عرض مشاركة واحدة
قديم 13-05-23, 01:47 AM   #8

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,718
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يانهارك أزرق يا أيلون ماسك دى عملة تعملها فى رمضان لا أزرق مين نهارك بنى الحقواا تحول الطائر المغرد الأزرق لتوتير إلى كلب بنى

فقدغيرت شركة تويتر المملوكة للملياردير الأميركي إيلون ماسك، مساء الإثنين، شعارها الشهير الطائر الأزرق إلى صورة لرأس كلب بني اللون.



وغرد إيلون ماسك؛ صاحب شركة السيارات الكهربائية تيسلا وأغنى أغنياء العالم، بصورة كرتونية تظهر شرطي مرور يتفحص رخصة قيادة تحمل صورة عصفور تويتر المعروف، ليوضح السائق الذي يحمل رأس كلب بني للشرطي بأنها صورته القديمة، في إشارة إلى أن عصفور تويتر تطور وأصبح كلباً.

ولم يصدر حساب شركة تويتر في موقع تويتر أي توضيح لسبب تغيير صورته التي لطالما ارتبطت به وميزته عن غيره من مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان ماسك من الداعمين البارزين للعملات المشفرة، وفي بعض الأحيان، سمح للأشخاص بشراء قطع معينة من سيارات تسلا باستخدام العملات المشفرة.


وارتفعت قيمة دوجكوين منذ أن ظهرت صورة الكلب على تويتر، حيث زادت من أقل من 8 سنتات إلى ما يقرب من 9 سنتات.



ويبدو أن صورة دوج تظهر فقط على واجهة مستخدم الويب لتويتر، وليس في التطبيقات.


ويواجه الملياردير الأميركي دعوى قضائية من قبل المستثمرين بدعوى أنه منخرط في مخطط نصب هرمي (المعروف أيضًا باسم مخطط بونزي "Ponzi") عن طريق استخدام عملة دوجكوين المشفرة التي تشير إليها تغريداته، للتلاعب بأسعارها، وفقًا لرويترز، وقد تقدم مؤخرًا بطلب لرفض الدعوى.


وتباينت ردود أفعال المغردين والنشطاء في تويتر مع تغيير شعار الموقع، وغردوا عبر عدة وسوم بالعربية والإنجليزية منها: #Dogecoin و#ElonMusk و#إيلون_ماسك، بين ساخر ومستنكر ومؤيد للفكرة، ومن يرى فيها استفادة في وسط نظام عالمي متأزم ورغبة في تحصيل أكبر قدر ممكن من الثروة.


وفي تعليقه على الشعار الجديد، قال الإعلامي ألبرتو شان أنيروس إن المستثمرين يتحركون كالخراف عندما يخسرون أموالهم، موضحا أنه لا يستثمر في أي شيء يمتلكه ماسك.
المشكلة مش هنا المشكل الناس كانت بتغرد دلوفتى هتعمل أييه ؟؟؟







اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس