عرض مشاركة واحدة
قديم 23-11-22, 04:24 AM   #534

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,608
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

إن هاجمك اليأس... فاسجد!


إذا كنت تعاني من الإرهاق.. أو التوتر.. أو الصداع الدائم.. أو العصبية.. وهي أمراض لا شك ستؤدي بك إلى اليأس, وإن كان هناك أمور تفكر بها أو تحاول حلها أو عقبات تعترض طريقك, وإذا كنت تخشى من الإصابة بالأورام.. فعليك بالسجود.. فهو يخلصك من أمراضك العصبية والنفسية..
هذا ما توصلت إليه أحدث دراسة علمية أجراها د. محمد ضياء الدين حامد أستاذ العلوم البيولوجية ورئيس قسم تشعيع الأغذية بمركز تكنولوجيا الإشعاع.
فمن المعروف أن الإنسان يتعرض لجرعات زائدة من الإشعاع.. ويعيش في معظم الأحوال وسط مجالات كهرومغناطيسية.. الأمر الذي يؤثر على الخلايا.. ويزيد من طاقته.. ولذلك كما يقول د.ضياء.. فإن السجود يخلصه من الشحنات الزائدة التي تسبب العديد من الأمراض.
*التخاطب بين الخلايا:
هو نوع من التفاعل بين الخلايا.. وهي تساعد الإنسان على الإحساس بالمحيط

الخارجي.. والتفاعل معه.. وأية زيادة في الشحنات الكهرومغناطيسية التي يكتسبها الجسم تسبب تشويشًا في لغة الخلايا وتفسد عملها؛ مما يصيب الإنسان بما يعرف بأمراض العصر مثل الشعور بالصداع.. والتقلصات العضلية.. والتهابات العنق.. والتعب والإرهاق.. إلى جانب النسيان والشرود الذهني.. ويتفاقم الأمر إذا زادت كمية هذه الموجات دون تفريغها.. فتسبب أورامًا سرطانية.. ويمكنها تشويه الأجنة.. لذلك وجب التخلص من هذه الشحنات وتفريغها خارج الجسم بعيدًا عن استخدام الأدوية والمسكنات وآثارها الجانبية.
الحل..؟؟؟
لا بد من وصلة أرضية لتفريغ الشحنات الزائدة المتوالدة بها.. وذلك عن طريق السجود للواحد الأحد كما أمرنا.. حيث تبدأ عملية التفريغ بوصل الجبهة بالأرض.
ففي السجود تنتقل الشحنات الموجبة من جسم الإنسان إلى الأرض السالبة.. وبالتالي تتم عملية التفريغ.. خاصة عند السجود على السبعة الأعضاء (الجبهة.. والأنف... والكفان.. والركبتان.. والقدمان).. وبالتالي هناك سهولة في عملية التفريغ.
تبين من خلال الدراسات أنه لكي تتم عملية التفريغ للشحنات.. لا بد من الاتجاه نحو مكة في السجود وهو ما نفعله في صلاتنا (القبلة)؛ لأن مكة هي مركز اليابسة في العالم.
وأوضحت الدراسات أن الاتجاه إلى مكة في السجود هو أفضل الأوضاع لتفريغ الشحنات بفعل الاتجاه إلى مركز الأرض, الأمر الذي يخلص الإنسان من همومه ليشعر بعدها بالراحة النفسية.
النبي صلى الله عليه وسلم حينما كان يحزبه أمر كان يقول «أرحنا بها يا بلال..» فالصلاة تغسل النفس من الشوائب التي تفتك بها كأمراض القلوب القاتلة مثل الحسد والضيق واليأس والقنوط وغيرها.














اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس