عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-21, 06:31 PM   #11

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي



جاء التقييم الأولي أنها ليست خطيرة ولا مانع من التجول.
انطلق الجميع في مجموعات في جميع الجهات. انطلقت "آنَا" مع مجموعة على سيارة الجيب إلى الجبال الى حيث " التنانين " المخيفة وفي الطريق قرب الجبال وجدوا احدى التنانين تصرخ في هيجان

وتدور حول شيء معين وتحاول أن تحفر الأرض. أوقفت آنَا الجيب وتقدموا بحرص. فلاحظوا أنها تدور حول حفرة في الأرض وسمعوا صوت صغيرها في داخل الحفرة. اتصلت آنَا بآسيا وقالت أريد كاميرات مضيئة في هذا المكان. يتابع رومي الأحداث في غرفة التحكم يريد أن يرى ماذا ستفعل آنَا.

حولت آسيا بعض الكاميرات الى الحفرة فوجدوا التنين الصغير عالق في وسط الحفرة لا يستطيع التحرك. قالت "آنَا" زيدي الإضاءة وتأكدي أن الحفرة آمنة للنزول زادت آسيا الإضاءة ونزلت بالكاميرات إلى ما تحت التنين وقالت لها آمنة. اقتربت "آنَا" من التنين الكبير وهي تحاول أن تأشر له أننا قادمون للمساعدة فقط. تردد التنين الكبير ثم ابتعد من الحفرة متأهبا. طلبت آنَا من الفتيات في "السفينة كارمن" ارسال مركبة مع بعض الحبال المناسبة لرفع التنين. وصلت المركبة فوق الحفرة ورفضت آنَا أن ينزل أحد غيرها. نزلت إلى الحفرة وربطت التنين جيدا ثم أمرت برفعه. أم التنين تشاهد عملية الإنقاذ. خرج التنين الصغير من الحفرة ووضعوه بالقرب من أمه وابتعدوا فحملته أمه وابتعدت بين الجبال.
فرحت آنَا واتصلت برومي وقالت هل شاهدت؟ قال نعم وانا فخور بك، استمتعوا بوقتكم. لم يكن الحدث هذا معروضا على اليوتيوب لكن تم عرضه في شاشات البرج. بدأت "آنا" تدخل قلوب الجميع بشجاعتها. في الجانب الآخر استطاعت كاترينا وفريقها التنقل بين الدينصورات بسلام. وعادوا إلى السفينة بسلام واحتفل الجميع ببطولة آنَا ذلك اليوم وناموا بسلام. اتصل رومي بآنَا وعبر لها عن مشاعره وفرحه ببطولتها. قالت: لم ألاحظ قلقك. قال: كنت قلق لكن كنت واثق فيك. قالت: تفتقدني قال ولم تغفل عيني عنك لحظة. قال: لقد وصل المأذون قالت: لم لا نعقد زواجنا عن طريق الكاميرا فأخاف أن تغير رأيك. قال: نفس الشعور أخاف تعجبك حياة الكوكب ولا تريدين النزول إلى الأرض. قالت: بصراحة أعجبتني وتمنيت أن تكون معي. قال: وأنا أيضا، أتمنى أكون معكم. تصبحين على خير فأمامك يوم طويل. قالت: شهر وأكون في أحضانك.

في اليوم الثاني يستيقظ الجميع فإذا بالدينصورات والتنانين حول السفينة. قالت كاترينا رومي: هل تشاهد قال: نعم فخرجت "آنَا" فإذا بالتنين الصغير يقترب إليها وكأنه يريد أن يشكرها فاقتربت الأم فرفعت آنَا يديها وهي تحاول ان تلامسه فاقتربت منها ولمستها آنَا وكأن الصداقة نشأت في ذلك اليوم
خرج الجميع وصاروا يلامسون الدينصورات ويتقربون منها وكأنها بدأت تألفهم.. صعدت "آنَا" فوق التنين الأم وتمسكت جيدا فطارت بها والكل ينظر ويشاهدون شجاعة "آنا" استمر المجموعة في مرافقة التنانين والدينصورات وبدأت تحاول خلق لغة تفاهم بينهم.

ركزت كاترينا على الدينصورات وركزت "آنَا" على التنانين والطيور الأخرى فأصبحت تلعب مع التنين الصغير الذي هو أصبح يرافقها في كل مكان. واستمروا أيام على هذا الحال. قرب موعد زيارة المشاهير وحان موعد العودة إلى الأرض. فرحت "آنَا" للعودة لأنها مشتاقة لرومي فيما تمنت كاترينا البقاء مع الدينصورات. عادت "آنَا" وكاترينا والفتيات إلى الأرض فيما بقي الشباب في الكوكب لمتابعة الدينصورات والتنانين.

نزلت المركبة على البرج مباشرة وكان في استقبالهم رومي وآسيا وبيرين اتجه رومي إليهم مباشرة وحضن "آنَا" وكاترينا في نفس الوقت وهو يقول وحشتوني وهما يبادلونه الأحضان والبكاء حضن الفتيات أيضا ودخلوا إلى البرج تبادلوا الأحضان أيضا مع آسيا وبيرين. وانتقلوا إلى البرج الرئيسي. جلست العائلة على المائدة وبارك الجميع لكاترينا و"آنا" على نجاح الرحلة.

أخذ رومي "آنَا" إلى اليخت حيث أهدى لها الملابس الرائعة وقال سنذهب إلى الرياض لنعقد زفافنا. فقالت رومي لقد حضرت الآن من الكوكب لم لا تحضر المأذون هنا ونكتب كتابنا فأنا لا أريد أن أصعد الطائرة مرة أخرى. قال تعالي وأوعدك نذهب إلى الرياض بدون طائرة وفي أقل وقت تتخيلينه. فعادت معه إلى البرج ونزل بها في المصعد إلى أسفل البرج قالت هذه محطة القطارات قال انتظري ثم نزل إلى قاع البرج فقال هذا الطابق سري للعائلة في الوقت الحالي فقط يقصد بيرين وآسيا وكاترينا وهما الإثنين. فتح المصعد فدخلت على محطة أخرى قال لها هذه محطة "الهيبرلوب" تأخذنا إلى الرياض في 20 دقيقة تقريبا فحضنته وقالت دائما تفاجئني. صعدوا وانتقل بهم الهيبرلوب "إلى مقر الشركة في الرياض" وقد تم بنائه ثم صعد بهم مصعد آخر إلى الشركة وجد أن بيرين وكاترينا وآسيا في انتظارهم فذهبوا إلى بيت المسؤول حيث فتح لهم الباب واستقبلهم أفضل استقبال. دخلت الفتيات في مكان العائلة وجلس رومي مع المسؤول يتجاذبان الحديث وكل واحد منهما يثني على الآخر قال له المسؤول ما خططك المستقبلية حجزت لك "ديفا" أرض كبيرة
قال رومي: أفكر في مدينة الأحلام مدينة لا أحد يسمع عنها إلا ويريد أن يزورها. ستصبح ينبع حلم كل سائح داخل وخارج المملكة وهدف كل مستثمر وستصبح بلادنا أغنى بلاد في العالم. وقتها ستضطر أن تتنازل على أي خطط في الساحل الغربي لأننا سنجعل الساحل الغرب جنة.

قال المسؤول: رأيت ما فعلتم في بناء "برج ديفا _ Deva Tower" ابهرتم العالم الكل يتساءل بما فيهم أنا ولكني وعدت أن أدعمكم ولا أسأل أو اتدخل استمر خطط وإحنا سندعمك. قال رومي ستعرف كل شيء لكن في وقته.
عاد رومي إلى مقر الشركة ثم توجهوا إلى البرج. رجوعا عن طريق الهيبرلوب.
بارك الجميع لرومي وآنَا على عقد النكاح. ذهبت آنَا إلى البرج وبقت مع بيرين والفتيات. يحتفون ويضحكون بينما ذهب رومي إلى اليخت ليرتاح. عادت آسيا إلى اليخت وجلست مع رومي. سألها كم تتوقعين عدد الضيوف قالت لا يقل عن 300 ضيف لكن اطمئن نحن جاهزين لأكثر من ذلك. قال لها أريد أن أستغل ذلك وأعمل زواج لآنَا يليق بها بحضور مشاهير العالم. قالت فكرة جيدة. قال لها كنت مع المسؤول ووعدني عندما نثبت أنفسنا سننتقل إلى الخطوة التالية وهكذا. قالت هذا خبر جيد رومي.
قال لها ما زلت أحلم بذلك الشاب والبنت والسيدة. كانت حقيقة يا آسيا كأني أراهم أمام عيني. قالت أصدقك لكن لم يعودوا هنالك. اتركك من هذا الآن فلدينا غدا يوم طويل.
جاء الأسبوع المرتقب لاستقبال الضيوف وقد حدد موعد لكل من وافقوا على القدوم لتأتيهم الطائرات في الوقت المحدد. كان كل يوم محدد لقارة معينة فاليوم الأول كان للاستقبال من آسيا أقلعت ال 40 طائرات من البرج واتجهت مباشرة إلى المشاركين لاعبين وممثلين وعارضات الأزياء وملكات الجمال ... تعمدت الشركة أن يكون أول الحاضرين الممثل "اميتاب بتشن" وعائلته. ذهبت الطائرة الى بيته مباشرة في نقل مباشر على موقع الشركة وهبطت الطائرة أمام بيته. صعد اميتاب وزوجته وابنه وزوجة ابنه الشهير اشوريا راي وأبنتهما. وتنطلق رحلتهم مع المضيفة الهندية الخاصة التي سترافقهم خلال الزيارة إلى أن يعودوا. تشرح لهم المضيفة جدول الزيارة وطريقة السكن في الجناح الخاص الذي سيسمى وسيبقى باسمهم في "برج ديفا". تستغرق الرحلة ساعة كامله بطائرات البرج الخاصة. تصل الطائرة إلى البرج وتبدأ الدوران ببطيء حول البرج الذي تلون بعلم الهند وصور العائلة واحد بعد الثاني وسط انبهار منهم بالبرج وبالشاشة الأمامية العالية الوضوح ثم تتجه إلى مهبط الطائرات الذي تلون أيضا بلون علم الهند المتلألئ وتهبط بسكون. ينزل اميتاب باتشان فتتحول واجهة البرج إلى علم الهند ويتلألأ وييتم نقل مقاطع وأغاني للفنان مع قلوب ورسومات يستقبله رومي وآنَا وكاترينا بالزهور ثم تنزل زوجته جايا باتشن ثم ابنه ابهيشيك باتشن ثم زوجته أشوريا راي وكل واحد يستقبل أحر الاستقبال بالورود والمقاطع على واجهة البرج. فرح اميتاب بهذا الاستقبال ثم توجهوا المصعد المجهز بشاشة بانوراما وكلمات ترحيبية. ثم إلى صالة الاستقبال الفاخرة الخاصة بالواصلين طيرانا في الدور المئتين يستقبلهم الموظفين بالاستعراض المعد وتقدم لهم القهوة العربية والتمر ثم ينتقلون إلى جناهم الفاخر الجناح عبارة عن غرفة كبيرة جدرانها وسقفها شاشات كامله تستطيع أن تعرض عليها ما تريد إذا أحببت طبيعة أو ألوان تختار منها ما تريد تستطيع أن تعرض عليها أفلامك وتتحكم في حجم الشاشة بجودة عالية الوضوح وتضع صور الحائط بالحجم الذي تريد في المكان الذي تريد. السقف كذلك تستطيع ان تجعله سماء زرقاء أو نجوم متحركة أو أقمار وكواكب أو شاشة تلفزيونية تشاهدها وانت مستلقي في فراشك.

يوجد في الجناح سرير ملكي وجلسة ومائدة طعام يوجد بجانب الباب دولاب به رفوف بشاشة للطلبات فعن طريق الشاشة تستطيع أن تطلب ما تريد من السوبر ماركت أو المطاعم أو الكافي أو الصيدلية أو محلات الملابس أو أي محلات أخرى في البرج، كل ما عليك هو أن تطلب طلبك وبضع دقائق وتجد طلبك في الدولاب كل رف على حسب نوع الطلب. والعكس صحيح حينما ترسل ملابسك للغسيل فإن لها رف خاص تضع فيه الملابس وتضغط الزر ويحدد لك الجهاز موعد الوصول. ويوجد في الغرفة حمام كبير فيه جاكوزي عائلي ومروش وبخار. على البلكونة توجد جلسة مطلة على البحر ومسبح وحديقة كاملة. تزيد مواصفات الغرفة على حسب المرافقين والأولاد. وكلها مطلة على البحر. مقابل كل غرفة. غرفة مرافقة خاصه بكل ضيف لتساعده على التنقل في البرج.

بين وصول كل ضيف والآخر نصف ساعة إلى ساعة تقريبا وصل الكثير من نجوم البلوود مثل شاروخ خان وسلمان خان وروثريك روشان وغيرهم من الجميلات كارينا كابور وسامي مخرجي

ووصل في صباح اليوم الثاني مجموعة من النجوم الكوريين مثل لي جونق سوك وبارك بو قوم وسوزي وكيم هي سونق وغيرهم ومن الصين جاكي شان وجت لي وداني ين وكثير من المشاهير وغيرهم المشاهير في شرق آسيا من لاعبين ومغنين وعارضين أزياء تناول الجميع طعام العشاء وأعدت لهم حفلة استقبال رائعة غنى رومي وغنت كاترينا لكن هذه لم يكن المفاجئة. لكن المفاجئة الكبرى أن يشاهد الجميع أغانيهم تعرض أمامهم ليس عبر الشاشة بل تقنية الهولوجرام المطور بجوده عالية وكأنه حقيقي انبهر الجميع وأعجبوا بالبرامج.

في اليوم الثاني يقوم الجميع بالتنقل في أدور البرج فمنهم من يستمتع بالسطح بين السحب ومنهم من يستمتع بملعب كرة القدم حيث تقنية العرض المتوازي. يتنقل الضيوف من مكان لمكان ويسجلون إعجابهم. كل يوم تأتي مجموعة من الضيوف من قارة مختلفة حتى اكتمل الضيوف. واستمروا في التنقل والاستمتاع.

أخبر رومي "آنَا" أن زواجهم سيكون مميز واستشارها في فكرة إحضار التنانين إلى الأرض ليكون زفافهما على التنانين قالت لست متأكدة من هذه الفكرة لكنها أعجبتني. عادة آنَا وكاترينا الى الكوكب قبل يومين من الزفاف وأحضرتا التنانين على "السفينة كارمن" وفي صباح الزفاف حطت السفينة على سطح البحر ذهب رومي إلى "كارمن" ليشاهد التنانين وجد أن بينه وبينها تناغم وتفاهم مثل الأسماك في البحر وبدأت التنانين تألفه بسرعة. لبست آنا فستان الزفاف ولبس رومي البدلة الرسمية استعدادا للزفاف.

في البرج الكل يستعد لحضور زواج رومي وآنَا ففي المساء صعد جميع الضيوف إلى السقف ينتظرون رومي وآنَا يصلان إلى البرج بطائرة كما هو متوقع.
انطلق رومي وآنَا كل واحد منهما على تنين وفي الوقت الذي أعلنت آسيا وكاترينا وصولهما سمع الجميع صوت التنانين وظنوا انها إحدى خدع الهيلوجرام. شاهدوا التنانين تدور حول البرج وبينما هم كذلك يتسائلون تغيرت نظرتهم حينما شاهدوا رومي على أحدهما وآنَا على الأخر. أخذ بعضهم الرعب حتى استقر التنينان على ممر المشاة في الخلف فوق سطح البرج. لحظة صمت اكتسحت المكان. وكأنهم غير مستوعبين ما يحدث. فجأه بدأ التصفيق والصفير والصراخ من الجماهير فمنهم من لم يصدق أنها حقيقية ومنهم من قال إنها آلية كمثل التي في كوكب بندورا نزل رومي وحمل آنَا من على التنين وأنزلها إلى الأرض على أصوات الموسيقى أخذ الجميع يصور اللحظات وانتشرت الصور في العالم فبدأ الجميع يتساءل من هذا الشخص وكيف له هذه القدرات. كان من بين الحاضرين الممثلة "إيميلا كلاركي" "إيميلا كلاركي" الشهيرة ب"أم التنانين" في فيلم "صراع الملوك" طلب منها رومي الصعود والتقرب فرحت الممثلة وصعدت الى الممر سألت رومي قائلة: فقالت لهما أولا مبروك لكما الزواج وثانيا اشكركم على هذا الاستقبال وهذه الحفلة وهذه الذكرى التي لن أنساها ثم سألت آنَا هل هي تنانين حقيقية؟! قالت: المسيها بنفسك فقربت منها وهي خائفة ولمستها قالت تستطيعين أخذ صورة معها وأخذت صور تذكارية.. سألتها آنَا وطلبت منها مشاركتها في الاسم "أم التنانين" فما كان من "أميلا" إلا ان صرخت للجمهور أن هذه الفتاة الشجاعة هي أم التنانين الحقيقية. صفق لهما الجميع نزل رومي وآنَا إلى ساحة البرج في استقبالهم آسيا وكاترينا وبيرين قائلة لقد تفاجأ الجميع. تلألأ البرج في ذلك اليوم وشاهد الجميع الألعاب النارية واستمتعوا بالعرض الذي قدمه لهما رومي وآنَا على التنانين وتناول الجميع طعام العشاء ورقص الجميع على الأنغام العربية وقليل من الأجنبية. وفي نهاية السهرة انطلق رومي وآنَا بالتنانين ليعيدوها إلى السفينة.

اختارت آنَا أن يقضيا أول ليلة لهما على "اليخت". ولما وصلا إلى اليخت قالت له كانت ليلة رائعة. ليلة زواج تاريخية لن أنساها رقصنا إلى ان تعبنا. قال لها ما كنت أتخيل أن تكون بهذه الروعة. وبينا هما يتحدثان فإذا باتصال من المسؤول قال لهما ألف مبروك الزواج بصراحة فاجأتم العالم بالتنانين صوركم واصلة ترند في تويتر وانستقرام وفي كل مكان لم يتوقف جوالي من الاتصالات الكل حابب يعرف هل هما حقيقين أم خدعة سينمائية. قالت له آنَا حقيقيين سيدي. أحضرناهم من كوكب بندورا وسنعيدهم إلى هنالك. بما أنكم فاجأتمونا هذا الأسبوع والكل فرحان بنتائجكم في البرج فأحببت أن أفاجئكم كهدية لزواجكم بأن تبدؤون المرحلة الثانية. نظرا إلى بعض وقفزا من الفرح. وكملا ليلتهما الأولى في سعادة. استيقظا صباحا، وقال لها: بصراحة لا أريد الخروج من اليخت لكن ما يزال عندنا ضيوف لنكرمهم. فتفهمت آنَا وذهبا إلى البرج.

في أعلى البرج جعل رومي دور من الأدوار بمصعد خاص ليكون خاص به وبعائلته كاترينا وآسيا وبيرين وطبعا وآنَا لا يدخلها غيرهم مقسم على 5 شقق منفصلة كل شقة لوحدها ومتصلة في نفس الوقت بصالة في وسط الشقق ومطبخ مشترك. أخذ رومي آنَا ودخلا بيتهما لأول مرة. غيرا ملابسهما وذهبا لمقابلة الضيوف ...

أخذ رومي يتنقل بين الضيوف ويسألهم هل أنتم مستمتعين والكل يثني على جهودهم وبينما هو كذلك يلتقي رومي بالمذيعة الجريئة "مريم سعيد" وجلس معها وعرض عليها العمل في الشركة قالت عندك مذيعتين من أجمل وأفضل المذيعات في العالم العربي فقال نحن بحاجة إلى مذيعة تجيد الفرنسية. فإذا أحببت الفكرة تستطيعين البدء من الآن قالت: أوافق لكن بشرط واحد أبدأ بلقاء معك وأمام الجمهور وتجاوبني بصراحة. اتصل رومي بآسيا وقال لها جهزي الموقع لمذيعة جديدة واستعدي للبث. قالت مريم أين الكاميرات قال الكاميرات تصورنا منذ ان التقينا قالت لا أراها قال إنها خفية فنظرت إليه تظن أنه يمازحها.

فأخذت مريم المايك ووقفت أمام الحاضرين قالت طلب مني رومي الانضمام إلى الشركة كمذيعة وكان شرطي أن يجاوبني بصراحة على أسئلتي.
مريم: من هي فتات أحلامك التي كنت عملت المستحيل وصعدت القمر لأجل أن تلفت انتباهها؟
رومي: كاترينا كيف
استغرب الجميع والتفتت كاترينا إلى المقابلة والتفتت آنَا.
قال منذ أن رأيتها عند صديقي العزيز في فيلم " جاب تك هي جان " وأنا لا أرى في الدنيا أحد غيرها. سكنت قلبي ومشاعري وأصبحت أتنفس باسمها وأتابع أخبارها ولا أعرف كيف ألتقي بها.
مريم: لما لم تخبرها؟
رومي كانت مشهورة وإنا وقتها لا شيء شاب غريب ليس لي هوية ولا عائلة ولا عندي مال فكيف اذهب لها وأخبرها، حتى لو ذهبت لن تشعر بي.
مريم: صعدت القمر واخذتها معك فاستضفتها وعرضت حياتها للخطر. ثم حصل الي حصل. السؤال الذي حيرنا لما لم تخبرها وقتها.
رومي: كنت أتهيأ لأخبرها لكن حصلت أمور لم أحسب حسابها. وخسرتها.
صعدت كاترينا المسرح وتقدمت إلى المقابلة وأخذت المايك من رومي وقالت وهي تنظر إليه : بل أنا الي خسرتك ... أعمتني شهرتي فكنت متكبرة وحاسة بنفسي ... ولم أشعر وقتها بنفسي فأقفلت أبوب النقاش ولم اتركه يدافع عن نفسه. دفعته بقوة وأقفلت عليه أبواب الأمل ... وقتلت أحلامه. لكني ندمت لما سمعت الحقيقة وها أنا ادفع ثمن ندمي وهو الآن صديقي وأخي وعائلتي.
مريم: هل ما تزال تحبها؟
تتقدم آنَا وتقول: ما زال يحبها. وكلنا نحبها. نحن هنا عائلة واحدة متحدة. ولا أمانع أن تشاركني في زوجي فنحن مسلمين ومن حق الرجل أن يتزوج باثنتين ثم تنظر إلى بيرين وتقول وثلاث فهي حبه الأول. ثم تنظر إلى آسيا وتقول وأربع فهي صديقة عمره إذا أراد. قد يقول الناس عني مجنونة لا يهمني فهو ما عرفت به، ما يهمنا كلام الناس أو الصحف أو الإعلام أو القراء، هذه حياتنا نفعل فيها ما نشاء فنحن أسرة واحدة ولن يفرقنا إلا الموت. ينظر رومي إلى كاترينا وآنَا فيحضنهم تأتي بيرين وآسيا وكلهم حول رومي في حضن جماعي.

تتكلم مريم للمشاهدين في البرج والموقع: قد ينظر إليهم البعض أنهم مجانين. ولكن أنا أنظر أمامي إلى أسرة لا يمكن أحد ان يفككها أو يهدمها أو يحاول أن يكسر حبهم لبعض فكلما جاءتهم المصائب تمسكوا ببعضهم البعض وقوت الروابط بينهم ... هاجمت رومي فدافعت عنه كاترينا وحاولت أن أحاصره فدافعت عنه آنَا ولو زودت لأتت آسيا وبيرين ومن في البرج أجمعين يدافعون فقط، لأنهم لا يهاجمون أحد ولا يذكرون أحد إلا بخير. رومي ضحى بحبه لأجل "ديفا" كاترينا ضحت بحبها لأجل "آنَا" و"آنَا" تضحي بنفسها لأجل كاترينا وبيرين وآسيا ورومي. يا لها من عائلة عجيبة ... يسعدني أن أنظم لهذه العائلة. تتعالى الصيحات ويصفق الجميع. يهمس لها رومي بأن تبدأ بتقديم الضيف.

تأخذ مريم المايك: فتقول انتهت الدراما، ضيوفنا الكرام سيصل في هذه اللحظات ضيف شرف صمم فأبدع من خياله الواسع رسم هذه الرسمة وصمم هذا المبنى منذ احدى عشرة سنه ولكن كان تطبيقها على الواقع شبه مستحيل إلى أن أتى هذا الجيل الذي لديه الإمكانيات والقدرات لتحقيق المستحيل. أتى ليرى تحفته المعمارية وقد وقفت على أرض الواقع بأدق التفاصيل. سنرى في الشاشات الآن وصول طائرته وهي تدور حول البرجين. تأتي الكاميرا على "ستازيك مارك" مصمم البرج وهو في الطائرة تدمع عينيه من الفرح. تصل طائرته إلى مهبط الطائرات حيث يستقبله رومي وبيرين بالورود ينتقل إلى الصالة الرئيسية حيث اجتمع كل المشاهير ليرحبوا به ويصفقوا له على هذا الإبداع المعماري.
تسأله مريم: ما شعورك
يقول: لم يكن سهلا تصميم هاذا البرج الذي كان فكرة بنائه مستحيل لكثير من شركات البناء الكبرى في العالم. أخذ مني تصميمه شهور. ولم أتوقع أنني سأعيش لأراه واقفا على أرض الواقع. فلما جاءتني السيدة بيرين المالكة للشركة تريد شراء المخطوطات كنت أتوقع أنها تمزح. إلى أن قدمت لي الشيك قلت في نفسي سيأخذ منهم سنين حتى يقومون ببنائه. لكن في أقل من سنه تحصل المعجزة وأسمع عن هذا الشاب الذي قلب موازين الحياة من سفر إلى الفضاء وبناء البرج بمئتين فتاة في ثلاثة شهور، وتركيبه في يوم واحد. هذا العمل لا يقوم به إلا ملاك.

تستمر الإثارة في البرج فهنالك الكثير ليشاهده المشاهير. على موقع اليوتيوب زاد عدد الكاميرات عن 30 كاميرا وكان دخول الموقع ب 10 دولارات بالإضافة إلى شركات الإعلانات التي زادت عن ألف شركة حول العالم. استمر رومي التنقل بين المشاهير فتارة يحادث بعضهم وتارة يلتقط الصور معهم والكل يبارك له بالزواج ويبدي إعجابه بفكرة التنانين.
يعود رومي إلى "آنَا" ويقول فاجأتموني بدفاعكم عني لكن لم قلتي ما قلتي عن الزواج بكاترينا وبيرين وآسيا. قالت ألا تلاحظ! ما الشيء الي يربط بيننا في هذا المكان؟ بالنسبة لي كان بإمكاني اعود إلى الرياض بعد وفاة "ديفا" لكنني لم أستطع، وكان بإمكان "كاترينا" العودة إلى الفن وجمهورها و"بيرين" الأغنى بيننا ليست بحاجه إلى أي شيء و "آسيا" لم تتركك للحظة ولم تغادر هذا المكان الشيء الوحيد الذي يربطنا هنا هو أنت، نعم أنت يا رومي كلنا نحبك وكل واحد منا يحبك بطريقته وانت تبادلنا الحب.

بيرين كانت حبك الأول وما تزال تحبك ليس كأخ أو كصديق كما اتفقتم ولكن تحبك أكثر من ذلك تراقبك وتخدمك وقدمت ملياراتها كلها تحت تصرفك، أخبرني هل هذه صداقة فقط؟ هذا شيء تعدى مرحلة الصداقة وأنا ما ألومها.
وأنا أحببتك قبل "ديفا" وكنت أتغنى باسمك واتابعك صورك في موبايلي. وأراك في أحلامي في انتظار نظرة خاطفة فقط. وحصلت على أكثر من ذلك.
أما كاترينا فأعلم أنك ما تزال تحبها ضحيت بحبك لها لأجل "ديفا" وها انت مرة أخرى تضحي بها لأجلي ومع ذلك مازالت هنا تعشقك ولا تريد أن تبتعد عنك.
وآسيا صديقة عمرك وحافظة أسرارك ألا تريد ان تسعدها وتجازيها على وقوفها معك طول تلك الفترة.

عارف! لو أنهم في أماكن بعيده لم أكن لأطلب منك هذا الطلب. لكن لأنهم معنا وفي حياتنا وندعوهم عائلتنا لم لا تكون هذه العائلة حقيقية ومترابطة أكثر. حبيبي انا راضية بل وحابه يكونون في حياتنا وما عندي مانع أقنعهم بذلك، لا يهمني كلام الناس ولا نظراتهم فأنا معروفة بالمجنونة فسأريهم الجنون الحقيقي، بعدها سنستطيع التركيز في العمل أكثر وأكثر. قال لها افعلي ما شئت لكن لا تعطينهم أمال كاذبه أو تجرحين قلوبهم فسنخسرهم للأبد.

يعود رومي إلى البرج يلتقي بآسيا وهو في غاية الإحراج قالت. ما الذي حصل أمام الجميع؟ قال رومي تحدثت معها منذ قليل فقالت ستصلح الأمور. قالت تعلم أني وأنت مثل الإخوان. وأنا بحب مراد وأريد الزواج منه. ابتسم رومي قال وأنا أيضا أتمنى تتزوجون وتكونوا معانا دائما.

سألها كيف ضيوفنا اليوم. قالت: انهم بخير. قال: لهم ابحثي عمن لهم الاهتمام للانضمام فنحن بحاجة للمشاهير في البرنامج القادم. قالت: لم تحتاج للمشاهير قال: المشاريع القادمة تحتاج تغطية إعلامية فكلما كثر المشاهير زادت رغبة الناس في الاستثمار. قالت لأول مرة لا أستطيع أن اقرأ ما في رأسك قال لها في الوقت المناسب ستعرفين. الآن حصلنا على الموافقة على المرحلة الثانية. سنبني مركز أبحاث ومستشفى . إحنا بحاجة إلى استعرض وتطوير مهاراتنا. لنحصل على المرحلة الثالثة كأكبر مرحلة والتي سيجن الناس عند سماعها. المشروع هذا "AN KHÁNH SUDICO" "خانة سوديكو في فيتنام" تم بنائه في خمس سنوات ولم يكتمل بعد . نحن بالإمكانيات التي عندنا سنقوم ببنائه في أربعة شهور.






رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس