عرض مشاركة واحدة
قديم 17-05-21, 01:09 PM   #724

Qhoa
 
الصورة الرمزية Qhoa

? العضوٌ??? » 436349
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 1,308
?  نُقآطِيْ » Qhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond reputeQhoa has a reputation beyond repute
افتراضي

يسلمووو اغاني على الفصل الطويل الممتع..
صبح تزوجت وسعيدة الله يبعد عنها ضي وحقدها...
جرح مازالت تعاند وتحقد...ان شاءالله عن قريب تكون الها جلسة مع والدتها تتعرف فيها على الماضي القاسي الذي مرت فيه حتى تعذرها وتبدأ معها من جديد..
سلام..غريب وضعها... تترك بيت والدها لتعيش مع والدتها رغم وجود مالك بحجة ان تنسى يوسف..!! وهاهو مالك يخطبها ولم يمضي على طلاقها الكثير...قلبي يؤلمني على يوسف حقا💔
ساري...اماان ان تنسى...صدمة منوة قاسية جدا...اتمنى ان تكون قوية بمواجهة ساري وتعرف على اي ارض تقف... جميل ان تعمل مع جرح وتشكل لنفسها كيان مستقل تبتعد به عن تعلقها بساري..
راوية وطلال...لم يعد هناك مجال لاخفاء مشاعرك يادكتور...فقد خرج الامر عن السيطرة ..ماعليك الا ان تصارح راوية بحبك وتبدأ معها حياة جديدة طبيعية..
ابدعتي اغاني...بانتظار نبضاتك القادمة...كوني بخير♡♡♡


Qhoa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس