيف : مدري صحيت ومالقيته
العنود باستنكار : بكل برود مالقيته
وبعصبيه : طيب يا الذربه انهضي واتصلي عليه
هتيف : لحظه انا اشوفه منزل سنابات خليني اشوفها بالاول
العنود : اما نازل يتمشى بدونك
هتيف : شفتي هو اللي ساحب علي
امزح اكيد شايفني نايمه عشان كذا نزل
العنود : يمكن
هتيف : يلا ياقلبي مع السلامه وسلمي لي على اللي حولك
العنود : مع السلامه
قفلت منها ولبست ونزلت تبي تروح لمنصور ..
.
.
عند منصور اللي كان يمشي وفي اذنه الايربودز
ويسمع لخالد عبدالرحمن ومنسجم مع الاغنيه
تفاجئ من شافها تبتسم له وهي جايه لعنده
ابتسم وهو يفسخ الايربودز ويمشي لها بسرعه
منصور وصل وابتسم : نومك ثقيل مابغيتي تصحين
هتيف ضحكت : فيه احد مايحب النوم
منصور مسك يدها ومشو مع بعض
منصور بروقان : للحين تحبين استراليا ؟
هتيف : عادي بالنسبه لي بس الرياض احبها اكثر
منصور : طيب تحبين حياتك اللي قبل استراليا ولا بعد استراليا
هتيف : احب اللي قبل والحين بس ايام استراليا لا
منصور ابتسم من صراحتها : حلو بدينا نتفاهم
هتيف سكتت باحراج بعد ما انتبهت لنفسها ..
.
.
فـي شقة العنود وسلطان !
العنود : بلييز سلطوني وافق
سلطان وقف ومشى : ليش ماقلتي لي من البدايه ؟
العنود ضمته من ورى : توقعتك مره متفهم وترى الموضوع جداً عادي
سلطان : يعني ماشالله كلنا مع بعض
العنود بعدت : ليه وشفيها ؟
سلطان : موضوعكم سامج وعلى ذا كله ماكنتي ناويه تقولين لي
العنود : اسفه حبيبي بس والله الموضوع علق في عقلي حرام عليك
سلطان بهدوء : مدري بفكر
العنود برجاء : سلطوني تكفى
سلطان جته الضحكه : خلاص روحي
العنود : هذا وش معناته
سلطان : مدري
العنود : سلطان ترى بروح لشهار والسبه انت
سلطان ما مسك نفسه وضحك : خلاص وافقت
وقفت العنود : زعلت خلاص
سلطان بضحكه : وين رايحه
العنود طلعت وهي ساحبه عليه
.
.
( فـي غـرفـة سحاب ) .
سحاب : وين بتروح طيب
عبدالعزيز : مدري قاعد افكر بس ان شاءالله العيال ماعندهم شي اليوم عشان نروح للمزرعه
سحاب : ليه ماتقول لهم ...الخ قاطعها دخول العنود وهي تفتح الباب بقوه
سحاب ضحكت من شكلها : اكلمك بعدين حبيبي
عبدالعزيز : انكسر الباب
سحاب ضحكت : انت سمعت
عبدالعزيز ضحك : حور اكيد
سحاب : لا هذي العنود المريضه بروح اشوف شعندها مع السلامه
عبدالعزيز : يلا انتبهي لك مع السلامه

عند هتيف ومنصور راحو للمطعم
بعد ما خلصو من الاكل طلعو يمشون برى
هتيف بابتسامه : الجو حلو
منصور ضحك : فالرياض يمدي نسوي تان
هتيف ضحكت : ماتكتمل سبحان الله هنا اجواء حلوه وهناك ننبسط اكثر
منصور : يا نروح مع بعض كلنا ونسافر فالصيف ونجي الرياض فالشتاء او نقعد فالحر
هتيف بابتسامه : بس عادي متقبلين الحر
منصور : ايه جالسه فالبيت لا شغل ولا مشغله طبيعي بتتقبلينه مب مثلي مع الحر والزحمه واشغالي لا تعد ولا تحصى
قاطعهم مرور بنت من عندهم ولبسها مره عاري
توترت هتيف وهي تبي تشوف ردة فعله لامرت من عندهم .. منصور لف بتوتر عليها وعرف انها انقهرت من شافت البنت اللي هو مادرى عنها
هتيف بهدوء وهي تبي تشتته : انا ابي اتوظف
منصور تنهد بدون ردة فعل
هتيف تغيرت ملامحها : شفيك ؟
منصور : انا ملاحظ انك تدورين الشقى بأي وسيله
هتيف خلاص ارتاحي اعطي نفسك الراحه وراك زواج ومسؤوليه وتبين تتوظفين بعد
هتيف بزعل : انت ليش تفكيرك قديم
منصور : هذي الحقيقه الا اذا تبيني اكذب ؟!
هتيف : مالها دخل زواج ومسؤوليه فالوظيفه
منصور : الا لها دخل
شافها سكتت : طيب انا مارفضت الفكره نفسها انا
ابيك بس السنه هذي تعيشينها طبيعيه وترتاحين
هتيف بتسرع : حبيبي من قالك اني اجاهد طول سنيني ترى قبل كنت عايشه مثلكم
منصور فهى في كلمتها وسكت
هتيف انتبهت لكلامها وشتت انظارها باحراج
منصور بهدوء لفها عليه : عيديها
هتيف بكذب : وش اعيد ؟! كلامي واضح
منصور وهو يطالع بعيونها : لا في كلمه انتي قلتيها
هتيف بتوتر : قلت اني عايشه مثلكم بس
منصور : بعد ماقلتي اسمي قلتيها
هتيف بعدت عنه ومسكت يده : منصور ممكن اوريك الاماكن اللي رحت لها ايام طفولتي
منصور وهو مبتسم : الايام الجايه بتقولينها غصب
.
.
في بيت ابو سلمان .. نزلت اثير وهي تلبس عبايتها
باستعجال لفت وشافت الهنوف جالسه بالصاله
سكتت وهي تلبس وتمشي متجهه للباب
الهنوف بنظره : طيب سلمي على الاقل
اثير سفهتها وهي تطلع من البيت
نزلت ريم وهي تركض عشان تلحق على اثير
ريم : اثير والله بتزعلين لو ماتنتظريني
طلعت امل من المطبخ وهي تشرب مويه
امل : شفيك ريم شوي شوي لا تطيحين
ريم لفت بسرعه : تطلعين معنا
امل بهدوء : لا
ريم : يلا مع السلامه
امل : مع السلامه
الهنوف بعد ما طلعت ريم : امل
امل طالعت فيها ومشت
الهنوف انقهرت : ممكن اكلمك دقايق
امل : ماعندي وقت اضيعه مع كلامك التافه
الهنوف : يعني جيتي مع بنات عمك
امل بعصبيه : انا بروح مع اللي ابي محد بيتحكم فيني هذا اولاً وثانياً لاتحاولين تكلميني لاني ما ابي اسمع كلمه وحده منك ،، وطلعت لفوق
الهنوف انقهرت زياده كل شي تبخر لا خوات ولا بنات عم ولا احد معها خلال يوم واحد انقلب كل شي ضدها .
.
.
عند نجد دخلت غرفتها وشافت الحوسه اللي فيها
لفت على الخدامه : نعم من قالك ترتبين غرفتي
الخدامه وقفت بخوف وماردت
نجد ماكانت بتعصب بس من شافت البوكس اللي جامعه فيه ذكريات امها وجلالها اللي طايح بالارض انقهرت زياده
نجد بهدوء : اطلعي
نزلت تجمع الاغراض من جديد صار لها اسبوعين مافتحته ولانها عارفه اذا فتحته وش بيصير
مسكت جلالها وهي حاسه بحنان امها فيه
لفت على الصوره اللي طايحه بعيد عنها
وقفت وهي تاخذها وشافت وجه امها اللي تتمنى تشوفه الحين .. نزلت دموعها لا ارادياً غصب من يجي بمكان " الام " ؟!
خذتها الذكريات وبدت تشوف الصور والاشياء اللي جمعتها .. مـرت الـسـاعـات وهـي عـلـى وضـعـهـا
هذا ! مسحت دموعها ووقفت اتصلت على العنود وماردت وبنفس الوقت شافت مكالمات من هتيف
اتصلت عليها مره ومرتين وثلاث وماردت .
.
.
استراليا ( 11 م : ملبورون ) ! .
وصـلـو للاوتيل .
منصور بهدوء : يلا نامي بكره وراك قومه الصباح
هتيف : وانت وين بتروح
منصور : بنزل للسوبر ماركت اللي تحت وبرجع الحين
هتيف : تمام ارجع بسرعه
منصور ابتسم وطلع .
دخلت هتيف غرفتها ولبست بجامتها وانسدحت على سريرها وهي تطالع بجوالها ..
شافت مكالمات من نجد وبسرعه اتصلت عليها
بعد دقايق ردت : هلا هتيف
هتيف باستغراب : شفيك
نجد : مافيني شي
هتيف بدون تصديق : اخبارك
نجد : تمام وانتي ؟
هتيف : حمدلله
نجد : ايوه ليه ماتردين علي ؟ وين كنتي
هتيف : كنا نتمشى في شوارع ملبورون
نجد ابتسم : الله يخليكم لبعض
هتيف بجديه : خلينا مني انتي وش وضعك انتي وصوتك طبعاً هذا غير سناباتك الكئيبه
نجد بتوتر : كل يوم انزل سنابات وش الجديد
هتيف : اليوم غير ! شاشه سودا وكلام حزين وش تحسين فيه بالله
نجد : هتيف عاد انتي تعرفين شطحاتي مايحتاج
هتيف : وليه صوتك كذا طيب ؟
نجد بتنهيده : طيب بقولك ...وقالت لها كل شي
هتيف سكتت بحزن ..
نجد : انتي عارفه اني مستحيل اتجاوز اي موضوع يخص امي صح اني ما انسى ذكرياتها بس اذا شفت اشيائها وخصوصاً جلالها اللي من اخذته من ابوي
وبغصه : وانا احس ان حالتي زادت اكثر من اول
سكتت وهي تحس بكتمه بصدرها
هتيف بصدمه اول مره تشوفها بالحاله هذي
نجد ببكى وهي ودها تفضفض : بس صدق تعبت ابي انسى وماقدرت و كل مره ابي اكون اقوى يجي موقف او ذكرى تخليني اكره الحياه بكبرها
تصدقين من كبرت وعرفت بفقدان امي واستوعبته وانا احس بفراغ كبير بداخلي وحتى لو اضحك ترى منجد يوجع الاحساس ..
سكتت وهي ماقدرت تكمل
هتيف لا ارداياً بكت معها
نجد سمعت صوت ابوها : هتيف انا اسفه ضايقتك معي اصلاً مدري كيف قلت لك كذا
هتيف وهي تحاول تتماسك : لاعادي ياعمري
نجد بعد صمت : يلا مع السلامه
هتيف بهدوء : مع السلامه
بعد ماقفلت منها كملت بكى على حالة نجد
وبنفس الوقت حست بنعمة وجود امها
رجعت تشوف سنابات نجد وقرت كلامها
كان مكتوب من قلب ...
تحسها مكسوره وفاقده امها بشكل قوي
ومن سمعت صوتها اللي فيه نبرة حزن
وهي عرفت ان حالتها صعبه .!

.
.
دخل منصور وجلس فالصاله بس استغرب من سمع شهقات وصوت غريب من غرفة هتيف
وقف بخوف وراح لها بس انصدم من شافها تبكي
منصور بسرعه قال : اهلك بخير ؟
هتيف هزت راسها ب ايه وهي تمسح دموعها اللي مارضت توقف
منصور بخوف : هتيف وش فيك
هتيف ببكى : ما فيني شي
منصور جلس وهو يسحب يدينها عن وجهها
منصور : بتقولين لي ولا لا ؟ احد مات ؟
هتيف بصوت متقطع : لا بس حزنت على نجد
منصور باستغراب : شفيها نجد ؟
هتيف ببكى : فاقده جدتي بشكل كبير على انها ماتت ونجد عمرها 4 سنين بس للحين تبيها
منصور بحزن : هذي نجد من زمان وهي كذا
بين كل فتره وفتره تحزن اكثر
هتيف وهي تشاهق : بس هالمره غير !! انت ماسمعت صوتها وكيف تشرح لي احساسها بعد ما ماتت قاطعها منصور وهو يسحبها لحضنه وهو متأثر من الموضوع وزاد عليه بكى هتيف .
جلست دقايق وهي تبكي بحضنه بتأثر
هتيف بعدت عنه وبهدوء : اسفه
منصور : على ايش
هتيف : على اني خوفتك
منصور : لا عادي بس اهم شي نامي الحين
هتيف هزت راسها بـمعنى ايه ومنصور طلع
.
.
( منصور )
شكلها اليوم وهي بحضني يذكرني بهتيف الصغيره
ببجامتها وبشعرها ووجها
وبكاها اللي اذا احد ضربها تجي عندي وتشتكي لي منه اليوم بذات اشتقت لها وهي صغيره !
بعد ماضميتها توترت مدري ليه احس وجودها
معي قوي وغيابها قوي بعد ويهد الحيل .!
.
.
اليوم التالي ( استراليا ) .
صحت بسرعه وخذت شور ولبست وطلعت لصاله وشافت الفطور كله جاهز ومنصور يرتبه
ابتسمت : صباح الخير
منصور لف : صباح النور كيفك اليوم
هتيف جلست : تمام
منصور جلس وافطرو مع بعض ..
بعد ما خلصو انزلو تحت وركبو السياره ..
منصور لف : نروح الحين ؟
هتيف : ايه ترانا متأخرين مره
منصور : مدري شفتك طولتي في نومتك قلت اكيد شكلها تعبانه
هتيف بحزن : لا عادي بس تأثرت من عمتي
منصور عرف انها حزنت وبضحكه : طيب ماودك ترسلين لي اللوكيشن عشان نوصل لجامعتك
هتيف بتفهم لحركته ابتسمت عشان مايتضايق معها : يلا ارسلته
بعد نص ساعه وصلو للجامعه !
هتيف : بتنزل معي ؟
منصور بهدوء : تبيني اجي معك ؟
هتيف هزت براسها بمعنى ايه
منصور ابتسم ونزل معها
دخلو وخلصو شغلهم وبعد 10 دقايق طلعو
منصور : حمدلله لحقنا عليهم
هتيف بعصبيه : انت شفت ولا بعد كانو بيخلون الموعد الاسبوع الجاي بس حمدلله انك جيت معي
منصور ضحك : يستاهل ماعطيته فرصه يتكلم
هتيف ابتسمت من ضحكته : لو انا نزلت بدونك كان ما خذيتها اليوم
منصور حط يده حول كتوفها وسحبها له
هتيف استغربت من حركته بس تفاجأت من شافت ناصر يطالع فيهم من بعيد
هتيف عرفت ان منصور بدت غيرته وعصبيته
عشان كذا سكتت وما حاولت تتكلم ابد
منصور بعصبيه خفيفه : ليش تطالعين
هتيف : اكرهه ترى
منصور بغيره واضحه : ادري بس لاتطالعين فيه
وبعدين ذا الشايب متى بيتخرج طول عمره وهو يدرس
هتيف هالمره ضحكت بقوه
منصور انقهر : مب وقت ضحكتك
هتيف بضحكه : مدري بس يمكن توظف هنا
وصلو عند الباب وكان ناصر يمين الباب
تقدم ناصر : سلام عليكم
منصور بتسليك : وعليكم السلام
ناصر : اخبارك
والتفت بابتسامه : واخبار هتيف
منصور بصوت مرتفع : كلنا بخير
صصممتتتتت..
ناصر بتفهم : حمدلله انا بخير بعد
شاف مافيه اي ردة فعل : اشوفكم هنا اذا احتجتو لاي شي قولو لي
منصور بهدوء : ماتقصر يلا بنستأذن مستعجلين
ناصر : الله يستر عليكم
..
طلعو وركبو السياره والصمت سيد الموقف !
.
.
فـي غـرفـة منى ! كانت تكلم وصايف ..
منى : طفشت والله
وصايف بتفكير : ليه ماناخذ البنات معنا
منى بقهر : بكيفكم انا طفشت افف يالبى هتيف والله لها فقده
وصايف : بعد تقولينه لي بدون حياء
منى ضحكت : هتيف لحد يقارن نفسه فيها
وصايف ضحكت : يلا تمام بتصل على البنات الحين
منى : يلا مع السلامه
وصايف : مع السلامه
.
.
عند وصايف اتصلت عليهم وسحاب وافنان اعتذرو لان عندهم مشوار .
دخلت وجد : يلا السواق ينتظر
ناصر من بعيد : ياهل البيت
وصايف : روحي شوفيه وش يبي
وجد وقفت عند الدرج : نعم وشفيك تصارخ؟
ناصر : السواق بيروح معي الشرقيه ابيه ضروري
وجد بصدمه : خير من بيودينا اجل
ناصر : لازم تطلعون يعني؟!
وجد : نويصر والله لاقول لابوي وعزام
ناصر مشى وسحب عليها ..
وجد ببكى وهي تتصل : اوريك ياكلب
ابو عزام : الو هلا
وجد : شوف ولدك خذى السواق وطلع
ابو عزام : قصدك ناصر
وجد : ايه اجل من بيودينا ؟
ابو عزام : انا اللي قلت لناصر لاني محتاج السواق اتصلي على عزام اليوم ماعنده شي
وجد : تمام يلا مع السلامه
ابو عزام : مع السلامه
.
عند عزام اللي طلع من الشركه وراح للكافي
وهو مشتاق لأيام هواشه معها وعصبيتها اللي
استحلت قلبه ! شعوره وهو مشتاق لها عجز يفسره
لنفسه قبل يقوله لها او يفضفضه لغيرها ؟!
مو مصدق انه حب الانسانه اللي كل مشاكله معها
تنهد بقلة حيله وهو مو مستوعب كيف دخلت قلبه
بهالسرعه !!
رن جواله ورد عليه : هلا وجد
وجد بابتسامه : عزومي ياقلبي ممكن تودينا للمول
عزام بهدوء : لازم اليوم ؟!
وجد : اساساً كنا بنروح مع السواق وخذاه ناصر معه للشرقيه وغير كذا مواعدين بنات السلطان
احس عيب لو نسحب عليهم
عزام فز قلبه : يلا تمام تجهزو وانا جاي
وجد انبسطت : يلا ننتظرك
.
دقايق ووصل عندهم ومرو منى واتجهو للمول !
وهو متحمس يشوفها هالمره .
.
.
فالمول عند نجد واثير وريم وحور وسمو والعنود
..
سمو : خلونا نجلس نتقهوى على مايوصلون البنات
حور : بنات هتيف ماقالت متى يجون ؟!
سمو : منصور يقول لا استلمنا وثيقتها بنجي
حور : احس بيطولون وبتخرب الخطه
العنود : لا ما عليك هتيف متحمسه اكثر منا
نجد : اف ليتني رحت مع افنان وسحاب
اثير : بدينا بالسب
نجد : ماقصدي شي بس ابي اروح معهم
حور : لا ما ملينا عينها واضح
نجد : ترى انتم يابنات اخواني حلوين اذا اكتملتو
صدقوني لو تغيب وحده منكم بيبين بسرعه انها مو موجوده يعني لكم فقده مره
العنود ضحكت : لا !! حجرو لك بنات اخوانك
نجد بصوت خفيف : لو ما انتي موجوده كان مارحت معهم
العنود مسكت ضحكتها : صايره ما تجاملين انتي
نجد شافتهم يطالعون وبتوتر : شفيكم بنات
حور : لا صدق وش تقولين ادري تحشين كالعاده
نجد بدلع : لا يا حبيبتي الحش خليناه لاصحابه
سمو بطفش : يالليل مانست حسبي الله على هتيف
نجد لفت : الحش عندي ولا شي عند حشكم
العنود : على وين انشالله
نجد : بروح لسيفورا
والباقين اتجهو للكافي يتقهون فيه .
.
عند عزام اللي وقف قدام المول ونزلو البنات !
بعد مانزلو خذى شماغه وتلطم فيه ولبس نظارته
عشان مايعرفونه ..
بعد ما نزل شاف خواته ومنى متجهين لكافي
مشى وراهم بس من وصلو غيّر اتجاهه
بعدين جاء من الجهه الثانيه وهو يحاول يشوفها
من برى بس ماحصلها بينهم
عزام " الشله ناقصه وين الباقين ؟! يعني ماجت "
تنهد بطفش وهو يتمشى وده يتصل ويسأل
بس ابد مايقدر لانه عزام اللي ما يفكر بهالسوالف
طبعاً هذا بنظرتهم له بس هالمره هو ما توقع نفسه بيحب او يهتم لشخص كل هالاهتمام
مشى ومشى لدرجة خلاص نوى يطلع بس من
شاف الموقف قدامه ماتحمل وبدى يضرب
الشخص وتدخلو رجال الامن بالموضوع ...الخ
.
.
فالاوتيييل |
منصور : بدور حجز لليوم ؟ انشالله القى
هتيف : تكفى استعجل
منصور برفعة حاجب : مليتي مني ؟
هتيف بتوتر : لا بس عشان اتفاقنا معهم نسيت ؟
منصور ابتسم : لا مانسيت ان هذا هو اللي مصبرني
ابتسمت بخجل بدون ماتطالع فيه
منصور بهدوء : لازم 12 يكون زواجنا لان عزوز مستعجل
هتيف هزت براسها بمعنى ايه
منصور : احس مب عاجبك الموعد
هتيف : لا عادي مافيه موعدد محدد ابيه
منصور وهو يطالع في جواله : حصلت حجز بكره الساعه 5 الفجر
هتيف ابتسمت : حلو
منصور : طيب شرايك ننزل نتمشى
هتيف وقفت بحماس : يلا ...الخ
.
.
فلاش باك :
كان يمشي وهو ناوي يطلع بس من شافها مع شخص انقهر وهو يطالع فيهم بس من شافها
تكلم بعصبيه وتبعد وهو غصب الا يعطيها رقمه
تحرك بغضب وهو يبرد حرته في الشخص اللي قدامه بعد عدة دقائق اجتمعو الناس حولهم
ورجل الامن اسحبه بعد محاولات وقف عزام
وهو يتلطم من جديد بس رجل الامن طلبه
يجي معه لف عزام على نجد اللي تبكي
وانقهر زياده وبسرعه لف على رجل الامن
اللي يقوله ينزل شماغه !
عزام بصوت خفيف : الكلب هذا يرقم البنت
رجل الامن بشك : راح ناخذك وبعد مانشوف تسجيل الكاميرات بنشوف اذا صادق او لا
عزام بعصبيه مايبيها تعرفه : يلا بسرعه روح شوف
بدو الموظفين يفرقون الناس والشخص كان فيه ضربات قويه واتصلو على الاسعاف ياخذه
عزام التفت وشاف ذراعه ينزف بس قاطعه رجل الامن اللي بياخذه لغرفة التسجيلات!
.
عند نجد انصدمت بس ابداً ماعرفت الشخص اللي يدافع عنها شافته من بعيد وكان الدم موسخ ثوبه
راحت لرجل الامن : اخوي لو سمحت الشخص
هذا ترى هو الصادق يعني ماله دخل تاخذونه
رجل الامن : روحي لهم هناك وقوليه لرئيس رجال الامن عشان يصدقك
مشت بسرعه لهم ودخلت وشافتهم يطالعون في الشاشه ! كانت بتتكلم بس انحرجت ووقفت تنتظر
.
رجل الامن : مع ذلك كان جيت واشتكيت او البنت نفسها تجي تشتكي منه
عزام : انت شفت بعيونك كان مستعجل وشوي ويمد يده بيسحبها لو ماجيت انا
رجل الامن : طيب بس عطنا رقمك وهويتك لان اذا فيه ضربات قويه بنضطر ناخذك للقسم
عزام تنهد بغضب وهو يعطيهم
وبسرعه طلع وشافها قدامه لف بيروح
نجد انصدمت : عزام ؟!
عزام تنهد وهو يتصدد يبي يروح
نجد بحزن : ليه ؟
عزام تنهد بقهر : ليه ؟!! كان عادي عندك انه يرقمك
نجد وهي تطالع بيده: لا بس ردة فعلك قويه لدرجة توقعته مات
عزام وهو يلف عنها : صار اللي صار ولا تقولين لحد
نجد شافته مايبي حتى يكلمها انقهرت : طيب يدك
عزام وهو يطالع بعيونها : شفيها ؟!
نجد بتلعثم : تنزف ومو بس يد وحده كلها
عزام وهو ناوي يروح : جاني اقوى من كذا عادي
نجد : وقف .. وطلعت منديل من شنطتها
نجد بنظره : يعني ناوي تمشي ودمك ينزف
عزام بهدوء : نجد انا مستعجل ممكن تروحين
نجد : انت شفيك ماتبي تكلمني؟
عزام ^ انا ليه اعصب عليها ؟! اكيد لان الكلب من اليوم يحاول يكلمها طبيعي بيغير مزاجي ^
عزام : مافيني شي بس الشغل ينتظرني
نجد شافت يده اللي منزلها والدم يطيح على الارض
حطت المنديل تحت كفه وطلعت منديل ثاني
وهي تمسح جروحه المتفرقه حول ذراعه
عزام استكن وهو يطالع فيها اليوم زادت عليه بتعاملها العفوي معه تنهد بصوت مكتوم
نجد ببتسامه وهي ترمي المناديل وتطلع
واحد جديد : وهذا احتياط
عزام بهدوء وهو يلفه على يده : شكراً
نجد بخجل : لا انا اللي لازم اشكرك
عزام وهو للحين مقهور : هذا الشي طبيعي لو وحده غيرك كان تعاملت معها نفس تعاملي معك
نجد ماتدري ليه عصبها كلامه : تمام بروح الحين
استغرب من عصبيتها ومشى وهو طالع من المول
.
.
دخلت عندهم وسلمت على البنات وهي مسرحه
سمو : رحتي لسيفورا ؟
نجد بتوتر : ما اعجبني شي عندهم
حور : بنات جدي يرسل يقول بكره لازم نجتمع فالمزرعه
العنود بحزن : ياربي انا شسويت بحياتي
وجد : شفيك العنود بالعكس انبسطي انا اصلاً قلت لابوي يشتري لنا مزرعه
العنود بحزن : مع الحر ياوجد ماتصلح ماتصلح
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
وصايف : بالعكس احس بيكون اجوائكم حلوه
حور : وليه ماتجون معنا ؟ امانه تكفون تعالو
وجد : لا ما اتوقع لان خالتي بكره عازمتنا
اثير : اللي مصبرني بس انتظار هتيف ومنصور ولا كان خليتكم غصب تجونا
ريم : المهم وش صار على الموضوع ؟
وجد : بعد ما هتيف ومنصور يرجعون بنتفاهم
العنود وهي تطالع بجوالها : هتيف ترسل تقول بكره بيجون
نجد : يعني ع طول بيجونا فالمزرعه
العنود بحزن : اي صح
حور : لاتكبرين السالفه ترى والله فله هناك
العنود : سلطوني لو يوافق بنسحب عليكم بكره
نجد ضحكت : متأكده بيوافق اخذيها مني بس ابوي بيذبحكم لاعرف وخصوصاً من زمان ما اجتمعنا
العنود : الله واكبر ترى كلنا في نفس الحوش ..الخ
.
.
اليوم التالي [ موعد طيارة هتيف ومنصور ]
.
.
بعد 3 ساعات صحى الكل بسبب ازعاج الجد
والـكل بدون استثناء وبدو يجهزون انفسهم
ونص ساعه وحركو متجهيين للمزرعه .
.
.
فـالـمـزرعـه ! الـسـاعـه 10 الصباح
عند الـحـريـم ( كلهم يفطرون مع بعض ) !
العنود بقهر : نجد تكفين الزعتر طلع مع خشمي بعديه هناك
نجد ضحكت بقوه وهي ملاحظه ام العنود وام سلطان يعطونها كل شوي
ام فهد ضحكت : ياقلبي شفيك تضحكين ؟
نجد : ياناس ما الوم محمد اخوي فيك
العنود : عيب ترى امي تستحي
نجد : يحق لها والله
ام عبدالعزيز وهي تطالع بجوالها : منصور وهتيف بيجون اليوم احد قالهم انا فالمزرعه ؟
العنود : قلت لهم من امس
افنان : بنات جهزتو فعاليات لليوم ؟
سحاب : ايه انا عندي وطبعاً الهديه موجوده
سمو : وش نوع الهديه
سحاب : جبتها من بودي شوب
العنود بحماس : حلوه والله يارب افوز
حور : ما اتوقع
العنود : وليه انشالله ؟
حور : من بعد ما تزوجتي وانتي صايره غبيه
اثير : وعلى ذا كله اللي متزوجها سلطان
حور بضحكه : لا مب سلطان اسمه سلطوني
العنود : ام سلطوني هنا ترى
ام سلطان : كلامهم مايهم لاتردين عليهم
سحاب بتمثيل : يالبى الكياته بس شوفو الرد تعلمو
العنود : انشهد عليها دقه فالكلام ماشالله
حور : مصدقه نفسها مسويه خويت امي...الخ
.
.
بعد ساعات وصـلـو هتيف ومنصور وتوجهو للبيت
منصور لف عليها : يلا خلصي عشان نروح المزرعه
هتيف : وين بتروح انت الحين
منصور : بنزل الشنط واروح لبيتنا واتجهز وبعدها كلنا بنروح المزرعه
هتيف هزت براسها ونزلت ومنصور وراها ومعه الشنط ودخلها في بيت عمه وطلع
.
دخل منصور لبيتهم وتوجه لغرفته جلس دقايق وهو يكلم وبعدها نزل تحت يدور مفتاح عبدالعزيز
وبعدها دخل غرفته وخذى ملابسه ودخل الحمام
" اكرمكم الله " .

عند هتيف بعد ما اخذت شور وتجهزت نزلت تحت وتوقعت ان منصور خلص مر دقايق وافقدته
وتوجهت لبيت عمها
دخلت الصاله وماحصلته وراحت فوق وشافت
غرفته مفتوح بابها وتذكرت موقفها اللي كان فيها
تنهدت ومشت متجهه لها !! لفت يسار وسمعت
صوت الماء عرفت انه داخل فالحمام "اكرمكم الله"
لفت وكانت بتطلع بس لفتها مذكراته الموجوده فوق الطاوله !! المره اللي قبل ماقدرت تقراها بس
هالمره قررت تفتحها بما انها زوجته
جلست على الكرسي وسحبت المذكرات
جلست تطالع فيها بخوف وخذتها ووقفت وطلعت فالصاله وجلست على الكنب تنهدت بخوف
وفتحت اول صفحه وكان مكتوب فيها ..
" سلام شريت هالدفتر عشان هتيف كنت دايماً اشوفه معها افف راحت قبل سنتين وللحين مارجعو عاد عمي محمد قال انه بيرجع بس طولو
كلام - منصور وعمري 17 شهر 8 "
ضحكت من اسلوبه وخصوصاً يوم قال كلام منصور
فتحت الصفحه الثانيه :
" ما صرت اروح للمدرسه كثير والسبه هتيف كانت معي كل صباح كنا نروح مع جدي ونفطر عنده
ومعنا نجد واحياناً تسحب علينا بس كانت هتيف
اهم شي عندي حتى ان امي وام هتيف ينادونا نفطر بس مانرضى الا بالفطور عند جدي المهم انا اشتقت لها صارت حياتي طفش
كلام - منصور وعمري 17 شهر 12 "
ضحكت مره ثانيه وعيونها بدت تدمع
وفتحت الصفحه الثالثه :
" اليوم سلطان ولد عمي وعزوز اخوي بيسافرون يكملون دراستهم برى وانا كل ما حبيت احد سافر
ماصفالي الا حمود اما سلوم اصلاً امه تكرهنا
وعادي حتى انا وهتيف كنا نكرها مو بس كذا
كل عيال عمي يكرهونها وحتى بنتها العجوز
سافرت مع زوجها احسن فكه منها
كلام - منصور "
وفتحت الصفحه الرابعه :
" دخلت على سمو ولقيتها تبكي واكتشفت ان فيه بنات اضربوها عاد اختي في اولى متوسط وحور واثير ما داومو معها ورحت اليوم الثاني معها
واول ما طلعو رحت وضربتهم طبعاً كنت اسويها
ايام ماكانت هتيف معي صح هتيف كانت قويه
بس فيه وحده اضربتها واتفقنا نضربها اليوم
الثاني عاد حمود البزر يبي يجي معنا وقلت لا
انا الوحيد اللي بدافع معها اصلاً هتيف ماتحب احد وماعندها اصدقاء الا انا بس حتى عيال عمي ماتبيهم بس انا
كلام - منصور "
نزلت دموعها وهي تضحك من اسلوبه اللي دخل قلبها وبسرعه فتحت الصفحه اللي بعدها
" ابوي دخل علي اكثر من مره وانا معي المذكرات بس كان يعتقد اني اذاكر بس اليوم شاف شكلها غريب وسألني وتورطت وصرفت السالفه بس
خلاص ماراح اكتب شي فيها وبخفيها بعيد عنهم
بس بخلي هتوف تقراها بعد مانتزوج
كلام - منصور وعمري 18 "
سكتت وهي تفتح اللي بعدها وقلبها يدق بقوه
" من زمان ماكتبت اليوم بسافر واكمل دراستي برى عاد انا متحمس اروح لسلطان وعزوز وبيلحقنا حمود انشالله اصلاً جلوسي فالرياض اكبر غلط
والسبب كالعاده هتيف بس خلاص بعد ما اتعمق
فالدراسه واكون عارفها باخذ اجازه وبروح لاستراليا
منصور - العمر 20 سنه "
انصدمت هي تعرف انه يحبها بس ماكانت متوقعه
انه من زمان ومانساها بعد يعني كان شعوره مثل شعورها وبسرعه افتحت الصفحه اللي بعدها
" اليوم كملنا سبع سنين بالضبط وصار عمري 22
وهي صار عمرها 19 يعني خلاص المهم من زمان جايين الله ياخذ الشركه بس
- منصور "
فتحت اللي بعدها :
" اخيراً بكره حفل تخرجي وارجع للرياض "
منصور - 23
فتحت اللي بعدها : وكان كاتب
" تمنيت العمر وياك لكن الظروف أحكام
‏وأنا ربي حكم إني أحبك وأنحرم منك .
-
انتهى




هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس