عرض مشاركة واحدة
قديم 15-10-21, 04:39 PM   #527

shezo

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية shezo

? العضوٌ??? » 373461
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 10,511
?  نُقآطِيْ » shezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond repute
افتراضي

مرحبا."ما زالت نغم بحياته"
أحسنتي غاليتي بان أوجدتي سبيلا لنجاة نغم كي تظل بحياته وإلا كنت حزنت كثيرا.
إذ ليس من المعقول أن يعيث المجرمون في الارض فسادا ويرحل الصالحون تاركين كل اماكنهم لشرار الارض الذين يتمنون لما انتهت أعمارهم ابدا مهما بلغت مساوئهم.
التمس لنغم العذر علي أن ما فعلته كان تحت تأثير الصدمة والإنهيار وطبيعة نشأتها وحيدة في صراع مع الدنيا ومع احط البشر.
لكن لا التمس العذر أبدالأى إنسان يتخلص من حياته.. من حياة لا يملكها بل هى ملك خالقها تعود اليه حين ينتهي الأجل فأعمارنا سهم أطلق من لحظة ميلادنا تنتهي بوصول السهم الي مرشقه وليس لنا أن نعترض طريق هذا السهم مهما بلغت آلامنا ومعاناتنا.
نغم بصفة خاصة كان لها أن تحمد الله أن جاءت نجاتها علي يد أحمد للمرة الثاتية وتقبل الزواج منه ليست مرغمة تحت اى مسمي فلا يوجد رجل يتزوج إمراة شفقة.
لكني لا ادرى ما بالهم رجال روايتنا لا يصرحون بكلمة الحب صراحة فتظل ملامح الحيرة والقلق لدى الطرف الآخر ويتحول أحمدبدلا من ملجأ إلي منقذ لحين إشعار آخر.
وبنفس الوقت يأخذحق نغم من كريم وهالةفامثالهما يزداد خطره عندما يفسد مخططه.
وإن كنت ارى ان طرد هالة من عملها بإيعاز من أحمد غير موفق فحرمان المرء من فرص العمل يجعله كالحيوان المسعور وليس لديه ما يخسره وقديما كانوا بقولون إحذر من عدوك المهزوم.
"يا هلا بسمر عمران" اشتقنا لهم حقا منذ أغلقوا بابهم بوجهنا ونحن سامحنا.
عوض الله ليس أجمل منه فسمر نالت أخيراإستقرارها وحب حياتها وعرفت ماذا تريد وعمران نال ما ظنه مستحيلا.
زيارتهما المؤجلة لوالدها كانت بردا وسلاما علي الجميع الذى اطمأن قلبه بالسعادة وأن يعرف عمران بعشق سمر للقرية يثلج صدره فحبيبته لم تكن تنفر منها كما كان يعتقد أن هذا سببا يمنع زواجهما.
ولكنها أقدار الله وكلا في ميعاده.
وكما يتعاقب الليل والنهار تتعاقب التغيرات فما كان شاهدا علي الخطأ والألم صار شاهدا علي الحب وغرفةالسطوح التي كان يقطنها عمران زائرا صارت مستقرا وشاهدا علي عشقهما.
ولكن لا ادرى لماذا لم يريحها وينفي وجود أخرى بحياته غيرها كان ليزداد رصيد عشقه بقلبها.
"قاب قوسين أو ادني"خالد ونورا وخطوات متأنية أتت بثمارها .
خالد مشاعره تجاهها ثابتة لم تتغير بينما هى لا تدرى ما أصابها فبغيرتها عليه يتأكد شكها في أنها تحبه ولكن هاجسها أن يكون من طرف واحد مثل أحمد ربما هو ما يضع القيود لتعبر عما بنفسها وخالد يتبع سياسة النفس الطويل حتي لا يربكها وتكون واثقة من مشاعرها.
لكنه القليل جدا حتي يتصارح القلبان ويكون ايضا عوض الصبر الجميل.
"أول الغيث طفلا"ندى وإحتمال حملها الكبير سيغير الكثير من الأشياء بنفسية ندى وربما يكون شفاءا لداء الغيرة الغير منطقي فوجود طفل يرسخ العلاقة الزوجية أكثر خاصة اذا كان الزوجان متحابان.
سلمت يداكي حبيبتي علي الفصل الجميل الذى احتوى الكثير والجديد.
وأعانك الله أنك اضطررتي لكتابته مرتين رغم الظروف
أكرمك الله حبيبتي واصلح لك الاحوال


shezo متواجد حالياً   رد مع اقتباس