عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-21, 10:38 AM   #118

دعاء ابو الوفا
 
الصورة الرمزية دعاء ابو الوفا

? العضوٌ??? » 487701
?  التسِجيلٌ » Apr 2021
? مشَارَ?اتْي » 312
?  نُقآطِيْ » دعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond reputeدعاء ابو الوفا has a reputation beyond repute
افتراضي





لم يدرك السيد كلارنس في بادئ الأمر انه مستيقظ بالفعل وانه يسمع صوته يتأوه بخفوت شديد وحين فتح عينية بصعوبة وكأنه يحتاج لبذل جهد لهذا ادرك الوضع , اخر ما يأتي علي خاطرة هو مغادرتهم المكان في الجهة الأخري والبقية كله مجهول حدق الي السقف وكان الضوء الخافت في المكان مريح لعينية التي لم تعتاد الضوء بعد , حاول التحرك ليعرف اين هو وفوجئ بالألم الذي اشتد فجأة لم يكن معتاد علي الضعف كما الحال التي عليها الأن .. ثم انتبه الي صوت البكاء الطفيف , رفع رأسة وحاول سحب نفسة ليستند الي الوسادة ونظر الي روبي الذي يجلس في الركن امامة يضم قدمية الي صدرة ويدفن وجهه فيها ويبكي بلا ادني اكتراث لأنه يظن نفسة وحده , لم يفهم ما خطبة وشعر بالقلق فجأة , هل حدث مكروه لأحد اخر , هل ثمة مشكلة ما مع هؤلاء , تطلع اليه لبعض الوقت : اذا كنت تبكي لأجلي فهذا اكثر مما توقعت منك يوماً .
رفع روبي رأسة بارتباك وهو يحدق اليه وقد توقف عن البكاء واخذ يمسح وجهه ويحاول التقاط انفاسة ليهدء , عاد السيد كلارنس يقول بصوتة المتعب : ربما لم يكن علي مقاطعتك الأن .
اوقفة روبي وهو يقول بصوت هادئ : لا تبدأ .. خاصة وقد استيقظت اخيراً بعد ثلاثة ايام وهذا يعني انك بخير ولن تموت .
فكر السيد كلارنس قليلاً لا يصدق , مرت ثلاثة ايام بالفعل ويشعر بأن ما حدث كان البارحة : كنت بانتظار موتي لما ساعدتني لأعيش اذاً .
: لأجل زينا الم تقل هذا .
: لااذكر اية شئ مما قلت .. هل حدث امر سئ .. لما تبكي .
: انسي الأمر .. لم اتوقع استيقاظك بتلك السرعة .
: لما كنت تبكي يا روبي .
نظر حوله في الأرجاء وراقب الستائر الشفافة التي تتحرك بخفة وقال : هذا لأجل اخي .. وسيف .. لقد كان صديقي الوحيد جدياً كان كذلك ولم ادرك الأمر سوي الأن .. وكان اندي هو عائلتي التي ابحث عنها خاصة بعد ان افترقت عن لي شقيقتي وظننت انني اذا وجدته فسأكون سعيد ومرتاح لهذا .. لكنني اصبحت وحيداً في النهاية .. لم اربح شئ ولا اعتقد انني اشعر بالسعادة مثل الجميع اننا اصبحنا الأن في حال افضل .
: وهل يقع اللوم علي .. هل تري انني المتسبب في موتهم .
نظر اليه روبي وهو لايعرف , يشعر انه متورط بشكل ما فقد كانت خطتة وقد تم القبض علي اندي حين حاول كرو انقاذة ومات سيف بسبب خطتة , ظل صامتاً وتنهد الرجل بألم وهو يضع يدة علي اصابتة قائلاً : لا تحتاج لأحد في حياتك لطالما تدبرت امورك جيداً وقد رأيت ذلك .. انت فقط تعتقد ان وجودهم ربما كان ليضيف شئ ما لكن هذا غير صحيح .
: انه شقيقي .
: كان يسعي لقتلك .
: لم يكن سيفعلها .. انا واثق .
: كان خطر علينا شأنهم جميعاً .. كان في الجانب الخطأ يا روبي .. وانا اسف كان صديقي ايضاً ولست سعيداً بما ألت اليه الأمور في النهاية .
نهض روبي واقترب منه يتأكد فقط انه بخير , كان يستطيع التحدث وهذا يؤكد كم هو متلهفاً علي النهوض والعودة لألقاء الأوامر , تركه ليذهب ويجلس وحده لكن الرجل قبض علي ذراعة وقربة اكثر وهو يحدق لعينية : لا يوجد احد مخطئ كان مصيرهم وكنت في طريقي للموت ايضاً وربما انت كذلك .
: لن الومك يا سيد كلارنس علي موت احد .. لا تهتم .. كف عن التحدث .
تركه وذهب وناداه الرجل بصوت متعب لكنه لم يعود , كان يرغب بتوضيح الأمر اكثر له , ألا يحزن ويشعربالضيق لدرجة البكاء يعلم ان من حقة ان يحزن علي اندي و سيف لكنه لا يريد ندم , ولا يريد الشعور انه اخطأ في حقة مرة اخري , كذلك يرغب بسؤالة عن الأحوال في الخارج الي اين وصل الجميع ما هو الوضع الأن لكنه وجد نفسه يذهب في النوم ثانية واستسلم لهذا برحابة صدر .


دعاء ابو الوفا غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس