عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-21, 08:47 PM   #16

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي


يعود رومي وبيرين إلى بقية العائلة في الدور العلوي. يرتاح الجميع بعد عناء يوم طويل ثم يستيقظون ليستعدوا لاستقبال زوار المدينة. قبل أن يخرج رومي تستوقفه "لميس" وتقول اريد التحدث معك بأمر مهم فقال لها أين تريدين قالت في غرفة السيرفرات فلما دخلا غرفة السيرفرات قالت سأضطر إلى إيقاف الكاميرات المضيئة لكيلا تسجل ما نتحدث عنه قال لها افعلي ما تريدين. قالت له: كلنا نعلم أن الكاميرات المضيئة للتصوير قال لها نعم قالت اكتشفت أن لها أكثر من استخدام منها للخير ومنها للشر هل تعلم أن من يتحكم فيها لديه القدرة على السيطرة على العالم. فتستطيع بها التصوير كما نفعل وتستطيع بها علاج المرضى لدقتها ودخولها الى أماكن الألم وأيضا لها القدرة على قتل الناس أو الأعداء فهي سلاح غير مرئي ولها القدرة على التفجير. قال كيف عرفتي هذه المعلومات. قالت كنت اتصفح ملفات عمي كافين والد "آيتن" فكما تعرف كان مسؤول الدفاع عن الكوكب فشاهد رومي كيف صنعوا هذه الكاميرات والتجارب التي كانوا يقومون بها للعلاج وتجارب أخرى كيف يضعونها على إحدى العمارات فتسقط العمارة بأكملها مفتتة كل شيء.
دمعت عيني رومي فضم رومي لميس وقال ما كنت أتمنى أن نرى هذه الصور أو نعلم هذه المعلومات فنحن هنا للسلام. قالت أخي نعم نحن هنا للسلام لكن بعد المعجزات التي عملناها. سنكون كلنا في خطر أنا وانت وأخي وزوجاتك ومن هم قريبين منك.
قال اريني كيف تعمل قالت انظر إلى الإضاءة في الوضع العادي بيضاء تعني كاميرا وإذا تحولت زرقاء فهي للعلاج وإذا حمراء فهي للقتل أو التفجير فقال لها من يعرف هذه المعلومات غيرك. قالت لا أحد قال لها ستخبرين فقط "آسيا" وأريدكم أن تجعلي لكل فرد من أفراد عائلتي أو المهمين في هذه الشركة كاميرات فقط اربع للضرورة.

قالت أشعر ان "آسيا" قريبة جدا منك أكثر من زوجاتك. قال لها لا أعلم لو لم تكن آسيا في حياتي هل ممكن أصل إلى ما وصلت إليه، لو لم تكن في حياتي لم ألتقي بزوجاتي ولم أصل إلى أي شيء مما وصلت إليه ولم أجدكم فهي أساس من أساسات حياتي قبل الشركة. قالت أريد أن أكون بقربك اريد ان اتعلم منك الكثير. قال لها انت اختي لستي بحاجة ان تطلبين ان تكوني بقربي.
قال لها لنذهب للسباحة فأخذها باليخت وذهبا للسباحة وأخذ يعرفها على الأسماك أنواعها وأشكالها. استمتعت لميس بذلك الصباح ثم عادا إلى المدينة في الطريق قالت له هل أخبرك بشيء آخر قال وما يمنعك قالت: آيتن إنها تحبك وتتمنى تكون بقربك. قال هي قريبة مني قالت: أكثر انها تنتظر اليوم الي تفاتحها بالزواج هل تعلم أنها لم تبتسم لشهور من اليوم الي ظنت أنك ... وهي حزينة حتى أغانيها حزينة. توقف ونظر إليها قال هل تغني قالت نعم وصوتها جميل بس للأسف أغانيها حزينة.
قال لا تقلقي انتهى وقت الحزن أريدكما أن تعملا على الفيلم الذي وعدت الإعلاميين ليكون أول فيلم سيعرض في المدينة. سنحتاج إلى منتج ومخرج نثق فيه ليستفيد من المواد التي سنقوم بعرضها. حتى ذلك الوقت بإمكانكما الاستفادة من كاترينا وبيرين فجميعهم كانوا في مجال التمثيل.

تسجل المدينة وصول أول زوار من "ينبع" حيث وفرت الشركة باصات خاصة لنقل الناس من ينبع الصناعية وينبع البحر إلى "ينبع السياحية" لمن لديهم التذاكر فتتنقل بهم الباصات إلى محطات خاصة في وسط المدينة السياحية ثم يتنقلون إما عن طريق الباصات أو المترو أو الدراجات أو استئجار السيارات المتوفرة في جميع أنحاء المدينة. ومع دخولهم يستقبلهم رومي بالورود ويسلم كل واحد منهم بطائق وجبة مجانية في أي مطعم في المدينة. وبنفس الطريقة يستقبل اول زوار للمدينة عن طريق الهيبرلوب قادمون من الشمال. ثم يستقبل أول زوار للمدينة قادمون طيرانا من دبي. ثم يتوافد الناس من كل مكان يتنقلون في المدينة تعلوا وجوههم السعادة والفرح.

يتنقل رومي وعائلته من مكان لآخر يشاهدون فرحة الناس وسعادتهم وبينما هم يتنقلون في المدينة يرى "وليام" شاب قريب من سنه مقعد يتنقل على عربية فأوقفه قال له ممكن أسأل ماذا جرى لك فقال الشاب كنت ألعب في الشارع فصدمتني سيارة ومن بعدها وأنا على هذا الكرسي قال له وليم هل أستطيع مساعدتك قال كيف قال سأجري لك عملية وستستطيع المشي بعدها. نظر والدي الشاب إلى وليم وقالا له من سيجري العملية؟! قال أنا أذا احببتم قال له رومي هل انت متأكد مما تقول قال وليم نعم فنظر إليهم رومي وقال الأمر بيدكم أرى هذا الشاب واثق من نفسه قال وليم للشاب هل تريد أن تعود إلى بيتك ماشيا قال نعم قال وليم درست الطب عن والدي وأنا واثق مما أقول. فكروا ثم لنلتقي في مستشفى المدينة في مركز الأبحاث بعد ساعة سأسبقكم لتهيئة غرفة العمليات. وذهب وليم إلى مركز الأبحاث حيث يوجد أكبر مستشفى في المدينة "مستشفى الأمواج". تكلم الوالدان مع رومي وقالا له ما لعمل قال أنا أثق بكل شخص في هذه المدينة فالقرار لكم. أخذ الوالدين ابنهما وذهبا إلى المستشفى واستقبلهما وليام وقال كنت أعرف انكما لن تتأخران. انتظراني هنا. أخذ وليم الشاب إلى غرفة العمليات ذهبت معه اخته لميس وآيتن ورومي. أدخل وليام الشاب في كبسولة العلاج وعمل له مسح كامل ثم انتظر حتى يحصل على التقرير.

طلب وليم من الطبيب تخدير الشاب ثم أحظر وليم شنطة العلاج واخرج منها جهاز كمبيوتر مع علبة تحتوي على كاميرات مضيئة وأدخل المعلومات التي في التقرير. وبدأت الكاميرات تصبح زرقاء طلب من الطبيب بعمل جرح فوق الساق المصابة دخلت منه الكاميرات المضيئة لتقوم بوصل الأجزاء المتقطعة وعلاج الأجزاء الأخرى. بعد ساعتين تم العلاج أعاد ويليم الشاب إلى الكبسولة لعمل مسح كامل فخرجة النتيجة سليم مئة بالمئة تكفل الأطباء بالجرح ونقل الشاب إلى غرفة التنويم ليستفيق بعد ساعة قال لهم وليم العملية ولله الحمد ناجحة سيبقى يومين تحت الملاحظة وبعدها سيستطيع الحركة. خلال اليومين أخذ وليم يزور الشاب ويطمئن على صحته وفي اليوم الثالث عاد وليم إلى المستشفى ليزوره فوجد الشاب واقفا على قدميه استقبله والدي الشاب بالأحضان والشكر. انتشر الخبر في المستشفى وفي المدينة شاب في الرابعة عشر من عمره يعالج مقعد. اجتمعت العائلة حول وليم يهنئونه على نجاح العملية ويحتفلون في إحدى مطاعم المدينة بهذا الإنجاز. تجلس العائلة في المطعم رومي وإخوانه وزوجاته الثلاثة وآيتن وآسيا. يتناولون الغداء في جو عائلي تملأه السعادة والفرح.

ويستمر الزوار من كل مكان في انتظار ليلة رأس السنة الميلادية. حتى امتلأت المدينة بالزوار والمستثمرين ومن لديهم الرغبة بشراء المنازل والشقق فقد كانت في متناول الأيدي للفقراء قبل الأغنياء. في ليلة رأس السنة تشهد المدينة أكبر عدد ممكن تستقبله من الزوار داخل البلاد وخارجها والمفاجئة الكبرى في تلك الليلة هي نزول الثلوج في منظر غير معهود في المدينة يفرح الزوار وتلامس أناملهم الثلوج.
يبدأ العد التنازلي لبدأ سنة جديدة فتشع المدينة بالأنوار وتتلألأ بصور الأبطال الذين بنوا هذه المدينة فيحتفل الناس ويتراقصون وفي أكبر مسرح في المدينة يغني رومي للجميع وتغني كاترينا وتنتشر فرق الهيب هوب والمهرجين والسامبا في أنحاء المدينة.
ينتشر الإعلاميين في كل مكان لينقلوا الصورة للجميع. كان من بين المدعوين لحضور المهرجان المخرجة الأردنية "ناديا قبيلات" استقبلتها لميس وبيرين في البرج وتناولت طعام العشاء بعد جولة كاملة في المدينة ثم اخبرتها لميس بأن رومي يريد اللقاء معها. فقالت اتشرف بلقائه. صعدت المخرجة ناديا البرج لتلتقي مع رومي وآسيا ولميس في أعلى البرج وحينما التقت برومي.
ناديا: رومي انا من اشد المعجبين بك وبما عملت في هذه المدينة اختصرت علينا الكثير من المسافات
رومي: وأنا أيضا سعيد بقدومك وبمشاعرك ثم أخبرها رومي أنه بحاجة إلى عمل فيلم يحكي قصته من بداية ولادته إلى هذه اللحظة.
فرحت المخرجة ناديا وأبدت استعدادها لعمل هذا الفيلم.
ناديا: كل العالم بما فيهم أنا نريد أن نعرف عنك الكثير نشأتك وحياتك ومعاناتك والكثير عنك.
لميس: نريد أن نعمل الفيلم خلال ثلاثة شهور وخلال هذه الفترة يبقى موضوع الفيلم بسرية كاملة. سنكتفي فقط بالإعلان عن الفيلم.
ناديا: ثلاثة شهور فترة غير كافية لعمل فيلم قالت لها لميس نحن هنا نسابق الزمن في كل شيء لن تحتاجي تصوير إلا القليل والباقي ستكون أحداث واقعية مسجلة وجاهزة. واخترناك لخبرتك في هذه المجال.
ناديا: أحداث واقعية ... لم أفهم؟
لميس: سأشرح لك فيما بعد.
ناديا: رأيت العجب في هذه المدينة فهذه تجربة جديدة لن أتردد ابدا.
رومي: ونحن نثق فيك خلال هذه الفترة ستكونين جزء من العائلة. ستبقين معنا ولك الحرية في أي سؤال أو أي استفسارات سترافقك لميس ستطلعك على كل شيء وستشرح لك كل شيء.

أدخلت لميس ناديا غرفت السيرفرات وبدأت تشرح لها فكرة الكاميرات المضيئة وأرتها كيف تعمل وكيف تصل إلى الملفات. ثم قالت لها: ستشاهدين مئات الساعات من الأحداث سنترك لك المجال لاختيار المناسب منها. اعجبت ناديه بفكرة الكاميرات المضيئة وتسجيل الأحداث اليومية والذكريات متى سنبدأ قالت لها لميس من الآن إذا أحببت.
قالت ناديا أريد أن أسمع أولا القصة كاملة من رومي لأعرف تسلسل القصة ثم سنبدأ بمشاهدة الأحداث ثم نختار من المقاطع ما نحتاج إليه. جلست ناديا مع رومي وقالت نحن بحاجة إلى أولا كتابة قصتك.
فقال لها (بدأت قصتي في المحيط الهندي حيث التقيت بزوجتي الممثلة التركية الثرية الجميلة "بيرين سات" في يختها الفاخر المتعطل منذ ثلاثة أيام في وسط المحيط.......القصة) كتبت ناديا القصة وهي تتنقل بين آلام رومي ومعاناته وأفراحه وسعادته ولم تشعر بنفسها إلا ودموعها تنزل على خديها قالت لرومي أشكرك على اتاحة الفرصة والشرف لي لكتابة قصتك الآن سأذهب مع لميس لنحول هذه القصة إلى فيلم سيحبه الناس. لكن لا أدري كيف ستكون ردة الناس بعد مشاهدة القصة سنرى ما هو متوفر من المقاطع وما تبقى سنضطر إلى تصويره عندها ستضطر إلى إحضار بعض أطراف القصة الغير متواجدين إن أمكن.

قال لها رومي بكل سرور كل من في المدينة تحت تصرفك. استمرت ناديا في جمع المعلومات ومشاهدة آلاف الساعات من الذكريات وتعرفت على الجميع. جلست مع رومي وقالت عندنا حلقة مفقودة. عرف رومي من تقصد "ديفا" فأخذته العبرة وجلس يبكي. شعرت به آيتن فأتت من المدينة الى البرج مباشرة وضمته إلى صدرها ثم أحضرت "آنَا" فما كان من آنَا إلا زادته بكاء. خرج رومي وآنَا إلى منزلهما وأخذا يتذكران "ديفا" حتى غلبهما النوم. اتفقت ناديا مع لميس لإحضار ممثلة بديلة لديفا فكانت الفنانة "هنا الزاهد" هي الفتاة المناسبة لدور "ديفا" في حيات رومي. تواصلت لميس مع "هنا" وعرضت عليها دور "ديفا". ترددت "هنا" وأخذت وقت للتفكير ثم وافقت على الدور. انتقلت "هنا" وزوجها للعيش في البرج خلال فترة التصوير. التقت مع رومي وعائلته وشكروها على موفقتها على أداء الدور. جلست "هنا" مع آنَا وشرحت لها حيات "ديفا" وكيف التقت برومي. وتفاصيل حياتها معها. ثم التقت برومي وناديا واخذ يشرحان لها الأدوار التي ستقوم بها. أحبت "هنا" الدور لكنها اشترطت على رومي أن يخبرها بقصته كاملة قال لها لن أخبرك بل ستشاهدينها كاملة. اختارت ناديا الحوارات التي سيقوم بها الأثنان. تعرفت "هنا" على العائلة فأصبحت تقضي الأوقات معهم وتأكل معهم على مائدة واحدة. وتتنقل معهم في المدينة. أدت "هنا" دور "ديفا" بإتقان. أحب الجميع أداءها.

وفي لقاء مع مريم سعيد على قناة الشركة في اليوتيوب.
مريم سعيد: مرحبا "هنا".
"هنا": مرحبا للجميع.
مريم: ممكن نعرف شعورك لما اخترت لأداء دور "ديفا" في قصة رومي.
"هنا": بصراحة ترددت كثير قبل أن أوافق لا لأني لا أريد أن أقوم بالدور، ولكن أن أقوم بدور “ديفا” ومع مين؟ مع رومي شعور يهز القلب. ما في أحد يقدر يقوم بهذا الدور بسهولة. لأنك ستقومين بدور الزوجة. ومع مين؟! مع رومي.
مريم: الكل أعجبهم دورك وأداءك في الفيلم.
"هنا": الي ساعدني على ذلك رومي شعرت أنه يمثل من قلبه فكنت أحرج كل مرة تعاد السكربت، كنت أضغط على نفسي لكيلا تعاد السكربت. كان كل تفكيري ماذا سيقول عني. شعر بارتباكي بوجود الآخرين فأخرج الجميع من مكان التصوير فقال الآن انا وانت فقط لنبدأ من جديد. فلما خرج الجميع شعرت إني دخلت في شخصية "ديفا" وبدأنا نتحدث كزوجين ونتعامل كزوجين ونتنقل من مكان لمكان من اليخت إلى أعماق البحار إلى البرج إلى غرفة النوم. فلم أشعر بالوقت ولما انتهينا من البروفات قال لي انتهينا . قلت له ألن نصور الفيلم. قال تم تصوير الي نحتاج إليه ستقوم ناديا بعمل الإنتاج. تمنيت أن التصوير لم ينتهي. لكن أتمنى أن يعجب الجماهير.
مريم: تعطي هنا مفتاح وتقول اسمحي لنا نقدم لك هذه الفيلا هدية من الشركة.
تتفاجئي هنا وتفرح وتشكر الجميع على حسن الاستقبال والتعامل.

استمرت الاحتفالات في المدينة وما زال الناس يتوافدون من كل مكان وكلهم يتمنى أن يلتقي برومي ليشكره على هذا المشروع. فكان رومي يحاول أن يكون في الصورة دائما فمره يصعد المسرح ويغني ومرة أخرى تجده في النهر يلاعب الأسماك ويستعرض أمام الناس.

بعد شهر تقريبا وفي مؤتمر صحفي مع المخرجة والمنتجة العربية "نادية قبيلات" حضره بعض الصحفيين والقنوات.
الصحفيين: هل تلقيت دعوة من الشركة لإخراج الفيلم.
قالت: بصراحة انا من المعجبين برومي وآسيا وكنت أتمنى أن أراهم ليلة رأس السنة ... من حسن حضي التقيت برومي وعرض على إخراج الفيلم، ولم أتردد.
الصحفيين: بداية ما الذي تتوقعين.
قالت: أتوقع ان ملايين ممن يتابعون رومي سيدفعون الغالي والرخيص ليعرفوا من أين رومي وكيف حصل رومي على هذه الإمكانيات. أتكلم عن سياسيين ومن لهم النفوذ وممكن رؤساء دول ينتظرون هذا الفيلم بفارغ الصبر.
الصحفيين: هل ستنجحين في اخراج الفيلم بالصورة المطلوبة؟
نظرت إليهم وقالت هذه الشركة تعتمد على الدقة والجودة. اختاروني لأنهم يعرفون أني سأنجح.
متى سيكون العرض.
قالت بعد شهرين ستعرض التذاكر عبر موقع الشركة.
كم سعر التذاكر؟
ابتسمت ناديا وقالت تذاكر الفيلم ممكن ان تصل إلى ملايين الدولارات في أول عرض له
قالوا: هل تمزحين
قالت: الفيلم ثمين جدا لكثير من السياسيين فعرضه الأول سيكون الأول والأخير سيحجز لمن يدفعون الأكثر وقد لا يكون عرض آخر. لأن القصة ستنتشر بعد العرض الأول.
نظرت إليها لميس بابتسامه وأشارت إليها أن أحسنت.

تعددت الأنشطة والمناسبات في المدينة فمن بين الأنشطة دوري كرة القدم العالمي حيث يتواجد الكثير من القاطنين من كل مدينة فقد عينت بيرين مندوبين ومتحدثين باسم كل مدينة لعمل الأنشطة وخلق التنافس بين المناطق. منتخبات السعودية والبرازيل وانجلترا وفلسطين واليابان والصين وروسيا وهولندا وأمريكا وفرنسا وفريق البرج المتمثل في الفضائيين. حيث كل منطقة جهزوا لهم فريق للمساهمة في هذا الدوري الذي يقام في "مدينة الأمواج الزرقاء الرياضية". بدأت الإعلانات للمناسبة والاستعدادات لتبدأ بعد عرض الفيلم. وبدأ الحماس يدب في كل منطقة وبدأ التنافس والروح الرياضية في داخل المدينة الذي انعكس على الدول الأصلية خارج المدينة السياحية.

صعد رومي يوما إلى برج إيفيل يتأمل المدينة في صمت يشاهد الناس يملؤون أرجاء المدينة في سعادة يقطع هذا الصمت خطوات شخص يقترب منه ويحضنه من الخلف. عرف انها آيتن فكان التواصل بينهما قوي فكلاهما يشعر بالآخر. فهمست في اذنه وقالت أحبك. قال لها أعلم ولكن لن أتحدث بما في قلبي لأنك تشعرين به قالت ولكني أريد أن أسمعه منك فقال لها أحبك. وبقي الإثنين يتذكران أيام الطفولة.

شعر رومي ان آيتن تريد أن تحادثه بأمر ما فقال لها تعرفين إنك تستطيعين محادثتي بأي شيء في أي زمان في أي مكان نظرت إليه في تردد ثم قالت انت "ملك" يا رومي لم لا تتصرف كملك. انت تعرف ان لديك القدرات الكافية لحكم الأرض كاملة فوضع يده على فمها وقال اعلم هذا ولكننا في كوكب آخر لا أريد أن يتعرض أي أحد من شعبنا للخطر. ألسنا سعيدين بما نحن عليه. استطعنا أن نملك ما لم نملكه في كوكبنا وهو الراحة والأمان. قالت: ألن نعود لكوكبنا. قال: لها كوكبنا لا نعلم أين هو ولا نعلم هل هو صالح للحياة. قالت أنا أعلم مكانه. قال: حقا. قالت بلهفه للعودة: نعم. قال: أعدك يوما ما نزور كوكبنا ولكن ليس لنعيش فيه ولكن لنحظر ما تبقى من ذكرياتنا هنا على الأرض. قالت: ماذا عن قومنا؟! قال: ماذا عنهم! ألستم سعيدين هنا على الأرض. قالت: تعلم كم أنا سعيدة بوجودك جانبي. ولميس ووليم لم أرهم سعيدين قبل الآن انهم ينظرون إليك وكأنك حلم فبعدما فقدوا والديهم شعروا بحزن كنت أراه في أعينهم. هل تعلم لديه القدرة على الشعور بآلام الناس ولميس لها القدرة على قراءة عيون الناس وحركاتهم وأصواتهم فلا يستطيع أحد أن يخفي عنها مشاعره مهما كان. وأما وليم فلديه القدرة على علاج الناس. يا لكم من عائلة رائعة. سألها وانت ما قدراتك. قالت ستعرفها في الوقت المناسب فحضنا بعضهما. وبينما هما كذلك يقطع شوقهما اتصال من "جوان" المسؤولة عن غرفة المراقبة تطلب من الجميع الحضور بسرعة إلى غرفة المراقبة.

عاد الجميع إلى غرفة المراقبة ما عدى آسيا قالت جوان هل ابدأ قال لها رومي لن نبدأ من غير آسيا. أين هي قالت كارينا إنها في اليخت قال رومي ولم هي في اليخت. قالت كارينا بابتسامة مع مراد. اتصلت كارين بها أين انت هل انت بخير رومي والجميع ينتظرونك، لاحظ الجميع خوف رومي على آسيا قالت إني في المصعد قادمة. فلما وصلت حضنها وقال قلقت عليك. شعرت آسيا بالإحراج من الجميع فأتت آيتن لتحتضنها وأتى الجميع ليحضنها. خف شعورها بالإحراج وقالت لم فعلتم هذا. فقالت لميس الكل يحبك ويخاف عليك وهذا شعور العائلة الواحدة.

قالت لهم جوان انتهيتم من الدرامة الموضوع مهم، ضحك الجميع وقال رومي ابدئي. قال هذا التسجيل من نصف ساعة تقريبا. وشغلت الفيديو على قطعة من كوكب قد تحطم مرت بالقرب من كوكب بندورا فصورت الكاميرا هذا "الحطام وهو متجه للأرض". خافت كاترينا واتجهت الى رومي هل الدينصورات في خطر. فقال لا أعلم لكن لندرس الموضوع ونرى مدى الخطورة. سأل آسيا هل ما تزال المركبة التي تركناها على القمر في مكانها قالت هي الآن على كوكب بندورة. فقال هل نستطيع أن نتحكم فيها قالت نعم. فقسمهم إلى مجموعات مجموعة يراقبون الحطام بقيادة "جوان" ويحددون أين ومتى سيصل إلى الأرض وقسم آخر بقيادة "آسيا" يراقب إذا فيه حطام آخر ممكن يتبع هذا. وقسم آخر بقيادة "لميس" على أهبة الاستعداد.
استعدت "علا" لتخبر العالم بهذا الحدث.
علا على الهواء: مرحبا بكم جميعا. اليوم لسنا هنا لننقل لكم أخبار المدينة ولكن لنخبركم بحدث ممكن يدمر العالم الذي نعيش فيه سجلته كاميراتنا في كوكب بندورا قبل قليل تحرك حطام كبير متجه نحو الأرض وجاري تحليل الحطام ومعرفة سرعته ومتى سيصل إلى الأرض والأضرار التي ممكن أن يسببها. سنبقيكم على دراية كاملة بالمستجدات أول بأول. من الدول من أخذ الموضوع بجدية ومنهم من لم يصدق الموضوع حيث أن أقمارهم لم ترصد شيئا. انطلقت المركبة من كوكب بندورة بخلف الحطام لتجمع المعلومات عن الحطام فوجدوا ان حجمه بحجم مدينة كاملة.
علا: استطاعت جوان وفريقها تحديد موعد سقوط الحطام فبعد 63 ساعة ستستطيع الأقمار الصناعية رؤية الحطام باتجاه القمر ِ وسيصل الأرض وبعد 79 ساعة سيدخل المجال الجوي للأرض. ومن المتوقع ان يقع الحطام في المحيط الأطلسي وسيحدث فيضانات وتسونامي سيدمر الكثير من الدول في شمال غرب افريقيا وجنوب اوروبا وغرب امريكا ومن المتوقع هزه ارضية ستدمر ثلث الأرض ودمار أضعاف هيروشيما.. اتمنى من الاتحاد الدولي التحرك لإيجاد الحلول. بدأت نوبة الهلع في الأرض وبدأت وكالات الأنباء نقل الخبر ومتابعة ما يجري في البرج.

ارسلت آسيا الكاميرات المضيئة لمتابعة الحطام بينما اتجهت الطائرة الفضائية عكسيا لترى إذا فيه بقايا للحطام متجهة للأرض. وبالفعل وجد "الكثير من الحطام" المتجه لكوكب بندورا والأرض. لم تتمالك كاترينا نفسها من الخوف فطلبت من رومي ان يفعل شيئا لإنقاذ الحيوانات. التفت رومي الى آيتن وقال لها هل من حلول. قالت لدينا فقط مركبة واحدة لها القدرة للوصول الى الكوكب قبل وصول الحطام. وليس عندنا اي اسلحة لندافع بها ضد الحطامِ. فما كان من كاترينا وآنَا الا ان سقطتا من البكاء خوفا على الحيوانات في الكوكب بندورا. فاجتمع الجميع يواسونهم. في تلك الأثناء اختفى رومي ولميس.
صعد الإثنين الى المركبة الملكية وانطلقا إلى الفضاء بأقصى سرعة. بعد ان هدأت آنَا وكاترينا بحثوا عن رومي فقالت لهم آيتن انهم في الطريق الى بندورا تفاجئ الجميع عرفت "آنَا" انه ذهب لينقذ الكوكب من اجلها وكاترينا. طلبوا من جوان الاتصال بالمركبة. قال لهم مرحبا قالوا لما لم تأخذنا معك قال لديكم مهام هنا في الأرض. قالت له "آنَا" ستكونون في خطر فقالت لميس لا تخافي ولدنا في الفضاء سنعود بإذن الله سالمين. شعرت كاترينا وآنَا بالحزن فرومي ولميس سيكونان في خطر بسبب خوفهم على الدينصورات والتنانين.

طلب رومي من جوان بتزويده بمستجدات الحطام المتجه لكوكب بندورا. كان الحطام المتجه الى كوكب بندورا اجزاء اكثر واصغر حجما. قرر رومي ولميس الدوران على الحطام ومحاولة تفتيته قبل وصولها للكوكب. طلب رومي من لميس اعداد الكاميرات المضيئة للهجوم على الحطام وتفتيته.
استدار رومي ولميس "خلف الحطام" اثناء ذلك تم تجهيز الكاميرات المضيئة في وضع التفجير. قال لها رومي لن نفجر الحطام لأننا لو فجرناه ستتفتت الصخور وتنزل مثل وابل المطر فوق الدينصورات لكن سنضعها بخط مستقيم في وسط الصخور ونفجرها بعد الآخر لكي يبتعد الحطام ويمر بجانبي الكوكب. قالت لميس هذه فكرة جيدة. انطلقت الكاميرات المضيئة لتعمل صفا في منتصف الحطام ثم سيبدأ بتفجيرها واحد بعد الآخر ابتداء بأقربها للكوكب. بدأت لميس بتفجير الأول فبدأ الحطام بالتوسع ثم الذي يليه وهكذا مر الحطام من الجانبين وأصبح كوكب بندورة في أمان.

فرح الجميع وخصوصا آنَا وكاترينا. قال لهم رومي لنأجل الفرح ولنرى ماذا سنفعل بالحطام الكبير(النيزك). لم تتوقف الاتصالات على بيرين وآنَا من دول العالم يسألون مدى الخطر الذي سيصل إلى دولتهم.

قالت لهم بيرين لا أخفيك لقد وضعنا خط وهمي أحمر في الفضاء بمجرد أن يتعدى الحطام هذا المجسم لن نستطيع أن نغير اتجاهه. طلب رومي من آسيا صرف المركبة الأخرى. وقال للميس لنرى إذا بإمكاننا إيجاد ثغرات في الحطام. التفت المركبة حول الحطام فلم يجدوا أي ثغرة حول الحطام. من جهة أخرى اجتمعت الدول الكبرى لإيجاد حل للمشكلة ورفعت درجة التأهب لإخلاء المدن. لكن الوقت غير كافي. اتصل المسؤول بآنَا وسألها هل هنالك حلول لهذه المشكلة قالت ما زلنا نبحث عن حلول ولكن حجم النيزك كبير جدا. فقال لهم إذا توصلتم إلى حلول فأخبروني. باقي 24 ساعة ليصل النيزك إلى مرحلة الخطر. قال رومي نحن بحاجة إلى تغيير مسار النيزك لدرجات قليلة ليخرج من المسار بعيدا عن الأرض طلب رومي من آسيا أن تقوم بتجهيز أكبر عدد من مكائن نفث الطائرات وارسال فريق كامل. قالت آيتن أعرف الناس المناسبين لهذه المهمة فاستدعت قومها الفضائيين ممن يجيدون قيادة الطائرات وفرقة الصيانة لتفكيك مكائن النفث والذهاب بها إلى الفضاء في أسرع وقت ممكن. قام الجميع بالمساعدة وتم تحميلها على 15 طائرات واتجهت جميعها إلى الفضاء في مهمة حياة أو موت. وصلت المركبات إلى النيزك بعد 10 ساعات فهبطت المركبات على النيزك. وبدأ الجميع بتركيب مكائن النفث. وتثبيتها على النيزك. ثم بدأ تشغيل المكائن لكن فاعليتها ضعيفة لم يتبقى إلا القليل ليصل النيزك من خط الخطر يطلب رومي باستخدام الطائرات لتساعد في الدفع رغم خطورة ذلك فيستعد الجميع بما فيها الطائرة الملكية بالدفع ثم يعطي رومي القرار بالدفع بأقصى قوة فيدفع الجميع بدأ النيزك في التحرك شيئا فشيئا حتى وصلوا للزاوية المطلوبة. فرح الجميع بالانتصار. وانتهت مشكلة النيزك. قام الجميع بتفكيك مكائن النفث والعودة إلى الأرض عم الفرح أرجاء الأرض. وأرسلت خطابات الشكر للشركة.

بدأ السياسيين من كل العالم يفكرون بزيارة الشركة والالتقاء برومي. وشكره شخصيا. ملأت صور رومي الصحف والمجلات وسمي بمنقذ الأرض"The Earth protector" هبطت المركبات إلى البرج في وسط استقبال واحتفال من جميع من في البرج في مقدمتهم كاترينا وآنَا اللتان استقبلتا رومي بالأحضان والقبلات. ثم بيرين استقبلته بالدموع والأحضان والقبلات ثم آيتن استقبلته بالأحضان وهمست له هذا مكانك الطبيعي على قمة العالم. بحث رومي عن وليم فلم يره فنظر إلى الطائرات فوجد وليم ينزل من إحدى الطائرات فحضنه وقدمت لميس وحضنتهم الإثنين والجميع يصفق لهم ولمن ساهموا في انقاذ العالم. في خضم هذه الأفراح تستعد "علا" للبدئ بعمل لقاء مع آنَا:
بحمد الله استطعتم انقاذ العالم من كارثة كان ممكن أن تؤدي إلى موت ثلث الأرض.
قالت آنَا. لا أدري إذا انا الشخص المناسب لهذا اللقاء ... التفتت فرأت رومي فقالت هذا من يستحق اللقاء اقترب رومي وأخذ المايك وقال لم ننقذ العالم بل العالم من أنقذنا. قالت حق على العالم أن يقبل رأسك واولهم أنا. فقبلته على رأسه. قالت رومي العالم الآن ينتظر فيلمك بلهفة أكثر قال رومي ما زلت متردد هل أعرض الفيلم أو لا. لا أدري ما هي ردة فعل الناس قد تكون إيجابية أو عكسية. قالت: إلى أيهما تميل قال: إلى عرضه مرة واحدة. تشاهد المخرجة "ناديا" هذه الأحداث وترى مدى روعة هذا الشاب الذي كسب حب المليارات من البشر. فزاد حماسها لتظهر للناس روعة هذا الشاب.
تمضي الأيام وتمتلئ المدينة بالقاطنين من كل أرجاء الأرض واختلط العالم كله في مدينة واحدة. ازدهرت المدينة وبدأت الأنشطة الرياضية وساد الحماس والتنافس في المدينة حتى أصبحت من أغنى المدن والاختيار الأول للسياح عبر العالم.

قارب الفلم من الانتهاء وبدأ عرض التذاكر في الموقع حيث قرر عرض الفيلم لمرة واحدة في نفس الوقت في دور سينما المدينة فقط. فمن المقرر أن يشاهد الفيلم أكثر من عشر ألاف شخص. بدأ التسجيل في الموقع عن طريق المزايدة على سعر التذاكر ويبدأ سعر التذكرة الواحدة من مئة ألف دولار خارج البرج ومئتين ألف دولار داخل البرج للسياسيين وأصحاب المناصب العليا في الدولة. اكتمل حجز التذاكر بعد ثلاثة أيام من عرضها. ثم بدأت المزايدة على ذلك لمن لديهم الرغبة في مشاهدة الفيلم. فحقق الفيلم أكثر من ثلاث بليار دولار. انتعشت الشركة وأصبحت من أغنى الشركات الاستثمارية في العالم. أكملت ناديا انتاج الفيلم قبل ثلاثة أيام من موعد العرض وأصبح جاهز للعرض. بدأت الترتيبات الأخيرة لتجهيز المدينة لاستقبال الكثير من السياسيين العالميين والمشاهير في مجال الأفلام والرياضة وغيرها ومندوبين من الصحف العالمية والقنوات الإخبارية القادمين لمشاهدة الفيلم.

سيشاهد رومي وعائلته الفيلم في السينما المنزلية الخاصة في منزله بأعلى البرج. فقبل يومين من عرض الفيلم وبينما الجميع مشغول باللمسات الأخيرة لاستقبال الضيوف. بقي رومي مع لميس في المنزل فطلب رومي من جوان ان تعلن في الموقع أن رومي سيسمع من الجماهير على الهواء بعد نصف ساعة وحتى وقت متأخر من الليل. كان رومي جالس على الأريكة مقابل للتلفزيون. بينما كانت لميس تعد العشاء لرومي. بدأ العرض رومي يحي المشاهدين ويقول لهم اليوم أنا حابب اسمع منكم اقتراحاتكم عتابكم نصائحكم أو حتى مشاعركم.
يستلقي رومي على الكنبة وتبدأ لميس بدور المذيعة
لميس: نستقبل اول اتصال من طلال من السعودية.
رومي: مرحبا طلال ماذا تقترح من مشاريع مستقبلية تفيد المشروع.
طلال: بصراحة انا لست مقتنع بمشروعك هذا كله سرقة للأفكار وسرقة للسياح.
رومي: هل زرت المدينة؟
طلال: ولا أفكر.
رومي: احترم وجهت نظرك. لكن الكثير كان لهم وجهة نظر مختلفة. طيب لو انت مكاني ماذا تفعل؟
طلال: لو انا مكانك كان بنيت مدينه جديدة.
رومي: وهل سيزورها الناس كما في المدينة الحالية. طبعا لا. الناس الآن يزورون المدينة لأن فيها أبرز الأماكن العالمية. الي كانوا يتمنون زيارتها. اسعدت بلقائك طلال.
لميس اتصال ثاني من جورج من اليونان.
جورج: مرحبا رومي.
رومي: مرحبا جورج.
جورج: اتوقع أنك متوتر ففيلمك سيعرض غدا فتحاول اضاعة الوقت مع المتابعين.
رومي: لا اسميها اضاعة الوقت لكن ممكن تقول محتاج اسمع اصوات جديده وآراء جديدة.
جورج: نتمنى تزورنا هنا في اليونان. وتحضر التنانين معاك.
ضحك رومي وقال اتشرف بزيارتك في اليونان واما التنانين فمكانها حيث تعيش. لم نقرر بعد ان نحضرها للأرض. سأحتفظ برقمك وسأزورك قريبا في اليونان.
لميس: اتصال من غاده من مصر.
رومي: مرحبا يا غاده.
غاده: انا عندي بنت وولد وعايزه وظيفة.
رومي: عايزه تشتغلي ايه يا غاده
غاده: اي حاجه.
رومي وش رأيك يا لميس.
لميس: باين من صوتها انها انسانه طيبة وتعبت في الدنيا.
رومي: متى تحبين تبدئين العمل.
غاده: بس يومين واكون جاهزة.
رومي: ستأخذين رقم موبايلي من جوان. وستأتين وتعيشين في المدينة معززه مكرمه ولك راتب شهري من الشركة. وابنائك سيدرسون في أحسن مدارس وجامعات على حساب الشركة.
غاده: انت تتكلم بجد.
رومي: تنورينا بإذن الله في أي وقت.
يستقبل رومي اتصال بالموبايل من المسؤول فيعتذر للمشاهدين.
ثم تكمل لميس اللقاء. تستقبل أول اتصال من "مريم التونسية".
مريم: يعيشك لميس.
لميس: مرحبا مريم من تونس.
مريم: من انت ... أين رومي.
لميس: رومي يجري اتصال. لكن أنا متأكدة انه سيسعد باتصالك. كيف لا وانت الوحيدة التي مدت يد العون له واستقبلته وتعهدت بمعالجته.
مريم: كيف عرفتي.
لميس: كنا نبحث عنك من أجل الفيلم. لأن دورك في الفيلم كان الأهم. هل ممكن تشرفينا الليلة سيسعد الجميع بلقائك خصوصا رومي.
بكت مريم: وقالت أنا تحت أمركم.
لميس: سنرسل لك طائرة الآن. ستكمل معك جوان تحت الهواء لتأخذ منك العنوان.
لميس للمشاهدين: لمن لا يعرف مريم التونسية قامت بالدور الأعظم في حياة رومي. من سيشاهد الفيلم سيعرف أهميتها.
اتصال آخر من محمد من السعودية: مرحبا لميس منورة الشاشة.
لميس: مرحبا محمد
محمد: كل المذيعات اللاتي قبلك مذيعات معروفين. ممكن نعرف فين عملتي قبل كذا.
لميس: هذه أول تجربة لي في مجال الإعلام. ممكن تقول ماهي اقتراحاتك؟
محمد: نتمنى يكون عندنا ثلوج وغابات وعالم الرعب وتعلم الطيران وغيرها.
لميس: ثلوج وغابات هذه سهلة لكن عالم الرعب لو صنعناه لن يخرج أي شخص بعقله اما اطيران عندنا أسهل من قيادة السيارة. تقدر يوم من الأيام تكون في المدينة تتواصل معنا وتأخذ جولة بنفسك.
محمد: تتكلمين بجد
لميس: بشرط تبطل التدخين.
محمد: كيف عرفتي.
لميس: عندي قدرة معرفة الأشخاص من صوتهم. انت مثلا، عندك شبه اختناق في التنفس فالرئتين عندك تعمل بنصف قوتها فنفسك متقطع شبه مكتوم.
محمد: بصراحة انت مذهلة كل كلامك صحيح. نفس الي قاله الدكتور في آخر زيارة.
لميس آخر اتصال من " أولما " من كييف أوكرانيا: مرحبا لميس
لميس: مرحبا أولما الحزينة
اولما: لست حزينة ربما مرهقة مهمومة.
لميس: كأني اسمع أطفال بقربك.
أولما: أنا أعمل في مجال الاعتناء بالأطفال المشردين.
لميس: بالعكس هذا مجال رائع. كم لديك من الأطفال.
أولما: لدينا أكثر من 50 طفل. لكن أنا أهتم "بالأطفال المكفوفين".
لميس: كم عدد الأطفال المكفوفين.
أولما: 13 طفلا منهم من فقد النظر منذ الولادة ومنهم بعد ذلك.
لميس: هل تم عرضهم على اخصائيين.
أولما: لم يستطيع أحد علاجهم.
لميس: انتظري. وتتصل بوليم ويحظر وليام إلى المنزل.
وليم: مرحبا أولما.
لميس: هذا الدكتور وليم.. لا يغرك انه في الرابعة عشر من عمره لكن يعرف في الطب مالا يعرفه الكثير.
وليم: هل ممكن نحضر الأطفال للبرج اريد ان أجري بعض الفحوصات.
ضحكت أولما وقالت اين رومي.
وليم: لك الخيار ان تثقي بنا وتحضرين الأطفال إلى هنا للعلاج وتكوني السبب في علاجهم. أو ترفضين وتكوني السبب في حرمانهم من فرصة العلاج. نحن هنا عندنا تقنيات تفوق إمكانيات الجميع. سأرسل لك طائرة ستصل بعد أقل من ساعة في هذه الأثناء تحاولين ان تأخذي الموافقة من المسؤولين عن المركز.
أولما: لا أعلم ما أقول لكن انت حاصرتني. سأرى ما يمكن أن افعله.
لميس: هل تسمحين لنا بعرض هذه الأحداث على الهواء.
أولما: افعلوا ما شئتم المهم أن أرى الأطفال بأحسن حال.
ذهب وليام إلى مستشفى البرج لعمل التجهيزات لاستقبال الأطفال.
لميس: أشكر المتابعين انتهت اللقاءات لكن سنبقى معكم لنرى ماذا سيفعل الشاب وليم.
تبدأ الكاميرات تتابع وليم وشاشة أخرى تتابع أولما وثالثة للطائرة المتجهة لنقل الأطفال.
تستمر أولما في محاولة أخذ الموافقة. بينما وليم يقوم بتجهيز الكبسولات وتوزيع المهام على المساعدين.
يتابع العالم الأحداث ويدخل ملايين المشاهدين لرؤية الحدث. ويراقب الأطباء حول العالم ماذا سيصنع هذا الشاب ذو الأربعة عشر سنه
تحصل أولما على الموافقة. وتصل الطائرة التي ستنقلهم للبرج وتصعد أولما مع أحد الإداريين والأطفال إلى الطائرة. في جهة أخرى يستعد الجميع بما فيهم رومي وآنَا وبيرين وكاترينا وآسيا ولميس والإعلاميين في البرج وغيرهم لاستقبالهم في مهبط الطائرات.
قبل ذلك يستقبل رومي صديقته ومنقذته "مريم التونسية" التقيا بالأحضان والدموع والتقت بها بيرين وأخذتها إلى المخرجة "نادية" لتصوير الجزء المفقود من الفيلم.
في أثناء ذلك وصلت طائرة الأطفال المكفوفين بعد منتصف الليل استقبلهم الجميع في مقدمتهم وليم.

أخذوا الأطفال إلى البرج حيث قدموا لهم وجبات خفيفة. جلس وليم مع أولما وشرح لها مراحل العملية وطمئنها وقال بإمكانك الدخول معنا والمساعدة ومشاهدة كل شيء بعينك. فرحت أولما وتعجبت من هذا الشاب وهذا العلم الذي لم تسمع به. بعد ذلك أخذوا الأطفال وألبسوهم ملابس العمليات وأخذوهم إلى غرفة الفحص حيث يوجد في البرج خمس كبسولات للعلاج ادخلوا أول خمسة إلى كبسولة العلاج للفحص الكامل ثم الذين يلونهم والذين يلونهم.

أخذ وليم التقرير وبدأ يبرمج الكاميرات المضيئة لكل واحد منهم في أثناء ذلك قام دكتور التخدير بتخديرهم أجمعين ثم جاء عمل الكاميرات المضيئة لتقوم بعملها في علاج الأطفال ... استمرت العمليات من ساعة إلى ساعتين على حسب اختلاف حالة العلاج وبعد ساعتين من العلاج ... انتهت عمليات العلاج وتمت عملية الفحص النهائي للتأكد من نجاح العملية ووليم يشرح للمشاهدين ما يعمل خطوة بخطوة. بعد ذلك نقل الأطفال إلى غرف مريحة هيئت لهم بصحبة أولما ... ما يزال الأطفال تحت تأثير التخدير ... طلب وليم اعطائهم بعض المسكنات ومراقبتهم. بقي الجميع حتى الصباح بصحبة الأطفال بدأ أول الأطفال بفتح عينيه والكل يشاهد هذه اللحظة اقتربت منه أولما وقالت كيف حالك أخذ الطفل ينظر إليها ويتلمس وجهها وشعرها فبدأت أولما بالبكاء عرفت أن الطفل بدأ يرى ولكن الرؤية لم تكون واضحة جدا طلب وليم من دكتور العيون أن يفحص عينيه وجد الدكتور أن عيونه بخير فقط يحتاج بعض الوقت لتتضح الرؤية. واستيقظ الثاني والثالث وهكذا كلهم عادة إليهم البصر في المعجزة الأولى من مثلها في وقت قصير وجهد قليل.

بكى الجميع من الفرح واحتفلوا بوليم بطل تلك الليلة. في تلك الأثناء كان رومي مشغول في تصوير الجزء المفقود مع مريم. عاد إلى البرج وسمع بما عمل وليم ففرح كثيرا وأخذ يهنئه وذهب إلى الأطفال وحضنهم وقال لأولما آن الأوان لتخلدي للنوم مع أطفالك ولما تستيقظين سنلتقي من جديد. قالت أريد أن أعود بالأطفال إلى المركز لقد كذبت عليكم لم أحصل على الموافقة لكن كنت حريصة أن يتعالج الأطفال قال رومي وماذا عن الإداري قالت هذا أخي أتى ليساعدني قال إذا سأرسل معك وليم ليتأكد من سلامتهم حتى تصلون. عادت أولما إلى المركز بصحبة الأطفال. لكنها عوقبت بالفصل من المركز لمخالفتها قوانين الشركة. فما كان من وليم إلا أن عاد بها إلى البرج لتعمل معه في مجال الطب.
بعد ذلك خلد الجميع للنوم بعد ليلة طويلة. واستيقظوا بعد أن أخذوا قسطا من الراحة استعدادا لاستقبال الضيوف اللذين سيشاهدون الفيلم.
ومع ساعات الصباح بدأت المدينة باستقبال السياسيين والمشاهير والإعلاميين من كل مكان في العالم الذين أتو لمشاهدة البرج والمدينة ومن ثم مشاهدة الفيلم المنتظر. تم توفير برنامج كامل مميز لكل شخصية من قدومه حتى انصرافه. ابدى الكثير منهم اعجابهم بالمدينة وتنظيمها.
قضى الجميع وقت ممتع في البرج وفي المدينة حتى جاء موعد تناول العشاء في المطاعم الفاخرة في المدينة ثم بعد ذلك انتقل الجميع إلى دور السينما المتوفرة في المدينة. حيث سيبدأ الفيلم الساعة العاشرة والنصف مساء. جلس الجميع في أماكنهم المخصصة بينما جلس رومي مع عائلته وأصدقائه وضيوفه المقربين من بينهم مريم التونسية و"هنا" وأولما وكارينا والمخرجة ناديا ومراد في السينما العائلية المنزلية.
بدأ الفيلم برسالة من المخرجة ناديا تخبر الجميع بأن تسعين بالمئة من الفيلم مقاطع واقعية وأن الأشخاص الذين في الفيلم هم نفس الأشخاص في القصة الواقعية ما عدى "ديفا" استبدلناها بالممثلة "هنا الزاهد" التي نشكرها على تعاونها.

بدأ الفيلم كما قرأتوه شاهد الجميع مغامرة ذلك الشاب الذي "بدأ من لاشيء حتى أصبح كل شيئ" عرف الجميع من أين أتى هذا الشاب وكيف حصل على تلك المركبات وتلك التقنيات في البناء. واكتشفوا أنه ليس شخصا عادي بل ملك ولديه مملكة وعائلة وشعب وقام بنقل قومه من الفضاء ليسكنوا في الأرض.

في آخر الفيلم وجه رومي رسالة قائلا. قد نكون عشنا في الفضاء واستقر آبائنا هنالك لكن السؤال هل نحن من الأرض وانتقلنا للفضاء. وإذا كنا من الأرض كيف وصلنا الى تلك التقنيات الحديثة ووصلنا للفضاء ولم يصل لها أهل هذه الأرض إلا في هذا الزمان أم هل نحن من المستقبل الذي سنصل إليه.
وقد نكون من أهل الفضاء وعدنا إلى الأرض. أو كما تسمونهم الفضائيين. هنالك الكثير من الأسئلة والاستفسارات التي تطرح نفسها. هنالك الكثير من الأشياء المشتركة بيننا في تركيبتنا وتفكيرنا وطريقة حياتنا وتقنياتنا تدل أن هنالك من أراد أن يمزج بين حياتنا وحياتكم. أو بدأ من حيث انتهيتم ثم طور ما وصلتم إليه. لا نستطيع أن نجزم بشيء مما نقول أو نفكر فيه. إلى أن نصل إلى حقيقة الأمر الذي أراه اننا بشر مثلكم لكن نفوقكم علم وتقنية ومهارات وإمكانيات. أشكركم على حضوركم لمشاهدة الفيلم.

انتهى الفيلم وانتهى "الموسم الأول من قصة رومي" استمتع الكثير بالقصة وطريقة إخراج الفيلم. وسط استغراب من الجميع بالتقنيات المستخدمة في تصوير الفيلم. انتشرت أخبار رومي وقصته في الصحف والمجلات. واختلف العالم هل سيعتبرونهم بشر أم فضائيين وكيف سيتعاملون معهم. منهم من قال إنهم سيكونون خطر وسيأتي غيرهم ومنهم من قال لنتعلم منهم ولنستفيد منهم في تطوير الأرض والدفاع عنها. فمنهم من تقبله ومنهم من يعارض ومنهم من يريد أن يستغله للسيطرة على الأرض أحداث كثيرة وأكشن ومغامرات سنعرفها مستقبلا في الموسم الثاني.


القصة اختصرت فيها الكثير لكيلا تكون مملة ولم ألجأ إلى الكثير من وصف المشاعر، واكتفيت بخيالكم الواسع لقراءة ما بين السطور.
كتبت الرواية في مدينتي الجميلة " ينبع " كان مروري يوميا من "خط ال100" المشهور في تلك المنظقة جعلني أرسمها في مخيلتي بهذا الجمال. فأصبحت لا أرى إلا هذه الصورة التي رسمتها معكم. فهون علي طول الطريق.
أتمنى تكون القصة وطريقة اخراجها أعجبكم .. وأتمنى أسمع وجهات نظركم لتساعدني في تطوير القصة

إلى اللقاء في الموسم الثاني وأعدكم أن يكون أكثر إثارة وتشويق ومغامرة.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس