عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-09, 07:54 PM   #129

عنوود السيح
 
الصورة الرمزية عنوود السيح

? العضوٌ??? » 94215
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 338
?  نُقآطِيْ » عنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to allعنوود السيح is a name known to all
افتراضي

عيـــــــــــــب الرغـــــــــــــى عقــــــــــــــــب الهديـــــــــــــر


الجزء العــاشــــــــر..


__________________________________



صياح : تصدق يا سعد مدري شلوون طلال وده يطاوع جدي بكلامه ..
سعد اللي نفد صبره : صيااح لزوووم توقف اخووك ..
صياح : وشلوون اخوي خلاص لا نوى ع الحاجه ما يتراجع عنها ..
سعد : ووش وده يساوي بالبنيه ؟؟
صياح : ماني داري مير جدي قلبه صار قاسي توقع يساوي فيها اي حاجه ..
سعد اللي قبض قلبه : صيااح لزوووم اقول لك عن حاجه..
صياح : وش هي ؟؟

..............................

هيييي انت ..

صياح اللي انتبه لظبيه : ها وشو ؟؟
ظبيه : خوفتني ما عرفت وش فيك صار لي مده انادي عليك..
صياح : اي وش صار ..
ظبيه اللي خجلت بالبدايه تتكلم : ما به حاجه مير قلت اشوفك ان كان تبغا تطلع للمطر ؟؟
صياح : ههههه..
خجلت ظبيه وهي حاسه ان كلامها به حاجه غلط : شفيك؟؟
صياح : للا ما فيني حاجه مير لا جيت اوقف احس بدوخه براسي مقوى اطلع تحت المطر..
ظبيه ببراءه : للا لزوم تطلع انا اساعدك ..
صياح : للا ما هو بلزوم انا احاول امشي لحالي ..
ابتعد عنه ظبيه وهي تراقبه وهو يحاول يقوم من الارض مير رجع وجلس ..
ظبيه : جيب ايدك ..
مد صياح ايده لها بحركه غير اراديه وما هو عارف وشو اللي جالس يساويه وكأنه ما يقدر يقول لها لا ولا يقدر يرد لها طلب " وش صار لك

يا صيااح هاذي حبيبة رفيقك لزووم ما اغدر فيه "



***********************************************




الهنوف : من خمس سنين دخل بحياتي صرت متعوده اشوفه كل يوم وان مر يوم وما شفته كنت احس بنقص في هاليوم لحتى جا

عندي وكلمني كنت احس اني بعالم ثاني كنت احس بالامان والحنان من صوته مرت سنه ونحن ع هالحاله حبيته من كل قلبي عشقته

صرت اشوفه هو وبس .................................................. ............ ((مسحت دموعها واكملت )) ما كنت اعرف عنه حاجه غير اسمه

جرااح مدري وشلوون تعلقت به ؟؟؟؟؟؟؟
وانهارت : كذااااب غداااار كان طول الوقت يلعب بقلبي طوول الوقت ..
قبض زيد قلبه وهو ما هو قادر يصدق اللي تقوله ..
طلال : هدي نفسك ..
الهنوف : شلوون اهدي نفسي وجدي ذبح ابووي ووده يذبحني ..
طلال : ذبح ابووك؟؟؟
الهنوف : اي اي هو اللي قال لابو جرااح يجي يرجع امي مير لمن درا بأن امي وابوي تزوجو قال له يذبحهم الاثنين و جراح كان جاي لجل

يذبحني ويساوي فيني باللي ساووه بأمي ..
صرخ زيد : للااااااااا للااااااااا كذابه جراح ما يساوي كذا ما يساوي كذااا لزوووم انك تكذبين ..
طلال : وجدي يعرف عن كل حاجه وشلوون ما يقول لي ..
رفعت الهنوف نظرها لطلال : جدك؟؟
طلال اللي خفض راسه : ايه للأسف جدي هو اللي قال لي اجي واخطف من عندكم بنيه وانا بعد ما خاويت الشيخ وفكرت بكلام اخوي

قلت اتارجع عن اللي جاي لجله ..
الهنوف : جدك اللي هو جدي؟؟
طلال : اي ..
الهنوف : يعني انت تصير .....
طلال : بن خالك..
بكت الهنوف : بن خالي وودك تذبحني ..
طلال : للا للا يا بنت عمتي العالم الله اني ما كنت ادري بيج ولا ادري عن اللي تحجين عنه انا كنت جاي بس لجل اكسب رضا جدي ما

كنت افكر بالناس وباللي راح يصير لهم مير هالحين عرفت ان جدي صار قاسي وشلون يساوس بيج وبي كذا ..
زيد اللي كان مبتعد عنهم ويفكر بحجيها " معقول معقول تساوي كذا يا جراح معقول الزمن غيرك لييه ليييه ؟؟؟؟"


***********************************




في مكان ثاني وبين الجبال
حامد اللي فقد الأمل صرخ بصوته العالي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه
اللي غطا على صووت المطر ..
يا شيخ هدي بأذن الله نلاقيها ..
حامد : ما عاد فيني صبر اختي ضاعت ضاعت والله العالم هي عايشه ولا ميته..
لا تقول هالحجي يا شيخ بأذن الله عايشه ..
وجاهم صووت من بعيد : يا شيخ يا شييخ ..
حامد : وش صاير ؟؟
فرسك يا شيخ فرسك ..
حامد اللي حس ان روحه رجعت له : فرسي وظبيه وينها ؟؟
للا يا شيخ هاذي فرسك لحالها ..
حامد : وشلوون ؟؟
فرسك يا شيخ لقيناها ميته بين الصخور ..
حامد اللي جلس ع الارض من الصدمه : شلووون للا للا ..



***********************************



وقف صياح تحت المطر وهو يناظر لظبيه اللي جابته وابتعدت عنه تدور تحت المطر كان شكلها يهبل شعرها المفتوح لآخر ظهرها ومبتل

بماء المطر ابتسم وهو يناظرها ..


................................................


ابوي تركني بقبيله غير قبيلتنا لجل يبعدني عن حجي الناس اللي كانو يشوفونه بنظرة حقد باللي ساواه مير ما قويت اسكت واتحمل

اكثر وانا بعيد عن قبيلتي صحيح قبيلتهم ما قصرت معي واعتبروني مثل ولدهم مير حسيت حالي فاقد حاجه قررت ارجع لقبيلتي ما كنت

ادري باللي ينتظرني هنااك......
بعد ما وصلت للقبيله وعرفني الشيخ تغير شكله و حسيت بأني ساويت حاجه ازعجته حاولت اعرف منه وش فيه وكان جوابه
(( ما ترجع للقبيله لحد ما تكمل اللي ساواه ابووك ))

عرفت وقتها ليه ابوي تركني بقبيله ثانيه فكرت وانجبرت اساوي اللي يبيه الشيخ لجل يرضا عني ولجل يرضا عن ابوي واللي لقيته

قداامي كان اكبر واكبر .........

.................................................

ظبيه : علامك وش فيك تهوجس ..
صياح : ها ولا حاجه ..
ظبيه : المطر صار اشد من اول لزووم تدخل لداخل لجل ما يأثر ع جرحك ..
ناظرها صياح وهو مبتسم وتفاجأه بها في حضنه عند ضربة البرق..
ظبيه وهي محتميه في حضنه : آآه ..
صياح : لا تخافي هذا الرعد لزوووم المطر هالليله مطول ..
ابتعدت ظبيه عنه منحرجه وتوجهت للداخل بين الصخور وصياح يمشي بعدها ويحاول يتوازن ..





***************************************



في خيمة الجده
الهنوف : أجل ظبيه وينها من هو اللي خطفها ؟؟
طلال : ماني بعارف مير هقوتي انه صياح اخوي..
الهنوف : للا للا وكااد انه جراح هو اللي خطفها ..
زيد : للا للااااا جراح ما يساويها ..
طلال : يا ليت اعرف جراح من يكوون وياليت اعرف وشلوون جدي قوى قلبه واتركه يساوي كذا..
زيد : صدقوني جراح ما في احد مثله رجال طيب يحب الخير للناس عمره ما حب يأذي احد جراح عشرة عمر من طلعت ع هالدنيا وهو

معي اعرفه زين انا وهو ربينا مع بعضنا محال يساوي اللي تقولونه محاال لزووم اللي تحجوون عنه ما هو بجراح اللي اعرفه لزوم يكون

شخص ثاني ازوووم ..
ناظرته الهنوف : والفرس اللي معك فرس من ؟؟
زيد : هاذي فرس جراح ..
الهنوف : وسماها الهنوف ع اسمي على من يكذب هوو ..
زيد : وكاد ان جراح حبك من قلبه واللي تحجينه عنه ما هقوتي هو اللي يساويه عمره ما أذاج ولا اخطا عليج وشلوون تسمعي حجي

الناس وتصدقيه شلوون تنسي حبه لج بهالسهوله ..
الهنوف : أجل وش تفسر دخوله بحياتي فجأه وش تفسر غيابه عني ..
زيد : لزووم به حاجه ثانيه خلته يساي اللي تحجوون به جرااح اعرفه زيين ..
صرخ طلال : بس بس جراح جراح جراح الله ان لقيته لاقطع رقبته ..
زيد : احش رجولك قبل لا توصله ..
عصب طلال وتقدم من زيد : الله ان وقفت بطريقي لا يكون مصيرك مثل مصيره ..
الجده : اييييييه اييييه هذا هو اللي يبيه جدك لزوووم انه يبي ييشعل نار الحرابه مرتن ثانيه ..
فار دم طلال من طاري جده : جدي هذا ما هو بجدي اخجل اسميه جدي شلوون يلعب بينا بهالشكل شلووون ...
الهنوف : اذبحني يابن خالي وريح جدي ان كان هذا يرضيه ..
طلال : ماله حق يذبحج ذبح ابوج وامج وماله حق يذبحج مابه احد له حق يقرب من بنت عمتي الله الله ومحمد رسول الله اللي يمس

شعره منج اني ذباحه..



*********************************



رجعو رجال الشيخ سرور من بعد ما جت لحامد حاله من الذهول والصمت طول الطريق ساكت ولا هم عارفين وش فيه ..
الصدمه اتركته ميت في جسد انسان حي يشوف يسمع لكن ماهو بعارف وش اللي يشوفه ويسمعه

غنام : انتو امشو ارجعو للديره انا اكمل طريقي وكااد اني الاقيها ما هقوتي انها ماتت ..



***********************************
===============================
===============================



عاااد شبابنا جو تعبانين من لف الشوارع ما قدروو يكملو اكثر هههههه>> تدور عذر خخخخخ..

هبه فديتج كلوزر يعني نوع من انواع السيارات >>> وايد وضحتي >>>> امممم ما شفتي ام خماس يوم تستلبس ام سلوم وتدخل

فيها جنيه اسمها المعلمه فتكااات يوم قالت : يا تجيبوولي كروووزر يا مش حااااااخرج ..هههههههه >> والله هالمقطع له ذكريات الله

يرحمها..
ع قولة المعلمة فتكات : السياره ديه اللي بتسوئها عوشه وبتركب كل الفريخاات في الدبه معاها ..



حبيباتي الله يبارك الكن النجووم بفضلكن طبعا وصلن لي لمتابعتكن الحلوه انا ما شحدتهن من حد هع هع ...



ودووووم حج يا حاااج معليه بسري الحين صوبج بقطعهن ايديج عن الخراااطه انا ما خليت حد ما دعيت له دعيت للأمه المسلمه كلها هذا

يزاايه يعني اراقب زوجج في الحج واقول له تسلم عليك حرمتك وأخرتها تخرطين ع العالم زين هين ...



انتو ما عليكم من خراطتها ترا محتره من النجووم اللي علقوها لي برا هع هع فديتهن بسم الله ما شاء الله لا تحسدونا عن لا يطيرن انا

كل يوم بدخل المنتدى حق اسلم عليهن واعدهن وانظفهن ما يندرا فيها ودووم تسرقهن ...



يالله ترقبوونا والسموووحه ع القصووور ..



عنوود السيح غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس