عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-21, 05:11 PM   #13

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي


في ليلة من الليالي تستيقظ آنَا على صياح رومي وهو نائم وفجأت فإذا هي تشاهد القلادة تتلألأ لثواني ثم توقفت. حاوات إيقاظه لكنه لم يستيقظ فاتصلت ببيرين لتأتي وكان يتصبب عرقا وبعد لحظات استيقظ رومي ورأى بيرين وآنَا حوله قال ما ذا جرى حكت له آنَا ما جرى لبس ملابسه مسرعا واتجه إلى غرفة المراقبة، سأل آسيا وجوان هل هنالك أي إشارة على الشاشة. قالت لقد ظهرت إشارة لثواني ثم اختفت قال: هل استطعت تحديد مكانها قالت لم تستغرق وقتا طويلا. فقال أريدك شخصيا متابعة هذه الشاشة ليلا وجوان نهارا. قالت حسنا.

رجع رومي الى المنزل وكان حزين عرفت بيرين أنه يريد هذه الإشارة بشدة. سألت "آنَا" بيرين لما رومي مهتم بهذه الإشارة. حكت لها بيرين بالذي حصل في المحيط. في اليوم الثاني تواصلت بيرين مع كاترينا وأخبرتها بما حصل فقالت كاترينا كانت المركبة تطلق إنذار استمر لثواني ثم ذهب. أخبرت بيرين رومي وآسيا بهذا الخبر. تغير حال رومي وشعر بصداع مؤلم. وبقي في الفراش 3 أيام. لا يعرفون ما جرى له. أصبح مشغول بالقلادة ينتظر أي إشارة أو لمعان أصبح قليل الكلام قليل الأكل حاد الطباع. وبدأ ينسى الأشياء وينسى الأسماء. كأنه لا يعرفهم. عادت كاترينا مباشرة من الكوكب لتطمأن عليه فعرفها وأخذ يحضنها ويقول لماذا تركتني لوحدي فكانت تبقى معه الساعات ويرتاح بوجودها. فكان لما ينام تخرج إليهم.

قالت لها آنَا ابقي بجانبه فهو بحاجة إليك. قالت لهم كاترينا لما لا نأخذه إلى اليخت فقد يرتاح بمشاهدة البحر والأسماك فأخذوه إلى اليخت، بدأ يقل الصداع أخذته كاترينا في البحر وبدأ يلاعب الأسماك رجعت له الابتسامة من جديد فلما عاد إلى البحر رجع لطبيعته. سألوه ما لذي جرى فقال لا أدري شعرت بصداع مؤلم جدا ولم أشعر بنفسي بعدها قالوا لم تعد تذكر أي أحد منا إلا كاترينا. ثم لما عدت إلى البحر عادت لك الذاكرة وابتسمت للجميع. قال لهم أشكركم لوقوفكم بجانبي.
عاد إلى الشباب أكمل متابعة المشروع. استمر هذا الصداع يأتيه كل شهر مره فأصبح لا يستطيع البعد عن البحر لأكثر من شهر. قارب مشروع مركز الأبحاث من الانتهاء. استقبلت مريم الكثير من الحاصلين على شهادات في التخصصات المذكورة. اكتمل بناء المشروع وأصبح جاهزا للسكن تم إحضار الموظفين وتوزيعهم على حسب تخصصاتهم وتعيين من لهم الخبرة الكافية لتولى القيادة وبدأت الأبحاث تحت قيادة آسيا.

يستمر البرج في استقبال السائحين من كل مكان. فكان من لديه القدرة للزيارة يحجز عن طريق الموقع ثم يقوم البرج بتوفير المواصلات بمعدل 100 سائح يوميا. المدخل الوحيد للبرج هو مهبط الطائرات فالبرج محاط بالمياه من كل الجهات، ولا يستطيع أي شخص التنقل إلى أي مكان في المملكة إلا بعد الختم على الجواز.

كان من بين القادمين للسياحة الفاشينستا الإسبانية " كارينا فاليريو". استقبلتها بيرين وآسيا بالورود وأخذتها آسيا في جولة في البرج ثم إلى مركز الأبحاث واستمرت مع آسيا ثم أخذتها إلى جناحها. وهذا الجناح سيبقى باسمك في البرج. كانت كارينا مهتمة بان تلتقي برومي ولكن رومي كان مشغول في البحث عن مصدر للرمل الخاص بالبناء على الأرض. فكان يقضي الساعات في المختبر مع الباحثين لعلهم يستطيعون أن يجدوا أو يقوموا بصنع الرمل الخاص لكن بدون جدوى.
كان رومي يتنقل من المنزل لمركز الأبحاث إلى اليخت. ولم تأتي الفرصة لكارينا لأن تلتقي برومي. استمتعت كارينا بجولة البرج. طلبت منها آسيا البقاء والعمل معها. فبدأت كارينا العمل مع آسيا في المختبر حتى زاد ارتباطهما وكانتا مقربتين لبعض.

مر على زواج رومي من "آنَا" ثمانية أشهر. طلبت آنَا من رومي الذهاب إلى كاترينا في الكوكب لتتفقد التنانين فذهبت إلى هنالك. في نفس الوقت انشغلت بيرين بعمل الترتيبات للمرحلة الثالثة فكانت تتنقل من دبي إلى الصين إلى روسيا ودول أخرى تعمل التعاقدات.
أراد رومي الذهاب إلى البرازيل والبحث عن الرمل الخاص في "غابات الأمازون" فقال لآسيا أريد شخص يجيد اللاتينية فأنا بحاجة لمترجم، عرضت آسيا على كارينا الذهاب معه والقيام بدور المترجمة فوافقت كارينا واستعدت للسفر صعدت كارينا الطائرة في مهبط البرج فعرفها رومي فقال لها انت الفتاة التي شاركت أنريكي اجلاسيس في الكليب الشهير"Subeme la radio" قالت نعم. قال لها منذ متى وانت في البرج قالت منذ أسبوعين تقريبا وأنا أعمل مع آسيا في المختبر قال تشرفت بلقائك قالت لي الشرف كنت أحاول أن التقي بك لكن كنت مشغول. فأخذا يتحدثان طول الرحلة. بحث رومي عن الرمل في الغابات ولكن لم يجده فعاد إلى البرج.

عادت بيرين من رحلاتها إلى البرج فرح رومي بقدومها فكانا يقضيان الوقت مع بعضهما البعض. قال عندي مفاجأة. قالت أكيد ستكون أحلى مفاجأة. أنزلها إلى المرفأ بأسفل البرج ثم ركبت معه على إحدى المراكب البحرية ثم قال هل تسمحين لي قالت: ماذا؟ قال سأغمض عينيك؟ نظرت إليه باستسلام وقالت: افعل. فربط عينيها وهو ينظر إليها ويقول ما تزالين الأجمل. ابتسمت بخجل. انطلق رومي بالمركب إلى البحر وفي مكان بعيد عن البرج أوقف رومي المركب. ثم فك الرباط عن عينيها. ثم قال لها انظري بدأت عينيها تلمع من الفرحة والابتسامة ارتسمت على شفتيها. قالت: هل هذا ما أظنه قال: نعم قالت هذا ما كنت أحلم به أفخم وأجمل يخت رأته عيني هل استأجرته قال بل اشتريته " اليخت كيسمت" اللذي صمه " Espen Oeino" عام 2014م كأجمل تحفة فنية تسير على البحر."KISMET Superyacht" سيكون خاص بعائلتنا. وصل اليوم. وأنت أول شخص يعلم به. صعدت بيرين إلى اليخت وكانت أول مرة يكونا لوحدهما. بيرين فتاة عملية كانت تكره الرجال ولا تحب التقرب منهم فكانت متوترة قال لها مهدئا لها اطمئني فأنت معي. هدأت نفسها قليلا. أمسك بيديها ثم أخذ يريها اليخت الرائع. ابتهجت بيرين وقالت انت أروع وأرق شخص رأته عيني دخلت الصالة الكبيرة على أغنية "عاصي الحلاني _ لما بتكوني معي" قضى رومي وبيرين اليوم في التنقل على اليخت ولما بردت الشمس، قال لها: سأنزل إلى البحر هل تصحبيني. ترددت قليلا ثم دفعته إلى البحر وقفزت بعده. اخذ يريها البحر والأسماك في اول تجربة لها للغوص تحت الماء وهي تتنقل بينهم فكانت الأسماك تلاعبها وكانت تقترب منهم كانت تحاول أن تتخلى عن خوفها وتحفًظها وتعيش حياتها. انتقلا إلى اليخت غيرت ملابسها ولأول مرة تلبس ملابس الشاطئ الخفيفة. بدأ رومي بتجهيز الشواء. ثم بدأت هي بتشغيل الأغاني التركية التي اعجبت رومي وصارا يرقصان ويستمتعان بوقتهما.

بدأت تتكلم معه براحة واطمئنان قالت له: أول مرة رأيتك فيها وكان وجهك وجسمك متآكل خفت منك وكنت مرعبة جدا اعذرني كنت لا أدري ماذا أفعل. رغم ذلك لم أستطيع تركك وابتعد باليخت. وقبل أن نراك بشكلك الجديد كان هنالك شيء يقول لي توقفي لا تبتعدين. هل تذكر ما حدث لك قبل ذلك؟ وكيف الأسماك أكلت وجهك وجسمك؟
رومي: لا أذكر شيء.
بيرين: ما زلت أتذكر ذلك المنظر. أتوقع ان الأسماك التي أكلت وجهك أشبه بأسماك البيرانا المفترسة وعندما بحثت عنها وجدت أكثرها في أمريكا اللاتينية بالقرب من المحيط الأطلنطي

رومي: يعني بالقرب من نفس المكان الي وجدنا فيه الشاب والفتاة، لكن نحن التقينا في المحيط الهندي. بيرين: هل تذكر كيف خرجت من الكهف؟
رومي: تمسكت بظهر الدلفين وسبحت لمسافة طويلة فجأت شعرت أني لم أستطيع تحمل الألم ففقدت الوعي ولم أشعر بنفسي إلا وأنا على ذيل الحوت الكبير.
بيرين: "السفينة كارمن" وجدناها في المحيط الهندي بالقرب من المكان الذي تعطلت فيه مركبتنا هذا يعني أن الكهف الذي كنت فيه في إحدى جزر "المحيط الهندي".
رومي: لو أني مررت بخط السفينة كارمن وأنا على ذيل الحوت لأنارت واكتشفها الناس. لكن ممكن أحد ركاب السفينة وهو أخ الملك هو من أنقذ حياتي لكن أين هو وأين سكان المركبة، ولو فرضنا أن "اسماك البيرانا" هي من أكلت جسمي كيف لي أن أتنقل بين المحيطين من غير أن تلاحظ الأسماك الكبيرة الدم وتهاجمني. لغز محير لا أريد أن أفكر كثير فلا أدري ماذا أكتشف عن حياتي السابقة. قد أكون ابن قرصان أو من تجار المخدرات أو نتيجة شهوة عابرة.

لكن السؤال الي يحيرني لماذا أتكلم اللغة العربية هل والدي من العرب أم أحدهما عربي أم مجرد لغة أتحدثها من بين اللغات الأخرى. قال لها نفسي في إجازة فرأسي تعب من التفكير.
ما رأيك نتزوج ونخرج في شهر عسل بعيد عن البرج والعمل والكوكب إجازة طبيعية. فرحت بيرين ثم قالت نكلم بيرين وآنَا ليحضروا للزواج. قال كم يوم تحتاجين لتجهزين نفسك للزواج قالت أنا جاهزة من اليوم الي أعطيتني الخاتم. قال فين تحبين نتزوج قالت هنا على هذا اليخت لن أجد أو أفكر بمكان أفضل من هذا سنفاجئ الجميع.

رجعت آنَا وكاترينا من الكوكب واجتمعوا في البرج استعد الجميع للزواج. والكل يتسائل اين سيكون الزواج في يوم الزواج أرسل لهم رومي موقع الزواج فتفاجؤوا انه في البحر فتوقع الجميع أن الزواج في مركب رومي لكن عدد الضيوف كان أكثر من أن يتحمله يخت رومي أو بيرين. فذهبوا الى الموقع وإذا بها المفاجأة الكبرى فرح الجميع بالمركب وباركوا لهم بالزواج وكانت ليلة لا تنسى .

أخذ رومي بيرين وانطلق إلى الطبيعة الإسكندنافية في النروج. واستمتع الاثنان بالطبيعة والمغامرات وصعود الجبال والأنهار الواسعة لكن لم يسلما من مضايقة السياح والجماهير. عاد رومي من شهر العسل مع بيرين وكان الجميع في استقبالهم وبدأ يسأل عن المستجدات عن "الرمل الخاص" قالت آسيا لم نجد أي مركب أرضي يشبه هذه الرمل الخاص.

تتوقف أعمال الشركة بسبب عدم توفر الرمل الخاص. يركز رومي على تنمية القدرات عند الموظفين ففرض على الجميع تعلم فنون القتال واللياقة البدنية بما فيهم زوجاته وتعلم أكثر من لغة. فأحضر المدربة "ريكا أوسامي" اليابانية الحاصلة على بطولة العالم 2012 لتكون مدربة خاصة للفتيات. واتفق مع مراد لينتقل إلى البرج ويقوم بتدريب الشباب.

بعد أن تسلمت الشركة الأرض المحجوزة أرسل رومي الجرارات العملاقة والدكاكات لتسوية الأرض ثم بدئ حفر الأنهار، وتجهيز البنية التحتية شاملة عمل أنفاق "الهيبرلوب" في جميع الاتجاهات فبعد أن كانت "للرياض" ستكمل إلى "الخبر" ثم "دبي". وسيكون هنالك خط آخر للشمال " تبوك " والجنوب مرورا بجدة ومكة والطائف إلى الباحة وخط بحري سيربط المملكة بالقاهرة مباشرة.

بعد ثلاثة أشهر انتهت عملية تسوية الأرض وبدأت الجرارات بحفر أنفاق المترو والنهر على حسب المخططات المرسومة. استمر قدوم الكثير من الموظفين الجدد وأدخلهم رومي إلى البرج الجنوبي حيث يتم هنالك صناعة البنية التحتية التي تعتمد على تأسيس أنابيب الصرف والمياه وخطوط الكهرباء وخطوط توصيل الطلبات للمنازل.

استمر العمل في البنية التحتية سبعة شهور ولم يتم الوصول بعد للرمل بدأ الخوف يتملك الجميع ما عدى رومي ما زال مستمر بالأعمال ويطمئنهم.

شعر رومي بأنه بحاجة للبحث عن الرمل في الفضاء فقد يجده على إحدى الكواكب. أخذ آنَا وكاترينا وبيرين وآسيا ومساعدتها كارينا وهذه المرة أخذ صديقه مراد وانتقل إلى الكوكب هنالك بقي الجميع ثلاثة أيام جلس مع كاترينا وقال لها أما حان الأوان لنتزوج ونقضي شهر العسل بين الكواكب فرحت بالفكرة وعملا زواج عائلي حظره من في الكوكب فقط فرحت كاترينا ورومي بالزواج واستمتعا بالذكريات القديمة على الكوكب وحان الأوان ليغادرا ليستمتعا بزواجهما على المركبة الملكية وفي نفس الوقت يبحث عن الرمل الخاص.

فرحت كاترينا بالزواج فكانت تنتظر هذه اللحظات السعيدة. وفرح بها رومي استمتعا على المركبة وتبادلا الأحاديث والذكريات وبقيا أسبوعين كامله في المركبة فمن نجم إلى آخر ومن كوكب إلى آخر لكن النتائج سلبية لم يجدوا الرمل الخاص. عادا بعد أسبوعين من البحث إلى كوكب بندورا التقوا مع الجميع واستمتعوا مع الدينصورات. سأل رومي كاترينا هل تستطيع هذه الحيوانات تعيش على الأرض بسلام نظرت إليه وقالت ما الذي تخطط له قال كما رايتي الكثير من النجوم المهجورة وبعضها متفتته بسبب اصطدام بعضها ببعض. فقد يأتي يوم نضطر إلى نقل هذه الدينصورات إلى الأرض. أو العكس قد يأتي يوم لا نستطيع السفر إلى الفضاء بهذه السهولة فالعالم أصبح يتكلم، سيضغطون علينا لكيلا نستمر، قد نستطيع المقاومة لكن لا نستطيع محاربة الجميع. قالت سأفكر.

وبينما هم على هذا الحال مستمتعين بوقتهم. إذ بدأت القلادة بالإشعاع وبدأت "السفينة كارمن" تطلق صوت الإنذار انطلق الجميع إلى غرفة القيادة ولكن هذه المرة لم يتوقف اللمعان استمر رومي وآسيا في البحث عن مصدر الإشارة لكن لم يجدوها على الأرض وجدوها في مكان مجهول في الفضاء قرر رومي الذهاب وراء لإشارة ذهبت معه كاترينا وآسيا ومساعدتها كارينا بينما عادت بيرين وآنَا إلى الأرض في انتظار مايحدث. انطلق الجميع في اتجاهين مختلفين ففريق ذهب إلى الفضاء المجهول وفريق آخر إلى الأرض.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس