عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-21, 02:23 PM   #103

shezo

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية shezo

? العضوٌ??? » 373461
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 10,094
?  نُقآطِيْ » shezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond repute
افتراضي

مرحبا.الفصل السادس والعشرون والسابع والعشرون.ما زلت تفاجئيني بالقضايا التي تثيرينها فجرائم الإنترنت لطالما أضاعت مستقبل الكثيرات بخضوعهم للتهديد خوفا من الفضيحة وغالبا لصغر السن تقع في الشرك بسهولة لخشيتها من أخبار أهلها وللأسف فهم يعرفون ولكن بعد فوات الأوان.
مع أن الأمر ابسط بكثير فشرطة مكافحة جرائم الانترنت تكتشف فورا زيف التسجيلات وتتمكن من القبض علي الشخص فورا دون أدنى مشكلة وبوقت وجيز ممكن للفتاة أن تلجأ لها بمفردها أو بمعاونة أحد تثق به إذا خشيت من أهلها لا أن تقع لقمة سائغة بين براثن شخص قذر.
ومعاونة نسمة بتقديم النصح للمي بأن تخبر والدها جاءت كنصيحة صادقة من قلب أم بالفعل فوالدها هو الاقدر علي مساعدتها كما أن لمي اكتسبت ثقته اكثر.
فرح ريم وهند كان أمرا متوقعا فكلا من الزوجين ملائمين لبعض وأن كانت هناك بعض العوائق الوقتية وقد سرنى أكثر أن تكون هند من نصيب محمود الذى سيعوضها عناء عمرها كله بشخص تعود علي المنح والعطاء.
صورة العرس التي رسمتها لكلا من ريم وهند ومفاجأة رائد بعقد القرآن وليس خطبة جاء جميلا جدا بوصف الملابس والأشخاص وعلاقتهم ودور رفعت ورقية في احتواء هند كابنة لهما تخرج من بيتهما الذى سيظل بيتا مفتوحا لها.
حتي تعليقات الفتيات علي الحضور خاصة فارس كانت طريفة جدا وبشكل واقعي وبدأت العلاقة بين نسمة ولمى تأخذ شكل ودى غير مفتعل بما قد يتيح الأمل لها مع فارس خاصة مع ثقل ما تنوء به مع أني ما زلت مع اخلاصها لنادر وعدم الارتباط بغيره مع أن الحياة يجب أن تستمر ولكن للاسف هذا رأى.
ملامح أخلاق محمود الكريمة تجلت في اصطحابه لضياء معهم منذ أول يوم والسماح لهند بالمبيت مع ابنها فنعم العوض هو.
للاسف اقتربنا من النهاية بشكل كبير فكل أول له آخر.
اتابع معك الباقي من أحداث جميلة فالي لقاء


shezo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس