عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-22, 10:23 PM   #62

Hya ssin

كاتبة وقاصة بقلوب احلام


? العضوٌ??? » 450526
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 2,615
?  نُقآطِيْ » Hya ssin is on a distinguished road
افتراضي

ظل ينظر لها بعينين خاويتين للحظات طوال حتى قال أخيرا بصوتٍ أجوف فاتر
((لن افعل، فالان أنا بحاجة لك من اجل ماتيلدا، سأخرجها بعد قليل منه وحتى ذلك أريد منك أن تجهزي لها الطعام))
أخفضت وجهها وهي تشعر بدموع كثير تغز عينيه فأسدلت جفنيها.. وعاد يناولها كوب القهوة لكن تبعا لتوتر أوركيد من المحادثة بينهما اهتزت يدها وقبل أن يترك الكوب تماما كانت قد سكبت عن غير قصد بعض القهوة على يده..
==========================
مرت أياما شديدة الشبه ببعضها حتى جاء الوقت الذي وجدته أوركيد مناسبا للهرب لأن كاميرون في رحلة عمل لخارج المقاطعة من الأمس ولن يأتي قبل يومين كاملين.. خرجت من سقيفة الشرفة ولم تستطع أن تتذكر أبدا قدوم مثل هذا البرد الذي يصيبها فالريح تهب عليها دافعة بالمطر المثلج الذي يجعلها ترتجف مع كل هبة.. مرت قرب مخزن الغلال قرب المنزل ملاحظة أن الأرض اليوم لسوء حظها قد أصبحت منزلقة بشكل خطير ولن تستطيع الهرب بالشاحنة كما كانت تخطط.. ستضطر بقلة حيلة إلى قطع المسافة سيرا على الأقدام.. رأت بوضوح أن الطريق أصبحت بساطا صلبا من الجليد وان كل شيء حتى الشريط الشائك والعشب النامي في الخنادق الصغيرة على جانبي الطريق يرتدي ثوبا ابيض سميكا ولم يكن هناك إلا ممرا واحدا صالح للسير عليه على كتف الطريق المعبدة بالحصى.. لقنت نفسها القوة لتسارع الخطى مضيا في طريقها قبل حلول الظلام.. وهكذا ظلت تصير لوقت طويل بقدر ما تستطيع من ثبات لكن فاجأتها هبة ريح.. قاومت للحظات حذر شديد لتستعيد ثبات خطواتها لكنها وقعت بقوة فوق الحصى المثلجة تئن وهي تشعر بالحصى المدببة تخز ركبتيها.. وقفت بحذر على قدميها والقهر يحتلها.. لقد تبللت ملابسها..
في وسلط هذا المشهد المثقل بالاحباط تصاعد الأمل في نفسها حين لاحت لها أنوار شاحنة صغيرة تتحرك ببطء نحوها خاصة وأنها لا تتوقع أن تلتقي بأحد في الخارج تبعا للطقس السيء وما يحفه من مخاطر.. سارت بضع خطوات باتجاه المركبة المتقدمة منها.. مدت يدها وأشارت للسائق ثم انتظرت إلى أن انحرفت الشاحنة لتقف إلى جانب الطريق تحيطها بأنوارها الأمامية..
انفتح باب الركاب فسارت نحوه قبل أن تفلت من شفتيها شهقة مرتاعة وقد لاحظت شخصية الرجل الجالس داخلها.. إنه.. دومينك.. بعينيه الماكرتين وملامح وجهه المثيرة للغثيان..
==========================
انتهى الفصل


Hya ssin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس