عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-21, 10:37 AM   #117

دعاء ابو الوفا
 
الصورة الرمزية دعاء ابو الوفا

? العضوٌ??? » 487701
?  التسِجيلٌ » Apr 2021
? مشَارَ?اتْي » 331
?  نُقآطِيْ » دعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond repute
افتراضي



كانت في حاجة لرؤية الطفلة وحين نظرت في وجهها اكتشفت كم هي تشبهه الي حد كبير وجعلها هذا تشعر ببعض التحسن حين رأت ابتسامة الطفلة التي استقبلتها بسعادة : جاء روبي ولكنه لم يبقي لوقت طويل .. لا تغادري انت ايضاً .
: لدينا عمل كبير الأن يا ميمي لكن الأوضاع تتحسن وسنكون جميعاً بخير اخيراً .
: هل ابي بخير كذلك لما لم يأتي ايضاً .
نظرت اليها ملياً ثم وقالت وهي تداعب شعرها برفق : لا يزال مشغولاً لكنه سيأتي بالتأكيد .. لقد وعدك اليس كذلك .
أومأت اليها الفتاة وعادت للعب في لوحة الصورة التي تجمع اجزائها , كانت ذكية لتشغل وقتها بلعبة كهذه لذا انضمت اليها الونا لبعض الوقت وحين غفت الفتاة غادرت مرة اخري .



ظل روبي يسير جيئة وذهاباً وهو يتطلع بين لحظة واخري الي زينا التي تجلس جوار السيد كلارنس علي الفراش تنتظر ان يفتح عينية وتضع بعض المناشف الباردة علي جبينة , كان يعلم ان الرجل لن يستعيد وعية الأن ربما ليس اليوم وربما ليس غداً لذا هل ستظل هنا معهم حتي هذا الوقت , توقف مكانة يراقبها : عليك المغادرة .. وجودك هنا لا فائدة منه لن يموت لا تقلقي .
نظرت اليه : ارغب بالبقاء الي من علي العودة للمنزل .. وبما انك عدت لطريقتك الباردة تلك غادر انت اذا اردت يمكنني تولي شؤوني بنفسي لا احتاج لحماية احد او ماشابه .
اشار روبي نحوه وقال بأصرار : انه مطلوب لديهم يبحثون عنه بشتي الطرق .. الوضع ليس آمن كما يخال الجميع فجأة لم نملك المدينة بعد .
: اذاً سأبقي وستبقي انت ايضاً يمكننا تدبر الأمر معاً .. انا مقاتلة بدوري لا تنسي هذا .
نعم لم ينسي هذا ولا يعرف ما الذي لا يجعله مرتاحاً لوجودها هل يحاول ممارسة بعض السلطة عليها هل يشعر ببعض القوة في انها ترغب بأن يكون في حياتها , وقبل ان يحل الظلام اقنعها لتغادر لكي لا تترك ميمي تقضي اليوم وتنام وحدها تمنت لو ان ظنها صائباً وانه شديد الأصرار لتغادر لأنه يخشي عليها لهذا وافقته .


دعاء ابو الوفا غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس