عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-21, 04:14 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,520
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع
-
عِند شروق واقفه قدام الشباك سِرعان مامسحت دموعها من شافت دخول نجد للغرفه:هلا نجد
نجد:وينك مختفيه انتِ ؟
شروق:موجوده ليش وش صاير ؟
نجد:موصاير شي بس بعد يومين بيصير فيه عزيمه فِبيت عمي سهاد وخلينا نروح السوق نشتري ملابس واكسسوارت
شروق:مالي نفس روحو لحالكم بالله
نجد:ليش تعالي شفيك انتِ ؟
شروق جلست على السرير:مافيني شي بس بلبس من فساتيني اللي قبل
نجد:لا موعلى كيفك امشي معانا
شروق:خليك مني كيفك مع صقر ؟
نجد:مطنشني تدرين حسيت انه كشفني والله
شروق:اكيد بيكشفك قايله له اسمك نجد لوكذبتي عليه باسم ثاني احسن
نجد:يعني مافيه الا نجد مناور ؟ بالله فكري شوي ولا كشفني يوم اكلم نور شكله شكله كشفني من صوتي
شروق:ترا صقر موغبي اكيد كاشفك منزمان
نجد:وربي مشتاقه له وكثيير تدرين ؟ ودي الحين اروح لبيتهم
شروق:روحي روحي عشان يصير فيك مثل ماصار فيني
نجد صفقت:ايه قولي طلعي اللي بقلبك انتِ قايل لك رائد شي ؟
شروق:ايوه "سردت لها كِل شي صار"
نجد:والله معاك حق قولي احمد ربك بس قاطعِهم دخول روابي تاففت نجد
شروق:ماتعرفين تطقين الباب ؟
روابي:الااعرف ماتبون تروحون للسوق تاخرتو علينا بسرعه جالسين ننتظركم
نجد لفت نظرها لشروق وبهّمس:بذبحها ياكرهي بس
وقفت شروق وهي تلبس عبايتها وتتحجب واخذت شنطتها وجوالها ونزلت وشافت جمانه وتغريد ينتظرونهم
تغريد:نجد الحين حنا قايلين روحي نادي شروق تروحين تجلسين عندها وتطقونها سوالف وحنا ننتظرك هنا !
"بِيت علي"
غرفة اشِجان مقفله جوالها وكانت غرفتها مليانه لوح رسِم وفرش والوان وملابسها مبهذله من اللوان دخل علي:تعالي تغدي
اشِجان:مالي نفس اكل
علي:مايصير تحبسين نفسك بالغرفه لك اسبوع كامل ماتطلعين ولاتجلسين معاي!
اشِجان:مابي اشوف احد ابي اكمل رسمتي ممكن تخليني لحالي ؟
علي تنهد:طيب براحتك مابي اضغط عليك سكر الباب لفت نظرها للباب كان هذا حاله من اسبوع يحاول فيها تجلس معاه على الاقل تركت الفرشاه:اعاقبه على شي ماله دخل فيه ! موذنبه اذا اهلك تركوك هو صار لك اب وام واخ واخت ترك اهله وحياته وشغله وسافر لليونان ودرسك بأفضل مدارس وجامعات اليونان وانتِ شوفي كيف قاعده تسوين فيه وقفت وهي تدخل للحمام"يكرم القارى" غسلت جِسمها وجها وطلعت لبست بجامة مُريحه ومشطت شعرها وتعطرت ونزلت له كان جالس ويتصفح بجواله حِضنته:ماتبي تاكل ؟
علي ضحك:باكل بس تاكلين معي
اشِجان ركضت وبصراخ:باكل الاكل عنك ولاراح اخلي لك شي
علي وقف وهو يضحك:بالعافيه
جلسو على الطاوله وبدو ياكلون اشِجان:ودي اطلع اروح السوق اشتري لي ملابس واغير شوي من نفسيتي
علي:ابشري نروح بس الحين اكلي
اشِجان لفت نظرها له:انا اسفه مـ, قاطعها علي:ليش تتاسفين ؟ اشِجان مانبي نتذكر الماضي
اشِجان:تمام
علي:قلت لصديقتك انك باليونان واذ قالت شي قولي ايه كنت باليونان والشركه كلمتهم واخذت لك اجازه شهر وقلت لهم انك مشغوله الفترة هاذي ومحتاجه الاجازه ذي ضروري
اشِجان:احسن لان محتاجه فترة راحه والله

نور دخلت:هيه متجمعين ولاقلتو لي !
نجد:شف شف الكذابه مودقيت عليك وقلت لك ؟
نور جلست:ايوه اخباركم افف اشتقت لكم
تغريد:انتِ اللي ماندري وينك قاطعه
نور:شسوي نومي متلخبط والحين لي16 ساعه صاحيه بس بجلس شوي عشان انام
جمانه:اشربي اشربي قهوه عشان ماتنامين الا 1 اليل
نور:ايوه ماقلتو لي وش بتلبسون بكره ؟
روابي:شرينا لبس
نور:عاد انا متاكدة اللي بيغطون علينا جمانه وشروق
نجد بهّمس:عشان حبايب القلب وضحكت هي ونور
روابي:وش تتهامسون فيه ؟
نجد لفت نظرها:روابي شتبين ؟ شي بيني وبين نور
روابي:وليش تحسبوني ماعرف ؟
نجد:مادامك تعرفين ليش تسالين ؟
تغريد:خلاص انتِ وياها لاتقلبون جلستنا هواش
نجد:هي تتدخل بشي مايخصها اوفر نشبه !
"الساعه4 الفِجر"
فتحت جِوالها مِقفل له اسبوع رسايل ومُكالمات مِن جمانه رمِت الجوال بعيد عنها اخذت الشال الجو كان بارد ونزلت سوت لِها كوب شاهي ونزلت للحوش اخذت نِفس عميق جلست على الكرسي فتحت جِوالها وشغلت اغِنية ضحكت وهي تصفق بحماس وتِلف الشال على خصرها وبدت ترقص وتِهز بحماس اعتلى صوت ضحِكاتها طلع علي:اشِجان بسم الله جنيتي ؟
اشِجان طفت الاغِنية وشالت الشال:وشو وش يصحيك ؟
علي تِكتف: يابنت اقصري حِسك فضحتينا شايفه الساعه كِم ترقصين بالحوش ؟
اشِجان:والله معليش تحمست ونِسيتت نفسي

نزلت فرشاة البلاشر وهي تتنهد وترفع نظرها للمرايه دخلت نجد:الله الميك اب يجننن سوي لي نفسك
تغريد ماردت عِليها هِزت كتفها:تغريد !
تغريد:هاه شفيك ؟
نجد:عِلامك انتِ من اليوم اكلمك ليش ماتردين !
تغريد:مانتبهت لكِ
نجد:تفكرين بضاري صح !
تغريد:لا افكر بأيان
نجد:شفيه ايان ؟
تغريد:طلق حصه وحذفت ولدها عليه يعني طفل عمره 4 سنين كبر بنتي ايلان ضاري رجال مراح يعتني فيه
نجد جلست:تستهبلين ! تفكرين بولد عدوتك الحمدالله والشكر صدق يبي لك كف
تغريد:ليش ماقلت شي غلط
نجد:ترجعين له ! ماعندك كرامه انتِ
تغريد:نجد اطلعي لاتنرفزينييي اطلعي !
نجد:تغريد لاترجعين له واذ رجعتي لاتفكرين ترجعين بيت ابوي مره ثانيه ماهي حلوه بحقك ترجعين للمره الثانيه والسبب ضاري البزر
تغريد:انا برجع عشان بنتي بس
نجد:ترجعين عشان بنتك ؟ بنتك فبيت جدها معززه ومكرمه دخل زيد:وش تسولفون عنه سمعت معززه مكرمه
تغريد:ولاشي تعرف نجد كلام فاضي
نجد:لاموكلام فاضي نتكلم عن ضاري واقول لها لاترجعين
زيد:وليش ماترجع مافيها شي لارجعت له زوجته هي
نجد:ترجع لواحد ذلها 5 سنين ! وبيوم وليله تنسى اللي سواه فيها ؟
زيد:نجد لاتزوجتي وصار عندك اطفال بتعرفين شلون بتتحملين عشان عيالك
نجد:اتحمل الذل والاهِانه يخسى ويعقب !

اشِجان صحت ع صوت جوالها وردت بدون لاتشوف مِن المتصل:هاه
جمانه:اخيراً رديتي وينك انتِ لك اسبوعين !
اشِجان:توني وصلت من اليونان ليش شفيك ؟
جمانه:متى وصلتي ؟
اشِجان:8 ونص الصَباح
جمانه:زين الساعه الحين 3 العصر قومي يلا صحصحي واكشخي وتعالي بيت عمي سهاد
اشِجان:وليش اجي !
جمانه:فيه عشاء كبير عشان ولد عمي ولد عمتي
اشِجان:والله مايمدي اجي جايه من سفر وحوسه
ولارتبت اغراضي
جمانه:تزعليني منك تعالي بعرفك وقلت لأمي بعد اذ جت اشِجان بدري خليتها تجي
اشِجان ماحبت تردها:طيب بقول لابوي وارد لك خبر
جمانه:حاولي تجين تمام ؟
اشِجان: طيب وسِكرت من جمانه دخل علي:صحيتي ؟ من كنتي تكلمين
اشِجان:ايه توني صاحيه جمانه تعزمني على عزيمه عِندهم
علي:ايه انا بعد مِعزوم والله انسان راقي ابوضاري
اشِجان:يعني اقولها اني بجي ؟
علي:ايه اشِجان هِزت راسها بالايجاب
"الساعه 8 ونص "
تغريد:اسمعي جيبي الكيكه وحطيها على الطاوله لان شوي ويدخلون عشان يقطعون الكيك
جمانه:كبيره الكيكه شروق ونجد يروحون يجيبونها
دخلت اشِجان وهي تفصخ النِقاب وفِلت شعرها الطويل جمانه:اففف عمري جيتيي ؟
اشِجان ضحكت:ايه جيت سلمو ع بعض
جمانه:لالا تفصخين عبايتك بيدخلون العيال الحين رائد وسند
اشِجان:يوه شكلي الوحيده اللي غريبه عليهم
جمانه:لا نور موجوده وفيه بنات عم رائد يعني البنات اللي يتغطون كثير
دخلت اشِجان وسلمت عليهم بعد دقايق دخل سند ورائد وضاري وزيد فقط
شروق جت بتطلع مسكتها نجد:شفيك وين رايحه ؟
شروق:بشرب مويه شوي واجي
نجد:خليك لاتطلعين عشان رائد !
شروق:انا بطلع مابيه يشوفني مستحيه منه والله
لان فكرت بحركاتي كِلها غلط بغلط معاه
لفت نظرها له والدموع مِتحجره بعيونها
نور اخذت منديل:امسحي دموعك لاتفضحينا !




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس