عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-21, 07:17 AM   #109

دعاء ابو الوفا
 
الصورة الرمزية دعاء ابو الوفا

? العضوٌ??? » 487701
?  التسِجيلٌ » Apr 2021
? مشَارَ?اتْي » 326
?  نُقآطِيْ » دعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل 34 والأخير



مضي ثمانية وثلاثون يوماً اخر وقد عاد السيد كلارنس بكامل صحتة وتسلم منصب الرئيس بالتأكيد مع هذا لم يمارس اي سلطة او يتخذ اي قرار جديد كان مقتنع بقانون كرو والونا وريفين ولم يعدل عليه , احبة السكان واقترح ان يقام عشاء العائلة ليجلس كل مجموعة اشخاص معاً اثناء العشاء يطلعون علي احوال بعضهم البعض , هذا النمط جعل روبي يتقيد قليلاً فالسيد كلارنس يستطيع ان يتكهن بما يفعله المرء وظن في اوقات كثيرة انه يعرف الي اين يذهب وحدة في الخفاء بل هو متيقن من ذلك لكن الرجل بدا انه لن يمانع حتي واذا اتي واعترف اليه بالحقيقة ومراراً اتي اليه شعور ليحادثة بأمر اندي السيد كلارنس ليس مثل ريفين لن يثور بطيش ويرفض ويذهب للأنتقام بل سيناقشة وسيفهم لكنه ليس اكيداً من ذلك ايضاً لذا ترك الأمر علي حالة , بحث السيد كلارنس عن ياس واعطاة منزل يليق به في المدينة ويقضيان اوقات المساء غالباً في الثرثرة لديهما الكثير من الأحاديث خاصة وان السيد كلارنس رغم كل ماحدث ألا ان ثمة امر يجعله منغلق علي نفسه وكأنه بدورة يفكر في من خسرهم ولم يتبقي سوي ياس , قال وهو يرتشف الشاي : انا راضياً بالتأكيد عن ما وصلنا اليه .
: لكنك لا تبدو كذلك .. يبدو عليك الا مبالاة الي حد ما .. انت بحاجة لرفيقة يا كلارنس هناك الكثير من الحسناوات لن يرفضن طلبك .. تزوج يا صديقي جد بعض الأستقرار في حياتك .
ضحك السيد كلارنس : انصح نفسك اولاً بهذا .
قال ياس بنبرة جدية : اتحدث اليك بصراحة يا كلارنس ستكون افضل حال اذا تزوجت .
جاء علي تفكيرة ماي وشعر بندم لا يعرف له سبب فقد كانت أمرأة خاصة بالنسبة اليه تفهمة بسهولة : لا اعرف .. ثمة شئ غير صحيح او ناقص .. ثم انني لم اعد ارغب بوجودي في القيادة .. لقد سئمت يا ياس وتلك مسئولية لا اريد ان اضع نفسي فيها مرة اخري .
: هل هذا سيكون الجواب ذاته اذا ما كان سيف لا يزال حياً ً .
: نعم .. لم اكن سأعترض اذا اصبح هو المسئول .. انا جاد في هذا الأمر .
: تنازل اذاَ واترك الأمر لريفين .
: كلا .. لن تتركه الونا ولا كرو .. ليس من العدل ان يتولي هو القيادة الجميع شارك في الخطة .
: لتجري انتخابات عادلة هذا يبدو مناسب .
: ربما سأفعل لكنني بحاجة لبعض الوقت .
ثم القي نظرة اليه : وانت .. هل ستقوم بالترشح .. هل تريد منصب القيادة .. يمكنني تمريرة اليك دون اللجوء لأي وسيلة اخري .
: كلا انا كذلك لا اريد .. لنترك الأمر للشباب هذا افضل .
ابتسم السيد كلارنس ثم اخذ يراقب روبي الذي وصل اخيراً : اعذرني سأتركك الأن لدي امر
لأفعله .
نهض وتبع الفتي وهو يقترب منه : واخيراً ًانت هنا .. لم يعد احد يراك في المكان تقريباً ً.
وجده يحيط كتفية بذراعة ويقودة معه الي الخارج قائلا ًبود : لما لا نتمشي قليلاً في الخارج وجدت عند قدومنا كم ان الأجواء هادئة ومستقرة .. كذلك الطقس رائع اليوم .


كانت الأجواء في الخارج رائعة بحق لكن في غير وقتها فهناك اضواء ناعمة وهواء لطيف وسكينة محببه تدفع للأسترخاء , جلس الرجل علي احدي الأستراحات و روبي الذي اخذ ينظر حوله بعيون غير مستقرة علي شئ محدد لأن تفكيرة بعيدا ً, ووجد الرجل يقول : ربما اذا تحدثنا قليلا ًستجد بعض ما تقوله افضل من الذهاب للخارج كل يوم بشكل خفي وبدون اخبار احد الي اين تذهب .
ثبت روبي نظراتة عليه متسائللا ً: هل انا مراقب او شئ من هذا القبيل .
: لا .. لكنك تعرف كيف هي الأمور خطيرة في الجهة الأخري وانت تتجول بشكل غامض وليس لديك مشكلة .
القاه بنظرة عميقة : ربما لديك شئ مشترك يغنيك عن الوقوع في المشاكل معهم بشكل ما .
: ماذا تعني بهذا السؤال تحديداً ً.
قال الرجل بشك : اعني لا احد يجرؤ علي عبور هذه البوابة بهذه السهولة مثلك .. ما الذي تفعله في الخارج يا روبي اجبني بصراحة .
لم يجيبة ماذا عساه يقول هل يخبرة لقد اراد فعل ذلك منذ وقت , نظر اليه مليا ًوقال بتردد : ارغب بأن تعطيني كلمتك في ان لن تؤذيني لأن ما افعله في الخارج لدي الحق فيه .


دعاء ابو الوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس