عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-21, 09:09 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ?ھہ » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 84,510
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 31

اشِجان مسكت يده وحطتها بحضنها:اللي يحبك يترك الكل عشانك ويقدر غيرتك عليه ويسوي المستحيل عشان يرضيك ويسامحك حتى لو اخِطيت ويسمع منك مومن غيرك ومايجرحك بكلامه ولا يخذلك بيوم من الايام ولا يتكلم عنك عند الغير نوف ماحبتك ياكِنان نوف تبي تشبع فضولها من ناحية العلاقات فقط !!
قاطعها وهو يحتضن وجها بكُفوف يده البارده وسُرعان ماقترب منها مِن غير وعي وهو يبوس خدها هّمس بأذنها:ليتني شفتك قبل لااشوف نوف ليت حبي وغيرتي كانت عليك
اشِجان فتحت الشبابيك من التوتر
كِنان ضحك وهو يعدل جلسته:سكري الشبابيك فيه مكيف
اشِجان ضحكت بأحراج:اقول لاتسوي شي يحرجني شفيك انت ؟؟ قسم بالله احرجتني
كِنان سحب الطرحه عن شعرها:فاضي الشارع خليني اتأملك شوي
اشِجان وقفت على جنب ولفت له:كِنان فاضي انت ؟؟
كِنان ضحك وهو يرفع النظاره لشِعره:شفيك انتِ زوجتي وحلالي اتأملك متى مابي صح ؟
اشِجان:تدري اللي يشوفك يقول هذا مسكين مايعرف يقول السوالف ذي ياويلي كِنان انصدمت والله
كِنان:توك ماشفتي شي اقول حركي حركي بس مابقى شي على دخولنا لمكه
اشِجان اشرت بأصبعها على عيونها:من عيونيي
كِنان:وتقول ليش تحرجنيي يابنت غصب عني والله غصب
" جمانه وهِثـيم"
هيثم:ليش ماتبين عرس ؟
جمانه:لا مابي يكفي ملكه بسيطه بالبيت بدون أي تكاليف
هيثم:ليش ياقلبي ؟
جمانه:هيثم والله مابي عرس وحوسه يكفي ملكه وتكون عائلية بعد افِضل وتدخل ونقطع الكيك ونصور وخلاص مايحتاج قاعه وحوسه
هيثم:ودك كذا اكيد ؟ لان انا ماعندي مشكله اسوي لك عرس
جمانه:لا زي ماقلت لك بالبيت وبسوي كوشه بالبيت وكل شي بالبيت
هيثم:لا ماتدفعين شي مهرك يكون لك انتِ عطيني المكان اللي ودك تسوين عندهم الكوشه وراح اسوي لك اللي تبين
جمانه:تمام برسل لك كل شي على الواتس وصدقني راح نستانس صح ؟
هيثم:اهم شي تكونين حلاللييي مايهمني أي شي والله
جمانه:طيب
هيثم:وشو طيب تستحين ياجمانه ماني خابرك تستحين
جمانه شهقت:خير وش اللي ماتستحين !! الا استحي وش عرفك فيني تراني حياويه لو تشوفني مره حياويه
هيثم ضحك:المشكله اللي قاعد اشوفه عكس كل اللي تقولينه
جمانه ضحكت:تمون تمون ياهيثم

"العصر"
دخل زيد:زين شفتكم متجمعين اوه الحلوه نجد عندنا
نجد:زيد مالي خلق لك نفسي بخشمي
زيد:بمشيها لك عشانك بفترة الوحِام بس
نجد:اسكت اسكت !!
زيد:طيب بدخل بالموضوع بسرعه ابي اتزوج
نجد:خير ان شاءالله تسوي فينا زي ذيك المره نخطب لك وبعدين تقول خلاص مابيها انقلع يالبزر
زيد:شوفي نجد ترا بصفقك كف اخليك ماتقدرين تتكلمين ياختي اسكتي اسكتي شتبين !!!
وبعدين البنت اللي خطبتوها قلت لكم ماعجبتني كيفي
مناور:خلاص اسكتي عن اخوك من تبي تخطب ؟
زيد:شروق
نجد:تمزح شروق بنت عمي عايض ؟لالا حبيبي اكيد عمي مراح يرضى فيك
زيد:وليش ان شاءالله ؟
نجد:عندك عيال لو ماعندك يمكن يوافق
مناور:زين حنا نبيك منزمان تتزوج من العائله بس عاندتنا وتزوجت اللبنانيه وتركتك بعدين
زيد:اول شي لها اسم وهو كارما ثاني شي هِـي ام عيالي قدرو العشره اللي بيني وبينها وكانت طِيـبه معاكم ولاغلطت عليكم
مناور:قّم معاي نروح نكلمه
زيد:الحين ؟؟
مناور:اي الحين الموضوع مايتأجل ليوم ثاني
طلعو
عايض:ماني موافق !!
مناور:ليش ياخوي زيد وتعرفه زين ومن هو صغير وهو قدامك وتعرف تربيتي زين
عايض:عندك عيال يازيد !!
زيد ضحك:وش مشكله عيالي بالموضوع ؟
عايض:ويمكن شروق موقادره تتحمل مسؤولية عيالك
زيد:بتخسر شي لو قلت لها عن الموضووع ؟ انا ابي شروق ومابي غيرها !!
عايض:ان شاءالله بكلمها وارد لك خِبر
زيد:عمي لاتطولون !!
مناور:ماعليك منه خذو راحتكم بالموضوع ولاتستعجلونن
عايض:تقهوى ياخوي تقهوى
جمانه:مابي بمنتجع ابي بالبيت
شروق:يالله غبيييه شوفي تبينه عائلي سويه فِي منتجع يطلع يجنن وفخم ياختي تكفين قولي ابيه بمنتجع
جمانه:ودك بمنتجع ؟
شروق:اي نفسييي يكون العرس بمنتجع
جمانه:ان شاءالله يكون عرسك بالمكان اللي تبينه ياقلبي
شروق:مطوله ياروحي مطوله
عايض:من قال ؟ جايك عريس ياحلوه
شروق:لاتقولها اخيراً
جمانه بصدمه:خير ؟؟
عايض ضحك:ماعليك منها ماسالتيني منهو العريس ؟
شروق:اي منهو ؟

عايض:زيد ولد عمك مناور مايحتاج اتكلم عنه لانك عارفته
شروق وقفت:عندي شغل رقت وسكرت باب الغرفه الله ياخذك ياشروق وربي كنت اطقطق اي صار الموضوع جدي اشوفك اكلتي ترابب
قاطعها طّرق الباب فتحت الباب:هاه ؟
جمانه ضحكت:اشوفك هربتي شفتي اقولك لاعاد تمزحين لان بتطيحين بموقف بايخ
شروق:اف ليت سمعت كلامك ياربي ماتوقعت ابوي صادق لانه دايم يمزح معاي كذا عشان يحرجني واسكت
جمانه مسكت يدها:تعالي وقولي لي انتِ موافقه عليه ؟
شروق:ماعرف موافقه او لا متردده وكثيير
جمانه:شوفي شروق صلي صلاة الاستخاره وفكري كويس وانا عارفه انك تطلعين وتقابلينه وتسولفون مع بعض بالساعات
شروق غطت فمها بيدها:تمزحين كنتي تراقبيني ؟
جمانه:ماكنت انام لان اسولف مع هيثم الا اسمع صوت باب غرفتك وعلى هالموال لين جاني الفضول وين تذلفين ولحقتك وسمعتك انتِ وزيد بالمستودع جالسين وتسولفون وبعض الاحيان يجيب لك قهوه
شروق:الله ليت حبيت زيد ولا حبيت الحيوان رائد لطيف بشكل يعني مدري شلون اوصِفه لك
جمانه:وش افهم مِنك ؟
شروق:اكيد بوافق عليه تحسبيني برفضه بس بطول شوي بالموافقه
جمانه:طيب ليش مانخلي عرسي وعرسك مع بعض
شروق:انا ابيه بمنتجع وانتِ تبينه بالبيت
جمانه:والله بالبيت يطلع حلوو تعالي بوريك بوريك
شروق:هيه ماندري يمكن يطول زواجي
جمانه:اطلبي انه يكون مع زواجي والله بيطلع حلو
شروق ضحكت:خليني اوافق بالاول بعدين نشوف
"الاسِتراحه"
ذعار:والله انا عن نفسي ناوي اطق الاربعين ولا راح اتزوج
سند:انا معاك والله ياعيال احس الزواج مايناسبني
ذعار:صادق
ضاري:اقول سوالفكم طولت انا ماشي
زيد:انا مامعي سيارة وجاي مع سند بروح معك
سند:تخلي خويك ؟
زيد:خويي طاقها سوالف وراي دوام بكره
ذعار:الله يادوام ترا كلنا نشتغل مع بعض اقول اجلس بنسهر ونروق شفيكم كانكم عجايز تنامون بدري
ضاري:اقول اسكت تبي تروح معي زيد ؟
زيد:اي اي معاك بس باخذ سلك الشاحن
ذعار:يليل اجيبه معاي ياخوي
زيد:تصير زي ذيك المره وماجبته وزرفه كِنان
ذعار:كِنان مسافر ماهو هِنا بجيبه والله اجيبه
سند:من حلف بالله فـ صدقوه
زيد:يلا تجيبه ياويلك تنساه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس