عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-10, 09:46 AM   #2

شموخ بنية

? العضوٌ??? » 106284
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » شموخ بنية is on a distinguished road
افتراضي

الــــــبارت الثانـــي


الاثنين
جوري : انشالله ريماني
وحدرت على طول من بعد ما كلمتها
جوري : اوووووووووووه هذا مب ناوي يحدر اليوم
وبعد ساعة


وبعد ساعة
جوري : هلا مايد عندي موضوع ضروري بقول لك اياه
مايد : خير
جوري : أنا لازم أسوي لك دليت اسمح لي
مايد : ليش
جوري : هذا طلب أختي وأنا مستحيل أردها
مايد : انتي أدرى
جوري : أوكي واذا تبى نتواصل سجل فمنتدى
مايد : ما أحب المنتديات
جوري : انزين خل أختك ترمسني
مايد : برمسها وبرد لج خبر

اليوم الرابع

جوري : هلا والله
أخو مايد : هلا
جوري : شو الأخبار
أخو مايد : تمام بس أنا مب مايد
جوري : عاد منو
أخو مايد : أخوه
جوري : أوه سوري أنا بظهر باي
أخو مايد : تمي بقول لج شي
جوري : نعم
أخو مايد : مايد مرقد فالمستشفى
جوري وأنا خفت عليه ليكون بسببي : خير شو فيه
أخو مايد : ارتفع السكر عنده
وأنا استغربت لأنه ما قال لي انه عنده السكر وبديت أصيح خفت انه بسبب كلامي أمس
جوري : والحين شخباره
أخو مايد : الحمدلله بخير
جوري : ومتى بيظهرونه
أخو مايد : انشالله باجر
جوري : الله يقومه بالسلامة ليكون بسببي أنا ارتفع عنده
أخو مايد : أخوي قال لي عن السالفة وهو مقدر ظروفج
وأنا ارتحت لأنه مو بسببي
أخو مايد : أوكيه عالعموم هو قال طمنها علي
جوري : سلم عليه وااااااااااااايد

اليوم الخامس

جوري : السلام عليكم
أخو مايد : وعليكم السلام
جوري : الحمدلله عالسلامة
أخو مايد : أنا هب مايد
جوري : بعده مرقد
أخو مايد : لا بس راقد وتعبان
جوري : آهااااااااااااا سلامته انشالله
أخو مايد : الله يسلمج
جوري : قومه أبا أكلمه
أخو مايد : الولد تعبان اليوم ظهروه من المستشفى
جوري : أبى أكلمه
أخو مايد : تحبينه
جوري : هيه
جوري : أخوي في أحد يكره أخوه
أخو مايد : أوكيه أنا بظهر
جوري : سلم عليه وايد ومع السلامة

اليوم السادس
جوري : السلام عليكم
مايد : وعليكم السلام
جوري : الحمدلله عالسلامة
مايد : الله يسلمج
جوري : شخبارك وشو الصحة انشالله أحسن
مايد : الحمدلله بخير ومن صوبج
جوري : تمام ماشي الحال
مايد : مديم انشالله
جوري : مايد أنا آسفة لازم أسوي لك دليت ومرة ثانيه الحمدلله عالسلامة
مايد : أنا مقدر ظروفج
جوري : مع السلامة
مايد : مع السلامة و(فيس يبكي)
جوري : وأنا بعد
ولما سوييت له بلوك ودليت سويت للسعودي بعد بلوك ودليت
وبعد شهر عطيت ايميل مايد لربيعتي هبة عشان اتطمن عليه وعلى صحته
هبة : السلام عليكم
مايد : وعليكم السلام
هبة : انت تعرف وحدة اسمها الجوري
مايد : هيه اش حقه تسألين
هبة : وشو علاقتك بها
مايد : صداقة وبس
هبة : أهاااااااااا
مايد : تبين الصراحة
هبة : أكيد
مايد : أنا أحبها معنها قالت لك أباك تكون لي أخ وبس
هبة : أوكي
مايد : منو انتي
هبة : أنا ربيعة الجوري وهي قالت لي لا تخبرينه بس أنا حبيت أخبرك
مايد : شخبارها
هبة : تسلم عليك
مايد : الله يسلمها ويبقيها
هبة : أوكي أنا بطلع تامرني على شي
مايد : سلمي عليها وايد قولي لها ميووووود يسلم عليج

وبعد فترة قلت لهبة سوي له بلوك ودليت لأني حسيته حب كاذب لأنه عن طريق النت ومحد يامن شر هالنت
عمر : زين سويتي ومرة ثانية ما با أسمع انج تكلمين واحد عن طريق النت محد يامن شره أوكي
جوري : انشالله عمي مو جني طولت فالسالفة
عمر : هيه والدليل وصلنا لراس الخيمة
جوري : واااااااااااو أول مرة ما أحس فالوقت هههههههههههه
عمر : أكيد لأنج وياي
جوري : أونه واثق الريال ههههههههههههههه
عمر: يلا انزلي آنسة جوور وصلنا
جوري : جذي
عمر : أوووه نسيت ( وباسني على خدي)
جوري : ههههههههه باي عمي
عمر : تراني بشوفج الحين ليش الباي بعد
سارا فتحت باب السيارة : لو كنتي ترقدين فالسيارة مب أحسن بعد
عمر : ما عليج جوجوتي ناس الغيرة بتقتلها
جوري : هههههههههه
سارا : هيه أنا مودرتني مع وليدوووه ولد خلود
جوري : مربية صغيرة عادي
وأول ما دخلنا عهود راحت ركيييييييييييييض لحنين حضنتها وباستها لما شبعت
حنين : مشتاقة مووووت
عهود : وأنا أكثر يا حـــــــبـــــــي
سارا: يا عيني عالرومنسية
بس الاثنين كانوا مفهيين ولا يدرون عن اللي قاعد يصير حولهم
جوري : هييييييييي نحن هنا يا قوم
حنين : هههههههههههه والله الشوق فضاح
عبير : ونحن مالنا لاسلام ولا بوسة
حنين : لا لا ما عاش من ينسا عبورتي أنا
وبعض البوس والحضن وسوالف البنات
حنين : أوه يلا ننزل بسلم على خالتي
عبير : علينا يا حلوة يا قلب أم سلطووون
حنين : اسكتي انتي ويا خبالج مالت .............
وبعد العشا والسوالف رحت قعدت مع عمي فالميلس
عمر : هلا والله بالغلا كله
جوري : أخجلتم تواضعي
عمر : من وين متعلمتنها هههههههههه وايد حلوة
جوري : من أم خماس اللي في فريج
عمر : ههههههههه تشبهينها
عصبت وسويت روحي زعلانة
عمر : لا لا عاد أنا ما أقدر على زعل القمر
جوري : انزين أنا قلت لك كل مستجداتي وانت
عمر : قبل بسألج
جوري : أمر تدلل
عمر : انتي ليش ما كنتي تقولين لي سوالفج عالمسن ومن أول يوم
جوري : امممممممممم قلت فيس تو فيس أحسن
عمر : آهااااا
جوري : يلااااا ارمس مليت وأنا أترياك ترمس
عمر : يعني مو أكيد يمكن في وحدة قريب بتحصل على مفاتيح هذا ( وأشر على قلبه)
جوري : واااااااااااااااااااو ومنو سعيدة الحظ
عمر : وحدة كويتية هي وأخوها معانا فبريطانيا
جوري وهي تقلد الكويتين : يا معود منو قدك حبيت .............هههههههههه
عمر : هههههههههه
جوري : انزين رمسني عنها أبا أتعرف عليها
عمر : والله أنا ما كلمتها وااايد بس حسيتها بنوتة وكيوت و مؤدبة وجميلة
جوري : انزين ايميلها ولا رقمها
عمر : أنا ما أكلمها الا بالصدف ولو نسوي مشاريع مع بعض
جوري : ليش انزين
عمر : ملتزمة أعتقد وبعدين أخوها معانا
جوري : أول مرة أشوف كويتية ملتزمة هههههههه
عمر : عن الغلط
جوري : لا متأثرة من المسلسلات أنا
عمر : انزين لا تطبقينه عالكل
جوري : امممممممممممم بس هاي أخبارك
عمر : وعمر وفصول على وصول الأسبوع الياي انشالله تصدقين أحسج حرمتي كل شي أخبرج ما أخبي عنج شي هههههههههههه
جوري : كل مرة نقول الكلام نفسه ما مليت منه ههههههههههه
عمر : وبقول لج شي بس محد يعرف عنه أوكي
جوري : سرك فبير
عمر : سلطووون الأسبوع الياي يمكن يتقدم لحنين
جوري : صدق
عمر : أمه وأبوه كلموه الفترة الأخيرة وقال ما بتزوج غير حنين
جوري : وااااااااااااااو وناسة
وقعدنا أنا وعمي نتضارب بالمزح فجأة دخلو فارس وحمود وجراح ( الثلاثي المرح )
جراح : حركااااااااااااات يالبزران
مسكت بطني وما قدرت أسكت : ههههههههههههههههه
حمود : اللهم سكنهم مساكنهم
جوري : عيد جراح عيد دخيلك شو قلت
حمود : اسكت ترا بتحط عرمستك
وجراح رمى علي كابه وأنا خذيت الكاب وقعد أنط نط وهو يركض وراي
عمر : جوووووور أنا طالع ويا الربع تبين شي
جوري : سلامتك عمووو حبيبي بس دير بالك عروحك ومع منو بتطلع
عمر : مع خويلد فيه غيره هو وسواف ورشود
جوري : الله يحفظك
وبعد ما طلع عمي لبست كاب جراح
جراح : أعوذ بالله بوية
جوري : خخخخخخخخخخخخخ
ورحت عند الطاوله اللي عليها حلا السينابون وعصير اللي كان يشربه عمووو
جوري : أوووووف عمي من أي صوب شرب
حمود : أنا بشرب وانتي بعدي أوكيه
جوري : كل تبن أنا ما أشرب الا من بعد عمي وهبووو
جراح : ومنو هبووو هذي حقتك
جوري : تؤام روحي ( فارس كان توه بيطلع ) انت ياللي طالع شغل التي في لو سمحت
فارس : حمود سكت هاي الدلوعة اللي قاعدة ولا بلعن بو أسلافها
جوري : بو أسلافي خخخخخخخخخخخخخخ اسكتو ولا بطردكم
حمود : ماشالله طرده ومن بيتنا بعد
جوري : اسكت يالخيماوي ( أهل راس الخيمة )
حمود : من حلات شكلج يالشرجاوية
ووقفت بغرور ورمشت وبدلع : وأفتخر واللي مو عايبه ينتحر ويكتب على قبره أنا المنقهر
جراح : فديت الشاعرة صح لسانج
جوري : صح بدنك
جراح : كأني قريتها من قبل يا ربــــــــــــي يمكن على ايميل أحد
جوري : هيه صح
حمود : مالت عليج تدشين النت والله لو أختي بس تحاول تشوفه بدفنها وبحفر قبرها
جوري : اسكت بالقبيلي
حمود : الله يكملج بعقلج
فارس : أووووووووووف
حمود : بلاااااااااااك
فارس : مــــــــــــــــــــــلـ ـــــــــــــل
جوري : هيه وايد ( وشربت العصير مرة وحدة )
جراح : خيييييييييييييييييييييبة أول مرة أشوف وحدة عربجية كذا
حمود : والله أتحداج لو تسوينها فمول وجدام شباب
جوري : أسويها وأسويها يدام أبو اللي يابهم
جراح : من وين تعلمتي العربجية انتي قبل اذا احد قال لك شي بكيتي
جوري : الله يحفظ هبوووووووووتي
جراح : الا صحيح هذي هبووو حقك حلوة ولا
جوري وعقدت حواجبي وبعصبية : وانت وش دخلك
حمود : أعصابج وانتي يلا اجلبي ويهج روحي عند البنات ولا عيبتج القعدة ويانا
جوري وقاعدة أهز ريولي وكأني أنتظر أحد : أتريا ريلي فديته أحاتيه ما أدري اش عنه تأخر
فارس انقهر صح اني عشت اربع سنين بره بس مو لهدرجة اتكلم بوقاحة
فارس : انتي شكلج ما تستحين
جراح : إلا بايعتها البنية
وانا مسكت التلفون : ألو حبيبي وينك
عمر : بعد شوي بيي
جوري : ياي حياتي وبست التلفون
حمود : أنا أقول هاي خبلة ومو صاحية
جوري : انتو شو دخلكم عمي وكيفي
عمر : وصلنااااااااا
جوري رحت لعمي وضميته : اشتقت لك وانت ما بعدت الا ثواني
سيف : استحي على ويهج
عمر : عادي أنا ونونة قلبي فري
راشد : هيه دامك درست فبلاد الكفار
سيف : جوري ليش انتي مب عند البنات
جوري : يسولفون عن آخر لبس وموضة وبكم اشترو هالشي وهاك الشي ما أداني هالسوالف قلت لهم لما يخلصون يزقروني
عمر : فديت الذوق أنا انزين يلا سيري ازقري البنات كلنا بنقعد فالحديقة أوكي
جوري هووووووووب : بنات يلا عمي يقول تعالو الحديقة بنقعد سوا
عهود : وسووووووواف معنا
جوري : مالت عليج وعلى تفكيرج
وبعد ما طلعو البنات
سارا : شو بنسو الحين
عمر : شو رايكم كل واحد يغني أغنية قريبة لقلبه
عمر : راشد انت قاعد عاليمين يعني انتي اللي بتبدا
وأحلى شي صوت فارس وغنى الحب خالد مال راشد الماجد

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

راقي بذوقه وقلبه بالوفا راقي
لو وزع الطيب بين الناس يكفيها

ربي متوج وفاهم حسن الأخلاقي
وأغلى الجواهر بأوصافه يحليها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

دوحة غرامي وزهر الحب بأوراقي
تظماه عيني وشوفه بس يسقيها

أحمل خفوقي وأسافرله بأشواقي
وغلف بالمشاعر حب وأهديها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها

الله يكمل بشوفه فرحة أحداقي
وتقر عيني بوصل اللي مهنيها

يا حب خــــــالد بقلبي راسخ وباقي
وأحلى وأغلى من الدنيا وما فيها

الحب خالد وحبي خالد وباقي
للي أحبه وأحب دار سكن فيها

شلته فعيني وشلت الحب بأعماقي
والروح بالشوق غنت له أغانيها


جوري وحمود كانو يبون يسوون جو
حمود : قررنا نغني ويا بعض
جوري : يلا نبدا
وقعدنا نغني أغنية راب باستهبال
عمر : قلنا نعبر عن اللي فداخلنا وبس
حمود غنى يخون الحلوة والمرة

الوسمي

يخون الحلوة والمرة
ويخليني على جمرة
عجيبة شلون يتبره
ويضيع عمري وسنيني

يخون الحلوة والمرة
ويخليني على جمرة
عجيبة شلون يتبره
ويضيع عمري وسنيني

عجيبة شلون يتخله
يخون صويحبه وخله
رحمة بقلبه ما خله
كفاية دموع يا عيني

عجيبة شلون يتخله
يخون صويحبه وخله
رحمة بقلبه ما خله
كفاية دموع يا عيني

اذا يسوى الدمع سيلي
وخله ينهدم حيلي
أصيح الويل يا ويلي
ولا واحد يواسيني

اذا يسوى الدمع سيلي
وخله ينهدم حيلي
أصيح الويل يا ويلي
ولا واحد يواسيني

أنا صابر على همي
أذوب ويحترق دمي
بعد شتريد ياعمي
تبي ميت تخليني

أنا صابر على همي
أذوب ويحترق دمي
بعد شتريد ياعمي
تبي ميت تخليني

أنا آسف على حبه
لأن مثل الحجر قلبه
سكن بقليبي واتربه
كبر قطع شراييني

أنا آسف على حبه
لأن مثل الحجر قلبه
سكن بقليبي واتربه
كبر قطع شراييني

عليل وعلتي عله
وأنا قلبي الفخر سله
يا طاير طير له وقله
ترا غرقت بساتيني


عليل وعلتي عله
وأنا قلبي الفخر سله
يا طاير طير له وقله
ترا غرقت بساتيني

وقال انه مو فاضي لسوالف لسوالف الحب والخرابيط
عمر : وجوري انتي
جوري : احم احم
غنيت يا دمع عيني والكل اعجب فصوتي
يا دمع عيني خف جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرها

كف يادمع ما ودي انك تجيني
بنسى عسى نفسي تدارى خطرها

يا دمع عيني خف جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرها

كف يادمع ما ودي انك تجيني
بنسى عسى نفسي تدارى خطرها

ودي الصبر والوقت يرحم أنيني
والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها

ودي الصبر والوقت يرحم أنيني
والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها

يا دمع عينييي جرحت عيني
والعين تبكي آآه تفقد بصرها

يا غير صبري مل والله يعيني
والروح تبكي ضايقة من صبرها

وصاحبي كفى ودمر سنيني
كان الأمل كان لحياتي عمرها

كان الوفا والشوق يموت فيني
هو دنيتي ملهم عيوني نظرها

كان الوفا والشوق يموت فيني
هو دنيتي ملهم عيوني نظرها

يا دمع عيني جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرها

هو غايتي هو راحتي هو ضنيني
هو مهجتي بالحب نفسي غمرها

ياحيث وقت حال بنيه وبيني
وتبدلت الأحلام لحظة سفرها

واللي انكتب وانصاغ وصت الجبيني
لابد هالأيام تكشف خبرها

يا دمع عيني خف جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرهـــــــــاااااااااااا اااااااااااا

وبعد ما خلصت قالو لي صوت لا أروع
جوري : عمي يلا دورك
وعمي عمر غنى Real Love <<< أمــــــــوت عالأغنية خخخخ
جراح : أوووووووو عالبريطاني


يا ترى شو بيصير من تطورات بعد هالجلسة ؟؟؟

مثل مل قلت لو ماشي ردود ما شي بارت


شموخ بنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس