عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-21, 07:08 AM   #106

دعاء ابو الوفا
 
الصورة الرمزية دعاء ابو الوفا

? العضوٌ??? » 487701
?  التسِجيلٌ » Apr 2021
? مشَارَ?اتْي » 331
?  نُقآطِيْ » دعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل 33



وقفت زينا تنظر من النافذة بعد ما حدث ما الذي سيتغير في الأيام القادمة متي سيتمكن الجميع من مغادرة هذا المنزل , صحيح انه كان الأنسب بالفعل ولم يعثر عليه اياً من تلك القوات او تمكنوا من الأقتراب منه ألا انها لا تشعر بالراحة ولا يمكنها الأقتناع ان الأمور ستصبح فجأة جيدة , لا شئ يتغير بين ليلة وضحاها وليس جميعهم بهذا القدر من التعاون والرغبة في ان يسود الأستقرار لا يزال هناك اشخاص سيئون بينهم , لمحت روبي قادماً ًولم تصدق عينيها انه عاد اسرعت الي الأسفل بسعادة وتطلع لتعرف منه الأخبار , استقبلتة بضحكة مشرقة لكن نظرتة المتعبة والغريبة جعلت قلبها يخفق بشدة وسألت : هل كل شئ علي مايرام .


نظر اليها ملياً وتركها في طريقة للداخل وهناك حكي عن كل ماحدث واخبرهم انه هنا لأن السيد كلارنس يحتضر هو بحاجة للمساعدة , اشارت زينا نحو احد الأشخاص معهم وهو الطبيب الوحيد بينهم الأن واصرت علي مرافقتهم الي هناك ولم تجدي اي كلمة منهم في ان وجودها ليس ضرورياً الأن نفعاً , كان التحرك وهم ثلاثة اصعب بكثير وفي الطريق سألت عن سيف ف روبي لم يتحدث عنه بكلمة هناك بينهم , اخفض رأسة واخبرها بصوت مكتوم انه مات , تطلع الي ملامحها الحزينة وعينيها الدامعة ولم يحب هذا , لم يحب رؤيتها حزينة علي هذا النحو وتمني ان يخفي الأمر عنها لكنه امر لا مفر منه , استطاعوا الوصول بأمان و كانت زينا تبدو محبطة بشكل تام الأن فقد خسرت سيف وكان صديق بحق اكثر من رائع لا يمكن ان تصدق انها لن تراه مرة اخري ولن تقضي معه الوقت يمزحان ويضحكان بمرح كما كانا يفعلان وهي في طريقها ربما لتخسر والدها كذلك , حين تأكدوا ان الرجل لا يزال حياً طلب اليهما الطبيب ان ينتظرا في الخارج , وقف روبي يستند الي الجدار يراقب ملامح زينا التي تستند الي الجدار المقابل كذلك وقد اخفضت عينيها تنتظر بتوجس وقال ليحاول تغيير مزاجها : سيكون بخير .. انه شخص قوي صمد حتي الأن لذا لا تقلقي .
: لم يكن شخص سئ يوماً .. لطالما كان مراعياً لشعور الأخرين .. لم يتمكن من قول لا استطيع المساعدة لأي شخص طلب منه ذلك .. قسوتة زائفة يقنع بها الأخرين .. لا اريد خسارتة لا اريد هذا ابداً ً.
وجدها تبكي فجأة ولم يعد يعرف ما الذي انتابه في هذه اللحظة فقد خفق قلبة بشدة لألمها ولم يتمكن من رؤيتها علي هذا النحو : مهلاً .. لا تبكي .
لكنها اخذت في البكاء اكثر وهي ترتجف وتنهنه وتشهق بصوت خافت : سأبقي وحدي .. ليت احداً لم يفكر في تلك الخطة .. لكان الجميع بخير الأن .. هو وسيف .. انا احتاجة بعد .
اقترب منها لكنه لم يعرف ماذا عليه ان يفعل : سيكون بخير حسناً .. جميعنا لا نزال حولك .. لديك الكثير من الأصدقاء يا زينا كيف يمكنك القول انك ستبقي وحدك .
نظرت اليه باستغراب وسط بكائها : و انت .. هل انت احد هؤلاء الأصدقاء .
: بالتأكيد انا كذلك .. انا هنا وقت ما تحتاجين .
ابتسمت اخيراً وقالت وهي تمسح دموعها وتحاول تمالك اعصابها : ها انت تبدأ للمرة الأولي بقول اشياء لطيفة .. لو اعلم ان البكاء سيكون مفيداً لتنطق لفعلت منذ البداية .
لم يعلق لكنه كان مرتاح انها هدأت اخيراً وفكر ما الذي شغلة في لحظة ضعفها , لما اهتم ولما ضايقة الأمر , لقد نجحت في جعله يهتم بها بدون ان يشعر كان عليه اخذ الحذر مما يجري لكنه ادرك متأخراً ان امرها يهمه .
في اليوم التالي طلبت الونا المغادرة ولم يمانعها احد قادتها خطواتها الي الأسفل حيث ريفين يقف يقسم المهام علي البعض وقالت : قبل ان تعين نفسك قائداً علينا هنا يرغب الجميع بمعرفة ما سيكون عليه الوضع .
: انا لا افعل لكنني فحسب اتولي زمام الأمور حتي عودة القائد الحقيقي .
: نعم السيد كلارنس .. هكذا ببساطة .. من وافق علي كونه قائد هنا .
: سيوافق الجميع انه الشخص الذي لولاه لما اصبحنا هنا .
: بل هذا الشخص هو من مات هناك ليتسني لك وقائدك التصرف بحرية .
وجدت نوين تقترب ثانية وقالت : ها انت تبدأين نوبة عصبيتك الشديدة .
التفتت اليها قائلة بضيق : لا تبدأي يا نوين .. ما تفوهت به البارحة هو هراء سأكون في منصب ما لقد شاركت في هذا القتال ولن اتنازل عن ذلك ابداً .. واذا كنا سنبدأ بالشك في بعضنا البعض منذ الأن فلا فائدة من البدء اذاَ .
حين شعر كرو بأنهم سيبدأون الشجار تدخل قائلاً : نعلم جميعاً ان السيد كلارنس هو الوحيد المناسب لقيادة المكان هذا شخص يمكننا الأعتماد عليه .. لو ان سيف لا يزال هنا لتغير الوضع بالتأكيد .. بشأننا علي كل منا ان يتواجد في المكان الأنسب له لا احد سيفرض علي احد شئ .
نقل بصرة الي الجميع ولم يضيف احد كلمة بعده , تركتهم الونا وذهبت لمكان اخر , كانت اكثر هدوء الأن وقد تمالكت نفسها وادركت حقيقة الأمور ,.. تعلم انها اذا انفردت بنفسها فلن تجد سواه تفكر به لهذا كان عليها العودة للعمل اكثر , قررت المغادرة والعودة الي المنزل عليها رؤية ميمي , كانت الشوارع ملك لهم عادية ولا يوجد خطر بالأرجاء عليها الحذر منه لكنها لم تتعود علي ذلك بعد هكذا وجدت نفسها تسير في الأزقة احياناً تتلفت حولها وتنصت لأية صوت كعادتها , لديهم خطط حتي يستطيع جميع السكان اقتناء تلك المنازل الفارغة التي جعلها هؤلاء مهيئه للمعيشة , تعود الحياة طبيعية بكل ما فيها من ادوار فقط ما ان يتأكدوا انهم قبضوا علي جميع من هربوا قبل انقلاب الأوضاع وهم الأن يختبئون مثلما كانوا هم يفعلون منذ وقت قريب كم بالأمكان ان تنقلب الأحوال بشكل مفاجئ , وصلت للمنزل وكان جراي اول من سألها عن والدتة واخبرته ان الجميع بخير في الجهة الأخري وانها هنا للتحدث مع ميمي قليلاً قال جراي بأسف انه يعلم بأمر سيف لقد اخبرهم اكونية لكن احداً لم يخبر الصغيرة حتي الأن شكرتة لأجل ذلك وشددت علي انه ينبغي ان يظل الأمر طي الكتمان حتي الوقت المناسب الذي لا تعلم متي قد يأتي ومن قد يكون لديه الشجاعة حينها ليخبرها , كانت في حاجة لرؤية الطفلة وحين نظرت في وجهها اكتشفت كم هي تشبهه الي حد كبير وجعلها هذا تشعر ببعض التحسن حين رأت ابتسامة الطفلة التي استقبلتها بسعادة : جاء روبي ولكنه لم يبقي لوقت طويل .. لا تغادري انت ايضاً .
: لدينا عمل كبير الأن يا ميمي لكن الأوضاع تتحسن وسنكون جميعاً بخير اخيراً .


دعاء ابو الوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس