عرض مشاركة واحدة
قديم 27-03-21, 02:34 AM   #54

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي



«الـبـارت الـتـاسـع والأربـعـون»

محمد بنظره : وين رايح
عبدالعزيز برفعة حاجب : ولي امري ؟
محمد ضحك : اخلص وين بتروح
عبدالعزيز مشى وهو يقول : نشبه
ناصر : شكله رايح لمنصور اخوه
محمد ضحك : لا يارجال منصور بعد مثله
ضحك سلمان وسلطان اللي فهمو
عزام بتدقيق : وش قصدك مافهمنا
محمد بتصريفه : اقصد ان منصور مثله ماقال
وين راح
سلمان كمل التصريفه : كلهم كذا ترى حتى عمي مستحيل يعطيك العلم كامل
سلطان اكتفى بابتسامه وداخلياً وده يذبح اخوه
..
..
عند عبدالعزيز خذى سحاب واركبو السياره
سحاب : ماقلت لي وين رايحين
عبدالعزيز : بنروح لمكان هادي لاني تعبت من الازعاج وخصوصاً من حمود النشبه
سحاب ضحكت : افف اكره لاطقطق علي
عبدالعزيز : يحرجنا الله يهديه
سحاب : فالبيت اذا احد نطق اسمك يلتفت علي
ويستهبل عارف انه بيحرجني الحيوان
عبدالعزيز ابتسم وهو يمسك يدها : هذا لانك زوجتي وشي يخصني
سحاب ابتسمت باحراج
.
.
اليوم التالي الاغلب كان نايم ..
نزلت منى واتصلت على وجد تفطر معه
« فـالـمـطـعـم » 8:30am
منى كانت تنتظر وجد وبنفس الوقت تبي تتصل على هتيف بس تذكرت انها مارجعت الا متأخر
جات وجد : صباح الخير موني
منى بقرف : موني مين ؟
وجد : انتي عارفه اني احب اغثك ف سوي سكب
منى اسفهتها وهي تفطر ..
دقايق ودخل سلمان وسلطان ..
منى وهي تشرب شافته يطالع فيها انصدمت من نظراته وشرقت بالعصير
سلمان بخوف وهو يناظر لوجد : عطي البنت ماء
وجد فهت وبنفس الوقت مصدومه من سلمان وسحبت المويه وهي تعطيها منى
منى شربت نصفها ووقفت بتوتر تبي تغسل يدها
وجد وقفت : بجي معك
منى : مايحتاج بغسل يدي واجي
جلست وجد وهي مصدومه من اللي صار
وما امداها تلف الا وهي تشوف محمد داخل
ويغني وانصدمت من صوته الحلو
محمد من شاف وجد : صباح الصباح على صوت صباح والشمس جت على صوت شاديه والزكريات ندهت نجاة وغنت لنا على نار هاديه....الخ
محمد جلس مع العيال : هنا فعلاً اقول صباح الخير ياخي صدق اكتشفت ان الصباح مايزين الا على
وجيه ناس يشلعون القلب اهههخخ
جت منى وجلست ووقفت وجد بسرعه
منى : اجلسي
وجد بتوتر : لا ما ابي اجلس هنا
منى فهمت انها منحرجه من عيال عم البنات ووقفت معها وطلعو برى المطعم
محمد من شافها طلعت : زاعلتكم خلاص
سلطان : لا يا الخفيف مب كذا الحب
سلمان : كنا نطقطق على ثقل منصور واثاريه صادق
سلطان : اي صدق روح اخذ كورسات عند منصور خله يعلمك الحب على اصوله
محمد : والله ما احب اطول السالفه صدقوني
مايجي الشتاء الا وانا متزوج اما اني اسوي فيلم هندي مثل منصور اعذروني
سلطان : طيب بس اركد لا تفشلنا في عزام وناصر
محمد : على طاري ناصر والله اني اشتقت له
سلمان ضحك : فضيع والله يا مت ضحك منه امس
محمد مسك جواله : بتصل عليه انا طفشت منكم
سلطان : مب كلها محبه لناصر اكيد عشان اخته
محمد : هو عشان اخته اكيد بس هو بعد ماينمل منه ومن سوالفه
سلطان : تصدق احياناً احسكم تتشابهون في شخصياتكم
محمد : ياحظه بس اذا كان يشبهني
سلمان : انا قايلك هنا عندك محمد وحور وسمو واثير هذولا لاتمدحهم ولا تعطيهم وجه ابد
محمد : ياليت حور وسمو واثير عيال ونفس شخصياتهم هذي والله ان يجي فله بس اههخ على حظي هو صح منصور نفسي بس منصور فيه ثقل وتحسه عاقل بزياده
سلمان بمزح : لا والله لا تظلم منصور هو اكيد
اعقل منك
محمد : صدقني ياسلوم ان العقل مب كل شي احياناً احسد الحيوانات على ان مافيهم عقل
سلطان : اول مره حمود يقول كلام عقلاني
محمد : بمشيها هالمره عشان عقلاني
سلمان ضحك منهم ...الخ
.
.
صحت نجد وقامت تتوضأ وتصلي ..
بعدها فتحت جوالها وانصدمت من الاشعار اللي وصل لها فتحته وكان الاشعار من التذكيرات
ومكتوب " اليوم يصادف وفاة والدتي "
امس قررت وحاولت انها تنسى بس لانها فعلت
تنبيه التذكيرات جاها الاشعار
تنهدت نجد ودموعها في عيونها : يارب اني احاول انسى يارب ساعدني
حاولت تمسح دموعها مره ومرتين وثلاث بس
غصب عنها شهقت وبكت بقووه اليوم غير
اليوم يصادف وفاة اغلى ماعندها شعور الفقد
صعب ، صعب جداً .

فالعصر الكل نزل بدون استثناء وكانو متفقين امس
انهم يتفرقون ويتمشووون ..
لاحظ عزام غياب نجد وتمنى انه يقدر يسأل خواته
بس مستحيل مايقدر يسألهم والسبب واضح .
سلطان : وين نجد ؟
العنود : امس كانت مواصله ومانامت الا متأخر
انقهر عزام وهو يرسل لصاحب المنتجع
ينتبه محد يدخل المنتجع بغيابهم
.
.
عند نجد بعد ما كلمها ابوها اللي عارف ان نجد
بتتأثر اليوم مثل ما تأثر هو ووعياله
وحاول يهديها بس ماقدر من سمع كلامها
ووجعها اللي هو بنفسه حاس فيه
اما بالنسبه لنجد صح انها اليوم حزينه بس
مكالمة ابوها تعتبر مواساه لها ، ووجوده معها
وحبه لامها يكفيها عن كل شي
.
الساعه 11 الليل في جناح وجد الكل مجتمع فيه
العنود : نجد تبين موهيتو ؟
نجد وقفت بهدوء تحس مالها خلق لهم : اصلاً
بنزل تحت اتعشى
سكتو وهم مستغربين حالتها ..
نزلت وهي مقهوره ان دموعها تنزل تلقائياً بدون شعور هي ودها تتحكم في مشاعرها وتصير قويه
بس موضوع فقدانها لامها يوجع ..
شافت عزام وناصر يتكلمون مع بعض وكان عزام
واقف قدامها وناصر معطيها ظهره
عزام ناظرها بتفحص ومستغرب شكلها اللي مايطمن شافها تعدته وطلعت
لف على ناصر : شوف كل الاوراق في جناحي روح
شوفها تعلم انتي ماتستحي حتى عيال السلطان
مجتهدين بدواماتهم
ناصر ناظره باستغراب : انت ماكنت بتشوف الاوراق بنفسك وتوقعها وتتفق مع ابوي وش صار
عزام بتوتر : هالمره ابيك تتعلم بنفسك
ناصر : طيب بس لا ناديتك تعال
عزام : انا بتمشى قريب من هنا وبجيك ع طول
ناصر مشى متجه لجناح عزام : طيب
.
.
طلع عزام وهو يشوفها تعدت المنتجع وتمشي
بعيد والوقت متأخر وبسرعه مشى وراها وهو
مستغرب بس خاف انها متفقه مع بنات اخوانها
بس مع ذلك لازم يتطمن عليها
مر الوقت وهي تمشي سريع ووقفت عند السور
اللي يطل على البحيره
استغرب عزام انها تعدت هالمسافه ولوحدها
والوقت متأخر مره وبقهر وقف جنبها
عزام : ليه ؟ وش موقفك هنا
نجد لفت باستغراب وهي تحاول تتنفس عشان ماتنزل دموعها وبتوتر : ها ... لا اتمشى
عزام بعصبيه : مب وقت التمشيه الحين وينك العصر ماتمشيتي معنا
نجد كانت بتسأله عن عصبيته بس دموعها خانتها
للمره المليون ولفت وجهها عنه ماتبيه يشوفها
وهي بقمة ضعفها وانهيارها
عزام بصوت عالي ضرب بيده السور : تبكين ؟
يعني كل يوم بتبكين زودتيها كل يوم دموع
نجد شهقت من صراخه اللي ماله مبرر
اما عزام انقهر وهو وده يعرف سبب حزنها
عزام بهدوء لف وجهها : انتي تحبين ؟ صح
نجد بعدت وبصراخ : مالك دخل اذا حبيت اولا
واذا بكيت او مت مالك دخل تفهم ولا لا
عزام بقهر : يعني تحبين واكيد ساحب عليك و....
قاطعته نجد : على كيفك احب ؟ قلت مب شغلك
عزام سحبها من يدها بقوه : اجل ليه كل ماشفتك
لقيتك تبكين وش السبب غير انك تحبين ؟
تجمعت دموعها بعيونها ونزلت دمعتها وكان
الصمت سيد الموقف !!
رفع يده بدون شعور وهو يمسح دمعتها
عزام بهدوء غريب : انطقي ليه تبكين ؟
نجد ابتعدت بخوف : اصلاً ما احب احد
عزام انتبه على تصرفاته : كملي ؟!
نجد بهدوء لفت على السور : اليوم يصادف يوم
وفاة امي
عزام وكأن احد صفقه كف على وجهه
انصدم صدمة عمره يحس ان تصرفاته معها غلط
وسوء ظنه فيها اكبر غلط
قال بهدوء وباحراج : اسف
سكتت نجد وهي مو عارفه كيف ترد عليه
عزام بهدوء وبتبرير : فالبدايه كانت مواقفنا كلها مشاكل وبعض مواقفنا اشوفك فيها تبكين وكنت
مستغرب وكل ما اشوفك تبكين اتحمس اعرف
السبب بس ماكنت ابد اتوقع ان هذا السبب
نجد بصوت مخنوق : حصل خير
عزام بتفهم : انا بروح اخذي راحتك
كان يمشي اقل من مهله وهو وده يعتذر
لها اكثر من مره بس سمع شهقتها غمض عيونه
وقلبه موجعه عليها ومشى بسرعه وهو مايبي
يسمع صوتها ...
اما عند نجد صاحبة الشخصيه القويه اللي ما
تبي احد يشوفها بضعفها اليوم انهارت قدام الكل
حتى الغريب عرف انها تبكي كثير واليوم عرف
السبب بعد .
.
الـيـوم التالي |
صحت نجد وكانت الساعه 11 الظهر !
نزلت بدون ماتقول لحد لانها ماتبي تقابلهم
واتجهت للمطعم بس من وقفت عند الباب
تفاجأت من شافت الطاوله وفيها كل البنات
والطاوله الثانيه فيها العيال كلهم وكل الانظار
متجهه عليها وخصوصاً عـزام ..
شافت العنود تأشر لها عشان تجلس جنبها
اتجهت لها بتوتر وجلست وهي تتصنع الابتسامه
دقايق وارفعت نظرها لعزام اللي جالس يناظرها
بعدت عيونها بتوتر وهو نفس الشي تندم انه ناظر فيها لانه مايبيها تنحرج وتنجرح بنفس الوقت
.
.
حور : بنات اول مره ترى نجي سويسرا
سمو : طيب ؟
حور : لا يعني حنا وين بالضبط
سمو ضحكت : ما انتبهت الصراحه كان همي اسافر
هتيف ضحكت : في جنيف
حور : كيف عرفتي
وصايف ابتسمت : اكيد الحب قال لها
هتيف بضحكه : اي قال لي لانه مختار الدوله هو
سمو : اوكيه هذا وانا اخته ماقال لي
افنان : سمو عيب ياقلبي لا تصيرين نشبه يالنشبه
هتيف : ماعليك انا قلت لمنصور زوج اختك بسرعه لانها نشبت لنا لاتتوقعيني ساكته عنها
سمو ابتسمت : اول مره تقولين كلام سنع
هتيف بصدمه : الله يعين اللي بياخذك بس
.
.
سلطان : محمد تكفى
منصور برجاء : كل شي جاهز بس انت روح
محمد لف على ناصر وعزام : هذا حالي عندهم
بس اطبخ وانفخ
سلمان : انت لا تزودها ترى كلها قهوه
محمد : يعني لكم يومين ما حبيتو القهوه العربيه
الا اليوم
منصور : انت شفيك معند ؟ روسنا صدعت نبي
قهوه وانت تعرف تضبطها
محمد : صبي عندك انا ؟! يكفي اني لارجعت بشتغل عند جدي ولا ابوي الي بيكرفني ولا في زواجك انت واخوك
عزام ضحك : لا جاء زواجي بستأجرك من عند اهلك وبخليك انت وناصر مقهوجيين
منصور : بتتزوج ؟ ماطريت انك بتتزوج ؟
ناصر : هرج مغير هرج
عزام بابتسامه : لا قريب ان شاء الله
ناصر ضحك : كلام كبير
عبدالعزيز : ما الومه اذا ما قال لك
محمد : الله يعينك ياناصر بيعاملونك مثل معاملتهم لي
منصور : بعذرنا لا عاملناكم كذا
ناصر : مب كل شي لازم تكون عاقل ورجال وسمعه ومن ذا السوالف عيش حياتك يارجال
عزام : كلامك خارج النص وانا اخوك ماله دخل فالموضوع هذا .. كلامنا كله عن العقل
محمد بنظره : وش قصدك ؟
عزام ضحك : اترك الرد لمنصور
منصور ابتسم : هو قصده حتى القهوه تسويها
بعقلك بدون ماتتشت وتخربها علينا
محمد وقف وبنظره : مانسى القهوه بسويها بسويها بس بدون ترقيع وكذب ماله داعي
العيال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
.
.
بعد ساعتين عند نافورة جنيف ..
كانو واقفين كلهم على الجسر حولها ويصورون ومبسوطين بالمكان
..
عزام استغل الفرصه ولف على نجد اللي كانت واقفه تناظر فالنافوره : كيفك اليوم ؟
نجد لفت عليه بصدمه وبتوتر : تمام حمدلله
عزام بقهر : امس رحت بسرعه وما اعتذرت لك زين
نجد بخجل واضح : لا عادي حصل خير
عزام بضيقه من شاف هدوئها عكس البنات الباقين
اللي تصور واللي تسولف : الحياه كذا تاخذ وتعطي
وانتي الله خذى امك وعطاك ابوك واخوانك وعيال وبنات اخوانك يعني عوضك الله فيهم
شافها تطالع فيه باهتمام كمل وهو يطالع في عيونها وبدون شعور : وبيعوضك الله بعد باللي يحبك ويعوضك عن فقدان امك
توترت وشتت نظرها عنه
لاحظ نفسه ورقع : يعني عوض الله غير عـ.....
قاطعهم منصور اللي مستغرب : نجد تعالي شوي
نجد مشت بهدوء وراحت مع منصور ووقفو بعيد
منصور بصراحه : وش يبي عزام يكلمك
نجد توترت : هو كان مديري !
منصور وهو ملاحظ نظرات عزام : طيب وليه يكلمك حتى لو كان مديرك ؟
نجد بخوف : يكلمني عن اشيائي اللي كانت في مكتبي وقلت له يرميها ماعاد ابيها
منصور اقتنع : وليه ماتبينها يمكن فيه شي مهم
نجد : لا عادي ما ابيها
منصور بحنيه : طيب شفيك امس مختفيه ؟
وليه اليوم هاديه ؟!
نجد وهي مالها خلق تفتح الموضوع : بقولك بعدين مالي خلق الحين
منصور بتفهم : طيب اي وقت انا موجود ترى
نجد ابتسمت : ما تقصر
منصور بادلها الابتسامه ..
عزام تنهد وهو يطالع فيهم من بعيد وبداخله
يقول " ليتني قلت اللي قاله منصور عشان اشوف ابتسامتك "
.
اثير جات عند اخوها : سلوم
سلمان بابتسامه لف عليها : هلا
اثير : شوف رسالتي لك فالسناب
راحت اثير وسلمان خذى جواله وشاف الرساله
( تبي وجد ولا منى لان وصايف مخطوبه )
سلمان ضحك وارسل لها ( كني عاد عرفت وجد ووصايف اللي تقولينهم )
اثير ( اختار بسرعه اللي واقفه يميني ولا اللي
واقفه جنب هتيف ؟؟ )
سلمان رفع عيونه لمنى بسرعه ورجع يناظر بجواله بدون ما يفكر يشوف وجد وكتب ( بقولك بعدين )
اثير ( دايماً تقولي بعدين مدري متى بيجي ذا البعدين ) وفيس معصب
سلمان ( ابشري ياقلبي بس انتي عارفه ان عندي اشغال اهم من الزواج )
اثير ( تمام بس اخر مره تقول لي بعدين )
سلمان ( على خشمي )
اثير ( كني رضيت؟ )
سلمان ( اهم شي رضاك عندي ترى )
اثير ( خلاص كنسلت زواجك اخاف تقولها مثل كلامك لي الحين )
سلمان ( ان هذا المطلوب ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه )
ضحكت اثير وهي مبسوطه ان الله عطاها اخو
مثل سلمان بطيبته وحبه لخواته .
.
.
عند منصور اتجه لهتيف وخذاها معه
محمد من بعيد : مب كذا اتفاقنا يامنصور
هتيف ودها تروح ولا تطيح فالمواقف هذي
منصور بقهر : مب شغلك يالقهوجي
منصور بصوت خفيف : سمو الثانيه
هتيف ماتحملت وضحكت
منصور بقهر مسك يدها ومشو بعيد عنهم
نجد كانت تطالع فيهم بس ماتسمعهم بس من
شافت هتيف تضحك ومنصور يسحب يدها
ومنقهر ومحمد فالموضوع ضحكت بدون شعور
عزام كان يطالع فيها وسمع ضحكتها وانبسط لدرجة انه ضحك معها ونجد انتبهت له يوم
ضحك وصدت بابتسامه كـ رد له اما عزام شعوره قبل دقيقتين غير عن شعوره الحين غير عن الضيقه والحزن وتأنيب الضمير اللي اجتاحه من امس ..
.
وجد تكلمت مع منى بصوت خفيف : بنت
منى : هلا
وجد : محمد ولدهم ماسك علي شي ؟
منى ضحكت : يمكن معجب فيك
وجد بتشتت : لا لا تلقينه يطقطق علي اعرف النوعيه هذي انا
منى : ماعلينا تدرين ان منصور رفع ضغطي يوم ضبطت سوالفي مع هتيف جاء وسحبها من عندي
وجد : جمال منصور يقهر تحسين ان وجهك غلط لاشفتي وجهه
منى ضحكت : هو عن الجمال كل العايله يخققون
وجد : وجع لا نصكهم الحين بعين ثم تتبعثر العايله الحين تف تف ما شاء الله
منى : انا عيني بارده لاني اعرفهم من زمان وماصار لهم شي
وجد بمزح : اتوقع مشاكل اهل هتيف كلها كانت بسببك ولا نسيتي من كان خاق على ابو هتيف
منى ضحكت بقوه لدرجة لفو عليها البنات
سمو جات بسرعه عندهم : هي وش فاتني
منى لا زالت تضحك ووجد تضحك معها
جات حور ونجد والبنات الباقين وتجمعو بعيد
عن العيال عشان ياخذون راحتهم.
.
.
ناصر : عيال اللي بيطب في بحيرتهم مدري بحرهم ويمسك النافوره له 2000 ريال
عبدالعزيز : راتبي اعلى من هديتك
ناصر : ماتدري يمكن تحتاجها الحين
محمد بحماس : انا ماعندي مشكله بس الجو بارد
ناصر : لاتدور اي عذر يلا اذا تبيها
محمد : انا بعطيك 3000 بس انت اللي روح
ناصر : اخلص علي يمكن سلمان ولا عزام ولا عزيز ولا سلطان بيطبون
سلطان : مب معطيك وجه في ذي الامور الا محمد
عزام بضحكه : القدر وغطاه
سلطان ضحك : عزالله
محمد : عناد لكم بكنسل العذر والسموحه يا ناصر
ناصر بدون اهتام : لاتعطي الشيبان وجه
وتعال وانا اخوك
محمد بضحكه : والله انه برد امزح عليك....الخ
.
عند منصور وهتيف اللي يمشون حولهم ..
منصور بابتسامه : حمدلله ان فهد اخوك ماجاء
كان الحين اتحداني بس المحك من بعيد
هتيف ضحكت : ممشيك على الصراط المستقيم
منصور : اضحكي مايهمني اهم شي خذيت اللي ابي
هتيف بضحكه : خذيت ايش
منصور بهدوء : خذيت قلبك
هتيف بخجل ابتسمت له وهو بادلها
منصور بحماس : طيب عندي خبر
هتيف ناظرت فيه بنظرات تساؤول ؟
منصور ببتسامه : زواجنا 20 /12 تمام ولا لا
هتيف ابتسمت : عادي اهم شي نتزوج
منصور باس يدها وهو مبسوط انه بيكمل حياته معها .
.
اليوم التالي : في بيت ابو سلمان ، فالصاله
ام سلمان : وين الهنوف غريبه شفيها هاديه
امل بهدوء : بدري تو تسألين عنها ؟
ام سلمان تأففت : كلكم كبار ما يحتاج اسألكم وين رحتو ومن وين جيتو
امل : مالها شغل روحاتنا وجياتنا باللي قاعد يصير
ام سلمان بصبر : وش صار طيب؟
امل : كل شي تتوقعينه صار او بالاحرى انتي عارفه كل شي بس تتجاهلين
ام سلمان قاطعتها بعصبيه : قد جيتكم قبل هالمره وقلت اكرهو بنات عمانكم بس لاتأذونهم يعني الغلط مو مني
امل : ادري انك ما أذيتي احد وادري انك حذرتينا
بس تمنيت انك سويتي شي اقوى من التحذير
ام سلمان : لحظه تبيني اربي الهنوف اللي بعد سنه بتصك الثلاثين ولا انتم اللي تسمعون كلامها
في كل شي تقوله وتنفذونه لا تلوميني على اشياء
انتم سببها او خلنا نقول الهنوف هي السبب في كل شي لانكم اغبياء
امل بصدمه : بس انتي امنا المهم وقفتي في وجيهنا وقلت ذا الشي اللي تسونه غلط من البدايه
مو تجين وتقولين اكرهوهم وانتي عارفه ان الهنوف حقدها وغيرتها وتهورها يمكن ينهي حياة شخص من العايله بالعربي بنتك الكبيره مختله عقلياً
ام سلمان سكتت يوم شافت الهنوف نازله من فوق
الهنوف بضحكه : واو انا الحين صرت مختله عقلياً
امل ناظرت فيها ورجعت تلف بدون ما ترد عليها
ام سلمان بخوف على الهنوف : اسمعو اللي صار صار ويمدي تعيشون وتبدون من الصفر شوفو ريم
واثير يعني ما يحتاج اربيكم من جديد
امل بعصبيه : انا ما قلت ربينا يعني وش معنى حريم عماني يهاوشون عيالهم على اخطائهم وانتي
من زود الحريه والتفتح تبينا نسوي اللي نبي
انا متأكده انك مب فاضيه لنا مب كلها تفتح
الهنوف بعصبيه : امك هذي ترى المهم توقفين معها حتى لو غلطانه
امل لفت بعصبيه : انتي بالذات لا تتكلمين
لايكون نسيتي انك انتي سبب في كل شي
الهنوف وهي تقلد صوت امل : وانتي لا يكون نسيتي انك معي في كل شي
امل : مجبوره حبيبتي مو برضاي وبعدين ان رضيت
عن تخطيطك ف هنا عشاني اكره بنات عماني
الهنوف : خلاص الحين انكشفتي وكلنا انكشفنا
حاولي تفكرين بطريقه تضبطين وضعك فيها يعني.
قاطعتها امل بعصبيه : احسدك على ثقتك وقوتك اللي للحين ما حسيتي بخطاك حتى وانتي منكشفه
عادي عندك مكمله يعني
الهنوف : مب شغلك الحين انشغلي في نفسك وفي
حياتك اللي مامعك لا خوات ولا ام ولا بنات عم
على الاقل انا امي واقفه بصفي …
ام سلمان قاطعتها : انا واقفه معكم كلكم بس اي
وحده تغلط ماراح اتدخل فيها لو ابوها واخوها
يذبحونها قدامي والله ما انطق بحرف واحد
امل : يلا يالهنوف انتي حياتك كلها مبنيه على تخطيط وحسد وحقد ومشاكل وامي وكلامها يثبت ان ما معك احد واقف بصفك وش بتسوين ؟!
الهنوف بعصبيه : ما راح اقول لك وش اسوي
الايام بتوريك من اللي معي ومن اللي ضدي
.
.
صحت هتيف وهي مروقه وقررت تروح لنجد
دخلت جناحها وحصلتها مع العنود يسولفون
هتيف تأففت : خيانه تجتمعون من دوني ليه؟
العنود ضحكت : انتي لا نمتي ما عاد صحيتي
هتيف : عذر اقبح من ذنب
نجد ابتسمت : اقول ترى انا جيعانه خلونا ننزل تحت نفطر
العنود : تمام يلا
تجهزو ونزلو تحت يفطرون !
دخلو واجلسو واختارو من المنيو طلباتهم
العنود : نقول ان شاء الله انكم مروقين اليوم
نجد بابتسامه : اي حمدلله
هتيف بتوتر : بنات ما عرفتو ؟
العنود : أيش؟
هتيف : زواجنا حددناه
نجد : اما ؟ متى طيب
هتيف : قال لي 20 /12 ومن الصدمه قلت
اهم شي نتزوج ماعارضت
العنود بنظره : متأكده انك مصدومه ؟
هتيف بزعل : العنود مب وقتك
نجد : اصلاً انتي ليه ترفضين خلاص اهم شي
انكم تحبون بعض وش تنتظرين انتي؟
هتيف : طيب ما باقي شي ويخلص شهر 11 ؟
وما جهزت شي عشان كذا فكرت اني اعارضه
العنود بهدوء : كلنا معك وبنجهز معك
نجد بتأييد : والاحلى ان ذوقنا واحد
هتيف : الله يكتب اللي فيه خير
لفو على صوت محمد وهو يغني
نجد ضحكت : جعله دوم هالروقان
محمد جاء لعندها : عمتنا الحلوه شفيها مختفيه عنا ولا تكلمنا ولا تسولف معنا
نجد ضحكت : كنت تعبانه اليومين اللي فاتت لا تخاف مافيني شي
محمد سحب الكرسي وجلس قدامهم : حمدلله ما كرهتينا توقعتك سحبتي علينا
نجد ضحكت : تصدق اشتقت لكم والله
هتيف لفت : هلا والله يا افنان ووجد
محمد كان معطيهم ظهره وبروقان : ربي وانت ربي
نجد بتساؤول : شفيك
محمد : انا اليوم روقت والحين زاد روقاني اكثر
نجد بابتسامه : قول لي يمكن اروق زياده معك
جلست وجد وافنان بنفس الطاوله
محمد فرح فرحه : احتفظ بروقاني لنفسي
نجد : بنات ! الثلاثي شفيهم مختفيات
هتيف : يعع لا تقولين فقدتيهم
نجد ضحكت : تبون الصراحه ايه
محمد لف : شرفو الثلاثي وسحاب معهم
حور جت : اكيد حشيتو فيني اعترفو
نجد ابتسمت : الطيب عند ذكره
حور بنظره : حمود شعندك جالس هنا
محمد رفع حواجبه : عشان اسلم على عمتي والبنات
حور جلست وبخبث : اها اجل لا تطول وانت جالس لان سلطان ينتظرك هناك
محمد وقف وهو يناظر كل شوي في وجد : ايه يلا انا استأذن
نجد : حمود قول للعيال ان اليوم كله شوبينق
محمد مشى : اصلاً انا باخذ نصور واروح
حور بصوت خفيف لسحاب : حاب عايلتهم كلها
سحاب ضحكت : والله انه انهبل عليها
حور بحماس : ودي اشوفه وهو معترف لها
سحاب برجاء : لا تكفين لا تنشبين لهم بعد
حور : خير انتي ؟ انا اقول ياليت اكيد اني بتحمس
للي خلتني اصحى الصباح عشان ادورها مع حمود
سحاب ضحكت : اخخخخ يا ذيك الايام
هتيف وقفت وراحت بعيد تكلم منصور
منصور : هلا بالصوت الي يروقني
هتيف بحياء : هلا فيك
منصور : ماودك تقولين للسلق ينجزون نبي نرجع
هتيف : اي صح لازم نرجع دامك حددت الموعد
منصور : انا عطيت امي خبر وراحت مع خالاتي اليوم وحجزو اغلب الاشياء والباقي على افنان وسمو تعرفين عاد لازم ذوقهم
هتيف : تمام بس اتفق مع العيال عشان نرجع
منصور بعبط : غصب عليهم وش اتفق معهم
هتيف ضحكت : خربنا السفره عليهم
منصور : لا ذكرت عبدالعزيز وسحاب تطمنت
اهم شي معنا احد
هتيف : طيب بتودينا انت؟
منصور : شرايك تسحبين عليهم واخذك لمكان
يناسبنا وبتحبينه انتي
هتيف : مستحيل انا اللي مقترحه الفكرة عليهم
منصور بتأفف : انتي دايم اللي تقترحين عليهم مافيه احد غيرك
هتيف ضحكت : لا وابشرك اخترت المكان بعد
منصور : يلا بنزلكم وبنروح نتمشى انا والعيال
هتيف : انتبه تلفون يمين يسار
منصور : احد يلف يمين ويسار وعنده هتيف ؟
هتيف ابتسمت بحياء : يلا تمام انتظرك
.
.
بعد ساعه تحديداً في مول قلوبس |
كانو البنات كلهم يتسوقون ..
عند افنان ووصايف ، وصايف كانت تكلم اخوها
افنان حست انها لازم تروح وراحت وقابلت سحاب
سحاب باستغراب : شفيك
افنان : لا بس خذيت ذنب وجيتك
سحاب ضحكت : وش السالفه ؟
افنان : خقيت على ناصر
سحاب ضحكت : صوته يخرفن صح؟
افنان : حاولت اطول بس من شفته يتبسم لي قلت
والله ما اجلس دقيقه
سحاب ضحكت : اخس وتبسم لك بعد
افنان طقتها : وجع والله انه توتر مني عشان كذا ابتسم لي
سحاب : احسه يعرفك من زمان
افنان بصراحه : انا قابلتها من زمان
سحاب : اما ؟ متى طيب
افنان : ايام ما كانت نجد تداوم في شركتهم خذتني
معها وقالت بخليك تشوفينها ويوم دخلنا كنا جايين
بدري المهم قابلنا ناصر وجلس يطقطق معنا بس
انا عصبت عليه
سحاب : ماعندك اخلاق
افنان : انتي لو احد غريب كلمك ويطقطق ويحاول يمون بتجلسين تضحكين معه؟ اكيد بعصب
سحاب : اكيد بحط حدود بس ماراح اعصب
افنان : تدرين جيتك وانا مجبوره ولا سوالف وصايف ابرك من مقابلك
سحاب ضحكت : متأكده سوالفها بس؟
افنان رفعة حواجبها ومشت وهي معصبه
.
.
عزام من شافهم تفرقو راح لاخته ولناصر
ناصر من شاف عزام : عزومي تزوج وافتح لي الطريق بالله
عزام بنظره : شايف لك احد ؟ يلا من ؟ خلنا نعرف
ناصر : انت تزوج الحين وبعدين بقولك
وصايف ضحكت : ياربي وناسه عزام تكفى بسرعه تزوج نبي فعاليات
عزام بتفكير ووبتسامه قال : مدري يمكن
ناصر بنظره : ماقلت يمكن الا انك لقيت
وصايف : ان شاء الله اللي في بالي
عزام : من اللي في بالك ؟
وصايف : ماراح اقول انت بس اصمل والبنت جاهزه ما عليك
عزام وهو يتصنع البرود لف وهو فيه فضول
.
.
بعد دقايق اجتمعو العيال وراحو
والبنات كملو يتسوقون !!
.
عند نجد والعنود ..
نجد : هذا ولا هذا
العنود : احس الاحمر بيطلعك فخمه
نجد : مليت من الاحمر من كثر مالبسته هتيف
العنود ضحكت : صادقه
بعد دقايق قالت العنود : نجد ابي اسألك
نجد وهي تشوف الفساتين وباستغراب : ما عرفتك وانتي تستأذنين !؟
العنود بصراحه : وش بينك وبين عزام ؟!
نجد لفت بتوتر : ووو م ما بينا شي
العنود باستغراب من توترها وبهدوء : تمام
نجد لفت وراحت تحاسب وهي ماشافت الفستان
العنود بسرعه : شوفي لونه طيب؟
نجد ناظرت فيه وراحت ترجعه وتجيب الاحمر
وحاسبت وطلعت وهي متوتره
.
.
هتيف ضحكت بقوه وهي تناظر بتعجب
سمو وهي مشغوله بأكياسها : مرت اخوي المريضه شفيك تضحكين ؟
هتيف وهي تشوف من الباب الخارجي : سمو مطر والله مطر حتى شوفي
سمو : قولي والله وينه ؟!
وجد باستغراب : شفيكم بنات ترى مطر ؟ ماله
داعي هالصدمه كلها
هتيف لفت عليها : انتم عايشين فالرياض مثلنا
وجد ضحكت باستغراب : الا عايشين مثلكم
هتيف : الرياض يغمرها الجفاف ليه مستغربه
حالتنا هذي
وجد لفت وهي تمشي : يمه بديت اخاف منكم
جت اثير باستغراب : بنات شفيها وجد؟
سمو : اتوقع خايفه منا وراحت
هتيف ضحكت وحذفت اكياسها مع اثير : اثيري
يابعد قلبي حطيها فالسياره الخاصه فينا
انا بروح برى اتمشى
اثير : طيب ماخلصتي اغراضك كلها
هتيف : والتبن المطر اهم
اثير بصدمه : مطر ايش ؟
سمو ضحكت : ادري كلنا انصدمنا اصلاً
اثير : يلا نطلع برى وناخذ الاكياس للسياره ومنها نتمشى تمام ؟
هتيف بفرحه : ياربي شكثر اروق على المطر يلا مشينا
.
وجد شافت منى ووصايف ووسحاب يختارون جاكيتات ومتحمسين فالاختيار ..
وجد بخوف : بنات انا خايفه
منى لفت باستعجال : من مين ؟
وجد : من هتيف وسمو
وصايف : كيف يعني اشرحي لنا؟
وجد : برى فيه مطر وهم ….…
قاطعتها سحاب : اسألك بالله
وجد بخوف : ياربي العايله كلها كذا
منى ضحكت وفهمت : وجد ياغبيه هم ناس يحبون المطر والرياض مايجيها شي
سحاب راحت وهي تقول : فاضيه انا لسوالفكم و..
راحت سحاب وهي مبسوطه ..!
وجد : والله اني خفت من ردة فعلهم وخصوصاً هتيف يعني العايله كلها معليش اوڤر مب كذا عاد
وصايف : ماينلامون المطر سعاده
منى : بنات ليش انّا نفسيات كذا ؟ خلونا نلعب فالمطر مثلهم
وجد بحماس : مع اني انخرشت منهم بس يلا
.
.
قدام المول كان فيه خط طويل وقدامهم محلات
والمطر مالي المكان والناس بدت تدخل داخل
البنات كانو يصورون وهم مبسوطين !!
عند هتيف اشغلها اتصالات منصور ..
وردت عليه : شفيك منصور ؟
منصور : انتم وينكم وش ذا المطر اللي ماجاء الا عندكم ؟
هتيف : تطمن قدام المول وشفنا المطر وحبينا نطلع برى نغير جو
منصور براحه : يلا تمام انتبهو على انفسكم وانا جاي الحين
هتيف : معك مين ؟
منصور : عزام ومحمد وسلطان
هتيف : يلا مع السلامه
.
.
حور : الله ياخذ هالمول الخايس حتى مارتبوه
ريم : هذي مشاعر المطر ولا حقيقي
هتيف : لا شوفو صدق المول مره خايس
سحاب بتأييد : صح كنت اسلك لكم
هتيف بطفش : ادري اني غبيه واخترته بس مولات الرياض افضل من هذي
شافو منصور والباقيين وصلو ..
نزل عزام وهو يطالع فالمطر وابتسامة نجد وواضح
انها مبسوطه فالمطر .. تلقائياً ابتسم وهو يتأملها
محمد بصوت خفيف لمنصور : ياربي الحب مُتعب لهدرجه والله انك عانيت يامصنصر
منصور ضحك : احسن ربي بلاك يومك تضحك علي
محمد : انا بخطبها اول ما ارجع لرياض لا تتوقع بنتظرها تنطق حبيبي انا كل شي عندي سريع سريع
منصور بنظره : بنشوف
.
.
بعد ساعتين !!

رجعو الكل للمنتجع بعد قرار منصور
عشان يجهزون اغراضهم لان بكره
طيارتهم ...!
.
.
اليوم التالي صحو كلهم وتجهزو وتوجهو للمطار لان طيارتهم بعد ساعتين .
.
.. مرت الساعات .. ووصـلـو لـريـاض ، فـالمطار
منصور لف على عزام وناصر : اشوفكم على خير
ناصر بمزح : والله احلى سفر بس زواجك خرب علينا
منصور ضحك : ماعليه بعوضك بعد سنه
محمد : بعد سنه يمكن ميتين
عزام كان كل شوي يلتفت لجهة البنات ويشوفها
تسولف وتضحك معهم ..
ناصر باستغراب : عزام يلا مشينا
عزام لف بانتباه : يلا يلا
مشو ولفو العيال الجهه الثانيه عشان خواته
يمرون من عندهم ويطلعون مع اخوانهم
الا محمد هو الوحيد اللي بدون انتباه كان يشوفهم
منصور بعد ماراحو البنات سحب محمد مع يده
منصور بقهر : ورع انت مريض ماتستحي
محمد باحراج : يلا مشينا
عبدالعزيز بصوت خفيف : ياليل جيبو لنا ذا الوجد
منصور ضحك ولف على عبدالعزيز : ابد ولد عمك بينفس لين ياخذها
محمد كان يمشي وهو ساكت ! !
سلمان ضحك : حمود انتبه الباب يمين يمين
سلطان ضحك بقوه : بنخطبها لك الليله
محمد لف بسرعه : تكفى طلبتك حتى لو خطبه بس بدون ملكه وزواج
سلطان حس بالمسؤوليه : ابشر ابشر بكلم ابوي
محمد باس راس سلطان وبفرحه : والله انك اطلق واحد قابلته في حياتي
منصور برفعة حاجب : مصلحجي
.
.
بعد ساعات وصلو للبيت وتعشو في بيت جدهم وراحو ينامون ... ونفس النظام عند عزام واخوانه
-
انتهى..



هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس