عرض مشاركة واحدة
قديم 21-05-08, 04:01 AM   #1

هبهوبة

روايتي مؤسس ونجم روايتي و مشارك مميز وفعال في القسم الطبي وعضو متألق في قسم علم النفس وتطوير الذات

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبهوبة

? العضوٌ??? » 15
?  التسِجيلٌ » Nov 2007
? مشَارَ?اتْي » 26,048
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » هبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Elk # طريقـــة جلوســـك تــدل على شخصيتــــك #





كشف أخصائيان نفسيان و اجتماعيان أستراليان هما: د. ( جاكي بولز ) و د.(هربرت زيوف ) بأن طريقة جلوسنا على المقاعد تعكس الكثير عن شخصيتنا و أحوالنا النفسية و العصبية.


الجلوس على حافة الكرسي: أنت متوتر، قلق، لا تستطيع جمع شتات أفكارك، و ربما تكون غاضباً أيضاً لأنك لا تُعبِّر براحةٍ عن أفكارك و ما تحس به.



الجلسة المسترخية: و هي عندما تغوص في المقعد، و هي جلسة غير رسمية، و تدل على أنك في حالةٍ نفسيةٍ مسترخيةٍ للغاية، و ربما تدل على ثقتك الزائدة بنفسك.




التمدد أو الجلسة المنبطحة: أنت شخصيٌّ جداً و متفرِّد و ذاتيّ في التعبير عن نفسك، بل و فخور بما تقوم به، حالتك النفسية هنا تعلن أنك تحترم شروطك التي تضعها لنفسك في كل تعاملاتك.




جلسة الساقين الملتفَّتين: هذه الجلسة تعكس حالتك الرومانسية و ربما تعيش حالة حب، أنت أيضاً تفكر و تتعامل بحدسك أكثر من استخدام قدراتك الذهنية.



جلسة الظهر المستقيم: أنت حاسم، دقيق الملاحظة، يمكنك أن تقدم تضحياتٍ مختلفة شرط أن يعترف من حولك بمزاياك هذه.



الجلسة المائلالمتعاكستين: تفضح حبك للمغامرة و التحدي و خوض الأخطار، لا ترضى بالسهل و تحب التفوق دائماً.



جلسة الساقين المتعاكستين : في حالة شكٍ و كأنك مستعد لإعادة اكتشاف الأشياء من حولك ، حساس أيضاً و متأهب لقول الكلمة المناسبة في الوقت المناسب .



جلسة القدمين الثابتتين: إذا جلست و قدماك ثابتتان بشكلٍ مستقيمٍ و صلبٍ فوق الأرض فأنت صاحب شخصيةٍ مستقلةٍ، و تشعر في هذه الجلسة بأنك عمليٌّ و منظَّم.





جلسة القدمين المتباعدتين: إذا أخذت هذه الجلسة و جعلت ظهر الكرسي للأمام و امتطيت مقعدها و كأنك تمتطي حصاناً فهذا يعكس قوتك و سيطرتك و رغبتك القوية في الهيمنة.



جلسة الساقين المرتدتين: و هي عندما تحرِّك ساقيك بشيءٍ من التوتر و العنف أيتبدل من حركتهما بين لحظةٍ و أخرى، و هي تدل على أنك عمليٌّ و مكافح و صاحب مشاريع مستمرة، كما تعكس ضيقك السريع و عدم تحملك و افتقارك للصبر إذا لم تسر الأمور بسرعةٍ و كما ترغب.



منقول للفائدة
و اتمنى ان يكون الموضوع حاز على اعجابكم و تقديركم








هبهوبة غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس