عرض مشاركة واحدة
قديم 22-11-22, 07:41 PM   #11

شَهيدة المحْراب
 
الصورة الرمزية شَهيدة المحْراب

? العضوٌ??? » 340780
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 709
?  نُقآطِيْ » شَهيدة المحْراب has a reputation beyond reputeشَهيدة المحْراب has a reputation beyond reputeشَهيدة المحْراب has a reputation beyond reputeشَهيدة المحْراب has a reputation beyond reputeشَهيدة المحْراب has a reputation beyond reputeشَهيدة المحْراب has a reputation beyond reputeشَهيدة المحْراب has a reputation beyond reputeشَهيدة المحْراب has a reputation beyond reputeشَهيدة المحْراب has a reputation beyond reputeشَهيدة المحْراب has a reputation beyond reputeشَهيدة المحْراب has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الأرواح مشاهدة المشاركة
سبحانَ الله كم تنعم الأرواح بالاتصال ببعضها، أنا أشعر بأني ممتلئة بالسعادة فقط بتبادل بضع كلمات معكما، كم نعيم فوتنا ؟ وكيف لو داومنا على التواصل وكانت قلوبنا على بعض بكل صدق وإخلاص، أعتقد بأننا سنخبرُ عالما من النعيم والراحة والسكينة لم تخبراه من قبل، فاللهم اجمعنا على رضوانك.


تمامًا يا أروى ولا أستطيع أن أقول غير سبحانكَ يا ربي..لديّ كلام كثير..الليلة التي سبقت رسالتك كنت أدعو الله ليلًا في حالة من التيه أن يهديني ويرشدني لطريق أشعر أن لدي شيء ينتظرني فيه ثم جاءت رسالتك باليوم التالي..ومن الصعب أن أري هذه مصادفة!




شَهيدة المحْراب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس