عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-21, 10:22 PM   #149

منال سلامة

قاصة في قلوب احلام وكنز سراديب الحكايات


? العضوٌ??? » 408582
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,077
?  نُقآطِيْ » منال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وجئت الى قلبك لاجئة ..


بسم الله ما شاء الله الفصل زخم بالاحداث والتفاصيل والمشاعر وكل فصله بيبقى احلى من اللي قبله آمولة تسلم ايدك بجد الفصل اكثر من راااائع ..
بداية من مشهد احمد ..💔
طعم الخيانة مر والخذلان أمر .. يشعر بالخيانة من سمر وخذلان صديق عمره .. رغم ان جلال ليس له ذنب فكل الذنب يقع على سمر .. يشعر بالنقص فلولا نقصه ما لجئت سمر للحديث مع جلال .. يعيد الى نفسه مشهد والدته الذي تكرر معه عندما تركته طفلا صغيرا لتتخلص من والده ولم يكن بذات الاهمية او تحبه كفاية لتبقى من اجله .. في حيرة وصراع كبير داخليا لماض مر عليه كثيير من السنوات وحاضر قريب لم يفت عليه الكثير فتق جروح ماضيه ..
لقاءه مع تلك الطفلة وردة اعاد لذهنه ذكرى أخت صغيرة غير شقيقة لم يكن بينهم اي ذكرى غير ذلك الشعر المجعد الذي ذكرته به الطفلة ..

سمر 💔💔💔..وقصة السلسلة الدمعة ورائها حكاية وما هو الذي تخفيه داخلها يجعلها تبتسم ولا تريد لاحد ان يعرفه وبدونها تشعر بالبرد .. حتى عمران يريد ان يعرف ما بينها وبين تلك الدمعة وسر رسم البسمة فمن الحائز ان تكون دواء شافي له ولها ..
سمر وعمران وتم زواجهم ونار كالمرجل تغلي في داخل عمران على ذلك الزواج الذي فرض عليه قسرا رغم ان يذوب عشقا بسمر لكنه لم يكن يريد زواجها به بتلك الطريقة لقد احرقت سفن الثقة ولم يعد يثق بها ...
مشهدها ووالدها مؤثر جدا دائما خروج الفتاة من بيت والدها لبيت اخر صعب حتى وان كان بارادتها فما بالك بسمر المدللة التي لا يرفض لها والدها طلب ..
تركت بيت والدها لتبدأ حياتها في مكان آخر بعيدا عنه معزول ... قرية رفضتها سابقا خوفا من هدم احلامها ومن الجائز ان تكون هنا سعادتها وايجاد نفسها المبعثرة .. وتهدا النفوس وتستقيم الحياة ويكتشف كل منهم الاخر وبشكل جديد

نورا ..💔
وحب من طرف واحد ووؤد في مكانه قبل ان يرى النور .. وهذا اصعب شي على الفتاة ان تحب شخص لا يشعر بها وتظل متمسكة به كما حبل واه وليس هناك اي بادرة امل .. والدتها تعلم وتحثها على البدء من جديد ومنح ذلك الخاطب فرصة ..
وكذلك جلال الذي يعلم استحالة الامر الان مع احمد بعد ما حدث من سمر .. هي معها حق في ان لا تدخل اي شخص الى حياتها طالما مشاعرها ليست ملكها فهي ستظلمه قبل ان تظلم نفسها .. ان لم يكن الحب متبادل دون شرط او قيد لا يسمى حبا .. هل سيكتب لحب نورا مع من تحب ان يرى الشمس ام ان ذلك الخالد سيكون له رأي آخر ؟؟
خالد بك علوان ..وسارة ... معقول تكون سارة اخته لاحمد ؟؟
تسلم ايدك الفصل اكثر من رائع .👏👏👏
بانتظار الفصل القادم ان شاء الله ..🌹🌹🌹


منال سلامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس